Monday 15 January 2018

خيارات الأسهم ريجينا


أساسيات الخيارات.


في ما يلي بعض الأشياء التي تحتاج إلى فهمها قبل أن يقوم هذا الكتيب بتشغيله بقدر ما نأمل. بعضكم ربما يعرفون بالفعل هذه المصطلحات والمفاهيم، أو على الأقل أعتقد أنك تفعل. ولكن كيف ستعرف حقا أنك تعرفها ما لم تقرأ هذا القسم؟ وهنا يكمن التناقض.


بالطبع، إذا كنت المخضرم محنك أو مفب، بكل الوسائل تخطي الحق في استراتيجيات الخيار. وبالنسبة لك روكيز، حسنا، قراءة على. سنحاول الاحتفاظ بها مثيرة للاهتمام.


في جميع أنحاء الموقع نتحدث عن & لدكو؛ الأسهم & رديقو؛ أن الخيارات تستند إلى. هذا قليلا من التبسيط الزائد. في الواقع، يمكن تداول الخيارات على عدة أنواع من الأوراق المالية الأساسية. بعض من أكثرها شيوعا هي الأسهم أو المؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). لذلك لا تتردد في استبدال هذه الشروط لتتناسب مع النمط المفضل لديك من التداول.


الخيارات هي عقود تمنح المالك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر ثابت (يسمى سعر الإضراب & لدكو؛) لفترة محددة من الزمن. ويمكن أن تكون تلك الفترة الزمنية قصيرة بقدر يوم واحد أو ما دام بضع سنوات، رهنا بالخيار. ويتعهد البائع بعقد الخيار أن يأخذ الجانب الآخر من الصفقة إذا ومتى يمارس المالك الحق في شراء أو بيع الأصل.


في ما يلي مثال على عرض أسعار قياسي على أحد الخيارات.


خيارات الشراء.


عند شراء مكالمة، فإنه يمنحك الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء مخزون معين بسعر محدد للسهم الواحد في إطار زمني محدد. وهناك طريقة جيدة لتذكر هذا: لديك الحق في & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ الأسهم بعيدا عن شخص ما.


إذا كنت تبيع مكالمة، فإنك ملزمة ببيع السهم بسعر محدد للسهم الواحد ضمن إطار زمني محدد & مداش؛ لا يتم ذلك إلا إذا قرر المشتري الاتصال بحقه في شراء السهم بهذا السعر.


وضع خيارات.


عند شراء وضع، فإنه يعطيك الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع الأسهم محددة بسعر محدد للسهم الواحد في إطار زمني محدد. وهناك طريقة جيدة لتذكر هذا هو: لديك الحق في & لدكو؛ وضع & رديقو؛ الأسهم لشخص ما.


إذا كنت تبيع وضع، لديك التزام لشراء الأسهم بسعر معين للسهم الواحد في إطار زمني محدد و [مدش]؛ إلا إذا قرر المشتري وضع حقه في بيع السهم بهذا السعر.


استخدام المكالمات ويضع في استراتيجيات أكثر تعقيدا.


في معظم األحيان، ال يتم استخدام املكاملات الفردية واملقترحات كاستراتيجية مستقلة. ويمكن دمجها مع مواقف الأسهم و / أو المكالمات الأخرى ويضع على أساس نفس الأسهم.


عندما تكون هذه هي الحالة، تسمى الاستراتيجيات & لدكو؛ كومبلكس & رديقو ؛. هذا المصطلح لا يعني أنها من الصعب أن نفهم. وهذا يعني فقط أن هذه الاستراتيجيات مبنية من خيارات متعددة، وقد تتضمن أحيانا وضع الأسهم.


سوف تعرف على استخدامات مختلفة من المكالمات ويضع عندما ندرس استراتيجيات الخيارات المحددة.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة بشكل مفرط، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم مصطلحات ومفاهيم الخيارات قبل التداول بها.


ممارسة خيارات الأسهم.


ممارسة الخيار الأسهم يعني شراء الأسهم المشتركة المصدر بسعر يحدده الخيار (سعر المنحة)، بغض النظر عن سعر السهم في الوقت الذي تمارس الخيار. انظر حول خيارات الأسهم لمزيد من المعلومات.


نصيحة: ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك هي معاملة معقدة ومعقدة في بعض الأحيان. الآثار الضريبية يمكن أن تختلف على نطاق واسع & نداش؛ تأكد من استشارة مستشار الضرائب قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


الخيارات عند ممارسة خيارات الأسهم.


عادة، لديك العديد من الخيارات عند ممارسة خيارات الأسهم المكتسبة:


عقد خيارات الأسهم الخاصة بك.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع مع مرور الوقت، يمكنك الاستفادة من الطبيعة طويلة الأجل للخيار والانتظار لممارستها حتى سعر السوق من المخزون المصدر يتجاوز سعر المنحة الخاص بك، وكنت أشعر بأنك على استعداد لممارسة الرياضة خيارات الأسهم الخاصة بك. تذكر فقط أن خيارات الأسهم ستنتهي بعد فترة من الزمن. خيارات الأسهم ليس لها قيمة بعد انتهاء صلاحيتها.


مزايا هذا النهج هي:


سوف تتأخر أي تأثير ضريبي حتى تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك، والتقدير المحتمل للسهم، وبالتالي توسيع المكسب عند ممارسة لهم.


الشروع في عملية تمرين وعقد (نقد مقابل مخزون)


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة الخاصة بك ومن ثم عقد الأسهم. اعتمادا على نوع الخيار، قد تحتاج إلى إيداع النقود أو الاقتراض على الهامش باستخدام الأوراق المالية الأخرى في حساب الإخلاص الخاص بك كضمان لدفع تكلفة الخيار، وعمولات السمسرة وأي رسوم والضرائب (إذا تمت الموافقة على الهامش).


مزايا هذا النهج هي:


فوائد ملكية الأسهم في شركتك، (بما في ذلك أي أرباح) تقدير محتمل لسعر الأسهم العادية للشركة.


بدء عملية تمرين وبيع إلى تغطية.


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة الخاصة بك، ثم بيع ما يكفي من أسهم الشركة (في نفس الوقت) لتغطية تكلفة الخيار الأسهم والضرائب، وعمولات وساطة والرسوم. العائدات التي تتلقاها من عملية بيع وبيع إلى تغطية ستكون أسهم الأسهم. قد تتلقى المبلغ المتبقي نقدا.


مزايا هذا النهج هي:


فوائد ملكية الأسهم في شركتك، (بما في ذلك أي أرباح) تقدير محتمل لسعر الأسهم العادية للشركة. القدرة على تغطية تكلفة خيار الأسهم والضرائب وعمولات الوساطة وأي رسوم مع عائدات البيع.


الشروع في عملية بيع وبيع (غير نقدية)


مع هذه الصفقة، والتي تتوفر فقط من الإخلاص إذا كانت خطة خيار الأسهم الخاصة بك تدار من قبل الإخلاص، يمكنك ممارسة خيار الأسهم الخاصة بك لشراء أسهم الشركة وبيع الأسهم المكتسبة في نفس الوقت دون استخدام النقدية الخاصة بك.


إن العائدات التي تتلقاها من صفقة البيع والبيع تساوي القيمة السوقية العادلة للسهم مطروحا منه سعر المنحة، والحصص الضريبية المطلوبة وعمولة الوساطة وأي رسوم (مكاسبك).


مزايا هذا النهج هي:


النقدية (العائدات من ممارسة الخاص بك) الفرصة لاستخدام العائدات لتنويع الاستثمارات في محفظتك من خلال حساب الإخلاص رفيقك.


نصيحة: تعرف على تاريخ انتهاء صلاحية خيارات الأسهم. وبمجرد انتهاء صلاحيتها، ليس لها قيمة.


مثال على ممارسة خيار الحوافز.


استبعاد الاستبعاد & نداش؛ الأسهم المباعة قبل فترة الانتظار المحددة.


عدد الخيارات: 100 سعر المنحة: $ 10 القيمة السوقية العادلة عند ممارستها: $ 50 القيمة السوقية العادلة عند البيع: $ 70 نوع التجارة: تمرين وحمل 50 دولارا.


عندما تنتهي خيارات الأسهم في 1 كانون الثاني (يناير)، تقرر ممارسة أسهمك. سعر السهم هو 50 $. تكلف خيارات الأسهم الخاصة بك 1000 $ (100 خيارات الأسهم × 10 $ سعر المنحة). أنت تدفع تكلفة خيار الأسهم (1000 $) إلى صاحب العمل الخاص بك والحصول على 100 سهم في حساب الوساطة الخاص بك. في 1 يونيو، سعر السهم هو 70 $. يمكنك بيع 100 سهم بقيمة السوق الحالية.


عند بيع الأسهم التي تم استلامها من خلال معاملة خيار الأسهم يجب عليك:


إخطار صاحب العمل (هذا يخلق تصرفا غير مؤهل) دفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة (10 $) والقيمة السوقية الكاملة في وقت التمرين (50 $). في هذا المثال، $ 40 حصة، أو 4000 دولار. دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين القيمة السوقية الكاملة في وقت التمرين (50 $) وسعر البيع (70 $). في هذا المثال، $ 20 سهم، أو 2،000 دولار.


إذا كنت قد انتظرت بيع خيارات الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة واحدة بعد ممارسة خيارات الأسهم وسنتين بعد تاريخ المنحة، سوف تدفع مكاسب رأس المال، بدلا من الدخل العادي، على الفرق بين سعر المنحة وسعر البيع.


الخطوات التالية.


راجع الأسئلة الشائعة & نداش؛ خيارات الأسهم إذا كان لديك خيارات الأسهم في الخطة التي تدار من قبل الإخلاص، يمكنك عرض، نموذج أو ممارسة الخيارات عبر الإنترنت.


عرض وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


إذا كان لديك خيارات الأسهم في الخطة التي تدار من قبل الإخلاص، يمكنك عرض، نموذج أو ممارسة الخيارات عبر الإنترنت.


الأسئلة الشائعة & نداش؛ خيارات الأسهم.


Q. هل تنتهي صلاحية خيارات الأسهم؟ A. خيارات الأسهم تنتهي. تختلف فترة انتهاء الصلاحية من خطة إلى خطة. تتبع خياراتك & [رسقوو]؛ وفترات التمرين وتاريخ انتهاء الصلاحية عن كثب لأنه بمجرد انتهاء الخيارات الخاصة بك، فهي لا قيمة لها. وكثيرا ما توجد قواعد خاصة للموظفين الذين انتهت خدمتهم والمتقاعدين والموظفين الذين لقوا حتفهم. هذه الأحداث الحياة قد تسريع انتهاء. تحقق من قواعد الخطة للحصول على تفاصيل حول تواريخ انتهاء الصلاحية.


س: كيف يؤثر الاستحقاق عندما أتمكن من ممارسة خياراتي؟ أ. قد يكون لخطتك فترة استحقاق تؤثر على الوقت الذي يتعين عليك فيه ممارسة خياراتك. فترة الاستحقاق هي فترة خلال فترة منحة الخيار التي يجب أن تنتظر حتى يسمح لك لممارسة الخيارات الخاصة بك. وفي ما يلي مثال على ذلك: إذا كانت مدة منحك 10 سنوات، وفترة الاستحقاق سنتان، يمكنك البدء في ممارسة خياراتك المكتسبة اعتبارا من تاريخ الذكرى السنوية الثانية لمنحة الخيار. وهذا يعني أساسا لديك إطار زمني لمدة ثماني سنوات خلالها يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك. وهذا ما يسمى فترة التمرين. عموما، خلال فترة التمرين، يمكنك أن تقرر كم من الخيارات لممارسة في وقت ومتى لممارسة لهم.


س. هل خيار الأسهم هو نفس نصيب أسهم المصدر؟ أ. لا يوجد خيار الأسهم فقط يمنحك الحق في شراء الأسهم الأساسية التي يمثلها الخيار لفترة مستقبلية من الزمن بسعر محدد سلفا.


س. هل يمكنني استخدام خيار أكثر من مرة؟ لا. عندما يمارس خيار الأسهم، لا يمكن استخدامه مرة أخرى.


س. هل تدفع الخيارات أرباحا؟ أ. لا يتم دفع توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم غير المكشوفة.


ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بك إذا تركت صاحب العمل؟ أ. عادة ما تكون هناك قواعد خاصة في حالة ترك صاحب العمل أو التقاعد أو الموت. راجع قواعد خطة عملك للحصول على التفاصيل.


ما هي القيمة السوقية العادلة للخيار؟ (أ) القيمة السوقية العادلة هي السعر المستخدم لحساب المكاسب الخاضعة للضريبة والضرائب المستقطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) أو الضريبة الدنيا البديلة لخيارات الأسهم الحافزة (إسو). يتم تعريف قيمة السوق العادلة من خلال خطة شركتك.


س: ما هي تواريخ التعتيم ومتى يتم استخدامها؟ أ. تواريخ الحجب هي فترات مع قيود على ممارسة خيارات الأسهم. غالبا ما تتزامن تواريخ الحجب مع نهاية السنة المالية للشركة وجداول توزيعات الأرباح ونهاية السنة التقويمية. للحصول على مزيد من المعلومات حول تواريخ توقف الخطة (إن وجدت)، راجع قواعد الشركة.


Q. أنا فقط أعدمت ممارسة وبيع خيارات الأسهم بلدي، عندما تسوية التجارة؟ أ. ستستقر ممارسة خيارات الأسهم في ثلاثة أيام عمل. سيتم إيداع العائدات (أقل تكلفة الخيار، عمولات السمسرة والرسوم والضرائب) تلقائيا في حساب الإخلاص الخاص بك.


س. كيف يمكنني الحصول على عائدات بيع الأسهم الخيار؟ أ. ستستقر ممارسة خيارات الأسهم في ثلاثة أيام عمل. سيتم إيداع العائدات (أقل تكلفة الخيار، عمولات السمسرة والرسوم والضرائب) تلقائيا في حساب الإخلاص الخاص بك.


س. كيف يمكنني استخدام حساب الإخلاص؟ أ. فكر في حساب الإخلاص الخاص بك ككل في واحد حساب الوساطة التي تقدم خدمات إدارة النقد، وأدوات التخطيط والتوجيه، والتجارة عبر الإنترنت، ومجموعة واسعة من الاستثمارات مثل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة. استخدام حساب الإخلاص الخاص بك كبوابة إلى المنتجات والخدمات الاستثمارية التي يمكن أن تساعد في تلبية الاحتياجات الخاصة بك. أعرف أكثر.


أسئلة وأجوبة حول الضرائب.


س. في العام الماضي، مارست بعض خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين في معاملة ممارسة بيع (ممارسة غير نقدية & أمب؛ رديقو؛). لماذا تظهر نتائج هذه المعاملة على حد سواء في W-2 وعلى النموذج 1099-B؟ A. الإخلاص يعمل على جعل الخاص بك ممارسة وبيع الصفقة بسيطة وسلسة بالنسبة لك، لذلك يبدو لك أن تكون معاملة واحدة. أما بالنسبة ألغراض ضريبة الدخل الفيدرالية، فيتم التعامل مع معاملة ممارسة وبيع) ممارسة غير نقدية (لخيارات أسهم الموظفين غير المؤهلين كمعامالت منفصلة: ممارسة وبيع. وتتمثل المعاملة األولى في ممارسة خيارات األسهم للموظفين التي يتم فيها معاملة الفرق) الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة لألسهم في وقت ممارسة الرياضة (كإيرادات تعويض عادية. يتم تضمينه في النموذج W-2 الذي تتلقاه من صاحب العمل. يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للأسهم المكتسبة بموجب قواعد الخطة الخاصة بك. وعادة ما يكون سعر السهم في اليوم السابق إغلاق السوق. المعاملة الثانية & نداش؛ بيع الأسهم التي تم الحصول عليها للتو "معاملة منفصلة. يجب الإبلاغ عن معاملة البيع هذه بواسطة الوسيط الخاص بك في الاستمارة 1099-B، ويتم الإبلاغ عنها في الجدول D من إقرارات ضريبة الدخل الفدرالية. ويبين النموذج 1099-باء إجمالي عائدات المبيعات، وليس مبلغ صافي الدخل؛ لن يطلب منك دفع الضريبة مرتين على هذا المبلغ. إن األساس الضريبي للأسهم المكتسبة في هذه العملية يساوي القيمة السوقية العادلة للأسهم مطروحا منها المبلغ الذي دفعته للأسهم (سعر المنحة) مضافا إليه المبلغ المعامل كدخل عادي (الفارق). في معاملة البيع والبيع وبالتالي، فإن الأساس الضريبي الخاص بك وعادة ما تكون مساوية ل، أو على مقربة من سعر البيع في معاملة البيع. ونتيجة لذلك، فإنك لن تقوم عادة بالإبلاغ عن الحد الأدنى من الأرباح أو الخسائر، إن وجدت، عن خطوة المبيعات في هذه المعاملة (على الرغم من أن العمولات المدفوعة عن البيع ستخفض عائدات المبيعات المبلغ عنها في الجدول دال، والتي من شأنها أن تؤدي في حد ذاتها إلى خسارة رأسمالیة متوسطة الأجل تساوي العمولة المدفوعة). تتضمن عملية التمارين والمحتفظ بها من خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين فقط جزء التمرين من هاتين المعاملتين، ولا تتضمن نموذج 1099-B. يجب أن نلاحظ أن المعاملة الضريبية للدولة والمعاملة المحلية قد تختلف، وأن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة ("إسو") يتبع قواعد مختلفة. يتم حثك على استشارة المستشار الضريبي الخاص بك فيما يتعلق بالآثار الضريبية لتمارين الخيار الأسهم الخاصة بك.


س. ما هو التخلص من الأهلية؟ أ. يحدث التصرف في عدم الأهلية عند بيع الأسهم قبل فترة الانتظار المحددة، والتي لها آثار ضريبية. تنطبق شروط الاستبعاد على خيارات الأسهم الحافزة وخطط شراء الأسهم المؤهلة. لمزيد من المعلومات، اتصل بالمستشار الضريبي.


ما هي الضريبة الدنيا البديلة (أمت)؟ ألف - الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت) هو نظام ضريبي يكمل نظام ضريبة الدخل الاتحادية. الهدف من أمت هو ضمان أن أي شخص يستفيد من مزايا ضريبية معينة سوف تدفع ما لا يقل عن الحد الأدنى من الضرائب. لمزيد من المعلومات حول كيفية تأثير أمت على موقفك، اتصل بمستشارك الضريبي.


س. كيف يمكنني دفع الضرائب عندما أبدأ صفقة ممارسة وبيع؟ أ - يتم خصم الضرائب المستحقة على الربح (القيمة السوقية العادلة في الوقت الذي تبيع فيه، ناقصا سعر المنحة)، ناقص عمولات السمسرة والرسوم المطبقة من معاملة البيع والبيع من عائدات بيع الأسهم. يوفر صاحب العمل معدلات خصم الضرائب. انظر ممارسة خيارات الأسهم لمزيد من المعلومات. قد تحتاج إلى الاتصال بالمستشار الضريبي للحصول على معلومات خاصة بالحالة.


س. كيف يمكنني بيع أسهم في حسابي ليست جزءا من خطة خياري؟ أ. سجل الدخول إلى حسابك، وحدد ما يلي: الحسابات & أمب؛ علامة التبويب علامة التبويب التجارة حدد الإجراء المنسدلة اختر الأسهم التجارية.


س. كيف يمكنني عرض الكثير من حصة الأسهم في حساب الإخلاص الخاص بي؟ بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، حدد المواضع من القائمة المنسدلة. من هذه الشاشة، انقر على أساس التكلفة في علامة التبويب الوسط وحدد عرض الكثير من المواضع التي توجد فيها العديد من حصص المشاركة. تشير حصة الأسهم المظللة باللون الأزرق إلى الأسهم التي إذا تم بيعها، فقد تنشئ آثارا ضريبية وتخضع للتخلص من التصرفات.


س. كيف يمكنني تحديد ما قد يترتب على ذلك من ضرائب إذا باعت أسهمي؟ A. تحت اختيار العمل - المواقف / أساس التكلفة، يعرض الإخلاص باللون الأزرق المكسب / الخسارة للكمية المحددة. بعد النقر على الدفعة، قد تظهر الرسالة التالية: تتضمن معاملات البيع التي تم الإبلاغ عنها مبيعات أو أكثر من الأسهم التي حصلت عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية التي يتم استبعادها لأغراض ضريبية، والتي يمكن أن يعامل منها كإيرادات عادية بدلا من رأس المال ربح.


Q. كيف يمكنني تحديد حصة حصة معينة عند بيع أسهم الشركة؟ بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، حدد تريد ستوك من القائمة المنسدلة. من هذه الشاشة حدد رقم الحساب الذي ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك من الأسهم. أدخل عدد الأسهم والرمز والسعر، وانقر على سهم محدد التداول. أدخل الكميات المحددة التي تريد بيعها والأولوية التي سيتم بيعها. حدد متابعة، تحقق من طلبك، وحدد وضع أمر. إذا كنت تحمل الكثير التي قد تؤدي إلى & لدكو؛ تنحية التصرف & رديقو؛ (انظر أعلاه)، يجب عليك النظر بعناية في الآثار الضريبية من مواصفات الكثير الخاص بك.

No comments:

Post a Comment