Wednesday 21 February 2018

نظام التداول الأسهم معنى


الأسهم + التداول.


لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.


▲ الأوراق المالية مذكرة الأوراق المالية مذكرة الأسهم مذكرة الأسهم خارج الميزانية ورقة البحث والتطوير الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية ووتش مراقب الأسهم الأسهم سقي الأسهم سقي الأسهم سقي الأسهم سقي الأسهم سقي الأسهم سوط الأسهم سوط الأسهم سوط الأسهم سوط الأسهم سوط سوط الأسهم السياط الأسهم مع الأسهم ساحة الأسهم ساحة الأسهم ساحة الأسهم ستوكات ياردة الأسهم متر ساحات ياردة الأسهم ياردة البنك و تروست كومباني ستوك + تداول الأسهم، الأسهم إسكس، فريدريك ستوك، فريدريك أغسطس الأسهم، وولفغانغ الأسهم تعديل طلب الأسهم المستندة تعويض الأسهم أعمى تربية الأسهم تربية الأحياء المالية تربية الأسهم الأسهم بروكينغ الأسهم سيارة الأسهم سيارة ستوك-كار نادي دي ديموز الأسهم السيارات سباق الأسهم سباق السيارات الأسهم الدرجة الألوان شبكة الأسهم صبغ الأوراق المالية البورصة الأزمة الأسهم الأسماك الأسهم حامل حامل الأوراق المالية الأوراق المالية الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية في الأوراق المالية مؤشر الأسهم المراجحة الآجلة مؤشر الأسهم الآجلة حفظ الأوراق المالية ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.


المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروس أوفر مابين متوسطين متحركين، على المدى الطويل والقصير، لإنشاء قاعدة: "يشتري عندما يعبر المدى القصير فوق المدى الطويل، ويبيع عندما يكون العكس صحيحا". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.


لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى أداء القواعد، يقضي تجار النظام الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.


يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.


أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.


أنظمة التداول.


أنظمة التداول 101.


من قبل مايكل J. كار، مت التجار شراء وبيع لمجموعة متنوعة من الأسباب. سيتخذ بعض التجار قرارات بناء على عناوين الأخبار أو مشاعر القناة الهضمية.


أنظمة التداول وطرقه + الموقع الإلكتروني.


بقلم ديزموند ماكراي.


أنظمة وأساليب التداول + الموقع الإلكتروني (الإصدار الخامس)


بقلم بيري J. كوفمان.


جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc.


2013، 1،232 باجيس.


غلاف فني $ 125.00؛ الكتاب الإلكتروني (أدوب ديجيتال إديتيون) $ 84.99.


السعر هو أقوى مؤشر حركة الأسهم. لماذا لا يمكننا استخدامه مباشرة للتداول؟


1 فلاريس تويتر 0 فاسيبوك 0 Google+ 1 1 مشاعل Ч.


أنظمة التداول هي العمود الفقري للتجار الميكانيكيين. التجار مع مرور الوقت تعلم نقاط القوة والضعف. عملية التطور هذه تأخذ المتداول أكثر قربا من الهدف النهائي للربحية.


أنظمة التداول يجب أن تقضي على الكثير من التخمين الذي يذهب إلى إيجاد مخزونات جيدة جاهزة للإقلاع. كما ينبغي أن يساعدك على تحديد وقف الخسارة واستراتيجيات الخروج.


مكونات النظام الأساسية.


فيما يتعلق بالنظم التجارية اليوم، سواء كنت تخطط ليكون تاجر اليوم التقديري أو أتمتة تماما التداول يوم الأسهم الخاصة بك، يجب أن معظم أنظمة التداول اللحظي النظر في المكونات التالية:.


الاتجاه هو صديقك! انقر هنا لمشاهدة أعلى 50 الأسهم المتداولة.


- الكأس المقدسة نظام التداول الأسهم.


انها ميل العديد من الرسامين الجديد للبحث بحماس عن نظام التداول الأسهم الكأس المقدسة. أنهم يعتقدون إذا أنها مجرد تبدو من الصعب بما فيه الكفاية ودراسة ما يكفي من الرسوم البيانية، وأنها سوف ليرة لبنانية اكتشاف هذا النمط المثالي أو مذبذب.


مثال على نظام تداول الفوركس بسيط الذي يعمل، ولها نسبة عالية نسبة الفوز هو واحد هو مزيج من.


هذه الصفحة هي جزء من وثيقة أكبر عرض على المؤشرات الفنية و.


601 # ترندسينال مع قناة اللافتيمريك.


حذار من المواقع بيع السلع.


لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك)، الوكالة الاتحادية التي تنظم أسواق السلع الآجلة والأسواق الخيارات في الولايات المتحدة،.


فوائد الميكانيكية.


في المقالة السابقة ناقشنا كيف تذهب حول إنشاء أنظمة التداول الفوركس الميكانيكية. وتبحث أنظمة البرمجيات الآلية هذه عن مؤشرات السوق التقنية وتشتريها أو تبيعها وفقا لذلك - أحيانا دون أي مدخلات من مشغل بشري.


المفاهيم الجديدة في التقنية.


نظام التداول للمبتدئين.


التداول عبر الإنترنت وتداول الأسهم.


وفهم أزمة سوق الأسهم.


3 طرق استخدام الصندوق الأسود الآلي.


روب باسكي، الفوركس تجارة مدرب.


هناك أنواع مختلفة من.


أضف رابطك إلى دليلنا!


إنشاء وصلة متبادلة لموقعنا (نحن ربط لك، يمكنك ربط لنا) يمكن أن تساعد في تحقيق جميع الفوائد المدرجة أدناه:.


اطلع على المنتجات المتوفرة لمشتركينا.


كشفت مجموعة أنظمة تداول العملات الأجنبية!


نشط تداول العملات الأجنبية والبحوث المستمرة مكنتنا من جمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا.


وفيما يلي قائمة بأساليب التداول التي يمكن العثور عليها على هذا الموقع:.


الطريقة التي يتم بها التداول تتغير بسرعة مع تحول التبادلات نحو الأتمتة.


لمت فورمولا ريفيو (مستحسن!)


الأعلى تقييما الفوركس مراجعات المنتج.


التعليقات والمشاركات المنشورة في ستوك ترادينغ توتوريال لا يتم تداول التوصيات. لا يقصد من المعلومات المعروضة على هذا الموقع أن تكون نصيحة استثمارية محددة ولا ينبغي الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات الاستثمار.


في نظم التداول اليوم وطرق، تشارلز ليبيو، رائد الثريا خروج، قدم هذا S & P استراتيجية التداول اليوم من ستيف كين. ويستخدم حركة السعر في إطار زمني أعلى للعثور على الاتجاه. ثم، فإنه يستخدم٪ K في مؤشر ستوكاستيك للعثور على دخول التجارة جنبا إلى جنب مع الاتجاه.


أربع خطوات لنجاح التداول: استخدام المؤشرات اليومية لتحقيق أرباح غير عادية من قبل جون إف كلايبورغ.


كما ناقشنا في الجزء الأول من هذه المقالة سلسلة، والأسواق هي الانحسار باستمرار وتتدفق، وبالتالي فإننا لا يمكن استخدام نظام التداول الميكانيكية لكسب المال باستمرار.


أنظمة التداول الإلكتروني: الأنظمة التي تسمح للتبادلات المشاركة بإدراج منتجاتها للتداول إلكترونيا. هذه الأنظمة قد تحل محل أو تكمل أو تشغيل جنبا إلى جنب من التداول غضب المفتوحة.


عندما نطور.


أنظمة التداول الآلي الفوركس المستخدمة في تداول العملات وضعت لاستخدامها على منصات ميتاتريدر (منتج مملوك من قبل شركة ميتاكوتس البرمجيات)


اليوم الأخير الذي يمارس فيه خيار ما بعده غير صالح. المدة ذات الصلة: انتهاء الصلاحية دورة.


2. أنظمة التداول المباشر باستخدام برامج متخصصة وشبكة خاصة.


من المهم للتجار اليوم لفهم الملامح الرئيسية، والاختلافات بين هذين الشكلين من التجارة الإلكترونية.


كيفن ديفي هو الحائز على جائزة بدوام كامل الآجلة، الفوركس والسلع التاجر. وقد تم التداول لمدة 20 عاما. إذا كنت تريد أن تتعلم أسرار كيفن لنجاح التداول، ومن المؤكد أن تحقق من له النشرة الإخبارية الحرة وأشرطة الفيديو في.


رسائلنا الإخبارية و.


ما هي أنواع مختلفة من الآلي.


ما هي درجات العقد؟


ما هي بطاقة كوباي؟


ما هي سبائك الفضة؟


ما هي عواقب القروض المتعثرة؟


كيف يمكنني اختيار أفضل رعاية الأسنان والرؤية؟


كيف يمكنني اختيار أفضل نظام التداول سوينغ؟


طور ويلس وايلدر المدى الحقيقي ومتوسط ​​المفاهيم المدى الحقيقي كوسيلة لقياس التقلب، وقدم المفاهيم في كتابه، مفاهيم جديدة في التقنية.


المؤشرات هي الرائدة أو المتخلفة. المؤشرات الرائدة تشير إلى احتمال وقوع حدث. ومن ناحية أخرى، تؤكد المؤشرات المتخلفة اتجاها مستمرا.


وتشمل الأنظمة قصيرة الأجل أنظمة التداول اليوم في حين أن النظم المتوسطة الأجل تشمل أنظمة التداول اللحظي. معظم مستخدمي المدى المتوسط ​​إلى الطويل الأجل نظام جعل أموالهم من عدد صغير نسبيا من الصفقات الفوز التي جعلت أكثر، وهذا هو، انخفاض معدل الفوز ولكن مكافأة جيدة للمخاطر.


المشكلة القديمة لكثيرين.


كتاب وايلدر "مفاهيم جديدة في التقنية.


العديد من أنظمة التداول الإلكترونية تقبل حاليا أوامر الحد فقط، حيث يجب عليك إدخال السعر الذي تريد تنفيذ طلبك. يضمن لك أمر الحد أنك لن تدفع أكثر من السعر الذي أدخلته أو بيعه لأقل. إذا كان السوق يتحرك بعيدا عن السعر الخاص بك، لن يتم تنفيذ طلبك.


6) التحيز نحو أوامر الحد - العديد من أنظمة التداول الإلكترونية تقبل حاليا أوامر الحد فقط، حيث يجب إدخال السعر الذي كنت ترغب تنفيذ طلبك. يضمن لك أمر الحد أنك لن تدفع أكثر من السعر الذي أدخلته أو بيعه لأقل.


هناك العديد من أنظمة تداول الفوركس هناك اليوم. كثير منهم يدعون أنهم ميكانيكي تماما، وبالتالي لا تتطلب أي معرفة تداول الفوركس من جانب التاجر.


قد تأتي عبر.


يتم استخدام إعدادات مؤشر قياسي ل ماسد (12، 26، 9) في كثير.


توقف التذبذب الأصلي، الذي قدمه ويلس وايلدر في كتابه عام 1978: مفاهيم جديدة في التقنية.


مخارج الثريا التي قدمها الكسندر إلدر في تعال إلى غرفة التداول بلدي (2002) درب توقف من ارتفاع أو انخفاض بدلا من سعر الإغلاق.


مع مرور سنوات، وضعت نسداق نفسها كسوق الأوراق المالية الحقيقية، ويضم الآلي.


سرعة السوق، كما هو الحال في فيلوسيتي والقوات ناسداك، عرضت عبر إشارات في الوقت الحقيقي من خلال الأفكار التجارية، ويقيس كثافة الفائدة التجارية باستخدام رسائل النظام دخول نسداق.


المفاهيم الجديدة في التقنية.


J. ويلس وايلدر الابن (تريند ريزارتش)


هذا يتضح تماما، كيفية كتاب يقدم ستة التقنية الأصلية والنهائية.


يتيح مقارنة اثنين.


التي وضعتها ويلس وايلدر في كتابه التحليل الفني شعبية مفاهيم جديدة في التقنية.


في هذه الدفعة من سلسلة المقابلة لدينا، لدينا محادثة مع بيري كوفمان، الذي هو مؤلف العديد من الكتب التي لا بد من قراءة حول التحليل الفني واستراتيجية التداول، بما في ذلك.


وتشمل بعض أنواع أنظمة تداول الأسهم الميكانيكية المختلفة ما يلي: 1) تطوير و / أو استخدام برنامج حاسوبي يمسح ويختار الأسهم الفردية بالنسبة لك، 2) خطة تداول مكتوبة كاملة مع قواعد لإشارات الدخول والخروج التي يمكن اتباعها مع التفاعل الشخصي وبالتالي.


هناك الآلاف من مواقع تداول العملات الأجنبية هناك، وكثير مع "الأداء" مذهلة على.


تقليديا، وفقا ل وايلدر، في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في التقنية.


على الرغم من أن العديد من تداول الأسهم إشارات الشركات تستخدم البشر لاتخاذ القرارات التجارية، وهناك اتجاه متزايد نحو استخدام أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية.


مع ظهور الإنترنت القائم.


سوق العملات هو أكبر سوق الفورية في العالم - لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية (المعروفة باسم الفوركس)، راجع أساسيات تداول الفوركس.


أن تكون على دراية بأنظمة تداول العملات الأجنبية:


يجب أن تعتاد مع أنماط الشمعدان، البولنجر العصابات وكل الجوانب الفنية المستخدمة لتحليل سوق الفوركس. جنبا إلى جنب مع هذا، يجب أن تتعلم أيضا حوالي 50 يوما المتوسط ​​المتحرك، دعم ومقاومة و فيبوناتشي مذبذب.


والشركة هي أيضا رائدة عالميا في مجال الأدوات المالية.


وهذا يؤدي إلى مجموعة صغيرة جدا من الكتب التي تركز على علم النفس وكتاب مع.


الصيغة، والتي يمكن العثور عليها في كتاب وايلدر 1978 مفاهيم جديدة في التقنية.


أريد أن حصة بلدي نظام تداول العملات الأجنبية المفضلة معك. هذا بسيط جدا.


تفضيلات بلدي + إعداد التداول:.


وتهيمن التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة، حيث يتم مطابقة أوامر الشراء والبيع أو الانتظار في المحوسبة.


دليل فوركس أون لاين.


هناك عدد من العوامل لمشاهدة عند اختيار بين الفوركس على الانترنت.


ما يحدث عادة مع.


هناك 3 مختلفة.


باكتستينغ التطبيق - تطبيق باكتستينغ هو نوع من البرامج التي تنطبق.


الاختبار المسبق يشير الاختبار المسبق أو النمذجة التاريخية إلى اختبار خطط التداول على بيانات السوق التاريخية.


ووصف في كتابه الذي نشر عام 1978 "مفاهيم جديدة في التقنية".


أنظمة التداول الإلكترونية البديلة كما تصنف تحت ميفيد.


المستشار البدوي أو المرشح هو المنظم الرئيسي لشركة إيم.


في كثير من الأحيان يلوم الناس شيئا آخر للفشل: السوق، وأدوات التحليل الفني،


نظام التداول الاستثماري الذي يتم فيه وضع أوامر الشراء والبيع تلقائيا عندما يتم تشغيلها بسبب ظروف سوق معينة. وتعتمد أنظمة أوتوترادينغ على استراتيجيات الاستثمار التي تضع معايير معينة للتداول الأمثل.


تم تطوير بارابوليك سار من قبل J. ويليس وايلدر الابن ووصف في كتابه "مفاهيم جديدة في التقنية.


كيف يعمل؟


يتم استخدام نظام مكافئ الوقت / السعر لتعيين توقف الأسعار الزائدة ويشار إليها باسم سار (إيقاف و - Reversal).


أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن لدينا كق و سبي كشف الخيارات.


وقد وضعت دكس من قبل J. ويليس وايلدر ووصف في كتابه عام 1978 مفاهيم جديدة في التقنية.


المتوسط ​​الهبوطي هو المتوسط ​​المتحرك ل ويليس وايلدر من الانخفاضات بين الأسعار المتتالية. المستخدمة في حساب مؤشر القوة النسبية.


ساهم المهنيون التأمين محفظة أيضا في انهيار سوق الأسهم عام 1987 من خلال أنظمة التداول الإلكترونية الخاصة بهم. وبما أن هذه الأنظمة المحوسبة قامت بتحليل أحداث الأيام التي سبقت يوم الاثنين الأسود، فإنها غمرت السوق بأوامر البيع.


بدلا من ذلك، ونحن التمسك حفنة من مبادئ بسيطة ولكنها فعالة على أساس الأسعار ولا ننظر إلى الرسوم البيانية ومحاولة لمنحنى تناسب ما نراه في مطابقة نموذج نظرية الكتاب النصي كما يستند العديد من المؤشرات الفنية الشعبية.


كما العصابات ضغط على سعر السهم، النطاق السعري ينمو ضيقة جدا. بعض.


كيف يعمل الأسهم الأسهم.


الخطوات الأساسية في كيفية عمل الأسهم الأسهم.


تداول الأسهم. تسمع هذه العبارة في كل وقت، على الرغم من أنها حقا خطأ - لا تتداول الأسهم مثل بطاقات البيسبول (أنا التجارة لكم 100 عبس ل 100 إنتيلز).


تريد & # 61؛ شراء أو بيع.


تعني "التجارة" شراء وبيع المصطلحات في الأسواق المالية. كيف يمكن للنظام الذي يمكن أن تستوعب مليار سهم التداول في يوم واحد يعمل هو لغزا بالنسبة لمعظم الناس. مما لا شك فيه، أسواقنا المالية هي أعجوبة الكفاءة التكنولوجية.


ومع ذلك، فإنها لا تزال يجب التعامل مع طلبك ل 100 سهم من كومكواتس أسم مع نفس الرعاية والتوثيق كما طلبي من 100،000 سهم من ميغاكورب.


لا تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الفنية لكيفية شراء وبيع الأسهم، ولكن من المهم أن يكون هناك فهم أساسي لكيفية عمل الأسواق. إذا كنت ترغب في حفر أعمق، وهناك روابط لمقالات شرح الجانب التقني من الأسواق.


طريقتان أساسيتان.


هناك طريقتان أساسيتان لتبادل التبادل التجاري:


هناك دفعة قوية لنقل المزيد من التداول إلى الشبكات وخارج طوابق التداول، ولكن هذا الدفع يلتقي مع بعض المقاومة. معظم الأسواق، أبرزها بورصة ناسداك، الأسهم التجارية إلكترونيا. تتداول أسواق العقود الآجلة شخصيا على أرضية العديد من البورصات، ولكن هذا موضوع مختلف.


الطابق الصرف.


التداول على أرضية بورصة نيويورك (نيس) هو الصورة الأكثر الناس بفضل التلفزيون وأفلام كيفية عمل السوق.


عندما تكون السوق مفتوحة، ترى مئات من الناس التسرع في الصراخ والإشارة إلى بعضهم البعض، والتحدث على الهواتف، ومشاهدة المراقبين، وإدخال البيانات في المحطات. فإنه لا يمكن أن ننظر أي أكثر فوضوية.


ومع ذلك، في نهاية اليوم، الأسواق تعمل على جميع الصفقات والاستعداد لليوم التالي.


هنا هو خطوة بخطوة المشي من خلال تنفيذ تجارة بسيطة في بورصة نيويورك.


يمكنك إخبار الوسيط الخاص بك لشراء 100 سهم من أسم كومكاتس في السوق. ترسل دائرة طلب الوسيط الخاص بك الأمر إلى كاتب الطابق الخاص بها في البورصة. كاتب الكلمة ينبه أحد التجار أرضية الشركة الذين يجدون متداول طابق آخر على استعداد لبيع 100 سهم من أسمكوات. هذا هو أسهل مما يبدو لأن التاجر الكلمة يعرف أي التجار الكلمة جعل الأسواق في الأسهم بشكل خاص. الاثنان يتفقان على سعر واستكمال الصفقة. عملية الإخطار يعود مرة أخرى خط وسيط يدعو لك مرة أخرى مع السعر النهائي. قد تستغرق العملية بضع دقائق أو أكثر اعتمادا على المخزون والسوق. بعد بضعة أيام، سوف تتلقى إشعار تأكيد في البريد.


بطبيعة الحال، كان هذا المثال تجارة بسيطة، الصفقات المعقدة وكتل كبيرة من الأسهم تنطوي على مزيد من التفاصيل.


إلكترونيا.


في هذا العالم سريع التحرك، يتساءل البعض كم من الوقت نظام قائم على الإنسان مثل بورصة نيويورك يمكن أن تستمر في تقديم مستوى الخدمة اللازمة. وتتعامل بورصة نيويورك مع نسبة صغيرة من حجمها إلكترونيا، في حين أن بورصة ناسداك المنافسة هي إلكترونية بالكامل.


وتستخدم الأسواق الإلكترونية شبكات حاسوب ضخمة لتتناسب مع المشترين والبائعين، بدلا من الوسطاء البشريين.


في حين أن هذا النظام يفتقر إلى الصور الرومانسية والمثيرة من الطابق في بورصة نيويورك، أنها فعالة وسريعة. ويفضل العديد من التجار المؤسسيين الكبار، مثل صناديق المعاشات التقاعدية والصناديق المشتركة وما إلى ذلك، طريقة التداول هذه.


بالنسبة للمستثمر الفردي، يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على تأكيدات فورية تقريبا على الصفقات الخاصة بك، إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك. كما أنه يسهل المزيد من السيطرة على الاستثمار عبر الإنترنت عن طريق وضع لكم خطوة واحدة أقرب إلى السوق.


ما زلت بحاجة إلى وسيط للتعامل مع الصفقات الخاصة بك - الأفراد لا يستطيعون الوصول إلى الأسواق الإلكترونية. وسيط الخاص بك الوصول إلى شبكة الصرف والنظام يجد المشتري أو البائع اعتمادا على طلبك.


استنتاج.


ماذا يعني هذا كله بالنسبة لك؟ إذا كان النظام يعمل، وأنها تفعل في معظم الوقت، كل هذا سوف تكون مخفية عنك، ولكن إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ فمن المهم أن يكون لديك فكرة عما يجري وراء الكواليس.

No comments:

Post a Comment