Friday 26 January 2018

نظام التداول ليوناردو


نظام التداول ليوناردو
ليوناردو هو محطة التداول بيتكوين التي تمكنك من التفاعل مباشرة مع بيانات السوق. سحب وإسقاط أوامرك إلى بالضبط حيث تريد لهم، وسحب الرسم البياني إلى اليسار للكشف عن سعر الانحياز عمق الرسم البياني أو استخدام حاكم ليوناردو لحساب مكسب معين.
تبادل متعدد.
ليوناردو كورنتلي يدعم بولونيكس، بيتركس، بتك-e، بيتستامب، بيتفينكس، و أوكوين، ولكن يتم تنفيذه بطريقة وحدات للسماح لسهولة إضافة أسواق جديدة. نحن حاليا اختبار كراكين وأكثر من ذلك سوف تتبع. كما أننا نحقق في دعم التبادلات غير المركزية.
التداول الآلي.
ليوناردو يأتي المجمعة مع اثنين من استراتيجيات التداول التلقائي. استراتيجية بينغ بونغ يسمح لك تعيين ثابت شراء وبيع السعر، في حين أن استراتيجية صانع مارجين تتكيف مع مسار السوق. يمكن إعداد كل من أعلى بيانيا ببساطة عن طريق النقر والسحب في المخطط.
شيء صغير.
الجلد المظلم للبوم الليل.
تداول الهامش على بولونيكس.
المؤشرات المتقدمة.
استراتيجيات التداول التلقائي.
واجهة المستخدم الرسومية شكلي.
على الرغم من الخلفيات لدينا هي في التعلم الآلي والروبوتات أصبحنا مفتون بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز في عام 2013. وضعنا ليوناردو لأننا كنا مريضين والتعب من مواقع الصرف لا تستجيب وأيضا لأننا أردنا لجعل المال التداول في حين أننا فعلنا شيئا آخر مع عصرنا خلال اليوم!
وقد وضعت ليوناردو من الألف إلى الياء كجوه تطبيق C ++ المنحى. باستخدام ميزات C ++ و كيو تي يسمح لنا لتقديم المنتج الذي هو سوبر استجابة وبديهية تماما للاستخدام:
المدمج في استراتيجيات التداول التلقائي السحب والإفلات التداول البصري واجهة موحدة لتبادل متعددة دعم التداول الهامش المؤشرات: ماسد، البولنجر العصابات، فواب، إما، سما الخ في الرسم البياني آر إس إس غوي شكلي المتاحة لنظام التشغيل ويندوز، أوس X ولينكس.
كنا نشطة في منتدى بيتكونتالك للسنوات القليلة الماضية. تحقق من الموضوع الرئيسي لمعرفة المزيد عن عملائنا التفكير في ليوناردو: بيتكونتالك الموضوع.

المسار вЂ~n التجارة المسح الضوئي لدورات فيبوناتشي النشطة & أمبير؛ اتجاهات.
تراك вЂ~n تريد منصة التداول فيبوناتشي في نهاية المطاف!
مع جيكو سوفتوار ™ ™ جائزة الفوز أدوات التداول فيبوناتشي، ونحن نقدم العديد من أدوات التداول فيبوناتشي، وكيفية أشرطة الفيديو، والأوراق التعليمية التعليمية حول كيف يمكنك دمج المسار في العديد من أدوات فيبوناتشي فريدة من نوعها مختلفة في استراتيجية التداول الخاصة بك ل عموما نظام التداول أكثر قوة.
تراك вЂ~n التجارة توظف أدوات فيبوناتشي لتحديد ورسم وقياس موجة إليوت، سواء يدويا وكذلك نظاميا آليا.
عرض توضيحي للفيديو:
هذا الفيديو هو لأغراض العرض التوضيحي فقط، هناك خطر الخسارة عند تداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس *
تجارة فيبوناتشي الآلي.
الذكاء الاصطناعي & أمب؛ القوة الغاشمة الرياضيات.
العديد من الفنيين في السوق يفضلون الرياضيات من الكمبيوتر لتحديد الاتجاه بالنسبة لهم. في المسار вЂ~n التجارة، ويتم ذلك من خلال أداة تسمى نظام إليوت موجة / التعرج الزاك. المسار вЂ~n التجارة فيبوناتشي العد & أمب؛ أدوات قياس، ودمج تماما مع أدوات الموجة إليوت. وتوفير تلقائيا استراتيجية السعر والوقت الحقيقي.
الجمع بين موجة إليوت مع فيبوناتشي يحاول توفير الإسقاط السعر والوقت. *
إنشاء، العودة اختبار، محاكاة، والتجارة استراتيجيات الخاصة بك. تلقائيا! * نو المعرفة المعرفة المطلوبة! العقود الآجلة & أمب؛ فوركس!
من خلال استخدام المسار вЂ~n التجارة الطيار الآلي المكونات في، والتجار لديهم القدرة على تصميم، والاختبار الخلفي، محاكاة، ومن ثم السماح المسار вЂ~n التجارة تولي عملية شاقة لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك بالنسبة لك. تلقائيا! * دون 't مثل شيء في خطة التداول الخاصة بك؟ ليس هناك أى مشكلة! نقرة بسيطة من الماوس توقف المسار вЂ~n التجارة من تنفيذ أي مزيد من الصفقات، وجعل شخصيا أن هذا التغيير بسيط واحد، ثم نقرة واحدة يبدأ التداول مرة أخرى. لا تضيع الوقت بين إجراء تغييرات على خطتك. *
فيبوناتشي أدوات التداول.
الأسواق تتحرك في خمسة موجة أنماط موجة إليوت. قياس.
قياس فيبوناتشي التوقعات ومستويات التصحيح. اقامة.
المسار 'ن التجارة يساعد على تحديد نقطة دخول السوق. اثار.
ماكيت إنتري & أمب؛ توقيت الخروج أمر بالغ الأهمية لنجاحك متابعة من خلال.
معرفة كيف ومتى للخروج من السوق أمر بالغ الأهمية مثل دخول السوق، وذلك باستخدام مكافآت وقف الخسارة أسرار.
تلقائيا اللون مشفرة فيبوناتشي وإليوت موجة الاتجاهات.
بالنسبة لكثير من التجار، تعلم كل القواعد المرتبطة بالتداول فيبوناتشي و إليوت ويف يحصل فقط قليلا الساحقة، حتى هنا في جيكو البرمجيات، اتخذنا مفهوم كامل من التكامل فيبوناتشي، إليوت موجة التعرف على الأنماط، والتوقعات والإضافات، ودمج كل منهم في نظام واحد للتخصيص للتداول يعرف باسم بولز вЂ~n الدببة.
تراك вЂ~n التجارة تحتسب في الواقع جميع العلاقات بين كل نظام، فيبوناتشي، الموجة إليوت، السعر والوقت التوقعات، ومن ثم نحن رمز اللون تلك الأنظمة (الأخضر لالصاعد، الأحمر الهابط، والأصفر للمحايدة.) بطريقة فقط يجعل من بسيطة جدا وسهلة الفهم، ثم المسار вЂ~n التجارة الطيار الآلي يمكن التجارة تلقائيا هذه الإشارات بالنسبة لك. *
سحر فيبوناتشي.
ذي أبسد's إليوت ويف & أمب؛ فيبوناتشي.
فيبوناتشي المطلعين.
كان ليوناردو فيبوناتشي عالم رياضيات إيطالي من القرون الوسطى ولد في القرن الثاني عشر. ومن المعروف أنه قد اكتشف "أرقام فيبوناتشي"، والتي هي عبارة عن سلسلة من الأرقام حيث كل عدد المتعاقبة هو مجموع الرقمين السابقين.
فيبوناتشي التسلسل: 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، الخ.
هذه الأرقام تمتلك عددا من العلاقات المتبادلة، مثل حقيقة أن أي عدد معين هو ما يقرب من 1.618 أضعاف العدد السابق.
هل يمكننا التداول باستخدام أرقام فيبوناتشي؟
فيبوناتشي التحليل الفني أمثلة.
وفيما يلي بعض المخططات التي تعطي أمثلة على كيفية أداة فيبوناتشي أبك الإسقاط، ضمن المسار 'ن التجارة، يأخذ الخطوة الأولية للسوق، ثم مشاريع في المستقبل سعر فيبوناتشي & أمب؛ حساب الوقت. *
التداول أنماط إسقاط أبسد.
تحديد نقطة عالية من هذا الاتجاه. حساب أول سحب، أو ارتداد الاتجاه. تشير توقعات فيبوناتشي إلى المستويات المحتملة للسعر والوقت، مما يعطي المتداول مزيدا من الثقة في اتخاذ القرارات.
ملحقات فيبوناتشي & أمب؛ التوقعات.
في هذا المثال (القصير): كسر أدنى مستوى 23.6٪ سيكون محفز الدخول لدينا * وضع حدود التوقف عند 50٪ و 61.8٪ و 100٪ ستكون نقاط جني الأرباح الحصيفة على طول الاتجاه العام على المدى الطويل * البقاء مع التجارة لفترة طويلة، على طول الطريق إلى 161.8٪ هو كل هدف التجار. *
تراك вЂ~n يتم تحميل التجارة مع أدوات فيبوناتشي، كل شيء من أدوات الموجة إليوت هو مبين أعلاه، إلى أداة قوس المعروضة هنا.
تم دمج فيبوناتشي في جميع أنحاء كل أداة ممكنة ضمن المسار вЂ~n التجارة؛ بما في ذلك اندروز بيتشفورك وكذلك مؤشرات بولز вЂ~n الدببة.
خذ محاكمة مجانية لمدة 14 يوما.
حدد النظام الأساسي الخاص بك هنا!
لا بطاقة الائتمان المطلوبة، لا التزام للمتابعة.
14-يوم وصول جميع البرامج تمرير بولز 'ن الدببة نظام التداول $ 50،000 تجريبي حساب حساب البرمجيات التعليم مكتبة مساعدة العملاء لايف.
كوبيرايت & كوبي؛ جيكو البرمجيات، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، أو الخيارات على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن الخسائر الخاصة بك يمكن أن تتجاوز الودائع، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. انظر الكشف الكامل عن المخاطر.

شراء على تراجع استعراض نظام التداول.
نظام تداول الانخفاضات هو عبارة عامية تتعلق بتطبيق أسهم الشراء بعد انخفاض التكاليف. عندما تراجع كبير ضمن قيمة مؤشر الأمن أو سوق الأوراق المالية، يجب على المستثمرين لزيادة المواقف أو شراء أسهم مختلفة تماما للاستفادة من ما هو 's ينظر إلى أن أن الارتفاع النهائي. ويستند بناء التسوق للانخفاضات على تقلب السوق. ونتيجة لسوق متقلبة، أي تراجع معين في التكاليف يجب أن ترتفع في نهاية المطاف مكررة.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
من خلال الحصول على الأسهم الحق عندما تراجع المستثمرين قياس مربع أساسا للتسوق للأسهم في انخفاض قيمة البيع. شبه كل الطرق التجارية، والتسوق لانخفاض إسن & # 8217؛ تا الجودة، نتيجة لبعض الأسهم قيمتها قطرات مربع قياس بفضل سلبية التغييرات في أساسيات الشركة الأساسية. وكمثال على ذلك، اتبعت وكالة الأمم المتحدة للمستثمرين هذه الاستراتيجية حول انفجار فقاعة دوتكوم قد تفقد الكثير من النقد نتيجة العديد من الشركات الصافية تفتقر إلى نموذج الأعمال المدرة للدخل الصحيح.
ويطبق النظام بعض الفلاتر للتخلص من مخزون البكاء والسائلة وغير المتطايرة. فإن قواعد قواعد الدخول والخروج الخاصة تقيس بشكل مباشر تماما. إذا كنت & # 8217؛ تتسوق من أجل الانخفاضات، التجمعات التجارية، شراء / بيع توفر لك & # 8217؛ حصلت على الربح، وما إلى ذلك ثم ما كنت & # 8217؛ القيام به إيسن & # 8217 ؛ t وحدها دعم الاتجاه التالي، آسف، ببساطة لا. يبدو إلى ماين مثل ما تفعله هو 0.5 الاتجاه التالي و 0.5 مكافحة الاتجاه التجاري.
الآخرين بحثا عن.
خمس علامات للنجاح.
المشاركات الاخيرة.
طلبات عشوائية.
احدث التعليقات.
الطلبات الأخيرة.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

نظام التداول ليوناردو
أصبحت تجارة فيبوناتشي شعبية إلى حد ما بين تجار الفوركس في السنوات الأخيرة. ومع ذلك، هل تساءلت يوما من أين جاءت هذه التقنية من؟ وجاءت تقنية التداول من فيبوناتشي من عالم الرياضيات الإيطالي الذي عاش مرة أخرى في القرن الثالث عشر في إيطاليا. وكان اسمه ليوناردو فيبوناتشي.
توسع فيبوناتشي دراسته مرة أخرى في القرن الثالث عشر وأدى إلى خلق فهم اليوم لتقنية فيبوناتشي.
ماذا اكتشف؟
واستمر فيبوناتشي في اكتشاف تسلسل عدد محدد تم تطبيقه على النسب الطبيعية للمادة الطبيعة والكون.
تسلسل عدد فيبوناتشي.
يتم العثور على كل رقم في هذا التسلسل رقم فيبوناتشي ببساطة عن طريق إضافة الرقمين السابقين معا. على سبيل المثال، 2 + 3 = 5 و 5 + 8 = 13.
واصل فيبوناتشي دراساته الرياضية ووسع تسلسل عدده لاكتشاف "النسبة الذهبية" كما هو معروف اليوم في سوق الفوركس. تم تحديد "النسبة الذهبية" بقسمة أي رقم بعد 3 على العدد التالي على التوالي. الجواب سيكون 62.5. كما تذهب أعلى في تسلسل عدد وأداء نفس الحساب، فإن نسبة الناتج يكون 61.8٪. هذا الرقم 61.8٪ هو "الرقم الذهبي".
على الرغم من أن ليوناردو فيبوناتشي لم يكن أول شخص يعترف بهذه الأنماط المتكررة ونسب الكون، إلا أن دراسته لتسلسل الأرقام هو ما يعرف به اليوم في صناعة الفوركس.
كيف يتم استخدام تسلسل عدد فيبوناتشي في الفوركس؟
النسب المستخدمة في تداول العملات الأجنبية تستخدم هذا "الرقم الذهبي" وأيضا استخدام مراحل إضافية من هذه النسبة. هذه المراحل الإضافية هي 23.2٪، 38.2٪، 50.0٪ و 61.8٪. 0.0٪ هي إشارة من انخفاض حركة بينما يتم تحديد نهاية الخطوة 100.0٪. باستخدام هذه المستويات في الفوركس، والتجار قادرون على تقلصات السعر المشروع والإضافات داخل السوق.
مستويات تصحيح فيبوناتشي.
إذا لم يكن لعلم الرياضيات المعروف الذي عاش في القرن الثالث عشر، لن يكون مصحوبا الفوركس مع نظام التداول الناجح الذي يعرف باسم فيبوناتشي. اكتشف ليوناردو فيبوناتشي تسلسل فيبوناتشي، وأصبح استخدام هذه الاستراتيجية شعبية على نطاق واسع ومربحة للتجار في صناعة تداول العملات الأجنبية.
ومن المثير للاهتمام، فإن استخدام فيبوناتشي التصحيحات والتمديدات نشأت عندما كان ليوناردو مجرد محاولة لحساب كمية الأرانب كان قادرا على تولد. ذروة كافية، وبسبب هذا، تم اكتشاف تسلسل عدد فيبوناتشي. وقد تم تطبيق تسلسل فيبوناتشي على العديد من جوانب الكون، ولكن نجاحه والتطبيق العملي في سوق الفوركس مفيد بشكل رائع للتجار.
فما هو الذي يجعل هذا التسلسل عدد خاص جدا؟
كل رقم في تسلسل فيبوناتشي له علاقة رياضية محددة. لديهم أيضا جانبا فريدا من نوعه، وهو نتيجة متسقة من 0.618 عندما يتم تقسيم كل رقم على الرقم السابق والعدد التالي. 61.8٪ هو عدد كبير جدا للتاجر في سوق الفوركس الذي يقرر استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي. الأرقام المشتركة الأخرى التي يستخدمها التجار يمكن أن تكون 38.2٪ أو 50٪.
تطبيق فيبوناتشي لتداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية.
عادة، سيساعد البرنامج التلقائي على تطبيق أساليب فيبوناتشي في مخطط المتداول. ومع ذلك، فإن الخطوات الرئيسية التي تم اتخاذها سيكون المتداول رسم خط من الذروة إلى الحوض الصغير أو العكس بالعكس فيما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا. وبعد ذلك يحسب التاجر حيث تقع 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪ على الخط المرسوم.
مستويات الدعم والمقاومة هي الخطوط التي شكلتها تصحيحات فيبوناتشي.
العيب أن يكون على بينة من.
على الرغم من أن عيب فيبوناتشي في سوق الفوركس هو بسيط جدا، بل هو شيء أن التجار يجب أن يكون على بينة من. في بعض الأحيان السوق لا يحترم بدقة مستويات تصحيح فيبوناتشي.
السوق عموما يحترم مستويات الأسعار التسلسل ولكن هناك أوقات عندما السوق سوف تتجاهل تماما خطوط المقاومة. وعلى الرغم من ذلك، فإن السوق قد يتوقف مؤقتا عند مستويات فيبوناتشي، مما يعطي المتداول فرصة أكبر لإغلاق الصفقة أو الدخول إليها.
الجدل حول فيبوناتشي في الفوركس.
كانت هناك العديد من الحجج المختلفة التي تدافع عن تأثير فيبوناتشي في سوق الفوركس. وقد ذكر بعض الناس أن أرقام تصحيح فيبوناتشي هي نقاط توقف عادية لحركة السعر التي تستند إلى مشاعر المتداول. غير أن آخرين يرون أن الأرقام تستخدم بدلا من ذلك باعتبارها نبوءة تحقيق الذات بسبب الاستخدام الواسع لتراجعات فيبوناتشي.
أصبحت تصحيحات فيبوناتشي والإضافات شعبية جدا وناجحة في سوق الفوركس، في حين أن النتائج والأرباح التي يجتذبها العديد من التجار سوف يجادلون بأنها واحدة من أفضل أساليب التداول المثبتة في الفوركس.
وينصح بها الكثيرون في جميع أنحاء الصناعة لمحاولة الخروج فيبوناتشي التصحيحات. بعد قراءة هذا الملخص عن فيبوناتشي في الفوركس، نأمل أن تكون قد تعلمت قليلا عن أصول فيبوناتشي، والتطبيقات التقنية وكيفية عملها، فضلا عن الحجج الدفاعية والاعتداء عليه.
تسمح مستويات تصحيح فيبوناتشي للمتداولين بتحديد منطقة حيث يمكنهم وضع المعاملات. وتستند هذه المجالات المحددة في نسبة فيبوناتشي. يمكن للمتداولين أن يشهدوا أين سيعود السوق إلى الخطوة التالية. ويمكن الإشارة إلى ذلك على أنه مستوى دعم فيبوناتشي في سوق متجه. من ناحية أخرى، في سوق تتجه لأسفل فإنه يشار إلى مستوى المقاومة فيبوناتشي. يقوم المتداولون بتحليل مستويات فيبوناتشي هذه لتحديد ما إذا كان بإمكانهم وضع أنفسهم بأنفسهم للدخول في الاتجاه السابق لاحتمال التنافس.
مستويات تمديد فيبوناتشي.
سيقوم المتداول باستخدام نسب فيبوناتشي في هذه الحالة، حيث سيتم استخدام أهداف السعر لإغلاق أمر وتحقيق الأرباح. يتم استخدام مستويات تمديد فيبوناتشي في توقع مدى تحرك يمكن أن تذهب على عكس التصحيحات التي تستخدم للربح بعد تحرك السوق. سوف التجار دخول ومشاهدة هذه النقاط في السوق مع قراراتهم والخيارات الخاصة بهم. وقد دفع هذا الناس إلى القول بأن مستويات التمديد فيبوناتشي قد تطورت إلى نبوءات ذاتية الوفاء.
كيف يمكنك حساب مستويات فيبوناتشي؟
يتم حساب مستويات فيبوناتشي بسهولة من خلال آلة حاسبة فيبوناتشي عن طريق إدخال عالية ومنخفضة من هذه الخطوة. ثم بعد ذلك تطبيق هذه على المخططات الفردية الخاصة بك.
ولا شك أن تداول فيبوناتشي كان ناجحا للاستخدام لمعظم المتداولين في سوق الفوركس. نعم، فإنه يتطلب الكثير من الفهم حول كيفية استخدامه، ولكن في نهاية المطاف يصبح مربحا للغاية. ومع ذلك يجب على كل تاجر أيضا استخدام المؤشرات وليس فقط الاعتماد فقط على أساليب فيبوناتشي خلال صفقاتهم. الأدوات المستخدمة في تجارة فيبوناتشي يجب أن تصبح في وقت ما إضافة أساسية لتداول واستراتيجية التداول الخاصة بك.
استخدام فيبوناتشي في التداول.
كونها جديدة لسوق الفوركس يمكن أن تكون مهددة جدا ومربكة عند النظر في كل كمية هائلة من المعلومات هناك لفهم. واحدة من الاستراتيجيات الرئيسية التي يجب أن يكون المتداول على بينة من التداول فيبوناتشي. وباستخدام هذه الطريقة وفهمها بالكامل، فإن أي متداول لديه إمكانية الحصول على أرباح لحسابه في الفوركس.
طرق استراتيجية فيبوناتشي من عالم الرياضيات عبقري يدعى ليوناردو فيبوناتشي. إذا لم تكن الاكتشافات الذكية ليوناردو، فإن التجار لن تستخدم مثل هذه التقنية كبيرة خلال أنشطة التداول الخاصة بهم.
أنشأ ليوناردو فيبوناتشي تسلسل عدد معروف اليوم. 1، 2، 3، 5، 8، 13 الخ. فيبوناتشي ذهب إلى اكتشاف أن كل عدد بعد 3 التي تنقسم إلى رقم التوالي النتائج في 0.618. كما جاء أيضا أن نسبة كل رقم بديل هو 0.383 إلخ. وبصفة عامة، أصبح تسلسل عدد فيبوناتشي معروفة جدا لأن النسب هي كلها ويشار إليها باسم "الذهبي يعني".
وفيما يلي بعض الحقائق العامة اللازمة لمعرفة عند استخدام استراتيجية فيبوناتشي في تداول العملات الأجنبية:
& # 8211؛ ارتفاع سوينغ هو أعلى نقطة على الرسم البياني في الإطار الزمني الذي التاجر قلق.
& # 8211؛ A سوينغ لو هو أدنى نقطة على الرسم البياني في الإطار الزمني الذي يشعر بالقلق التاجر.
& # 8211؛ في الفوركس، يتم وضع أرقام النسبة بين سوينغ هاي و سوينغ لو سواء كانت على اتجاه صعودي أو هبوطي. وهي تدل على مستويات الدعم والمقاومة للاتجاه الذي ينبغي اتخاذه. بعد رسم النسبة، تسمى النتائج التي تظهر على الرسم البياني 'التتبع'.
نوعين من آثار فيبوناتشي هما فيبوناتشي ريتراسيمنتس و فيبوناتشي بروفيت تارجيتس.
فيبوناتشي ريتراسيمنتس: تحدد هذه المستويات للتاجر أدنى الأماكن للشراء عند ارتفاع قيمة التداول. بشكل عام، التصحيحات هي مستويات دعم مصغرة.
أهداف فيبوناتشي للربح: هذا هو أعلى مستوى متوقع من المتوقع أن تصل إليه التجارة. أهداف الربح هي شكل من مستويات المقاومة البسيطة.
& # 8211؛ تم رسم تصحيحات فيبوناتشي مع ارتفاع سوينغ و سوينغ لو. عن طريق اختيار كليهما، ينتهي برنامج التخطيط حتى تجهيز كل عمل للتاجر. ثم يعرض المخطط مستويات فيبوناتشي. كما تاجر جديد فمن الأفضل النصح أن خطوة الاتجاه هو 25-30 نقطة أو ربما أكثر من ذلك. كما ينبغي أن يشتري على مستوى 50٪ أو 61.8٪.
& # 8211؛ أهداف فيبوناتشي الربح عادة ما توضع فوق مستويات الارتداد.
عادة ما ينسحب المتداولون من التداول عند مستويات مقاومة مصغرة.
& # 8211؛ الجمع بين نظام التداول فيبوناتشي مع مزيد من المؤشرات ومؤشرات التذبذب تنتج نتائج أكثر كفاءة ودقة.
& # 8211؛ إذا تعرضت 10-15 نقطة لخطر على تجارة فيبوناتشي محددة، يتلقى التجار 40-50 نقطة في المقابل، وأنها في بعض الأحيان الاستفادة من ذلك لتوليد المزيد من الأموال.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment