Tuesday 2 January 2018

تداول الفوركس الفوركس


4 دليل خطوة إلى هروب التداول في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص المقال: إستراتيجية الفوركس البسيطة التي يستخدمها التجار هي استراتيجية اختراق السعر. هنا 4 سهلة لمتابعة الخطوات لتداول كسر السعر وإدارة هذا الخطر.


ربما كنت قد سمعت عبارة & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو؛. هذه العبارة تتخلل العديد من الأسواق المختلفة من العقارات إلى السيارات. ومع ذلك، هناك أوقات، عندما كنت فعلا تريد شراء أعلى أثناء بيع أقل. استراتيجية الاختراق تفعل ذلك فقط وأنها تميل إلى العمل بشكل أفضل خلال ظروف السوق المتقلبة أو في اتجاهات قوية. اليوم، سنناقش استراتيجية 4 خطوات لتداول الهروب في الفوركس.


هنا هي 4 خطوات لتحديد تداول الفوركس الخاص بك.


إضافة مؤشر قناة دونشيان (دنك) إلى الرسم البياني الخاص بك تحديد اتجاه الاتجاه أدخل على استراحة من دنك باستخدام أوامر الدخول الخروج على استراحة من دنك المعارضة باستخدام وقف الخسارة.


لن تفكك كل خطوة من خطوات الاستراتيجية بشكل أكبر.


مؤشر قناة دونشيان.


أضف مؤشر القنوات دونشيان إلى الرسم البياني لحظيا (بين مخططات 1 ساعة و 4 ساعات) مع إعداد إدخال 55.


تعلم الفوركس: مؤشر القناة دونشيان.


إذا كنت ترغب في استخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني أطول مثل الرسم البياني اليومي، ثم اتبع هذه الخطوات في كيفية تداول F أوريكس في وقت فراغك. التداول من الرسم البياني اليومي سيقدم إشارات تداول أقل وسوف تكون في الصفقات أطول مقابل الرسم البياني اللحظي الذي يقدم المزيد من الإشارات مع بعض تلك الإشارات التي تكون أقل موثوقية.


حدد اتجاهك.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، في ديليفكس التعليم نوصي بتصفية الصفقات الخاصة بك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. هناك العديد من الفوائد للاتجاهات التالية. ومن بين فوائد التداول في الاتجاهين أن يتم الإفراج عنه بكفالة من وجود استراتيجية غير كاملة وهناك المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. لذلك، التداول مع القنوات دونشيان لا يختلف، ونحن نريد لدمج طريقة لتصفية اتجاهاتنا وتحيز إشاراتنا.


إضافة أمر الدخول.


وبمجرد تحديد اتجاه التحيز، وتحديد سعر الدخول من خلال دمج الاتجاه وقنوات دونشيان معا.


تعلم الفوركس: مقالات مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، في اتجاه صعودي، نريد شراء نقطة واحدة فوق القناة دونشيان العليا. أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى القناة دونشيان العليا. فواصل لاحقة من القناة العليا على ما يرام، ولكن الاتجاه هو أكثر قليلا ناضجة وبالتالي، أكثر عرضة لعكس.


في اتجاه هبوطي، نريد أن نبيع نقطة واحدة تحت قناة دونشيان الدنيا. مرة أخرى، أفضل إشارة يحدث في أول مناسبة حيث يتم الوصول إلى أقل دونشيان تشانل.


أضف أمر الخروج.


مرة واحدة كنت قد حددت أين تحصل في، فمن المهم أن تعرف أين للخروج من التجارة. وتستخدم هذه الاستراتيجية وقف زائدة اليدوي الذي هو كم من المهنيين إدارة توقفهم. ولأغراض هذه الاستراتيجية، تقع المحطة الخلفية بنفس سعر قناة دونشيان المقابلة.


تعلم الفوركس: خروج مع مؤشر القناة دونشيان.


على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، ثم سوف نستخدم القناة دونشيان أقل كوقف الخسارة. إذا كنت لا تزال في التجارة طويلة بما فيه الكفاية، ثم مع مرور الوقت، فإن القناة دونشيان أقل وقف الخسارة الخاصة بك تبدأ في التحرك لصالحك. وكلما كنت في التجارة، وأكثر ملاءمة وقف زائدة يتحرك في الاتجاه الخاص بك.


وكثيرا ما يسأل كثير من المتداولين عما إذا كان بإمكانهم تداول الصفقات دون الحاجة إلى استخدام مؤشر القنوات دونشيان. الجواب هو نعم، بالطبع. تبقى العناصر الأساسية لاستراتيجية الفوركس الاختراق هي نفسها. ابحث عن مستوى من الدعم والمقاومة، ولعب كسر السعر من تلك المستويات.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، وقواعد الدخول والخروج ليست سوى بضع قطع إلى لغز خطة التداول. تأكد من أن المخاطر تتناسب مع حجم الحساب الذي تتاجر به. في دوراتنا ديليفس إيدو، ونحن نتحدث عن المخاطرة أقل من 5٪ من حسابك على جميع الصفقات المفتوحة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


راجع توقعاتنا ربع السنوية لتحديد السوق التي قد تشهد اتجاهات قوية في الربع القادم. تتوفر أدلة ربع سنوية هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كل ما تعرفه عن التداول الاختراق خاطئ.


عدد قليل من استراتيجيات التداول هي كما انقسام مثل اختراق نطاق التداول، وهو النهج الذي ربما لديه العديد من المستضعفين كما أتباع. ويتضح ذلك من نتائج البحث عن "هروب التداول" في غوغل. توفر النتيجة الأولى دليلا أساسيا، في حين يؤكد الثاني على الأسباب التي لا ينبغي على التجار حتى محاولة استخدامها.


ومع ذلك، التداول الاختراق هو واحد من استراتيجيات التداول الأولى العديد من أدخلت في مجال التحليل الفني. ما نريد حقا أن نعرفه هو "من هو الصحيح؟" هل استراتيجيات الاختراق طريقة صالحة ومربحة للتداول، أم يجب أن نبقي في مكان آخر عن الكأس المقدسة المراوغة؟


التاجر الذي يركز على الاختراقات يبحث عن قناة تداول ضيقة أو نطاق تداول في أمن أو عقود مستقبلية حيث تقلص التقلب. والهدف من ذلك هو إنشاء موقف حيث يكسر السعر من هذه القناة التجارية المتزامنة مع ارتفاع في الفائدة المفتوحة، وبالتالي الاستفادة من الزيادة في التقلبات واصطياد حركة الاتجاه القوي.


هذا المفهوم هو الصوت في جوهره، نظرا للسياق المثالي، ولكن المنتقين لديهم بعض النقاط الصحيحة. وتشمل هذه المخاطر اختراقات كاذبة؛ فإن العديد من فواصل قناة السعر تصحيح مرة أخرى إلى نقطة الاختراق، أو ما بعدها. هذه هي أكثر شيوعا من التحركات المتفجرة المثالية، والتي هي نادرة.


معظم التجار الذين يبدأون مع الانفجارات سرعان ما تصبح على بينة من سلبيات هذه الاستراتيجية. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فإنه من السهل أن نرى العديد من هروب العمل مع الكمال كتاب، مما يجعل من الصعب رمي فقط في منشفة، وخاصة إذا كان تاجر جديد لديك أي فكرة عن ما يجب أن تنتقل إلى التالي.


والحقيقة هي أن الطريقة التي يدرس بها الكثيرون منا لكسر التجارة أمر خاطئ. ينطوي تداول الاختراق على أكثر من مجرد التعرف على سوق توجيه ووضع صفقة عندما يفترض أن القناة العليا مكسورة، مع وقف وقائي تحت الطرف الأدنى من القناة (أو العكس بالعكس لمركز قصير). ويصف "مسح" (أدناه) سيناريو مشترك. وهو يظهر انقطاع القناة لمدة 15 دقيقة في العقود الآجلة E-ميني داو. تنخفض القناة على الزخم القوي فقط لتتحرك بسرعة على مدى ال 15 دقيقة القادمة لاختراق الطرف العلوي من قناة التداول حيث سيتم وضع نقاط توقف تقليدية. هذا "دافق" في داو هبطت بسرعة كما بدأت. وواصلت العقود الآجلة انخفاضا قويا خلال معظم ساعات الصباح.


وباستخدام استراتيجيات الاختراق التقليدية، فإن التدفق السابق قد استغرق الكثير من المتداولين من وضع قصير تم تأسيسه عند الانقطاع الأولي. ليس فقط لم تتحرك مربحة دون تاجر قصير من شأنه أن يكون، ولكن تم إيقاف الموقف الأولي، في نهاية المطاف الصحيح، في خسارة كبيرة. هذا هو مثال الكتاب المدرسي لماذا يجب أن لا تتداول هروب.


ببساطة رفض التجارة أظهرت كما اندلاع آخر التي لم تنجح، ومع ذلك، لا شيء لمساعدتنا على فهم كيفية كسب المال مع هذه الاستراتيجية. كانت هناك علامات عديدة على أن الزناد المبين في "مسح" هو خطر كبير، على الرغم من أن القناة نفسها كانت مرشح انهيار قوي. انها مجرد مسألة معرفة ما كنت تسعى.


تداول الفوركس من خلال استراتيجية اندلاع يوم.


داخل اليوم هو استراتيجية تداول متبعة على نطاق واسع للأوراق المالية مع تحركات السعر محددة النطاق. وهي تناسب تداول الفوركس على وجه الخصوص نظرا لطبيعة تقلبات الأسعار التي لوحظت في أسواق الفوركس. تشرح هذه المقالة داخل التداول الاختراق يوم، ما يشكل هذا النمط، ونقاط الدخول / الخروج وما يجب مراعاته عند محاولة هذه الاستراتيجية.


في اليوم الداخلي هو نمط الشمعدان تتكون من نطاقات السعر اللحظي المتعلقة أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق (أوهلك). عندما تكمن الفرقة السعر أوهلك اليوم تماما "داخل" حدود الفرقة السعر أوهلك اليوم السابق، وهذا هو نمط اليوم الداخلي، المعروف أيضا باسم شريط اليوم. لاحظ أيضا أن شريط اليوم السابق يمكن أن يعرف باسم "بار الأم" ويشار إلى شريط اليوم باسم "بار داخل". ببساطة، يجب أن يكون أعلى سعر اليوم أعلى من يوم أمس أعلى سعر، وأدنى سعر اليوم يجب أن يكون أعلى من أدنى سعر أمس. (لمعرفة المزيد، انظر: اللغة الأساسية من الرسم البياني الشمعدان).


يجب أن تبدو هذه:


السيولة العالية بسبب التداول على نطاق واسع (عموما من قبل التجار المؤسسات الكبيرة)، إلزامية لتشكيل نمط اليوم الداخلي. على نحو فعال، في غضون يوم يشير إلى حالة من التردد في السوق بشكل عام أي حركة في أي اتجاه خارج نطاق الأمس. يمكن أن يكون هناك أنماط متعددة داخل اليوم يوما بعد يوم، مما يدل على انخفاض مستمر في التقلب وبالتالي زيادة إمكانية حدوث اختراق.


لماذا وكيف تتشكل داخل أنماط اليوم؟


فهم الأسباب الكامنة وراء تشكيل مثل هذه الأنماط يمكن أن تساعد التجار بقعة الأعراض اللاحقة. وفيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل أنماط اليوم داخل:


1) عكس الاتجاه - احتمال تشكيل نمط اليوم داخل عالية عندما يتداول الأصول حول مستويات الدعم والمقاومة. حول مستويات المقاومة، والباعة يبدأون في اتخاذ مراكز قصيرة والمشترين بدء الربح وحجز لمراكزهم الطويلة. يحدث العكس لمستويات الدعم، عندما يبدأ المشترون في بناء مراكز بيع طويلة ويغطي البائعين مراكزهم القصيرة. في كلتا الحالتين، يحدث التداول في نطاق أسعار أكثر تشددا مع انعكاس الاتجاه من يوم إلى آخر، وخلق داخل أنماط اليوم. (للمزيد انظر: التداول مع الدعم والمقاومة)


2) الانفجارات - قبل أن يكسر سعر الأصول أي دعم طويل الأمد أو مستوى مقاومة، يلاحظ وجود فترة من التوحيد. خلال هذا الوقت، لا يزال السعر في نطاق ضيق، لمس مستويات الدعم / المقاومة عدة مرات، ثم ينهار بشدة في اتجاه واحد. في هذه الفترة فقط قبل الاختراق، المشترين والبائعين بناء مواقفهم، مما يؤدي إلى أنماط اليوم داخل. (لمعرفة المزيد، اقرأ: تشريح من هروب التداول).


3) التوحيد خلال صعودا وهبوطا الاتجاهات - خلال قوية صعودا أو هبوطا الاتجاهات، عدة داخل أنماط اليوم تتطور بشكل متقطع. ويحدث ذلك عندما يحرر التجار الأرباح أو يضيفون إلى صفقات مربحة. يحاول الخاسرون خفض الخسائر أو متوسط ​​الارتفاع والداخلين الجدد، متوقعين استمرار الزخم. النتيجة الصافية هي الكثير من النشاط التجاري المحدد النطاق، مما يؤدي إلى تشكيل نمط اليوم الداخلي.


4) فترات السيولة المنخفضة - حتى الأسهم الأكثر تقلبا والسائلة تدخل مرحلة راكدة من النشاط السوقي المنخفض الناجم عن معنويات السوق، والوضع الاقتصادي الكلي، وأقل نشاط من قبل التجار المؤسساتيين أو موسم العطلات. مثل هذه الفترات أيضا تفسح المجال لتشكيل نمط اليوم.


كيفية التجارة داخل نمط اليوم.


في كثير من الأحيان تنشأ أنماط اليوم، ولكن التجار يجب أن نلاحظ أن ليس كل داخل أنماط اليوم مربحة. يرجى الانتباه إلى النقاط المهمة أدناه:


وتيرة التداول داخل أنماط شريط يختلف وفقا لتفضيل التاجر. ويمكن استخدامه على أساس ساعة أو يومية أو أسبوعية. بالنسبة للمتداول العادي، ينصح يوميا بسبب توافر الرسوم البيانية والبيانات بسهولة وسهولة، وأقل حاجة للرصد وعدم الإفراط في التداول. اختيار الأدوات التي لديها سيولة عالية وارتفاع حجم التداول (مثل أزواج العملات الرئيسية). من المعروف أن يتم استخدامها بانتظام من قبل التجار المؤسسات الكبيرة لبناء مواقع كبيرة هي الأنسب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: عملات الفوركس: الأزواج الرئيسية الأربعة). على الرغم من الذهاب ضد الاتجاه مغريا لكثير من التجار، فمن الأفضل لمتابعة الاتجاهات لاستراتيجية التداول اندلاع اليوم. وتشير الأدلة التجريبية إلى ارتفاع معدلات النجاح للذهاب مع الاتجاه تحسبا للكسر. ومن المستحسن إجراء إدخال للكسر عندما يكون الزخم مرتفعا - أي أن هناك تحركا واضحا وحادا واضحا مرئيا، يمكن تحديده من خلال النظر إلى فترات التردد الأدنى. على سبيل المثال، في حين اتباع نمط يومي داخل اليوم، يمكن للمرء أن يبحث عن التحركات القوية في 2، 3 أو 4 ساعات خلال فترات اليوم. لتوقع الانتكاسات، فمن المستحسن أن تتخذ موقفا عكسيا للاتجاه الحالي. يجب تجنب التداول داخل اليوم خلال فترات السيولة المنخفضة. الأنماط المقابلة لا تشكل، ولكنها ناجمة عن انخفاض النشاط التجاري وليس العوامل الكامنة المرغوبة من تراكم عالية والتوزيع.


تقدم استراتيجية اليوم الداخلي واحدة من أبسط آليات وقف الخسارة. يجب أن تكون نقطة واحدة أو قليلة، أسفل أو أعلى مستوى شريط الداخل لموقف طويل أو قصير على التوالي. يستخدم متداولو الفوركس ما يصل إلى 5 نقاط تحت مستويات البار أو فوقها لوقف الخسائر. (لمعرفة المزيد، انظر: كيفية وضع أمر وقف الخسارة).


نقطة التداول الفعال داخل اليوم هي الدخول إلى مراكز طويلة أو قصيرة عند مستويات أدنى تحسبا لكسر (إما من انعكاس الاتجاه أو استمرار الزخم). بالمقارنة مع اليوم السابق، وسعر الدخول هو دائما أفضل من الطبيعة المتأصلة من داخل شريط اليوم. إن نطاق الأسعار الأكثر تشددا مع كل يوم يمر يضمن المزيد من أسعار الدخول المواتية. يقوم متداولو الفوركس ببناء نماذج واستراتيجيات تقوم على هذا المفهوم. (في ملاحظة ذات صلة، انظر: كيفية بناء نموذج تداول الفوركس).


كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، فمن المهم للحفاظ على هدف لأخذ الأرباح. داخل انقطاع اليوم تقدم مخاطر محدودة ومكافأة عالية لأنماط الاختراق. إن نسبة المخاطر والمكافآت لنمط التداول اليومي (1: 3 وما فوق) أعلى مقارنة بالاستراتيجيات التجارية الأخرى (1: 2)، مما يشير إلى احتمال الربح المرتفع.


يمكن أن يساعد القضبان المتعددة داخل المتداولين في إنشاء مواضع تراكمية، أي تجميع المزيد من المواقف كل يوم بناء على معايير المتداول. وبمجرد حدوث الاختراق المتوقع، فإن احتمال الربح أعلى بكثير. يمكن الحفاظ على مستوى وقف الخسارة في ذلك من اليوم الأول، في حين يمكن تحقيق مكافأة عالية مع الحانات داخل متعددة. في الواقع، إذا اتبعت بطريقة منضبطة، هناك إمكانية لتغطية صفقات متعددة خاسرة مع تجارة واحدة مربحة بفضل أفضل نسبة للمخاطر والمكافأة (1: 3 وما فوق).


البساطة من داخل أنماط انقطاع اليوم، جنبا إلى جنب مع ارتفاع الربح المحتملة وانخفاض المخاطر الكامنة، يجعلها استراتيجية تجارية شعبية جدا. الفوركس هو الأصول التجارية الأنسب بسبب أنماط أسعارها ذات النطاق المحدد مع اختراقات متكررة. الأسهم عالية السيولة هي أيضا مرشحين قوية لهذه الاستراتيجية. قبل محاولة هذا الأسلوب خارج، يجب على التجار البحث بعناية و باكتست نمط قبل اختيار أخيرا الأصول للتجارة.


يوم التداول اختراقات كاذبة.


استخدام الاختراقات الكاذبة لمصلحتك.


معظم التجار اليوم المبتدئين لديهم بيف الحيوانات الأليفة الرئيسية: هروب كاذبة. الأسهم، العقود الآجلة أو العقود الآجلة يبدو أن التحرك اتجاه واحد بعد اختراق، أنها تقفز في، ثم السعر يعيد بسرعة بالطبع، وقفها أو وضعهم في وضع خاسر. محبطة ومكلفة! ولكن لا يجب أن يكون. تبديل إطار عقلك من الضحية (& # 34؛ التجار الكبار والسماسرة يتلاعبون في السعر. & # 34؛) إلى الانتهازية (& # 34؛ الكاذبات الكاذبة توفر واحدة من أفضل، وانخفاض المخاطر، وفرص احتمال عالية حول! & # 34؛ 34؛).


في ما يلي كيفية تنفيذ ذلك، واستراتيجية للاستفادة من الاختراقات الكاذبة.


علم النفس الخاص بك والاختراقات الكاذبة.


عند بدء التداول واحدة من الاستراتيجيات الأولى التي تعلم في كثير من الأحيان، أو يشعرون بالتجبر على التجارة، هو استراتيجية الاختراق. سواء كان ذلك الاختراق من نطاق أو نمط مخطط آخر - مثل مثلث أو مجرد توحيد الأسعار الصغيرة - الفكرة وراء استراتيجية الاختراق هي التقاط خطوة كبيرة بعد نمط يسهل الوصول إليه.


يمكن أن يعمل انقطاع التداول، ولكن كن مستعدا لتجربة العديد من الاختراقات الكاذبة: السعر يخرج من النمط، فقط للعودة إلى الوراء مرة أخرى في. إذا كسور كاذبة محبطة لك باستمرار، والسوق هو أقول لك شيئا. لماذا لا تتداول الاختراق الكاذب بدلا من تداول الاختراق؟ إذا كنت تفقد باستمرار المال بسبب اختراقات كاذبة، هل يمكن أن تجعل بعض التداول المال جنبا إلى جنب مع التجار الذين يأخذون ذلك؟ يمكنك، وانها استراتيجية كبيرة، على الرغم من أنها تتطلب الممارسة، والتركيز، وردود الفعل السريعة.


ليس كل الاختراقات الكاذبة متساوية.


تحدث الاختراقات الكاذبة بشكل منتظم، على جميع الأطر الزمنية. ليس كل الاختراق الكاذب يستحق التداول. ومن الأفضل تداول الاختراقات الكاذبة في اتجاه هذا الاتجاه. على سبيل المثال، هذا الاتجاه هو أعلى ونمط المثلث يتطور. سعر كسر قليلا تحت المثلث، فقط للقفز بسرعة مرة أخرى في.


هذه الصفقة تريد أن تكون طويلة (شراء) لأن الاتجاه يملي السعر من المرجح أن تتحرك أعلى (انظر: التنبؤ الرسم البياني نمط الاتجاه اندلاع لخفض المخاطر المخاطر). إن الاختراق الكاذب للجانب السلبي يضيف دليلا على هذا الاستنتاج (إذا كان لا يمكن أن ينخفض، فإنه سيحاول أن يذهب أعلى).


استراتيجية اختراق كاذبة.


الشكل 1 (اضغط للتكبير) يظهر مخطط القراد من S & أمب؛ P 500 E-مينيس (إس). السعر يتحرك أعلى، يسحب (أعلى منخفضة) ثم ينتقل إلى نفس النقطة كما عالية السابقة. كما يبدأ السعر في التراجع مرة أخرى الحوار الداخلي المتداول من ذوي الخبرة هو وضع استراتيجية ما يجب القيام به قبل أن يحدث حتى التجارة:


& # 34؛ هذا الاتجاه هو أعلى، ولكن نحن في نطاق محتمل أو ربما سيناريو نمط المخطط المزدوج. إذا استمر السعر في الهبوط دون أدنى مستوياته السابقة (الخط الأزرق السفلي) فإن الاتجاه من المرجح أن ينتقل إلى الجانب السلبي، ونحن لا نريد أن نذهب لفترة طويلة. ولكن، إذا كان السعر يتوقف عند أو يتحرك إلا قليلا أقل من الانخفاض السابق، ومن ثم يتراجع بشكل حاد فوق الانخفاض السابق، وشراء بسرعة!


تعيين وقف الخسارة أقل بقليل من جديد، ومراقبة الظروف للخروج عند الخروج من تجارة مربحة. إذا كان السعر يتحرك بشكل حاد أعلى، نرى ما إذا كان يكسر فوق أعلى السابقة. إذا توقفت بالقرب من الجزء العلوي من النمط، فخرج فورا. & # 34؛


الاستراتيجية بسيطة، ولكنها تأخذ الممارسة والتركيز على تنفيذها. يحدث اختراقات كاذبة بسرعة، ومحاولة رسم لك في التداول الاختراق. كن صبوراً. استراتيجية في عقلك:


ما هو اتجاه الاتجاه؟ هذا هو الاتجاه الوحيد الذي تتداول فيه. ما الذي من شأنه أن يخلق اختراق كاذب (في الاتجاه المعاكس للاتجاه)؟ إذا حدث هذا السيناريو، كيف وأين سوف تحصل في؟ هل ستستخدم أمر حد أو أمر سوق، وإلى أي مدى يجب أن يتحرك السعر مرة أخرى إلى النمط؟ أين سيكون وقف الخسارة الخاص بك؟ أين ستخرج من تجارة مربحة؟


أجب على كل هذه الأسئلة في عقلك حيث أن التجارة يحتمل أن تنشأ. وبهذه الطريقة، إذا وقعت التجارة، ثم يمكنك أن تأخذ من دون تردد، وتعرف بالضبط ما يجب القيام به.


يجب أن تكتب الاستراتيجية في خطة التداول الخاصة بك، على الرغم من أنه حتى عندما تعرف جيدا، تكرر لنفسك (الإجابة على الأسئلة أعلاه) بالضبط ما سوف تفعله إذا تطور التجارة (انظر: تعرف هذه الأشياء 4 حول كل يوم التجارة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الاعتبارات والكلمة النهائية.


إن مدى انتقال السعر مرة أخرى إلى النمط الذي يمكن اعتباره اختراقا كاذبا يعتمد على السوق التي يجري تداولها والسياق & # 34؛ & # 34؛ من التجارة. في يوم متقلب جدا، فإن المبلغ الذي يحتاجه السعر للتحرك مرة أخرى إلى النمط سيكون أكبر من في اليوم حيث التقلبات منخفضة جدا.


أيضا تقييم سرعة وعمق الاختراق. إذا كسر السعر شوطا بعيدا عن النمط (حوالي ربع حجم النموذج أو أكثر)، ثم ينتقل مرة أخرى إلى النمط قليلا، فلا يمكنك تداول إستراتيجية الاختراق الكاذبة. وينبغي أن يكون الاختراق الكاذب صغيرا نسبيا وقصيرا الأجل لأغراض التداول.


أيضا، نريد أن نرى خطوة حادة مرة أخرى إلى نمط. في هذه الحالة (الشكل 1)، إذا انخفض السعر بشكل حاد، ولكن بعد ذلك انتقل ببطء شديد وتراجع إلى نمط، وهذا يدل على المشترين أرين؛ تجنب التداول استراتيجية اختراق كاذبة.


المخاطر صغيرة نسبيا على هذه الصفقات (الفرق بين الدخول ووقف الخسارة) لذلك لا تحصل على الجشع مع الهدف. عقد التداول حتى يتراجع الزخم. قد يكون هذا بالقرب من الجانب الآخر من النمط، أو قد تعقد لكسر في الاتجاه تتجه. الخروج إذا حدث اختراق كاذب في الاتجاه المعاكس للتجارة الخاصة بك.


تعمل الاستراتيجية بشكل جيد لأنك تقوم فقط بتداول الكاذبات الكاذبة التي تصطفك مع الاتجاه السائد. لا يزال بإمكانك تداول الاختراقات العادية في اتجاه الاتجاه (والتي من المرجح أن تعمل على أي حال).


تنفيذ هذه التقنية يأخذ الممارسة.


اشترك في النشرة الإخبارية المجانية في عطلة نهاية الأسبوع من كوري والتي تتضمن مقالات تجارية وأفكارا تجارية.

No comments:

Post a Comment