Monday 1 January 2018

تداول الخيارات الثنائية الذهب


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


المبدأ وراء تجارة الذهب هو التغيير في تصور هذه السلعة كمخزن للقيمة.


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة للغاية خلال فترات الانكماش الاقتصادي. خلال أزمة الديون الأوروبية السيادية الرئيسية في 2010 و 2011 و 2012، شهدنا شراء ضخمة من الذهب في هذه الأوقات وارتفاع في أسعار الذهب. وهذا يعزز تصور الذهب كمخزن للقيمة. كان مفهوم الذهب كمخزن للقيمة معنا من زمن سحيق، ومن غير المرجح أن يتغير في أي وقت قريب.


تداول الذهب في سوق الخيارات الثنائية.


وبصرف النظر عن التداول في أسواق العقود الآجلة والخيارات، تداول الذهب هو واحد من الصفقات السلع الشعبية في أسواق الخيارات الثنائية. وهذا يعطي تجار التجزئة وسيلة أرخص وأقل إرهاقا من تجارة الذهب. تجارة الذهب في أسواق العقود الآجلة مكلفة، عالية الاستدانة وتتطلب كميات كبيرة من رأس المال التجاري لتلبية متطلبات الهامش. هذا يجعلها ببساطة بعيدا عن متناول معظم تجار التجزئة. فمن الأفضل للتاجر التجزئة دون الكثير من الخبرة لتجارة الذهب مع 500 $ من السعال حتى 20،000 $ لضرب أسواق العقود الآجلة الذهب كما الأخضر، ويعاني من ضائقة فقدان كل هذا المال في عدد قليل من الصفقات.


كل وسيط الخيارات الثنائية تقدم الأصول الذهبية على منصاتها. ليست هناك حاجة للقلق حول الرافعة المالية، الهامش أو أحجام العقود. عقد نموذجي في سوق العقود الآجلة للأصل الذهب يعادل 100 أوقية. هذا هو الحد الأدنى لعقد الذهب الذي يمكن للمتداول شراءه أو بيعه في سوق العقود الآجلة. تكلفة أوقية الذهب سوف تحدد تكلفة العقود الآجلة. إذا تكلف الذهب $ 1600 / أوقية، فإن العقد الآجل سيكلف بالتالي 1600 × 100 = 160،000 دولار. مع رافعة مالية من 1:20 لأسواق العقود الآجلة، يجب على المتداول أن يصل إلى 8000 دولار للسيطرة على العقود الآجلة.


في المقابل، تاجر في سوق الخيارات الثنائية يحتاج فقط لا يقل عن 25 $ لتجارة الذهب. مع اكتساب الخبرة، يمكن زيادة هذا المبلغ مع دفعات التي تقترب من 80٪، يمكن للتاجر استخدام 1000 $ لجعل الذهب 800 $ التداول في سوق الخيارات الثنائية. وستقوم أربع صفقات على هذا النحو، ودفعت بنجاح إلى الأراضي الفائزة تسليم عائد تداول الذهب الشهري من 3،200 $. وبالتالي فإن التاجر لا يزال قادرا على تحقيق الأرباح التي تنافس أولئك من التجار الآجلة بتكلفة أقل وبقدر أقل من المخاطر.


إجراءات تداول الذهب باستخدام الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى هي الحصول على حساب الخيارات الثنائية مع وسيط يقدم الذهب كأحد الأصول المتداولة. بعد تعبئة نموذج فتح الحساب عبر الإنترنت، يطلب من المتداول تقديم فاتورة خدمات أو كشف حساب مصرفي كدليل على الإقامة، وإثبات هوية المتداول (بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي).


وبمجرد تنشيط الحساب، يمكن للتاجر النزول إلى تجارة الذهب. يمكن أن يتم تداول الذهب على أساس فني وأساسي. وفيما يلي مثال على تجارة فنية على أصول الذهب، ويتم ذلك باستخدام الرسوم البيانية.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني أو الذهب يظهر نمط الرسم البياني. باستخدام هذا المخطط البياني (مثلث متماثل مع انحياز هبوطي)، يمكن للتاجر الانتظار حتى كسر الأصول من أحد خطوط الاتجاه، والتي في هذه الحالة كانت خط الاتجاه السفلي. ومن المتوقع أن يستمر تأثير هذه التجارة لبعض الوقت (هذا هو الرسم البياني اليومي)، وبالتالي فإن انتهاء 48 ساعة سيكون كافيا لرؤية نهاية الصفقة بوت في منطقة الربح.


ولأغراض سوق الخيارات الثنائية، سيجد المتداولون المزيد من الفرص عندما تستخدم أجهزة التجارة التقنية مثل تلك الموضحة أعلاه، لتوليد إشارات تجارية.


الذهب الخيارات الثنائية.


الذهب هو سلعة ساخنة في هذه الأيام. هناك الكثير من الحديث عن الاقتصادات التي تكافح، يتلاشى العملات، والاضطرابات السياسية. وقد فتح ذلك الأبواب أمام أصول أكثر موثوقية لتحل محل الأسهم والمؤشرات والعملات، والذهب هو واحد من السلع الأكثر تداولا على نطاق واسع في السوق اليوم. ومع ذلك، فإن الذهب مكلف جدا، والاستثمار في ذلك يمكن أن يكون من الصعب جدا. وقد أتاح ذلك فرصة لطرق التداول البديلة لكي تبرز. الذهب الخيارات الثنائية تلعب دورا هاما هنا لأنها رخيصة وأنها بسيطة جدا وسهلة الفهم.


واحد من الأسباب الجيدة لماذا يجب أن تتداول الخيارات الثنائية بدلا من العقود الآجلة هو الإطار الزمني. شراء العقود الآجلة للذهب قد يستغرق شهورا أو أكثر قبل أن تحقق ربحا. سيتم ربط أموالك في التجارة في هذا الوقت كله، وهذا لا يفضي إلى استخدام هذا المال لمساعدتك على كسب المزيد من المال. مع الخيارات الثنائية، يمكنك تنفيذ الصفقات التي تستمر أقل من 60 ثانية. هذا يساعدك على هيكلة أيامك أكثر كفاءة، وأموالك لن تكون أبدا في يد شخص آخر لفترة طويلة جدا.


الأرباح هي الأولوية رقم واحد عند التداول. ليس هناك ما يضمن أنك سوف تكون ناجحة في أي سوق معين، ولكن مع الثنائيات، وإمكانية صنع المال هو أعلى من ذلك بكثير. إن مستقبل الذهب النجمي قد يعيدك 25 في المئة من استثمارك إذا كنت محظوظا، ولكن مع خيار الذهب واحد، يمكنك جعل 75 في المئة أو أكثر، اعتمادا على الإطار الزمني المحدد. معظم التجار لن خطر بقدر على خيار ثنائي واحد كما يفعلون في المستقبل، ولكن إذا كنت يمكن أن سلسلة معا عشرة 75 في المئة خيارات الصفقات مع 100 $ خطر في كل مرة، سوف تكسب أنت 750 $. وهناك مبلغ 2،000 دولار للخطر في المستقبل ضعف المبلغ - مع العائد 25 في المئة سوف صافي لكم فقط 500 $.


أيضا، الاستثمار في سبائك الذهب أو العقود الآجلة هو اقتراح على المدى الطويل. إذا كنت تشتري السبائك، فإنه يمكن أن يستغرق سنوات قبل الاستثمار الخاص بك سيكون جديرة بالاهتمام. الخيارات الثنائية تقدم لك فرصة فريدة للاستفادة من تقلبات الذهب على المدى القصير دقيقة، ولا تزال جني ثمار كبيرة. إذا ارتفع سعر الذهب $ 0.01 للأونصة، والمستثمر السبائك من المرجح أن نرى أي فرق في محفظتهم. ولكن خيار 100 دولار يمكن أن تعطيك ربح سريع من 75 $ في حوالي خمس دقائق.


الميزة الأخرى التي تنبع من الإطار الزمني الأقصر هو أن مجموعة مهارات مختلفة يمكن استخدامها لكسب المال. وتعتمد الصفقات طويلة الأجل اعتمادا كبيرا على أساليب التحليل الأساسية، وهذا يستبعد الكثير من الناس الذين يعتمدون على أساليب التحليل الفني. واحدة من الميزات القوية للتحليل الفني هو أنه قابل للنقل. شخص ينظر إلى الرسم البياني للأسهم سوف نرى نفس الشيء عندما ينظرون إلى الرسم البياني للذهب. توجد اختلافات طفيفة فقط، لذلك شخص ما يمكن تحليل التغيرات على المدى القصير في الرسم البياني للسعر لأسهم أبل سوف تكون أيضا ماهرة في تحليل الرسم البياني للسعر الذهب. إذا كنت تشتري السبائك، فإن هذا لن يساعدك على الإطلاق، ولكن إذا كنت تتداول خيارات 15 دقيقة، وهذه المهارة ستكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك.


حتى تداول الذهب الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة لك إذا كنت تاجر على المدى القصير. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة للحصول على مزيد من التوازن من التداول الخاص بك وتنويع. يمكن أن يكون مفيدا جدا للتاجر مع رأس المال التجاري محدودة أيضا. أنت لا تحتاج إلى ما يقرب من الكثير من المال ليكون فعالا خيارات الذهب تاجر مما كنت مع مستقبل الذهب.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية يسمح للتاجر لاختيار مستوى المخاطر، حتى في أوقات الاضطراب، والذي عادة ما يخلق تقلبات أعلى من المعتاد.


في هذه المقالة:


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


وعادة ما ينتقل التجار إلى استثمارات أكثر أمانا في أوقات عدم اليقين، ولكنه يعتمد أيضا على ما يسبب عدم اليقين. على سبيل المثال، بعد انهيار سوق الإسكان في عام 2008، مما أدى إلى العديد من الشركات تقديم الإفلاس، سحب التجار أموالهم من الأسواق ووضعهم في ملاذات آمنة. ومع ذلك، مع احتمال مواجهة تلوح في الأفق مع كوريا الشمالية، قد يختار التجار للاستثمار في الذهب. وذهب الذهب صعودا منذ القصف الأمريكي في سوريا.


في حين أن وجوده في سوق العقود الآجلة للذهب قد يكون محفوفا بالمخاطر في الوقت الراهن، فإن البديل الأفضل سيكون تداول الخيارات الثنائية الذهبية الأسبوعية. على سبيل المثال، هنا كل الخيارات الثنائية الأسبوعية التي تتوفر هذا الصباح:


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية - فرص متعددة.


تنتهي صلاحية هذه الخيارات في الساعة 1:30 مساء يوم الجمعة 21 أبريل. حاليا، يتم تداول الذهب عند 1291.753 (عمود السعر الإرشادي).


ويمكن للمتداول الذي لديه انحياز إلى الاتجاه الصعودي شراء الإضراب 1303.5 لخطر 28 $ لكل عقد. إذا كان التاجر يحمل حتى انتهاء الصلاحية والذهب يتحرك صعودا والسعر الإرشادي فوق 1303.5 عند انتهاء الصلاحية، ثم التاجر سيجعل 72 $ لكل عقد. بالطبع، يمكن للتاجر أيضا الخروج في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. ويمكن للمتداول الذي لديه انحياز إلى الجانب الهبوطي أن يبيع الضربة 1283.5 لخطر 35.75 دولار لكل عقد. إذا كان التاجر يحمل حتى انتهاء الصلاحية والذهب يتحرك لأسفل والسعر الإرشادي أقل من 1283.5 عند انتهاء الصلاحية، ثم التاجر سيجعل 64.25 $ لكل عقد. مرة أخرى، التاجر لديه خيار للخروج في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، وكذلك. بالطبع، يمكن للتاجر أيضا القيام على حد سواء طويلة وقصيرة (سترادل) إذا كان يعتقد أنه سيكون هناك تحرك كبير في أي من الاتجاهين.


ومع ذلك، فإن أكبر فائدة هي أن التاجر لا داعي للقلق حول التعرض لخسارة غير محدودة. مع الخيارات الثنائية، يمكن للتاجر أبدا تفقد أكثر مما دفعه على الدخول.


تقدم ناديكس منصة تجريبية مجانية للتجار للتعلم. بالإضافة إلى ذلك، هذا الأربعاء، وهناك أيضا حدث التدريب التربوي مجانا على لماذا البقاء في وضع تجريبي يساعد التداول الخاص بك في الساعة 11 صباحا بتوقيت نيويورك.


ملاحظة: رسوم الصرف غير المدرجة في الحسابات.


غيل ميرسر.


تاجر يحظى باحترام كبير، مدرب، مؤلف، والمتحدث المقيمين في ولاية كارولينا الشمالية. لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التجارة وتطوير المؤشرات المخصصة. وهي مؤلف ناجح ونشرت العديد من الكتب حول موضوعات مثل كيفية استخدام تحليل حجم التداول، تداول الخيارات الثنائية وينتشر. غيل هو أيضا مساهمة متكررة في الأسهم & أمب؛ مجلة السلع. وقد تم الاعتراف بها كسلطة على تحليل حجم الصوت، وقد طلب منها التحدث في معرض التجار، عالم التجار، مؤتمر تحليل حجم ويكوف، ومجموعات المستخدمين الترادستيون.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


15 ديسمبر 2017.


هل لديك بيتكوين الطنانة؟


15 ديسمبر 2017.


اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد تغيير سعر الفائدة على الاحتياطي الفدرالي.


15 ديسمبر 2017.


استخدام قضبان عكسية على E-ميني S & P 500 لاتجاه السوق.


15 ديسمبر 2017.


البنوك المركزية العالمية لا تخدع أي شخص.


14 ديسمبر 2017.


كيفية اللعب المالية مع العقود الآجلة راسل 2000.


مقالات مقترحة.


14 ديسمبر 2017.


التمويل الجماعي هو إعادة تعريف الرأسمالية.


14 ديسمبر 2017.


بريطانيا قد فقدت وظائف منذ بريكسيت.


14 ديسمبر 2017.


وفاة الحياد الصافي.


13 ديسمبر 2017.


صافي الحياد في أوروبا: حكاية تحذيرية للولايات المتحدة؟


13 ديسمبر 2017.


رفع سعر الفائدة الفيدرالي وتحديث نقطة نقطة.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


استراتيجية تداول الذهب الخيارات الثنائية.


سوق الخيارات الثنائية يعطي فرصة للناس لتجارة الذهب في بيئة تسيطر عليها بشكل صارم مع مخاطر منخفضة من خسارة كبيرة، متطلبات الهامش أصغر وأقل رأس المال التجاري اللازم. ليس من غير المعتاد أن يتراجع الذهب بنحو 1000 نقطة مقابل موقفك قبل أن يقرر ما تحتاج إليه.


ويقتصر فقدان التاجر على تكلفة التجارة. هنا مثال. إذا كانت التجارة تتصرف كما تريد ذلك، سوف تحصل على التكلفة الخاصة بك مرة أخرى وحتى كسب بعض اضافية. يمكن أن تصل إلى 80٪ أو إذا كان لديك بعض الخبرة ومعرفة كيفية اللعب الحق - ما يصل الى 500٪.


بالطبع، تجارة الذهب ليست للتجار دون خبرة وهناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل البدء في الاستثمار. أولا وقبل كل شيء، هناك نوعان من أنواع التداول المختلفة:


المس / لا لمس.


في هذا النوع الرهان المتداول على حركة السعر عن طريق ضبط مستوى السعر المختار الذي يسمى سعر الإضراب (اللمس)، أو عدم لمس هذا السعر على الإطلاق (لا اللمس). هناك، بطبيعة الحال، متغيرات مختلفة مثل لمسة مزدوجة، لمسة مزدوجة، الخ الخدعة هنا هو أن لديك للتأكد من أن السلوك المختار من الذهب سوف تحدث في صالحك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


عليك أن تعرف أن سعر الذهب يمكن أن تقرر التجارة ضمن نطاق سعر معين والتي يتم تشكيلها من قبل خط الاتجاه العلوي والسفلي. لذلك كلما قرر الأصل البقاء داخل النفق (في) أو ينفصل منه (خارج) - هو مسألة من اختيارك.


تقرر ما إذا كان الذهب سينتهي أعلى من السعر الحالي أو أقل. هذا هو أساسيات عالية / منخفضة نوع.


العوامل المؤثرة على سعر الذهب.


وهنا العوامل التي تؤثر على سعر الذهب.


مشاركة البنك المركزي في سوق الذهب.


المطالب الصناعية للمعدن.


المستثمرون (التكهنات والتخزين)


شركات التعدين (مخرجات الإنتاج)


الطلب من المجوهرات.


العوامل السياسية (الحرب، سياسات الاقتصاد الكلي الوطنية، حالات الطوارئ الاقتصادية). العوامل السياسية مثل السياسات الوطنية إما لزيادة أو تخفيض احتياطيات الذهب أو استخدام الذهب كأي شكل من أشكال العملة هي أيضا من العوامل الهامة التي تسحب على أسعار الذهب. هذه العوامل، فضلا عن الطلب على المجوهرات لا تمثل حالة الأسعار على أساس يومي.


كما تلعب البنوك المركزية دورا محوريا عندما يتعلق الأمر بتحديد أسعار الذهب. والسبب في ذلك هو أنها تخزن احتياطيات الذهب نيابة عن حكومات بلدانها.


أما بالنسبة للطلب من المجوهرات - أنها تمثل ما يقرب من 1/3 من استخدام الذهب. إن مواطني العديد من الأسواق الناشئة - روسيا والبرازيل والصين وجنوب أفريقيا والهند - تزداد ثراء ويحب الناس الأشياء الذهبية. وبما أن هناك أيضا الكثير من الأغنياء التي يمكن أن تحمل المجوهرات، ومن المتوقع أن يستمر النمو الذي سيضع بالتأكيد الضغط على أسعار الذهب.


المستثمرون يحبون الذهب لأنه واحد من أسلم الطرق للتجارة وهو نفحة من عدم الاستقرار الاقتصادي العالمي. بسبب الاستثمارات الذهبية الضخمة، تم دفع أسعار الذهب إلى مستويات قياسية خلال الشهرين الماضيين مما يجعل أفضل خيار ثنائي الخيار للتداول.


والعامل الأخير الذي لا يمكن أن ننسى أن نذكر هو تأثير على مخرجات الإنتاج من قبل كل تلك الشركات التعدين. فعلى سبيل المثال، تعرضت صناعة التعدين في جنوب أفريقيا لإضرابات في الأشهر الأخيرة، مما أدى إلى الحد من الإنتاج، مما دفع الأسعار إلى الارتفاع تلقائيا.


أفضل الخطوات للمبتدئين.


وبما أننا ذكرنا المبتدئين، ربما أفضل شيء يمكنك القيام به في مثل هذه الحالة هو تجميع جميع أنواع التفاصيل وتفسير المعلومات بمساعدة الغرائز بدلا من الاعتماد على علامات تجارية أو معلومات من مصادر مختلفة. إليك بعض الخطوات التي قد تجدها مفيدة.


1. إذا كنت لا تشعر مثل فقدان مبلغ معين، ثم لا خطر ذلك.


2. إدارة النقد هي واحدة من أهم الأشياء لديك لإتقان. يتطلب التداول المكاسب والخسائر والقدرة على توليد أرباح ضخمة سيأتي بعد تعلم أن تأخذ بعض الهزائم.


3. التحمل مهم أيضا. تبدأ مع مديراينيس حتى تشعر بالثقة كنت على استعداد لجعل الخطوة التالية والتجارة مع الخيار الذي اخترته. إذا كانت الاحتمالات تتحرك في صالح لك، لا تتردد في اتخاذ فرصتك.


4. احرص دائما على مراعاة أنشطة عملك وجدولك الزمني.


5. لا تنسى أن تبقي على سجل من كل تجارة واحدة قمت بها. دراسة على فقدان الخاص بك والفوز في وقت لاحق وتحسين الأداء العام الخاص بك.


شيء آخر قد ترغب في الالتفات إليه هو إشارات التداول، ولذا فإننا سوف تغطي هذا الموضوع في المقبلين من خطوط، ولكن تذكر أنه لا ينصح لاستخدام مثل هذه الإشارات إذا كنت مبتدئا.


أين تجد علامات التداول.


واحدة من أهم الأشياء لديك لإتقان هو تعلم كيفية العثور على يغني التداول. هناك الكثير من البرامج عبر الإنترنت التي توفر مثل هذه العلامات، وهناك أيضا نوع آخر من البرامج المستقلة التي تقدم إشارات مجانية، ولكن شيء واحد هو أمر حاسم بالنسبة لك - إجراء بحث شامل على البرنامج الخاص بك قبل البدء في استخدامه لأن تأثير قد يكون سلبيا .


من ناحية أخرى، ومن ناحية إذا كنت لا تشعر مثل تحميل مثل هذه البرامج، وهناك بضعة مواقع موثوقة والشعبية التي يمكن أن توفر للتاجر مع يغني. ومع ذلك، هذه المواقع ليست حرة، وفي معظم الحالات تتطلب فاتورة شهرية. أفضل شيء يمكنك القيام به هو الانضمام اثنين على الأقل من هذه المواقع ومقارنة علامات.


متى تستخدم إشارات التداول.


المفهوم كله من علامات التداول هو جديد قليلا في صناعة التداول الثنائية. حقيقة مثيرة للاهتمام هي أن علامات تستخدم في كثير من الأحيان من قبل التجار المخضرم بدلا من المبتدئين. تذكر، لا تستخدم هذه العلامات إذا كنت مبتدئا لأن النتائج قد تكون كارثية. أفضل الممارسات للتاجر الجديد هو قضاء الكثير من الوقت في إجراء أبحاثه الخاصة - التي سوف يعلمه الكثير عن الخيارات الثنائية وكيفية التجارة معهم.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment