Monday 12 February 2018

سنب احتياطيات النقد الاجنبى


هيكل الأصول.
وظيفة الأصول.
إن أصول البنك الوطني السويسري (شنب) تفي بمهام السياسة النقدية الهامة. وهي تتألف أساسا من أصول بالعملات الأجنبية، والذهب، وبدرجة أقل، الأصول المالية بالفرنك السويسري. ويحدد حجمها وتكوينها النظام النقدي المعمول به ومتطلبات السياسة النقدية. بموجب المادة 5 الفقرة (2) من قانون المصرف الوطني (نبا)، فإن البنك الوطني السويسري مسؤول عن إدارة احتياطيات العملة، التي يجب أن يعقد جزء منها في شكل ذهب (الفقرة 3 من المادة 99 من الدستور الاتحادي). وتشمل احتياطيات العملة أيضا أدوات الدفع الدولية والمركز الاحتياطي في صندوق النقد الدولي. يتطلب البنك الوطني السويسري (شنب) احتياطيات العملة لضمان أن لديه مجال للمناورة في سياسته النقدية في جميع الأوقات. وتعمل هذه الاحتياطيات على بناء الثقة، ومنع الأزمات المحتملة والتغلب عليها. إن مستوى احتياطيات العملة يمليه إلى حد كبير تنفيذ السياسة النقدية.
توزيع الأصول.
وفي نهاية عام 2016، بلغت أصول البنك الوطني السويسري 747 مليار فرنك سويسري، أي بزيادة قدرها 106 مليار فرنك سويسري عن العام السابق. وهي تتألف تقريبا تقريبا من احتياطيات العملة. وبالإضافة إلى ذلك، عقدت حافظة سندات بالفرنك السويسري بقيمة 4 مليارات فرنك سويسري.
فئات الدين وأدواته.
وفي نهاية عام 2016، احتوت محافظ السندات في احتياطيات النقد الأجنبي على سندات حكومية وشبه حكومية، وكذلك سندات صادرة عن منظمات فوق وطنية، وسلطات محلية، ومؤسسات مالية (سندات مغطاة أساسا وأوراق مالية مماثلة) وغيرها من الشركات. وتتألف محافظ الأسهم في احتياطيات النقد الأجنبي من حصص من الشركات ذات رأس المال المتوسط ​​والقروض الكبيرة في الاقتصادات المتقدمة، وبدرجة أقل حصص الشركات الصغيرة. ومنذ عام 2015، استثمرت نسبة صغيرة من محفظة الأسهم أيضا في أسهم الشركات في الاقتصادات الناشئة. البنك الوطني السويسري لا يشارك في اختيار الأسهم؛ فإنه يستثمر فقط بشكل سلبي. وبالتالي، تدار الأسهم وفقا لمجموعة من القواعد استنادا إلى معيار استراتيجي يتضمن مجموعة من مؤشرات الأسهم في مختلف الأسواق والعملات.

احتياطيات النقد الأجنبي واستثمارات السندات بالفرنك السويسري (نهاية الربع الثالث من عام 2017)
هيكل الاستثمار في نهاية الربع الثالث من عام 2017.
وفي 29 أيلول / سبتمبر 2017، كانت البيانات الرئيسية لتخصيص الأصول لاحتياطيات النقد الأجنبي وحافظة استثمارات السندات بالفرنك السويسري على النحو التالي (ترد أرقام الربع السابق بين قوسين):
(1) أساسا أود، كني، دك، كرو، سيك و سغد بالإضافة إلى حيازات صغيرة بعملات إضافية في محافظ الأسهم.
(2) السندات الحكومية بعملاتها الخاصة، والودائع لدى المصارف المركزية، و بيس؛ في حالة استثمارات الفرنك السويسري، وكذلك السندات الصادرة عن الكانتونات والبلديات السويسرية.
(3) السندات الحكومية بالعملة الأجنبية، والسندات المغطاة، والسندات الصادرة عن السلطات المحلية الأجنبية، والمنظمات فوق الوطنية، وسندات الشركات، وما إلى ذلك.
(4) متوسط ​​التقييم المحسوب من تصنيفات وكالات التصنيف الائتماني الرائدة.
وتتم إدارة األسهم على أساس سلبي محض، حيث يتم تكرار مؤشرات السوق الواسعة في االقتصادات المتقدمة والناشئة. & # 160؛ تدار مخاطر أسعار الصرف ومخاطر أسعار الفائدة باستخدام أدوات المشتقات مثل عقود تبادل أسعار الفائدة وعقود أسعار الفائدة الآجلة ومعاملات تحويل العملات الأجنبية الآجلة وخيارات صرف العملات الأجنبية. باإلضافة إلى ذلك، يتم استخدام العقود اآلجلة على مؤشرات األسهم إلدارة استثمارات األسهم.
كما يتم نشر هيكل االستثمار في نهاية السنة في التقرير السنوي تحت عنوان »إدارة األصول«.

بنك الاحتياطي السويسري (شنب) الاحتياطي في يوليو.
زوريش، 7 أغسطس (رويترز) - ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في البنك الوطني السويسري في يوليو، وفقا للبيانات أظهرت يوم الخميس.
وكان البنك المركزى قد حقق 453.391 مليار فرنك سويسرى (499.55 مليار دولار امريكى) بالعملة الاجنبية فى نهاية يوليو مقارنة مع 449.602 مليار فى يونيو الماضى، بعد ان تم تعديله من 449.553 مليار دولار التى تم الابلاغ عنها اولا، وفقا للبيانات التى تم احتسابها وفقا لمعايير صندوق النقد الدولى أظهر.
وغطى البنك المركزي السويسري الفرنك المرتفع في سبتمبر 2011 للمساعدة في درء الركود وتهديد الانكماش واضطر إلى التدخل بشكل كبير في عام 2012 مع اندلاع أزمة منطقة اليورو، وتورم احتياطيات العملات الأجنبية الكبيرة بالفعل. (1 دولار أمريكي = 0.9076 فرنك سويسري) (تقرير غرفة الأخبار في زيوريخ)
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

احتياطيات سنب فوركس
البنك الوطني السويسري: تكوين الاحتياطيات (الأصول) واستراتيجية الاستثمار.
تحديث الربع الأول 2016 عن إستراتيجية البنك الوطني السويسري للاستثمار وأصوله.
البنك الوطني السويسري هو مستثمر متحفظ السلبي. وعلى العكس من املستثمرين اآلخرين، فإن التعرض للعمالت بنفس أهمية توزيع األصول االستراتيجية وفقا لفئات األصول) السندات واألسهم والنقد والعقارات (. أهمية العملات هي أحد الأسباب التي تجعل البنك الوطني السويسري غالبا ما يسمى صندوق التحوط، والثاني تقلب المكاسب والخسائر.
في هذا المنصب سوف نركز على الجانب الأصول، استراتيجية الاستثمار وتكوين & # 8220؛ احتياطيات العملات الأجنبية & # 8221؛.
محفظة البنك الوطني السويسري حسب فئة الأصول.
ويمتلك البنك الوطني السويسري 60٪ من السندات الحكومية.
10٪ هي سندات أخرى.
18٪ هي أسهم.
6٪ تستثمر في معاملات إعادة الشراء.
3٪ هي أدوات سوق المال.
وودائع نقدية لدى بنوك مركزية أخرى.
في تقريرها، البنك الوطني السويسري إضافة أدوات تشبه النقدية.
إلى السندات الحكومية.
المصدر 2015 التقرير السنوي وبيانات البنك الوطني السويسري في الآونة الأخيرة.
محفظة البنك الوطني السويسري حسب العملة.
7٪: غبب (يجب أن يكون أقل بعد Q3)
7٪ بعملات أخرى.
المصدر 2015 التقرير السنوي وبيانات البنك الوطني السويسري في الآونة الأخيرة.
البنك الوطني السويسري هو مستثمر محافظ: فهو يستثمر بشكل رئيسي في السندات.
السندات: السندات الحكومية أساسا، ولا سيما سندات الخزانة الأمريكية والسندات الحكومية الألمانية. وتشكل هاتان الحالتان حوالي 50٪ من المحفظة.
الأسهم: البنك الوطني السويسري هو مستثمر سلبي.
الأسهم: لدى البنك الوطني السويسري حاليا حصة أسهم بنسبة 20٪.
وهي تستثمر في أسهم واحدة، والتي تمثل في النهاية مؤشرا واسعا. ولذلك فهي مستثمرة سلبية، وتكرر المؤشرات & # 8211؛ دون شراء مؤشرات إتفس.
وبما أن حصة الدولار مرتفعة، فإن حصة S & P 500 مرتفعة. مع 3.67٪ أبل (آبل) هو أكبر مكون من S & أمب؛ P 500. وبالتالي، فإن البنك الوطني السويسري تمتلك الكثير من أسهم أبل، ما بلومبرغ هنا التفاصيل.
وعلى العكس من املستثمرين اآلخرين، فإن التعرض بالعمالت ال يقل أهمية عن توزيع األصول االستراتيجية حسب فئات األصول) السندات، األسهم، العقارات (. أهمية العملات هي أحد الأسباب التي تجعل البنك الوطني السويسري غالبا ما يسمى صندوق التحوط، والثاني تقلب المكاسب والخسائر.
تفاصيل الأصول.
(1) أساسا أود، دك، كرو، سيك و سغد بالإضافة إلى حيازات صغيرة بعملات إضافية في محافظ الأسهم.
(2) السندات الحكومية بعملاتها الخاصة، والودائع لدى المصارف المركزية، و بيس؛ في حالة استثمارات الفرنك السويسري، وكذلك السندات الصادرة عن الكانتونات والبلديات السويسرية.
(3) السندات الحكومية بالعملة الأجنبية، والسندات المغطاة، والسندات الصادرة عن السلطات المحلية الأجنبية، والمنظمات فوق الوطنية، وسندات الشركات، وما إلى ذلك.
(4) متوسط ​​التقييم المحسوب من تصنيفات وكالات التصنيف الائتماني الرئيسية الثلاث.
وتدار األسهم على أساس سلبي محض، حيث يتم تكرار مؤشرات السوق الواسعة في االقتصادات المتقدمة. تدار مخاطر أسعار الصرف ومخاطر أسعار الفائدة باستخدام أدوات المشتقات مثل عقود تبادل أسعار الفائدة وعقود أسعار الفائدة الآجلة ومعاملات تحويل العملات الأجنبية الآجلة وخيارات صرف العملات الأجنبية. باإلضافة إلى ذلك، يتم استخدام العقود اآلجلة على مؤشرات األسهم إلدارة استثمارات األسهم.
المصدر: توضح هذه الصفحة في البنك الوطني السويسري كيف يتم استثمار احتياطيات العملة.
كما يتم نشر هيكل االستثمار في نهاية السنة في التقرير السنوي تحت عنوان »إدارة األصول«.
تقلبات ثقيلة في عام 2012.
في عام 2012 كان هناك تقرحات ثقيلة. اشترى البنك الوطني السويسري اليورو حيث كانت رخيصة مقابل الدولار، في حوالي 1.25 $. في أغسطس / آب / سبتمبر 2011، ومع ذلك، اشتروا الدولار الأمريكي عندما كان اليورو أكثر من 1.40 $.
التوزيع حسب فئات الأصول الرئيسية.
وفيما يلي تقديرات تقريبية لمراكز البنك المركزي السويسري الرئيسية (انظر التصنيفات الأوروبية على سبيل المثال)، بالمقارنة مع جميع مراكز احتياطي العملات الأجنبية (التي يستبعد منها الذهب وصندوق النقد الدولي أو حقوق السحب الخاصة أو مراكز إعادة الشراء الأصغر).
وتشكل السندات الحكومية الألمانية وغيرها من سندات آا ور حوالي 22٪ من احتياطيات النقد الأجنبي = 48٪ * 60٪ * 76٪
الشرح: حصة اليورو 48٪، السندات الحكومية 60٪، السندات الألمانية تبقى السندات آا الرئيسية المقومة باليورو، آا 76٪
أما آا الأخرى فهي: السندات الهولندية والنمساوية والفنلندية ولوكسمبورغ، وجميعها أصغر البلدان. خزانات الولايات المتحدة هي حوالي 16٪ من احتياطي العملات الأجنبية = 27٪ * 60٪ * 100٪
الشرح: أوسد حصة 27٪، السندات الحكومية 60٪، فقط الولايات المتحدة أوسد غوف. السندات الفرنسية (وبلجيكا) تشكل السندات الحكومية حوالي 5.2٪ من احتياطي العملات الأجنبية = 48٪ * 60٪ * 18٪
الشرح: 48٪ ور، السندات الحكومية 60٪، آ حصة 18٪، فرنسا (وبلجيكا) هي آ فقط في أوروبا. جغب اليابانية حوالي 5.4٪ = 9٪ * 60٪ * 100٪
إكسلاناتيون: جبي حصة 9٪، السندات الحكومية 60٪، فقط اليابان القضايا غوف. السندات في الين الياباني السندات الحكومية المملكة المتحدة حوالي 4.2٪ من احتياطي العملات الأجنبية = 7٪ * 60٪ * 100٪
شرح: حصة غبب 7٪، والسندات الحكومية 60٪، فقط قضايا المملكة المتحدة غوف. السندات في الناتج المحلي الإجمالي السندات الحكومية الكندية حوالي 2.4٪ من احتياطي العملات الأجنبية = 4٪ * 60٪ * 100٪
إكسلاناتيون: كاد حصة 4٪، السندات الحكومية 60٪، كندا فقط القضايا غوف. السندات في الناتج المحلي الإجمالي.
استراتيجية البنك الوطني السويسري للاستثمار 2007-2013.
البيانات التاريخية:
تجد هنا المعلومات حول.
بنك الاحتياطي الوطني (شنب) في الربع الثاني من عام 2013،
وهنا الربع الأول لعامي 2013 و 2012.
انظر التكوين التاريخي لاحتياطي البنك الوطني السويسري حتى عام 2012 في هذا المنصب.
جورج دورغان (بينام) توقع نهاية اليورو / فرنك سويسري ربط في جمعية كفا وفي العديد من المناسبات على سيكينغالفا وعلى هذه بلوق. يدعم العديد من المستشارين الماليين السويسريين والدوليين الموقع. وتهدف هذه الشركات إلى تقديم مشورة مستقلة من التيار الرئيسي المضلل في كثير من الأحيان للمصارف ومديري الأصول.
جورج هو فينتيش منظم، الكاتب المالي والاقتصادي البديل. يتحدث سبع لغات بطلاقة.
3 ردود.
كما تظهر الرسوم البيانية هنا، من الربع الثاني 2012 إلى الربع الثالث 2012، ارتفعت حصة احتياطي اليورو من 60٪ إلى 48٪ وحصة احتياطي الدولار من 22٪ إلى 28٪. إذا نظرتم إلى بيانات فصلية عن 2012-2016 لديك أيضا في بعض الأحيان هذه & # 8220؛ ظاهرة غريبة & # 8221؛، وهي زيادات في إجمالي حيازات الدولار و ديكريس في إجمالي حيازات اليورو. يمكنني & # 8217؛ ر الحصول على هذا.
لم يتدخل البنك الوطني السويسري إلا في سوق اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) منذ عام 2012، أليس كذلك؟ من وجهة نظري، ليس من المنطقي بالنسبة للبنك الوطني السويسري (شنب) شراء الدولار لمنع الفرنك السويسري من الارتفاع نحو اليورو. لذلك في النهاية لماذا لم ترتفع حصة الحيازات بالدولار الأمريكي إلى مستوى منخفض جدا (حيث ارتفع إجمالي الحيازات وظلت حيازات الدولار الأمريكي مماثلة نظريا) & # 8230 ؛؟ أجد أنها غير بديهية جدا أنه حتى زيادة. أعتقد أن آثار التقييم يمكن & # 8217؛ ر تكون عالية.
نشكرك على مشاركة خبراتك هنا إذا كان لديك أي فكرة عن هذا.
كتبت رسالة على ذلك.
كان رهان البنك المركزي السويسري جيد لشراء الدولار الأمريكي عندما كان اليورو / دولار فوق مستوى 1.30.
أوك حصلت عليه، باع البنك الوطني السويسري اليورو مقابل الدولار الأمريكي عندما كان ور / أوسد مرتفعا. غريبة جدا على وجهة نظري على الرغم من أن نرى أن البنك الوطني السويسري & # 8220؛ الرهان & # 8221؛ كما قلت، يعني لماذا لا بيع اليورو مقابل الفرنك السويسري ثم إذا كان كمؤسسة عامة يمكنك تحمل خفض محفظة اليورو الخاص بك (قرأت منك فعلت ذلك من 2011Q4 إلى 2012Q1) بدلا من المخاطر.
اترك رد.
قد يعجبك ايضا.
في حين أن السوق الأوسع للأسهم السويسرية قد ارتفع بشكل متواضع هذا العام، كيان واحد & # 8217؛ وقد تفوقت على أقرانها من قبل مثل هذا الهامش مذهل، فقد ترك خبراء السوق بامبوزلد تكافح من أجل شرح. وهذه الشركة هي ... البنك الوطني السويسري. وارتفع سعر السهم في البنك الوطني السويسري في أغسطس / آب إلى أكثر من 3 آلاف فرنك (143 3 دولارا) للمرة الأولى، أي أكثر من ضعف المستوى قبل عام، وارتفع بنسبة 50٪ منذ منتصف يوليو / تموز، كما أشارت صحيفة فايننشال تايمز عن أدائها.
على الرغم من التوترات بين دونالد ترامب وكوريا الشمالية كيم جونغ أون، انخفض اليورو / فرنك سويسري فقط إلى 1.13. وفي الأسبوع الماضي، لم يكن على البنك الوطني السويسري التدخل. وهذا يثبت أن المستثمرين لم يأخذوا التوترات على محمل الجد.
وتقوم البنوك المركزية بشراء الأسهم بتأميم الشركات الأمريكية على نحو فعال لمجرد الحفاظ على الوهم بأن خطة "الانتعاش" تعمل لأنها أصبحت البنوك التي هي أكبر من أن تفشل. في البداية، كان دخولهم الرواية إلى سوق الأسهم يهدف فقط إلى إنقاذ الشركات المعرضة للخطر، مثل جنرال موتورز خلال أول غطس في الركود الكبير، ولكن في الآونة الأخيرة تحولت جهودهم إلى دعم سوق الأسهم بأكمله من خلال عمليات شراء كبيرة من أكثر شركات صحية في السوق.
الولايات المتحدة هي إلى حد بعيد أكبر اقتصاد في العالم. أسواقها المالية - سواء كانت أسواق الأسهم والسندات أو المشتقات - هي الأكبر والأكثر سيولة. الدولار هو العملة الأكثر أهمية. العديد من العملات في العالم - سواء كان اليورو، الرنمينبي الصيني، الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري - قد بنيت بالفعل على الدولار الأمريكي.
ور / تشف قليلا فوق "الحد الأدنى الرسمي في النطاق" من 1.0680 - 1.07. البنك المركزي السويسري يتدخل مقابل 1.7 مليار دولار أعلى بسعر اليورو / الفرنك السويسري. المضاربون هو صافي الفرنك السويسري القصير مع عقود 14K مقابل الدولار الأمريكي.
تذكر عندما تم الاستيلاء على البنوك المركزية والتنبؤ بالانهيار المالي نتيجة للتلاعب النقدي والتدخل اعتبر & # 8220؛ أخبار وهمية & # 8221؛ ضمن & # 8220؛ جدية & # 8221؛ المجتمع المالي، التي نشرتها بلوق هامش؟ في مقابلة مع السويسري سونتاغس بليك بعنوان مناسب بما فيه الكفاية & # 8220؛ الركود هو في بعض الأحيان ضروري & # 8221؛ الرئيس التنفيذي السابق لبنك يو بي إس و كريدي سويس، أوزوالد غروبيل، انتقد من خلال انتقاد القوة المتزايدة للبنوك المركزية و "تفوقها على والأسواق وغيرها من البنوك "
منذ عام 2008 ارتفعت الميزانية العمومية للبنك الوطني السويسري من 28٪ إلى 102٪ من الناتج المحلي الإجمالي السويسري. وارتفعت أيضا ميزانيات البنوك المركزية الأخرى أيضا. ولكن هناك فرق كبير واحد: الخطر على البنك الوطني السويسري هو أعلى من ذلك بكثير، البنك الوطني السويسري تقريبا حصريا تمتلك الأصول المقومة بالعملات الأجنبية المتقلبة.

No comments:

Post a Comment