Thursday 18 January 2018

صدمة النظام 2 بطاقات التداول


السايبربانك.
423 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
كولاكوب ☵ lazer_rash MUTE_ 幻影 ridik_ulass 'أو' 1 '=' 1 [M] о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] هيليسوثرهيبل سايبورغ سيكوس كومينغ ثرو ثرو & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 5534 على & # 32؛ أب-270 & # 32؛ في 2017-12-16 14: 44: 40.312102 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.

صدمة النظام 2 بطاقات التداول
ديمتري "جيمهاتاما" jimhatama. deviantart / - فنان من بطاقة المواجهة مذهلة / الخلفية.
كلاي "زيلانبان" هاليويل - قائد المشروع على شتوب، التي استخدمت القوام جزئيا لبطاقة زيركسيس.
إلدرون - المسؤول عن إعادة رسم وجه زيركسيس في دقة أعلى ينظر في كل من شتوب وبطاقة زيركسيس.
ريان ليسر - قدمت بكرم العالم جميله عالية الوضوح شودان تقديم، والذي كان يستخدم لجعل بطاقة لها والخلفية.
جونا "كونيغوبلانكو" لوب conejoblanco. deviantart / - قدمت الفن لبطاقة سايبورغ قابلة والخلفية.
روري ماكفرسون - قدمت اختبار مبكر يجعل للصور شارة.
ريغوسنكرانتز ريديت - اقترح شعار تريوبتيموم و إركوتس زيركسيس.
نظام نيكتوفوبيا صدمة 2 البخار مناقشة - اقترح خلفية تريوبتيموم.
مرحبا الجميع، لي وأصدقائي في استوديوهات ليلة الغوص (الرجال الذين هم المسؤولون عن الحصول على صدمة النظام 2 على غوغ + البخار!) هي حقا إنتهوسد عن بطاقات تجارة البخار. لقد قررنا إضافة سطح السفينة الخاصة بنا من بطاقات نظام الصدمة 2 في المزيج، مع استكمال الرموز المصاحبة والمواضيع البخار، ونحن نريد مساعدتكم في اتخاذ قرار بالضبط ما يجب علينا أن نجعل!
لدينا بالفعل أفكار حول ما نريد القيام به مع بطاقات (على الرغم من أنك حر في اقتراح أفكار لتلك أيضا)، ولكن نحن لسنا متأكدين من ذلك عن إموتس. ما هو نوع من الرموز SS2 تحت عنوان تريد أن يكون على البخار؟ الاشياء مثل وجه شودان مضمونة تقريبا، ولكننا اعتبرنا أيضا الإضافات لطيف قليلا مثل كيس من رقائق، وجع، لعبة خنزير، الخ لم يتم الانتهاء من أي من هذا فقط بعد، لأننا نحب أن نسمع إذا يا رفاق لديهم أي أفكار أفضل. نود أن حزمة صدمة النظام 2 لتكون واحدة من أفضل بعد أن يخرج من شركة الاتصالات السعودية وضربة كل شيء آخر من الماء!
لسوء الحظ، فإن الإنجازات على الأرجح لن تكون ممكنة مع صدمة النظام 2. أنها تتطلب تعديل اللعبة نفسها لدعمهم، وهو ما لا يمكن القيام به. ستك ممكن فقط لأنه خارج نظام شوك 2 تماما.
هذا التعبيرات لا طائل منه. هناك حرفيا أي حالة، في الاستخدام اليومي، حيث يمكنني استخدامها - لأنه لا يعبر عن شيء وأنه لا يمكن حتى أن تستخدم في حالات نكتة. تقريبا الشيء نفسه ينطبق على.
هو في رأيي صادقة، واحدة من أفضل الألعاب من أي وقت مضى.
المشاعر تبدو جيدة ولكن شودان تواجه مواجهة يكون أصغر قليلا لإضافة بعض الأسلاك الخضراء القادمة من الجانبين. اذا كان ممكنا.
كما تبحث فوارد لرؤية واستخدام بعض خلفيات SS2.

نظام صدمة 2.
Комплекты، содержащие эту игру.
نظام الصدمة حزمة.
Включенные товары (2): نظام صدمة 2، صدمة النظام: المحسن الطبعة.
Недавние обновления Просмотреть все (10)
29 сентября.
التصحيح 2.46 متاح الآن على ويندوز وماك.
تمت إعادة تسمية إيكس من Shock2.exe إلى SS2.exe لتجنب التوافق ويندوز القديمة التي يتم تطبيقها على إطلاق اللعبة. سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل البخار لقاذفة للإشارة إلى التنفيذ الجديد،
ثابت، وينسكين، تأمين، عن، ماكوس، المثلمة القمم المرتفعة،
شكرا جزيلا ل & كوت؛ لو كوربيو & كوت؛ لتوفير التصحيح 2.46، وإلى المجتمع للعديد من الإصلاحات المقدمة هنا.
بيسي غيم أوف ذي يار - أوسا توداي (1999)
Об этой игре.
عبادة الكلاسيكية الخيال العلمي رعب فبس-رج عاد.
كنت مستيقظا من البرد البرد من أنبوب البرد الخاص بك لاكتشاف يزرع سبيرنيتيك المطعمة لجسمك وطاقم السفينة الفضائية فون براون ذبح. يتجول المصابون في القاعات وصراخهم ويشتعلون إليكم للانضمام إليهم على أنهم الذكاء الاصطناعي المارقة المعروف باسم خدع شودان ويسخر من محاولتك الضعيفة لكشف سر مرعب السفينة براون المهجورة فون براون.
التدريب الخاص بك قد أعدت لهذا الغرض.
الاختيار من بين 3 فروع متخصصة من الجيش للاستفادة من المهارات الفريدة، والأسلحة، وقوى بسيونيك خوارق.
اكتشاف كيف قصة مؤرقة، مبتكرة لعبة اللعب وجو مرعب جعلت نظام صدمة ™ 2 واحدة من أكبر الألعاب في كل العصور.
Системные требования.
الحد الأدنى:
Похожие товары.
Покупки в بخار (3،235)
Чтобы изменить настройки، нажмите кнопку «Настроить» ниже. ">
أنت غير متصل حاليا،
Вне промежутка، выбранного на графике & نبسب.
Вы можете использовать этот инструмент для создания виджета، чтобы сгенерировать هتمل-код и вставить его в ваш веб-сайт، чтобы покупатели могли без труда приобрести игру в ستيم.
Существует несколько вариантов покупки этой игры. Пожалуйста، выберите тот، для которого вы хотите создать виджет:
Введите описание к вашему виджету длиной до 375 символов:
Скопируйте هتمل-код ниже на ваш сайт، чтобы там появился такой же виджет.
Популярные метки для этого продукта: (؟)
Войдите، чтобы добавить собственные метки для этого продукта.

صدمة النظام 2.
على الرغم من كونها غامضة ويصعب العثور على لسنوات عديدة، نظام صدمة 2 متاحة الآن للشراء على الألعاب القديمة الجيدة، غامرزغات، والبخار.
تبدأ القصة في 2114، واثنين وأربعين عاما بعد أحداث صدمة النظام. بعد انضمامه إلى مرشح الأمم المتحدة، يتم تعيين بطل الرواية، الجندي G65434-2، إلى أون ريكنباكر، وهي مركبة عسكرية. و ريكنباكر يرافق فون براون، وهي سفينة تجريبية أسرع من الضوء، في رحلتها الأولى. كما ريكنباكر ليس لديها نظام فتل من تلقاء نفسها، يتم إرفاق السفن اثنين معا للرحلة.
وبعد بضعة أشهر من الرحلة، تستجيب السفينة لإشارة استغاثة من الكوكب تاو سيتي V. يتم إرسال فريق الإنقاذ إلى سطح الكوكب حيث يكتشفون بيض غريب. البيض تصيب فريق الإنقاذ ودمجها في الشركة الغريبة التي تسمي نفسها العديد. وتفوق الإصابة في نهاية المطاف كلا من السفن.
الجندي يوقظ في أنبوب البرد على سطح السفينة مدسي من فون براون مع فقدان الذاكرة بسبب عطل في جهاز الكمبيوتر. ويتصل به على الفور أحد الناجين الآخرين، الدكتور جانيس بوليتو، الذي يوجهه إلى السلامة قبل أن يخفف الكابينة. وهي تطالب بأن يلتقي معها على سطح العمليات في فون براون. على طول الطريق، الجندي يقاتل أعضاء الطاقم المصاب. العديد من أيضا التواصل عن بعد عن بعد معه، في محاولة لإقناع الجندي للانضمام جماعتهم.
بعد إعادة تشغيل محرك السفينة الأساسية وتطهير رمح المصعد، يصل الجندي سطح 4 ويكتشف بوليتو ميت. ثم واجهه شودان، الذكاء الاصطناعي الخبيث الذي دمر محطة القلعة، في المباراة السابقة. وكشفت انها كانت تظاهر كما بوليتو لكسب ثقة الجندي.
وتذهب إلى ذكر أنها مسؤولة عن خلق العديد، ونتائج تجاربها الهندسة الحيوية في محطة القلعة. أخرج الهاكر البستان الذي احتوى على تجاربها لمنعها من تلوث الأرض، وهو عمل سمح أيضا لجزء من شودان البقاء على قيد الحياة أحداث المباراة الأولى. سقطت البستان تحطم على تاو سيتي V. في حين ذهب شودان إلى السبات القسري، وتطورت العديد من خارج سيطرتها.
شودان يصدر انذارا للجندي، مشيرا الى فرصته الوحيدة للبقاء على قيد الحياة تكمن في المساعدة على تدمير الإبداعات المتمردة لها. شودان يبلغ الجندي الذي يدمر فون براون هو الخيار الوحيد، لكنه يجب أن يحيل برنامجها إلى ريكنباكر أولا. وبينما كان الجندي في طريقه، يلتقي لفترة وجيزة اثنين من الناجين، وهما تومي سواريز وريبيكا سيدونز، الذين يفرون من السفينة على متن جراب الهروب.
مع نقل كاملة، والجندي يسافر إلى ريكنباكر ويتعلم كل من السفن وقد تم تغلفها من قبل مصدر العدوى، كتلة ضخمة من الأنسجة العضوية العضوية. الجندي يدخل الكتلة الحيوية ويدمر جوهره، ووقف العدوى الغريبة. شودان يهنئ بطل الرواية ويعلمه نواياها لدمج الفضاء الحقيقي والفضاء الإلكتروني من خلال تخريب الميكانيكا تغيير الواقع من محرك فون براون أسرع من الضوء. الجندي يواجه شودان في الفضاء السيبراني ويهزم لها.
المشهد الأخير يظهر تومي و ريبيكا تلقي رسالة من فون براون. تومي يرد، قائلا انهم سيعودون ولكن ريبيكا يتصرف غريب. ويظهر ريبيكا يتحدث بصوت مماثل لتلك التي شودان، مطالبة تومي إذا كان "يحب نظرة جديدة لها"، كما يتلاشى الشاشة إلى الأسود.
مثل سابقتها، واللعب في نظام صدمة 2 هو خليط من لعبة الأدوار (رج) وأول شخص مطلق النار (فبس) الأنواع. لاعب يستخدم المشاجرة والأسلحة قذيفة لهزيمة الأعداء، في حين أن نظام الأدوار يسمح لتطوير قدرات مفيدة. يتم تقديم الملاحة من منظور أول شخص وتستكمل مع عرض متابعة المتابعة التي تظهر المعلومات الشخصية والسلاح، وخريطة، وجرد السحب والإسقاط. يتم شرح الدراما الخلفية تدريجيا من خلال الاستحواذ على سجلات الصوت واللقاءات مع ظهور شبحية.
تبدأ اللعبة مع لاعب اختيار مهنة في فرع من الترشيح الوطني الموحد، وهي منظمة عسكرية خيالية. كل فرع من فروع الخدمة يعطي اللاعب مجموعة من مكافآت البدء في مهارات معينة، على الرغم من أنه قد بعد ذلك تطوير نفسه بحرية كما يشاء. المارينز تبدأ بمكافآت للأسلحة، يتم تدريب ضباط البحرية في إصلاح والقرصنة، وكلاء أوزا الحصول على مجموعة انطلاق من القوى بسيونيك.
يمكن للاعب ترقية مهاراته عن طريق إنفاق "وحدات الإنترنت"، والتي يتم الحصول عليها كمكافآت لاستكمال الأهداف أو البحث في كل زاوية وركن من السفينة. يتم تعزيز المهارات عن طريق إنفاق وحدات الإنترنت في أجهزة تسمى "وحدات ترقية سايبر". تسمح وحدات O / S بترقية الأحرف الخاصة مرة واحدة (على سبيل المثال تعزيز الصحة الدائم)، في حين أن العملة داخل اللعبة، التي يطلق عليها اسم "نانيتس"، يمكن أن تنفق على العناصر الموجودة في آلات البيع. "الكم آلات إعادة الإعمار الحيوية" يمكن تنشيط وإعادة تشكيل لاعب لمدة 5 "نانيتس" إذا ماتوا في نفس المنطقة. خلاف ذلك، تنتهي اللعبة ويجب استئناف التقدم من نقطة حفظ.
يمكن للاعب الإختراق الأجهزة، مثل لوحات المفاتيح لفتح المناطق البديلة وآلات البيع لخفض الأسعار. عند محاولة الإختراق، لعبة صغيرة تبدأ حيث شبكة من العقد الخضراء شكل. يجب على اللاعب ربط ثلاثة في صف واحد لتحقيق النجاح. اختياريا، يمكن العثور على اختيارات القفل الإلكترونية والاختراق تلقائيا آلة، بغض النظر عن صعوبة.
ويمكن العثور على أسلحة مختلفة في جميع أنحاء اللعبة، وتصنف على أنها أسلحة القياسية (مسدس، بندقية الخ)، وأسلحة الطاقة والأسلحة الثقيلة والأسلحة الغريبة (الغريبة). الأسلحة غير المشاجرة تتحلل مع استخدام وسوف كسر إذا لم يتم إصلاحها بانتظام مع أدوات الصيانة. وتوجد أنواع مختلفة من الذخائر تكون أكثر فعالية للأعداء المعرضين للإصابة. على سبيل المثال، الأعداء العضوية عرضة للجولات المضادة للأفراد، في حين أن الأعداء الميكانيكية ضعيفة ضد جولات للدروع خارقة. لأن الذخيرة شحيحة، يجب على اللاعب استخدامها بشكل متأن وبعناية غرف البحث عن الإمدادات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين البحث عناصر غير معروفة ونقاط الضعف العدو، عن طريق أخذ عينات أعضائهم والجمع بين المواد الكيميائية الموجودة في غرف التخزين. يمكن العثور على ترقيات البرمجيات للمساعدة في البحث. ويمكن أيضا أن تتعلم القوى بسيونيك، مثل الخفي، والكرات النارية والنقل عن بعد.
يسي التخصصات.
تشير الأوصاف التالية إلى كيفية عمل قوى يسي بشكل عام. ويمكن العثور على بعض الاستثناءات؛ على سبيل المثال، ليس كل المخلوقات يمكن أن تكون مهددة من التنويم المغناطيسي بسيونيك وبعض قد تكون أكثر أو أقل عرضة من المعتاد لبعض الهجمات.
وتنقسم القوى يسي إلى خمسة مستويات:
المستوى الأول - المستوى الأول یحمل جمیع التکالیف التي یشیر إلی استخدامھا. وتزيد قدرة المستوى الأول من الحد الأقصى لنقاط مؤشر يسي بمقدار 2. المستوى الثاني - المستوى الثاني يفرض على جميع نقاط نقطتي يسي للاستخدام. وتزيد القدرة من المستوى الثاني من الحد الأقصى لنقاط مؤشر يسي بمقدار 4. المستوى الثالث - المستوى الثالث يخول كل ثلاث نقاط استخدام ثلاث نقاط يسي. قدرة الطبقة الثالثة تزيد من الحد الأقصى لنقاط يسي بمقدار 6. المستوى الرابع - المستوى الرابع يفرض جميع التكاليف أربع نقاط يسي للاستخدام. قدرة الطبقة الرابعة تزيد من نقاط يسي القصوى الخاصة بك من قبل 8. المستوى الخامس - الطبقة الخامسة القوى جميع التكاليف خمس نقاط يسي للاستخدام. الطبقة الخامسة القدرة يزيد نقاط يسي الحد الأقصى بنسبة 10.
الشخصيات.
تسجيل صوتي.
لم يتم تسمية العديد من المسارات، ولكن سميت بدلا من ذلك على مستوى كل منها.
الصور.
الشعيب.
كان هناك مجتمع مخدر تراكمت مع هذه اللعبة. بعض من التعديلات الأكثر شهرة هي وزارة الدفاع شتوب الذي يشحذ بيئة بيكسيلي، و ريبورن وزارة الدفاع التي تغير النماذج والجلود، وزارة الدفاع المتعدد الذي يسمح لاعبين اثنين للاتصال عبر الإنترنت واللعب معا. [1]

No comments:

Post a Comment