Wednesday 7 February 2018

خيارات الأسهم الفترة معنى


خيارات خيارات الفترة الزمنية
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

إسبس: القواعد.
وعادة ما تكون فترة التسجيل عند الاشتراك في إسب الخاص بك، ولكن في بعض الشركات انها نفس فترة العرض. عندما تكون الفترات منفصلة، ​​ستعرض مواد الخطة تمييزا واضحا بين فترة التسجيل، أي عند الاشتراك في المشاركة وفترة العرض، أي عندما تحدث الخصومات المتعلقة بالرواتب.
خلال فترة العرض، يتم تجميع استقطاعات الرواتب. وعادة ما يتم شراء األسهم بموجب الخطة في نهاية فترة العرض) تاريخ التمرين أو الشراء (. ولا ترتبط فترات العرض عادة بخطط شراء السوق المفتوحة.
معظم القسم 423 إسبس تقدم فترات إما ستة أشهر أو عدة منها (على سبيل المثال 12 شهرا أو 24 شهرا). وتشمل الخطط التي تقدم فترات تزيد عن ستة أشهر عادة فترات شراء مؤقتة.
مثال: فترة العرض هي 12 شهرا. يتم شراء األسهم في نهاية كل فترة من فترة الستة أشهر خالل فترة العرض البالغة 12 شهرا. وفترتي الشراء هما: (1) أول أربعاء من كانون الثاني / يناير إلى أول يوم الأربعاء من تموز / يوليه و (2) أول أربعاء من تموز / يوليه إلى أول يوم من كانون الثاني / يناير.
في هذه الحالة، مع ميزة الاسترجاع في الخطة، فإن سعر الشراء في أي من هذه الفترات يستند إلى القيمة السوقية العادلة في اليوم الأول من فترة العرض أو في آخر يوم من فترة الشراء المعينة، أيهما أقل. يمكن أن يكون للشركات فترات أطول من العرض (على سبيل المثال 27 شهرا)، مع فترات تقديم جديدة تبدأ كل ستة أشهر للموظفين للتسجيل في. عندما يكون سعر السهم أقل في تاريخ العرض اللاحق من عندما بدأت، قد خطتك تلقائيا تسجيل لك في فترة العرض الطازج مع هذا الجديد، وانخفاض سعر الاستعراض.
يوضح الرسم البياني أدناه الجدول الزمني لدورة حياة إسب نموذجية. (انقر على الصورة أدناه لمشاهدة نسخة أكبر في نافذة جديدة.)
راجع مقالة ذات صلة حول جميع التواريخ الرئيسية والمصطلحات التي يجب معرفتها قبل المشاركة في إسب.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

ما تحتاج إلى معرفته حول فساد الأسهم.
الناس لا يدركون ذلك، ولكن جدول الاستحقاق الخاص بك له تأثير هائل على القيمة المحتملة لحزمة الأسهم الخاصة بك. هذا هو السبب في موضوع الاستحقاق يستحق الغوص أعمق من مناقشتنا في الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم. قبل أن نحلل ما هو جدول الاستحقاق المناسب وكيف يمكن أن تؤثر عليك، ونحن بحاجة إلى تقديم خلفية صغيرة عن سبب الاستحقاق جاء أن تترافق مع خيارات الأسهم و رسوس.
ما هو الانتصار؟
يشير الإيقاف إلى العملية التي يكسب فيها الموظف أسهما مع مرور الوقت. وأكثر أشكال الاستحقاق شيوعا في وادي السيليكون شهريا أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. وهذا يعني أنك تكسب الحق في 1/48 من الأسهم التي منحتها في الأصل شهريا على مدى أربع سنوات (48 شهرا)، ولكنك لا تحصل على أي شيء إذا تركت قبل الذكرى السنوية الخاصة بك سنة واحدة (وتجاوز أكثر من جرف ). وبعبارة أخرى في الذكرى السنوية الخاصة بك سنة واحدة تكسب 1/4 من الأسهم الخاصة بك ومن ثم سترة إضافية 1/48 في الشهر بعد ذلك. على سبيل المثال إذا تركت عامين في عملك، سوف تكسب الحق في ممارسة 1/2 الخيارات الخاصة بك. تم إنشاء الجرف لمدة سنة واحدة لحماية الشركات من إصدار الأسهم إلى الموظفين السيئين، والتي عادة ما لا يتم الاعتراف بها على الأقل حتى بضعة أشهر على الأقل في فترة ولايتهم. وينبغي عدم الخلط بين الصفر مع الوقت لممارسة الرياضة. معظم الشركات تتطلب منك ممارسة الأسهم الخاصة بك في غضون 90 يوما من مغادرتك (نحن غطينا الجانب السلبي لهذا المصطلح في عندما نجاح وخيارات الأسهم تجعل من مكلفة للإجازة) و7-10 سنوات من وقت المنحة حتى لو كنت البقاء مع الشركة.
لماذا المؤسسون & أمب؛ تحتاج الشركات فيستينغ؟
العديد من المؤسسين أتحدث للحصول على ازعاج عندما يأتي موضوع الاستحقاق. ويجدون أنها هجومية تماما بحيث يطلب منهم الحصول على مخزونهم عندما يقبلون رأس المال الاستثماري. في أذهانهم السؤال هو: "لماذا يجب علينا أن نكتسب مخزوننا عندما أعطاك امتياز الاستثمار؟" في الواقع، كمؤسس، فمن غير المرجح جدا أن تترك شركتك إذا كانت ناجحة. ومع ذلك، فإن احتمالات أن شخص ما تجنيد لا يعمل بها، أو يترك قبل الذكرى السنوية الرابعة، مرتفعة للغاية. من خلال قبول الاستحقاق على أسهمك، لديك أرض مرتفعة أخلاقية للإصرار على استحقاق الناس كنت استئجار، وبالتالي حماية الشركة من تأجير يحتمل أن تكون سيئة. الأسهم غير المكتسبة يمكن وضعها مرة أخرى في حمام السباحة واستخدامها لاستئجار بديل. استنادا إلى الحجة التي أثيرت أعلاه ينبغي أن يكون مفاجأة قليلا أن المؤسسين عادة الحصول على منح تفضيلية بالنسبة للموظفين العادية. في تجربتي أنها عادة ما تتخلى عن جرف سنة واحدة والحصول على الائتمان الاستحقاق من الوقت الذي بدأ التفكير في فكرتهم. ومن ثم يمكن أن تؤول أسهمهم غير المكتسبة إلى ثلاث أو أربع سنوات. على سبيل المثال، إذا كان المؤسس قد عمل على فكرتها لمدة عام ونصف قبل تمويل المشروع، فقد تحصل على 37.5٪ من أصحابها (1.5 سنة / 4 سنوات)، وستستفيد نسبة 62.5٪ المتبقية من أسهمها على مدى ثلاث سنوات.
حذار من متطلبات الصمود غير عادية.
وكما قلت من قبل، فإن الموظفين غير المؤسسين عادة ما يحصلون على مخزونهم على مدى أربع سنوات. في بعض الحالات على الساحل الشرقي رأيت الشركات تتطلب من موظفيها الحصول على أكثر من خمس سنوات، ولكن لم أر قط أقل من أربع سنوات. الشركات التي تدعمها شركات الاستحواذ، التي لا تستخدم لتقاسم حقوق المساهمين على نطاق واسع مع الموظفين، غالبا ما تتطلب أغرب وأكثر استحقاق غير عادلة. استغرقت شركة سكايب، التي حصلت عليها شركة سيلفر ليك بارتنرز، الكثير من الحرارة في عام 2011 بسبب وجود شرط دفن في خيار الخيار الذي يقتضي توظيف الموظفين من قبل الشركة وقت حدوث التصفية (البيع أو الاكتتاب العام) للتأهل لاستحقاقها. وبعبارة أخرى فإن الموظفين الذين تركوا بعد عام ونصف العام في استحقاقهم لمدة أربع سنوات حصلت على شيء عندما حصلت الشركة من قبل مايكروسوفت لأنها لم تعد الموظفين في الوقت الذي أغلقت الصفقة. هذه ليست الطريقة التي من المفترض أن يستفيد منها. من المفترض أن تحصل على حصتك من عائدات الاستحواذ سواء كنت هناك في وقت الصفقة أم لا. لسوء الحظ الموظفين سكايب الذين غادروا بعد الجرف سنة واحدة يعتقدون أنهم قد خسرت أسهمهم لأن هذا هو القاعدة. وكلما زادت درجة عدم استيفاء المعايير، كان من الصعب عادة على الشركة توظيف أشخاص بارزين. لماذا يجب على شخص ما أن يوافق على استحقاق لمدة خمس سنوات إذا كان يمكن الحصول على أربع سنوات الاستحقاق عبر الشارع؟ لسوء الحظ بعض المؤسسين ننظر في الاستحواذ من خلال عدسة رغبتهم في تأمين الموظفين وتقليل التخفيف الشخصية الخاصة بهم وفشل في رؤية الطبيعة غير جذابة وغير عادلة المتأصلة في الحزم التي تقدمها.
تسريع الانتصار ليس للجميع.
بعض الشركات تقدم تسارع الاستحقاق للموظفين في حالة الاستحواذ. بمعنى أن الموظف قد تكسب ستة أشهر أو 12 شهرا إضافية من الاستحقاق في نهاية الصفقة. على سبيل المثال، إذا كنت سنتان ونصف السنة قد اكتسبت وقت الاستحواذ، وعرضت شركتك التسارع لمدة ستة أشهر، فإنك ستحصل على ثلاثة أرباع حقوق الملكية (2.5 سنة + 0.5 سنة / 4 سنوات) بمجرد إقفال عملية الشراء. والمنطق وراء هذه المنفعة هو أن الموظف لم يوقع على العمل لصالح المشتري، لذلك ينبغي تعويضهم عن الاضطرار إلى قبول تغيير كبير في البيئة. أود أن أشير إلى أن التسارع عند الاندماج عادة ما يتم تقديمه فقط مع ما يعرف باسم الزناد المزدوج. تعني هذه العبارة أن هناك حدثين مطلوبين لتحريك التسارع: اكتساب وتقلص الواجبات بعد الاكتساب (أي أن لديك وظيفة أقل). معظم الشركات لا ترغب في تقديم تسريع الاستحواذ عند الاستحواذ على أي شخص آخر غير المديرين التنفيذيين لأن الشركات المستحوذة لا ترغب في الاضطرار إلى دفع الثمن الإضافي الذي ينتج عن الاضطرار إلى شراء أسهم أكثر اكتسابا، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى انخفاض للسهم الواحد السعر المعروض. السبب المديرين التنفيذيين قادرون على قيادة فائدة التسارع لأن من المفارقات أنهم هم الأكثر عرضة لتفقد وظيفتهم في عملية الاستحواذ. (لمزيد من المعلومات حول عملية الاستحواذ وما قد يعني بالنسبة لك قراءة النتائج المالية المختلفة على نطاق واسع للموظفين في عمليات الاستحواذ وال واتساب: ما هي وسائل اكتساب للموظفين)
الاستحقاق محسوب لكل منحة وليس الحيازة.
ومن أكثر جوانب الاستحقاق تربكا هو أنه يحسب على أساس كل منحة. على سبيل المثال، كنت أتحدث مؤخرا مع صديق تركت شركتها بعد ثماني سنوات من انضمامها ولم تفهم لماذا لا تتساوى خياراتها القابلة للتمييز مع أسهمها الممنوحة. وكانت المشكلة هي أن متابعة المنح التي تلقتها لم تستفد تماما. لنفترض أنك انضمت إلى شركتك في 1 كانون الثاني (يناير) 2010 وتم منحها 40 ألف خيار. بعد ثلاث سنوات قدمت لك الشركة منحة إضافية واحدة من 10،000 سهم (وليس سخية كما أوصينا في خطة الأسهم ويالثفرونت). إذا تركت بعد ست سنوات ونصف السنة في 30 حزيران / يونيو 2016، ستحصل على منحك الأصلية (لأنك بقيت على أربع سنوات بعد تاريخ التوظيف) و 87.5٪ من منحة المتابعة (3.5 سنوات / 4 سنوات) (40،000 + 10،000 * 0.875). أنت لا تستثمر كل ما تبذلونه من الأسهم فقط لأنك بقيت أكثر من أربع سنوات. والخبر السار حول متابعة المنح هو أنها عادة لا يكون لها جرف سنة واحدة. المنطق هو أنك بالفعل كمية معروفة، لذلك ليس هناك حاجة لفترة تقييم أخرى. لذلك في المثال أعلاه كنت قد أسندت 36،250 سهم إذا بقيت 3.5 سنوات ((40،000 * 3.5 / 4) + (10،000 * .5 / 4)) ولا شيء إذا بقيت فقط ستة أشهر.
فهم ستينغ الخاص بك هو استثمار جدير.
بالتأكيد، الاستحقاق والتعقيدات يمكن أن يكون تحديا لفهم. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن مفهوم و التباديل لم تتطور بين عشية وضحاها، بدلا من خلال سنوات عديدة، من أجل معالجة جوانب متعددة من عملية التوظيف والاحتفاظ أفضل المواهب. لقد أصبح إضفاء الصبغة على خيارات الأسهم نقطة انطلاق بين شركات وادي السليكون، وكنت أفضل حالا من وجود فهم صلب للمفهوم. تعرف على المنح وشروطها. بعد كل شيء، سوف تتأثر الكثير من القيمة الصافية الخاصة بك من القرارات المتعلقة بك الاستحقاق.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو مؤسس شركة ويالث فرونت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
واحدة من أكبر التغييرات في هيكل وادي السيليكون شركة خاصة التعويض على & هيليب.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment