Saturday 13 January 2018

ما هي الخيارات الثنائية لمسة واحدة


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


عندما خيارات التداول، وهناك عدد من الطرق لاتخاذ. خيار واحد عليك أن تجعل هو نوع من الخيار الذي تريد التجارة. للمبتدئين خيارات مختلفة يمكن أن تكون مربكة في بعض الأحيان، وانها دائما فكرة جيدة لتسليح نفسك مع أكبر قدر ممكن من المعلومات. لهذا السبب خصصنا بضع صفحات على موقعنا لمختلف أنواع الخيارات المتاحة بشكل عام. هنا سوف ننظر في خيارات لمسة واحدة، وكيف تعمل، وعما إذا كانت نوع يجب أن تفكر. الخيارات الأكثر شعبية وأبسط هي الدعوة ووضع الصفقات، وهي تنبؤات حول ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض. هذا هو نوع كبير من خيار للمبتدئين، ومفهوم بسيط لفهم. مرة واحدة كنت قد حصلت على القليل من الممارسة في الأساسيات، قد يميل إلى الانتقال إلى لمسة واحدة التداول ثنائي. لذلك دعونا نرى ما كل شيء عن & # 8230؛


ما هو خيار لمسة واحدة؟


الخيار بلمسة واحدة هو نوع من الخيار الذي يعد وعودا مرة واحدة في سعر الأصل الأساسي يصل أو يمر مستوى محدد سلفا. المستثمر قادر على تحديد موقف الحاجز عند انتهاء صلاحيته، ومقدار العوائد ستكون يجب كسر الحاجز. هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، كما كنت قد حان لنتوقع مع تجارة الخيارات الثنائية. إذا تم كسر الحاجز سوف المتداول الحصول على تعويضات كاملة المتفق عليها. إذا لم يكن الحاجز مكسورا، فإن التاجر سيفقد القسط المدفوع للوسيط. هذا النوع من الخيارات شائع لدى التجار الذين يعتقدون أن سعر الأصل الأساسي سوف يمر بمستوى معين في المستقبل، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا متأكدين ما إذا كان مستوى السعر الأعلى هو مستوى مستدام.


الخيارات بلمسة واحدة عادة ما تكون أقل تكلفة من الخيارات بلمسة واحدة مزدوجة، وأصبحت شعبية جدا مع السلع وتجار الفوركس. يجب أن نذكر أن الخيارات بلمسة واحدة لا يمكن تداولها إلا في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق العالمية. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية خيارات لمسة واحدة هو أنها يمكن أن توفر معدلات العائد من 200-600٪.


لقد تطرقنا بإيجاز إلى الخيارات المزدوجة بلمسة واحدة، وقد تتساءل عما هي عليه. لذلك دعونا نشرح أولا قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك.


أوصت وسطاء ثنائي.


أوصت وسطاء ثنائي.


ما هو خيار مزدوج بلمسة واحدة؟


خيار مزدوج بلمسة واحدة هو نوع يعطي المتداول سعر دفع متفق عليه إذا وصل الأصل الأساسي أو كسر واحد من اثنين من مستويات محددة سلفا. يستطيع التاجر تحديد مستوى الحواجز، وتاريخ انتهاء العقد، ودفع العوائد إذا كان السعر يرتفع فوق أحد المستويات المحددة سلفا. يجب أن يتم كسر أي من الحواجز السعر قبل انتهاء الخيار، أو لن يكون هناك دفع تعويض للمستثمر. إذا لم يتم كسر أي من مستويات الأسعار يعتبر الخيار لا قيمة لها، والتاجر يفقد قسطهم.


خيار مزدوج بلمسة واحدة كبير عندما تعتقد أن سعر الأصل سيتغير بشكل كبير في المستقبل، ولكن ليس متأكدا من الاتجاه الذي سيتخذه. التاجر يستفيد ما إذا كان السعر صعودا أو هبوطا، لذلك هو نوع من موقف سترادل.


خمس خطوات لبدء تداول الخيارات بلمسة واحدة.


العثور على أفضل على خيارات اللمس على وسيط - ستحتاج إلى القيام ببعض البحوث، ولكننا سوف تكون مساعدتك مع الكثير من المعلومات مفيدة ومفيدة ومقالات الخيارات الثنائية. افتح حساب تداول تجريبي للخيارات الثنائية - ابدأ بتجربة حساب تجريبي، حيث يعني ذلك أنه لا يوجد خطر من فقدان محتويات رصيدك المصرفي جعل أول إيداع لك - بمجرد أن تحصل على بعض الممارسات يجب أن تكون جاهزا على التجارة مع المال الحقيقي، ولكن تبدأ صغيرة ونشر المخاطر. اختيار الأصول - التداول مع كمية صغيرة من المال لتبدأ، والاستثمار في الأصول التي تعتقد سوف تصل إلى معدل الهدف. محاولة استراتيجيات مختلفة - انظر ما يعمل وما لا يعمل بالنسبة لك، من أجل العثور على صيغة الفوز الخاص بك.


نصائح حول إيجاد أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


دعونا ننتهي من خلال إعادة رسم بعض النقاط التي تطرقنا إليها في واحدة من صفحاتنا الأخرى، من خلال النظر في إيجاد أفضل وسيط الخيارات الثنائية، وما يجب أن تبحث عنه.


قراءة نقدية - سنكون يضم الكثير هنا في توبراتدورفسبروكيرز، وهناك الكثير من المواقع الأخرى على الانترنت تقديم معلومات مماثلة. طلب توصيات - كلمة فمه لا يزال يعمل ببراعة، حتى في عالم اليوم والدهاء الإنترنت. اختبار ومحاولة قبل الاشتراك في الحقيقي - علينا أن نكرر أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون عمل محفوف بالمخاطر، وأخذ خطر مع الوسيط الذي تختاره هو خطوة يمكنك تجنب بالتأكيد. إذا كنت قد حصلت على عدد قليل من الأسماء، حاول لهم الخروج مع حساب تجريبي أولا، حتى تتمكن من الحصول على شعور جيد لكل وسيط. استخدام محرك البحث المفضل لديك - قد تحصل على مئات، وربما حتى الآلاف، من الزيارات، مما يعني أنك سوف تضطر إلى فرز من خلالها للعثور على المواقع مع المعلومات الأكثر قيمة. ولكن كنت قد وجدت طريقك هنا، لذلك هي بالفعل الى السبق.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


خيار بلمسة واحدة.


ما هو "خيار بلمسة واحدة"


الخيار بلمسة واحدة هو نوع من الخيار الغريب الذي يعطي المستثمر دفع تعويضات عندما يصل سعر الأصل الأساسي أو يتجاوز حاجزا محددا سلفا. هذا النوع من الخيارات يسمح للمستثمر لتحديد موقف الحاجز، والوقت لانتهاء الصلاحية ودفع تعويضات التي سيتم تلقيها بمجرد كسر الحاجز.


كسر لأسفل "خيار بلمسة واحدة"


لا يمكن تحقيق سوى نتيجتين مع هذا النوع من الخيارات: 1) يتم اختراق الحاجز ويقوم التاجر بجمع المبلغ الكامل المتفق عليه في بداية العقد، أو 2) لا يتم اختراق الحاجز ويخسر التاجر القسط الكامل المدفوع الوسيط.


ابدأ مع الخيارات الثنائية بلمسة واحدة!


لقد أصبح التداول المالي نشاطا يفضل الكثير من الناس الجمع بين وظائفهم الأساسية. على الرغم من أن في البداية فقط الخبراء والإيجابيات في الصناعة المالية تستخدم للمشاركة في السوق كأعضاء نشطين، اليوم، المزيد والمزيد من الناس العاديين يقرر الانضمام إليه. ولماذا لا؟


هناك العديد من الطرق لكسب بعض النتائج المالية الجيدة حقا. ومع ذلك، في البداية، يجب أن يتعلموا القواعد الأساسية والشروط والشروط المتعلقة بنشاط التداول. وعلاوة على ذلك، سوق التداول اليوم يوفر وفرة عملاقة من الصكوك القابلة للتداول، وكذلك كانت خيارات التداول للاستفادة من. وبعض هذه الخيارات هي الخيارات الثنائية لمسة واحدة. انها سهلة وبسرعة. لاحظ أن الخيارات هي واحدة فقط من أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة. تعلم المزيد عنهم سوف تساعدك على اكتشاف الخيارات الثنائية لمسة واحدة في وقت لاحق!


التجارة مع أفضل 3 وسطاء لمسة واحدة.


ما هي الخيارات الثنائية بشكل عام؟


التعريف المشترك الرسمي للخيارات الثنائية هو ما يلي: الخيار الثنائي هو مصطلح مالي وطريقة للتداول في سوق الفوركس. وهو نوع من الخيارات التي تنتهي في نهاية المطاف مع نوعين فقط من النتيجة - إما كمية معينة (ثابتة دائما) من بعض الأصول، أو صفر الفوز. وهذا يعني أنه في الحالة الثانية تخسر المبلغ المستثمر.


الخيارات الثنائية هي أيضا شعبية مع الأسماء التالية: الخيارات الرقمية، كل شيء أو لا شيء خيارات وخيارات التداول السريع وخيارات العودة الثابتة وما إلى ذلك بغض النظر عن اسم يستخدم، مع الخيارات الثنائية شرائها ومعرفة بالضبط ما يمكنك الفوز أو عدم الفوز. وبطبيعة الحال، يتم شراء الخيارات الثنائية على الانترنت. عند شراء مثل هذه الخيارات، كنت في الواقع شراء إما مكالمة / حتى، أو وضع / أسفل. لاحظ أن الخيارات الثنائية - بما في ذلك الخيارات الثنائية لمسة واحدة - هي دائما مع وقت انتهاء ثابت، وعادة أسبوع واحد. يشير تاريخ انتهاء صلاحية خيار اللمس الثنائي - أو أي نوع آخر من الخيارات الثنائية - إلى الوقت الذي يحدث فيه الحدث الذي تدفعه أو لا يحدث، والذي يظهر، من ناحية أخرى، ما إذا كنت تفوز بأي شيء. نضع في اعتبارنا أن الخيارات الثنائية ليست بالضبط "كل شيء أو لا شيء" أدوات التداول، لأنه هنا، لا شيء في الواقع هو شيء ويمكنك الحصول على مبلغ معين من المال حتى لو كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال".


شرح كامل للخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


والآن نأتي إلى الخيارات الثنائية لمسة واحدة على وجه الخصوص. بل هو مسألة وقت بالنسبة لك للرد على سؤالك: ما هو خيار ثنائي لمسة واحدة؟ وهنا التعريف القانوني للخيارات الثنائية التي تعمل باللمس.


الخيارات الثنائية نوع اللمس هو نوع من خيار غريب، والذي يوفر للتاجر لدفع تعويضات في لحظة معينة جدا، عندما يحصل على سعر الأصول الأساسية أو يتجاوز حاجز محدد سلفا كنت نقطة. على الجانب الآخر، مع لمسة واحدة ثنائي التاجر لتقدير هذا الحاجز، وكذلك وقت انتهاء الصلاحية. أخيرا، وليس آخرا، يمكن للتاجر أيضا تسوية دفع تعويضات لتلقيها. هذا النوع من الخيارات التجارية جذابة لأنها يمكن أن توفر معدلات العائد من 200-600٪!


سوف خبير مالي اقول لكم هذا الشيء المهم حول الخيارات الثنائية لمسة واحدة: هناك نوعان من النتائج النهائية الممكنة معهم. أولا، في حالة اختراق الحاجز، تحصل على كامل المبلغ المدفوع الذي قمت بتنظيمه على العقد والثاني - لا يتم اختراق الحاجز، لذلك تخسر القسط المدفوع بالكامل وسيحصل عليه الوسيط. وأخيرا، وليس آخرا، الايجابيات في النشاط التجاري في السوق المالية يذكر أنه مع خيار ثنائي اللمس هي في معظمها مناسبة لهؤلاء اللاعبين، الذين يعتقدون أن سعر الأصول سوف يتجاوز مستوى معين في وقت ما في المستقبل القريب، ولكنهم يشككون حول أعلى مستوى سعر ثابت. كل هذه يجعل الخيار الثنائي لمسة واحدة شعبية جدا للتجار، الذين يفضلون التجارة مع السلع أو في سوق صرف العملات الأجنبية.


كيف تعمل بلمسة واحدة الخيارات الثنائية؟


تصبح أكثر وأكثر شعبية عبر التجار ويفضل تماما لبدء سريع من النشاط التجاري، والخيار ثنائي لمسة واحدة، في واقع الأمر، تعمل بسهولة تامة ولكن يأتي مع المزيد من المخاطر الكامنة. وانها لن تستغرق وقتا طويلا بالنسبة لك لفهم الفلسفة الأساسية وراء الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس. كيف يعمل الخيار ثنائي لمسة واحدة؟ حسنا، معرفة على الفور خطوة بخطوة:


يعمل اللمس بلمسة واحدة خلال أسبوع العمل، مما يعني أنه يمكنك شرائها من الاثنين إلى الجمعة. يعتمد الخيار ثنائي اللمس على تاريخ انتهاء صلاحيته، والذي يشكل في الواقع النتيجة النهائية. في حالة لمسة خيار الخيار ثنائي في الوقت المحدد انتهاء الصلاحية إما مساوية، أو أعلى - وهذا هو خيار الاتصال. ولكن إذا كان السعر تحت، بل هو خيار وضع. سوف تكون من المال - وكذلك يفعل الخيار الثنائي كنت قد تداولت مع - في حالة معدل الفعلي ليست هي نفسها كما معدل المفضل لديك. تفسير بسيط: في حالة سعر ميكروسوفت يصل إلى معدل 938 أو أعلى حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار ثنائي، كنت لاعب ومشتري هذا الخيار، سوف تحصل على النتيجة النهائية من 470٪ من عدد الوحدات لديك المستثمر. باختصار، إذا كنت تستثمر 10 وحدات التي بسعر 500 $ في المجموع، والمجموع النهائي الخاص بك سيكون $ 2850. ومع ذلك، في حالة سعر ميكروسوفت هو في المبلغ المستهدف السعر حتى الوقت المحدد انتهاء الصلاحية، كنت على اتصال الخيار الثنائي لا يزال "من المال"، مما يعني أنك لا تحصل على هذا الربح أعلاه. كيفية بدء التداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


حساب تجريبي مجاني مركز التعليم سجل الآن!


حساب تجريبي مجاني مركز التعليم وسيط موثوق به وآمن! سجل الان!


حساب تجريبي تداول ندوات عبر الإنترنت سجل الآن!


المزيد عن التداول مع الخيارات الثنائية.


ونحن سوف تبسيط الخاص بك سريع لمسة واحدة الخيارات الثنائية التعليم. ما سنفعله هو إعطاء سهلة وسريعة لتعلم دليل للتداول مع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس. نلقي نظرة على ذلك وعندما كنت تشعر المتعلمين وإعداد ما يكفي للذهاب في السوق واختبار حظك / المهارات مع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس، اتبع الخطوات التالية واحدا تلو الآخر:


1. حدد أداة هذا يعني أنك بحاجة إلى اختيار مكان التداول واختيار نوع من أداة كنت ترغب في استخدام والتجارة الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس مع. ببساطة، انقر على علامة التبويب أداة المختارة والمضي قدما.


2. حدد الأصل اختيار الأصول ضروري جدا ومهم للتداول خيار ثنائي لمسة واحدة. عادة، يوفر الوسيط التجار قائمة مع الأصول المتاحة، حتى يتمكنوا من تحليل وتقدير واختيار منها.


3. اختيار الاتجاه العام الخاص بك اختيار اتجاه الخيار ثنائي التداول لمسة واحدة - إما اللمس، أو لا اللمس. اختر خيار اللمس في حال كنت تعتقد أن السوق سوف تلمس السعر المستهدف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الثابتة. اختيار لا اللمس، إذا كنت تعتقد أن السوق لن.


4. أدخل المبلغ تحتاج إلى إدخال مبلغ. وسوف تستخدم كأساس لحساب النتيجة النهائية الخاصة بك، إذا كان لديك مثل هذا. ونوصي شخصيا بأن نبدأ بمبالغ أصغر. بمجرد التقدم في التداول مع لمسة واحدة الخيارات الثنائية، يمكنك زيادة الاستثمارات الخاصة بك.


5. التحقق من النتيجة الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية الثابتة يشير إلى جمهور التداول، الذي يفضل خيار ثنائي لمسة واحدة، وعندما للتحقق من النتيجة.


مقالات حول مواضيع الخيارات الثنائية المثيرة للاهتمام:


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط - بغض النظر عما إذا كان يوفر تداول الفوركس القياسية، أو التداول مع الخيارات الثنائية لمسة واحدة - واحدة جيدة. ولجعله أكثر وضوحا بالنسبة لك، وتذكر دائما أن التجار الحصول على الكثير من اليوم، لذلك جعلت هذه لهم الطنانة جدا ولكل منهم رأيه حول وسيط جيدة أو سيئة. لذلك، إذا قال شخص ما لك أنه قد وجدت رائعة وسيط واحد لمسة واحدة، والنظر في هذه الأدلة للعثور على أفضل منصة:


1. قراءة مراجعات الخيارات الثنائية ملاحظات لمسة واحدة هي مفيدة، لأنها تظهر لك المعلومات الأساسية والأهم حول الموقع. لم يكن لديك لخطر من خلال استثمار أي شيء، ولكن يمكنك فقط إبلاغ نفسك ما إذا كان هذا الوسيط خيار ثنائي يناسب احتياجاتك.


2. الحصول على توصية لا يزال، تلقي توصية جيدة لمسة موثوقة وسيط الخيارات الثنائية من تاجر من ذوي الخبرة - سواء كان صديق أو شخص تعرفه فقط - هو أكثر من مجرد موافق. مثل هذا الشخص يمكن أن تنظر في حقيقة أن كنت مبتدئا في التداول وقد تجد لك مناسبة وسهلة لتشغيلها مع منصة واحدة تعمل باللمس ثنائي. وهكذا، يمكنك التقدم في المهارات الخاصة بك والمعرفة بسرعة كبيرة.


3. اختبار ومحاولة على الرغم من أن إجراء محفوف بالمخاطر، وهذا هو الممارسة التي العديد من التجار أداء، عندما يريدون العثور على خيار ثنائي لائق وموثوق بها وسيط لمسة واحدة. إذا كنت تفضل رؤية مواقع الويب بنفسك والنظر في مدى جودتها بنفسك، فلا تتاجر مع الأصول العالية والاستثمارات الكبيرة. قبول هو البحث، لذلك يكون أكثر الادخار والحكمة.


4. استخدام الويب ببساطة، استخدام المتصفح المفضل لديك وإدراج كلمات رئيسية مثل "أفضل 3 وسطاء والعروض"، "أفضل الخيارات الثنائية وسطاء لمسة واحدة" وهلم جرا في محرك البحث ونرى النتائج. عادة، يظهر لك على شبكة الإنترنت الكثير من المنتديات، حيث شهدت خيارات الخيارات الثنائية التجار مناقشة مواقع مختلفة. قراءة آرائهم، زيارة صفحات ويب معينة لمسة واحدة تداول الخيارات الثنائية والنظر في ما إذا كان أي منهم يناسب لاحتياجاتك والتفضيلات الشخصية.


أهم العوامل التي تضع وسيط الخيارات الثنائية في أفضل 3 وسطاء وعروض.


ومع ذلك، هناك عوامل تحتاج إلى النظر فيها، عندما تقرر أن تبحث عن خيار ثنائي السوبر رهيبة وموثوقة وسمعة طيبة لمسة واحدة. يجري في قائمة لأعلى 3 وسطاء وعروض لخيار ثنائي لمسة واحدة قد لا تزال صعبة، لأنه مهما كانت جيدة يمكن أن يكون، فإن المواقع الجديدة تتحرك دائما المنافسة. قائلا ان احد وسيط للخيارات الثنائية التداول باللمس هو جدير بالثقة، ليست كافية. وينبغي أن تتوافق أيضا مع العديد من المواصفات والميزات الضرورية. حتى نرى كل من العوامل الهامة التي يمكن أن تتحول واحد عادي لمسة واحدة الخيارات الثنائية وسيط في واحدة من أفضل، الأكثر تفضيلا وجديرة أن يتم اختياره من قبل كل من المعاقبة عالية والمبتدئين في التداول.


موثوقية قوية عندما يتعلق الأمر بإعطاء المال، واستثمار الأموال الخاصة بك والمشاركة في الصناعة المالية، والموثوقية دائما على قاعدة التمثال. لا يمكنك التداول مع وسيط لديه سمعة مشبوهة. لا تخلط بين الموثوقية القوية والحملة الإعلانية الجيدة. هناك العديد من لمسة واحدة وسطاء الخيارات الثنائية، على سبيل المثال، التي هي سيئة سيئة، ولكن لديها حملات إعلانية واسعة النطاق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


التنظيم هو لا بد منه الخدمات المالية، فضلا عن هذه الصناعة برمتها، هي حقول خطيرة جدا. يتم التعامل مع المال، لذلك التعامل مع لمسة واحدة خيار ثنائي وسيط الذي لا ينظم على أي مستوى - إما من هيئة تنظيم المالية الوطنية الرسمية، أو من وكالة مستقلة، مثل الذهاب إلى مكتب مصرفي الذي ليس لديه ترخيص، لا إذن ل التعامل مع المال الناس وحتى لا خبرة و مهنيا الموظفين المتعلمين.


خدمات دعم العملاء جيدة يتحدث الموظفين، لا يمكنك تخطي ميزة دعم العملاء باعتبارها علامة هامة للغاية لموقع لائق، لائق وموثوق بها. بالمناسبة، بالإضافة إلى سمعة جيدة، وميزة الموثوقية، في حد ذاته، وتشمل خدمات دعم العملاء الكمال. ابحث عن وسيط الخيارات الثنائية التي لديها خدمات دعم العملاء في لغات متعددة - أو على الأقل في اللغات التي تتحدث بطلاقة. وعلاوة على ذلك - توفر مواقع التداول الخيارات الثنائية الأكثر حداثة وجيدة خدمات دعم العملاء مع معظم وسائل الاتصالات المعاصرة - بما في ذلك الدردشة الحية والمكالمات الهاتفية. رسائل البريد الإلكتروني هي بالتأكيد ليست كافية، لأن الاتصالات بطيئة جدا معهم. أيضا، والعثور على لائقة لمسة واحدة الخيارات الثنائية وسيط، حيث خدمات دعم العملاء هي 24/7 أو على الأقل 24/6.


برامج بديهية وجيدة منصة وسيط يستخدم يتوافق مع الطريقة التي سوف التجار تكون قادرة على معالجة صفقاتهم في أسرع وقت ممكن. موثوقة وسماسرة جيدة تدرك تماما أن سهلة لتعلم البرمجيات هو أيضا مهم جدا. تأكد من أن وسيط اخترت لديها منصة لائقة، أيضا!


نظام ترويجي مثير للاهتمام أكثر جاذبية المكافآت والمسابقات وجميع الترقيات مماثلة أخرى في وسيط، وأكثر إثارة للاهتمام وسيط يصبح. أعلاه، ذكرنا بعض تكتيكات السماسرة أن يكون لدينا حملة إعلانية كبيرة وكبيرة لجذب المزيد من التجار على الرغم من أنهم ليس لديهم الكثير لتظهر. حسنا، المكافآت هي جزء من هذه الحملات، وحتى الآن ربما كنت تفكر في مدى أهمية الترويج - إذا كان قادرا على استبدال بقية الميزات الضرورية وتصبح كافية لجعل وسيط مرغوب فيه جدا ومثيرة للاهتمام.


الخيارات الجيدة التي توفرها منصة التداول يجب أن توفر الخيارات الثنائية وسطاء الخيارات الثنائية خيارات جيدة. هنا، تسمية الأشياء مثل الإذن استراتيجية التحوط، ومجموعة متنوعة من الصكوك للتجارة مع وغيرها من المحتمل أن لا طائل منه. الاقتباس هو صريح، لذلك جميع أنواع الخيارات الخاصة، إضافات والوظائف على وسيط ينبغي أن تعتبر مزايا كبيرة.


كخاتمة، يجب أن نذكركم بأن الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس واحدة هي في الواقع واحدة من الأساليب الأكثر تفضيلا وأسهل للانضمام إلى السوق. التداول معهم بسيط جدا والأرباح ليست صغيرة على الإطلاق. كل هذه يجب أن تعطيك المزيد من الدافع للانضمام إلى ثنائي خيارات اللمس وسيط في أقرب وقت ممكن، أيضا! نتمنى لكم حظا سعيدا والتداول الناجح!


استراتيجية الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية قد اكتسب شعبية تدريجيا وجذب جميع أنواع التجار من المبتدئين لأولئك الذين لديهم خبرة وافرة واعبين راسخة في السوق. والسبب في ذلك يمكن أن يعزى بسهولة إلى حقيقة أن استخدام أدوات أبحاث السوق المناسبة، والتحليل الدقيق للعوامل المختلفة التي قد تؤثر على تجارتك ومن ثم وضع الصفقات الخاصة بك لا بد أن تعطيك عوائد عالية بالإضافة إلى التقليل من المخاطر الخاصة بك. باستخدام كل هذه العوامل يمكن للتاجر توليد أرباح عالية قد تصل إلى 150٪. وبالتالي التداول في الخيارات الثنائية خيارا ممتازا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة للتجارة في الخيارات الثنائية. على الرغم من أنه ليس من الضروري أن استراتيجية جيدة للتاجر واحد جيدة / سيئة لكل تاجر آخر أيضا، هو بالنسبة لك أن نفهم كل وإيجاد استراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية بلمسة واحدة؟


هذا هو الخيار الغريب حيث يقوم المتداول بتحديد قيمة محددة مسبقا أن أصوله سوف تصل أو "لمس" ضمن الإطار الزمني أن التجارة نشطة أو حتى نقطة انتهاء التجارة. هذا هو واحد من استراتيجيات الخيارات الثنائية التي هي بسيطة جدا ويعود أرباح عالية إذا تمس التجارة الخاصة بك نقطة محددة مسبقا قبل انتهاء الصفقة. هذه هي استراتيجية عالية المخاطر إذا ما استخدمت عشوائيا. ولكن استراتيجية فعالة جدا وعالية الغلة عندما تستخدم مع الفهم الصحيح.


فهم استراتيجية الخيارات الثنائية لمسة واحدة.


قل على سبيل المثال، لديك تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.2500. بعد دراسة الأسواق وصلت إلى استنتاج أن النظر في الطريقة التي يتحرك بها سعر العملة، فسوف يلمس 1.2400 خلال الساعة التالية، وبناء على ذلك قمت بتداول 60 دقيقة على زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.2500 وهو تعيين لدفع تعويضات من 150٪. الآن كل ما عليك القيام به هو الجلوس ومشاهدة! بعد حوالي 30 دقيقة، عندما ترى أن سعر الأصل يصل / يلمس السعر المتوقع، فهذا يعني أنك قد انتهت في المال وتحصل على دفعات من 150٪ في غضون 30 دقيقة فقط. في جوهرها، إذا قمت بوضع تجارة 100 $، ثم تحصل على 250 $ في نهاية التجارة التالية هذه الاستراتيجية بسيطة الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


استراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة بلمسة واحدة.


يعتمد نجاح استراتيجية الخيارات الثنائية بلمسة واحدة على عاملين هما: تقلب السوق واتجاه السوق. من المهم أن تكون قادرة على التنبؤ كلا هذين العاملين بدقة للحصول على التجارة الفوز. لأنه إذا كنت تعرف أن السوق سوف تنفجر وليس لديهم فكرة عن الاتجاه ثم هذا وحده لن يساعد. للمساعدة في التنبؤ بالاتجاه الذي يمكنك استخدام نقاط الدعم، المتوسطات التلاعب، أنماط العزلة وما إلى ذلك، والتنبؤات للتذبذب أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) يمكن استخدامها. تتكون تقنيات أتر من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، بارابوليك سار، ومؤشر القوة النسبية (رسي).

No comments:

Post a Comment