Wednesday 21 February 2018

تداولات التداول و فاكوتس الفوركس


كيفية تداول الانفجارات.


ما هي الاختراقات وكيف يمكنني الاستفادة منها؟


على عكس الاختراقات التي قد يكون لديك في سن المراهقة، اختراق في عالم التجارة هو مختلف قليلا!


يحدث اختراق عندما يكون السعر "يكسر" (الحصول عليه؟) من نوع ما من التوحيد أو نطاق التداول.


ويمكن أن يحدث اختراق أيضا عند اختراق مستوى سعر معين مثل مستويات الدعم والمقاومة، ونقاط المحورية، ومستويات فيبوناتشي، وما إلى ذلك.


مع تداولات الاختراق، والهدف هو الدخول في السوق الحق عندما يجعل السعر اختراق ثم الاستمرار في ركوب التجارة حتى تقلب يموت.


التقلب، وليس حجم.


ستلاحظ أنه على عكس الأسهم التجارية أو العقود الآجلة، لا توجد طريقة بالنسبة لك لمعرفة حجم الصفقات التي تم إجراؤها في سوق الفوركس.


وبسبب هذا العيب، علينا أن نعتمد ليس فقط على إدارة المخاطر الجيدة ولكن أيضا على معايير معينة من أجل وضع أنفسنا لكسر المحتملة المحتملة.


وإذا كان هناك تحرك كبير في الأسعار في غضون فترة زمنية قصيرة، فسيعتبر التقلب مرتفعا.


ومن ناحية أخرى، إذا كان هناك تحرك ضئيل نسبيا في فترة زمنية قصيرة، فإن التقلب سيكون منخفضا.


هذا التقلب العالي هو ما يجذب الكثير من التجار الفوركس، ولكن هذا هو نفس التقلبات التي تقتل الكثير منهم كذلك.


والهدف هنا هو استخدام التقلب لصالحك.


بهذه الطريقة، يمكنك وضع نفسك وتكون على استعداد ل عندما يحدث اختراق وتقلب صعودا!


التقدم المحرز الخاص بك.


يمكنك أن تصبح ما تفكر به. إيرل العندليب.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


4 دليل خطوة إلى هروب التداول في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص المقال: إستراتيجية الفوركس البسيطة التي يستخدمها التجار هي استراتيجية اختراق السعر. هنا 4 سهلة لمتابعة الخطوات لتداول كسر السعر وإدارة هذا الخطر.


ربما كنت قد سمعت عبارة & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو؛. هذه العبارة تتخلل العديد من الأسواق المختلفة من العقارات إلى السيارات. ومع ذلك، هناك أوقات، عندما كنت فعلا تريد شراء أعلى أثناء بيع أقل. استراتيجية الاختراق تفعل ذلك فقط وأنها تميل إلى العمل بشكل أفضل خلال ظروف السوق المتقلبة أو في اتجاهات قوية. اليوم، سنناقش استراتيجية 4 خطوات لتداول الهروب في الفوركس.


هنا هي 4 خطوات لتحديد تداول الفوركس الخاص بك.


إضافة مؤشر قناة دونشيان (دنك) إلى الرسم البياني الخاص بك تحديد اتجاه الاتجاه أدخل على استراحة من دنك باستخدام أوامر الدخول الخروج على استراحة من دنك المعارضة باستخدام وقف الخسارة.


لن تفكك كل خطوة من خطوات الاستراتيجية بشكل أكبر.


مؤشر قناة دونشيان.


أضف مؤشر القنوات دونشيان إلى الرسم البياني لحظيا (بين مخططات 1 ساعة و 4 ساعات) مع إعداد إدخال 55.


تعلم الفوركس: مؤشر القناة دونشيان.


إذا كنت ترغب في استخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني أطول مثل الرسم البياني اليومي، ثم اتبع هذه الخطوات في كيفية تداول F أوريكس في وقت فراغك. التداول من الرسم البياني اليومي سيقدم إشارات تداول أقل وسوف تكون في الصفقات أطول مقابل الرسم البياني اللحظي الذي يقدم المزيد من الإشارات مع بعض تلك الإشارات التي تكون أقل موثوقية.


