Monday 5 February 2018

فاندس الفوركس


MT4 محاكاة التداول برو.


ممارسة وتحسين مهارات تداول الفوركس الخاص بك مع MT4 محاكاة التداول برو!


على الرغم من أن التداول المباشر هو أفضل طريقة لتعلم التداول، إلا أنه قد يستغرق شهورا أو حتى سنوات. باستخدام هذا محاكاة الفوركس يمكنك أن تفعل ذلك في غضون ساعات.


لا مزيد من الانتظار لبعض ظروف السوق أو تحركات الأسعار.


لا مزيد من الحاجة لمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم.


مع MT4 محاكاة التداول برو يمكنك ببساطة اختيار أي تاريخ في الماضي واعادة السوق ابتداء من ذلك اليوم.


MT4 محاكاة التداول برو يستخدم المدمج في ميتاتريدر 4 استراتيجية اختبار لمحاكاة تداول العملات الأجنبية في الماضي. وهذا يجلب الكثير من الفوائد:


يمكنك اختيار أي أداة، الإطار الزمني ومجموعة من الوقت لمحاكاة الخاص بك يمكنك استخدام جميع القياسية ومعظم مؤشرات MT4 مخصص يمكنك استخدام قوالب MT4 يمكنك إبطاء، تسريع أو إيقاف المحاكاة الخاصة بك في أي وقت لديك الوصول إلى التوازن / الأسهم الرسم البياني وكذلك لتاريخ التجارة يمكنك حفظ نتائج التداول الخاصة بك كما تقرير هتمل.


تعديل سرعة المحاكاة السوق والأوامر المعلقة وقف الخسائر والأرباح الخاضعة للتعديل البصري ووضع الأوامر التعطيل التلقائي واليدوي توقف الزائدة إغلاق جزئي أمر تعديل حجم المقاس تعديل الألوان وموقف النافذة خط يعرض متوسط ​​سعر الصفقة الربح / الخسارة المعروضة بالنقاط أو في المال أوكو أوامر المعلقة محاكاة على الأطر الزمنية متعددة التحجيم الموقف القائم على المخاطر.


الإصدار الحالي هو: 1.35.


لقطات.


التركيب.


العثور على الموقع الصحيح من مجلد MQL4 الخاص بك عن طريق الذهاب إلى ملف -> فتح مجلد البيانات.


كيفية إطلاقه.


فتح المدمج في استراتيجية ميتاتريدر تستر (السيطرة + R أو عرض-> استراتيجية تستر).


كيفية استخدامها.


تحديثات مجانية.


التحديثات مجانية. كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت إصدار جديد. سيظل رمز التنشيط يعمل مع الإصدارات الجديدة.


الإصدار الحالي هو: 1.35.


هو ترخيص مدى الحياة لشخص واحد.


MT4 التداول محاكي برو لا بد أن رقم الحساب ميتاتريدر الخاص بك. يسمح ترخيص واحد لتنشيط البرنامج على 10 حسابات MT4 مختلفة. هذه الحسابات يمكن أن تكون تجريبية وحقيقية. عدد أجهزة الكمبيوتر لا يهم على الإطلاق، حتى تتمكن من استخدام البرنامج على العديد من الآلات.


إذا تجاوزت أي وقت مضى حد التنشيط الخاص بك، يمكنك دائما مسح التنشيط الخاص بك أو الاتصال بنا.


المتطلبات.


نظام التشغيل ويندوز (قد لا يعمل على ماك) تثبيت ميتاتريدر 4 اتصال بالإنترنت.


إذا كنت غير راض مع محاكاة لدينا، يمكنك طلب استرداد خلال 14 أيام من الشراء. بعد 14 يوما، لا يمكن استرداد الأموال إلا إذا واجهت مشاكل تقنية قابلة للإعاقة مع البرنامج.


MT4 محاكاة التداول برو لم يعد للبيع. فمن غير الممكن لشرائه.


