Friday 2 February 2018

مؤشرات الاقتصاد الاقتصاد اليابان


أهم المؤشرات الاقتصادية للاقتصاد الياباني.


بعض تجار الفوركس قد يبدون اهتماما بالين الياباني لعدد من الأسباب. لحسن الحظ، سيكون لديهم العديد من الفرص للاستثمار، حيث يتداول الين مقابل العديد من العملات المختلفة، بما في ذلك الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. بالنسبة لأولئك الذين ينظرون إلى الين، أخذ الوقت لأداء العناية الواجبة على الاقتصاد الياباني يمكن أن تكون مفيدة جدا.


في حين يمكن للمستثمرين استخدام عدد لا يحصى من المؤشرات الاقتصادية لتقييم الاقتصاد اليابان، وجود قائمة قصيرة من التدابير المستخدمة بشكل متكرر يمكن أن تجعل المهمة أسهل قليلا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فهم الحالة الاقتصادية للبلد قد يجعل من السهل على التجار فهم ما يجري في اليابان.


اليابان و الدولة الاقتصادية.


وكانت اليابان تعاني من نمو فاتر منذ الأزمة المالية عام 2008، وأصبح شينزو آبي رئيس وزراء الأمة في عام 2012 وسط تعهدات لتحسين الظروف الاقتصادية. 1) استرجاع 31 ديسمبر 2015 بارونس / أرتيكلس / ذي-يار-لوكينغ-بيوند-جابانز-أبينوميكس-1451465295 تتضمن خططه للإصلاح ثلاثة عناصر: التيسير النقدي، والتحفيز المالي، والحد من التنظيم.


ومع ذلك، فإن التوسع لا يزال فاترا حتى بعد أن فرض آبي إصلاحاته، التي حصلت على لقب & # 8220؛ أبينوميكس. & # 8221؛ 2) استرجاع 31 ديسمبر 2015 telegraph. co. uk/finance/economics/12065470/Where-next-for-the-three-arrows-of-Abenomics. html بشكل أكثر تحديدا، توسع الناتج المحلي الإجمالي للبلاد في المتوسط بنسبة 0.8٪ بين الربع الرابع من عام 2012 والربع الثالث من عام 2015. ونتيجة لذلك، نما الاقتصاد بنسبة 2.2٪ خلال تلك الفترة. وبالإضافة إلى ذلك، قرر بنك اليابان (بنك اليابان) في ديسمبر 2015 خفض توقعاته للنمو للسنة المنتهية في مارس 2016 من 1.7٪ إلى 1.2٪.


كما كافحت الدولة من حيث دفع التضخم إلى المستوى المطلوب، حيث شهد مؤشر أسعار المستهلك الأساسي زيادة بنسبة 0.1٪ على أساس سنوي في نوفمبر 2015، وهي أول حركة صعودية في خمسة أشهر. 3) استرجاع 31 ديسمبر 2015 وس / أرتيكلس / جابانز-إكونومي-كونتينو-تو-كونفليجر-1451014071 هذا المكسب المتواضع تخلف هدف التضخم 2٪ الذي حدده بنك اليابان.


مصادر المعلومات.


وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين هذا الفهم الأساسي للوضع الاقتصادي في اليابان، يمكنهم الاستفادة من معرفة المزيد عن مصادر المعلومات المختلفة. وفيما يلي العديد من هذه المصادر:


مكتب مجلس الوزراء.


ويقدم مكتب مجلس الوزراء في الحكومة اليابانية العديد من التقارير المختلفة، بما في ذلك تقديرات الناتج المحلي الإجمالي والدراسات الاستقصائية عن ظروف العمل والنفقات الرأسمالية. 4) استرجاع 31 ديسمبر 2015 cao. go. jp/index-e. html بالإضافة إلى ذلك، لدى مجلس الوزراء أربعة مجالس هامة مسؤولة عن المهام بما في ذلك جمع المعلومات وتقديم المشورة لرئيس الوزراء بشأن مسائل السياسة.


وزارة الاقتصاد والتجارة & أمب؛ صناعة.


