Friday 26 January 2018

نظام التداول النهائي


في نهاية المطاف أنظمة التداول للأسهم، الفوركس، خيارات وتجار الخيارات الثنائية.
في نهاية المطاف نظم التداول تحميل - يوم التداول المدرب منطقة عضو خاص.
تاريخ يوم التداول المدرب للوصول مجانا إلى منطقة الأعضاء الخاصة لدينا و:
تحميل أنظمة التداول وليمات.
ستحصل على إمكانية الدخول الفوري إلى ما يلي:
نظام التداول المتطرف.
مخاطر منخفضة للغاية، وارتفاع الأرباح المحتملة الصفقات تعيين للربح في غضون دقائق! من الناحية المثالية الدخول ووقف هي نفسها = لا خسارة.
* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
سأشرح بالضبط كيف تعمل الاستراتيجية وكيف يمكنك بسهولة استخدام ذلك الحق! زائد. و & كوت؛ سعر لوحة تحكم العمل & كوت ؛. أنا سوف تظهر لك إكساكلتي كيفية إعداده!
نظام التداول داخل الأيام.
موثوق للغاية وسهلة لتحديد إعداد التداول للأسهم والفوركس.
نظام التداول تيلويند.
نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
ليس هناك تخمين العمل المعنية، لا حاجة للعواطف، وليس من الصعب منحنى التعلم. كل ما عليك فعله هو اتباع إرشادات النظام ووضع الصفقات الخاصة بك! نظام التداول لجميع مستويات الخبرة! 149 باجيس بدف - نظام تداول لا يصدق!
فخ خفية للتجارة.
"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.
ونتيجة لذلك سوف تتداول مع المزيد من الثقة وطريقة أقل الإجهاد. سوف أيضا تطوير الليزر مثل التركيز التي سوف تساعد في نهاية المطاف تحسين النتائج الخاصة بك.
هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.
بيني الأسهم نظام التداول.
إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛
مكتوبة للمبتدئ ولكن دليل قوي بما فيه الكفاية للمستثمر من ذوي الخبرة، ونظام الأسهم الأسهم بيني يجلب لك الاستراتيجيات التي شهدت فقط التجار.
كيفية التداول في سوق العقود الآجلة.
تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...
هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.
لماذا العمل من أجل لقمة العيش عندما يمكنك التجارة لقمة العيش؟ كما تاجر العقود الآجلة المستقلة تحصل على استدعاء الطلقات: لا صاحب العمل ولا الموظفين مزعجة التجارة الساعات التي تناسبك التجارة من أي مكان تقريبا في العالم مع الدخل المحتمل غير محدود. هذا هو حقا عمل عظيم وانا ذاهب لتظهر لك بالضبط كيفية المشاركة!
الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.
الظاهرة - اكتشاف التي غيرت الطريقة I التجارة الأسهم إلى الأبد.
كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.
هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.
وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.
لقد جعلت 47،692.27 $ في يوم واحد في المرة الأولى * استغلت هذه & كوت؛ الظاهرة & كوت؛ وهذا تقرير عن بالضبط كيف فعلت ذلك. انقر هنا لمزيد من المعلومات. * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
في نهاية المطاف يوم التداول الكتاب الاليكتروني.
لأول مرة على الإطلاق كنت في طريقها للحصول على مغرفة الحقيقية حول التداول في سوق الأسهم. لا الضجيج، أي مصلحة مكتسبة - مجرد نقية الحقائق البارد غير محض البرد.
اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!
تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.
أسرار الفوركس من الداخل.
من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.
ديفيد جينينز 'أنظمة التداول في نهاية المطاف.
عملية، خطوة بخطوة، خارطة طريق لتصميم أنظمة التداول المربحة لا شيء ما تريد التجارة، كم من الخبرة لديك أو أي نوع من الميزانية لديك.
& كوت؛ ديفيد جينينز 'أنظمة التداول النهائي هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام التداول سليمة وقوية. & كوت؛
فوركس تريند الموجة اليوم نظام التداول.
تاريخ يوم التداول المدرب للوصول مجانا إلى منطقة الأعضاء الخاصة لدينا و:
تحميل أنظمة التداول وليمات.
جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي منتج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيان عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة.

& كوت؛ وأخيرا، فإن العملية الأولى،
خطوة بخطوة، خارطة الطريق ل.
تصميم أنظمة تجارة مربحة.
لا يهم ما تريد للتجارة،
كم من الخبرة لديك أو.
أي نوع من الميزانية لديك. & كوت؛
كشفت أسرار! بعد سنوات من الصمت، والتجارة المخضرم ديفيد جينينز يعرض "العلوم" للتجارة أن أي شخص يمكن استخدامها لخلق باستمرار تيارات ثابتة من الأرباح من الأسواق. وقال انه سوف يثبت يمكنك أن تجعل التداول المال الحقيقي ...
ولكن لا تأخذ كلامي على الرغم من ذلك. وهنا ما يقوله الآخرون:
تحتاج إلى معرفة والقيام & كوت؛
& كوت؛ كنت متشككا عندما نظرت إلى العنوان --- ولكن بعد ذلك بدأت قراءة الكتاب وكان سبيتشليس!
السبت 5:53 مساء
صديق عزيز،
يمكن لأي شخص استخدامها لتوليد باستمرار.
أرباح ثابتة من أرباح التداول.
لا يهم ما تريد للتجارة،
كم من الخبرة لديك أو.
أي نوع من الميزانية لديك للتداول مع.
وحتى وقت قريب، أبقت هذه الصيغة على نفسي. لماذا ا؟ فكر في الأمر. إذا جئت عبر شيء جعل لكم الكثير من المال. وهو شيء يمكن لمعظم الناس أن يكون قادرا على نسخ. هل تشاركها علنا ​​مع العالم؟ على الاغلب لا.
و أردت أن أعطي إلى الصناعة.
لقد كان ذلك النوع لي.
وهنا ما كان عدد قليل من الخبراء أن أقول عن هذا البرنامج عندما رأوا معاينة التسلل:
يأخذني إلى مستوى من.
& # 8220؛ نجاح باهر! لقد قرأت كتب التداول لا تعد ولا تحصى وبصراحة هذا هو أول كتاب من أي وقت مضى أن يأخذني حقا إلى مستوى من تاجر المهنية. تعليمات خطوة بخطوة رائعة وأنا متأكد تماما أن أي شخص، سواء كانوا في هذا العمل لوقت طويل أو القادمين الجدد، ورفع نفسها إلى المستوى المهني إذا اتبعوا تعليمات واضحة وموجزة.
& كوت؛ كلما تلقيت معلومات من ديفيد، لقد جئت إلى الثقة بأنها موجزة، الحالية والممتازة المعلومات العملية التي يمكنني استخدامها على الفور. وقد أنتج ديفيد مرة أخرى دليلا ممتازا مكثفا في & كوت؛ ولتيمات ترادينغ سيستمز & كوت؛ التي تحتوي على العديد من الأفكار القيمة والمؤشرات لتصبح تاجر ناجح.
جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
هذه هي الاستراتيجية التي كنت في انتظارها. لقد بدأت بالفعل لتنفيذ اقتراحاتكم ويمكنني أن أرى ذلك العمل. شكرا جزيلا مرة أخرى. & # 8221؛
& كوت؛ نظام التداول النهائي من قبل ديفيد جينينز هو حقا الأكثر شمولا وعملية بالطبع المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الرئيسية الفوز لتطوير نظام تداول الصوت وقوية.
هنا هي مجرد عدد قليل من المواضيع سنقوم تغطية كما تحصل على الطريق إلى تصميم نظام التداول الذي يجعل المال:
مع كل هذه المعلومات يمكنك تخيل قوة توربو يمكنك إضافة إلى محفظة التداول الخاصة بك ... ثروتك ... حياتك؟
إذا كنت لا تزال تقرر ... اسمحوا لي أن رمي في هذه 3 المكافآت المجانية للإنابة الحق الآن!
أنظمة التداول في نهاية المطاف.
أسرار الدرس.
(يتضمن أكثر من 30 درسا)
كامل باكاكغ الآن!
هذه الدروس يمكن أن تجعل الفرق بينك تحقيق نجاح هائل أو مواجهة الفشل الرهيبة.
أنظمة التداول في نهاية المطاف.
هذا مخطط يتيح لك لمحة سريعة لمحة عن دورة في نهاية المطاف أنظمة التداول في نهاية المطاف. وسوف تجعل دليل مرجعي مفيد جدا للتأكد من أنك على الطريق الصحيح إلى تصميم النظام الذي يعمل!
مليون دولار تجارة المقالات.
هذه المجموعة من أعظم المقالات التجارية قرأت من أي وقت مضى سوف توفر نظرة ثاقبة لا توصف في بعض المناطق أقل شهرة من التداول.
& كوت؛ ضبط نظام إدارة النقود & كوت؛ & كوت؛ الفائزين & أمب؛ خاسر من صفر صفر لعبة & كوت؛ & كوت؛ أسرار كبار التجار اليوم & كوت؛ و أكثر من ذلك بكثير. هذه هي المواد التي تحولت تداولي في جميع أنحاء وأنها قد تفعل فقط الشيء نفسه لتداول الخاص بك. مجرد تخيل ما يمكن أن يعني هذا بالنسبة لك.
& كوت؛ حسنا، ديف، لقد كان يكفي!
أريد أن أبدأ الآن مجانا! & كوت؛
هل أنت على استعداد لالتزام نفسك،
بإخلاص، لمتابعة بلدي.
فماذا تنتظرون.
جعل أحلامك التداول تأتي صحيح؟
نعم، ديف! أنا جاهز ل.
فتح فلودغاتس من الأرباح.
إلى حسابي التداول!
يرجى البريد الالكتروني لي حزمة كاملة في نهاية المطاف أنظمة التداول بأسرع ما يمكن إنساني عنواني أدناه!
وأنا أدرك تماما أنه إذا لم أفعل الآن وتحميل هذا النظام المدهش مجانا أنا قد لا يكون أبدا هذه الفرصة مرة أخرى.
هل أنت مستعد ل.
التعامل مع أنظمة التداول في نهاية المطاف؟
وهل أنت مستعد ومستعد لإجراء تحسينات جذرية على محفظة التداول الخاصة بك؟ إذا كنت، ثم كنت تعرف ما يجب القيام به. انها لا التفكير. لا تضع هذا الخروج لفترة أطول. تفعل ذلك الآن. على الفور، في حين انها جديدة على عقلك.
دعونا نعمل معا لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستويات التي لم يحلم ممكن!
تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ مدرب حافلة ركاب!
الذي يريد أن يصبح.
لقد انتهيت من القراءة في نهاية المطاف نظام التداول وأنا & # 8217؛ م أعجب بها. بل هو دليل يجب أن يكون لأي شخص يريد أن يصبح تاجر ناجح، ولكن لا يعرف الطريق. كل درس هو قراءة سهلة ويأتي مع خطوات العمل المحددة التي، عندما اتبعت بأمانة، وسوف يؤدي المبتدئ الكامل إلى مسار لتصبح تاجر المهنية.
ريتشارد وونغ - بريفات ترادر ​​& أمب؛ مؤلف.
حول تداول السوق & كوت؛
ومثل. ممتاز ! ويقول جميع التجار الناجحين تحتاج إلى تطوير نظام التداول الخاص بك على أساس شخصيتك الخاصة. ولكن هناك عدد قليل جدا من الكتب في السوق التي تظهر لك كيفية القيام بذلك في الواقع. وأخيرا هنا هو وسيلة سهلة لمتابعة، خطوة بخطوة العملية التي من شأنها أن تسمح لأي شخص لتطوير نظام ناجح الخاصة بهم. & كوت؛
& كوت؛ المنهجية في & كوت؛ أنظمة التداول النهائية & كوت؛ كتاب ممتاز وقدم بشكل جيد.
& كوت؛ كمتداول سهم جديد سوف "أنظمة التداول في نهاية المطاف" مساعدتي في مستقبلي التداول. في هذه المرحلة من نمو بلدي فإنه يوفر العديد من التفاصيل التي تملأ فجوات المعرفة بلدي. ومثل.
روبرت - تاجر خاص، كانبيرا، أستراليا.
ومثل. لقد وجدت أنه مفيدة للغاية وسهلة القراءة. على الرغم من أن لدي خطة التداول الخاصة التي كنت قد استخدمت مع النجاح أنا دائما تبحث عن سبل لتحسينه. في هذه المرحلة أنا عموما سعيد جدا مع خطتي ولكن أنا لا شك في دمج جوانب خطتك في المنجم بعد إعادة قراءتها عدة مرات. & كوت؛
"أنظمة التداول في نهاية المطاف" حقوق التأليف والنشر ل فريلانس ترادرس بتي Ltd.

نظام التداول النهائي، A 24 مراقبة الإعداد.
هل تعتبر نفسك تاجر الأسهم خطيرة؟
إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى التحقق من هذا الإعداد الذي يضم 24 مراقبين جنبا إلى جنب، كل تشغيل تحت لوحة مفاتيح واحدة والماوس. انها حقا لا & # 8217؛ ر الحصول على أكثر كثافة من ذلك بكثير.
أما بالنسبة لمن هو نظام هذا، فقد سمعت من الاسم من قبل ولكن لا & # 8217؛ ر تذكره من أعلى رأسي. وسيكون المراقبون ال 24 وحده كافيا لإضاءة الغرفة بأكملها.
هذا يمكن القول إن نظام التداول النهائي للمستثمر خطيرة.
هل ترغب في عرض المزيد من محطات التداول؟ تحقق من هذه:
انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.
تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!
سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.
سوق الأسهم الدارمي.
الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الأكثر شعبية.
آخر المستجدات السوق.
& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

نظام التداول النهائي
خطط التداول التي تجعل المال! & كوت؛
ملاحظة: هذا ليس غني مخطط سريع أو "الصندوق الأسود" نظام التداول.
من: ديفيد جينينز - خبير تصميم النظام.
تقديم أنظمة التداول النهائية 2.0 (UTS2.0)
داخل هذا الدليل المدهش، وهنا مجرد عدد قليل من الأشياء التي سوف تكتشف:
كيفية بسرعة وسهولة الحصول على الربحية التداول. 3 مكونات حرجة جميع أنظمة التداول المربحة يجب أن يكون. سر اتقان الانضباط الخاص بك، والثقة وعلم النفس. كيفية إدخال أفضل والخروج من الصفقات الخاصة بك. ما هي الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين. كيفية إثبات أنظمة التداول الخاصة بك يعمل، قبل التداول بها. كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر الخاصة بك. كيفية التداول بدوام جزئي ولكن تحقيق أرباح بدوام كامل.
وباختصار، وأنت تسير لمعرفة كيفية جعل باستمرار المزيد من التداول المال.
وأنا أعلم أن أساليبي تعمل وكذلك مئات التجار في جميع أنحاء العالم الذين وضعوها على المحك (انقر هنا لقراءة شهاداتهم). ومع ذلك، لا تأخذ كلامي عن ذلك، وأساليب يعمل بشكل جيد، لقد جذبت انتباه العديد من النشرات الإخبارية والصحف والمجلات التجارية.
حتى "المستثمر الذكي"، واحدة من المجلات التجارية المرموقة في استراليا، لم صفحة كاملة انتشرت على لي وأساليب التداول بلدي.
إذا كنت تجارة ناجحة جدا، لماذا تعطي أسرارك بعيدا؟
بعد الدردشة مع فريقي اتفقنا، الحد الأدنى من التهمة يمكن أن نسمح كان $ 7 - وهذا يغطي إلى حد كبير لدينا النفقات العامة للموقع والدعم. عليك أن توافق على أن تكون عادلة جدا.
تحميل نسخة من UTS2.0 ومعرفة كيفية الحصول على حافة التداول كبيرة على التجار الآخرين. 7 دولارات فقط.
بمجرد النظام، وأنا على الفور لكم وصلات التحميل لهذا الكتاب الاليكترونى 56 صفحة وأضمن عليك أن تكون سعيدة بسعادة معها.
& كوت؛ كنت متشككا عندما نظرت إلى العنوان ولكن بعد ذلك بدأت قراءة الكتاب وكان سبيتشليس!
هذا الشيء هو فانتاستيك! على الرغم من حقيقة أن لدي سنوات من الخبرة في التداول، وأنا الآن باستخدام أنظمة التداول في نهاية المطاف لتصميم كل نظام تجاري جديد!
لماذا ا؟ لأنه يكثف كل ما تحتاج إلى معرفته والقيام في خطة عمل بسيطة يمكن لأي شخص تنفيذ.
مارك ماكري. تاجر المهنية / الكاتب - سوريفير-فوريكس التداول.
& كوت؛ أعتقد أنه كان قراءة رائعة. وهو يلخص الكثير من الأشياء عن التداول مع 56 صفحة فقط. فإن الكتب الأخرى قد تكون حوالي 200 صفحة أو أكثر. لأن كل فصل / القسم هو دقيق وإلى هذه النقطة، وكنت قادرا على الاحتفاظ معظم المعلومات الحيوية. أود أن أوصي بالتأكيد هذا الكتاب. & كوت؛
أفضل بكثير من الكثير من & كوت؛ يجب أن يقرأ & كوت ؛. بعد قراءة بعض الكتب التجارية أعتقد أن لك أفضل ما قرأت حتى الآن لأنه يغطي الكثير من المناطق مع حقائق واضحة. لماذا قراءة عشرة كتب أخرى إذا كان لك تغطي كل شيء؟
بالطبع كما كنت وضعت مثل الكثير من المعلومات في كتابك فإنه يتطلب اهتماما كاملا عند القراءة. & كوت؛
& كوت؛ لقد تم التداول لمدة أربع سنوات وكان الجمع بين أوتس 1.0 و TSR1 نقطة تحول في تداول بلدي. أنا شخصيا أعتقد أن كلا الطبعات الثانية أفضل. ومن الواضح أن العمل من شخص يتاجر أيضا ولا يكتب فقط أدبيات التداول. قيمة هذه الوثائق تكمن في عين الناظر وهذا هو السبب في أن نسبة صغيرة جدا من الناس يقرأونها سوف تصل إلى الصفحة 54، وسوف تنطبق نسبة أصغر من ذلك.
أحد الدروس الهامة جدا التي تعلمتها هو التجارة جسديا مع المال الحقيقي، لا شيء آخر يمكن أن يعلمك أكثر أو تظهر لك إذا كنت قطعت لهذه الوظيفة. لا بابيرتراد يمكن أن يعلمك عن الانزلاق أو اللياقة البدنية الذهنية للفوز أو فقدان المال الحقيقي. مواكبة العمل الجيد. & كوت؛
بيتر فان دير ويستهويزن - موريسبورغ، سوث أفريكا.
شعرت أن المفهوم كان ممتازا. وغطت كل جانب من الجوانب المطلوبة للعمل على نظام تجاري ناجح. وتمت معالجة جميع النقاط الحاسمة. أي. وخطط التداول، وإدارة المال / المخاطر، وقضايا علم النفس، وإدخالات ومخارج، والبرمجيات التجارية ومقدمي البيانات، واختبار الظهر ومقاييس النظام / الأداء.
لقد وجدت أسلوب الكتابة الخاصة بك سهلة القراءة، دون أن تكون وردية جدا. قمت بتقديم جميع المعلومات ذات الصلة بطريقة منهجية وأعتقد أن معظم التجار مع بعض الخبرة تحديد مع التوقعات الواقعية للتداول الذي أعرب عنه.
فرع فلسطين. أنا حقا تتمتع أوتم. يبدو أنه يعمل بشكل جيد للغاية، مع محتوى عالي الجودة وإعلانات نشطة للأعضاء. & كوت؛
بيتر رينولدز - ملبورن، أستراليا.
& كوت؛ David..my نيم هو موراي مارشال وأنا أقرأ الإصدار الجديد من أنظمة التداول 2.0. بالطبع لديه الكثير من الحس السليم وانها سهلة القراءة لأنك قد المقطر ما سيكون مئات الصفحات إلى دليل تجاري بسيط ولكن فعال.
أتمنى أن يكون هذا حول عندما بدأت 15 عاما والعديد من الخسائر قبل. وأنا أعلم أنني سوف تجعل كل ما عندي من الخسائر مرة أخرى باستخدام الإرشادات الواردة في الدليل الخاص بك الذي أكثر من أي شيء أنه & كوت؛ تغيير الطريقة التي تفكر & كوت؛ الذي هو أهم شيء. مواكبة العمل الجيد! & كوت؛
موراي، مارشال، -، ألبرتا، كانادا.
انتهيت للتو من قراءة في نهاية المطاف أنظمة التداول 2.0. السبب انتهيت من القراءة بسرعة هو أنني لا يمكن وضعها. كمبتدئ، لدي الآن كل المعلومات التي أحتاجها على كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية.
لدي تحميل طن من المعلومات حول هذا الموضوع ولكن هذا الدليل هو كل ما تحتاجه في كتاب واحد. كمبتدئ، لا أعتقد أنك يمكن أن تبدأ في تجارة الفوركس دون قراءة هذا الدليل أولا لفهم كامل ما ينطوي عليه.
شكرا لك ديفيد. & كوت؛
باري إليس - جنوب أفريقيا.
& كوت؛ لقد راجعت هذا الدليل التجاري من قبل ديفيد جينينز، وأود أن أقول، ما مقدمة كبيرة لعالم التداول.
ديفيد يضع الأساس للنجاح. إذا كنت تتبع ما يقول هنا في هذه الأحجار الكريمة قليلا، وسوف تصبح في نهاية المطاف الفائز. وسوف تعطيك فهم "المخاطر" و "إدارة الأموال" من أي وقت مضى مهمة جدا، والتي ديفيد، في كل من مواده، يتفوق في.
سأكون في غاية يوصي هذا الكتاب الإلكتروني إلى أي شخص يريد.
تعلم التجارة. تعرف على سحب المشغل. تعرف على إدارة التجارة لأنها تقدم من خلال إلى أن تكون مغلقة. وللتعرف على ما هو مطلوب من 'أنت' ليكون النجاح الذي 'كنت' تريد أن تكون.
انها بسيطة حقا. لا المماطلة. الاستيلاء على نسختك الآن. وبدء الرحلة. & كوت؛
& كوت؛ انتهيت للتو من قراءة أنظمة التداول النهائية 2.0. لقد وجدت أنه تعليمي جيد جدا على ما تاجر جديد يجب القيام به قبل البدء في التجارة. ويشدد على أنه يجب على الشخص أن يضع خططا حول كيفية تطوير خطة تداوله قبل التداول.
الكتاب ليس فقط يؤكد الحاجة المطلقة لخطة التداول، لكنه يظهر كيفية جعل واحد. ومن المهم قراءة. & كوت؛
ألبين ديتلي - يوتا، الولايات المتحدة.
& كوت؛ شكرا على إرسالك نظام التداول في نهاية المطاف. لقد ساعدني حقا التركيز على التداول.
خلال شهر يناير فعلت 20 خيارات الصفقات. 16 مربحة و 4 خاسرين. كنت عادة أخذ الربح حوالي 30٪ خلال هذه المرحلة الاختبار. وتخمين ما كان الخاسرون من الصفقات لم أكن تتبع نظام التداول الخاص بي. وسوف أتبع خطتي من الآن فصاعدا.
لقد كنت تبحث عن نظام التداول الذي يعمل بالنسبة لي وكل ما كان علي القيام به هو كتابة ما يعمل بالنسبة لي ومتابعته. وأنا أعلم أنه من خلال اتباع نظام التداول بلدي سوف تحصل خسائر التداول. انها مجرد جزء من الأعمال التجارية. ولكن الآن لدي خطة مكتوبة ونظام لمتابعة والخسائر التجارية بلدي ستكون صغيرة.
نشكرك مرة أخرى على وضع الوقت والجهد في نظام التداول النهائي. & كوت؛
& كوت؛ أردت فقط التعليق على الكتاب كما هو مطلوب. أجد المواد لتكون مفيدة جدا للتجار الجدد بشرط أن تأخذ إلى القلب. أنا متفرغ بدوام كامل وتعلمت أساسا الدروس في الكتاب بعد سنوات من التجربة والخطأ والآلاف من الدولارات في الدورات.
وأعتقد أن الجميع بحاجة إلى العثور على بقعة حلوة الخاصة عندما يتعلق الأمر نظام التداول والسوق التي تتاجر بها. بالنسبة لي اتضح أن يكون سوق الفوركس وبكل سرور، وأرى أن الكتاب يساعد التجار الجدد العثور على مكانها في المشهد التجاري.
مواكبة العمل الجيد! & كوت؛
علي سيرافيزاده - أونتاريو كندا.
ممتاز! من خلال جميع الفصول، يتم عرض المواضيع المختلفة بطريقة بسيطة جدا ومفهومة. لقد نجحت في جعلها بسيطة ولكنها ليست بسيطة. هذه الطريقة تسمح لهذا الكتاب أن تقرأ بشكل مربح من قبل نوبي ولكن أيضا من قبل التجار أكثر خبرة.
وقد أقدر بشكل خاص تركيزكم على السمات الهامة التي يجب على المتداولين تطويرها:
والوقت والوقت للتعلم والعمل الصبر والانضباط والالتزام والتعليم ودافع رأس المال المخاطر وأهداف واضحة و ديتايلد.
فكرة كتابة هذه الأهداف تذكرني هذا هو عقد تاجر يجعل مع نفسه، وبالتالي فإنه من المهم.
علم النفس التجاري هو التنوير بشكل خاص. الانضباط والثقة في التداول تأتي من خلال التعلم و براتيسينغ حتى تصبح المهارات اللازمة تصبح طبيعة ثانية. بالنسبة لي، هذا هو الفصل الأكثر أهمية في كتابك.
جميع الفصول الأخرى تعطي نهجا تشغيليا حول كيفية التاجر يجب تصميم نظام التداول الفائز سوف تشعر بالراحة مع، وفقا لأهدافه واقعية. في هذا الصدد، فإن المقارنة بين العديد من الأساليب التجارية والأسواق هي مساعدة كبيرة.
ويظهر الفصل المركزي أيضا أهمية وجود خطة تجارية مع الجوانب العملية والنفسية والتطورية. ثم هناك وصف واضح مع العناصر يجب أن تتضمن خطة التداول: دخول الكمال، وإدارة المخاطر الممتازة والخروج المثالي. هذه لا بد منها.
كما أنه من المفيد جدا معالجة مشاكل ديليكات من اختيار البرمجيات الرسوم البيانية، ومقدمي البيانات والوسيط، مع أسئلة واضحة وتقديم المشورة العملية. & كوت؛
يوسيبيو ناني - بلجيكا.
كنت قد جمعت إلى أسفل شرح الأرض من المعلومات الحيوية. يمكن أن تكون تجربة التداول إما مجزية للغاية، أو المنهكة تماما. إن الالتزام الصارم بالمبادئ التي نوقشت في كتابك سيضع أساسا متينا لضمان تمتع المتداول بالمكافآت. & كوت؛
جون نيف - نيو ساوث ويلز، أستراليا.
لقد استمتعت حقا قراءة UTS2.0. أول رد فعل على ذلك كان & كوت؛ 56 الصفحات؟ & كوت ؛، ولكن بمجرد أن بدأت بدأت وجدت أنه من السهل حقا القراءة ومفيدة للغاية. وقد عزز الكتاب لي ضرورة وجود خطة تداول مكتوبة، وإدارة الأموال واختبار الظهر. لقد سمعت هذه مرارا وتكرارا، ولكن لم أكن ملتزمة حقا للقيام بها. في الواقع، لقد قررت أنه قبل أن أقدم تجارتي المقبلة، وسوف أنهى كتابة بلدي خطة التداول والتمسك بها خلال الصفقات بلدي.
كانت بعض الأشياء التي ذكرت أن أجد نفسي به.
على سبيل المثال، بعد كل تلك لمعرفة ما هي الاستراتيجيات الجديدة التي تقدمها، ولكن كما ذكرتم في الكتاب، إذا كان لدي خطة مكتوبة، واختبارها مرة أخرى نظام بلدي، ثم لن تكون هناك حاجة لي أن أذهب مطاردة بعد كل لمعرفة ما إذا كان نظامهم هو أفضل حقا. فتحت عيني بالنسبة لي هو حقيقة أن التداول الناجح هو فقط 10٪ من النظام. ربما لو كنت قد أدركت هذه الحقيقة منذ فترة، كان يمكن أن أنقذ نفسي الآلاف من الدولارات.
وأود أن أوصي بالتأكيد هذا الكتاب لكل من المبتدئين والتجربة من التجار. لقد كانت مهمة جيدة في جمع هذه المعلومات معا. & كوت؛
& كوت؛ حافظت أنظمة التداول النهائية لي لصقها من البداية إلى النهاية. اتباع نهج منهجي خطوة بخطوة، هذا & كوت؛ مخطط & كوت؛ ويناقش جميع جوانب تصميم وتنفيذ نظام تجاري، ويوضح بوضوح أسباب كل قرار. لقد وجدت أنه خريطة طريق مفصلة للتخطيط للتجارة مربحة.
في وقت مبكر هناك لمحة عامة عن ما يريد القارئ لتحقيقه، بحيث يمكن تحديد نوع التداول والأدوات المالية. هذا يجبرك على التوقف والتفكير بدلا من الهبوط إلى الفشل من خلال التداول بطريقة خاطئة بالنسبة لك. كما يفسر لماذا شراء نظام من على الرف قد لا يكون خيارا جيدا.
ويضع الفصل المتعلق بالإدخالات الموضوع في المنظور، نقلا عن فان ثارب. هذا هو الدرس الذي لا يزال الكثير من التجار للتعلم. أنا أحب الطريقة مقتطفات من رمز ميتاستوك توضح بوضوح كيفية إعداد نظام للكشف عن الصفقات يحتمل أن تكون مربحة.
يغطي أوتس كل جانب من جوانب التداول، بما في ذلك اختيار البرمجيات والوسيط، ويؤكد على أهمية اختبار الظهر لإثبات نظام التداول. وإنني أخص بصفة خاصة الطريقة التي ينتهي بها كل فصل مع الإجراءات التي يتعين اتخاذها، لضمان فهم المحتوى وتنفيذه. من المفيد أن تكون لديك روابط إلى معلومات إضافية توضح الدروس.
سهلة القراءة ولكن معبأة مع المحتوى، وهذا المخطط هو واحد وسوف أشير إلى مرارا وتكرارا. أنه يعطي اتجاها واضحا على كل جانب لتصبح تاجر ناجح. & كوت؛
آلان نورثكوت - ألانورثكوت.
أفضل دليل شامل بالمعلومات للتجارة لقد قرأت. يجب أن تقرأ لجميع مبتدئين إلى التداول. ليس هناك ما قلته هو & كوت؛ جديد & كوت؛ ولكن كنت قد قدمت عليه بطريقة موجزة واضحة أن أي شخص يجب أن نفهم.
أنا على وجه الخصوص مثل التعزيز المستمر لعملية النظام والانضباط وإدارة العواطف - تشالانج الأكثر صعوبة لجميع التجار.
أنا أيضا مثل التدريب الخاص بك من خلال الحاجة إلى وضع خطة التداول الشخصية واحد الانحياز لشخص الشخصية الخاصة والأهداف.
وهناك نشر كبير أنصح جميع التجار - نوبي للتعلم و أولديز لتعزيز الأساسيات التي يمكن غالبا أن تضيع. & كوت؛
جون فينينغ - أستراليا.
& كوت؛ شكرا لك على هذه الفرصة لننظر أكثر من 2.0 كنت بالفعل مراجعة الأساليب الأساسية بلدي، لذلك كان هذا هو الوقت المناسب.
العرض دقيق وموجز، مما يعطي لي على الأقل الشعور بأن التداول الناجح هو تحقيقه. أنا أحب الطريقة التي يتم تعيين الروابط، الحق حيث كنت في حاجة إليها ليس في بعض القائمة في نهاية 56 صفحة.
يحتوى. والحاجة إلى التركيز والانضباط واضحة. ومع ذلك كنت أذكر مقياس زمني، 3 أشهر أتذكر. أنا لا أتفق مع تحديد الوقت لتعلم التجارة لأنها تعتمد على العديد من العوامل: عقلية، إنتليجانس، الوقت المتاح، والضغوط الأسرة. جميع أنواع الاشياء.
استنتاج. أحب الكتابة ديفيد و ميثودولغي. لقد ساعدت كثيرا على طريقي لتصبح تاجرا. لا يزال لدي طريقة للذهاب، وبالتالي الحاجة إلى تتبع الخطة الأساسية. & كوت؛
كريس بلومفيلد - وارويك، إنجلترا.
الكتاب شامل ومباشر إلى النقطة مع إشارات إلى مؤلفين آخرين. ومن الواضح أن ديفيد قام بالكثير من الأبحاث ولديه خبرة شخصية يمر بها إلى مستثمرين آخرين.
قد يكون من الصعب فهم جزء من اختبار الظهر، ولكن في الواقع صحيح، واحد يبحث دائما عن نظام مع المزيد من الصفقات الفوز، ولكن كما أشار إلى أنه قد لا يكون النظام الأكثر ربحية.
وأعتقد أن أوتس 2.0 سيكون بالتأكيد من مساعدة كبيرة للتجار، وخاصة شخص جديد إلى الأسواق سوف ندرك أنه يأخذ الكثير من الانضباط والعمل الجاد لتحقيق النجاح. & كوت؛
ديريك بروكس - جنوب أفريقيا.
& كوت؛ واحدة من الكتب الأكثر شمولية لقد قرأت من أي وقت مضى. وهو يغطي جميع القطع الأكثر أهمية أن التجار الجدد وليس أحدث يجب أن نلاحظ إذا كان لها أن تنجح في عالم التداول.
تهانينا ديفيد، أود أن أوصي بالتأكيد هذا المنتج لمن يفكر في دخول مهنة في التداول. & كوت؛
جيف لويس - أوستريلا.
& كوت؛ لقد أكملت أول قراءة من خلال الكتاب، وأنا جينيرالي ترغب في علاج الكتب مثل هذا الكتب المدرسية حتى دراستي يتضمن عدة قراءة من خلال التطبيق.
أعتقد أنك قد جعلتني أدرك كم من الوقت لقد أهدر محاولة بيرفكتريك إنرتي، في محاولة لخلق نظام بلدي أيضا. ليس هذا النظام بلدي عديمة الفائدة، ولكن فقط عن طريق اللعب مع عدد قليل من بنيت في إنميتاستوك النظام وتطبيق قواعد بسيطة في النظام الخاص بك لقد تحسنت نتائج بشكل كبير مقارنة مع النظام أنا حاليا التداول. أنا لم تتداول أي من النظام يعيش حتى الآن وأنا أريد أن أكمل دراستي للكتاب ومن ثم قضاء الوقت مرة أخرى اختبار وتأكيد النظام أود أن المضي قدما مع.
تحت إدارة المال أعتقد أنني قد حصلت أيضا على & كوت؛ آها & كوت؛ لحظة؛ لم يكن لدي موقف التحجيم في مكان والظهر اختبار بعض من اقتراحاتكم كشفت أيضا أن هناك الكثير من الجدارة في النظر فيه لنظام بلدي.
أود أن أوصي بالتأكيد هذا الكتاب لأي شخص جاد في أن تصبح ناجحة في التداول. ومثل.
ماسيزان، تحفة، -، جنوب أفريقيا.
لديك تجلب لي إلى زاوية أخرى لعرض ما هو التداول. خصوصا 20:80 القواعد، ومدى أهمية على الاختبار الخلفي. هذه هي القطع أفتقد في بلدي اللغز.
شكرا لتذكيرك وأعتقد أنني سوف تفعل أفضل بعد ذلك للتداول بلدي.
حافظ على عملك الجيد، ديفيد! & كوت؛
سيو واي يو - ماليزيا.
& كوت؛ لقد أعجبت بشكل إيجابي مع الكتاب الإلكتروني. يضع المؤلف العقلية الصحيحة ما يلزم لتصبح تاجر ويقدم ممتازة، الوقت اختبار المشورة حول تحديد أهدافك، ووضع خطة التداول، ودور علم النفس والانضباط اللعب وأكثر من ذلك بكثير. على طول الطريق يتم الإشارة إلى منظور جيد لاتخاذ من أمثال الدكتور فان ثارب، وارن بوفيه، وأكثر من ذلك.
وشدد على الحاجة إلى خطة التداول والانضباط وضبط النفس. يتم التعامل مع ضرورة معرفة الذات.
& كوت؛ هناك عنصر واحد مشترك بين جميع التجار الناجحين: لديهم طريقة منهجية يقتربون من السوق. وهذا النهج فريد من نوعه. في الواقع، لا يوجد لدى شخصين بالضبط نفس المبلغ من المال، والتسامح للمخاطر والشخصية والوقت أو الخبرة. ولذلك، فإن مفتاح النجاح هو تصميم نظام مناسب لك. & كوت؛
هذه الحقيقة الحاسمة وحدها تستحق ثمن هذا الكتاب الإلكتروني. هذا الواقع يستغرق وقتا لتطوير. مرة أخرى معرفة الذات هو المفتاح. لا يمكن للمرء الحصول على هذه المعلومات بين عشية وضحاها. الممارسة والصبر والانضباط هي المفتاح.
لا معنى له، إلى الأرض المشورة حول مسار واقعي لنجاح التداول. لا فطيرة في السماء لحظة ثروات هراء هنا. خطة تجارية راسخة هي المفتاح. وتتضمن تلك الخطة إدخالات ومخارج تم اختبارها وموثوق بها. ولكن قبل كل شيء، فإنه يتضمن وعي قوي لإدارة الأموال باعتبارها مفاتيح حقيقية للمملكة.
لقد وجدت المشورة حول إدارة الأموال وعلم النفس لتكون مفيدة للغاية. مقالات ومخارج ليست سوى جزء صغير من اللغز. كنت ترغب في تطوير طويلة الأجل، مهنة التداول المستدام. خطة جيدة لإدارة الأموال تشمل الانضباط والصبر. هذه أشياء خطيرة وليس القمار. الطريقة الوحيدة لعلاج ذلك على هذا النحو هو التمسك بمبادئ اختبار الزمن مم وليس الرضا.
هذا العمل هو مقدمة كبيرة ونظرة عامة على فكرة التداول. فإنه يحدد في واضحة، والتفاصيل المسؤولة ما يلزم لتصبح تاجر ناجح وتخطي كل من الكعكة في السماء الضجيج. ومثل.
جيري نيفينز - ردينغ، كت، الولايات المتحدة الأمريكية.
& كوت؛ كتاب مكتوب بشكل جيد مع جميع المعلومات ذات الصلة أتمنى لو كنت قد عرفت عن في بداية دخول عالم التداول. ليس أكثر من التقنية وفقط في النقاط الصحيحة، وهذا الكتاب الاليكترونى هو مكتوب بطريقة الحس السليم الذي أشعر أن لا يقلل من أحد أو إنتيرلكت بهم. وهو كتاب متوازن في الاقتراب من جميع جوانب الموضوع. لم يكن لدي أي تردد في التوصية هذا الكتاب الاليكتروني على كل التفكير أو في الواقع إلى التداول، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.
أحسنت ديفيد وشكرا لكم. ومثل.
& كوت؛ يجب أن تكون أنظمة التداول في نهاية المطاف 2 الكتاب المقدس التجار أو ربما مخيط إلى كم التجار. انها مكتوبة بشكل جيد في السهل أن نفهم اللغة. أود أن أوصي به كما يجب قراءة. & كوت؛
هذا ضربات تماما دليل السابق الخاص بك من الماء. أحببت بشكل خاص "M & أمب؛ m: s ميند سيت & أمب؛ إدارة الأموال، انها واضحة وموجزة & أمب؛ غنية بالمعلومات، إذا كان الناس تعامل التداول كما عملهم سيكون هناك تجار أكثر ربحية. يتناول هذا الدليل بشكل واضح هذه المشكلة & أمب؛ أوصي أوتس 2.0 للجميع. & كوت؛
ديجينكولب - نيوزيلندا.
دليل مكتوب بشكل جيد، مفيدة جدا وموجزة. أنه يعطي التجار فكرة جيدة جدا ما يلزم وما هو مطلوب ليكون تاجر مربحة المهنية.
ويغطي الدليل جميع جوانب التداول ويبرز أهمية وجود خطة تداول جيدة وقوية.
دليل سهلة القراءة ويمكن بسهولة تنفيذها من قبل جميع التجار بسرعة كبيرة. ويشدد الدليل على عدم وجود الرصاص السحر هناك ولا الكأس المقدسة، ولكن يمكن تحقيق النجاح من خلال اتباع خطة تجارية صارمة، مع الحد من المخاطر والانسحاب إلى مستوى مقبول منخفض.
هذا الدليل هو مصدر ممتاز للتجار الجدد، وينبغي أن يعطيهم أساسيات التداول بنجاح، دون إنفاق آلاف الدولارات على & كوت؛ سيرسيت تكتيكات التداول & كوت؛ والتي تعد لجعل لكم الأغنياء، ولكن لا تفعل أبدا.
أحسنت ديفيد. هذا مورد رائع. & كوت؛
آلان لونستين - أستراليا.
& كوت؛ آه ها! استغرق مني وقتا أطول مما كان متوقعا أن قراءة UTS2.0 سبب مثيرة للاهتمام و الحصول على تعلق على قراءة من خلال شيء كنت أصلا مجرد تخطي على --- يجب أن نكون صادقين :)
أنا أحب UTS2.0، UTS1.0 هو جيد ولكن شكل نقطة مثلها و UTS2.0 هو أكثر صلابة مع الكثير من تفسير المفاهيم ولماذا هم إمبورتانتس.
كودوس ديفيد، سأوصي مجموعة تجاري بمجرد إصدارها رسميا. & كوت؛
هنري لين - هونغ كونغ.
& كوت؛ أعتقد أنك قد أنتجت وثيقة مفيدة جدا تحدد القضايا الرئيسية المرتبطة بالتداول الناجح. التركيز على أهمية وجود العقلية الصحيحة (أي، إزالة العاطفة من قرارات التداول) وإدارة المال السليم هو بقعة على. يمكنك المشي القارئ من خلال كل ما يلزم لإقامة الأعمال التجارية من خطة التداول من خلال اختيار البرمجيات، واختبار الظهر واختيار وسيط.
الموارد وخطوات العمل التي تقدمها في نهاية كل فصل هي أيضا مفيدة جدا ومحفزة. وقال كل شيء، وثيقة كبيرة للمبتدئين وتجديد جيد لأكثر خبرة. & كوت؛
الدكتور فيك سميث - أستراليا.
هذا الكتاب هو ما شهد جميع التجار يرغب لديهم في بداية حياتهم التجارية التداول. ويغطي كل الموضوع الأساسي بشكل عام أن يوفر الكثير من الوقت للتجار الجدد إذا أخذوا المعلومات على متن الطائرة.
كمتاجر وجولف غولف حريص أجد العديد من أوجه التشابه بين الاثنين وساعدني كثيرا في بلدي أيام التداول في وقت مبكر للحصول على قمة كل من الغولف & أمب؛ تجارة.
أي في لعبة غولف & أمب؛ التداول يجب أن تفعل الأشياء الأساسية بشكل صحيح جولف = قبضة، موقف، الموقف التداول = البحوث، خطة، الفعل.
أبعد من هذه النقطة كل لاعب غولف والتاجر تختلف في أفعالهم لإنجاز هذه المهمة كل فرد يطور سوينغ جولف الخاصة بها، وينطبق الشيء نفسه على أساليب التداول.
وجهة نظري هي أنها ليست الكأس المقدسة التي تناسب الجميع، فمن الضروري لتطوير الخاصة بك عاصفة حول شخصيتك وقدراتك، وبالتالي أشعر أن جميع الكتب يجب أن تدفع ملاءمة عالية لهذه الحقيقة في وقت مبكر من مضمونها، لذلك العملاء يعرفون أنهم بحاجة للوصول إلى ومعرفة أنفسهم في بداية رحلتهم، وهذا سيبدأ لهم في الاتجاه الصحيح وتبسيط العملية برمتها من فهم ما هو مطلوب لتكون ناجحة. & كوت؛
& كوت؛ مرحبا ديفيد، في هذه الأيام من الحمل الزائد المعلومات الضخمة، فمن منعش وممتع جدا لقراءة المدمجة، موجزة وقابلة للقراءة جدا & كوت؛ صورة كبيرة & كوت؛ نظرة عامة على كيفية التجارة في الأسواق وكسب المال. فمن السهل نسبيا على أي شخص (النفس تضمين) لمعرفة الكثير عن جزء صغير من القصة. دون وجود نظرة عامة أن كتابك يقدم. لذلك، أحسنت وجميع القوة لك.
تهانينا وأطيب التحيات. & كوت؛
جون كوركوران - أستراليا.
& كوت؛ أولا وقبل كل شيء أحب كتابك وتريد أن أشكركم على تقاسمها. أنا أتفق مع معظم ما قلته. في الواقع، لقد قلت نفس الشيء لصديقي أقل إكسيرينسد. تعلمت منذ زمن طويل دروسا مماثلة من كتب الدكتور إلدر حول التداول. لقد استخدمت العبارة & كوت؛ 3 M & كوت؛ النظام: العقل والمنهجية وإدارة الأموال. وأعتقد أن كل ثلاثة من نفس القدر من الأهمية، مثل الساقين الثلاثة من البراز. سوف يسقط البراز إذا كان أي من 3 M مفقود. يبدو لي أنت إمفا.
أتعلم بعض الأشياء من قراءة الكتاب الاليكتروني الخاص بك مثل تحديد الخروج في ليرة لبنانية (س) وإضفاء الطابع الرسمي على الأجزاء الثلاثة من خطة التداول.
في رأيي، هذا الكتاب الاليكتروني هو أكثر فائدة للتجار ذوي الخبرة (جيدة أو سيئة)، ولكن أقل من ذلك إلى جديدة. تطوير نظام التداول قصير جدا. وأتمنى لو كان هناك المزيد بشأن المناقشة التقنية للنظام. لم يتم ذكر استخدام مؤشرات مفيدة وبسيطة.
أنظمة التداول على المدى القصير مقابل المدى الطويل تحتاج إلى تفسير أكثر قليلا. & كوت؛
& كوت؛ أريد أن أثني لكم على سهلة لقراءة أسلوب الكتابة التي اعتمدتها في جميع أنحاء الكتاب. في بحثي عن ما تصفه & كوت؛ الكأس المقدسة & كوت؛ لقد قرأت الكثير من المواد على مدى السنوات القليلة الماضية وأنا أعتبر جهودكم لتكون موجزة جدا إلى حد كبير.
لقد وجدت قراءة مفيدة للغاية. كما جعلني أدرك أنه ليس من الجيد إضاعة الوقت في محاولة من كل طريقة جديدة التي تأتي جنبا إلى جنب.
أنا أقرأ بهدوء رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك، ونتطلع إلى تلقي المزيد، وخاصة أي شيء يتعلق هذا الكتاب الأخير. كان قراءة جيدة جدا، من السهل أن نفهم مع الكثير من النصائح المفيدة. شكرا جزيلا على السماح لي بقراءة كتابك ونأمل أن تبدأ لي على الطريق إلى التداول الصحيح. & كوت؛
& كوت؛ أنا متحمس جدا حول هذا الكتاب الإلكتروني، وأشعر أنه لو كان لي هذا عندما بدأت التداول لأول مرة كان من شأنه أن يوفر لي الكثير من الوقت والجهد والمال في محاولة لمعرفة كل شيء.
ما أحب أكثر من غيره هو زاوية العملية التي أخذتها في توجيه القراء خطوة بخطوة والتوصية المواد لقراءة ودراسة.
على الرغم من أنني لم تبدأ على وجه التحديد لاستخدامه، بل هو بالفعل جزء من نهجي ولكن أنا استخدامه لشحذ خطتي وإعادة تقييم عمليتي. سيستغرق ذلك بعض الوقت.
هيرمان دو توا - جنوب أفريقيا.
& كوت؛ لقد قرأت أوتس 2.0 & أمب؛ فإنه يحدد جيدا & أمبير؛ ببساطة المبادئ التوجيهية لصياغة خطة التجارة / الاستثمار التي أقوم بها حاليا. شكرا لك على تقديمها لي أنها كانت مفيدة جدا. & كوت؛
& كوت؛ أتمنى لو كان لدي هذا المستند عندما بدأت التداول. حسنا، أنا على الأرجح قد ذهبت من خلال جميع الناقلات التي فعلت ليصبح ما فعلته في أي حال، أنا لم أكن أعتقد الوثيقة الخاصة بك في أي حال. اليوم بعد 8 سنوات لا أعتقد الوثيقة لأنني أعرف ما أعرف.
المال / إدارة المخاطر والتحليل الصحيح للنظام أمر بالغ الأهمية ولا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية.
شكرا عظيما على المستند. & كوت؛
هنري كوتزر - جنوب أفريقيا.
& كوت؛ الرائعة! أنا أعمل من خلال ذلك مرة أخرى لأنني جعلت العديد من الأخطاء التي تحذر من. إنها أفضل طريقة لبدء التداول. وكان الجزء الأكثر قيمة بالنسبة لي أن ندرك مرة أخرى مدى أهمية علم النفس من التداول هو. ذهبت إلى أسفل الطريق من المؤشرات والتقنية وحصلت على ذلك المشاركة مع هذا الجزء الذي أصبحت أكثر وأكثر غير فعالة التداول. لم أكن فقدت ذلك كثيرا ولكن كنت في عداد المفقودين من العديد من الصفقات لأنني لم تتبع خطة التداول بلدي. دائما التخمين الثانية. وكان الخطأ الرئيسي الثاني يتداول مع وقف العقلي بدلا من وقف الخسارة المحددة مسبقا.
شكرا لك على مورد رائع. & كوت؛
بدأت تعلم الفوركس عندما تعثرت على أوتس 1. لقد كان مصدر المعلومات والمرجعية بالنسبة لي منذ ذلك الحين. وقد اتخذت أوتس 2 دليل جيد جدا 1 خطوة أبعد من ذلك. هو الآن أكثر إيجازا وأفضل تنظيم ثم أول واحد. أنا شخصيا أحب المهام التي تعطي القارئ في نهاية كل فصل. أنت بالتأكيد مصدر واحد للمعلومات التي ساعدتني أكثر في أن تصبح التاجر. & كوت؛
& كوت؛ مخطط ممتاز لأولئك الجدد إلى اللعبة، أو لأكثر خبرة حتى الآن لتحقيق النجاح. كنت واحدة من مجموعة صغيرة من مقدمي الذين يحددون نهجا أنه إذا اتبع لديها درجة عالية من السلامة. أحب التركيز على العقل وإدارة الأموال. & كوت؛
كالمعتاد، عمل عظيم !!
تختلف مثيرة للاهتمام، وتحريرها بشكل جيد. أكثر من ذلك هو بسيط جدا لفهم والشيء الأكثر أهمية، فإنه يبدو موثوقة للغاية. في عكس الكثير من الاشياء التي يتم تقديمها عبر الإنترنت، النظام الخاص بك، بالنسبة لي، يبدو الأكثر ثقة وموثوق بها واحدة.
كما قلت لك في الماضي، وأنا معجب بك لمهارتك الكاريزما ومبادرة المهارة. كنت دائما تقود نفسك خطوة أخرى إلى الأمام ومساعدة الآخرين على الطريق. & كوت؛
ودقوو]؛ نجاح باهر! لقد قرأت كتب التداول لا تعد ولا تحصى وبصراحة هذا هو أول كتاب من أي وقت مضى أن يأخذني حقا إلى مستوى من تاجر المهنية. تعليمات خطوة بخطوة رائعة وأنا متأكد تماما من أن أي شخص، سواء كانت طويلة في هذا العمل أو القادمين الجدد، ورفع نفسها إلى المستوى المهني إذا اتبعوا تعليمات واضحة وموجزة.
أنا نفسي هو دليل حي. أنا فقط لا يمكن أن أصدق نفسي أنني حقا التداول مثل الموالية بعد اتباع التعليمات المحددة الخاصة بك حول كيفية أن تصبح التجار الناجحين. بلدي الارتياح التجاري، ناهيك عن ربحيتي، ويحسن بشكل كبير. أنا لن تتاجر هذا الكتاب مع أي كتب أخرى في هذا العالم. الكلاسيكية الحقيقية. & رديقو؛
خيري A وهاب - كوالالمبور، ماليزيا.
& كوت؛ كلما تلقيت معلومات من ديفيد، لقد جئت إلى الثقة بأنها موجزة، الحالية والممتازة المعلومات العملية التي يمكنني استخدامها على الفور. وقد أنتج ديفيد مرة أخرى دليلا ممتازا مكثفا في & كوت؛ ولتيمات ترادينغ سيستمز & كوت؛ التي تحتوي على العديد من الأفكار القيمة والمؤشرات لتصبح تاجر ناجح.
شكرا لكم على أنظمة التداول في نهاية المطاف. لقد تابعت والتزامكم الخاص بك خطوة بخطوة تعليمات. علمني إدارة المال الحقيقي والأهم من ذلك أنه علمني كيفية استخدام أوامر وقف الخسارة لتقليل الخسائر.
هذه هي الاستراتيجية التي كنت في انتظارها. لقد بدأت بالفعل لتنفيذ اقتراحاتكم ويمكنني أن أرى ذلك العمل. شكرا جزيلا مرة أخرى. & رديقو؛
& كوت؛ نظام التداول النهائي من قبل ديفيد هو حقا الأكثر شمولا وعملية بالطبع المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام التداول سليمة وقوية.
الحزمة بأكملها هو ببساطة رهيبة! كيف أتمنى لو كان هذا بالطبع عندما بدأت لأول مرة في عالم التداول. شكرا لتقاسم الكثير من المعلومات الحيوية في الدورة التي لا غنى عنها وأوصت بشدة. شكرا مرة أخرى، ديفيد! & كوت؛
تيرانسي تان كب - سنغافورة.
لقد انتهيت من القراءة في نهاية المطاف نظام التداول و أنا & [رسقوو]؛ م أعجب بها. بل هو دليل يجب أن يكون لأي شخص يريد أن يصبح تاجر ناجح، ولكن لا يعرف الطريق. كل درس هو قراءة سهلة ويأتي مع خطوات العمل المحددة التي، عندما اتبعت بأمانة، وسوف يؤدي المبتدئ الكامل إلى مسار لتصبح تاجر المهنية.
هذا الدليل ديبونكس العديد من الأساطير التي عقدها الكثير من التجار الفاشلين ويقودك إلى مختلف الموارد التي سوف تحتاج إلى التجارة بنجاح. سأوصي بالتأكيد هذا الدليل إلى أي شخص جديد أو تم تشغيل في دوائر تحاول الاستفادة من أنشطتها التجارية. & رديقو؛
بعد قراءة الكتاب الإلكتروني "في نهاية المطاف أنظمة التداول"، وجدت أنه يقول الحقيقة في التداول. ببساطة أفضل كتاب قرأت من أي وقت مضى عن التداول في السوق! شكر!
هذه هي الاستراتيجية التي كنت في انتظارها. لقد بدأت بالفعل لتنفيذ اقتراحاتكم ويمكنني أن أرى ذلك العمل. شكرا جزيلا مرة أخرى. & # 8221؛
ومثل، موقع ممتاز! ويقول جميع التجار الناجحين تحتاج إلى تطوير نظام التداول الخاص بك على أساس شخصيتك الخاصة. ولكن هناك عدد قليل جدا من الكتب في السوق التي تظهر لك كيفية القيام بذلك في الواقع. وأخيرا هنا هو وسيلة سهلة لمتابعة، خطوة بخطوة العملية التي من شأنها أن تسمح لأي شخص لتطوير نظام ناجح الخاصة بهم. & كوت؛
& كوت؛ المنهجية في & كوت؛ أنظمة التداول النهائية & كوت؛ كتاب ممتاز وقدم بشكل جيد.
& كوت؛ كمتداول سهم جديد سوف "أنظمة التداول في نهاية المطاف" مساعدتي في مستقبلي التداول. في هذه المرحلة من نمو بلدي فإنه يوفر العديد من التفاصيل التي تملأ فجوات المعرفة بلدي & كوت؛
روبرت - كانبيرا، أستراليا.
& كوت؛ لقد وجدت أنها مفيدة جدا وسهلة القراءة. على الرغم من أن لدي خطة التداول الخاصة التي كنت قد استخدمت مع النجاح أنا دائما تبحث عن سبل لتحسينه. في هذه المرحلة أنا عموما سعيد جدا مع خطتي ولكن أنا لا شك في إدراج جوانب خطتك في المنجم بعد إعادة قراءتها عدة مرات. & كوت؛
رائع تماما - لا! انا اعني. الصخور اليدوية الخاصة بك!
كنت قد وضعت ببساطة معا جامع معبأة، بالمعلومات، خطوة بخطوة نهج للتداول! : o) كنت قد فعلت ذلك بشكل جيد في الواقع، أنه مثل كنت جعلت ما كان مرة واحدة في مسار ضيق وملتوية للتعلم في & كوت؛ 6 - لين اكسبريس الطريق السريع & كوت؛ مما أدى إلى كانيون مليئة الذهب !!
كنت قد حصلت ببساطة القدرة على توجيه القراء من خلال منحنى التعلم واضحة ومذهلة بشكل مثير للدهشة من ما يلزم لفهم أساسيات التداول بنجاح!
كنت قد مرت قبل كل ما يسمى الخبراء، وقطع المعلومات الخاطئة، أخذت من فوضى واستخدام الخاصة بك & كوت؛ في الخنادق & كوت؛ تجربة لتطوير مذهلة خطة 11 خطوة لتصبح تاجر ناجح.
بالنسبة لبعض الناس، قد يبدو هذا خطوات قليلة جدا. . . ولكن كنت قد قدمت في مثل هذه الطريقة أنه لا يوجد بديل آخر للتعلم ما لم يكن الناس يريدون أن يفعلوا ذلك بالطريقة الصعبة!
بدلا من ذلك - أنا كل ما تبذلونه من أداة رهيبة للتداول الناجح!
شكرا جزيلا ديفيد! I hope you continue to use your remarkable ability of training individuals to trade in an entirely successful way!"
J Eric V. Van Der Hope - Professional Trader & مؤلف.
Who wouldn't want results like these?! Download your copy of the UTS2.0 now. Only $7 .
For the latest trading strategy updates, visit forexindicator.
حقوق النشر 2007-2009 كشفت أسرار التداول. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment