Monday 5 February 2018

متعرج نظام تداول العملات الأجنبية


زيغ زاغ.


يوضح زاغ زاغ اتجاهات الأداء السابقة والتغييرات الأكثر أهمية فقط. وتقوم بتصفية جميع التغييرات التي تقل عن مبلغ محدد. أولا، يتم استخدام مؤشر زاغ زاغ لمساعدتك في مشاهدة التغييرات من خلال تسليط الضوء على الانتكاسات الأكثر أهمية. لاحظ أن الجزء الأخير في مخطط زيغ زاغ يمكن أن يتغير استنادا إلى التغييرات في المؤامرة الأساسية، حيث السعر هو مجرد واحد من الأمثلة.


لا تضع نظاما تجاريا يستند إلى مؤشر زاغ زاغ، حيث سيتم استخدامه لتسليط الضوء على الأنماط التاريخية. يمكن أن يؤدي التغيير في سعر الورقة المالية إلى تغيير القيمة السابقة للمؤشر. بما أن مؤشر زيغ زاغ يقوم بتعديل قيمه بناء على التغييرات اللاحقة، فإن لديه تقديرات رائعة للأسعار السابقة.


لقياس مكان مؤشر التعرج الزاوي نقاط وهمي على الرسم البياني عندما تتغير الأسعار على الأقل على المبلغ المحدد. لتوصيل نقاط وهمي استخدام خطوط مستقيمة. ثم تجاهل أي تغييرات في الأسعار أقل من مبلغ معين.


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية # 44 (زيغزاغ و فيبوناتشي)


أرسله المستخدم في 24 فبراير 2011 - 18:00.


المؤشرات المستخدمة: تصحيح فيبوناتشي، زيغزاغ.


كيف يعمل؟


إن شمعة التشوير، أي الشمعة مع متعرجة، يجب أن تقترب من فتح شمعة أخرى بجانبها.


لفترة قصيرة، اسحب فيبو من منخفض إلى أعلى من شمعة الإشارات. أدخل التداول عند 100.0 من فيبو وخرج عند 161.8 مهما كانت النقاط الصغيرة.


لا تتداول فوق هذا الحد حيث قد يكون هناك انعكاس على طول الخط.


يجب أن يكون وقف الخسارة 5 نقاط فوق شمعة التشوير.


نلقي نظرة على دردشة يتحدث عن نفسها. إذا كان لديك أي تعليق يمكنك نشره، وسوف تجعل من الوقت للتحقق من ذلك.


في مثال الرسم البياني هذا، هو إشارة شراء أو إشارة بيع. يظهر في الرسم البياني أنه هو شراء. في شرح الخاص بك أعلاه عليك ذكر قصيرة.


لست متأكدا أين وقف الخسارة الخاصة بك، يرجى توضيح هذا بالنسبة لي.


وربما لا يكون لديك أي تجربة حية مع متعرج، وإلا فإنك تعرف، أن متعرج يمكن تغيير موقفها حتى بضعة شموع في وقت لاحق (مؤشر لا جدوى جدا إيمو)


حسنا الاتجاه من هذا البداية هو الصحيح، ولكن التخلص من التعرج (باستثناء ما زلت بحاجة إلى مساعدة بصرية في رؤية موجات) بدلا من استخدام الألياف (الرياضيات الفودو ولكن الكثير من استخدامه أن لديها قدرات ملء الذات) بالإضافة إلى نقاط المحورية، بالإضافة إلى متعددة الإطار الزمني بسارس، لديهم فهم أساسي من خطوط S / R و مونيماناجيمنت، الكثير الكثير من سكرينتيمي وسوف عاجلا أو آجلا يكون بروفستابيل باستمرار.


إيه، متعرجة ليست عديمة الفائدة. طالما كنت * تنظر فقط خطوط ثابتة *، ثم يمكن أن تفعل ما تريد ذلك.


على سبيل المثال، أنا حاليا ترميز استراتيجية سوينغ M15 التي تستخدم أعلى مستوياته السابقة من زيغزاغ وقيعانها كنقاط اختراق؛ وقد وجدت أيضا أن مستوى 161.8، المستمدة من النقاط الثابتة السابقة المتعرجة، هو أداة مفيدة في قياس هدف الربح.


ومن الواضح الآن، إذا نظرنا إلى متعرج ولا ندرك أنه يعيد النقطة الحالية، فإنه يظهر فقط عدم قدرتنا على استخدامه بشكل صحيح. الاعتراف بأن & أمب؛ كيف يعيد، وستكتشف المزيد من الاستخدامات لهذا المؤشر.


بالمناسبة - لهذه الاستراتيجية، أود أن أقترح استخدامه على إطار زمني أقل، والحد من ذلك فقط لساعات نشطة من جلسة التداول (أي عندما 14ATR هو أكثر من 14EMA، إدوارد لديها بالفعل استراتيجية اختراق على هذا موقع يستخدم هذا التحرير والسرد المؤشر).


جمعية البناء الخيرية.


نعم أنت الحق هذا ما أردت أن أقول، على ما يرام لاستخدام زيغ الزاوج لرؤية موجات أكثر وضوحا لرسم الألياف الخاصة بك، ولكن في الواقع لا حاجة لها.


حسنا في الواقع هو ستراتيجي مبتدئ، وأعتقد أنه ليس دقيقا على الإطلاق وآسف على بلدي التعليقات الهجومية وحسن الحظ زميله.


الشيء عن هذه الاستراتيجية هو أنك تخاطر 2 لكل 1 المكاسب. ما لم يكن لديك نسبة النجاح 95٪ مع هذا، لا أعتقد أنه يستحق كل هذا العناء. حصلت على أي نتائج الاختبار مرة أخرى لمدة سنة أو سنتين؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


كيف يمكنني استخدام مؤشر زيغ زاغ لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


يعمل مؤشر زيغ زاغ كمرشح للتغيرات الاتجاهية في تحركات الأسعار. ويقوم المحللون الفنيون وتجار الفوركس بتطبيق مرشح التعرج لإزالة ضجيج لا لزوم له من الرسم البياني للسعر؛ والهدف هو التركيز على الاتجاهات الهامة، وليس تقلبات ضئيلة. وهذا المؤشر أقل طموحا من العديد من الأدوات التقنية الأخرى، وينبغي ألا يكون بمثابة نظام تجاري بحد ذاته. وبدلا من ذلك، يستخدم مؤشر زيغ زاغ بشكل أفضل لتسليط الضوء على الأنماط الهامة وتأكيد انعكاسات الاتجاه المحتملة.


كيف يعمل مؤشر التعرج الزاك.


مؤشر منعرج الزاك من السهل أن نفهم وتطبيق. يتم إزالة تغيرات الأسعار تحت عتبة محددة، عادة 10٪ أو 20٪، من خطوط الاتجاه من خلال عملية الترشيح. معظم البرامج التجارية أو منصات التداول عبر الإنترنت لديها حقول الإدخال بسيطة تسمح لك لتعيين المعلمات من التفضيلات الخاصة بك التعرج الخاصة بك.


ضع في اعتبارك أنه كلما قمت بتعيين عتبة تغيير السعر، كلما كان المؤشر أقل حساسية. منخفضة جدا من بقعة النتائج في غير فعالة منعرج الزاك. لا يتم إزالة ما يكفي من الضوضاء. مقيدة للغاية وقد تفوت بيانات اتجاه أسعار مربحة. تحتوي معظم الإعدادات الافتراضية على الحد الأدنى بين 8٪ و 15٪.


تداول الفوركس مع زيغ زاغ.


تم تصميم هذه الأداة لتكون مكملة ولا ينبغي أن تكون النقطة المحورية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. هو الأكثر شيوعا بالاقتران مع فيبوناتشي أو إليوت موجة أنظمة التداول. التجار سوينغ يحبون التعرج لأنه يساعدهم على تحليل إدخالات على التصحيحات.


مؤشر زاغ الزاغ هناك لتطبيق الاتساق على إشارات التداول. وينبغي أن يترجم ذلك إلى تطبيق أكثر اتساقا لاستراتيجيات التجارة الأخرى. مهما كانت إستراتيجية التداول التي تستخدمها، ضع في اعتبارك أن مؤشر زاغ زاغ هو مؤشر متخلف. انها لا تتوقع أي شيء من تلقاء نفسها. سوق الفوركس هو يسير بخطى سريعة جدا، وذلك في محاولة لاستكمال ذلك مع النظام الذي يوفر إشارات الرائدة.


الثلاثي متعرج إي.


الثلاثي متعرج إي.


لهذا أعتقد أفضل عندما بعد رسم (إشارة) جعل موقف عكس، أعني أن السعر هو & كوت؛ ترتد & كوت؛ من منعرج متعرج وموقف واحد فقط، إشارة المقبلة، واحد القادم.


لهذا أعتقد أفضل عندما بعد رسم (إشارة) جعل موقف عكس، أعني أن السعر هو & كوت؛ ترتد & كوت؛ من منعرج متعرج وموقف واحد فقط، إشارة المقبلة، واحد القادم.


هنا هو متعرج الثلاثي إي. ندخل عندما يكون هناك نفس الإشارة على متعرج ثلاثة. هناك مسافة كحد أدنى في النقاط بين كل أمر. الخروج في تب سي فقط.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

No comments:

Post a Comment