Monday 26 February 2018

ستوكباير وسيط الخيارات الثنائية


ستوكبير استعراض الوسيط.


الخيارات الثنائية مع تطور، ستوكباير تجلب لك طريقة جديدة للتجارة مع ما يصل إلى 350٪ العودة، خيارات الزوج وخيارات كيكو.


دلائل الميزات.


نظام الخيارات الثنائية المبتكرة خيارات التجارة وأزواج الأسهم ما يصل إلى 350٪ عائدات على تجارة واحدة تأمين موقع التداول المحمول.


ستوكباير ريفيو & أمب؛ تفاصيل.


لذلك دعونا نلقي نقطة البيع الرئيسية من الطريق: منصة التداول ستوكباير يفعل أكثر من مجرد توفير لكم مع أعلى موقع تداول الخيارات الثنائية. كما تمنحك الخيار إلى & # 8216؛ إزاحة & # 8217؛ الأصول مقابل بعضها البعض تتوقع أي واحد سوف أداء الآخر مع تداول الخيارات الزوج. هذا المزيج هو ما يجعل هذه الخيارات الثنائية وسيط قطع فوق بقية ولماذا نحن & # 8217؛ لقد حان أحب هذا منصة التداول عبر الإنترنت مبتكرة وسهلة الاستعمال.


أنشئت في عام 2010 ستوكباير لديها نهج الحد الأدنى إلى حد ما لتداول الخيارات الثنائية. هذا هو بلا شك بسبب التركيز لديهم على تداول زوج الأوراق المالية، ولكن هذا قال، هذا ليس شيئا سيئا. المبتدئين، واحد، وسوف تجد أنه من الأسهل أن تبدأ من دون الخلط بين المضاربة التقنية التقنية المعقدة. وبطبيعة الحال، اختيارهم من الخيارات الثنائية هو بالأحرى الأسهم الثقيلة النظر في خلفية، ولكن هذا ينبغي أن تتساوى تجار محنك.


ومع ذلك، إذا أردت 60 تداول الخيارات الثنائية الثانية، سوف نكون سعداء أن نسمع أن ستوكباير نفذت الآن هذا الخيار التجاري جنبا إلى جنب مع 90 ثانية تنتهي. إذا كان من التشويق من خطر أخذ عالية أن تحب من الصفقات 60 ثانية والانتهاء قصيرة، بدلا من الأسلوب نفسه، وهذا الوسيط ستوكبير لديه ما يكفي في ذلك & # 8217؛ s & # 8216؛ الزوج خيارات & # 8217 . الأصول لإبقاء لكم سعيدة.


عليك أن تحب بساطة من ذلك حقا. في الواقع (ونحن نعتقد الكثير في المجتمع الخيارات الثنائية سوف نتفق هنا) خيارات الزوج يمكن أن تكون أكثر إثارة بكثير من الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأكثر بساطة بكثير. من كان يظن؟ بعد كل شيء، والخيارات الثنائية تذهب إما أعلى أو لأسفل الحق؟ ولكن خيارات زوج لا تتأثر اتجاهات السوق العالمية وتتطلب دراسة أقل للحصول على حق. لا يهم إذا كان السوق ينخفض ​​أو أعلى، فإنه يهم فقط ما اثنين من أزواج من الخيارات الأسهم التي اخترتها تقوم به. لذلك إذا انخفض كل من الأسهم، طالما أن الأسهم أنت & # 8217؛ التقطت أعلى أو أقل من الآخر، يمكنك الفوز. إنها طريقة رائعة للتداول في أي سوق سواء كانت صعودية أو هبوطية.


أفضل للجميع، أنها سريعة بشكل لا يصدق لفهم وأنه لا دوسن & # 8217؛ ر تأخذ العمر لإتقان.


ما هي "خيارات الزوج"؟


هناك نوعان أساسيان من أشكال تداول الخيارات الزوجية في ستوكباير:


خيارات الزوج الثابت: هي الخيارات التي يحدد فيها السهم الذي يحقق أفضل أداء من وقت شراء الخيار (وقت البدء) حتى وقت انتهاء صلاحيته. خيارات الزوج المتغیر: ھذه ھي الخیارات التي یتحدد فیھا السھم الذي یحقق أفضل أداء من خلال الأداء في فترة محددة مسبقا محددة. على سبيل المثال يوم، أسبوع أو شهر.


أساسيات بسيطة. اختيار اثنين من الأسهم. اختيار أي واحد سوف يتفوق على الآخر. إذا اخترت الحق، كنت الربح.


وتستند عوائد الزوج العائمة على احتمالات نسبية. لذلك قليلا مثل المراهنات الرياضية، إذا كنت العودة الحصان المفضل، سوف تولد أقل نسبة الربح (10-15٪) لاختيار وندردوج (أي شيء من 250٪ -360٪ عائدات).


أزواج ثابتة هي أبسط من ذلك، وسوف يكون لها عائدات أرباح ثابتة٪ إذا كان الزوج & # 8216؛ يفوز & # 8217؛ في مقدار الوقت الذي اخترته (من 5 دقائق إلى بضعة أيام).


وغني عن القول، ونحن مدمن مخدرات إلى هذا الشكل الجديد من أداة تداول الخيارات الثنائية.


منصة التداول.


لقد وجدنا منصة التداول ستوكباير لتكون فريدة من نوعها تماما وبديهية للاستخدام. يمكنك بسهولة الاختيار بين الخيارات الثنائية أو أزواج ثم حدد الأصول الأساسية أو الخيارات التي ترغب في التجارة. وتتراوح فترات انتهاء الصلاحية من أي مكان بين 60 ثانية إلى 150 يوما اعتمادا على التجارة الخاصة بك ويمكنك الاختيار بين الصفقات الصغيرة من 20 $ (الحد الأدنى) إلى حد أقصى قدره 6،000 $.


يتم تمييز اختياراتك بوضوح، وبمجرد اختيار اتجاه التجارة سوف تظهر بالضبط كم كنت تقف لكسب بما في ذلك نسبة العودة.


ما وجدنا أيضا كان مبتكرا جدا، وكان اثنين من علامات التبويب قليلا في الجزء السفلي من الشاشة مشيرا & # 8216؛ المشاعر & # 8217؛. لا، هذا لا علاقة له مشاعرك، ولكن ما إذا كان الخيار الذي اخترته من المرجح أن تتحرك صعودا أو هبوطا كذلك، والتاريخ اليومي تبين الأصول الارتفاع والسقوط على كل يوم. أداة شعورهم يعطيك لمحة عامة أساسية رائعة لما يمكن أن يحدث. ومع ذلك فإننا نوصي دائما أن تفعل أيضا التحليل الخاص بك لعمل نسخة احتياطية ما هذه المؤشرات وإشارات الخيارات الثنائية تشير. بعد كل شيء، المزيد من المعرفة هو السلطة.


الأصول المالية & أمب؛ أوقات انتهاء الصلاحية.


ستوكباير لديها ما مجموعه أكثر من 150 الأصول الأساسية للاختيار من بينها (في العد الأخير لدينا). ومع ذلك، وغني عن القول، وهذه هي أساسا الأسهم. ومع ذلك، فإن خيار الأصول هو أكثر بكثير من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تعطيك فقط الأصول الثنائية كخيار. مع الأسهم الشعبية مثل أبل وجوجل والفيسبوك للاختيار من بينها والقدرة على إقران الخيارات، وإمكانيات التداول زيادة أضعافا مضاعفة.


وتتراوح فترات انتهاء صلاحية خيارات الزوج الثابت من 5 دقائق إلى 150 يوما حيث تكون خيارات الزوج العائم أقل أوقات انتهاء بين يوم أو أسبوع أو شهر. أنها تقدم الآن شعبية 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية وكذلك 90 ثانية تنتهي كما ذكر في مراجعتنا أعلاه، الذي أصبح وسيلة شعبية 'مقامرة' على الخيارات الثنائية.


الربح & أمب؛ عائدات.


الربح والعوائد في ستوكباير يعتمد على ما الأصول التي تتاجر. مع خيارات سعر الفائدة ثابتة تتراوح بين متواضعة 75٪ - 85٪ في المال، فإنه لا يزال يدير ليكون واحدا من أعلى المعدلات في السوق. ولكن إذا اخترت خيارات الزوج العائم ثم لديك فرصة لعائدات أعلى حتى تصل إلى 350٪ ضخمة.


مثل معظم الخيارات الثنائية جيدة السماسرة في ستوكباير السوق لا تتقاضى أي عمولة أو رسوم عند شراء خيارات عبر لهم، لذلك لن يكون هناك رسوم مفاجئة. ستوكباير الحد الأدنى لحجم التجارة هو لائق $ / £ / € 20 السماح لعوائد جيدة.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


و ستوكباير الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ / € / £ وهو أعلى قليلا من معيار الصناعة لمنصة الخيار الثنائي، ولكن الترقية منصة الأخيرة يوفر لك أكثر من المعيار. يمكنك الاختيار بين وسائل الإيداع الشعبية مثل بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، كاشو وحتى أكثر أمنا عن طريق المحفظة الإلكترونية مثل سكريل (مونيبوكيرز).


أنها لا توفر أي رد لأي من الخصومات المالية. حتى المبتدئين سوف تحتاج إلى اختيار بعناية. لديهم عروض استرداد النقود ولكن، والتي هي دائما موضع ترحيب وتحدد على مقدار ما تنفق معهم. عرض أفضل بكثير.


مثل أي وسيط الخيارات الثنائية جيدة هناك ستوكباير اتخاذ شيكات الاحتيال على محمل الجد. لهذا السبب ستحتاج إلى تزويدهم برقم تعريف صورة وفاتورة مساعدة لتأكيد عنوانك من أجل تفويض حسابك. سوف تحتاج فقط للقيام بذلك مرة واحدة، ويجعل عملية الانسحاب سريعة وسهلة.


ما يثير الدهشة هو أنه ليس هناك حد للسحب من حساب ستوكباير الخاص بك. يمكنك تقديم طلب لسحب أي أرباح من حسابك وسيتم معالجتها في غضون 2 أيام عمل، بالإضافة إلى أي وقت إضافي للبنك الذي تتعامل معه لمعالجة الصفقة اعتمادا على طريقة السحب الخاصة بك. وكما فعلت بالفعل الشيكات الأمنية عندما أودعت لأول مرة هذا ينبغي جعل الحصول على الأرباح الخاصة بك من نسيم.


دعم العملاء.


ستوكباير تقديم الدعم في حوالي 9 لغات مختلفة بما في ذلك، الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والعربية والهولندية والإيطالية والسويدية والروسية. كما أنها توفر العديد من الطرق للاتصال بهم بما في ذلك الدردشة الحية،، في الموقع نموذج الاتصال والهاتف.


الدعم: سوبورتستوكبير.


منصة التداول المحمول.


موقع ستوكباير المحمول لا يترك أي ميزة التداول دون انقطاع. سوف تكون قادرة على العثور على جميع وظائف منصة التداول سطح المكتب على الانترنت للاستخدام على هاتفك أينما كنت. موقعهم المحمول آمنة وآمنة للاستخدام مما يسمح لك لجعل الصفقات على الذهاب في غضون عدد قليل من المطابع.


مع تحديثات سريعة على التداولات المستقبلية أو المحتملة، فضلا عن منصة التداول مستقرة وهذا بديهية وسهلة للتنقل. منصة التداول المحمول ستوكباير هي واحدة من أفضل من هناك.


فري فينانسيال تولس & أمب؛ الميزات.


كما ستوكباير يختلف قليلا عن السماسرة الأخرى نحن ميزة انه من الصعب بالنسبة لنا لمقارنة الميزات التي تقدمها، ولكن نحن سعداء للإبلاغ عن أنها تغطي جميع الأساسيات وأكثر من ذلك بقليل على القمة. ميزات مثل التمديد والإغلاق المبكر تعطيك المزيد من المرونة في حين تداول الخيارات الثنائية. وبالمثل أدوات إدارة المخاطر تعمل بشكل جيد، والمناطق مؤشرها يسمح لك أن ترى الشعور الحالي والتاريخ اليومي جنبا إلى جنب مع سهلة لقراءة الرسوم البيانية التداول للتحليل.


كما أنها توفر تغذية السوق المالية الحية من رويترز جنبا إلى جنب مع أخبار السوق لإبقاء لكم على رأس الوضع الحالي للأسواق المالية. سوف تكون أيضا قادرة على العثور على مجموعة من الأسئلة الشائعة وتعليمي فيديو تبين كم هو سهل للتجارة باستخدام منصة، بما في ذلك محاكاة التداول. قسم تعليمهم هو إلى حد كبير النقاط التي ذكرناها للتو، لذلك تفتقر إلى حد ما، ولكن السماسرة هناك لتزويدك منصة خيارات ثنائية جيدة للتجارة والأدوات المالية للقيام بذلك بشكل جيد - وكلاهما على ما يرام.


حسابات التداول.


ستوكباير تعطي التجار خيار الاختيار بين مجموعة متنوعة من حسابات التداول المختلفة. اعتمادا على كم كنت على استعداد لإيداع ستحصل على الوصول إلى أي الفضة، الذهب، البلاتين أو حساب الخيارات الثنائية لكبار الشخصيات.


كل حساب يأتي مع فوائد إضافية بما في ذلك الوصول إلى خبير التجارة، مؤشرات التداول وإمكانية لزيادة الحد الأقصى للموقف. بالنسبة للذهب والبلاتين وأعضاء فيب كما أنها توفر ما بين 1٪ و 3٪ استرداد النقود الشهري. شيء ليكون على بينة من إذا كنت تاجر جاد. ووسيلة أخرى هي أنه إذا وصلت إلى الحد الأدنى المطلوب إيداع سيتم تلقائيا ترقية حسابك إلى الحساب التالي المتاحة. يمكنك أيضا الحصول على عقد من حساب تجريبي ستوكبير، ولكن سيكون لديك للاتصال موظفي الدعم بعد تسجيل للحصول على مزيد من التفاصيل.


- زوج الخيارات التداول.


- حسابات التداول مرنة أدوات مجانية - الرسوم البيانية والتحليلات المالية.


- أدوات إدارة المخاطر.


- بيانات السوق الحية من رويترز.


استنتاج.


ستوكباير لديها نهج مختلف لتداول الخيارات مما رأيناه من أي وسيط الخيارات الثنائية الأخرى. تأخذ فريدة من نوعها على تداول الخيارات زوج وتجارة الخيارات كيكو يمنحك القدرة على جعل الصفقات أسهل وأكثر يتيح لك مرونة أكبر كالتاجر. ولديها مجموعة واسعة من الأصول الأساسية (ولا سيما المخزونات) للتجارة وتعود إلى ما يصل إلى 350٪.


الحد الأدنى للإيداع 200 € / $ / £ هو متوسط ​​ومع الحد الأدنى من التجارة 20 € / $، لديك فرصة لبدء صغيرة حتى تصبح مريحة باستخدام منصة بهم. شيء الذي لا ينبغي أن تستغرق وقتا طويلا بالنظر إلى المستخدمين بشكل لا يصدق ودية لا تحميل المطلوبة منصة تداول الخيارات الثنائية.


أنها تأخذ الازعاج من التداول ثنائي وتعطيك عالما من الفرص الربح. لا تستطيع ان تحبه؟ فهي واحدة من أفضل منصات وسيط الخيارات الثنائية حولها.


هذا هو وسيط الذي يوفر لك المزيد من الخيارات، طريقة جديدة للتداول وأفضل أدوات التجارة. ستوكباير يستحق بالتأكيد محاولة الخروج في كتابنا.


- آمنة وآمنة & أمب؛ موقع الجوال السريع.


- ودائع آمنة & أمب؛ الانسحاب.


- المزيد من الخيارات لخيارات التجارة.


- يغذي البيانات الحية وأدوات تحليلية.


- لا تكاليف أو رسوم خفية ثنائي الخيار رؤى | التقييم 5.


المزيد توب بيناري أوبتيونس بروكرز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


ستوكباير وسيط مراجعة 2017.


التداول عبر الإنترنت برو.


بسبب العديد من الشكاوى بشأن ستوكباير قررنا إلغاء تأييدنا لهذا الوسيط.


ننصحك تحقق من أعلى تصنيف وسيط لدينا وتجنب كونهم ضحية احتيال المقبل.


وا التجار 140+ الأصول 2-3 دفعات يوم موبايل ودية أدنى دقيقة. التجارة.


المقدمة.


تأسست ستوكباير في عام 2010 وهي شركة تابعة لشركة نكستراد العالمية المحدودة، وتقع في ليماسول قبرص. فضلا عن الترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) أنها تعمل أيضا وفقا ل ميفيد. في الواقع أنها تخضع لتنظيم كبير بحيث أنها توفر أيضا حماية تصل إلى 20،000 دولار لأموال عملائها.


كوسيط أوروبية أنها لا تقبل عملاء جدد من الولايات المتحدة ولكن قبل الأنظمة الجديدة التي كانوا يستخدمونها، لا يزال وجود العديد من العملاء في الولايات المتحدة على كتبهم. وكما يوحي الاسم بأن ستوكباير لا تقدم فقط المكالمة / التداول أو التداول العالي / المنخفض، فإنها توفر أيضا تداول أزواج، مزيج من الفوركس والخيارات الثنائية.


الاختيار بين 2 الأصول وتقرر أي أداء أفضل. هذا يفتح المزيد من الخيارات للعملاء ويعطيهم المزيد من الفرص لتحقيق الربح. تداول أزواجهم ليس هو الشيء الوحيد الذي يميزهم، وقد بنوا سمعة طيبة على عدد من العوامل. منصة التداول الخاصة بهم هي من بين الأفضل في هذه الصناعة وسجلها للتعامل مع الشكاوى هي أيضا جيدة جدا.


ونحن نلقي نظرة أخرى في ستوكباير ومع هذا الاستعراض ونحن فيل سوف الإجابة:


ما هو عن ستوكباير الذي يميزهم عن غيرها من الخيارات السماسرة كم هو سهل لاستخدام منصة التداول على حد سواء على سطح المكتب والمحمول ما هي أنواع التداول والعروض التي تقدمها والمكافآت التي تمنحها.


أنواع الحسابات.


لتبدأ مراجعة ستوكباير لدينا نريد فتح حساب أساسي وبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 مع الحد الأدنى من التجارة من 20 $ ولكن بالنسبة لأولئك أكثر خطورة حول التداول هناك حسابات متميزة على العرض.


هناك 4 أنواع الحسابات المميزة المختلفة المعروضة مع حساب الدخول كونه الحساب الفضي. تتم ترقية الحساب فورا إلى المستوى التالي بمجرد وصولك إلى المعايير المطلوبة. وتشمل جميع الحسابات الاستخدام المجاني لحساب تجريبي ستوكبير الرسمي لتحصل على ذلك الوقت الممارسة قيمة إذا لزم الأمر.


الحساب الأساسي.


ويتطلب الحساب الأساسي إيداعا أوليا قدره 250 دولارا، والحد الأدنى للتجارة هو 24 دولارا. تجتذب الصفقات الناجحة أرباح تصل إلى 82٪ ولكن الفوائد تقتصر على الوصول إلى خدمة العملاء على مدار 24 ساعة القياسية والرسوم البيانية المهنية.


الحساب الفضي.


الحد الأدنى للإيداع هو 1000 $ والتي تأتي مع فائدة إضافية من الرقابة التجارية. هناك أيضا 0.5٪ استرداد النقدية المتاحة التي تعتمد على حجم التداول من 10،000 $ يتم الوفاء بها.


حساب الذهب.


الحد الأدنى للإيداع هو 5000 $ ويتم استرداد النقود من 1٪ طالما يتم الوفاء حجم التداول 25،000 $.


حساب البلاتين.


$ 20،000 هو الحد الأدنى للإيداع لحساب بلاتينيوم مع 2٪ استرداد النقدية المتاحة على حجم التداول من 50،000 $ يتم الوفاء بها.


حساب فيب.


وبمجرد إيداع مبلغ 50،000 $ يصبح الحساب حساب كبار الشخصيات و 3٪ استرداد النقود متاح على حجم التداول 100،000 $ يجري الوفاء بها. كما تتوقعون هذا المستوى من الحساب أيضا يجتذب فوائد أخرى.


أنواع التجارة والعوائد.


تختلف العوائد ولكن الحد الأقصى الذي يمكن أن تتوقعه من تجارة ناجحة مع ستوكباير هو 85٪.


من حيث أنواع التداول الخيارات بسيطة. هناك خيارات الاتصال / وضع التقليدية وتجارة لمسة واحدة مع شروط انتهاء قصيرة من 60 و 90 ثانية المتاحة لأولئك الذين يحبون تجربة تداول أكثر سرعة وتيرة.


ولكن هناك أكثر من ذلك، ستوكباير يختلف عن السماسرة الأخرى في أنها توفر تداول الخيارات الزوج بالإضافة إلى ما سبق. زوج خيارات التداول يسمح لك للتنبؤ نتيجة الأصول 2 والتي سوف تؤدي بشكل أفضل. هناك نوعان مختلفان من خيارات الزوج المتاحة.


خيارات زوج العائمة.


يمكن للتاجر إجراء تعديلات على التجارة في أطر زمنية محددة سلفا في الاتجاهات. وبما أن هذا هو شكل أكثر خطورة من التداول والعائد هو أكبر عموما.


خيارات زوج ثابت.


مع أزواج ثابتة يمكنك التنبؤ فقط نتيجة أزواج في وقت انتهاء الصلاحية. أنها أقل خطورة ولكن يحمل دفع تعويضات أصغر.


أحدث الصفقات الرابحة.


المكافآت والترقيات.


ستوكباير مثل تجارهم أن تفعل بشكل جيد، ونعتقد أن مكافأة جيدة سوف تساعدهم على التجارة قبالة مكافأة من المخاطرة أموالهم الخاصة. هذا هو السبب في أنها تقدم مكافآت تصل إلى 100٪ من الودائع الأولية. وديعة 500 $ أو أكثر هو كل ما يتطلبه الحصول على مكافأة تصل إلى 100٪. بالنسبة لأولئك الجدد للتداول هذا هو وسيلة رائعة لتعتاد على منصة باستخدام المال مكافأة قبل التداول النقدية الخاصة بك.


فضلا عن تقديم مكافآت الإيداع فإنها توفر أيضا مكافأة نقدية إلى حد ما جذابة. استنادا إلى التاجر الوصول إلى مستوى معين من التداول يعتمد على حجم المكافأة. مع حساب الذهب طالما وصل التاجر 25،000 $ في حجم التداول أنها يمكن أن نتوقع عودة نقدية من 1٪. عندما تصل إلى مستويات أعلى مع حساب البلاتين وكبار الشخصيات هذا يزيد إلى 2 و 3٪.


تجارة المحمول.


تغير تداول الخيارات الثنائية بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الماضية. كما يزيد استهلاك المحمول حتى يفعل الطريقة التي نعيش حياتنا. لقد ولت الأيام التي كان عليك أن تكون أمام جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي للتجارة أو الاستثمار. الآن كل شيء يمكن القيام به مع جهاز في جيبك. لهذا السبب من المهم جدا للوسطاء للاستثمار في عروضهم النقالة. أن تكون قادرة على التجارة من جهاز محمول ضمان الاتساق والقدرة على التحقق من التقدم المحرز في الصفقات الخاصة بك على هذه الخطوة.


ليس فقط لديها ستوكباير تأكد من أن لديهم موقع جيد المحمول للهواتف والأجهزة اللوحية ولكن لديهم أيضا التطبيق المحمول رائعة. التطبيق المحمول هو سهل الاستخدام ويقدم مجموعة متنوعة للتاجر يعني أنها تحتاج فقط إلى أن تكون على الانترنت لتنفيذ الصفقات بسهولة وفعالية. يمكنك الحصول على هذا التطبيق لجهاز يوس (إفون و إيباد) وأيضا أندرويد من متجر التطبيقات ذي الصلة.


الودائع والسحب.


يمكن إجراء الودائع تماما كما هو الحال مع أي عملية شراء تقوم بها. ببساطة استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك، حوالة مصرفية البنك أو واحدة من العديد من الخيارات محفظة الويب المتاحة. ببساطة إيداع الأموال الخاصة بك والبدء في التداول. لفتح حساب تداول يتطلب الحد الأدنى للإيداع 250 دولار.


عند سحب المال في المرة الأولى يمكن أن يستغرق وقتا أطول قليلا. ويرجع السبب في ذلك إلى وجود عملية تحقق على الموقع تتطلب تحديد هوية الصورة. وبمجرد الانتهاء من عملية تحديد الهوية وجعل الانسحاب مرة واحدة أو مرتين فإنه لا يحصل أسهل بكثير على الرغم من. انهم لا يتقاضون عن السحب المصرفي حوالة مصرفية ويستغرق سوى بضعة أيام للحصول على المال للوصول إليك، وهذا يمكن أن يكون أطول مع بطاقات الائتمان. مع ستوكباير يمكنك سحب ما لا يقل عن 20 $. تأكد من التحقق من حسابك بالكامل لتجنب أي مشاكل الانسحاب. السبب الأكثر شيوعا لسحب الرفض هو عدم وجود تعريف صحيح.


مميزات خاصة.


هناك العديد من الميزات من ستوكباير أننا يمكن أن يصرخ عنه. أولا هو إدخال تداول الخيارات الزوج الذي هو وسيلة بسيطة للتجار للاستمتاع بتجربتهم التجارية، وخاصة إذا كانت جديدة للعالم من الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى أنواع التداول الخاصة بهم هي الحوافز الإضافية مثل العودة النقدية للوصول إلى أحجام التداول معينة. هذا هو أكثر قابلية للتطبيق على المتداول أكثر التزاما أن يحب التجارة في أحجام أكبر.


مكافآتهم السخية ومتنوعة من الأصول أيضا جعلها خيارا جيدا مع التجار وحقيقة أن موقعهم على الانترنت من السهل جدا للاستخدام ويقدم مثل هذه التجربة جيدة التداول المحمول. أنها لا تجعل الأمر معقدا للمستخدمين في الواقع العكس تماما، تم تصميم التجربة كلها لجعل الحياة أسهل للتاجر والاحتفاظ بها يعود مرارا وتكرارا.


كما أن مستوى تنظيمها ينبغي أن يوفر الراحة والثقة للتجار الذين يشعرون بالقلق من حيث يستثمرون أموالهم ومع حماية ما يصل إلى 20،000 دولار على أموال العملاء والتنظيم والترخيص في أوروبا يبدو أنها قد غطت.


الخبراء وسيط التعليقات.


دعم العملاء.


عندما يتعلق الأمر استعراض سيئة سوف تكافح من أجل العثور على الكثير ل ستوكباير. سيكون هناك دائما شكاوى عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات المالية والتاجر الساخط الذي فقد أموالهم ولكن ستوكباير لديها فريق دعم العملاء الممتاز الذي يعرف حقا كيفية الاعتناء بعملائها.


الحق في الجزء العلوي من الموقع على سطح المكتب هو الاتصال بنا الارتباط الذي يأخذك إلى صفحة تقدم مجموعة كاملة من الخيارات للاتصال. هناك دعم مباشر، وقائمة بأرقام الهواتف لمختلف البلدان ونموذج الاتصال البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، هناك رابط إلى الأسئلة الشائعة. لا شيء مخفي. لقد فكرت في كل شيء وصولا إلى "أفضل وقت للاتصال" القسم على "اتصل بنا" النموذج.


استنتاج.


هنا سوف نختتم مراجعة ستوكباير. فمن الصعب أن تجد أي شيء خاطئ مع ستوكباير كخيارات ثنائية وخيارات الزوج وسيط. ويبدو أنها بالتأكيد قد فكرت في كل شيء. مثل أي عمل جيد تركيزهم يبدو أن يكون على جذب العملاء والحفاظ على سعادتهم. من خلال التأكد من أن المتداول لديه كل ما يحتاجه يعني أنها أقل عرضة للذهاب يبحث عن وسيط آخر. أنها ليست بعد جعل باك سريع. انهم يريدون الفوز في عمل التاجر والاحتفاظ بها. وهم يرون عملائهم من المكافآت التي تقدمها للطريقة التي يتعاملون فيها مع الشكاوى.


ومن الواضح أن تنظيمها وإصدار التراخيص لها أهمية كبيرة، كما أنها تعرض بفخر على موقعها على شبكة الإنترنت. ليس فقط أنها مرخصة من قبل نظام الترخيص الأكثر شهرة في هذه الصناعة، سيسيك، كما أنها تنظم في أوروبا من قبل ميفيد ويتم حماية أموال العملاء من قبل إيكف. وقد فازت أيضا العديد من الجوائز الصناعة في السنوات القليلة الماضية.


خلال مراجعتنا ستوكباير أجرينا بحثا مكثفا ولم نجد أي تحذيرات للدلالة على أن هذا الوسيط هو عملية احتيال ولم تكن هناك أية شكاوى هامة. إذا كنت تبحث عن وسيط الذي يقدم دعما كبيرا، وسيلة سهلة الاستخدام وكفاءة منصة ودفعات جيدة ثم ستوكباير يمكن أن يكون مجرد ما كنت تبحث عنه.


تمت المراجعة بواسطة: بيناريوبتيونسكسيرت.


المزيد من التعليقات وسيط.


هو ستوكباير شرعي، وأنها سوف احتيال لي؟


إذا كان هناك أي وقت مضى كان هناك وسيط التي كان كل صناديق التنظيم القانوني تدق هو ستوكبير. مع الترخيص من سيسيك، والتنظيم من قبل الاتحاد الأوروبي الأسواق في الأدوات المالية التوجيه ميفيد وحماية ما يصل إلى 20،000 $ من أموال كل عميل من قبل إيكف أنها بالتأكيد شرعي وتغطيتها. من جميع الوسطاء أنهم حريصون على أن تكون عالية التنظيم وضمان حماية سمعة وسطاء الخيارات الثنائية.


هل لديهم التطبيق المحمول أو الكمبيوتر اللوحي لائق؟


لا وسيط يمكن أن تعمل في عالم المنافسة من تداول الخيارات الثنائية دون النظر في التقدم في التكنولوجيا. مع الهواتف النقالة كونها جزءا من الحياة اليومية الناس ما لتكون قادرة على التجارة على هذه الخطوة. وهم لا يريدون أن يقتصروا على ساعات العمل ولا يمكنهم الوصول إلى المنصة في حين أنهم بعيدون عن مكتبهم. للتجار خطيرة أنهم بحاجة إلى الوصول 24/7. ستوكباير ضمان أنها توفر لهذا مع عروضهم النقالة.


ما هي المكافأة التي تقدمها للتجار الجدد؟


المكافآت سخية وبالنسبة لأولئك الذين يودعون $ 500 + هناك 100٪ الإيداع مباراة عند فتح حساب ستوكبير. وهناك أيضا مكافآت نقدية كبيرة جدا للحصول على أحجام تداول معينة. إذا كان لديك حساب الفضة والوصول إلى مستوى معين من التداول تتلقى 0.5٪. إذا كان على الطرف الآخر من الجدول لديك حساب فيب سوف يكافأ مع استرداد النقود 3٪ طالما يتم استيفاء المعايير.


هل يمكنني بدء التداول على حساب تجريبي مجاني؟


نعم تقدم ستوكبير حساب تجريبي مجاني. لديك لفتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع لتكون قادرة على استخدام الحساب. كما هو الحال مع العديد من الحسابات التجريبية هو تماما مثل التداول على منصة حية على الرغم من أن المال ليس لك وأنت لا تخاطر بأي شيء. هذا هو وسيلة مثالية للتعتاد على التداول والتعود على التداول على منصة ستوكباير. هناك حد زمني لذلك الحساب التجريبي متاح فقط لفترة قصيرة.


ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ؟


الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب ستوكباير هو $ 250 والتي ليست على عكس العديد من أقرانهم. في الواقع $ 250 تميل إلى أن تكون القاعدة عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى من الودائع. وللتداول على منصة ستوكباير، يوجد حد أدنى من التجارة يبلغ 20 دولارا. بالنسبة لأولئك التي هي جديدة في تداول الخيارات الثنائية فمن الحكمة لبدء التداول على حساب تجريبي مجاني لتعتاد على المنصة قبل المخاطرة بأموالك الخاصة.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال البطولات المدارة الحسابات أنواع منصة حسابات فيب الأسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات التداول استعراض وسطاء إكسيرتوبأو أوليمباد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينراللي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option ستوكبير توبوبتيون بوس كابيتال إيغ مؤشر أنيوبتيون بانك دي بيناري أوبيناري أوبتيك روبوت بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت روبوت أوبتيونروبوت أوتوماتيكي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار سيت.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


ستوكباير ريفيو & # 8211؛ وسيط موثوق به؟


ستوكباير هي واحدة من درب صناعة تداول الخيارات الثنائية، واحدة من كبار المبتكرين أيضا. وتستند هذه العملية في قبرص، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). قبل ذلك، كانت شركة ستوكباير تحصل على ترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك)، وهي إطار تنظيمي لا تزال تلتزم به والتي من المحتمل أن تكون مصممة لتغطية تجارها من خارج الاتحاد الأوروبي. الشركة وراء ستوكباير هو نكستراد في جميع أنحاء العالم المحدودة


ستوكباير & # 8217؛ ق المطالبة إلى الشهرة المستخدمة لتكون أزواج التداول. في الواقع، كان المشغل أول واحد لتقديم تداول أزواج في صناعة الخيارات الثنائية. كل ذلك كان منذ فترة طويلة على الرغم من، والابتكار أبدا أخذ قسط من الراحة في ستوكباير. منذ وقت ليس ببعيد، قدم الوسيط صفقات كيكو الثورية، والتي تعطي مرة أخرى خيار تداول ثنائي بعدا جديدا، وفرصة للتجار لتطبيق استراتيجيات أكثر إبداعا.


ستوكباير قبول التجار من معظم البلدان، مع استثناء واضح من الولايات المتحدة. سبب هذا الاستثناء هو & # 8220؛ واضح & # 8221؛ هو أن وسيط يعمل نموذج عمل صانع السوق الوحيد وليس واحد القائم على تبادل المستخدمة في الولايات المتحدة.


وتركز ستوكباير على أمن عملائها & # 8217؛ والصناديق والبيانات. يتم الاحتفاظ الأموال من التجار في حسابات مصرفية منفصلة، ​​الحسابات التي ليس لها أي صلة على الإطلاق لحسابات التشغيل العادية للشركة. البنوك المستخدمة لتخزين / التعامل مع أموال المتداولين هي جميع المؤسسات الدولية ذات السمعة الطيبة.


ستوكباير استخدام خاص، منصة التداول الملكية، والتي تم تصميمها لتكون مبسطة، ولكن في نفس الوقت واضحة جدا عندما يتعلق الأمر بتداول أنواع الخيارات الخاصة التي يقدمها الوسيط. ستوكباير على ما يبدو فخور بحق من التفوق التكنولوجي الذي يتمتعون به في هذا الصدد على معظم منافسيهم.


ميزة رئيسية أخرى للتداول في ستوكباير هو حقيقة أن العملية لا تنطوي على أي تكاليف أو عمولات خفية على أي من العمليات المالية التي تتم من خلال ذلك. دعم العملاء ستوكباير ممتازة والعائدات المقدمة هي لائق كذلك، وخاصة في ضوء حقيقة أن الحسومات تعطى فوق أحجام التداول معينة.


أكبر عيب من هذا الخيار القديم الخيار ثنائي المشغل هو أن لا تقدم حساب تجريبي، مجانا أو غير ذلك، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لإعطاء منصة لها محاولة لجعل الودائع الفعلية.


منصة ستوكباير.


كما ذكر أعلاه، منصة ستوكباير هو واحد الملكية. من الواضح، بالنسبة للوسيط الذي يعتزم أن يكون خطوة أو اثنين قبل حزمة في جميع الأوقات، وهذا هو الخيار الوحيد. تم إنشاء منصة التداول مع البساطة وسهولة الاستخدام في الاعتبار. يمكن الوصول إلى جميع معالمه في بضع نقرات الماوس. يمكن الوصول إلى اختيار الأصول من خلال القائمة المنسدلة. كل شيء هو واضح جدا. الجميع الذين تداولت الخيارات الثنائية من أي وقت مضى سوف تكون قادرة على الفور استخدام البرنامج كما كان من المفترض أن تستخدم.


منصة ستوكباير.


بساطة منصة ستوكباير هو واضح فقط على الرغم من. تحت غطاء محرك السيارة، لديها عدد من الميزات الفريدة وأدوات التداول خرخ بعيدا، تهدف إلى جعل حياة التاجر أسهل في مجموعة متنوعة من الطرق.


مؤشر ثقة التداول هو واحد من أكثر الأدوات التي يسهل الوصول إليها. أنه يعطي التجار تلميحا فيما يتعلق كيف يشعر السوق حول تجارة معينة. تسمح ميزة الإغلاق المبكر للمتداولين بالخروج من صفقاتهم قبل انتهاء صلاحيتها، أو تأمين أرباحهم، أو وضع حد لخسائرهم. كل ذلك ليس سوى سطح ما منصة ستوكباير قادرة حقا. يقدم الموقع مجموعة كبيرة من الرسوم البيانية للتحليل الفني، والتي تأتي مع مؤشرات مثل بولينجر باند، ومؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك. مثل هذه الأدوات يجعل التحليل الفني وتنفيذ استراتيجيات التداول القائم على التحليل الفني، والسرج للتجار. وبهذه الطريقة، لن يضطر المرء إلى اللجوء إلى خدمات الطرف الثالث التي تقدم نفس الامتيازات.


مؤشر ستوكباير التداول هو نوع من خدمة إشارة في حد ذاتها. التي أنشأتها فونوس تحليلات، مؤشر التداول هو نوع من توقعات السوق مزود التنبيه، الذي يقوم على مجموعة من المؤشرات الفنية. وبشكل أكثر تحديدا، يتنبأ مؤشر التداول في أي اتجاه من المرجح أن يتحرك سعر الأصل الأساسي. الأطر الزمنية هي 1 ساعة، 4hrs و 24hrs. لا توجد توقعات تقدم للخيارات قصيرة الأجل، لأنه من المستحيل تماما القيام بتحليل شامل لمثل هذه الأطر الزمنية القصيرة. وتكون الموثوقية المقدرة للإشارات / التنبؤات المتولدة مرمزة بالألوان، على مقياس من 1 إلى 10، وتكون الأخضر الداكن هي الأقوى. المشكلة الوحيدة مع هذه الأداة مفيد هو أنه & # 8217؛ ق متوفر فقط لأولئك الذين حساب على الأقل على مستوى الذهب.


ستوكباير أنواع التجارة.


هذا هو المكان الذي تتفوق منصة ستوكباير حقا. في حين أن أنواع التجارة التي تقدمها أرن & # 8217؛ ر عديدة، فهي جميعا قبالة-- ضرب-- المسار، وبالتالي مثيرة للاهتمام وممتعة جدا. لديهم اثنين من فئات الخيارات الرئيسية: أعلى / أسفل الثنائيات وخيارات الزوج.


فئة أعلى / أسفل ميزات الكلاسيكية وضع / دعوة الخيارات، والتي هي أبسط للتداول في ستوكباير. كل ما يحتاجه المتداول هو التنبؤ بشكل صحيح بما إذا كان سعر الأصل المتداول سيكون أدنى أو أعلى من مستواه الحالي عند انتهاء صلاحيته.


خيارات كيكو المبتكرة تنتمي في هذه الفئة أيضا. كيكو يقف على ما يبدو ل نوك إن أو نوك أوت، وأنه & # 8217؛ ق نوع من الخيارات التي لا تنتهي. عند تداول خيار من هذا القبيل، يتم تزويد المتداول بمستويين سعرين: مستوى أعلى وأدنى، مع السعر الحالي للأصل الأساسي بينهما. التاجر من لديه لتوقع ما إذا كان السعر يضرب أقل أو أعلى من الحدود اثنين أولا. عندما يصل السعر فعلا إلى أحد الحدين، يكون ذلك عند انتهاء صلاحية الخيار، خارج نطاق المال أو فيه.


يتكون قسم خيارات الزوج من أزواج ثابتة وعائمة. تداول أزواج ثابتة بسيط جدا. ويتطلع المرء إلى توقع أي من الأصول المقترنة يؤدي أداء أفضل من وقت الشراء إلى وقت انتهاء الصلاحية.


الأزواج العائمة هي في الأساس نفسه، مع القليل من تطور. في حين أن الهدف هو تحديد أي من الأصول اثنين أداء أفضل خلال فترة محددة من الزمن هنا أيضا، بداية هذه الفترة لا يجب أن تتزامن مع شراء الخيار. يمكن تعيين بداية هذه الفترة المحددة سلفا بشكل تعسفي.


ستوكباير حسابات التداول.


الحد الأدنى المطلق على ودائع ستوكباير هو 200 $. For that sort of money, one will get a non-premium account, which allows access to all the traded assets, but not to some of the special trading tools covered above.


The Silver Account requires a minimum deposit of $1,000. This account-type raises the cap to $6,000 on the total investment amount and to $1,000 on a single investment. It also gives traders a 0.5% rebate deal, if they manage to generate trading volumes in excess of $10,000 per month.


The Gold Account features a minimum deposit of $5,000. The limit on total investment through this account is $18,000, while the limit on a single trade is $6,000. The cash-back rate is 1%, but the trading volume requirement has also been raised to $25,000.


The Platinum Account features a minimum deposit requirement of $20,000. The maximums on the trade and total investment amounts have been raised to $10,000 and $30,000 respectively. The cash-back percentage is 2% and the trade volume requirements associated with it have been set to $50,000.


The VIP account is the most lavish StockPair account from every angle. The minimum deposit is $50,000, and the maximums on the trade/total investment are $20,000 and $60,000 respectively. The cash-back is 3% and the trading volume requirement is $100,000.


Note: We recommend never to deposit more than the required minimum with any broker until you verify that you are comfortable with the platform and that you are able to withdraw your earnings.


StockPair Payouts.


The payout ratios on regular binary options at StockPair are in the 80-85% range. On top of this, the cash-back deals described above may offer an additional 3% edge. On pair options, the payouts can be as high as 350%.


StockPair Asset Selection.


The StockPair asset selection is outstanding. It covers a mind-numbing number of stocks and currency pairs, as well as plenty of indices, and 4 commodities.


StockPair Education.


StockPair feature a surprisingly deep education section, which looks rather unimpressive at first glance, but turns into a massive and useful resource once one browses deeper into it. It covers everything from the basics on binary options, to explaining what Pair Options are and how one can trade them. The Trading Strategies section covers fundamental - as well as technical analysis, with special emphasis on the indicators featured in the trading tools section of the site.


Risk management techniques are covered too, and there’s an exhaustive FAQ section, where most questions that traders may have are already answered.


StockPair Security and Verification.


All communication from the trader’s computer to the StockPair servers is protected by SSL encryption. In addition to all the software-based security measures, StockPair work with strict KYC procedures, to make sure their services aren’t abused by anyone. To work with StockPair, traders will have to submit copies of a government-issued ID, proof of residence and a credit card.


StockPair Support.


StockPair support – like the site itself – is available in several languages. We have English, French, Italian, German, Dutch, Spanish and Arabic. The simplest and quickest way to contact StockPair support is through the use of the Live Chat feature. There’s an form available at the site, as well as a direct support : supportstockpair. The worldwide support number is +44 2030269430. There are such numbers available for the UK (which is the same as above), France (+33 973721005), Germany (+49 4087408121), Italy (+39 0699367406), Spain (+34 911230437) and the Netherlands (+31 208081728).


StockPair Review Conclusion.


StockPair is a trusted operator, which has served its customer base well for years. The community vibe is very healthy about the operation. It is a great destination for those looking for uncommon trading opportunities and for various creatively unique strategies to put to work. Its KIKO options are great, as are some of its Floating Pair options. With minimums on single trades set to $20, money management isn’t likely to be a problem at the site.


Stockpair.


StockPair is a Cyprus based binary options broker which was established in 2010 and is operated by Nextrade Worldwide Ltd. StockPair is regulated by NXB Financial Services Ltd and holds the license nr. IFSC/60/346/TS/14. They adhere to the strict guideline in the Cyprus Securities and Exchange Commission so it is safe to trade with them. Just like most of the online brokers, StockPair accepts traders of all nations except the United States.


منصة التداول.


StockPair offers a proprietary trading platform that has simple layout to enable newbies traders to easily become familiar with its features. You can use the drop down menu to select the asset you want to trade. It is up to you to trade on forex currency pair, stocks, indices, or commodities, There are more than 150 assets so you should have plenty of options. There are 14 different currency pairs you can choose from.


The minimum investment amount is $20 while the maximum investment amount is $6,000. Some of the special features in the trading platform are early exit, early sales, trade control, trading sentiment. The technical analysis charts offer Bolliger bands and RSI technical indicators to help traders to perform analysis on the market efficiently.


StockPair offers two types of options including standard up/down options and Kiko option. For the standard up/down options, you simply click on the up arrow if you predict the currency pair will be higher than the starting rate. You would click the down arrow if you predict the currency pair is is lower than the starting rate. The short term options features various expiry time frames including 60 seconds, 90 seconds. 5,10, 15, 30, 1 hour and end of day.


The long term options offer expiry time frames that range from 1 week to 150 days. When you have selected the direction of the price movement, it will display the return percentage you will earn for in-the-money trade.


The average payout rate for the standard up/down and Kiko options is 77% for in-the-money trades. Kiko option is different from the up/down options in that you predict whether the exchange rate of the currency pair will reach beyond or lower than the set boundary.


The boundary keeps on changing based on the most current exchange rate of the currency pair in the market. The sentiment tab at the bottom predicts whether the price of the currency pair is likely to increase or go down. The other tab, History, keeps a record on the movement of the currency pair throughout the day. However, it is recommended that you don’t follow the prediction in the sentiment tab but do your own analysis before place a trade. StockPair also support a mobile platform.


أنواع حسابات التداول.


StockPair offers 4 types of accounts including Silver, Gold, Platinum, and VIP accounts. The Silver account is for newbies traders and requires a minimum deposit of $1000. The Gold account is for traders with intermediate trading skills and has a minimum deposit of $5000.


Platinum account require you to deposit a minimum of $20,000 and comes with a 2% cash back rate. VIP account has a minimum deposit requirement of $50,000 and offers cashback rewards of up to $500,000.


دعم العملاء.


StockPair offers customer support via web contact form, telephone number, and live chat. StockPair offers telephone numbers for countries worldwide including Canada, Russia, Australia, Hong Kong and Bahrain. The website supports 11 languages including English, French, Spanish, Dutch, Nederlands, and Italians.


الودائع والسحب.


Stockpair accepts several payment methods for deposits and withdrawal including credit/debit card, Skrill, SoFort, Neteller, giropay, Qiwi, AstroPay and iDeal. It takes at least 2 business days for them to process your withdrawal request if you withdraw by credit card or bank wire.


If you withdraw by Skrill, they usually only process the withdrawal within a few hours. You must submit your photo ID along with the utility bill to prove your identity when you want to withdraw the funds.


Is Stockpair a good broker?


In conclusion, StockPair is well received because it offers a safe and secure platform where traders can execute their trades at the peace of their mind. It is a good broker that offers a user friendly platform that supports a long list of assets and many advanced trading tools.

No comments:

Post a Comment