Sunday 11 February 2018

خيارات الأسهم الضرائب في إسبانيا


الضرائب من خطط الخيار الأسهم في ألمانيا.


وغالبا ما يستفيد الوافدون من الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الأنجلو ساكسون الذين أرسلوا إلى ألمانيا من قبل أصحاب عملهم من خطط خيارات الأسهم. بانتظام هؤلاء الموظفين ممارسة الخيارات أثناء البقاء في ألمانيا. وهذا يثير التساؤل عن كيفية فرض الضرائب على المزايا في البلد الأصلي وفي ألمانيا.


الآثار الضريبية هي كما يلي:


فوائد من خيارات الأسهم.


سيتم فرض ضريبة على المزايا من برامج خيارات الأسهم في ألمانيا على النحو التالي:


وستحسب الفائدة على أنها مكسب رأسمالي:


سيتم فرض ضريبة على الفائدة في شهر الشراء. وسيكون معدل الضريبة هو المعدل المعياري للضريبة على الدخل بالإضافة إلى فائض التضامن. يبلغ معدل الضريبة القصوى حوالي 47.5٪.


إذا كان الموظف يعمل خلال فترة الاستحقاق في ألمانيا وخارجها يجب تقسيم الاستحقاق. جزء من الفائدة التي تتعلق الأوقات أثناء العمل في ألمانيا تخضع للضريبة في ألمانيا. أما الجزء المتعلق بأوقات العمل في الخارج فقد يخضع للضريبة في البلد الذي تم فيه تنفيذ العمل. لتقسيم تاريخ ممارسة الفعلي هو غير ذي صلة. تبدأ الفترة ذات الصلة (فترة الاستحقاق) في تاريخ منح الخيارات وتنتهي في أقرب وقت ممكن.


مثال: تم إرسال مواطن أمريكي إلى ألمانيا من قبل صاحب العمل الأمريكي. حتى 31/12/2013 كان يعيش ويعمل في نيويورك. من 01/01/2014 على انه يعيش ويعمل في ميونيخ. وفي كانون الثاني / يناير 2013، منح صاحب العمل خيارات الأسهم ل 000 10 سهم. سعر التمرين هو $ 1 للسهم الواحد. أقرب تاريخ إكسيرسيز هو 31/12/2014. تبدأ فترة الاستحقاق في يناير 2013 وتنتهي في ديسمبر 2014. يمارس الموظف خياراته في 01/04/2015. وتبلغ القيمة السوقية في هذا التاريخ 11 دولارا للسهم الواحد.


وتحسب الفائدة على النحو التالي:


وبما أن الموظف كان يعمل في فترة الاستحقاق لمدة 12 شهرا في الولايات المتحدة الأمريكية ولمدة 12 شهرا في ألمانيا، يجب تقسيم المنفعة على أساس المساواة. قد تفرض ألمانيا ضريبة بقيمة 50 ألف دولار فقط.


يجب الإعلان عن هذا الجزء من المنفعة في ضريبة الدخل الألمانية لعام 2015. كما يجب الإعلان عن الفوائد على عائدات ضريبة الدخل الأمريكية.


(1) إذا كانت الفائدة مرتفعة إلى حد كبير قد تكون هناك مشكلة نقدية. ويجب على صاحب العمل أن يحجب ضريبة دخل الأجور على الاستحقاقات في شهر ممارسة الخيارات. ولا تؤدي المنفعة إلى تحويل نقدي إلى الموظف. وبالتالي، يجب دفع ضريبة دخل األجر من األجر الصافي العادي للشهر. وقد يؤدي ذلك إلى دفع مبلغ منخفض جدا للموظف في الشهر المعني. يجب إعداد الموظف. إما أن يتمكن من البقاء على قيد الحياة في الشهر دون أي دفع كبير من صاحب العمل أو أنه يمكن بيع الأسهم من أجل تحقيق التوازن في العجز النقدي.


(2) من الناحية النظرية يجب على صاحب العمل أن يحجب ضريبة الأجور فقط من جانب المنفعة الخاضعة للضريبة في ألمانيا. وتبين التجربة أن إدارات الرواتب غالبا ما تحجب ضريبة دخل الدخل على المبلغ الإجمالي. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه لا سيما فيما يتعلق الولايات المتحدة الأمريكية شهادة خاصة من السلطات الضريبية الألمانية مطلوب لتجنب الضرائب المقتطعة على المبلغ الإجمالي للمنافع. يجب أن تكون هذه الشهادة في يد صاحب العمل قبل تاريخ التمرين. ويمكن لصاحب العمل أو الموظف التقدم بطلب للحصول على هذه الشهادة لدى مكتب الضرائب المركزي الاتحادي. وبوجه عام، ينبغي على صاحب العمل التقدم بطلب للحصول عليه قبل تاريخ التمرين بوقت كاف. وتبين التجربة أن هذا ليس هو الحال دائما.


وفيما يلي عواقب الشهادة المفقودة. ويتعين على صاحب العمل أن يحجب ضريبة دخل الدخل على المبلغ الإجمالي. يجب على الموظف أن يعلن الفائدة الصحيحة في عودته ضريبة الدخل الألمانية. وستقوم السلطات الضريبية برد المبلغ غير المبرر. والمشكلة هي أن المبلغ غير المبرر سيتم ردها أشهر أو سنوات بعد تاريخ التمرين وغالبا ما يضر هذا الوضع النقدي للموظف.


(3) ويحدث نفس الأثر السلبي أيضا إذا دفعت مدفوعات أخرى غير خاضعة للضريبة في ألمانيا في ألمانيا. هذا هو الحال بالنسبة لدفعات إضافية مثل العلاوات أو الإجازات لأيام الإجازات غير المستخدمة. إذا تم منح هذه المدفوعات في الأوقات التي لا يعمل فيها الموظف ويعيش في ألمانيا بشكل عام هذه المدفوعات غير خاضعة للضريبة في ألمانيا. وإذا لم تتوفر الشهادة المذكورة أعلاه، يتعين على صاحب العمل أن يحجب ضريبة دخل الدخل على هذه المدفوعات. مرة أخرى على الموظف أن يسعى لاسترداد الضريبة غير المبررة في عودته ضريبة الدخل الألمانية.


(4) وتبين التجربة أن السلطات الضريبية الألمانية تتطلب دليلا مستفيضا على أن أجزاء معينة من المدفوعات أو المزايا الإضافية من خيارات الأسهم غير خاضعة للضريبة في ألمانيا. وقد تتطلب أيضا إثباتا بأن هذه المدفوعات أو الاستحقاقات قد فرضت ضرائب على الخارج. بشكل عام يكون من الأسهل بكثير تقديم طلب للحصول على الشهادة الخاصة المذكورة أعلاه من تقديم دليل على أن الفوائد ليست خاضعة للضريبة في ألمانيا.


(5) لا يهم ما إذا كان الموظف مقيما في ألمانيا أو في الخارج وقت ممارسة الخيارات. إذا تم ممارسة الأسهم في حين أن الموظف ليس مقيما ضريبيا في ألمانيا فإنه يضطر إلى فرض الضرائب على المزايا كغير مقيم.


عادة ما يقوم الموظفون ببيع أجزاء من الأسهم بعد إطلاعهم على الخيارات. وسيخضع بيع الأسهم في ألمانيا للضريبة بصفة عامة كأرباح رأسمالية بمعدل ثابت قدره 25٪ بالإضافة إلى رسوم فائض التضامن (إجمالي معدل الضريبة 26.375٪).


المؤلف: بيتر شيلر، مستشار الضرائب الألماني & # 8211؛ ماجستير في الضرائب الدولية.


15 أنتورتين أوف تاكساتيون أوف ستوك أوبتيون بلانز إن جيرماني.


ثم كيف يقدم الموظف تقرير الضرائب الأمريكية، إذا كان جزء من خيارات الأسهم ألمانيا (50٪) تحتاج أيضا إلى.


في تقرير الضرائب الأمريكية كضريبة دخل. أو مجرد 50٪ التقرير كما ضريبة الألمانية، و.


باقي 50٪ (تقسيم) تقرير عن الإقرار الضريبي الأمريكي، أو كلاهما بحاجة إلى الإبلاغ عن الإقرار الضريبي الأمريكي.


في ألمانيا تبلغ 100٪ من الإعانة (50٪ كدخل خاضع للضريبة و 50٪ معفاة من الضرائب).


اشتريت حصة 5٪ في استثمار في برلين في عام 2006. في الوقت الذي يكلفني 147500 يورو. لذلك كنت مساهما بنسبة 5٪ في الشركة الألمانية التي تملكها. بعنا المبنى في ديسمبر 2015، وأنا على الحصول على 176000 يورو بعد أن يتم مسح جميع القروض على الجانب الألماني. أقيم في أيرلندا. ما هي المسؤولية الضريبية بالنسبة لي؟ وأي نوع من الضرائب يجب أن أدفع؟ تم بيعها من خلال صفقة الأسهم.


سيتم فرض ضريبة عليك على أرباح رأس المال (سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء مطروحا منها مصاريف البيع). سيتم خصم 60٪ من هذا المبلغ في ألمانيا.


أنت ملزم بتقديم عائد ضريبة الدخل الألماني.


مرحبا بيتر، لا بد لي من دفع الضرائب على الخيارات الأسهم التي تلقيتها وبيعها أثناء العيش والعمل في الولايات المتحدة (أنا مواطن ألماني، مقيم الولايات المتحدة)؟ ولدي أيضا بعض من أن أعطي في حين أن العودة يعيشون والعمل في ألمانيا لبضع سنوات. ماذا عن تلك؟ شكرا، G.


إذا كنت قد تلقيت خيار الأسهم لفترة (فترة الاستحقاق) أثناء العمل في الولايات المتحدة أنت لست مسؤولا عن الضرائب الألمانية. هذا هو الحال على الأقل إذا كنت تدفع ضريبة الدخل الأمريكية على الفوائد.


بالنسبة للخیارات الأخرى، فھذا یعتمد علی ما إذا تلقیتھ للعمل الذي یجري في ألمانیا (انظر أعلاه).


نحن بحاجة إلى مزيد من المعلومات لمعرفة ما هو خاضع للضريبة في الولايات المتحدة وألمانيا.


شكرا لكم على استجابة سريعة وسنة جديدة سعيدة. تلقيت سنويا خيارات الأسهم و رسو أثناء العمل في الولايات المتحدة من 2007 إلى 2010. بعض المكتسبة بينما كنت في ألمانيا من 2010 إلى 2015. أنا مرة أخرى للعمل في الولايات المتحدة لجميع عام 2016.


مادة مثيرة جدا للاهتمام. شكرا جزيلا! أنا أتساءل كيف يختلف هذا عندما يعمل الاتحاد الأوروبي-مواطن (ويعمل فقط) في ألمانيا.


وهذا يعتمد فقط في البلد الذي تقيم فيه وما إذا كانت ألمانيا لديها معاهدة ضريبية مزدوجة مع هذا البلد. فإنه يحتاج إلى مزيد من المعلومات قليلا من أجل إعطاء المشورة المناسبة.


لدي سؤال حول المكافآت النقدية العادية.


أنا أعمل في ألمانيا منذ أبريل 2016 حتى أفهم أنني مقيم في عام 2016 وفقا لقانون الضرائب الألماني.


وأنا أفهم أيضا أن دخلي الأجنبي هو أيضا خاضع للضريبة أو على الأقل يجب أن تدرج عند حساب معدل الضريبة.


هنا هو الدخل الأجنبي التي تلقيتها في عام 2016 (في بلدي البلد الأصلي بلغاريا من صاحب العمل السابق):


1. ثلاثة رواتب للفترة كانون الثاني / يناير & # 8211؛ مارس.


2. مكافأة، وردت في فبراير 2016 والمتعلقة بالعمل للفترة من أكتوبر 201- سبتمبر 2015.


3 - المكافأة التي وردت في كانون الأول / ديسمبر 2016 والمتصلة بالعمل المنجز في تشرين الأول / أكتوبر 2015 & # 8211؛ مارس 2016.


ويرتبط كل هذا الدخل بالعمل المنجز في بوغاريا ويتم حجب الضرائب هناك.


سؤالي: هل يتعين علي أن أعلن عن العلاوات والمرتبات في الإقرار الضريبي الألماني؟


نعم لديك. ومع ذلك، إذا كان يخضع للضريبة الألمانية هي موضع شك منذ دفع المكافأة عن الوقت الذي كنت لا تعمل في ألمانيا. ومع ذلك عليك أن تعلن ذلك لأنه قد يكون له تأثير على معدل الضريبة الألمانية.


مرحبا بيتر، لقد تم منح الشركة خيارات الأسهم التي أنا على وشك ممارسة وبيع نفس اليوم، في ممارسة غير النقدي. وسوف يكون هناك فائدة من ممارسة / بيع خيارات الأسهم. وقد حددت شركتي (البريطانية) ضريبة استقطاع 47.7٪ لجميع المقيمين الألمان يدفعون الضرائب في ألمانيا، وأنا واحد. يتم تداول أسهم الشركة في بورصة ناسداك وسيتم بيعها / بيعها بالدولار الأمريكي مع وسيط الأسهم المفضل لدى الشركة.


لدي كوبيه من الأسئلة من فضلك:


1. ما معدل الضريبة سوف أحتاج إلى دفع في وقت ممارسة / بيع؟ أفترض بعد قراءة مقالك سيكون ضريبة الدخل + ضريبة التضامن + ضريبة الكنيسة.


2. إذا كان مجموع ضريبة الدخل + ضريبة التضامن + معدل ضريبة الكنيسة أدناه 47.7٪، كيف يمكنني المطالبة الفرق. هل هذا خلال السنة القادمة بلدي ضريبة الدخل، أو تفعل بلدي قسم الرواتب إجراء تعديل تلقائيا؟


3. هل سيتم حجب الضريبة من قبل شركتي؟


فمن أونليكلي جدا أن كنت تخضع للضريبة تشوتش الألمانية.


ما إذا كانت الفوائد من الخيارات الخاصة بك خاضعة للضريبة في ألمانيا يقترح تحليلا أعمق. على سبيل المثال لا تضطر لدفع الضرائب إذا كنت تعمل في فترة الاستحقاق خارج ألمانيا.


أنصحك بالحصول على خبير ضريبي ألماني متمرس يناقش الأمور معك لإعداد عائد ضريبة الدخل الألماني.


هل يمكن أن تنصحني إذا كانت مكاسب الأسهم تخضع لحجز الاستحواذ في ألمانيا.


خيارات الأسهم الضرائب في إسبانيا.


وسوف يكون دخل الاستثمار مجموع صافي الإيرادات الإجمالية من الاستثمارات المالية والفوائد وأرباح الأسهم وأرباح رأس المال، وما إلى ذلك. إن اتفاقية السداد المكتوبة مطلوبة لتحديد المعايير المستخدمة لتحديد المبلغ الذي يتعين دفعه من قبل الشركة التابعة. فرض الضرائب على دخل الاستثمار وأرباح رأس المال هل دخل الاستثمار والأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة في إسبانيا؟ وبالإضافة إلى ذلك، فإن 30 في المائة من المكاسب الناشئة عن منح أسهم مقيدة أو أسهم معفاة من الضرائب إذا: لا يحصل دافعي الضرائب على دخل مؤهل للحصول عليه من خلال منشأة دائمة تقع في إسبانيا. هل هناك، دي مينيموس عدد الأيام قاعدة عندما يتعلق الأمر الإقامة تبدأ وتاريخ الانتهاء؟


فيديو حسب الموضوع:


الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين في كندا.


7 الردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم الضرائب في اسبانيا & رديقو؛


العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.


الخيارات في وقت مبكر ممارسة استراتيجية للمكالمات ويضع.


حساب الوساطة عبر الإنترنت الذي تستخدمه لتداول الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة يمكن.


ما هي أفضل وأسوأ استراتيجيات الخيار لاستخدامها خلال أرباح الشركة.


انظر لدينا استعراض الخبراء من أفضل برنامج التداول اليوم من عام 2016.


يمكن أن يكون الأفراد والشركات مسجلة مستشارين الاستثمار أو السماسرة أو كليهما.


المحفظة المراجحة-وضع التكافؤ مع توزيعات الأرباح.


دليل الضرائب العالمية.


للأفراد مع تعويض الأسهم.


يشرح هذا الدليل الضرائب المفروضة على تعويض الأسهم في 40 بلدا، بما في ذلك القواعد المتعلقة بضريبة الدخل والضرائب الاجتماعية وضريبة الأرباح الرأسمالية ومصادر الدخل والإقامة الضريبية وضريبة الخروج وتقارير الأصول.


قريبا! ويجري حاليا إعداد مرشدين للنمسا والبرتغال وسيتم نشرهما خلال الربع الرابع من عام 2017.


ولتوفير مزيد من الموارد، يربط دليل كل بلد بالموقع الشبكي لوكالة الضرائب الوطنية، وعند الاقتضاء، بالمعاهدة الضريبية للبلد مع الولايات المتحدة. ويجري استعراض وتحديث البيانات القطرية بصورة روتينية حسب الحاجة. في نهاية كل شهر، يتم تقديم شهر آخر تحديث المطلوبة. وليس من غير المألوف بالنسبة للقواعد الضريبية في بلد ما بشأن تعويضات الأسهم أن تتغير لعدة سنوات، لذلك في بعض الأدلة القطرية لا حاجة إلى تحديثات لفترات طويلة.


بالإضافة إلى التغطية الخاصة بالبلد في هذا الدليل، انظر أيضا سلسلة مقالات ذات صلة وأسئلة وأجوبة حول الضرائب الدولية بشكل عام للموظفين المتنقلين. وتقدم أسئلة شائعة أخرى بيانات استقصائية عن خطط المخزونات خارج الولايات المتحدة. وهناك أسئلة مختلفة تفسر برامج معادلة الضرائب التي تدفع من خلالها بعض الشركات الضرائب الأجنبية للموظفين على المهام الدولية.


قسم القانون، إنتغريس.


قد تكون الضرائب على تعويضات الأسهم للموظفين المتنقلين معقدة بشكل خاص، خاصة عندما تعمل في دولتين أو أكثر خلال فترة منح حقوق الملكية. في دراسة استقصائية للشركات متعددة الجنسيات، أفاد 67٪ من المستطلعين أن الموظفين ليس لديهم فهم جيد لكيفية الاستفادة من تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة (مسح استقصاءات الأسهم العالمية لعام 2015 من قبل برايسواترهوسكوبيرز و ناسبب). دليل الضرائب العالمية لدينا هو نقطة انطلاق قيمة لكل من المشاركين خطة الأسهم والمهنيين خطة الأسهم الذين يحتاجون إلى معرفة الضرائب المفروضة على تعويض الأسهم في البلدان المشمولة.


طلب المشورة المهنية في حالات محددة.


يمكن أن يكون هذا الدليل نقطة بداية مفيدة وأداة بحث، مما يوفر إطارا مرجعيا عاما للقوانين الضريبية في كل بلد مغطى. ومع ذلك، يجب عليك الاتصال المحاسبين والمهنيين الضرائب والمحامين، و / أو الإدارات الموارد البشرية للحصول على المشورة بشأن حالات محددة.


ولا ينبغي تفسير محتويات الدليل الضريبي العالمي على أنها مشورة قانونية أو ضريبية أو مالية بشأن أي وقائع أو ظروف محددة.


الاصبع الأوسط إلى الشركات الناشئة في إسبانيا: الحكومة للقضاء على خيارات الأسهم & # 8217؛ الحوافز المالية.


الحكومة الإسبانية والسياسيين يتحدثون عن رجال الأعمال لفترة من الوقت. & # 8220؛ أنها سوف تأخذنا للخروج من هذه الأزمة، وسوف خلق فرص العمل، فهي مستقبل البلاد، الخ الخ & # 8221 ؛. الكلمات التي ليس لها معنى إذا لم تكن مصحوبة الإجراءات الملموسة التي تجعل الحياة أسهل لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة.


ومن غير المستغرب أن يحدث العكس. ليس فقط ما يسمى & # 8216؛ لي دي إمبريندوريس & # 8217؛ مليئة بالتدابير التي لم تتغير بشكل كبير في الطريقة التي تعمل بها الشركات الناشئة في إسبانيا، ولكن القوانين المقترحة مؤخرا تبدو وكأنها تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لرواد الأعمال.


قانون مقترح لتغيير طريقة وظائف ضريبة الدخل الشخصي في إسبانيا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الشركات الناشئة والموظفين. وقد أدخلت الحكومة تغييرات على القانون تؤثر بشدة على طريقة التعامل مع خيارات الأسهم في إسبانيا.


وكانت الشركات الناشئة الاسبانية في وضع غير مؤات مقارنة مع الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا ودول أوروبية أخرى. يمكن للموظفين الحصول على خيارات الأسهم من الشركات الناشئة، ولكن سيكون عليهم أن يدفعوا الضرائب (40-45٪) عند شراء هذه الخيارات بدلا من عندما تكون مكتسبة بالكامل. وهذا يعني أن املوظفني خضعوا للضريبة على أساس مستقبلي وغير محتمل - بالنظر إلى طبيعة الشركات الناشئة - الدخل.


كما تم إعفاء الموظفين من دفع أي ضرائب تصل قيمتها إلى 12،000 يورو من الخيارات ويمكنهم الحصول على خصم بنسبة 40٪ في ضريبة دخلهم الشخصي في ظل ظروف معينة.


خيارات الأسهم في إسبانيا: جعل الحياة أصعب لرجل الأعمال.


وكان هذا هو الوضع حتى الآن، ولكن كل شيء قد يتغير في عام 2015. ووفقا لأحدث تحديث المقترح لقانون ضريبة الدخل الشخصي لعام 2015، فإن الحكومة الاسبانية تريد إلغاء الحد الحالي 12000 € وخصم 40٪ التي تنطبق على الشركات الناشئة والموظفين .


وهذا يعني أن الموظفين سوف تضطر لدفع 45٪ ضريبة على خيارات الأسهم الخاصة بهم عند شرائها، بدلا من عندما يكونوا قد اكتسبت أو في وقت الخروج. مع عدم وجود خصومات أو إعفاءات.


العديد من الشركات الناشئة في إسبانيا تستخدم خيارات الوهمية بدلا من خيارات الأسهم العادية بسبب الضرائب من هذا الأخير. تعني خيارات فانتوم، من بين أمور أخرى، أن الموظفين الذين يتلقونهم لا يمكنهم بيعها قبل حدوث خروج أو اكتساب. ومع ذلك، من خلال استخدام الموظفين أو المؤسسين تجنب دفع جميع الضرائب المذكورة أعلاه.


نأمل، يوم واحد، فإن الحكومة الإسبانية والسياسيين يقررون جعل الحياة أسهل لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة. وإذا كانت الحالة الراهنة قائمة، فإن الفجوة بين إسبانيا وبقية أوروبا قد لا تزيد إلا.

No comments:

Post a Comment