حدد اتجاهك.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، في ديليفكس التعليم نوصي بتصفية الصفقات الخاصة بك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. هناك العديد من الفوائد للاتجاهات التالية. ومن بين فوائد التداول في الاتجاهين أن يتم الإفراج عنه بكفالة من وجود استراتيجية غير كاملة وهناك المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. لذلك، التداول مع القنوات دونشيان لا يختلف، ونحن نريد لدمج طريقة لتصفية اتجاهاتنا وتحيز إشاراتنا.


إضافة أمر الدخول.


وبمجرد تحديد اتجاه التحيز، وتحديد سعر الدخول من خلال دمج الاتجاه وقنوات دونشيان معا.


تعلم الفوركس: مقالات مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، في اتجاه صعودي، نريد شراء نقطة واحدة فوق القناة دونشيان العليا. أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى القناة دونشيان العليا. فواصل لاحقة من القناة العليا على ما يرام، ولكن الاتجاه هو أكثر قليلا ناضجة وبالتالي، أكثر عرضة لعكس.


في اتجاه هبوطي، نريد أن نبيع نقطة واحدة تحت قناة دونشيان الدنيا. مرة أخرى، أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى أقل دونشيان تشانل.


أضف أمر الخروج.


مرة واحدة كنت قد حددت أين تحصل في، فمن المهم أن تعرف أين للخروج من التجارة. وتستخدم هذه الاستراتيجية وقف زائدة اليدوي الذي هو كم من المهنيين إدارة توقفهم. ولأغراض هذه الاستراتيجية، تقع المحطة الخلفية بنفس سعر قناة دونشيان المقابلة.


تعلم الفوركس: خروج مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، ثم سوف نستخدم القناة دونشيان أقل كوقف الخسارة. إذا كنت لا تزال في التجارة طويلة بما فيه الكفاية، ثم مع مرور الوقت، فإن القناة دونشيان أقل وقف الخسارة الخاصة بك تبدأ في التحرك لصالحك. وكلما كنت في التجارة، وأكثر ملاءمة وقف زائدة يتحرك في الاتجاه الخاص بك.


وكثيرا ما يسأل كثير من المتداولين عما إذا كان بإمكانهم تداول الصفقات دون الحاجة إلى استخدام مؤشر القنوات دونشيان. الجواب هو نعم، بالطبع. تبقى العناصر الأساسية لاستراتيجية الفوركس الاختراق هي نفسها. ابحث عن مستوى من الدعم والمقاومة، ولعب كسر السعر من تلك المستويات.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، وقواعد الدخول والخروج ليست سوى بضع قطع إلى لغز خطة التداول. تأكد من أن المخاطر تتناسب مع حجم الحساب الذي تتاجر به. في دوراتنا ديليفس إيدو، ونحن نتحدث عن المخاطرة أقل من 5٪ من حسابك على جميع الصفقات المفتوحة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


راجع توقعاتنا ربع السنوية لتحديد السوق التي قد تشهد اتجاهات قوية في الربع القادم. تتوفر أدلة ربع سنوية هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


عند تداول الفوركس، تحتاج إلى كومة الاحتمالات في صالحك. نسيان محاولة أن تكون على حق 100٪ من الوقت. هذا فقط غير ممكن أو حتى عملي. إذا كنت تتداول مع مخاطر جيدة لمكافأة نسبة ثم يمكنك أن تكون على حق أقل من نصف الصفقات الخاصة بك، ولا تزال تحقق عوائد صحية جدا. عليك أن تعرف كيفية اكتشاف فرصة لطيفة، وتكون على استعداد لتنفيذ خطة التجارة الخاصة بك وفقا. يتم توفير بعض من هذه الفرص تداول احتمال كبير عند تداول هبوط الفوركس. لذلك في هذا الدرس، سوف نناقش بعض مزايا التداول في الفوركس وتجاوز بعض تقنيات التداول.


ما هي فواصل الفوركس؟


لدينا اختراق عندما يرتفع سعر زوج الفوركس ويخترق في نهاية المطاف من مستوى نفسي محدد. عند النظر إلى سلوك السعر على الرسم البياني، ستلاحظ أن الأسعار عادة ما تميل إلى التحرك داخل وتتوافق مع مستويات محددة. عندما ترى السعر ضرب مستوى وعكس بسرعة، ونحن نعتبر هذا بمثابة فكرة هامة عن قوة المستوى. وذلك عندما يعود السعر إلى إعادة اختبار هذا المستوى، لدينا لمشاهدة حركة السعر عن كثب وتوقع احتمال اندلاع أو رفض التجارة الإعداد. في بعض الأحيان، قد ترى السعر يصل إلى نفس المستوى عدة مرات. وهذا يعني أن مستوى معين قد يكون أقوى من المعتاد. ومع ذلك فإن السعر كسر في نهاية المطاف من خلال أي مستويات الواردة في مرحلة ما. هذا هو عندما يكون لدينا إعداد التداول اختراق.


لماذا تداول الفوركس الهروب؟


يمكن الاجهزة التداول اندلاع في الفوركس توفر فرص تجارية لطيفة. والسبب في ذلك هو أن الاختراقات غالبا ما تؤدي إلى تحركات أسعار جديدة واتجاهات. وبھذه الطریقة، یحاول التجار دخول حق السوق عندما یحدث اختراق من أجل الوصول في وقت مبکر إلی اتجاه ناشئ محتمل. بالإضافة إلى ذلك، العديد من الهروب أكثر موثوقية تميل إلى أن تحدث على زخم عالية، والسوق التجار محاولة محاولة لتحقيق أقصى قدر من أرباحها من التحركات السعر السريع. تداول الاختراق هو أسلوب تداول بسيط وشعبي يستخدمه العديد من متداولي الفوركس لسبب وجيه.


أين تحدث الاختراقات؟


تحدث الانفجارات على مستويات الأسعار النفسية. ويمكن أن تكون هذه:


الدعم أو المقاومة الوقت الارتفاع أو الانخفاض خطوط الاتجاه السعر القنوات المتوسطات المتحركة الرسم البياني مستويات الأنماط مستويات فيبوناتشي نقاط المحورية أرقام مستديرة.


واحد من الأسباب، يمكن أن هروب تتحرك بسرعة الأسعار، هو أن مستويات حول الاختراق المحتمل يتم مراقبتها من قبل العديد من المشاركين في السوق وعندما يكون أحد الجانبين قادرا على دفع من خلال، وعلى الجانب الآخر لتغطية بسرعة مواقفهم الخاسرة، وبالتالي خلق حاد حركة السعر بعد الهروب.


اكتشاف الهروب.


هناك العديد من أنواع الاختراقات المختلفة، بما في ذلك هبوط الأسعار الأفقية، وكسر خط الاتجاه، وكسر مستوى فيب، ومتوسطات الهروب المتحركة، وأكثر من ذلك. فمن عملنا كما التجار، لإيجاد فرص الاختراق احتمال كبير وتنفيذ التجارة. ولكن عند تداول الهبوط في الفوركس، فإنه ليس دائما قطع نظيفة جدا. عادة ما تكون خطوط المقاومة التي يتم رسمها عند نقاط الاختراق المحتملة ينبغي اعتبارها مناطق بدلا من خطوط ثابتة.


يتطلب نظام الاختراق استخدام التاجر تقدير لتقليل إشارات كاذبة و فاكوتس. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر ور / أوسد يتجه صعودا. ومع ذلك، فإن قيعان العمل السعر لا يمكن أن تكون مرتبطة مع خط مستقيم واحد. هذا لا يعني أن هذا الاتجاه ليس هناك. وهذا يعني في الواقع أنه لا ينبغي اعتبار هذا الاتجاه محتويا على خط رفيع واحد. بل على النقيض من ذلك، ينبغي النظر إلى هذا الاتجاه على أنه منطقة. إذا كان السعر لا بيرس من خلال ويقطع خط الاتجاه المنحدر التصاعدي، هل هذا يعني أن هذا الاتجاه قد انتهت؟ بالطبع لا! بالتأكيد يجب أن نكون حذرين من انعكاس محتمل، ولكن نضع في اعتبارنا أن السعر يمكن ولا تخترق خط الاتجاه في بعض الأحيان، دون عكس السعر. سوف يتقلب السعر ديناميكيا وخروقات صغيرة من خلال مستويات ممكنة دائما. وهذا هو في الواقع ليس فقط لخطوط الاتجاه. تنطبق هذه القاعدة أيضا على أي مستوى آخر. لذلك، نحن بحاجة إلى معرفة كيفية تحديد الاختراقات الحقيقية تصفية فاكوتس قدر الإمكان.


تحديد المناطق النفسية.


عندما تدرك أن السعر يتوافق مع نفس المستوى مرارا وتكرارا، يمكنك تحديد أن منطقة نفسية موجودة. أنا أخذ أدنى وأعلى مستوى من السعر حول هذا المستوى وعلاج المسافة بين هذين الخطين كمنطقة الدعم / المقاومة. وبطبيعة الحال، إذا كان أحد الشموع على هذا المستوى لديه الفتيل الذي يذهب أبعد من النطاق المنطقي للمستوى، ونحن تجاهل ذلك كجزء من منطقتنا النفسية. اسمحوا لي أن أعرض لكم مثالا على الاختراق من خلال منطقة الدعم:


هذا هو الرسم البياني 240 دقيقة من غبب / أوسد ل15 يونيو - 16 يوليو 2015. كما ترون، بعد الاتجاه الصعودي، يتحول السعر الاتجاهات ويبدأ خطوة هبوطية. عندما يتم التوصل إلى مستوى معين، يبدأ السعر تتحرك جانبية، وخلق التوحيد. وفي الوقت نفسه، هناك زوجين من القيعان التي تم إنشاؤها. نحن نستخدم المستطيل الأزرق لتأطير المنطقة حول الفتات الدنيا من الشموع، مما يخلق منطقة الدعم لدينا. عند تداول الاختراقات، من الأفضل الانتظار حتى تغلق شمعة خارج منطقة الدعم / المقاومة لتأكيد الاختراق. على الرسم البياني أعلاه، عندما يغلق السعر شمعة تحت منطقة الدعم لدينا، فإننا نحدد هذا على أنه اختراق هبوطي. بعد ذلك، يستأنف السعر اتجاهه الهبوطي.


دعونا نلقي نظرة على مثال آخر.


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أوسد / جبي في 10 أكتوبر 2013 - 10 أكتوبر 2014. لاحظ أن السعر قد شكل مثلث تنازلي.


المثلثات التنازلية هي أنماط الرسم البياني الفني التي تظهر انكماش الأسعار، وهذا التشكيل، مثل أنماط المقاولات الأخرى، سيؤدي في نهاية المطاف إلى اختراق وخلق حركة سعرية جديدة. اتجاه الاختراق عادة غير معروف. وهذا يعني أن الاختراق من النمط يمكن أن يرسل السعر في أي من الاتجاهين. لهذا السبب، يجب أن نراقب بعناية كل من مستويات الدعم والمقاومة للقرائن المحتملة. كلما حددنا اتجاه الاختراق المحتمل، يجب أن نتفاعل مع موقف في ذلك الاتجاه. لاحظ في هذا المثال، أنني قد مؤطرة مع مستطيلات العلوية والمستويات السفلية من المثلث. وبهذه الطريقة أعرف المناطق الدقيقة التي من المرجح أن يغطيها الدعم والمقاومة للمثلث.


لاحظ أنه على الجانب السفلي من المثلث هناك شمعة الفتيل الذي يذهب عميقا في منطقة الدعم. إذا كان لدينا خط واحد يشير إلى دعمنا، فإن الفتيل قد جذبنا إلى التفكير في وجود اختراق هبوطي.


في الدائرة الحمراء ترى الموقع الدقيق للاختراق النهائي، والذي كان في الاتجاه الصعودي. لاحظ الزخم القوي على الاختراق يتضح من الشموع ماروبوزو الخضراء متعددة. بعد كسر السعر من خلال المستوى الأعلى من المثلث، فإنه ثم يتراجع مرة أخرى من أجل اختبار المقاومة كسر بالفعل والتي تعتبر الآن منطقة الدعم. هذا النوع من سيناريو تراجع الاختراق هو إشارة تأكيد هامة جدا في التداول الاختراق، والتي سوف نناقش لاحقا في المقال أيضا.


فصل الهروب الحقيقي من الاختراقات الكاذبة.


بالنسبة لي هو قاعدة عامة أن شمعة الفتيل وراء منطقة نفسية ليست اختراق. أنا أعتبر اختراق حقيقي أن يحدث فقط في الحالات عندما سعر الزوج يغلق شمعة وراء المستوى. بهذه الطريقة نحصل على إشارة اختراق أكثر موثوقية، واحدة التي يمكن استخدامها لتحريك موقف في الاتجاه منها. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني اليومي ل أوسد / جبي أربعة أغسطس 17، 2015، 19 نوفمبر 2015. مرة أخرى، لدينا مثلث تنازلي مع منطقة المقاومة العليا ومنطقة دعم أقل. لقد ميزت هذه مع مستطيلات زرقاء. لاحظ الطريقة المستطيلة تحتوي على قيعان من السعر. يقع المستطيل السفلي وفقا للقاع الأول والثاني من المثلث. المستطيل العلوي يحتوي على جميع قمم من السعر، باستثناء شمعة واحدة وهي دبوس بار نمط رفض الشمعة. هذا هو أول اندلاع وهمية لدينا. لدينا فقط كاندلويك الذهاب فوق منطقة المقاومة. ومع ذلك لا تغلق الشمعة مع جسمها الكامل فوق منطقة المقاومة. ولهذا السبب فإننا نتجاهل هذه الإشارة الاختراقية وسنصنفها على أنها اختراق كاذب.


نحصل على اختراق وهمية ثانية بعد ذلك. القاع الأخير من السعر يذهب إلى أسفل منطقة الدعم مع الفتيل شمعة لها. الشمعة هي أيضا تشكيل شريط دبوس، وتسمى أيضا نمط المطرقة، ومستبعد بقوة من منطقة الدعم. مرة أخرى، بما أننا لا يوجد شمعة تغلق تحت منطقة الدعم، فإننا نتجاهل هذا كإشارة اختراق. شريط دبوس يدفع في وقت لاحق الأسعار أعلى وخمس فترات في وقت لاحق لدينا شمعة إغلاق فوق منطقة المقاومة. هذا هو إشارة الاختراق صالحة لدينا. لاحظ أن شمعة الاختراق هي شمعة مارابوزو قوية، مما يؤكد كذلك أن هذا سيكون إشارة اختراق موثوق بها.


نتيجة لذلك، يتحرك سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) نحو 308 نقطة أعلى.


4 خطوات لتأكيد هروب الفوركس.


في الواقع، لا يكفي فقط أن نرى السعر كسر من خلال مستوى معين من أجل اتخاذ موقف في الاتجاه المعني. على الرغم من أنك يمكن أن تبدأ بالتأكيد التجارة بعد شمعة الأولية قريبة وراء نقطة الاختراق، وهناك تقنيات دخول أفضل في رأيي. أنها تتطلب المزيد من الصبر من جانب التاجر، ولا تتحقق دائما. ولكن نضع في اعتبارنا، ونحن نتطلع إلى تجارة أعلى الصفقات الاختراق احتمال، وليس فقط كل الإعداد الذي يأتي حولها. لذلك، لقد أعدت 4 خطوات بالنسبة لك، الأمر الذي سيؤكد الاختراق وسوف نقوم بوضع قواعد معينة لتحريك موقف التداول الاختراق. يوضح المثال التالي اختراق صعودي:


المرحلة 1: يظهر الاختراق كما هو موضح في الأمثلة أعلاه.


نحن نلاحظ ارتفاع الأسعار، ويذهب في نهاية المطاف من خلال المقاومة النفسية. ويغلق السعر شمعة فوق المقاومة ونحدد الاختراق.


المرحلة 2: السعر يخلق أعلى بعد الاختراق.


في هذا المثال، تستمر الزيادة لفترتين أخريين، ثم تبدأ في التحرك لأسفل. وهذا يخلق أعلى ما نحتاجه. عادة ما يكون أعلى نحن نبحث عن تشكيل كسورية، وهذا يعني أن أعلى ارتفاع سيكون اثنين من القضبان إلى يسار من ذلك مع ارتفاعات منخفضة و 2 أشرطة إلى اليمين مع ارتفاع منخفض. وسينطبق العكس على القاع.


المرحلة 3: يعود السعر إلى المقاومة المكسورة بالفعل ويختبره كدعم.


يستمر الانخفاض ويختبر السعر المقاومة المكسورة بالفعل كدعم. عندما يلمس السعر المقاومة المكسورة، فإنه يستبعد صعودا، مما يعني أن هذا هو الآن منطقة دعم قوية.


المرحلة 4: الجزء العلوي بعد انقطاع كسر.


بعد أن نرى شمعة تغلق فوق القمة، والتي استقرت بعد الاختراق، لدينا تأكيد قوي بأن السعر قد يستمر حقا في هذا الاتجاه. وهذه الحالات مفيدة للغاية للتجارة.


هل يمكن تطبيق هذا 4 خطوة تأكيد إشارة الاختراق من أجل التجارة مجموعة التوحيد. هذه هي الحالات، حيث لديك اختراق في نمط الرسم البياني على سبيل المثال، وتتوقع أن يتحرك السعر مساويا لحجم تشكيل.


إيجاد مؤشر اختراق جيد.


إذا لم تكن واثقا في قراءة عمل السعر النقي من حيث صلته بالكسارات، فيمكنك التفكير في استخدام مؤشر تداول إضافي للمساعدة. مؤشر الزخم هو أحد المؤشرات القوية التي يمكن للمتداول الاستفادة منها لنظام التداول الاختراقي.


ويتكون مؤشر الزخم من منطقة وخط منحني يتقلب في منطقة المؤشر. عندما يتحرك الزخم صعودا، فإنه يعطينا إشارة بأن السعر من المرجح أن يتبع هذا الاتجاه. إذا تحرك الزخم هبوطا، فإن هذا يشير إلى أن السعر من المرجح أن ينخفض ​​أيضا. كما تشير قراءات عالية جدا في مؤشر الزخم إلى أن الاتجاه الصعودي من المرجح أن يستمر. وفي الوقت نفسه، فإن قراءات منخفضة للغاية في مؤشر الزخم تستنتج أن الاتجاه الهبوطي الحالي من المرجح أن يتوسع.


وأعتقد أن الطريقة المثلى لاستخدام مؤشر الزخم هي اكتشاف الاختلافات. لدينا تباعد صعودي عندما يتحرك السعر لأسفل ويتزايد مؤشر الزخم. وفي الوقت نفسه، لدينا تباين هبوطي عندما يتزايد السعر ويتراجع مؤشر الزخم. ويعتبر الاختلاف مؤشرا جيدا على أن السعر من المرجح أن ينعكس قريبا.


إلقاء نظرة على كيفية عمل مؤشر الزخم مع استراتيجية التداول الاختراق:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أوسد / تشف ل 11 سبتمبر - 16 ديسمبر 2015. في أسفل الرسم البياني ترى مؤشر الزخم مع مستوى 100 على ذلك.


كما ترون، يتحرك السعر مع اتجاه صعودي ثابت. وفجأة، يبدأ مؤشر الزخم تسجيل قمم أدنى مع استمرار ارتفاع الأسعار. وهذا يعني أن لدينا تباينا هبوطيا بين السعر ومؤشر الزخم. هذا يعطينا إشارة لحركة هبوطية مقبلة. كما ترون، يغلق السعر شمعة تحت منطقة خط الاتجاه وفي اليوم التالي، نرى انخفاضا حادا في الأسعار تليه موجة هبوطية ثانية.


جني الأرباح عند التداول.


ضمن خطة التداول الخاصة بك، من الضروري معرفة وتحديد متى للخروج من السوق. منذ أن ناقشنا كيفية دخول السوق عند التداول الهروب ينبغي أن نناقش الآن كيفية اتخاذ الأرباح.


يعتمد العديد من التجار على الأسعار على تقنيات عمل بسيطة ولكنها فعالة من أجل الخروج من السوق بعد سعر اختراق يتم تشغيله باستخدام تحليل منخفض منخفض متأرجح، والتعرف على نمط الشمعدان. ولكن لديك أيضا بدائل أخرى. إحدى الطرق التقليدية لجني الأرباح عند تداول الهروب هي تضمين المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني. عند إدخال صفقة على اختراق، يمكنك البقاء مع موقفك حتى يغلق السعر شمعة تتجاوز المتوسط ​​المتحرك.


ألق نظرة على الصورة أدناه لمعرفة كيف يعمل متوسط ​​الخروج المتحرك:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أود / أوسد للفترة من 8 مايو - 12 أغسطس 2015. الخط المنحني الوردي هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 34. لا يوجد شيء سحري حول المتوسط ​​المتحرك لفترة 34، ولكني أجد أن هذا الإعداد يوفر استراتيجية خروج قوية خلال معظم ظروف السوق المتجهة. أنا أيضا يفضل ذلك لأن 34 هو عدد فيبوناتشي.


المستطيل الأزرق يظهر منطقة دعم اختبار 3 مرات للسعر. في الدائرة الحمراء ترى الشمعة التي يكسر ويغلق خارج منطقة الدعم. يمكننا استخدام هذه إشارة الاختراق للذهاب قصيرة. يبدأ السعر بالتحرك في الاتجاه الهابط بعد ذلك. لاحظ أن عدة مرات يحاول السعر لكسر سما 34 فترة في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، فإن هذا المتوسط ​​المتحرك البسيط يحتوي على السعر بطريقة فعالة نسبيا، مما يبقينا في هذه التجارة المربحة لفترة أطول من الزمن.


في 6 أكتوبر 2015، يغلق سعر أود / أوسد شمعة فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 34، والذي يعطي إشارة خروج. في هذه الصفقة من أود / أوسد، يمكن للمرء أن حقق ربحا يساوي 338 نقطة باستخدام هذه التقنية مجتمعة الدخول والخروج.


استنتاج.


طريقة التداول الاختراق هي طريقة فعالة لدخول السوق في بداية تحرك الأسعار الناشئة. لدينا اختراق صحيح عندما يكسر السعر ويغلق وراء المستوى النفسي على الرسم البياني يجب عدم وضع علامة على المستوى النفسي مع خط رفيع واحد. يجب أن ننظر إلى المستويات النفسية كمناطق بدلا من منطقة محددة تميزت بخط ثابت. لدينا اختراق كلما يغلق السعر شمعة وراء تلك المنطقة النفسية. إذا كنت ترغب في الحصول على تأكيد إضافي يمكنك استخدام هذه الخطوات البسيطة 4 لتحديد الهروب الحقيقي: السعر يغلق شمعة وراء المستوى النفسي. السعر يخلق أعلى (أو أسفل إذا كان الاختراق هبوطي) بعد الفاصل. يعود السعر لاختبار المقاومة المكسورة بالفعل كدعم (أو العكس إذا كان اختراق هبوطي). السعر مستبعد وكسر أعلى خلق بالفعل (أو أسفل إذا كان الاختراق الهبوطي). إذا لم تكن قواعد إجراءات السعر كافية لتأكيد الاختراق، يمكنك دائما استخدام مؤشر تداول إضافي. والمؤشر الجيد لتأكيد الاختراق هو مؤشر الزخم. من أجل الخروج من السوق بعد تجارة الاختراق يمكنك استخدام تقنيات حركة السعر، أو مؤشر التداول آخر. المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر فعال لاستخدامه في أخذ الأرباح عند التداول.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


فواصل الفوركس و فاكوتس - الجزء 2.


عندما يحاول الفوركس مبتدئين أولا استراتيجية الاختراق، فإنها غالبا ما تصبح معيبة بسرعة. وذلك لأن تداولاتهم غالبا ما توقفت بعد التنشيط. بل هم أكثر إزعاجا عندما يشاهدون سعر السوق متذبذب لفترة وجيزة قبل الشروع في اتجاهه الأصلي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment