Friday 12 January 2018

أفكار تداول الخيارات المالية


أفكار التداول الخيار.


أفكار التداول اليوم الخيار من مصادر الخيار الأعلى:


عندما كنت تبحث عن أفكار تداول الخيار، وأحيانا فمن الأفضل لمتابعة ما تفعله المال الذكية. في ما يلي بعض الخلاصات من مواقع تداول الخيارات المتنوعة. وهم يبحثون بشكل عام عن حجم التداول غير المعتاد عن الخيارات المتعلقة بأسهم معينة ويبلغون عنها. فالبعض يبحث عن مشتريات كبيرة جدا تتجاوز متوسط ​​الحجم اليومي؛ البعض يبحث عن التغييرات في نسبة خيارات المكالمة لوضع الخيارات يجري تداولها على مخزون معين. فمن الأفضل أن تراجع إصبع القدم ببطء في هذه المياه وشراء فقط 2 أو 3 عقود لركوب على طول حتى ترى ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


دعوة ووضع أفكار التداول.


الأسهم أدناه لديها أعلى نسبة من المكالمات إلى يضع لإشارة صاعدة. وأعلى حصة من يضع يدعو إلى إشارة هبوطية:


دعوة الخيار، وضع الخيار، الأسهم الخيار أفكار التداول.


أفكار التداول.


أوبنهايمر يرتفع حتى 29 أعلى الأسهم الأفكار لشهر يناير.


وقد كان سوق الأسهم في طريقه للدموع في عام 2017، حيث من المتوقع أن ينهي مؤشر ستاندرد آند بورز 500 هذا العام بربح يبلغ نحو 20 في المائة. مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما لمؤشر S & أمب؛ P 500 & مداش؛ مؤشر الزخم و [مدش]؛ هو حوالي 76، مما يشير إلى مستويات ذروة الشراء. الاستثمار في.


لماذا فقاعة بيتكوين يختلف عن جميع فقاعات أخرى.


سوف تنفجر فقاعة من أي وقت مضى؟ استضافت بريميناركا بريمنجيت بزنجا حلقة خاصة بيتكوين الثلاثاء. انضم جيم أنجل، أستاذ في كلية إدارة الأعمال بجامعة جورج تاون إلى المعرض لمناقشة فقاعة المضاربة التي شكلت في سوق بيتكوين. هذا الوقت و رسكو؛ s مختلفة وفقا.


أفكار الأسواق الناشئة إتف لعام 2018.


الأسواق الناشئة هي التي تقدم للمستثمرين في عام 2017. مؤشر مسي للأسواق الناشئة على نطاق واسع ارتفع بنسبة 33 في المئة هذا العام، واثنين من الأسواق الناشئة تبادل الأموال المتداولة و [مدش]؛ إتشاريس كور إم إس آي الأسواق الناشئة إتف (رمزها في بورصة نيويورك: إيمغ) و فتس الأسواق الناشئة إتف (رمزها في بورصة نيويورك: فوو).


7 أسهم جاهزة للتسلق آخر 30٪ في 2018.


في ما يلي سبعة مخزونات زخم ارتفعت بنسبة 30٪ على الأقل هذا العام ومازال هناك ارتفاع جديد بنسبة 30٪ في عام 2018. استمر زخم سوق الأسهم للمرة ال 86 منذ الانتخابات الرئاسية لعام 2016، أغلق مؤشر داو جونز الصناعي عند مستوى قياسي الاثنين 18 ديسمبر.


أعتقد التجزئة هو جعل العودة؟ سيتي تقترح O & # 039؛ رايلي وول مارت.


هو التجزئة جعل العودة؟ قد يكون من السابق لأوانه القول، ولكن المحللين في سيتي على الأقل يتوقعون المخاوف ل & كوت؛ تهدأ بطريقة مفيدة & كوت؛ في عام 2018. المحلل سيتي كيت ماكشين وجيوفري سمال. أطروحة النمو الهائل للتجارة الإلكترونية وصعود الأمازون.


أوتلوك لا يزال مشمس ل إتف الشمسية.


في ما كان مفاجأة مستمرة هذا العام، غوتنهايم الطاقة الشمسية إتف (نيس: تان) بنسبة 11.5 في المئة في الربع الرابع، مما يمتد مكاسبها من سنة إلى تاريخ إلى 50 في المئة. وهذا ما يجعل تان، صندوق التبادل الشمسي المتداول، أحد أفضل صناديق الاستثمار المتداولة غير المدعومة في 2017. ما 2018.


فئة الأصول السنة في الاستعراض: الأسهم والسلع، كريبتوس، والقنب.


2017 سوف تنخفض في التاريخ باعتبارها واحدة من أفضل السنوات للأسواق المالية، مع رهانات محفوفة بالمخاطر مثل الأسهم يسير في عوائد قوية. توسع الاقتصاد العالمي بقوة، وظلت أسعار الفائدة مواتية، وازدادت أرباح الشركات و [مدش]؛ كل تحفيز التحركات الصعودية القوية في عدة.


معاينة ستيلكيس الأرباح.


حان الوقت للحصول على استعداد لأرباح ستيلكيس! لا يتم القبض على الحراسة: ستيلكيس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: سس) تصدر الجولة القادمة من الأرباح 19 ديسمبر. هل تريد تخطي الواجبات المنزلية والحصول على كل الحقائق في مكان واحد؟ كنا نظن ذلك. في ما يلي دليل كل شيء - هذا أمر مهم لربع الثلاثاء.


معاينة أرباح ريد هات.


حان الوقت للاستعداد لأرباح ريد هات. لا يتم القبض على الحراسة: ريد هات (رمزها في بورصة نيويورك: رت) تطلق الجولة المقبلة من الأرباح 19 ديسمبر. هل تريد تخطي الواجبات المنزلية والحصول على كل الحقائق في مكان واحد؟ كنا نظن ذلك. في ما يلي دليل كل شيء - هذا الأمر المهم لربع الثلاثاء هذا.


معاينة أرباح فيديكس.


حان الوقت للاستعداد لأرباح فيديكس! لا يتم القبض على الحراسة: فيديكس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: فدكس) تصدر الجولة القادمة من الأرباح 19 ديسمبر. هل تريد تخطي الواجبات المنزلية والحصول على كل الحقائق في مكان واحد؟ كنا نظن ذلك. في ما يلي دليل كل شيء - هذا الأمر المهم لربع الثلاثاء هذا.


و بريماركيت الإعدادية بيتكوين الخاصة هنا.


اليوم هو بريماركيت الإعدادية بيتكوين الخاصة، برعاية سراكس. نحن نكرس عرضنا بالكامل لمناقشة بيتكوين، بيتكوين الآجلة، وكيفية تداول الأصول. عرض ثو يبدأ في 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هنا كل الضيوف نحن حصلت على اصطف: جيف جولدمان، بيتكوين المستثمر ومؤلف.


12 الأسهم لمشاهدة ل 19 ديسمبر 2017.


بعض الأسهم التي قد تستحوذ على تركيز المستثمرين اليوم هي: تتوقع وول ستريت من داردن ريستورانتس، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: دري) أن تبلغ أرباحها الفصلية 0.7 دولار للسهم الواحد على إيرادات قدرها 1.85 مليار دولار قبل جرس الافتتاح. وانخفض سهم داردن بنسبة 0.27 في المئة الى 90.30 دولار في التداول بعد ساعات.


ماذا تفعل كسك الآن؟


وفاة هنتر هاريسون و رسكو؛ ق ضربة لشركة كسك (نسداق: كسك). الإدارة يعرف ذلك. & كوت؛ مع مرور هنتر هاريسون، عانى كسك خسارة كبيرة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره الرئيس ادوارد كيلى الثالث فى بيان صحفى. المساهمين يعرفون ذلك. أخبار من مرضه بعد ذلك دفعت بهم 8-.


فينتيش، التأمين، بيوبروستيتيكش الشركات الإعدادية للاكتتاب العام.


(نيس: زلف) بنسبة 20.5 في المئة والرعاية الصحية سبدر (بورصة نيويورك: زلف) 21.7 في المئة في العام حتى الآن، أربع شركات تتطلع لركوب صناعاتها & [رسقوو]؛ 2017 النجاح. وهنا الشركات التي تجعل السوق لأول مرة في الأسبوع الثاني إلى الأسبوع الأخير من السنة: ميزة.


هنا جيفريز & # 039؛ أعلى 13 ناقلات اللقطات لعام 2018.


لقد كان ركوب البرية للعديد من المستثمرين الأسهم الأسهم على مدى العام الماضي، ولكن جيفريز يرى السلس الإبحار قدما لعدد من الأسهم ناقلة في عام 2018. محلل المحلل جفريز راندي جيفانز تعيين شراء تصنيفات ل 13 ناقلة وخزانات الغاز الطبيعي المسال التالية: دت هولدينغز إنك (نيس: دت.


استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.


لماذا ينضم الأعضاء.


خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.


تصبح أفضل تاجر!


كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.


نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.


سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.


نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.


ما نقدمه.


يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.


التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.


أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.


Investimonials.


مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.


متوسط التقييم المشاهدات 143.


"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".


"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".


"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".


"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".


"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."


"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".


"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."


"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".


ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.


SteadyOptions.


إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.


10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.


أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.


مرساة الصفقات.


محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +


4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.


يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.


ثابت كوندورس.


صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +


2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.


تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.


المقالات الأخيرة.


خيارات أساسيات اليونانيين.


عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.


بقلم كيم، الاثنين الساعة 01:57 مساء.


0 التعليقات 53 مشاهدة أضيفت من قبل كيم الاثنين في 01:57 بيإم.


كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.


وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.


بواسطة كيم، الخميس في 03:06 بيإم.


0 تعليق 113 مشاهدة أضيفت من قبل كيم الخميس في 03:06 بيإم.


ديبونكينغ أسطورة الأرباح.


"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".


بقلم جيسي، 8 ديسمبر.


0 تعليقات 235 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر.


إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.


إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟


كيم، 7 ديسمبر.


0 التعليقات 206 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 7 ديسمبر.


لماذا تداول الخيارات ليس القمار.


أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.


بقلم كيم، 4 ديسمبر.


0 التعليقات 316 مشاهدات أضيفت من قبل كيم ديسمبر 4.


خيارات المواقف المكافئة.


واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.


من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.


0 تعليقات 238 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.


نظرة عامة على الخيار سترادل.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية استراتيجية الخيار سترادل طويلة، بل هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع والدعوة على نفس الأساسية والضربة وانتهاء الصلاحية. التجارة لديها مخاطر محدودة (وهو الخصم المدفوع للتجارة) واحتمالات الربح غير محدودة.


بقلم كيم، 27 نوفمبر.


تعليق واحد 1،146 مشاهدات تعليق من طرف ألج 6 ديسمبر.


الأرباح الزخم التجارة في أوراكل.


كتبنا أخيرا عن أوراكل في 2017-09-03 مع هذا الاختبار الخلفي نفسه - زخم التداول لمدة 3 أيام سوينغ قبل الأرباح، وتابعت من خلال ل 8 دورات متتالية قبل الربح مع عائدات إجمالي 290٪ خلال ذلك التاريخ فترة. تاريخ أوراكل القادم هو 12-14-2017، ولكن هذا لم يتم تأكيد بعد.


بقلم أوفير غوتليب، 26 نوفمبر.


0 تعليقات تمت إضافة 360 مرة بواسطة أوفير غوتليب 26 نوفمبر.


عكس الحديد كوندور الاستراتيجية.


و ريفيرز أيرون كوندور (ريك) هي استراتيجية محدودة المخاطر، محدودة الربح تداول تهدف إلى كسب الربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي خطوة حادة في أي من الاتجاهين. انتشار ريك هو حيث يمكنك شراء كوندور الحديد انتشار من شخص يراهن على الأسهم الأساسية البقاء الراكدة.


كيم، 23 نوفمبر.


تعليقان 3،032 مشاهدات تعليق بواسطة كيم 23 نوفمبر.


نيتفليكس تجارة الزخم قبل الأرباح.


لدى نيتفليكس أرباح مستحقة يوم الاثنين، 16 أكتوبر، بعد إغلاق السوق. وقبل سبعة أيام تقويمية من ذلك التاريخ، ستكون الفترة 10-9-2017. انطلاقا من الفوز لطيفة في ثو، والآن حان الوقت للنظر في تاريخ الشركة الرائع من الزخم في الأحداث الأرباح وكيف يقارن فانغ على نطاق أوسع.


بقلم أوفير غوتليب، 8 أكتوبر.


تعليقان 1،353 مشاهدات تعليق بواسطة كيم 10 ديسمبر.


أفضل الموارد الموارد.


المحتوى المميز في.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.


الأسهم والخيارات أفكار التجارة.


القراء العادية من بلدي التاجر & # 8217؛ ق مجلة أعرف أنني أركز على بيع عارية يضع وحتى المكالمات المغطاة عند الحاجة. هذا هو المكان الذي يبدأ خيار بيع الأفكار. كما قرأت مقالات مختلفة من المجلات، بلوق أخرى، والصحف والمواقع التقليدية على الانترنت أكتب الأشرطة للتأكد من أعود للبحث في وقت لاحق. أنا ربما التجارة على أقل من 5٪ من الأسهم أبدأ البحث. هذه الصفحة سوف تمكنك من رؤية بعض من الملاحظات بينما يعطيني مكانا لتخزين الملاحظات الخاصة بي بطريقة أكثر تنظيما إلى حد ما. الآن يمكنني استخدام مجموعة من صفحات مزقتها من المقالات المطبوعة، وتلاحظ ما بعد والملصقات من الورق مثل المغلفات المستخدمة التي تتراكم على مكتبي في العمل والمنزل. هذا سيعطيني مكانا واحدا للبقاء منظمة أفضل قليلا، وخاصة بالنسبة لتلك الأيام / الأسابيع عندما أستطيع & # 8217؛ ر العثور على شيء أريد أن التجارة على، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العودة إلى هذه الصفحة وإعطاء بعض القديمة الأفكار فرصة ثانية.


هنا & # 8217؛ ق القائمة كما أبدأ، وسوف تملأ تفاصيل مع مرور الوقت:


آ & # 8211؛ الكوا هو الألومنيوم الثقيلة والألمنيوم بسعر دولار، الدولار القوي يساوي انخفاض سعر الألمنيوم وانخفاض سعر آ. الاقتصاد الأضعف يقتل آ. آبل & # 8211؛ إيت & # 8217؛ ق أبل، جيدة في الأوقات الاقتصادية القوية، يسقط بسرعة أخرى أكور & # 8211؛ فارما اللعب على التصلب المتعدد + يجعل زانافلكس أمات & # 8211؛ التجارة السابقة أسمك & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة تشي & # 8211؛ جيم كرامر / ماد ماني د & # 8211؛ التجارة السابقة دي & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، توصف أرباحا قوية دوا & # 8211؛ التجارة السابقة. فكس & # 8211؛ يتحرك مع سعر النحاس. الدولار القوي يساوي انخفاض سعر النحاس وانخفاض سعر فكسك. الاقتصاد الأضعف يقتل فكس. فولت & # 8211؛ يجعل التحركات الكبيرة صعودا أو هبوطا تمشيا مع الاقتصاد. الاقتصاد الأضعف يقتل فولت. غلو & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، أرباح جيدة، ولكن السهم لم يحرك & # 8217؛ نقل الكثير إيكبر & # 8211؛ سيمبل ترادينغ سيستيم بلوغ، نقلا عن مقالة فوربس أونكس & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s 6/23/08 & # 8211؛ لعب فارما محفوفة بالمخاطر بر & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، من الاجتماعية ملخص منقار الأسهم ملخص بك & # 8211؛ جيم كرامر / ماد ماد فغ & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة سلب & # 8211؛ النفط تلعب سبور & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة & # 8211؛ أقساط كبيرة التي تذهب مع ارتفاع المخاطر. تدو & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، توصف أرباحا قوية & # 8211؛ يتحرك صعودا عندما ترتفع أسعار النفط في & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة فلو & # 8211؛ النفط اللعب، وليس دائما حتى عندما النفط هو نتيجة لتكاليف تكرير زولت & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة & # 8211؛ أقساط كبيرة التي تذهب مع ارتفاع المخاطر.


$ VIX. X & # 8211؛ مؤشر تقلب السوق كبو VXN. X & # 8211؛ كبوي مؤشر تقلب سوق ناسداك $ VIO. X & # 8211؛ كبو أويل ريدوك فال إندكس & # 8211؛ لا خيار بعد، ولكن من المتوقع أن يكون في نهاية المطاف، لذلك هذا هو العنصر النائب.


أنا & # 8217؛ م حفظ قسم التعليقات إيقاف لأن هذه هي صفحة واحدة مقابل وظيفة جديدة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الكتابة. ومع تغير الأفكار التجارية، تصبح التعليقات قديمة. يرجى التعليق على آخر مشاركة إذا كان لديك شيء لإضافة للجميع أن نرى أو يمكنك دائما لي & # 8211؛ أليكس أت ميترادرزجورنال دوت كوم.

No comments:

Post a Comment