وزارة الاقتصاد والتجارة & أمب؛ الصناعة هي المسؤولة عن العديد من مجالات السياسة المختلفة 5) استرجاعها 2 يناير 2016 meti. go. jp/english/policy/index. html كما تصدر تقارير عن مجموعة واسعة من الأنشطة الاقتصادية. 6) استرجاع 2 يناير 2016 meti. go. jp/english/statistics/index. html يمكن للمتداولين الراغبين في إجراء العناية الواجبة المتعمقة في الظروف الاقتصادية في البلاد الانتقال إلى موقع هذه الوزارة للحصول على معلومات عن الإنتاج الصناعي، المسح الحالي للتجارة والمؤشرات التي توفر الشفافية في الصناعات الثالث مثل العقارات، تجارة الجملة وتجارة التجزئة. 7) استرجاع 2 يناير 2016 meti. go. jp/english/statistics/tyo/sanzi/index. html.


منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.


ومن خلال الحصول على موارد منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، يمكن للمستثمرين الحصول على ثروة من المعلومات عن اليابان، بما في ذلك أرقام مثل مجموع سكانها والناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. 8) استرجاع 31 كانون الأول / ديسمبر 2015 data. oecd. org/japan. htm كما توفر المنظمة تدابير أكثر تعمقا مثل الدين الحكومي كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي، وديون الأسر المعيشية كنسبة من الدخل المتاح، ومعلومات شاملة عن الدخل المتاح للأسر المعيشية.


بنك عالمي.


ويمكن للتجار أن يلجأوا إلى البنك الدولي للحصول على البيانات، لأن هذه المؤسسة المالية الدولية تقدم معلومات مختلفة عن تلك التي تقدمها منظمات مثل منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. من خلال الانتقال إلی البنك الدولي، الذي یعمل علی المساعدة في تخفیف حدة الفقر في العالم.) 9 یستطیع المستثمرون الوصول إلی البیانات عن متوسط ​​العمر المتوقع والدخل القومي الإجمالي للفرد في 31 دیسمبر / کانون الأول 2015. 10) استرجاع 31 ديسمبر 2015 data. worldbank. org/country/japan.


أهم المؤشرات الاقتصادية.


وبمجرد أن يصبح المستثمر على دراية بالوضع الاقتصادي في اليابان ويتعلم المزيد عن المصادر التي يمكن استخدامها لجمع المعلومات عن البلاد، يمكن أن يستفيد من هذه الموارد للبدء في النظر في المؤشرات الاقتصادية الأكثر فائدة في البلاد.


إن الناتج المحلي الإجمالي هو المقياس المرجعي المستخدم لقياس قوة الاقتصاد، ويمكن للمستثمرين استخدامه للحصول على شعور سريع عما إذا كان إنتاج الدولة ينمو أو يتدهور. وكانت اليابان ثالث أكبر اقتصاد في العالم في عام 2014. 11) استرجاع 31 ديسمبر 2015 databank. worldbank. org/data/download/GDP. pdf.


ويعرف الناتج المحلي الإجمالي بأنه القيمة السوقية النهائية لجميع السلع والخدمات التي ينشئها المقيمون. ولحساب هذا المقياس المعياري للناتج الاقتصادي، يمكن للمحللين إضافة الاستهلاك والاستثمار والنفقات الحكومية وصافي الصادرات.


وينبغي أن يكون التجار على بينة من بعض الاعتبارات الهامة إذا تسخير الناتج المحلي الإجمالي عند تقييم قوة الأمة. بالنسبة للمبتدئين، هناك كلا من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي والناتج المحلي الإجمالي الحقيقي. لم يتم تعديل الناتج المحلي الإجمالي الاسمي للتضخم، في حين تم تغيير الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي للنظر في هذه الزيادات في مستوى الأسعار. وفي الاقتصادات التي يكون فيها التضخم إيجابيا وليس سلبيا، ينبغي أن يكون الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي أقل من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي.


وقد يستفيد المستثمرون المهتمون بمقارنة حجم اقتصاد الدولة بين عصرين مختلفين من تحقيق ذلك مع الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي، حيث يأخذ هذا الرقم في الاعتبار كيف يتغير مستوى الأسعار بمرور الوقت.


الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد.


يمكن للتجار استخدام الناتج المحلي الإجمالي للفرد للحصول على شعور أفضل لمستوى المعيشة التي يتمتع بها سكان اليابان. والأهم من ذلك، أنها قد تستخدم هذا التدبير للحصول على فكرة أقوى عن مقدار الدخل المتاح لهؤلاء السكان. ولتحديد نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، يمكن للمستثمرين ببساطة أن يأخذوا الناتج المحلي الإجمالي ويقسمونه من قبل سكان البلد.


تدابير التضخم.


التضخم هو مؤشر اقتصادي رئيسي يمكن للمستثمرين استخدامه عند تقييم كل من اقتصاد اليابان وعملتها. للحصول على أرقام رسمية لهذه الزيادات في مستوى الأسعار، يمكن للتجار استشارة وزارة الداخلية & أمب؛ موقع الاتصالات. 12) استرجاع 1 يناير 2016 soumu. go. jp/english/


وكان التضخم في آسيا ثاني أكبر اقتصاد منخفض نسبيا في عام 2015، حيث وصل إلى 0.5٪ أو أقل خلال معظم الأشهر. 13) استرجاع 1 يناير 2016 تداولات الاقتصاد / اليابان / التضخم-كبي شهدت أسعار المستهلك في البلاد زيادة سنوية بنسبة 0.3٪ في شهري أكتوبر ونوفمبر 2015 بعد أن كانت مسطحة في سبتمبر من ذلك العام. وجاءت هذه المكاسب فاترة حتى زيادات أضعف من 0.2٪ في يوليو وأغسطس 2015.


منذ عام 2011، عانت الأمة من عدة فترات من الانكماش، حيث انخفضت أسعار المستهلك في الواقع. في أبريل 2013، وعد محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا بزيادة التضخم إلى 2٪ في ما يقرب من عامين. 14) استرجاع 1 يناير 2016 telegraph. co. uk/finance/economics/12065470/Where-next-for-the-three-arrows-of-Abenomics. html في وقت لاحق، كورودا تمديد الإطار الزمني للبنك & # 8217؛ s مرتين، أولا إلى منتصف عام 2016، وبعد ذلك إما إلى النصف الثاني من ذلك العام أو بداية الفترة التالية.


عند دراسة أنماط التضخم في البلاد على المدى الطويل، يبدو الوضع أكثر تشجيعا. في حين انخفض هذا اإلجراء بنسبة -2.52٪ في أكتوبر 2009، كان يتمتع بمتوسط ​​3.12٪ من عام 1958 حتى عام 2015. 15 (تم استرجاعه في 1 يناير / كانون الثاني 2016 التجارة االقتصادية / اليابان / التضخم.


مؤشرات سوق العمل.


ويمكن للمستثمرين جمع معلومات عن مؤشرات سوق العمل في اليابان من عدة منظمات مختلفة، بما في ذلك وزارة الشؤون الداخلية، والاتصالات والمكتب الإحصائي للجماعات الأوروبية.


ولجمع المعلومات عن معدل البطالة في البلاد، يمكن للمستثمرين العودة مرة أخرى إلى وزارة الشؤون الداخلية، مجال الاتصالات. ويقيس هذا المعدل نسبة المشاركين في القوة العاملة الذين يبحثون بنشاط عن وظيفة. وفي الفترة ما بين عامي 1953 و 2015، بلغ متوسط ​​هذه النسبة 2.72٪، حيث سجل تراجعا قياسيا بنسبة 1٪ في تشرين الثاني / نوفمبر 1968، وكان أعلى مستوى له في جميع الأوقات في حزيران / يونيه 2009 بنسبة 5.6٪. 16) معدل.


معدل مشاركة القوى العاملة:


معدل مشاركة القوى العاملة هو النسبة المئوية للسكان في سن العمل الذين يشاركون في القوى العاملة، سواء كانوا يشغلون حاليا وظيفة أو يبحثون عن واحد. 17) استرجاع 2 يناير 2016 التجارة الاقتصادية / اليابان / القوى العاملة-المشاركة معدل من خلال الجمع بين هذا المؤشر مع معدل البطالة، يمكن للمستثمرين الحصول على شعور أقوى من سوق العمل في اليابان.


وبلغ هذا المعدل 59.4٪ في تشرين الثاني / نوفمبر 2015، أي أقل بقليل من متوسط ​​63.95٪ الذي كان قائما بين عامي 1953 و 2015. وفي أدنى مستوياته، انخفض معدل المشاركة في القوى العاملة إلى 58.5٪، وهو مستوى بلغ في ديسمبر 2012. وفي المقابل، بلغت ذروتها 74٪ في يونيو 1955.


امدادات النقد.


المستثمرون الذين يفكرون في تداول الين قد يستفيدون من النظر في المعروض من المال في اليابان، حيث أن هذا الإجراء قد تم اعتماده مرارا وتكرارا في التأثير على أسعار الصرف.


فعلى سبيل المثال، إذا توسع عرض النقود في اليابان بشكل ملحوظ في حين ظل المعروض النقدي من الولايات المتحدة ثابتا أو منخفضا، فقد يؤدي هذا التطور إلى ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي مقارنة بالين. وعلى النقيض من ذلك، إذا ظل عرض النقود في اليابان دون تغيير خلال فترة في حين توسع العرض النقدي الأمريكي، فإن هذا التطور قد يضع ضغوطا هبوطية على الدولار مقابل الين.


إذا أراد التجار معرفة المزيد عن عرض النقود في اليابان، فقد يتشاورون مع موقع البنك المركزي الياباني، حيث أن هذه المؤسسة المالية تبلغ M1 و M2 و M3 عن تدابير عرض النقود. 18) استرجاع 1 يناير 2016 ترادينغكونوميكس / اليابان / التضخم - كبي.


ولتحسين الظروف الاقتصادية، أعلن البنك المركزي الياباني عن برنامج التيسير الكمي في عام 2013، الذي يهدف إلى زيادة القاعدة النقدية للدولة من 138 تريليون ين ياباني في نهاية عام 2012 إلى 200 تريليون ين ياباني و 270 تريليون ين ياباني بحلول نهاية عام 2013 و 2014، على التوالي. 19) استرجاع 1 يناير 2016 boj. or. jp/en/announcements/release_2013/k130404a. pdf تهدف المبادرة إلى تعزيز عرض النقود من خلال شراء السندات، وأعرب البنك المركزي الياباني عن أمله في أن تساعد هذه المبادرة على وضع الضغط التصاعدي على مستوى السعر في حين وتحفيز الطلب والمساعدة على تحفيز ارتفاع الأجور. 20) ريتريفد 1 جانوري 2016 ثيوارديان / بوسينيس / 2013 / أبر / 04 / جابان-كوانتيتاتيف-إيسينغ-70bn.


وأعلن بنك اليابان عن تسارع وتيرة ارتفاعه في بورصة قطر في أكتوبر 2014، مما أدى إلى زيادة شراء السندات إلى 80 تريليون ين ياباني على أساس سنوي. 21) ريتريفد 1 جانوري 2016 boj. or. jp/en/announcements/release_2014/k141031a. pdf وبالإضافة إلى ذلك، كشف البنك عن أنه سيبدأ في شراء سندات حكومية يابانية أطول أجلا، مع متوسط ​​الأمن القائم على الديون ما بين 7 و 10 سنوات متبقية إلى أن يتم التوصل إليها.


كما كشفت المؤسسة المالية عن خطط لزيادة مشترياتها من الصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار العقاري. وبموجب البرنامج الجديد، سيقوم بنك اليابان بشراء ثلاثة تريليونات من هذه الأدوات المالية سنويا، أي حوالي ثلاثة أضعاف ما كان عليه من قبل. في ديسمبر 2015، أعلن البنك المركزي الياباني عن أحدث التعديلات التي أدخلت على بورصة قطر، والتي شملت تعديلات طفيفة. 22) استرجاع 1 يناير 2016 إكونوميست / نيوس / فينانس-إكونوميكس / 21684516-سينترال-بانك-جوينز-جيفت-جيت-جابانيس-كومبانيز-سبيند-ثير-كاش كشف البنك في ذلك الشهر أنه سيشتري السندات بمتوسط ​​مدة استحقاق سبع إلى 12 سنة في محاولة ل & # 8220؛ تشجيع انخفاض أكثر سلاسة في أسعار الفائدة عبر منحنى العائد بأكمله. & # 8221؛


كما كشفت المؤسسة المالية عن خطط لزيادة مشترياتها من صناديق الاستثمار المتداولة، وتحديدا الأموال التي تؤكد على الشركات المحلية & # 8220؛ استباقية جعل الاستثمار في رأس المال المادي والبشري. & # 8221؛ بالإضافة إلى ذلك، أعلن بنك اليابان عن قيود أقل على مشترياته من صناديق الاستثمار العقاري. قد يستفيد المستثمرون المهتمون بالين من مواكبة أي تحديثات سياسة البنك المركزي الياباني، حيث أن هذه التعديلات قد تؤثر على قيمة الين بالنسبة إلى العملات الأخرى.


مسح تانكان.


يمكن للمتداولين الاقتصاديين الآخرين النظر عند تقييم الين هو ملخص تانكان، 23) استرجاع 1 يناير 2016 boj. or. jp/en/statistics/tk/index. htm/ مسح أجراه بنك اليابان أربع مرات في السنة لقياس الأعمال المعنويات. 24) استرجاع 1 يناير 2016 فت / كمس / s / 0 / 0f66b698-67dd-11e5-97d0-1456a776a4f5.html # axzz3w34SnVj7 الآلاف من الشركات المشاركة في الاستطلاع الذي يمكن أن تسفر عن قراءة بين -100 و 100.


ويمكن أن يقدم التقرير معلومات متعمقة عن التوقعات التي تحتفظ بها قطاعات الأعمال الفردية، والتي يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. فعلى سبيل المثال، كانت مؤشرات شركات الاتصالات وشركات الخدمات الكبيرة 33 و 25 شركة على التوالي، في حين كان مؤشر المصنعين الكبار 12. 25 استرجاع 1 كانون الثاني / يناير 2016 boj. or. jp/en/statistics/tk/gaiyo/2011/ tka1512.pdf.


ثقة المستهلك.


يقدم مكتب مجلس الوزراء أرقام عن ثقة المستهلك في اليابان. 26) استرجاع 2 يناير 2016 التجارة الاقتصادية / اليابان / ثقة المستهلك لجمع المعلومات المطلوبة، يستطلع مكتب مجلس الوزراء ما يقرب من 4،700 أسرة تحتوي على شخصين على الأقل، ويسألهما عن مدى قوة اعتقادهم بأن ظروف العمل ستكون على مدى الأشهر الستة المقبلة.


من خلال المشاركة في الاستطلاع، يجيب المستجيبون على أسئلة تتعلق بنمو الدخل، والمستهلكين & # 8217؛ والانطباع عن سبل كسب العيش الأوسع، والعمالة، والاستعداد لشراء السلع المعمرة. يتم إنشاء فهرس لكل من هذه المجالات الأربعة، ويمثل مؤشر ثقة المستهلك المتوسط ​​البسيط لمؤشرات إدراك المستهلك هذه.


وقد يستفيد المستثمرون من استكشاف هذا المقياس من المشاعر، حيث بلغت نفقات الاستهلاك النهائي للأسر 60.3٪ و 60.7٪ و 61.1٪ في 2011 و 2012 و 2013. 27) استرجاع 2 يناير 2016 data. worldbank. org/indicator/NE. CON. PETC. ZS قد يستفيد هؤلاء التجار من معرفة أن ثقة المستهلك في البلاد ارتفعت إلى 42.6 في نوفمبر 2015 من 41.5 في الشهر السابق. 28) استرجاع 2 يناير 2016 تداولات الاقتصاد / اليابان / ثقة المستهلك لم تكن الثقة قوية دائما، حيث انخفضت إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق في 27.4 في يناير 2009. وقد كان هذا الإجراء أقوى على مدى السنوات الثلاثين الماضية أو نحو ذلك، حيث بلغ متوسطها 42.15 بين عامي 1982 و 2015.


الإنتاج الصناعي.


أرقام الإنتاج الصناعي التي قدمتها وزارة الاقتصاد التجارة & أمب؛ منح الصناعة نظرة ثاقبة كم من الشركات المنتجة التي تنتمي إلى القطاع الصناعي في اليابان تنتج. 29) استرجاع 2 يناير 2016 ترادينغكونوميكس / جابان / إندستريال-برودكتيون ويشمل ذلك قطاعات مثل التعدين والتصنيع والمرافق.


ووفقا لهذه الأرقام، بلغ متوسط ​​الإنتاج الصناعي بين عامي 1979 و 2015 نسبة نمو بلغت 1.43 في المائة. وخلال هذه الفترة، سجل هذا القياس أدنى مستوياته القياسية و 38.6 في المائة و 33.1 في المائة في شباط / فبراير 2009 وشباط / فبراير 2010 على التوالي. ثم حقق الإنتاج الصناعي زيادة بنسبة 1.6٪ على أساس سنوي في نوفمبر 2015، وهو ما يمثل أول مكسب في أربعة أشهر.


ومن خلال استكشاف هذه المؤشرات الاقتصادية الرائدة، يمكن للمستثمرين أن يبحثوا بشكل فعال عن اقتصاد اليابان ويحتمل أن يحصلوا على المعلومات التي يحتاجونها لإجراء صفقات مستنيرة تتضمن الين.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


المؤشرات الاقتصادية.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201659500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


مؤشر رئيسي.


والمؤشر الاقتصادي الرائد هو مزيج من 12 مؤشرا رئيسيا لليابان. وتشمل هذه المخزونات، وأوامر الآلات، وأسعار الأسهم وغيرها من المؤشرات الاقتصادية الهامة على المدى القصير والمتوسط. وتسبق تحركات هذه المؤشرات تطورات أكبر في الاقتصاد.


وهذا مؤشر رئيسي. ويعتقد المحللون أن المؤشر الرئيسي يوفر توقعات لحالة المستقبل للاقتصاد المحلي 6-9 أشهر بعد الفترة المشمولة بالتقرير. القراءة فوق التوقعات تعتبر إيجابية للين.


300.000 المؤشرات الاقتصادية | 196 بلدا.


يوفر اقتصاد التداول للمستخدمين معلومات دقيقة عن 196 بلدا بما في ذلك البيانات التاريخية لأكثر من 300.000 المؤشرات الاقتصادية، وأسعار الصرف، ومؤشرات سوق الأسهم، وعائدات السندات الحكومية وأسعار السلع الأساسية. وتستند بياناتنا على مصادر رسمية، وليس مقدمي البيانات طرف ثالث، ويتم فحص الحقائق لدينا بانتظام للتناقضات. تأسست تجارة الاقتصاد في عام 2008 من قبل آنا فيديك وأنطونيو سوسا في مدينة نيويورك. آنا فيديك هي رئيسة تحرير لاقتصاد التداول. آنا حاصلة على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة مدينة نيويورك ودرجة الماجستير في العلاقات الدولية من جامعة كراكو للاقتصاد. ويحمل أنطونيو شهادة الماجستير في إدارة األعمال من جامعة سيتي في نيويورك. حتى وقت قريب، كان أنطونيو سوزا كبير الاستراتيجيين في واحدة من أكبر شركات التداول في العالم. ترادينغكونوميكس تلقت أكثر من 66 مليون مشاهدة صفحة من أكثر من 200 دولة.


عنوان ورل لجذر الخدمة.


تدعم هذه الخدمة كلا من الاستعلام الثابت والمرن. قد تتضمن بعض طلبات البحث معلمات الإدخال المطلوبة. (مزيد من المعلومات حول أنواع طلبات البحث)


غير متوفر في السوق.


تعلم كيفية استخدام ميكروسوفت بويربيفوت ل إكسيل 2010، مع هذه البيانات وغيرها من البيانات داتاماركيت، لخلق حلول بي الخدمة الذاتية مقنعة.


تعرف على كيفية تصور هذه البيانات وغيرها من مجموعات بيانات داتاماركيت في تابلو. يوفر حل الاستخبارات الأعمال التجارية السريع تابليو في التصور البيانات الأفضل في فئتها ولوحات على شبكة الإنترنت أي شخص يمكن استخدامها.


تعلم كيفية استهلاك البيانات داتاماركيت بسلاسة في فيسوال ستوديو مع الوصول إلى بيانات مكتوبة بقوة والدعم إنتليسنز الكامل لتسهيل التنمية.

No comments:

Post a Comment