Sunday 14 January 2018

ثلاثة سوق الأسهم الغربان الأسود


ثثة، الأسود، كروز.


ماذا يرى "ثلاثة الغربان الغرباء" يعني.


ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم والتي أغلقت أقل من اليوم السابق مع فتح كل جلسة داخل الجسم من الشمعة السابقة.


كسر ثلاثة "الغربان الأسود"


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، نمط الغراب الأسود الثلاثة هو علامة على عدم وجود الثيران في القناعة في الاتجاه الصعودي الحالي. ويستخدم هذا النمط للتنبؤ بأعلى الاتجاه الصاعد، ولكن التجار يريدون تأكيد هذه الإشارة مع المؤشرات الفنية الأخرى للتأكد من أن الزخم يتغير فعليا.


ثثة، الأسود، كروز.


ثثة، الأسود، كروز.


وكما يوحي اسمها، يتكون ثلاثة شمعدان الغربان تشكيل الشموع من ثلاثة كبيرة، متتالية، انخفاض الشموع. ويمنع التشكيل انخفاض الأسعار، خاصة بعد ارتفاع قوي.


يقترح نمط الشموع السوداء السوداء الثلاثة انخفاض الأسعار إذا حدث بعد اتجاه صاعد. كل من الغراب الأسود الثلاثة يجب أن يكون الشمعدان الهبوطي الذي يغلق بالقرب من أدنى مستوياته في اليوم.


ثثة، الأسود، كروز.


ثلاثة كروز أسود هو نمط الشمعدان، مما يدل على قوة تراجع السوق.


ثلاثة الغراب الأسود.


ثلاثة غراب أسود في التحليل الفني هو نمط شمعدان آخر يدل على انعكاس الاتجاه المحتمل. نمط ثلاثة الغراب الأسود هو عادة نمط هبوطي يتكون من ثلاثة الشموع السلبية طويلة.


ثلاثة كروز أسود هو أعلى انعكاس / عكس انعكاس الهبوطي.


ويمكن أن يحدث ذلك في نهاية اتجاه صعودي، أو خلال ارتداد ضمن اتجاه هبوطي، أو عند المقاومة.


الرسوم البيانية الأسبوعية: 16 وجدت في الأسابيع ال 10 الماضية. انقر هنا لرؤيتها.


كيفية التعرف عليه.


ويشار إلى هذا النمط من خلال ثلاثة أيام سوداء طويلة أن كل نهاية مع انخفاض معدلات الإغلاق على التوالي. وهو يشير عموما إلى أن معدلات السوق كانت مرتفعة جدا لفترة طويلة جدا من فترة، والمستثمرين يتراجعون للتعويض.


ثلاثة شموع سوداء طويلة مع إغلاق على التوالي إغلاق التي قريبة بالقرب من أدنى مستوياتها.


تحدث ثلاثة أيام سوداء طويلة مع كل فتح على التوالي يجري داخل الجسم من اليوم السابق وكل وثيقة على التوالي بالقرب من اليوم السابق وقرب من اليوم.


يظهر بعد الاتجاه الصعودي، كل الشموع الثلاثة طويلة وهبوطية؛ .


ثلاثة شمعدانات سوداء مع كل شريط لاحق لها انخفاض أسعار الإغلاق، على مقربة من أدنى شريط. فتح أسعار الشموع اثنين وثلاثة داخل الجسم من الشموع السابقة.


في كثير من الأحيان، سيكون هناك رد فعل صغير قبل استئناف الاتجاه الهبوطي الجديد.


كيف يمكننا التجارة؟


الجنود البيض هو نمط يحدث في الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي ويمثل بداية الاتجاه الصعودي، حيث كل الشمعدانات لديها الجسم الحقيقي الأبيض الطويل، مع كل شمعدان أعلى من واحد من قبل. حجم الجثث يدل على قوة الإشارة. بطريقة مماثلة،


ثلاث فجوات: انظر سانغو (ثلاث فجوات).


ثلاث طرق: انظر سانبو (ثلاث طرق).


ثلاثة جبال: انظر سانزان (ثلاثة جبال).


ما يصل إلى اليوم ثلاثة في الواقع لدينا.


نمط الغربان الثلاثة، ويشار أيضا باسم "


شكل الغربان الثلاثة يشكل على النحو التالي:.


جنبا إلى جنب خطوط بيضاء الهابط.


ونحن نركز على مزج اثنين من الشمعدانات هنا، يمكنك مزج ثلاثة أو أكثر باستخدام نفس التقنية - استخدام فتح من الأولى، على مقربة من الماضي، وارتفاع وانخفاض من نمط. على سبيل المثال، مزج ثلاثة جنود أبيض يخلق شمعة جوفاء طويلة، في حين.


انظروا كيف يتم احتواء جسدها من قبل الشمعة الصاعدة الأكبر. إنه حرامي! وبالإضافة إلى ذلك، مع اثنين من الشموع الحمراء المقبل نؤكد أ.


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: تجاوز الحد الأقصى لعدد الطلبات في الدقيقة الواحدة للزواحف.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب تقييد وصولك هو: "تجاوز الحد الأقصى لعدد الطلبات في الدقيقة الواحدة للزواحف". .


إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، فيرجى إدخاله في المربع أدناه والنقر على "إرسال". إذا كان العنوان الذي تدخله ينتمي إلى مسؤول موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الخميس، 14 ديسمبر 2017 14:56:00 غمت.


بولكوفسكي الثلاثة الغراب الأسود.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: ملخص.


الشمعدان الأسود الثلاثة الغربان هو نمط مع قواعد تحديد محددة أو المبادئ التوجيهية. ليس أي ثلاثة الشموع السوداء في اتجاه الأسعار الهبوطي التأهل. هذا النمط بمثابة انعكاس هابط للاتجاه التصاعدي للأسعار والأداء العام ممتاز.


تحقق من أداء أكثر من 10 أيام يظهر بعض النتائج المذهلة: لا تجارة هذا إذا كان الاختراق إلى أسفل. فقط الهبوط التصاعدي تستحق النظر. إذا قمت بإزالة التقييد لمدة 10 أيام، ثم أسوأ أداء يأتي من ثلاثة الغراب الأسود في سوق الثور، بغض النظر عن اتجاه الاختراق.


كتابي، موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان، في الصورة على اليسار، يأخذ نظرة متعمقة على الشموع، بما في ذلك إحصاءات الأداء.


إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: نتائج هامة.


جميع الرتب هي من 103 أنماط الشمعدان مع أعلى أداء الترتيب 1. "أفضل" يعني أعلى تصنيف من أربع مجموعات من الثور / الدب السوق، صعودا / هبوطا.


وتستند الأرقام المذكورة أعلاه على مئات من الصفقات الكمال. انظر مسرد للتعاريف.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ديسكوسيون.


ثلاثة شمعدان الغربان السوداء بمثابة انعكاس هبوطي 78٪ من الوقت. السبب وراء هذا العدد الكبير هو أن إغلاق أسفل الجزء السفلي من نمط شمعة سيعتبر أنه انعكاس هبوطي، ولكن السعر لديه لتسلق وإغلاق فوق أعلى من ذلك ليسجل أنها استمرار الصاعد. مع انخفاض السعر بالقرب من انخفاض الشمعة، فإنه من الأسهل بكثير لكسر الهبوط من واحد التصاعدي أن يحدث.


رتبة الأداء العام هو 3، ويرجع ذلك جزئيا إلى التحركات الكبيرة السعر يجعل بعد اختراق صاعد. في سوق الدب، على سبيل المثال، أفضل متوسط ​​تحرك 10 أيام بعد الاختراق هو ارتفاع بنسبة 13.31٪. أعتبر 6٪ كخطوة جيدة، وبالتالي فإن ثلاثة الغربان السوداء ضعف ذلك. ومع ذلك، فإن النتيجة تستند فقط 66 عينات. في الواقع، بدلا من 20،000 شمعة أنماط أن أحب أن أرى، وجدت فقط 2660 من أصل أكثر من 4.7 مليون خط شمعة.


ثثة، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، تحديد، غدلينس.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ثثة، ترادينغ، الحكايات.


إذا كنت ترغب في عدد قليل من العظام من بلدي الموسوعة من الشمعدان الرسوم البيانية الكتاب، وهنا ثلاثة لمضغه على. تشير الصفحات إلى الكتاب حيث تظهر النصائح.


ثلاثة شموع سوداء الغراب التي تظهر في ثلث أدنى مستوى سنوي تميل إلى أن تكون بمثابة الانتكاسات في معظم الأحيان - صفحة 734. حدد الشموع طويل القامة لأفضل أداء - صفحة 732-73. ابحث عن اختراق صعودي من الغراب الأسود الثلاثة - صفحة 734.


ثلاثة الشموع السوداء الغربان: مثال.


يظهر الرسم البياني ثلاثة غراب أسود محاط بدائرة حمراء على مقياس يومي. اتجاهات الأسعار صعودا مما أدى إلى بداية نمط الشمعدان ثم تظهر ثلاثة الشموع السوداء طويل القامة. يجب فتح الشموعتين الأخيرتين داخل جسم الشمعة السابقة، ولكن من الصعب أن نرى على هذا الرسم البياني. يجب أن يغلق السعر عند أو بالقرب من انخفاض كل شمعة سوداء و كل واحد يجب أن ينخفض ​​منخفضا، وهو ما يفعلونه.


وبما أن هذا الشمعدان لا يوجد لديه اختراق بعد، لا أستطيع أن أقول إذا كان هذا النمط ثلاثة الغراب الأسود هو استمرار أو انعكاس. سأقول إن الإعداد الذي يعمل هو العثور على ثلاثة غراب أسود مع اختراق صاعد في اتجاه تصاعدي للأسعار.


من خلال هذا يعني السعر يجب أن تتحرك أعلى في الاتجاه الأساسي (على المدى الطويل)، شكل ثلاثة نمط الغربان الأسود، ثم يكون سعر إغلاق فوق قمة الشمعدان. منذ السعر يستأنف الصعود جنبا إلى جنب مع الاتجاه على المدى الطويل، هو الوضع المثالي، وأنه من المرجح أن تنتهي في الربح.


يمكن أن يكون نمط شمعة الخاص بك متطابقة ثلاثة الغربان؟ أو ماذا عن ضربة هبوطية من ثلاثة خطوط؟ قاع السلم هو امتداد لثلاثة غراب أسود. تظهر الشموع الطويلة الدعم والمقاومة. اثنين من نصائح الشمعدان يمكن أن تحسن الربحية. الشموع بالقرب من أدنى مستوى سنوي أداء أفضل. اختراقات نمط الرسم البياني: ما هي الشموع التي تظهر في أغلب الأحيان قبل يوم من الخروج؟ الظلال. هل تتوقع ظلال شمعة طويلة يتحول السعر؟ نعم و لا. الشموع الطويلة، إلى، الذرى، أيضا، فاليس. تظهر الشموع الطويلة عند نقاط التحول.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. شراء بنتيوم حتى تتمكن من إعادة تشغيل أسرع.

No comments:

Post a Comment