لن يعمل هذا التنزيل إلا إذا كنت قد اشتريت الترخيص بالفعل وكان لديك رمز التفعيل.


البيانات التاريخية.


منذ MT4 محاكي التداول برو يعمل كمستشار خبير (إي)، فإنه يستخدم نفس البيانات التاريخية مثل أي إي أخرى في ميتاتريدر. فإنه لا تحميل أو تقديم أي بيانات خاصة. وهذا يعني أن طول المحاكاة يقتصر على كمية البيانات المخزنة في MT4 الخاص بك. لذلك، تأكد دائما أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية قبل بدء المحاكاة.


إنه أمر جيد للعمل على حساب تجريبي منفصل حتى لا تدمر أو تدمج البيانات التاريخية على حساب التداول المباشر الخاص بك. ومن المهم بشكل خاص عند التعامل مع أي بيانات طرف ثالث.


نعرض أدناه الطرق الرئيسية للحصول على البيانات التاريخية:


أولا وقبل كل شيء تحقق كم البيانات التي يمكن تحميلها من وسيط الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق التمرير المخططات الخاصة بك إلى البداية. يتم وصف هذه الطريقة في نصائح & أمب؛ الخدع. إذا كان حسابك عبارة عن حساب ميتاكوتس، فيمكنك استخدام الزر تنزيل في أدوات -> مركز السجل كما هو موضح في النصائح & أمب؛ الخدع. يرجى ملاحظة أن استخدام هذا الزر مع حساب غير ميتاكوتس يمكن أن يؤدي إلى خلط البيانات ونتائج سيئة للغاية.


إذا لم يكن هذا كافيا، يمكنك محاولة استيراد البيانات من جهات خارجية. ومع ذلك، سيكون لديك للقيام بذلك لوحدك، منذ Soft4FX لا توفر أي مبادئ توجيهية. لا يمكننا إلا أن نعرض لك بعض الروابط:


تقدم تيكستوري نسخة مجانية ومدفوعة من البرمجيات التي تساعدك على تحميل بيانات القراد من دوكاسكوبي، والتي تعتبر واحدة من أفضل يغذي البيانات المجانية. كما أنه يساعدك على تصدير البيانات إلى ميتاتريدر. ستراتيكانكوانت قراد هو المقصود أيضا تنزيل البيانات لتحميل البيانات القراد من دوكاسكوبي. تقدم فكس الكثير من البيانات المجانية لمدة دقيقة واحدة. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى إنشاء بيانات لجميع الأطر الزمنية أعلى نفسك استنادا إلى بيانات M1. ويمكن القيام بذلك باستخدام برنامج ميتاتريدر's بيريود كونفيرتر القياسي أو أدوات أخرى مشابهة. يسمح لك بيرت's تيك داتا سويت باستخدام بيانات القراد والانتشار المتغير في اختبار MT4 باكتستينغ للحصول على دقة أفضل ونوعية نمذجة بنسبة 99٪. وهي ليست مصدرا للبيانات التاريخية، ولكن يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أي مصدر بيانات القراد أخرى لإجراء اختبار باكتستينغ القراد عن طريق القراد والمحاكاة.


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.


كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟


تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.


البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.


هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.


كيف يعمل؟


على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.


المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.


ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.


ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.


بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.


كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.


كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.


وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.


اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.


من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.


على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائط الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.


استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.


الرسوم والضمانات.


تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.


أعتبر لاختبار القيادة.


عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات الموجودة في قسم المساعدة، وقد يكون مطلوبا الدعم الذي يمكن معرفته من مزود النظام.


كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.


سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.


حذار من الغش.


في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.


الفوركس مصنع فاندس التداول محاكاة. يقوم فكس بلو ترادينغ سيمولاتور بتحويل اختبار إستراتيجية ميتاتريدر 4 إلى أداة لممارسة التداول اليدوي باستخدام البيانات التاريخية. يمكنك استخدام محاكي لاختبار مدى كنت قد حققت في ظل ظروف السوق التاريخية معينة - و / أو للتحقق من مدى جيد المؤشرات المفضلة لديك قد توجه لكم في.


كيفية استخدام وقراءة تقويم مصنع الفوركس.


الفوركس مصنع فاندس التداول محاكاة. ليس بناء في وظيفة، ولكن بعض اللاعبين بناء مناطق العد للقيام بذلك. منتديات تونيزيا سات الرئيسية الأعضاء> - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - لوقا.


هذه مناقشة حول محاكاة التداول اليدوي ضمن منتديات الخطوات الأولى، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ مرحبا. يمكنني استخدام MT4 والتداول اليدوي. لتحسين التداول اليدوي الخاص بي أبحث عن أداة ربما كان المنتدى روابط قائمة الأعضاء. محاكاة التداول اليدوي هذه مناقشة حول محاكاة التداول اليدوي ضمن منتديات الخطوات الأولى، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ مرحبا. جول 3،، 5: التعديل الأخير تم بواسطة بدب؛ يوليو 3، في 8: يوليو 3، 8: 3 يوليو، 9: هناك بعض الأدوات أفايلبال مجانا ولكن أنا لا تجد لهم أن تكون مرضية.


أحب أن أرى هذا فوركس وأنا غير قادر على إيماجنين أنه سيكون من الصعب استيراد الأسعار في ذلك. ثيريس دائما كنت الرجعية القديمة على الرسوم البيانية الخاصة بك واضغط F12 إلى المضي قدما شريط واحد. أنا فعلا يفضلون أن تلك الحرة مثل فاندس الخ ليست مرنة جدا عندما يتعلق الأمر موقف التحجيم وإدارة الأموال.


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إريكريد. لم أرى بعد أي أدوات يمكن أن تحقق ما تحتاج إليه. سوف يكون لديك للحصول على يديك القذرة وإنشاء سجل السجل الذي لديك لإدارة يدويا.


تحميل البرنامج على هذا الموضوع: البحث وسوف تجد اعتدت أن يكون هذا. ننسى ما كان يسمى، حصلت عليه من إيركس فوريكسفاكتوري. أدوات الموضوع عرض نسخة للطباعة. البحث في هذا الموضوع البحث المتقدم. محاكاة التداول اليدوي مرحبا. محاكاة التداول اليدوي إذا كنت بحاجة إلى العثور على أداة لمساعدتك في التداول، ثم التداول ليس لك. محاكاة التداول اليدوي هناك بعض الأدوات أفايلبال مجانا ولكن أنا لا تجد لهم أن تكون مرضية.


مانوال ترادينغ سيمولاتيون اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إريكريد إذا كنت بحاجة إلى العثور على أداة لمساعدتك في التداول، ثم التداول ليس لك. محاكاة التداول اليدوي تهدئة من فضلك. محاكاة التداول اليدوية اعتدت أن يكون هذا. 8 مارس، 3: 22 ديسمبر، 6: 10 نوفمبر، 19 أغسطس، 6: يوليو 25، 7:


BrainboxFX.


& # 8230؛ هاندز-أون فوركس ترادينغ بلوغ.


BrainboxFX.


استراتيجية الفوركس مع انخفاض تراجع & # 8211؛ هذه الطريقة يحتفظ د الخاص بك على أسفل منخفضة.


I (9d_pXSFz # m - جوون 25، 2017 جوون 22، 2017.


استراتيجية الفوركس مع انخفاض السحب: هذه المادة سوف تظهر لك طريقة واحدة والتي سوف تساعدك على الحفاظ على تلك السحب الضخمة على أسفل إلى أسفل. إذا كنت تتقن هذه الطريقة، فإنك تقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


استراتيجية الفوركس للحسابات الصغيرة - 3 طرق فاشلة لتنمو حساباتك الصغيرة اليوم.


I (9d_pXSFz # m - جوون 23، 2017 جوون 22، 2017.


استراتيجية الفوركس للحسابات الصغيرة: إذا كنت مثل العديد من التجار الفوركس، ثم ربما كنت تتداول في سوق الفوركس على حساب صغير. كثير من الناس يأتون إلى تجارة الفوركس اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


مقارنة استراتيجية الفوركس - أي من أنواع التاجر الخمسة هذه أنت؟


I (9d_pXSFz # m - جوون 21، 2017.


مقارنة استراتيجية الفوركس هي ما تتناوله هذه المقالة. في هذه المقالة سوف نناقش 5 أنواع من تجار الفوركس وكيف يتم تعريف هذا من قبل نوع اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


منصات الفوركس للمبتدئين - هنا هو منصة التداول فقط عليك أن تكون بمثابة مبتدئ فكس.


I (9d_pXSFz # m - جوون 21، 2017 جوون 22، 2017.


منصات الفوركس للمبتدئين: لذلك كنت قد سمعت الكثير عن الفوركس، الفوركس، الفوركس. يبدو وكأنه نوع من الواقي الذكري لا؟ بعد الحصول على ملء هذا كنت قررت اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


فيديو: استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا - هل تعرف واحد إذا كان يضربك على الرأس؟


I (9d_pXSFz # m - ماي 29، 2017 ماي 29، 2017.


استراتيجية الفوركس أن يعمل حقا.


مقارنة منصات الفوركس - فقط ما هو ما وو's وو؟


I (9d_pXSFz # m - ماي 28، 2017 22 يونيو، 2017.


منصات الفوركس مقارنة 7 مليار زائد الناس على الأرض ... والعد. هذا هو مليار مع B كبيرة! مذهلة لا؟ ما هو أكثر من المدهش هو أن لدينا كل لدينا الشخصية الخاصة بنا اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


توقعات الفوركس وإشارات التداول - كيف يعملون ويمكنني أن أثق بهم؟


I (9d_pXSFz # m - ماي 28، 2017 22 يونيو، 2017.


توقعات الفوركس وإشارات التداول الجواب البسيط هو نعم: توقعات فوريكس وإشارات التداول القيام بعمل. ولكن ... عليك أن تأخذ الرعاية حيث تحصل على إشارات من. فورين إكسهانج اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


مستشار الخبراء الفوركس للهواتف أندرويد - وهنا كيف نسحب في النقد الكبرى على الذهاب!


I (9d_pXSFz # m - ماي 28، 2017 22 يونيو، 2017.


مستشار الخبراء الفوركس للهواتف أندرويد يمكنك التجارة عبر جهاز الروبوت الخاص بك بالطاقة على الذهاب؟ هيك نعم! وفي هذه المقالة سوف نعرض كيف نحن البنك تلك اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


استراتيجية الفوركس أن يعمل حقا - هل تعرف واحدة إذا كان يضربك على الرأس؟


I (9d_pXSFz # m - ماي 19، 2017 جوون 22، 2017.


حسنا، دعونا معرفة ذلك. ما الذي سوف تقوله يشكل استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا؟ حسنا إذا كنت جديدا على الفوركس، لن يكون لديك فكرة. إذا كنت تقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


استراتيجية الفوركس مرة واحدة في اليوم - وهنا استراتيجية اوبر المربحة الفوركس التي تتطلب إدخال اليومية قليلا من أنت!


I (9d_pXSFz # m - ماي 19، 2017 جوون 22، 2017.


العديد من التجار يتوقون لاستراتيجية الفوركس مربحة الذي يتطلب مرة واحدة في اليوم استخدام. وهذا يعني ببساطة أنهم يرغبون، وهم يبحثون بنشاط عن، استراتيجية مربحة والتي سوف اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


استراتيجية الفوركس التي تستخدمها البنوك - 2 طرق كبيرة البنوك التجارة وكيف يمكنك التنافس باستخدام حساب صغير الخاص بك.


I (9d_pXSFz # m - ماي 19، 2017 جوون 22، 2017.


قبل أن نتمكن من عرض إستراتيجية الفوركس التي تستخدمها البنوك، دعونا نعرض لك أولا الطرق المختلفة التي تتعامل بها البنوك ولماذا لا يمكنك أن تأمل في التنافس ضدها. اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


كيفية إتقان فن اختيار وسطاء الفوركس مع أدنى ينتشر في 5 دقائق أو أقل!


I (9d_pXSFz # m - ماي 18، 2017 جوون 22، 2017.


أتذكر مرة أخرى عندما كنت بدأت للتو كمتاجر الفوركس. اعتقدت أن أهم جانب من جوانب التداول هو العثور على استراتيجية أو نظام مثالي. لقد شعرت اقرأ المزيد & غ؛ & غ؛ & غ؛


اشترك أدناه للحصول على تقرير مجاني: بلاكوت!


انقطع الكهرباء! - 5 خطوات للبنوك الخاص بك الأول + 4.4٪ ربح هذا الأسبوع. و كل أسبوع بعد ذلك!


الاقسام.


تابعنا على تويتر.


المشاركات الاخيرة.


مقالات ذات صلة.


الفوركس مبتدئ.


نصيحة: لا تهتم مع كل المصطلحات، والتعاريف، وديناميات، الخ! ثق بنا - في هذه المرحلة لا تحتاج كل ذلك. [* تحذير: نحن لا نقول أن الحصول على معرفة متعمقة حول التعاريف والديناميات التي تشكل تجارة العملات ليست مفيدة. لا.


نحن نقول ببساطة أن أي قدر من الدراسة والضغط من كل ذلك - في هذا المنعطف - سوف تساعدك على ضرب على الأرض. لذلك، المضي قدما في وجهة نظرنا مباشرة إلى نقطة أدناه (حيث يتم شرح تداول الفوركس ببساطة) [زيارة موقعنا على الفوركس صفحة نيوبي لمزيد >>>]


أعلى 3 الروبوتات فكس.


* ملاحظة: أم لا تقرر شراء أي من أعلى 3 الروبوتات الموصى بها، والاستفادة من تقريرنا المجاني والتي سوف تظهر لك 3 الحراسة عن كثب سكريتس التي يستخدمها الايجابيات للحفاظ على المقود الضيق (أي السيطرة) على الروبوتات الخاصة بهم. دون هذه المعرفة، لا يهم أي الروبوت عليك أن تقرر لاستخدام - أنها سوف تفتح حسابك!


[انتقل إلى صفحة التقارير المجانية للاستيلاء على نسختك >>>]


حتى هنا هو قصتنا: برينبوكسفكس يتكون من اثنين من اللاعبين. من قارتين مختلفتين. مع اثنين من نغمات الجلد المختلفة. ولدت بضعة أشهر بعيدا. قبل بضع سنوات. ولكن ليس لنفس الأم على الرغم من ...


على أي حال، كما كنا نقول ... هواياتنا المشتركة تشمل (ولكن لا تقتصر بأي حال من الأحوال على: التداول في سوق الفوركس، والسفر في العالم، ومشاهدة الكلاسيكية وتقاسم هيك من نكت تشاك نوريس!


بعد بضع سنوات كان يبدو وكأنه فكرة عظيمة للذهاب إلى تداول العملات الأجنبية. لذلك قررنا أن نحاول كل أنواع الأنظمة والاستراتيجيات. دليل والآلي.


بعد بضعة أشهر من محاولة ومحاولة، بدا لنا كيندا مثل هذا الرجل هنا. [فيسيت أور أبوت أوس بادج فور مور >>>]

No comments:

Post a Comment