Monday 15 January 2018

تفي فوريكس سيبروس


تفي الأسواق - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


تأسست شركة تفي العامة المحدودة في عام 1999، وتقدم الخدمات المتعلقة وساطة منتجات الخزانة وتوفير خدمات التمويل التجاري. تفي يكل كان واحدا من رواد إدخال مفهوم تداول العملات في قبرص من خلال إطلاق تفيفس، منصة التداول الصلبة التي تستهدف العملاء المهنية والخبرة. وقد أجريت عمليات الشركة بموجب ترخيص مراقبة الصرف إيك / B / 2455 الصادر عن مصرف قبرص المركزي. منذ تأسيسها، كنا نعمل مع عملائنا على أساس ثلاثة مبادئ أساسية: الشفافية والإنصاف والنزاهة.


للتفاعل مع عملائنا في علاقات طويلة الأمد المهنية للغاية وتقديم أفضل الخدمات في فئتها. تقوم مهمتنا على المبادئ الثلاثة للشفافية والإنصاف والنزاهة التي يتم دمجها لخلق بيئة تجارية متينة.


لتصبح معترف بها كمزود خدمة متميزة الرائدة في تجارة العملات عبر الإنترنت الدولية، ووضع أنفسنا بعيدا عن المنافسة من خلال عمليات شفافة، والانخراط عادل العملاء والنزاهة.


تفي الأسواق المعلومات التجارية.


تفي الأسواق المواد.


تأخير الإشارات للتنفيذ الآلي. سعر تغذية مختلفة للتداول اليدوي والآلي. لتكون أكثر تحديدا، المستشارين الخبراء على ميتاتريدر 4 الحصول على سعر التنفيذ مختلفة من السعر أحصل أثناء وضع أوامر يدويا. أنا لا أعرف بالضبط إذا itЂЂ ™ ق حاسمة جدا للتجار العادية ولكن أنا لا Ђ ™ مثل ذلك. يبدو مشبوها. ويقول مديري المكاتب الخلفية أنه يحدث أحيانا وليس هناك ما يدعو للقلق. ولكن برامجي تتوقف عن العمل بشكل صحيح وأخسر المال في حين الحصول على محاولة سيئة وأسأل الأسعار. لذلك، دون 't فتح حساب هنا إذا كنت تستخدم استراتيجيات حسابي. وعلاوة على ذلك، ننظر بعناية إذا كان لديك أوامر متعددة في نفس الوقت لأن نفس القرف قد يحدث عندما يمكنك cannЂ ™ ر تحديد السعر الحقيقي لكل تنفيذ.


حصلت على أسعار خاطئة مقارنة مع وسطاء آخرين. تم إغلاق موقفي من قبل أوسجبي لأسباب غير معروفة. وضع وقف الخسارة فوق السعر الحالي (كان لدي أمر سوق البيع). كان النظام نشط و تركته بين عشية وضحاها. في صباح اليوم التالي، تم إغلاقه عن طريق التوقف. لم أجد أن السعر كان قريبا من وقف الخسارة خلال الليل. أكثر إثارة للاهتمام، لم أجد أي أسعار تقدمها وسيط آخر في هذا المستوى. كان السعر الفعلي 10 - 12 دون توقف بلدي وأنه من المستحيل أن السعر قد وصلت إلى وقف الهدف. أعتقد أنه تم يدويا من قبل تفي.


مع كل الاحترام الواجب، يرجى ملاحظة أن مجموعة تفي تم توفير خدمات الفوركس لعملائنا على مدى العقد الماضي دون شكوى واحدة من قبل أي من عملائنا إلى منظم (البنك المركزي لقبرص قبل عام 2010 و سيسيك بعد ذلك). نحن تدقيقها من قبل اثنين من كبرى أربع شركات المحاسبة. نحن شركة قبرصية وموظفينا 90٪ القبارصة. إدارة لدينا يأتي مع خبرة من أعلى المؤسسات المصرفية الدولية / المالية العالمية في العالم ونحن ندير الشركة مثل غرفة الخزانة البنوك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وسيط قبرص آخر. هو تحذير كاف بالنسبة لك؟


تفيكس В® هو الاسم التجاري لشركة تفي ماركيتس لت، وهي شركة خدمات مالية. تفي ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك (ترخيص رقم 117/10) الذي يتوافق مع الأسواق الأوروبية في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد). يتم تدقيق تفي ماركيتس لت من قبل ديلويت و كمغ.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الأخبار.


تفي الأسواق، وسيط الفوركس MT4 مقرها قبرص التي أطلقت مؤخرا التطبيق التداول فون، قدم اليوم منصة التداول على شبكة الإنترنت لتداول العملات عن بعد من أي مكان في العالم. تعمل منصة تيفيفكس ويبترادر ​​كمنصة تداول واحدة أو تكميلية وهي متوافقة تماما مع منصة MT4 للشركة.


تفي فكس ويبترادر ​​يوفر قوة وتطور مرافق التداول ميتاتريدر دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج. ويستخدم تكنولوجيا الفلاش للواجهة والاتصال المضمون ونقل ترانزميتيون مع بروتوكول سل.


المزيد من الأخبار حول تفي فكس.


تفيكس تطلق حساب الطاقة فكس أغسطس 08 2013 14:41:20 تفي الأسواق يقدم حساب التجزئة MT4 مع ينتشر ثابتة يناير 02 2012 11:24:01 تفي فكس تطلق الروبوت التطبيق تداول العملات الأجنبية ديك 08 2011 09:36:59 تفيفكس تطلق اي فون تداول العملات الأجنبية التطبيق أكتوبر 19 2011 09:11:18 تفي فكس تطلق حساب استرداد النقود MT4 أغسطس 26 2011 08:58:28.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تفي فكس مراجعة تفيفكس.


التقييم: 3/0 التعليقات.


المقر: إيرين تاور 178 أثالاساس أفينو 2025 نيقوسيا.


الحد الأدنى للإيداع: 50 دولارا أمريكيا.


ماكس الرافعة المالية: 500: 1.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 10k.


ماكس الرافعة المالية: 100: 1.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار ثابتة: ور / أوسد -3 | غبب / أوسد & نداش؛ 3 | أوسد / تشف -3 | أوسد / جبي & نداش؛ 3.


انتشار ممتاز للودائع أكثر من 30 000 دولار.


ينتشر قليلا.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير إيفر.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


لا سعر مانيبولاتون.


ميتاتريدر 4.0، ميتاتريدر 5.0.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


إيداع سحب.


بطاقة الائتمان - فيزا، ماستر كارد.


خدمة الزبائن.


ممثلي خدمة العملاء دائما مهذبا وعلى استعداد للمساعدة.


سلخ فروة الرأس سمح ورحب.


ميتاتريدر 4.0 & أمب؛ 5.0.


استعراض المتداولين ل تفي فكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تجارة الفوركس.


ترتيب وسيط الفوركس.


فوركس وسيط ريفيو - تفيفكس قبرص مقرها وسيط فوركس.


وفيما يلي استعراض الفوركس لوسيط الفوركس على الانترنت تفيفكس. ويستند وسيط تداول العملات الأجنبية تفيفس في قبرص. وفيما يلي قائمة من الأسئلة الأكثر شيوعا حول تفيفكس أن التجار يسألون عن هذا الوسيط.


تفيكس مملوكة من قبل تفي الأسواق المحدودة


مراجعات وسيط الفوركس - تفيفكس.


أين هو وسيط العملة تيفكس مقرها.


ويستند تفيفكس في قبرص، وعنوانه هو:


178 أثالاساس أفينو،


هو تيفيفكس وسيط الفوركس المرخص والمنظم.


تفاصيل الترخيص، تسجيل وتنظيم هذا الوسيط وسيط يمكن العثور عليها على موقع الوسيط.


تفيفس تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، سيسيك، رقم الترخيص 117/10.


ما هي طريقة تنفيذ تيفكس.


ستب، مباشرة من خلال معالجة التنفيذ الفوري، من أوامر الفوركس مع عدم إعادة تسعير التنفيذ.


ما هو ينتشر من تفيفكس.


أما فروق أسعار الفائدة الرأسمالية (تيفكس) فهي:


قد تختلف الهوامش تبعا لنوع الحساب وتقلبه.


األدوات المالية التي يتم تداولها من قبل تيفكس.


ما هي أنواع حساب الفوركس من تفيفكس.


هل لدى تيفكس حسابات تداول العملات الأجنبية الإسلامية.


لا تقدم تيفكس حسابات إسلامية مجانية.


ما هي شروط الحسابات التجريبية ل تفيفكس.


غير محدود الوقت الفوركس تجريبي حساب الممارسة التداول لحساب بريميوم التجريبي والحساب التجريبي السلطة، وتقدم لممارسة تداول العملات الأجنبية.


كيف يتم سحب وإيداع عملية تفيفكس.


يتم توفير طرق تحويل الأموال البنكية وبطاقة الائتمان وبطاقة السحب الآلي للإيداع وسحب الأموال.


لا يتم تحميل أي رسوم على الودائع.


رسوم سحب الأسلاك المصرفية - 30 $.


ما ھو الحد الأدنی لرأس مال فتح الحساب ل تيفكس.


50 دولارا أمريكيا هو الحد الأدنى لفتح الحساب.


هل تعطي تفيفكس مكافأة إيداع فتح الحساب.


تفيفكس يعطي 50٪ حساب فتح إيداع إيداع.


ما هو أمن وموثوقية تفيفكس.


ما هو تصنيف وسيط لأمن وموثوقية تفيفكس.


وتنظم هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية تيفيفكس تصنيفا جيدا للأمان والموثوقية للأموال المودعة.


تيفكس هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين في قبرص الذي يضمن ودائع العملاء بحد أقصى 20،000 يورو.


كما تحافظ تيفكس على ودائع العمالء في حسابات مصرفية منفصلة مع حسابات مصرفية من الدرجة األولى من الدرجة األولى.


هل يقبل تفيفكس سلخ فروة الرأس الفوركس.


تيفكس يسمح تداول الفوركس سلخ فروة الرأس.


هل يوفر تيفكس تعليم الفوركس مجانا للتجار.


يوفر هذا الوسيط تعلم تداول العملات لتداول الفوركس على الانترنت.


يوفر تفيفكس قسم تداول الفوركس حيث يمكن للمتداولين الفوركس الجدد تعلم تداول الفوركس من دروس مقدمة تداول الفوركس، وتعلم ندوات تداول العملات الأجنبية، أسئلة وأجوبة الفوركس وتعلم أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية.


يمكن للمتداولين أيضا معرفة كيفية تداول العملات الأجنبية من دروس تداول العملات الأجنبية الدروس، دروس التحليلات الفنية الفوركس، مواضيع التحليل الأساسية وغيرها من أنماط الرسوم البيانية والدروس المشمولة في قسم تعليم الفوركس تعلم.


ما هي منصات التداول من وسيط العملة تفيفس.


هو تفيفس وسيط فوركس ميتاتريدر 4.


يوفر تفيفكس برنامج ميتاتريدر 4 الذي هو أفضل منصة وفقا للاستعراضات.


منصة ميتاترادر ​​4 يمكن تحميلها من موقع الفوركس للوسطاء.


هل تسمح تيفكس بتداول الفوركس الآلي.


سياسة التداول الآلي وسيط على التداول الآلي هو:


يتيح تفيفكس للمتداولين الخبراء التداول الآلي على منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بهم.


ما هي أقسام معلومات الموقع وسيط تفيفكس.


أقسام معلومات الموقع هي:


قسم حسابات تداول الفوركس: حيث يجد المتداولون معلومات حول حسابات الفوركس مثل حساب الممارسة التجريبي وحسابات الفوركس الحية التي يقدمها وسيط العملة هذا. يمكن للمتداولين الراغبين في بدء التداول فتح حساب من هذا القسم.


قسم الاتصال: هناك قسم من الاتصالات لهذا الوسيط الفوركس، حيث يمكن للتاجر الاتصال هذا الوسيط الفوركس.


قسم المنصات: يوفر هذا القسم المنصات حيث يمكن للمتداول اختيار واحد ل ترادنغ.


قسم تداول المعادن والمعادن: للحصول على معلومات حول تداول المؤشرات والمعادن ومواصفات تداول هذه الأدوات المالية.


قسم أدوات الفوركس: للحاسبات الفوركس ومحولات العملات.


قسم التقويم الاقتصادي للأخبار الاقتصادية وتحديثات السوق، أخبار الفوركس اليومية وتوقعات السوق.


قسم التحليل الفني: للمؤشرات والتحليل الفني للسوق باستخدام هذه المؤشرات الفنية.


توقعات السوق: صاعد جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

No comments:

Post a Comment