Tuesday 2 January 2018

انتهت خيارات الأسهم


مرور.


ما هو "الفاصل"


الفاصل هو وقف الامتياز أو الحق أو السياسة بسبب الوقت أو التقاعس عن العمل، لذلك يحدث انقضاء الامتياز بسبب التقاعس عندما لا يستوفي الطرف الذي يحصل على الاستحقاق الشروط أو الشروط المنصوص عليها في العقد أو اتفاق.


عندما تنهار السياسة، عادة ما يحدث ذلك بسبب فشل أحد الأطراف في العمل على التزاماته أو أحد بنود السياسة يتم خرقه، وبالتالي فإن وثيقة التأمين سوف تنقضي إذا كان حاملها لا يدفع الأقساط، على سبيل المثال. وينقضي الحق الذي يمنحه عقد الخيارات عندما يصل الخيار إلى مرحلة الاستحقاق، وفي ذلك الوقت لن يكون لحامله الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي.


كسر "الفاصل"


وعندما تنتھي سیاسة ما، فإن الفوائد وکل ما ورد في العقد لم تعد نشطة. عندما يتوقف حاملو الوثائق عن دفع الأقساط وعندما يتم استنفاد قيمة الحساب للسياسة، تنهار السياسة. المصطلح نفسه يعني "انقضاء في التغطية"، ترجمة مباشرة لكيفية سياسة لم تعد تدفع فوائد أو توفير التغطية.


سياسات التأمين على الحياة.


لا تنتھي السیاسة في کل مرة یتم فیھا فوات الدفع. إن شركات التأمين ملزمة قانونيا بمنح فترة سماح لحاملي الوثائق قبل انقضاء هذه السياسة. فترة السماح عادة 30 يوما. توفر شركات التأمين لحملة الوثائق فترة 30 يوما لدفع الموعد النهائي للقسط المفقود.


الحياة الكاملة، الحياة العالمية المتغيرة، وسياسات التأمين على الحياة الشاملة تستخدم القيم النقدية الحالية للسياسات في حالة عدم وجود دفعات. وإذا لم یدفع أصحاب الوثائق خلال فترة السماح، فقد تستخدم السیاسة قیمة حسابھا الخاص لدفع الأقساط غیر المدفوعة. إذا كانت قيمة الحساب غير كافية لدفع أقساط صاحب الوثيقة، فسيتم اعتبار هذه السياسة ساقطة. وبمجرد انقطاع السیاسة، لا تتحمل شرکة التأمین أي التزام قانوني بتقدیم المنافع المنصوص علیھا في السیاسة.


لا یحمل التأمین علی الحیاة طویلة الأجل ھذا الاستحقاق لأنھ لا یحصل علی قیمة نقدیة. في هذه الحالة، عندما يتم تفويت دفعات قسط، تذهب السياسة مباشرة إلى فترة السماح ثم تقع في الفاصل الزمني عندما انتهت فترة السماح.


التراجع في أسهم الأسهم.


يتم منح أسهم الأسهم أحيانا للموظفين كحافز، وعادة ما تأتي مع قيود توقف الموظفين عن بيع أو تداول الأسهم لفترة معينة من الزمن. وعند رفع القيود، يصبح الموظفون مالكين مباشرين للأسهم. يشير التراجع في أسهم الأسهم إلى القيود والحدود الفعلية.


خيارات الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم المسقطة.


جوائز الأسهم والخيارات هي فائدة موظف لطيفة، ولكن تأكد من فهم كيفية عملك.


وفي بعض الأحيان، تستخدم الشركات خيارات الأسهم أو تقيد جوائز الأسهم كوسيلة لجذب المواهب. وتقدم هذه الامتيازات كجزء من مجموعة التعويضات العامة.


جوائز الأسهم المقيدة.


الجائزة المقيدة هي منحة من أسهم الشركة تعطى لمتلقي، وعادة ما يكون الموظف. وبوجه عام، لا يتعين على المتلقي أن يدفع ثمن الأسهم، بل يجب أن يستوفي شروطا معينة، مثل بقاء الموظف لفترة معينة من الزمن، إلى أن ترفع القيود المرتبطة بالجائزة.


ويعرف الإطار الزمني الذي تقيد فيه حقوق المستلم ب "فترة الاستحقاق". وبمجرد استيفاء متطلبات الاستحقاق، وتنتهي فترة الاستحقاق، يمنح متلقي جائزة الأسهم الملكية الكاملة للأسهم. عند هذه النقطة، يمكن التعامل مع الأسهم تماما مثل الأسهم العادية من الأسهم.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعمل بشكل مختلف قليلا. عندما تمنح الشركة خيارات الأسهم لموظف، فإنه يعطي ذلك الحق، أو الخيار، لشراء مبلغ معين من الأسهم بسعر ثابت في وقت ما في المستقبل. عادة لا تتطلب جوائز الأسهم المقيدة من المستلم دفع ثمن الأسهم المعنية؛ ولكن مع خيارات الأسهم، يجب على حامل الخيار دفع سعر محدد مسبقا للسهم عندما يحين الوقت لممارسة هذا الخيار.


ويمكن للموظفين الذين يمتلكون خيارات الأسهم أن يحققوا أرباحا إذا زادت القيمة السوقية للسهم من وقت إصدار الخيارات. تخيل أنك أعطيت الخيار لشراء 10 أسهم من أسهم الشركة في 100 $ للسهم الواحد بعد فترة الاستحقاق لمدة ثلاث سنوات. إذا، عند هذه النقطة، فإن الأسهم بقيمة 300 دولار لكل منها، يمكنك شراء 10 أسهم مقابل 1000 دولار فقط على الرغم من أن سعر الذهاب لهذا العدد الكبير من الأسهم هو 3000 $.


بمجرد شراء الأسهم الخاصة بك، أنت حر في الاحتفاظ بها أو بيعها في الربح. وبالمثل، إذا كانت الأسهم بقيمة 50 دولارا فقط في نهاية فترة الاستحقاق، فلن تضطر إلى شرائها في حيرة. يمكنك فقط السماح خيارات الأسهم تنتهي.


انقضاء المخزون المقيد.


وكما يذكر الاسم، فإن جوائز الأسهم المقيدة تأتي مع بعض القيود. وبمجرد الانتهاء من هذه الأسهم بالكامل والقيود المفروضة، فإنك حر في التعامل مع أسهمك كأسهم عادية. وهذا يعني أنه يمكنك بيعها أو نقلها كما تراه مناسبا.


خيارات الأسهم المنتهية.


عندما يتم منحك خيارات الأسهم، يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك خلال فترة زمنية معينة. إذا فشلت في ممارسة الخيار لشراء الأسهم خلال ذلك الوقت، سوف الخيارات الخاصة بك انقضاء. عند هذه النقطة، هذه الأسهم من الأسهم لن تكون محفوظة بالنسبة لك لشراء بسعر محدد سلفا.


سواء كنت تعطى جائزة الأسهم أو الأسهم الأسهم المقيدة، فمن المهم أن تفهم الفروق الدقيقة والمتطلبات المعنية. قد تحتاج إلى اتخاذ إجراء معين للاستفادة من خيارات الأسهم الخاصة بك أو الجائزة، لذلك يجب مراعاة جدول الاستحقاق والقواعد المرتبطة به.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة، بشكل عام، أو هذه الصفحة، على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


ماذا يعني أن تنقضي الأسهم؟


توفر الأسهم المقيدة ثروة حرة، بمجرد انقضاء القيود.


المزيد من المقالات.


ينطبق مصطلح "لابسينغ" على أسهم الأسهم المقيدة. يتم إصدار هذه الأسهم عندما تكتسب شركة واحدة أخرى وتريد الاحتفاظ بالمواهب العليا في عملية الاستحواذ الجديدة، أو ترغب في جذب أفضل المواهب بعيدا عن شركة أخرى. وتعطى الأسهم المقيدة كإغراء للحصول على المواهب والحفاظ عليها لأنها توفر المتلقين ثروة كبيرة مع أي استثمار المطلوبة، شريطة أن المتلقين الامتثال لشروط تقييد الأسهم.


معنى الفاصل.


وعادة ما تأتي أسهم الأسهم الممنوحة للموظف كحافز عادة مع تقييد يمنعك من بيع الأسهم أو التداول بها أو رهنها لفترة زمنية محددة، وعادة ما تكون ثلاث إلى خمس سنوات. عندما ينهار تقييد البيع، وهذا يعني أنه قد انتهت صلاحيته، تصبح مخولا في الأسهم لأنك تملك الآن الأسهم مباشرة. أنت حر في بيع أو نقل أو تعهد الأسهم كما يحلو لك. يشير لفسينغ إلى القيود، وليس إلى أسهم الأسهم أنفسهم.


تقييد آخر.


تتضمن الأسهم المقيدة عموما شرطا بأن الموظف لا يستطيع مغادرة الشركة خلال فترة تقييد البيع. إذا كنت لا تترك خلال ذلك الوقت، يمكنك التخلي عن الأسهم المقيدة. سيكون كما لو أنك لم تتلق لهم. وبمجرد انقطاع قيود البيع، يمكن للموظف مغادرة الشركة واتخاذ الأسهم.


مثل الأسهم الحرة.


الأسهم المقيدة مزاياه. يحصل الموظفون الذين يمتثلون لشروط التقييد على مخزون قيم مجانا. فهي معزولة من تقلبات سوق الأسهم. على عكس خيارات الأسهم التي لها قيمة فقط إذا ارتفع سعر سهم الشركة بعد تاريخ منح الخيار، الأسهم المقيدة دائما يستحق كل ما سعر السوق للسهم الواحد هو في التاريخ ينهار تقييد البيع. خلال فترة تقييد البيع، يمكن للمستلم التصويت على الأسهم وجمع أي أرباح.


هناك بعض السلبيات مع الأسهم المقيدة. ويرتبط الموظف بالشركة ب "الأصفاد الذهبية" لمدة فترة تقييد البيع، على أمل فقدان الأسهم. ويتحمل الموظف ضريبة الدخل على القيمة السوقية للأسهم اعتبارا من تاريخ انقضاء قيود البيع، وليس التاريخ الذي يباع فيه المخزون فعلا. فترة الاحتفاظ للعلاج ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل من عائدات بيع يبدأ عند انقضاء فترة تقييد البيع، وليس عندما تلقى الموظف أولا الأسهم.


المراجع (2)


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


عن المؤلف.


عشب كيرشوف لديه أكثر من ثلاثة عقود من التدريب العملي على الخبرة كما هواة حديقة متعطشا وبارع المنزل. منذ تقاعده من الأعمال الإخبارية في عام 2008، كيرشوف يعتني 12 فدانا الريفية ميشيغان لاكفرونت الملكية ويطبق تجربته على الخضروات وزهور الحدائق وإصلاح المنازل ومشاريع التجديد.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


لابسد & أمب؛ خيارات الأسهم المقيدة.


ويستفيد أصحاب العمل من عدد لا يحصى من برامج الاستحقاقات لإغراء الموظفين والاحتفاظ بهم. ومن بين هذه المخططات التي تتضمن مخزونات، مثل خيارات الأسهم والمخزون المقيد. تختلف خيارات الأسهم والأسهم المقيدة اختلافا جوهريا عن بعضها البعض، على الرغم من أن كلاهما قد ينقضي بإحدى طريقتين. فهم الفهم الزمني يتطلب فهم كيفية عمل هذه الخطط فائدة والطريقتين التي قد يحدث هذا.


الأوراق المالية المقيدة.


الأسهم المقيدة تشكل أساسا نوع من المكافأة. عندما يقدم لك صاحب العمل منحة أسهم مقيدة، يعهد بإعطائك عددا معينا من الأسهم في نقطة محددة سلفا في المستقبل، أو يمنحك مكافأة تعادل قيمة عدد معين من الأسهم. علی سبیل المثال، قد یعد موظفك بإعطائك 100 سھم من الأسهم خلال خمس سنوات، أو قیمة 100 سھم من الأسهم خلال خمس سنوات. عندما تنتقل خمس سنوات، سترات ستراتك وتتلقى الأسهم أو قيمة الأسهم دون قيود.


خيارات الأسهم.


تشكل خيارات الأسهم خطط استحقاقات الموظفين التي يحتفظ صاحب العمل بعدد معين من الأسهم للموظف للشراء خلال فترة محددة سلفا. على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل حجز 100 سهم من أسهم الشركة لك، والتي يمكنك الوصول إليها بعد خمس سنوات من الخدمة. عندما تنتقل خمس سنوات، ستحصل على خياراتك، وقد تمارسها، أو تشتريها. خيارات الأسهم تنتهي في نهاية المطاف، وهذا يعني يجب عليك ممارسة لهم قبل أن تنتهي. على عكس الأسهم المقيدة، يجب على الموظفين شراء خيارات الأسهم - هذه الأسهم لا تشكل مكافآت أو هدايا.


الأسهم المنقولة.


ويشكل المخزون المنقضي شكلا من خيارات الأسهم. عندما يمنح الموظف خيار الأسهم، فإنه يحتفظ بعدد معين من الأسهم في مجموعة خيارات الموظف بالنسبة لك. إذا فشلت في ممارسة هذه الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها، فإن الخيارات تنقضي وتعود إلى الشركة. أي أسهم لا خيار تشكل مخلفات الأسهم. على سبيل المثال، إذا كنت تتلقى خيار شراء 1000 سهم وممارسة 300 منهم فقط قبل انتهاء الصلاحية، 700 من تلك الأسهم. الأسهم المقيدة لا يمكن أن ينتهي بهذه الطريقة لأنك تتلقى كل منهم.


تقييد الفاصل.


وغالبا ما يظهر مصطلح الفاصل الزمني فيما يتعلق بخيارات الأسهم والأسهم المقيدة كمرادف للاستحقاق. يحدث الانهيار عندما تتلاشى جميع القيود على الأسهم. على سبيل المثال، عندما تكون الأسهم المحجوزة لك من خلال منح الأسهم المقيدة نقل إلى حيازتك، وهذه العملية تشكل الاستحقاق. ويشكل الاستحقاق النقطة التي تنقضي فيها جميع القيود على انقطاع السهم. وهكذا، قد يشير السهم الساقط إلى الأسهم المقيدة أو أسهم الخيارات التي تم منحها.


المراجع.


"مخطط شوم للمحاسبة المتوسطة الثانية الطبعة الثانية"؛ باروخ إنغلارد؛ 2007 الإخلاص الاستثمارات: حول الأسهم المقيدة الجوائز المركز الوطني لملكية الموظفين: خطط الأسهم صاحب العمل "خيارات الأسهم للدمى". آلان آر سيمون؛ 2001 "دليل محامي الأسرة لخيارات الأسهم"؛ ليستر بارنباوم؛ 2007.


عن المؤلف.


سوف تنزلق جيش في رحلته والكتابة في عام 2005. عمله يمكن العثور على مختلف المواقع. وهو الكاتب الترفيهي الأساسي ل & # 34؛ كلية شهم & # 34؛ مجلة ويساهم المحتوى لمختلف مواقع الموسيقى والأفلام الأخرى. حاصل على بكالوريوس الآداب في تاريخ الفن من جامعة ماساتشوستس، أمهرست.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment