Thursday 8 February 2018

خيارات فكس منظم


مقدمة إلى المنتجات المنظمة.


كان الاستثمار في مجال الاستثمار بالتجزئة في وقت من الأوقات مكانا هادئا ومتميزا حيث قام كادر صغير ومتميز من الأمناء ومديري الأصول بوضع حوافظ حكيمة لعملاءهم ذوي الكفاءات العالية ضمن مجموعة محددة بدقة من أدوات الدين والأسهم عالية الجودة. وقد تغير الابتكار المالي وصعود فئة المستثمرين كل ذلك.


ومن االبتكارات التي اكتسبت زخما إضافيا إلى محافظ التجزئة واملؤسسات هي فئة االستثمار التي تعرف على نطاق واسع باملنتجات املركبة. توفر المنتجات المهيكلة للمستثمرين الأفراد سهولة الوصول إلى المشتقات. تقدم هذه المقالة مقدمة للمنتجات الهيكلية مع التركيز بشكل خاص على تطبيقها في محافظ التجزئة المتنوعة.


ما هي المنتجات المهيكلة؟


تم تصميم المنتجات المهيكلة لتسهيل تحقيق أهداف عالية المخاطر والعائد. ويتحقق ذلك من خلال اتخاذ الأمن التقليدي، مثل السندات الاستثمارية التقليدية، والاستعاضة عن ميزات الدفع المعتادة (مثل القسائم الدورية والأصل النهائي) مع العوائد غير التقليدية المستمدة لا من التدفقات النقدية المصدر نفسه، ولكن من الأداء من واحد أو أكثر من الأصول الأساسية.


والمردود من نتائج الأداء هذه مرهون بمعنى أنه إذا عادت الأصول الأساسية "x"، فإن المنتج المنظم يدفع "y". ويعني ذلك أن المنتجات المنظمة ترتبط ارتباطا وثيقا بالنماذج التقليدية لتسعير الخيارات، على الرغم من أنها قد تحتوي أيضا على أنواع أخرى من المشتقات مثل المقايضات والعقود الآجلة والعقود الآجلة، فضلا عن الميزات المضمنة مثل المشاركة المرتفعة في الرفع أو المخزونات الهبوطية.


أصبحت المنتجات المهيكلة في الأصل شعبية في أوروبا واكتسبت العملة في الولايات المتحدة، حيث يتم تقديمها في كثير من الأحيان كمنتجات مسجلة في البورصة السعودية، مما يعني أنها متاحة للمستثمرين الأفراد بنفس الطريقة مثل الأسهم والسندات والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) و صناديق الاستثمار. وقدرتهم على تقديم تعرض مخصص لفئات الأصول والفئات الفرعية التي يصعب الوصول إليها، تجعل المنتجات المنظمة مفيدة كمكمل لهذه المكونات التقليدية الأخرى من المحافظ المتنوعة.


[تعد الخيارات عنصرا رئيسيا للعديد من المنتجات المنظمة، كما أن المعرفة الأساسية بكيفية عملها وكيفية استخدامها في السوق أمر بالغ الأهمية لفهم منتجات الهيكل بشكل كامل. تعلم أساسيات الخيارات وكيف يمكن للمستثمرين الاستفادة منها للتحوط ضد المخاطر في إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس]


أبحث تحت غطاء محرك السيارة.


ضع في اعتبارك المثال البسيط التالي: يقوم بنك معروف بإصدار منتجات منظمة في شكل ملاحظات، ولكل منها قيمة وجهية افتراضية قدرها 1000 دولار أمريكي. كل ملاحظة هي في الواقع حزمة تتكون من عنصرين - السندات صفر القسيمة وخيار الاتصال على أداة الأسهم الأساسية، مثل الأسهم العادية أو ربما إتف يحاكي مؤشر الأسهم الشعبية مثل S & أمب؛ P 500. النضج هو في ثلاث سنوات. الشكل 1 يمثل ما يحدث بين القضية وتاريخ الاستحقاق.


على الرغم من أن التسعير وراء هذا أمر معقد، والمبدأ بسيط إلى حد ما. في تاريخ الإصدار الذي تدفعه مبلغ الوجه من 1000 $. هذه المذكرة هي محمية بالكامل تماما، وهذا يعني أنك سوف تحصل على 1000 $ مرة أخرى في النضج بغض النظر عن ما يحدث للأصل الأساسي. ويتم ذلك عن طريق السندات صفر القسيمة المتراكمة من خصم الإصدار الأصلي إلى القيمة الاسمية.


بالنسبة لمكون الأداء، فإن الأصل الأساسي، الذي تم تسعيره كخيار دعوة أوروبية، سيكون له قيمة جوهرية عند الاستحقاق إذا كانت قيمته في ذلك التاريخ أعلى من قيمته عند إصداره. تكسب هذا العائد على أساس واحد مقابل واحد. إذا لم يكن كذلك، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها وتحصل على شيء يزيد عن $ 1،000 عودة رأس المال الخاص بك.


مخصص التحجيم.


في المثال أعلاه، واحدة من السمات الرئيسية هي الحماية الرئيسية. وفي حالة أخرى، قد يكون المستثمر على استعداد لمبادلة بعض أو كل هذه الحماية لصالح ميزات أداء أكثر جاذبية. النظر في حالة أخرى. هنا، يتداول المستثمر ميزة الحماية الرئيسية لمجموعة من ميزات الأداء.


إذا كان العائد على الأصل الأساسي (R أسيت) إيجابيا - بين صفر و 7.5٪ - سيحصل المستثمر على ضعف العائد (على سبيل المثال، 15٪ إذا عاد الأصل بنسبة 7.5٪). إذا كان R أسيت أكبر من 7.5٪، فسيتم تحديد عائد المستثمر بنسبة 15٪. إذا كان عائد األصل سالبا، فإن املستثمر يساهم في واحد مقابل واحد) على سبيل املثال ال الرافعة املالية السلبية (. ولا توجد حماية رئيسية. ويبين الشكل 2 مخطط تعويضات الخيار لهذا السيناريو.


وستكون هذه الاستراتيجية متسقة مع وجهة نظر المستثمر الصاعد بشكل طفيف - الذي يتوقع أداء إيجابيا ولكن ضعيفا بشكل عام ويبحث عن عائد معزز فوق ما يعتقد أن السوق سوف ينتجه.


على قوس قزح.


واحدة من عوامل الجذب الرئيسية من المنتجات المنظمة للمستثمرين التجزئة هو القدرة على تخصيص مجموعة متنوعة من الافتراضات في أداة واحدة. على سبيل المثال، ملاحظة قوس قزح هي التي تعرض التعرض لأكثر من أصل أساسي واحد. نظرة مرجعية هي ميزة شعبية أخرى. في أداة المراجعة، لا تستند قيمة الأصل الأساسي إلى قيمته النهائية عند انتهاء الصلاحية، ولكن على متوسط ​​القيم التي يتم أخذها على مدى المذكرة، على سبيل المثال شهريا أو ربع سنوي. في عالم الخيارات، وهذا ما يسمى أيضا خيار آسيوي لتمييزه عن الخيار الأوروبي أو الأمريكي. الجمع بين هذه الأنواع من الميزات يمكن أن توفر خصائص تنويع جذابة.


ويمكن أن تستمد ملاحظة قوس قزح قيمة أداء من ثلاثة أصول منخفضة الترابط نسبيا؛ على سبيل المثال، مؤشر راسل 3000 للأسهم الأمريكية، ومؤشر مسي باسيفيك السابق لليابان ومؤشر داو-إيغ الآجلة للسلع الآجلة. ويمكن أن يؤدي إرفاق ميزة الرجوع إلى ذلك إلى تقليل التقلب من خلال "تسهيل" العوائد بمرور الوقت.


ماذا عن السيولة؟


ومن المخاطر الشائعة المرتبطة بالمنتجات المهيكلة نقص نسبي في السيولة بسبب الطبيعة المخصصة للغاية لالستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن الحجم الكامل للعائدات من خصائص الأداء المعقدة لا يتحقق في كثير من الأحيان إلا بعد الاستحقاق. وبسبب هذا، فإن المنتجات المهيكلة تميل إلى أن تكون أكثر من قرار استثماري للشراء بدلا من وسيلة للدخول والخروج من موقف بالسرعة والكفاءة.


ويأتي ابتكار كبير لتحسين السيولة في أنواع معينة من المنتجات المهيكلة في شكل سندات تداول متداولة (إتنس)، وهو منتج قدمه بنك باركليز في الأصل في 12 يونيو / حزيران 2006. وهي مصممة لتشبه صناديق الاستثمار المتداولة التي هي أدوات قابلة للتداول مثل الأسهم العادية العادية في بورصة الأوراق المالية. ومع ذلك، تختلف إتنس عن صناديق الاستثمار المتداولة لأنها تتكون من أداة دين ذات تدفقات نقدية مستمدة من أداء أصل أساسي - أي منتج منظم. يمكن إتنس توفير الوصول إلى التعرض التي يصعب الوصول إليها، مثل العقود الآجلة للسلع وسوق الأسهم الهندية.


المخاطر والاعتبارات الأخرى.


وباإلضافة إلى السيولة، فإن أحد المخاطر المرتبطة بالمنتجات المنظمة هو الجودة االئتمانية للمصدر. وعلى الرغم من أن التدفقات النقدية مستمدة من مصادر أخرى، فإن المنتجات نفسها تعتبر من الناحية القانونية التزامات المؤسسات المالية المصدرة. وعلى سبيل المثال، فهي لا تصدر، على سبيل المثال، عن طريق الإفلاس - مركبات الطرف الثالث النائية بالطريقة التي تكون بها الأوراق المالية المدعومة بالأصول. الغالبية العظمى من المنتجات المنظمة هي من الشركات المصدرة ذات الدرجة العالية من الاستثمار فقط - ومعظمها من المؤسسات المالية العالمية الكبرى مثل باركليز، دويتشه بنك أو J. P. مورغان تشيس. ومع ذلك، خلال الأزمة المالية، بعض المنتجات المهيكلة لديها القدرة على فقدان المديرين للمستثمرين، على غرار المخاطر التي تنطوي عليها الخيارات. وفي هذا الصدد، تقترح هيئة تنظيم الصناعة المالية في الولايات المتحدة (فينرا) أن الشركات "تنظر" فيما إذا كان يتعين على مشترين بعض أو جميع المنتجات المنظمة أن يمروا بعملية موافقة مماثلة، بحيث لا تتم الموافقة إلا على الحسابات المعتمدة لتداول الخيارات بعض أو جميع المنتجات المنظمة.


وهناك اعتبار آخر هو شفافية التسعير. لا يوجد معيار موحد للتسعير، مما يجعل من الصعب مقارنة جاذبية صافي التسعير لعروض المنتجات المهيكلة البديلة مما هو عليه، على سبيل المثال، لمقارنة صافي نسب المصروفات لمختلف صناديق الاستثمار أو العمولات بين وسطاء الوساطة. ويعمل العديد من مصدري المنتجات المنظمة على تسعير نماذج الخيارات الخاصة بهم بحيث لا يكون هناك رسوم صريحة أو نفقات أخرى للمستثمر. على الجانب الآخر، وهذا يعني أن المستثمر لا يمكن أن يعرف على وجه اليقين ما هي التكاليف الضمنية.


الخط السفلي.


إن تعقيد الأوراق المالية المشتقة قد أبقىها طويلا من التمثيل المجدي في محافظ التجزئة التقليدية (والعديد من المؤسسات). ويمكن أن تجلب المنتجات المنظمة العديد من فوائد المشتقات للمستثمرين الذين لا يستطيعون الوصول إليها. وكتكملة لأدوات الاستثمار التقليدية، فإن للمنتجات المهيكلة دورا مفيدا تؤديه في إدارة الحافظة الحديثة.


خيارات الفوركس و هيكلة المنتجات - خيارات العملات الأجنبية و.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للاقتصاد 555.


قرارات الاستثمار 1 (2) -4 اقتصاد الصحة والسلامة 555 - شتاء 2016 قرارات الاستثمار المشكلة 1 شركة شيز كبيرة متخصصة في إنتاج الكرات.


قرارات الاستثمار 1 (2) -4.


قرارات الاستثمار 2 (1) -2 الاقتصاد والصحة والسلامة 555 - شتاء 2016 الميزانية الرأسمالية 2 المشكلة 1 شركة M تفكر في تغيير المعدات. معدات جديدة.


قرارات الاستثمار 2 (1) -2.


خيارات - 2 - 2016 الصحة والسلامة والبيئة 555 - شتاء 2016 خيارات التسعير المشكلة 1 (النسخ المتماثل على التوالي) النظر في الأسهم والسندات مع.


خيارات - 2 - 2016.


نظرية أمر التنقيب هي من مايرز هس إكونوميكس 555 - وينتر 2016 نظرية ترتيب التنقيب هي من مايرز (1984) ومايرز وماجلوف (1984). منذ ذلك ط.


نظرية ترتيب التنقيب هي من مايرز.


أس الدين و واك 2015 هس الاقتصاد 555 - شتاء 2016 تكاليف الوكالة الديون. التمويل والتقييم المشكلة 1 أ) شرح ما هو الدين.


أس ديون أند واك 2015.


ар ар ар ар ар ар HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE HSE


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


wystup_vannavolga_eqf جامعة باريس دوفين إكون 1 - خريف 2015 فانا-فولغا التسعير أوي ويستوب ماثفينانس أغ والديمز، ألمانيا ماثنانس 30 J.


الآن باستخدام خصائص توزيع لورنورمال وبعد بعض الجبر إيم بنغالور ماجستير في إدارة الأعمال ساب - ربيع 2017 خيارات العملة خيارات العملة الخيار هو العقد الذي المشتري.


على مبادلة السنة ن بدءا من الوقت T العائد على كل تاريخ الدفع المبادلة هو كوامي نكروما يوني. إكون 555 - صيف 2015 مقدمة الفصل الأول أساسيات العقود الآجلة وخيارات الأسواق، الطبعة السادسة، نسخة.


أساسيات أسواق العقود الآجلة والخيارات (الطبعة السادسة) - جون سي هول.


ديباكر جامعة باريس دوفين إكون 1 - خريف 2015 المحتويات 1 مقدمة 1 1.1 1 1.2 سوق الصرف الأجنبي. . . . . . . .


مثال عددي العودة إلى النموذجية 11458 ضربة استدعاء 30 يوما وكولومبيا إيور 4734 - ربيع 2014 كيرنسيوبتيونس IEOR4723 كولومبيا جامعة ديفيدف. ديروسا، دكتوراة. [& # 160؛ حماية]


قيمة العقد الآجل عند التسليم تساوي قيمة جامعة بارك غو 101 - ربيع 2014 مشتقات النقد الأجنبي: تقنيات النظرية والعملية النظرية لترادين.


الصفحة 1 & # 47؛ 63.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 6. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


مشتقات العملات الأجنبية: الخيارات والمنتجات المهيكلة.


الميزات، التسعير والتطبيقات.


احجز الآن.


لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة يرجى الاتصال ب:


مدير تطوير التدريب.


T: +44 (0) 20 7847 2559.


مزيد من المعلومات.


عن ماذا يتكلم؟


وبطبيعة الحال يبحث في التفاصيل في اشتقاق الأسعار وتطبيقات المنتجات القائمة على خيار فكس.


المصطلحات الخيار والأساسيات.


استعراض المصطلحات الرئيسية المرتبطة بالخيارات الاتفاقيات الأساسية لكيفية اقتباس العرفاء.


دراسة حالة - مقدمة لنموذج إكسيل، وتطبيق سهل الفانيليا وضع الحماية للمستحق فكس.


تقييم الخيار.


مقدمة غير رياضية للمفاهيم الرئيسية لتقييم الخيار.


العوامل التي تحدد قيمة خيار ما مدى تأثير التقييم على البيانات المالية وأمين الخزانة أساليب تقييم الشكل المغلق النماذج ذات الحدين / المسارات المعتمدة على التكافؤ.


دراسة حالة - تحليل برامج تشغيل قيمة الخيار في إكسيل.


وسينظر في مفهوم التكافؤ بين الطلبين، لأنه يوفر أساسا لعدد من منتجات الخيارات التي سينظر فيها في وقت لاحق من اليوم.


خيارات التطبيقات - الجزء الأول.


تحليل إستراتيجية جدول البيانات:


- تغيير معدل الإضراب.


- المدى إلى الأمام (الياقات)


تدق في وضرب الخيارات.


خيارات التطبيقات - الجزء الثاني.


المنتجات المركبة الخيارات مجتمعة.


دراسة حالة - بناء كي و كو الحواجز في هياكل الفوركس المخاطر والمكافآت.


لمن هذا؟


أي شخص يعمل في الخزانة، وخاصة التجار، وموظفي المكاتب الخلفية أي شخص يعمل في أو مع فريق تجاري مع التعرض العملات الأجنبية في تجارتهم.


إن معرفة أدوات تثبيت العملات الأجنبية أمر ضروري ولذلك قد يكون المشاركون مهتمين بمشتقات العملات الأجنبية: العقود الآجلة والمبادالت.


كيف تستفيد؟


وبحلول نهاية الدورة سوف تكون قادرة على فهم:


فهم المصطلحات الخيار حدسي نهج الخيارات تقييم بناء حلول إدارة المخاطر.


العنوان المسجل: رابطة أمناء الشركات، 69 شارع ليدنهال، لندن EC3A 2BG.


خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة.


وصف.


التركيز بشكل خاص على كيفية استخدام العميل للمنتجات، مع المقابلات ووصف الصفقات واقع الحياة يعني أنه سيكون من الممكن أن نرى كيف يتم تطبيق المنتجات في الحالات اليومية & # 8211؛ وترجم النظرية إلى ممارسة.


ملاحظة: لا يتم تضمين سد-روم / دفد وغيرها من المواد التكميلية كجزء من ملف الاليكترونى.


عن المؤلف.


وقد عمل كمهندس مالي، وهيكلة ومستشار في فرق تداول خيارات العملات في سيتي بنك، يو بي إس، سال. أوبنهايم و كومرزبانك منذ عام 1992، وأصبح خبيرا في خيارات الفوركس معروف دوليا في كل من الأكاديمية والممارسة.


يحمل أوي درجة الدكتوراه في التمويل الرياضي من جامعة كارنيجي ميلون، وعين أستاذا للتمويل الكمي في كلية هف-بوسينيس ششول للتمويل والإدارة في فرانكفورت، حيث كان مسؤولا عن برنامج الماجستير في التمويل الكمي.


كتابه الأول مخاطر صرف العملات الأجنبية شارك في تحريره مع J & # 252؛ رجن هاكالا نشرت في عام 2002، وقد نشرت أيضا مقالات في المالية و ستوشاستيك، مجلة المشتقات و ماثفينانس النشرة الإخبارية.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.


نطاق هذا الكتاب.


عن المؤلف.


1 خيارات الصرف الأجنبي.


1.1 رحلة عبر تاريخ الخيارات.


1.2 القضايا التقنية لخيارات الفانيليا.


1.4 الاستراتيجيات الأساسية التي تحتوي على خيارات الفانيليا.


1.5 الجيل الأول الغريبة.


1.6 الجيل الثاني الغريبة.


2 المنتجات المهيكلة.


2.1 المنتجات المستقبلية.


2.2 سلسلة من الاستراتيجيات.


2.3 الودائع والقروض.


2.4 سعر الفائدة وعقود تبادل العملات.


2.5 ملاحظات المشاركة.


3 المسائل العملية.


3.1 التجار & # 8217؛ بحكم التجربة.


3.2 عرض التسعير & # 8211؛ أسك سبريادس.


3.4 على تكلفة إعلانات تأخر التثبيت.


4 محاسبة التحوط بموجب معيار المحاسبة الدولي 39.


4-2 الأدوات المالية.


4-3 تقييم الأدوات المالية.


4.4 محاسبة التحوط.


4.5 طرق اختبار فعالية التحوط.


4-6 اختبار الفعالية - دراسة حالة ل "الأمام إلى الأمام".


4.8 المصادر الأصلية ذات الصلة للمعايير المحاسبية.

No comments:

Post a Comment