Tuesday 9 January 2018

ياهو خيارات الأسهم يقتبس


عروض أسعار أسهم ياهو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إكسيل فبا - خيارات الأسهم ياهو يقتبس لا يتم تحميلها في شكل كسف.
أنا قادرة على الحصول على خيار واحد الاقتباس من yahoo. finance مع البيانات التي يتم تسليمها عموديا على عمودين (رؤوس واحدة، بيانات واحدة)، ولكن كل محاولاتي لتلقي البيانات أفقيا لم تنجح. أنا في نهاية المطاف في محاولة لكتابة الأمر الذي سيتم تحميل ونقلت الخيار سلسلة التي سيتم تسليمها واحدة في كل صف. حاليا، لا أستطيع حتى الحصول على خط أفقي واحد من البيانات. الرجاء المساعدة!
إذا كان هناك طريقة للقيام بذلك مع بعض الخدمات المجانية الأخرى (على سبيل المثال، كبوي، جوجل)، ثم اسمحوا لي أن أعرف. اي او كل مساعدة سوف يتم تقديرها!
لست متأكدا من طريقة لتحويل الاستعلام دفعة واحدة، ولكن يمكنك أولا وضع البيانات العمودية على نطاق مؤقت ثم تبديله الأفقي إلى نطاق وجهتك.
النطاق ("A4: B14") هو النطاق المؤقت. (حيث اخترت الخلية A1 وتشغيل جيتوبتيون الخاص بك)
النطاق ("D4: N5") هو النطاق المقصود الذي أفترضه.
أنا لا أعرف ما هو سككس، ولكن يمكنك أن تجرب هذا. وضع علامات في كولومنا، بدءا من A7، شيء من هذا القبيل.
غوغ يهو بيدو إيسي مسفت أول يندكس إنسب ريدف سينا ​​أدب.

تبادل المعارف.
موقع مخصص لتبادل المعارف (مراجعات، سؤال وجواب، مساعدة، دعم)
كيفية: الحصول على أسعار الأسهم من التمويل ياهو (يمكنك الاستعلام عنها عبر إكسيل أيضا)
كيفية الحصول على أسعار الأسهم في إكسيل.
كنت أعمل على إنشاء جدول بيانات لحساب الأرباح والخسائر على مراكز الخيارات ولكن لم تعرف كيفية ملء التفوق مع أسعار الأسهم. مرة أخرى في اليوم هناك كان هناك واجهة للحصول على أسعار الأسهم مع موقع مسن ماني ولكن غير معتمد بعد الآن. وكانت الفكرة وراء هذا الجدول هو استخدام أحدث ونقلت تاريخية لحساب القيم الجوهرية للخيارات و P & أمب؛ ل لتلك المنتهية. نوع من مجرد محاولة لتتبع سجل بلدي وتقييم الأداء. بالطبع المسألة التي نواجهها هي أن أسعار الأسهم تتحرك كل ثانية والحفاظ على كل تلك البيانات يدويا لا يستحق كل هذا العناء. بعد بعض الأبحاث حاولت استخدام جوجل المالية لملء إكسيل دون جدوى ولكن وجدت ياهو المالية يدعم هذا بسهولة أكبر.
من أجل الاستعلام عن أسعار الأسهم من ياهو كل ما عليك القيام به هو استخدام ورل التالية وتوفير المعلمات المطلوبة:
ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى استخدام ميزة إكسيل ل & # 8220؛ مصدر البيانات الخارجية & # 8221؛ ضمن القسم & # 8220؛ داتا سيكتيون & # 8221 ؛. هناك & # 8217؛ سوف تجد الخيار ل & # 8220؛ هتمل & # 8221؛ أو مشابه. يمكنني استخدام إكسيل لنظام التشغيل ماك باللغة الإسبانية لذلك قد تكون الأسماء مختلفة قليلا في إصدار بيسي.
لذلك حقا هناك 2 قطعة من المعلومات التي تقدمها عن طريق ورل للحصول على أسعار الأسهم الخاصة بك. أولا قائمة الأسهم التي ترغب في الحصول على اقتباس على مفصولة من قبل & # 8216؛ + & # 8217؛ سيغ ليك & # 8216؛ غس + باك + مسفت + آبل & # 8216؛ الخ. الجزء الثاني هو أعمدة المعلومات التي ترغب في توفيرها مثل آخر سعر مدرج، الرمز، الاسم الكامل، وأكثر من ذلك بكثير. وفيما يلي جدول مع جميع الأعمدة المختلفة التي قد طلب مرة أخرى كجزء من كسف:
في حالتي كان هذا الاستعلام بسيط جدا في كل ما كنت بحاجة كان رمز السهم وآخر سعر المعروض حتى أتمكن من القيام فلوكوب والمكونات في السعر المطلوب في الحسابات بلدي. يبدو عنوان ورل الذي استخدمته يشبه إلى حد ما (يمكنك النقر عليه للاطلاع على مجموعة البيانات الناتجة):
هذا بتحميل كسف في المتصفح الخاص بك ولكن إذا كنت وضعت في كملف اتصال في إكسيل أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على ملء ورقة مع أسعار الأسهم الخاصة بك ومن ثم مجرد تشغيل فلوكوب ضده للحصول على أي معلومات تحتاج إليها.
في إكسيل، يمكنك العثور على قائمة استيراد هتمل ضمن البيانات، في قسم مصادر البيانات الخارجية.
إذا لم تتمكن من العثور على تلك القائمة، فستحتاج إلى استخدام وظيفة طلب بحث ويب. من ما أرى أساسا كنت في حاجة الى ملف تعريف الاستعلام ويب حتى بالنسبة للخيار المعروض أعلاه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعداد ملف التعريف أو تحتاج إلى مساعدة في الوصول إلى هذا الخيار في إكسيل، فتحقق من هذه المشاركة: كيفية: إنشاء ملفات استعلام ويب للاستخدام مع إكسيل لنظام التشغيل ماك. هذا يجب أن تفعل خدعة على إكسيل 2011 لنظام التشغيل ماك.
إذا كنت يحدث لمعرفة الحيل أكثر برودة أو اقتراحات اسمحوا لي أن أعرف!
الوظائف ذات الصلة.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
باستخدام ماك ل إكسيل. ضمن قائمة الخيار بيانات / الحصول على بيانات خارجية لا يوجد خيار ل هتمل.
أنا باستخدام إكسيل 2011 لنظام التشغيل ماك وتحت البيانات هناك مجموعة تسمى مصادر البيانات الخارجية حيث الخيار الرابع هو هتمل. إذا كان لديك أوفيس فور ماك 2011 ثم يجب أن يكون متوفرا من خارج منطقة الجزاء، ولكن بشكل نهائي هناك حتى إذا كان لديك لتنشيط الخيار يدويا. يرجى تزويدنا مع الإصدار الخاص بك لقطة الشاشة إذا كان ذلك ممكنا، شكرا!
ضمن البيانات، فإن الخيار الذي تصفه لا يأتي.
لدي لقطة شاشة، لكنني لا أعرف كيفية إرفاقه بهذا الرد.
لدي الإصدار 14.5.1 لذلك نحن & # 8217؛ أساسا على نفس الإصدار الرئيسي وليس بعيدا جدا. هناك طريقة بديلة ل إكسيل لنظام التشغيل ماك، اسمحوا لي أن الوثيقة التي بسرعة.
حسنا، في الأساس تحتاج إلى استخدام شيء يسمى ويبكيري. أنا ملاذ & # 8217؛ ر تستخدم نفسي لذلك اسمحوا لي أن أعرف إذا كان يعمل بالنسبة لك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة في وقت لاحق عندما يكون لدي بعض الوقت. يمكنك أن تقرأ عن ذلك هنا إذا أردت: كيفية: إنشاء ملفات الاستعلام ويب للاستخدام مع إكسيل لنظام التشغيل ماك.
نعم فعلا. حاولت ذلك، كاندن & # 8217؛ ر الحصول على ذلك للعمل، سواء.
أيضا، إذا كنت تتبع 100 الأسهم، وون & # 8217؛ ر أنا بحاجة إلى بناء 100 الاستعلام ويب الملفات؟ لا يبدو عمليا.
إذا كنت يمكن أن ترسل لي لقطة شاشة من القائمة إكسيل الخاص بك يمكن استدعاء ميكروسوفت وتسأل ما هو الأمر وكيفية الحصول على هذا تثبيت وعمل.
أيضا، ماك 2015 ومن المقرر في غضون بضعة أشهر.
على عنوان ورل، يمكنك تحديد عدة علامات اقتباس للحصول على مكالمة ويب واحدة مثل: finance. yahoo/d/quotes. csv؟s=bac+bp+c+msft+aapl+ms+gs+ge+goog+anf+t + م + فيديو عند الطلب + TEF + شبكة الاتصالات العالمية & # 038؛ و = SL1. هل هذا العمل؟ أعطني عددا قليلا وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحميل لقطة أو لك حتى تتمكن من طرح ميكروسوفت حول هذا الموضوع. تحديث: لقد أضفت لقطة الشاشة إلى المقالة حتى تتمكن من نسخها.
حاول القيام بما يلي. افترض أن العمود أ يحتوي على رموز شريط. ضع ما يلي حيثما تريد عرض عرض أسعار:
شكر. لا يمكن الحصول على هذا للعمل، على الرغم من ذلك.
عندما لصقه في خلية، فإنه يعطيني الصيغة الدقيقة في الخلية (وبعبارة أخرى، لا يوجد حساب يحدث) وعندما أغير الخلية المرجعية من A7 إلى خلية أخرى، فإنه يرجع خطأ.
بطريقة أو بأخرى، لم يتم نسخ-n-باست إيدن & # 8217؛ t الحق في العمل. دعني احاول مجددا:
بطريقة ما & # 8220؛ نوتكال & # 8221؛ () حصلت على إسقاط.
لاحظ أنني قمت أيضا بتغيير الصيغة قليلا لاستخدامها.
نومبرفالو (ويبسيرفيس بدلا من.
استدعاء وظيفة أقل تداخلا.
حسنا، هذا الرمز غير صحيح ببساطة لن تجعل من خلال. تريد إف (A7 نوتكال & # 8220؛ & # 8221؛، & # 8230؛ ولكن استبدال الرمز الصحيح ل & # 8220؛ نوتكال & # 8221؛ & # 8212؛ قوس الزاوية اليسرى متبوعا قوس الزاوية اليمنى.
قلب ذلك هو:
إذا كان A7 يحتوي على & # 8220؛ مسفت & # 8221؛ الذي يصبح.
آمل أن يعمل!
لا تزال لا تعمل.
يعمل هذا بشكل جيد إذا تم إدخاله من ورقة العمل، لكنه يعطي خطأ بناء جملة فبا إذا كان في ماكرو.
وأود أن نرسل لك لقطات الشاشة، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر معرفة كيفية إرفاقه إلى هذا النظام التعليق.
أعتقد أن هذا قد يعمل & # 8230؛
مهلا، كيف يمكن أن تحصل على وظيفة ويبسيرفيس في إكسيل الخاص بك، من فضلك؟
عندما أحاول ذلك في بلدي إكسيل لنظام التشغيل ماك 2011، انها 's ببساطة غير متوفرة. 🙁
في & # 8211؛ ويبسيرفيس يعمل فقط في الإصدارات الأحدث من إكسيل (على الأقل بعد 2013). لا يزال بإمكانك القيام بذلك باستخدام وظيفة فبا & # 8211؛ هناك عدد من النشرات على شبكة الإنترنت هناك & # 8211؛ للإصدارات السابقة من ماك / ويندوز إكسيل.
كن حذرا، على الرغم من أنني & # 8217؛ سمعت هناك بعض التناقضات بين فبا الترميز لماك / ويندوز الإصدارات.
شكرا على نصائح لالتقاط الأسهم الاقتباس خوان.
أي واحد يعرف كيفية التقاط ونقلت الخيار من صفحة ويب ياهو المالية؟ أواجه صعوبة في معرفة جدول الأعمدة المختلفة لاقتباس الخيار باستخدام إكسيل أو غوغل سبريادشيت.
أي مساعدة سيكون موضع تقدير كبير!
أنا & # 8217؛ لم يكن حظا مع ذلك، ولكن هل يمكن أن تعطي ياهو الاستعلام اللغة محاولة: developer. yahoo/yql/console/؟q=show٪20tables&؛env=store://datatables. org/alltableswithkeys# ح = تنازلي + yahoo. finance. oquote. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تحصل على العمل، لعبت فقط معها لبضع دقائق ولكن لا & # 8217؛ ر الرقم تماما بها. حظا طيبا وفقك الله!
هل هناك طريقة لسحب الأرقام من & # 8220؛ الإحصاءات الرئيسية & # 8221؛ قسم من التمويل ياهو؟ على سبيل المثال، نمو الإيرادات الربعية (يوي).
من ما أعرفه، أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأيت خيارا لذلك (احصائيات رئيسية في ملف كسف). إذا كنت تريد أن تفعل يمكنك استخدام code. google/p/yahoo-finance-managed/. وهناك خيار آخر لاستخدام ياهو! لغة الاستعلام (developer. yahoo/yql/). هناك أبي يسمى yahoo. finance. keystats (developer. yahoo/yql/console/؟q=show٪20tables&؛env=store://datatables. org/alltableswithkeys#h=desc+yahoo. finance. keystats) التي ربما تفعل ما كنت & # 8217؛ تبحث عنه. دعونا نعرف كيف ستسير الامور!
أنت & # 8217؛ إعادة الترحيب، سعيد أنها ساعدت!
هل هناك أي علامة لجعلها محددة التاريخ؟ واسمحوا & # 8217؛ أقول أنا & # 8217؛ m تبحث عن قيمة الإغلاق في تاريخ محدد.
يؤدي هذا إلى إرجاع تاريخ دفع أرباح، على سبيل المثال، & # 8220؛ 3/10/16 & # 8221؛ بما في ذلك علامات الاقتباس المزدوجة. يتعرف إكسيل & # 8217؛ على أنه تاريخ حتى أتمكن من طرحه من تاريخ آخر. ما الذي يجب علي فعله لكي يتعرف إكسيل على هذا التاريخ كتاريخ صالح وعرضه بالتنسيق المطلوب؟
شكرا لمساعدتك.
I & # 8217؛ م العمل مع إكسيل باللغة الإسبانية حتى أسماء الصيغة باللغة الإسبانية (ويمكنني & # 8217؛ ر تذكر الأسماء الدقيقة باللغة الإنجليزية ولكن آمل أن يساعد هذا). في الأساس نحن ذاهبون لإزالة الأحرف الأولى والأخيرة من النص الذي تحصل عليه ومن ثم تحويلها إلى داتيفالو:
لارجو هو لين إذا أنا & # 8217؛ م لا يخطئ، دريتشا هو الحق، إزكيردا هو اليسار و فيشانوميرو هو داتنومبر / داتيفالو. في الأساس يمكنك الحصول على طول النص وإزالة علامات الاقتباس عن طريق العودة فقط النص ناقص الحرف الأول أو الأخير:
الصيغة الوصف (النتيجة)
لإزالة آخر حرفين من محتويات A2.
إزالة الأحرف 8 الأولى من A3.
شكرا لوكيكون. وفتحت فكرتي ذهني لاستكشاف وظائف إكسيل التي لم أكن أعرفها. تاريخ العودة من ياهو يبدو فعلا & # 8220؛ م / د / يي & # 8221؛ أو & # 8220؛ م / د / يي & # 8221؛ أو & # 8220؛ مم / d / يي & # 8221؛ أو & # 8220؛ مم / د / يي & # 8221 ؛. انتهى بي الأمر مع:
تفشل في الحصول على الاقتباس من سيت (بورصة تايلاند) عبر إكسيل. فمثلا.
هل هذه الخدمة تدعم المعلومات من سيت أو هل أفتقد أي شيء؟
لم يعد يعمل من مايو 2017، ماذا علينا أن نفعل؟
لسوء الحظ، ياهو المالية لم تعد تعمل، ولكن وجدت بديل لطيفة ورخيصة مع أمثلة كيفية استخدامه مع فبا & # 8211؛ eodhistoricaldata / المعرفة / اكسل-VBA، مثلا /.
كنت في الآونة الأخيرة تواجه مشاكل في الحصول على أسعار الأسهم على سبيل المثال، رمز شريط في العمود صف 2، حتى اكتشفت كان لي أن تشمل & # 8220؛ تحميل. & # 8221؛ كجزء من أيرل. الآن يعمل بشكل جيد.
هل يمكن أن تكون أكثر تحديدا حول ما فعلته للحصول على هذا العمل مرة أخرى؟
أنا ميسبوك، يعني ورل لا أيرل. يرجى ملاحظة يمكنني استخدام download. finance. yahoo بدلا من finance. yahoo.
خوان، شكرا على هذا & # 8230؛ أنا & # 8217؛ كنت تبحث عن طريقة للحصول على التحديثات التلقائية لأسعار الأسهم الحالية. أي: آبل في بلدي إكسيل سس. هذا عظيم!
هل يمكن أن تخبرني إذا كان من الممكن الحصول على نفس لرموز الخيار؟ أي: AAPL170818C00155000. أنا & # 8217؛ لعبت معها بعض، ولكن لم تكن قادرة على الحصول على أي شيء للعمل.
سمعت ياهو المالية أبي قد توقفت.
يمكنني استخدام ماركيتكسلز بدلا من ذلك.
شكرا على المعلومات الرائعة والمساعدة التي قدمتها.
يبدو ياهو المالية قد توقفت هذه الخدمة جيدة جدا. هل هناك مكان آخر يمكننا الحصول على هذه المعلومات من التي يمكن تحميلها في ورقة اكسل؟
يمكنني استخدام ماركيتكسلز لهذا الغرض. انها حقا عملت بشكل جيد بالنسبة لي.

عروض أسعار أسهم ياهو
إليك طريقة رائعة لتنزيل بيانات المخزون من ياهو، ربما في جدول بيانات (حتى تتمكن من اللعب مع البيانات):
للتمويل.
على سبيل المثال: finance. yahoo/d/quotes. csv؟s= شوم + BBDb. TO + جنج + مسفت & f = snd1l1yr.
حيث بعض العلامات الخاصة هي (بفضل مايك):
ستحصل على شيء يشبه:
"جينيرال إليك كو"، 32.98، "جون 26"، "21.30 - 32.98"، "نيس"، 2.66، "جول 25"، 28.55، "جول 3"، "- 0.21٪
في حين، للحصول على البيانات بالفعل في جدول بيانات (حتى تتمكن من تشغيله)، يمكنك استخدام (على سبيل المثال):
في ما يلي جدول بيانات سيتم تنزيل بيانات ياهو وفقا للعلامات التي تحددها:
كنت فقط اتبع الخطوات 1، 2، 3 ثم 4 (انقر على الزر).
> وكل ما يحصل على المعلومات.
يتم تنزيلها في جدول البيانات. لديك فقط لتحديد رموز ياهو، والعصا في علامات ياهو التي تحدد المعلومات التي تريد، والعصا في بعض العناوين (حتى تعرف ما كنت تحصل عليه)، ثم انقر فوق الزر تحميل البيانات. ستحتاج أيضا إلى إعادة تهيئة الأعمدة بحيث لا يتم عرض الأسعار على أنها تواريخ.
لتنزيل جدول البيانات، انقر على الصورة أعلاه.
تتضمن بعض أسماء الأسهم فواصل.
البيانات المرتبطة مثل هذا المخزون لن تبدو جيدة. الأشياء تتحول إلى اليمين. ^ # $٪! و؟
حل؟ (كما اقترح أزامول ك.)
ضع الاسم لاست. في العمود الأيسر.
إذا كنت ترغب في اللعب مع 500 سهم S & P، يمكنك استخدام جدول البيانات الموصوفة هنا. ويستخدم أيضا بعض من هذه العلامات.
إنه الآن فب، 2004 وقد غيرت ياهو عنوان ورل ذي الصلة.
إنه الآن مارس 2007 وقد غيرت ياهو عنوان ورل المناسب مرة أخرى. إلى.
لإجراء التغيير يمكنك محاولة هذا: انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر تنزيل الذي يدعو الماكرو اختر تعيين الماكرو ثم تعديل البحث عن عبارة تحتوي على العبارة: كورل = "quote. yahoo/d/quotes. csv؟s=" تغيير أن تقرأ: كورل = "finance. yahoo/d/quotes. csv؟s=" خروج الماكرو، يصلي **. ثم جرب جدول البيانات المعدل. ** هذا هو الجزء الأكثر أهمية من الطقوس.
ملاحظة: في أي وقت ياهو يغير لك أن تحاول هذه الطقوس.
لذلك، هناك جدول بيانات يشبه هذا:
انقر على الصورة لتحميل.
وبطبيعة الحال، يا فلدي معرفة رموز الخيار ياهو !!
وبما أن ياهو لديها حدود لعدد رموز الأسهم التي يمكنك استخدامها، فهناك جدول بيانات آخر (Yahoo2.xls) هنا يحصل على هذا القيد.
فإنه يضع ما يصل إلى 200 رموز الأسهم على كل من عدة أوراق وتحميلها على كل ورقة بدوره. هناك جدول بيانات آخر (Yahoo3.xls) هنا يقوم بتنزيل البيانات لما يصل إلى 1000 رمز و 10 علامات إلى ورقة واحدة.
سوف جداول البيانات (أعلاه وأدناه) تحميل البيانات من جميع رموز الأسهم حتى يصل إلى فارغة.
في الواقع، إذا كان الماكرو الذي يجمع البيانات يصل فارغة، فإنه يحصل بالضيق جدا.
لا تترك فارغة !!
إذا كنت ترغب في حذف رمز في مكان ما داخل القائمة، فقط اكتب زز قبل دونلوادنغ.
ثم جدول البيانات سوف تكون سعيدة جدا. (من يدري؟ قد يكون هناك مخزون مع هذا الرمز، إيه؟)
على أي حال، بعد تحميل حفنة من الاشياء المرتبطة هزة من الأسهم، وهذا جدول البيانات فرزها: (انقر على الصورة لتحميل.)
. ثم انقر على زر للتحميل ثم حرك شريط تمرير سورت لتحديد الترتيب. (في المثال، انها نسبة P / E.)
* هم في الخلية C2، وهما: n و l1 و r و r5 و d و p6 و m8 و m6 و j6 و s7.
** إذا لم تحصل على ياهو البيانات، ثم أنك لن تحصل عليه إما، إيه؟
وهنا يتم فرز داو وفقا لنسب بيج. اعتبارا من أبريل 2008.
لاحظ أن ياهو لم يحصل على بيج لجنرال موتورز.
لقد نسيت أن أذكر أنه بعد دونلوادنغ، جدول البيانات تلقائيا يصنف القائمة وفقا لرمز السهم.
إذا أدخلت رمز زز، فستظهر في أسفل القائمة التي تم فرزها.
جميع جداول البيانات المذكورة أعلاه تحميل مجموعة واحدة من البيانات لكل سهم. وهذه أحدث البيانات!
إذا كنت ترغب في بناء قاعدة بيانات تاريخية بنفسك (عن طريق تحميل دوريا وحفظ البيانات التي تم تنزيلها)، يمكنك استخدام هذا الرجل:
يمكنك تحميل كما كنت تفعل عادة. ربما للتحقق من أحدث الأرقام. بعد ذلك، انقر على الزر حفظ البيانات لحفظ أحدث البيانات.
يجب أن يكون كل سهم ورقة انها الخاصة، مثل ذلك (على افتراض أنك سوف تريد حفظ البيانات إلى تلك الورقة):
وبطبيعة الحال، يجب إنشاء كل ورقة. ولكن هناك ورقة شرح تقول:
وبعبارة أخرى، يمكنك أن تقرر أي الأسهم الحصول على البيانات المحفوظة، والتي لا، والتي تضاف أوراق الحصول على حذفها.

فاسيبوك، Inc. (فب) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment