Saturday 17 March 2018

تداول أكثر من 1 5 أهداف الاستراتيجية


استراتيجيات الرهان & أمب؛ أكثر من 1.5 الأهداف.
لدينا نصائح واستراتيجيات الرهان هي وسيلة سريعة وسهلة للبدء.
أكثر من 1.5 أهداف استراتيجية الرهان لكرة القدم.
أكثر من 1.5 أهداف النظام هو وسيلة أكثر موثوقية لوضع الرهانات من العادي أكثر من 2.5.
الرهانات لهذه الاستراتيجية أبدا وضعت قبل المباراة، فقط على لايف في اللعب.
الاحتمالات لأكثر من 1.5 الأهداف تميل إلى رفع بسرعة. قبل أسعار اللعبة لأكثر من 1.5 الأهداف هي 1.30 أو أكثر. لا يكفي لتحقيق ربح لائق. مرة واحدة تبدأ اللعبة كل دقيقة دون هدف يثير الاحتمالات.
بعد 15 دقيقة يمكنك أن تتوقع خلاف حول 1.45 وبعد 30 دقيقة حول 1.70. إذا كان النصف الأول لا تنتج أي أهداف على الإطلاق - احتمالات يمكن أن تصل إلى 2.0 أو أكثر!
هذا هو ما ننتظره، وهذا هو عندما سنضع رهاننا. إذا كنت تريد، يمكنك وضع رهان بعد 40 دقيقة في النصف الأول أو خلال نصف الوقت. وكلما كنت مكان، وانخفاض الربح الخاص بك وسوف يكون.
مرة واحدة يتم تسجيل الهدف احتمالات سوف تنخفض عادة إلى 1.5 ووضع لكم في وضع مثالي لبيع الرهان أو جعل النقدية خارج إذا كان صاحب المراهنات يدعم ذلك. الوقت من الهدف الأول يحدد أيضا كم سوف يفوز. في وضع مثالي، سيتم تسجيل الهدف الأول بين الدقيقة 46 و 55. وهذا يحدث في كثير من الأحيان!
إذا كان الهدف في وقت مبكر مفاجآت لك - ننسى هذه اللعبة والانتقال. هذه الاستراتيجية ليست مناسبة بعد الآن.
وهنا لائحة من الألعاب لعبنا خلال فترة اختبار استراتيجية لدينا. لقد سرد وقت وضع الرهان، والحصة والاحتمالات.
روما - كالياري. في 27 'دقيقة أكثر من 1.5 الأهداف - 30 € 1.5. الهدف قريبا بعد ذلك ووضع في 1.19. بورتسموث - نيوكاسل. 47 '- مرة أخرى أكثر من 1.5 هدفا - 30 € 2.44. الهدف بعد دقيقة واحدة - وضع 30 € 1.41. انتهت المباراة 0-3! تشيلسي - وستهام، 28 '- أكثر من 1.5 هدفا - 30 € 1.53. بعد 10 دقيقة الهدف و لاي 30 € 1.12 هوفنهيم - شالكه - 26 '- عودة أكثر من 1.5 الأهداف - 50 € 1.55. في 39 'دقيقة الهدف و لاي 47 € 1.19. ملقة - نونمانسيا. 46 '- أكثر من 1.5 هدفا - 22 € 2.36، في 88' دقيقة هدفين لنتيجة 2-0! اشبيلية - فيلاريال. 25 '- أكثر من 1.5 هدفا - 20 € 1.68. في 35 'دقيقة الهدف و لاي 20 € 1.32 كايسرسلوترن - فرايبورغ. 15 '- أكثر من 1.5 هدفا - 69 € 1.50. لا أهداف. في 30 'مرة أخرى 20 € 1.90 وفي 46' دقيقة مرة أخرى 12 € 2.36. الهدف الأول في 57 دقيقة، وآخر في وقت لاحق. فازت جميع الرهانات! تشارلتون - ديربي. 15 '- أكثر من 1.5 هدفا - 40 € 1.6. في 35 'الهدف و لاي 40 € 1.21.
جعلت جميع الألعاب المال! وكان اثنان فقط من بين كل عشرة خاسرين - ساسولو - أنكونا (-16 € - سجل هدف واحد وكان متأخرا جدا في المباراة للتجارة دون خسارة) و ريكريتيفو دي هيلفا - أوساسونا حيث وضعنا الرهان في الدقيقة 47 16 € 3، ولكن الهدف الأول جاء متأخرا جدا في الدقيقة 87. فوات الأوان للتجارة.
في بعض الأحيان، سوف تبقى الفرق على حافة لمدة 80 دقيقة، قبل بدء العمل. تفقد هذا:
عدسة - مونبلييه.
أولا وضعنا الرهان على أكثر من 1.5 الأهداف في 1.55 ومرة ​​أخرى في 2.5، وسجل كل من الأهداف في الدقائق الثلاث الماضية! + 74.18 €!
أكثر من 1.5 الأهداف هو نظام عالمي كبير. الجانب السلبي الوحيد هو - سيكون لديك لمشاهدة الألعاب أو على الأقل الحفاظ على مسار لايف النتيجة وسوف تحتاج إلى وقت للقيام بذلك. ولكن في النهاية - انه يستحق كل هذا العناء! إذا كنت جادا في كسب المال مع المراهنة، يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية واحدة من صناع المال الرئيسي الخاص بك.
ملخص سريع:
الرهان على أكثر من 1،5 أهداف بدلا من 2،5.
تحليل الألعاب وفقط تلك التي توقع لأكثر من 2،5 مؤهلة لهذه الاستراتيجية.
لا تضع أي رهانات حتى احتمالات لأكثر من 1،5 أهداف تصل إلى ما لا يقل عن 1،50 أو أكثر (نوصي الانتظار لمدة 40 دقيقة أو النصف الأول كله)
إذا تم تسجيل الهدف في أول 60 دقيقة من المباراة، عليك أن تكون كسب المال إذا كنت نقدا أو يمكنك ترك الرهان مفتوحة وانتظر هدف آخر. يعتمد هذا على ما تراه إذا كنت تشاهد اللعبة. إذا كان الهدف معلق في الهواء - إبقائه مفتوحا.
الرهان أكثر من 0.5 الأهداف على كرة القدم.
هذه الاستراتيجية تسمح لك لكسب الكثير من المال دون مخاطر كبيرة على البنك الذي تتعامل معه.
سنقوم الرهان على أكثر من 0،5 الأهداف على كرة القدم (كرة القدم) لعبة. يجب تسجيل هدف واحد على الأقل من قبل أحد الفرق. فقط 0-0 رسم يدمر تسلسل الفوز.
إذا اخترت الألعاب الخاصة بك بعناية، يمكنك بسهولة من خلال الحصول على 30 أو 60 طلقة على التوالي، وهذا ما نحن نهدف ل.
يتم تشغيل النظام على تبادل الرهان على الألعاب في اللعب - خلال المباراة. يمكنك أيضا استخدام أي مراهنات أخرى تقدم المراهنات الحية، ولكن ستحصل على أسعار أفضل في البورصة.
تعيين حصة لتبدأ. 2 €، 5 € أو 10 € سوف يكون كافيا.
العثور على اللعبة التي كنت واثقا لن تنتهي مع 0-0 التعادل.
اختيار أكثر من 0.5 أهداف السوق، أو إجمالي الأهداف السوق.
في بعض الأحيان، فإن أكثر من / أقل من 0.5 أهداف السوق لديها المزيد من الأموال المتاحة من السوق الأهداف الإجمالية والعكس بالعكس. تحقق منهم على حد سواء إذا كنت تلعب على تبادل الرهان. السوق أوفر / وندر يدفع من المكاسب في غضون دقائق بعد وسجل هدف، بينما على إجمالي الأهداف السوق اللعبة تحتاج إلى إنهاء قبل أن يتم دفع المكاسب بها. عليك أن تقرر أي واحد سوف تستخدم، وكلاهما يعني نفسه - هدف واحد على الأقل في اللعبة.
هذا هو الخيار الذي تبحث عنه - هدف واحد أو أكثر. كما ترون - في هذه اللحظة، ليس هناك الكثير من النشاط، 77Gbp فقط المتاحة للمراهنة على، ولكن هذا يقودنا إلى النقطة الهامة التالية:
الآن لديك العديد من الخيارات عند وضع الرهان:
إذا كنت تتوقع هدفا مبكرا - كنت ترغب في وضع الرهان الخاص بك في أقرب وقت تبدأ اللعبة.
لدينا نصيحة - احتمالات لأكثر من 1 الهدف يجب أن يكون 1.11 على الأقل! لا تضع الرهانات قبل ذلك. إذا كان الهدف في وقت مبكر مفاجآت لك ببساطة الانتقال إلى المباراة القادمة. عليك أن تأخذ في الاعتبار أن التبادل يأخذ أيضا عمولة 5٪ من المكاسب الخاصة بك، لذلك انتظر 1.11 (على الأقل). يجب حقا عدم وضع أي شيء أقل من ذلك.
يمكنك الانتظار لمدة تصل إلى 30 دقيقة.
يتم تسجيل الأهداف الإحصائية إحصائيا في هذا الوقت. سيؤدي ذلك إلى زيادة الأسعار بشكل أكبر.
انتظر النصف الأول ينتهي دون أهداف ويضع الرهان خلال الشوط الأول.
وهذا سيزيد من الاحتمالات فوق 1،20 وزيادة المكاسب. هذا هو الخيار الموصى به للمراهنة على أكثر من 0.5 الأهداف.
عليك أن تقرر ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك!
دعونا نلقي نظرة كم يمكنك الفوز باستخدام هذه الاستراتيجية مع حصة 10 €.
إذا كنت وضعت الرهانات الخاصة بك في الاحتمالات المقدرة من 1.10، 30 انتصارات متتالية سوف تضاعف حصتك 17 مرة:
إذا وضعت الرهانات الخاصة بك في حوالي 1.20، 30 انتصارات متتالية سوف تتضاعف حصتك 237 مرات:
ومن الجدير أن نلقي نظرة على "أكثر من 0،5 أهداف" الرهان الاستراتيجية. و لا تنسى - اللعب على تبادل الرهان والاستفادة من ارتفاع الأسعار وسيولة أكبر في السوق.
الرهان إدارة الأموال.
جزء مهم جدا من المراهنات الرياضية. الرهان دون إدارة المال يمكن أن يكون كارثيا.
شقة وحدة حصص.
مع شقة الرهانات وحدة الرهان دائما الرهان على نفس المبلغ.
اختر مقدار قيمة الوحدة (بين 3٪ و 5٪ من المصرف الذي تتعامل معه). ثم يتم وضع الألعاب في ثلاث فئات - 1، 2 و 3 وحدة يلعب. 1 وحدة يعني - انها لعبة محفوفة بالمخاطر، 2 هو العادية، 3 هي لعبة تستحق الرهان على.
يجب عليك أبدا الرهان أكثر من ثلاث وحدات!
هذا هو إدارة المال الأكثر استخداما على نطاق واسع مع المراهنون المهنية. من الشائع إعادة تقييم الوحدة في نهاية الموسم. ذلك يعتمد على البنك الذي تتعامل معه كم نمت أو تقلصت، واتخاذ 3-5٪ منه، وهذا هو وحدتك الجديدة.
عامل مهم آخر عند استخدام الوحدات هو - دائما احتمالات الخاص بك بالقرب من 2.0!
مارتينجال.
مضاعفة حصتك في كل مرة تخسر. على سبيل المثال: بيت 2 € على لعبة. إذا كنت قد فاز، الرهان 2 € في المباراة القادمة. إذا كنت فقدت، مضاعفة حصتك والرهان 4 € على الرهان المقبل الخاص بك. إذا كنت فقدت مرة أخرى، الرهان 8 €!
دائما مضاعفة حصتك إذا كنت فقدت. بمجرد الفوز، ستحصل على كل شيء مرة أخرى + جعل 2 € كنت الرهان في المقام الأول. عليك أن تكون حذرا لاختيار الألعاب مع احتمالات 2.0 على الأقل، وإلا، فإنك لن تحصل مرة أخرى في اللعبة وتفقد باستمرار المال.
مارتينغال تحظى بشعبية في ألعاب الكازينو، حيث يمكنك تجربتها على الروليت أو العوامة (21). الحفاظ على الرهان على الأسود (دائما مضاعفة حصتك إذا فقدت) وأقرب أو آجلا سوف يفوز.
عكس مارتينغال.
مضاعفة حصتك فقط إذا كنت الفوز. إذا كنت تبدأ مع 2 €، والفوز على الرهان في 2.0، وتفقد - عليك أن تستمر مع حصة 2 €. إذا كنت قد فاز - عليك الرهان 4 € على الرهان المقبل الخاص بك. في حال كنت قد فاز - الرهان 8 € وهلم جرا. دائما مضاعفة آخر حصة الفوز. إذا كنت فقدت، والعودة إلى حصة 2 €.
هذا النظام يمكن أن تجعلك الكثير من المال إذا كنت على خط الفوز.
نوصي باستخدام حصص الوحدات. مهما اخترت، كل شيء أفضل من الرهان دون الانضباط وخطة.
15 الرهانات في صف واحد.
يمكنك اختيار الفائز، وليس مرة واحدة، وليس مرتين، ولكن 15 مرات على التوالي؟
تبدأ مع 5 € والرهان لهم على واحد أو أكثر من مباريات (واحد، أو الرهانات تراكم) مع خلاف واحد أو مجتمعة من 2.25.
إذا كنت الفوز - الحفاظ على 25٪ من المكاسب على حسابك والرهان بقية على رهان آخر في 2.25. مواصلة القيام بذلك لمدة 15 طلقة. في الجولة 14، والحفاظ على 57٪ والرهان بقية، في الجولة النهائية - سحب كل شيء.
إذا كنت تحصل من خلال جميع جولات 15، عليك أن تجعل حوالي 20.000 €!
إذا فشلت جولة واحدة، انتقل 2 خطوات إلى الوراء. سوف ثلاثة خسائر متتالية وضع لكم العودة إلى الجولة 1. يمكن أن يحدث، ولكن يمكنك أن تفقد فقط 5 €! كل شيء آخر هو بوكيس المال على أي حال.
فكر في ذلك - 5 € الاستثمار و 20.000 € الربح المحتمل. تستحق المحاولة.
استراتيجية الرهان التنس.
وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية بنجاح خلال موسم تنس واحد مع ربح كبير.
السيناريو الكلاسيكي الذي يكرر نفسه في التنس هو - المفضل لديك بداية بطيئة في المجموعة الأولى. وهذه هي اللحظة التي تنتظرون فيها.
كيفية الاقتراب من اللعبة؟
المفضلة عادة ما تأتي مع أسعار منخفضة جدا لا يستحق الرهان على. خذ ديوكوفيتش على سبيل المثال. ونادرا ما يكون أعلى من 1.10، ولكن هذا النوع من اللاعبين تفقد أيضا!
كلا اللاعبين استخدام المجموعة الأولى للحصول على اللعبة، إلى "لمس ويشعر" خصومهم وتحليل لعبة بهم. في أقرب وقت لدينا المفضلة قوية تقع وراء (الذي يحدث في كثير من الأحيان مما كنت اعتقد) سنضع رهان عليه.
نحن في انتظار ل وندردوغ لكسر خدمته وهذا سيزيد احتمالات لاعب المفضلة لدينا على الفور. إذا كنت محظوظا، و وندردوغ سوف كسره مرتين وزيادة الأسعار أكثر!
تأكد عندما لدينا المفضلة وراء ذلك هو متاح في 1.80 على الأقل أو أكثر. الآن، كنت على استعداد لوضع رهان عليه. واحد كسر بسيط لصالح المفضلة لدينا سوف يقلل من الاحتمالات بما فيه الكفاية لنجاح كاشوت.
وهنا بعض الأمثلة - جميع المفضلة لدينا كانت فجأة وراء وهذا أعطانا فرصة لتحقيق أرباح خالية من المخاطر لطيفة:
بمجرد أن نعيد المفضلة لدينا، ونحن ننتظر له / لها الصحوة. قوية المفضلة تقريبا لا تذهب إلى أسفل في مجموعات مباشرة! هناك دائما الكفاح والنضال.
متى وضع أو نقود المفضلة لدينا؟
عليك أن تقرر وفقا لما تراه في اللعبة. هل يحاول أو هي لغة الجسد تخبرك بأنه قد تخلى عن اللعبة؟
يجب أن تكون القاعدة الذهبية - وضع أو النقدية من الرهان الخاص بك في أقرب وقت المفضلة لديك إعادة كسر خصمه واحتمالاته أقل من واحد كنت وضعت رهان عليها.
إذا كنت تلعب على تبادل الرهان - وضع بنفس المبلغ كنت قد وضعت رهان عليها. وبهذه الطريقة، عليك إنشاء رهان خالية من المخاطر. إذا كان ذلك ممكنا لا تنتشر الفوز الخاص بك حتى الآن! في وقت لاحق، عندما المفضلة لدينا هو حقا يدق خصمه - العودة وندردوغ لنشر المكاسب الخاصة بك عبر كلا اللاعبين.
من الخبرة - نحن عادة خلق الرهان الحرة وانتظر الخصم لترتفع إلى 4.0 ونشر المكاسب.
تلعب هذه الاستراتيجية على تبادل الرهان (بسبب احتمالات أعلى)
فقط الألعاب مع المفضلة واضحة (في رأيك) ينبغي أن تقوم.
لا تضع أي رهانات في البداية. انتظر لدينا المفضلة لتخلف وراء - الحصول على استراحة الأولى على خدمته.
في أقرب وقت المفضلة لدينا هو وراء، وانتظر احتمالاته للحصول على ما يقرب من 1،80 أو أكثر ووضع رهان عليه. إذا كانت الاحتمالات لا تزال غير عالية بما فيه الكفاية، لا تضع رهان لأنه سيجعل من المستحيل للتجارة!
مرة واحدة كنت قد وضعت الرهان الخاص بك، والانتظار لاعب المفضلة لدينا للحصول على العودة في المباراة وإعادة كسر الخصم. إذا لم يحدث في المجموعة الأولى، انتظر الثاني. لا يزال هناك ما يكفي من الوقت. حالما يحدث هذا، وإذا كنت سعيدا مع الأرباح، ووضع المفضلة لدينا مع نفس المبلغ الذي أعدت له مرة أخرى. مثال - عودة واورينكا مع 20 € في 2.0، والآن سوف تضعه مع 20 € في - دعونا نقول 1.30. هذا يخلق رهان الحرة التي لا يمكن أن تخسر بعد الآن.
إذا كنت واثقا انه سيفوز في المباراة، وترك الأمر من هذا القبيل. إذا كنت ترغب في نشر الفوز عبر كل من اللاعبين، تأكد من خلاف وندردوغ على الأقل 2.0 (ويفضل 4.0 أو أكثر). الآن تأخذ بعض المال من الرهان الخاص بك مجانا ووضعه على المستضعف. سوف كسب المال بغض النظر عمن يفوز في المباراة.
إذا كان ذلك ممكنا - مشاهدة على التلفزيون أو بث مباشر للتأكد من المفضلة لديك هو عدم السماح لك!
إذا فاز المفضلة للمجموعة الأولى، وترك هذه اللعبة وحدها. لا يستحق الرهان على بعد الآن. الانتقال إلى المباراة التالية.
هناك المئات من نهج مختلفة للمراهنة وكل لاعب لديه استراتيجية مختلفة. استراتيجيات الرهان لدينا ليست سوى بداية سريعة وفتحة العين لتظهر لك ما هو ممكن.

إفوتبال الرهان.
الدوري الممتاز وكرة القدم الأوروبية الرهان.
أهلا بك.
مرحبا بكم في إفوتبال الرهان، موطن مجانا المشورة الرهان كرة القدم والمناقشة العامة لجميع الأشياء كرة القدم. على مدى عدة سنوات، لقد نجح في تحقيق ربح من الرهان على الدوري الإنجليزي الممتاز وأسواق كرة القدم الأوروبية. آمل أن يكون هذا بلوق p روفيدس نظرة ثاقبة في نهجي لرهان كرة القدم ومصدر للآخرين للاستفادة من خبراتي. حظا سعيدا وتتردد في الحصول على اتصال.
الجمعة، 12 نيسان / أبريل 2013.
إستراتيجية قائمة الأهداف المجانية.
عودة أقل من 1.5 الأهداف لحصة من شأنها أن تؤدي إلى الربح من كلا الجانبين من التجارة (الشاشة الخضراء) إزالة المسؤولية الأصلية عن طريق وضع أكثر من 1.5 أهداف لمغادرة الرهان الحرة على أكثر من 1.5 الأهداف لا تفعل شيئا وانتظر الهدف الثاني قبل نقطة الخروج المخطط لها، والتي ستكون الآن في وقت لاحق في المباراة.
تعليقان:
مرحبا فاغابوند، سعداء جدا أن نسمع كنت تتمتع قائمة الأهداف.

التداول عبر استراتيجية الأهداف 1.5
الرهان نظم واستراتيجيات، واكتساب المعرفة وفاز الكواكب.
Anouncements.
Anouncements.
الرهان التحدي & أمب؛ نصائح.
نصائح انتقلت النحل إلى المشاركات (فقط المحاكمات)!
تنصل.
أكثر من 1.5 الأهداف.
اشترك هنا.
5 تعليقات.
أنا حقا أدرك هذا المنصب. شكرا لتقاسم حقا مفيدة جدا. إنه & # 8217؛ s آخر لطيف جدا تبحث إلى الأمام لآخر واحد. ماتكا || ساتا ماتكا | | ساتا ماتكا النتيجة || مومباي ماتكا | | كاليان ماتكا.
قد ترغب في قراءة المزيد حول.
وهو موقع رائع .. تصميم تبدو جيدة جدا .. حافظ على العمل من هذا القبيل !.
أفضل نظام مع الأهداف، خطة حصص فقط تحتاج إلى أن تكون جيدة.

أكثر من 1.5 الأهداف الأهداف.
هنا نحن نعتبر أكثر من 1.5 أهداف السوق وبعض الاستراتيجيات للمراهنة على ذلك.
ما المقصود بسوق الأهداف التي تزيد عن 1.5؟
سوق أكثر من 1.5 الأهداف هو السوق حيث كنت تراهن على ما إذا كان سيكون هناك أكثر أو أقل من 1.5 الأهداف في مباراة لكرة القدم.
الآن بالطبع قد تسأل & # 8211؛ & # 8220؛ كيف يمكن أن يكون هناك نصف هدف في مباراة كرة القدم؟ & # 8221؛
حسنا، فإن السوق لا تشير إلى أن يكون هناك نصف الهدف. بدلا من ذلك، يتم إعداده في مثل هذه الطريقة التي الرهان الخاص بك يمكن أن يفوز فقط أو تفقد، فإنه لا يمكن رسم.
لذلك إذا لم يكن هناك أهداف أو هدف واحد، ثم النتيجة تحت 1.5 الأهداف.
إذا كان هناك هدفان أو أكثر، فإن النتيجة هي أكثر من 1.5 هدفا.
وفيما يلي النتائج في شكل الجدول:
حتى تستطيع أن ترى، هناك ثلاثة فقط النقاط التي يمكن أن تؤدي إلى أقل من 1.5 الأهداف. جميع النقاط الأخرى تعني أنه سيكون أكثر من 1.5 هدفا & # 8211؛ أي هدفين أو أكثر.
وفي كلتا الحالتين يجب أن تكون هناك نتيجة ثابتة، وسوف تكون إما أكثر أو أقل من 1.5.
يجب عليك الرهان على أكثر من 1.5 الأهداف؟
أكثر من 1.5 أهداف السوق يمكن أن يكون جذابا للمراهنة على لأنك الهتاف على الأهداف التي سيتم تسجيلها و دون & # 8217؛ ر تحتاج للقلق حول من سيفوز في المباراة.
كل ما تحتاجه هو هدفين في اللعبة لرهان الخاص بك لتكون ناجحة. يمكن أن يكون الرهان الصلبة للذهاب في الألعاب حيث هناك فرقان مهاجمة، أو فرق مع دفاعات ضعيفة، أو على حد سواء!
لاعبين مثل زلاتان يمكن أن يعني فرصة أكبر لأكثر من 1.5 الأهداف.
عموما نسبة عالية من الألعاب سوف تنتهي مع اثنين على الأقل من الأهداف؛ حوالي 70-80٪ في الواقع. حتى إذا كنت أكثر من 1.5 الأهداف ثم يمكنك أن تتوقع ارتفاع معدل الإضراب من الفائزين. بالإضافة إلى أنه يمكن أن يكون متعة ليهتف على الأهداف التي سيتم تسجيلها، مع كل لقطة، عبر أو زاوية كونها مصدرا محتملا للربح بالنسبة لك.
كما هو الحال مع أكثر من / تحت الأسواق، السوق أكثر من / تحت 1.5 هو سوق شعبية جدا، وبالتالي لديه سيولة ممتازة، لذلك يجب أن يكون لديك أي مشكلة في الحصول على الرهانات الخاصة بك مطابقة وتأمين قيمة جيدة.
أشياء لمشاهدة مع أكثر من 1.5 الأهداف.
في حين أن نسبة كبيرة من الرهانات الخاصة بك ستكون الفائزين ويمكن أن يكون سوقا ممتعة على العودة، وهناك بعض الأشياء ليكون على بينة من مع أكثر من 1.5 أهداف الأهداف.
أولا، الاحتمالات دون & # 8217؛ ر تميل إلى أن تكون جيدة جدا. عموما هم ما بين 1.2 و 1.4 لأكثر من 1.5 الأهداف، لذلك كنت لا تحقق أرباحا ضخمة من كل الرهان الفوز.
ضرب الجزء الخلفي من الشبكة هو ما دعم المبالغ هو كل شيء.
ثانيا، يمكن أن يكون محبطا إذا كنت قد دعمت في السوق، في حين أن فرق الضغط على الأمام وخلق الكثير من الفرص، فإنها يمكن فقط & # 8217؛ ر النتيجة. هذا يمكن أن يترك لك تمزيق شعرك في انتظار الأهداف التي سيتم تسجيلها، في حين ضرب وظيفة، شريط هز والحارس يحتفظ سحب واحد لا يصدق انقاذ بعد آخر.
وأخيرا لديك لمشاهدة فريق الأخبار بعناية للتأكد من أن المهاجمين الرئيسيين واللاعبين مهاجمة ستكون في الفريق. وبدونها، قد تكافح الفرق لكسر خصومها.
أفضل المراهنات لأكثر من 1.5 الأهداف الاستراتيجية.
مع الكثير من المراهنات هذه الأيام تقدم أكثر / أقل من 1.5 السوق، وكنت مدلل للاختيار من حيث واحد للذهاب.
بشكل عام، سوف بيتفير تميل إلى تقديم أفضل قيمة في السوق، على الرغم من بيت 365 كما تقدم احتمالات ممتازة في معظم الوقت.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم بيت 365 للعملاء الجدد مكافأة تصل إلى 200 جنيه استرليني على أول إيداع (T & أمب؛ كس تطبيق، 18+).
أكثر من 1.5 استراتيجيات الأهداف.
نحن هنا نلقي نظرة على اثنين من الاستراتيجيات المحتملة للمراهنة على أكثر من 1.5 الأهداف، واحدة قبل انطلقت اللعبة والآخر لمرة واحدة اللعبة قد ذهب في اللعب.
ستراتيغي وان & # 8211؛ كسر الإحصاءات.
أول استراتيجية أكثر من 1.5 الأهداف هي أن ننظر إلى الفرق التي تسجل وتسلم الكثير من الأهداف. ما نريده هو فريقان مع دفاعات ضعيفة وهجمات قوية.
إذا ذهبت إلى سوسرستاتس الموقع، لديهم ثروة من الإحصاءات على كرة القدم التي يمكنك استخدامها لصالحك في اختيار الرهانات الخاصة بك.
ما تريد القيام به هو النقر على الدوري كنت مهتما في الأعلى، ثم إلقاء نظرة على فرق مختلفة & # 8217؛ سجلات في ذلك الدوري.
ولغرض هذا المثال سوف نستخدم الدوري الإنجليزي الممتاز (إيبل).
نلقي نظرة على تشيلسي، يمكنك أن ترى من الجدول من سوسرستاتس أدناه (حوالي نصف الطريق) أن لديهم سجل ممتاز من الألعاب مع أكثر من 1.5 الأهداف في الموسم الماضي، مع 87٪ من المباريات الانتهاء مع اثنين أو أكثر من الأهداف.
إذا كان لديك نظرة على إحصاءات المنزل على الرغم من هذه هي أكثر إثارة للإعجاب، مع 95٪ من الألعاب تشيلسي & # 8217؛ وجود أكثر من 1.5 الأهداف.
بعد ذلك نلقي نظرة على مانشستر سيتي، الذين لديهم إحصاءات قوية على حد سواء، مع 92٪ من مبارياتهم الانتهاء مع أكثر من 1.5 الأهداف.
ومع ذلك، هو في الواقع شكل بعيدا وهذا هو أكثر إثارة للإعجاب، مع 95٪ من الألعاب بعيدا تنتهي مع ما لا يقل عن 2 الأهداف.
وأخيرا، ونحن ننظر إلى ارسنال احصائيات أرين & # 8217؛ ر عالية جدا كما السابقتين ولكن لا تزال جيدة جدا.
كان لديهم 87٪ من المباريات النهائية النهائية فوق 1.5، ولكن مرة أخرى كان المباريات بعيدا التي أنتجت فعلا الرقم العالي في 89٪ من المباريات.
هذا هو المكان الذي يمكن أن تحصل على حافة على المعتدين الآخرين باستخدام نموذج المنزل وبعيدا للتمييز حيث القيمة. في كثير من الأحيان يتوقع من الفرق أن يكون أعلى مباراة التهديف في المنزل ولكن يمكن أن يكون في الواقع الألعاب بعيدا التي تنتج المزيد من الأهداف، وربما لأن الجانبين يلعبون في استراحة بشكل فعال جدا في هذه الأيام.
لذلك قد تحصل جيدا على خلاف أفضل لأكثر من 1.5 الأهداف على المباريات بعيدا من كبار الفرق مثل مان سيتي وأرسنال من تلك المنازل، ولكن في الواقع هم أكثر عرضة للحصول على لعبة عالية التهديف بعيدا عن المنزل.
قبل وضع الرهان الخاص بك، وتريد أيضا للتحقق من أخبار الفريق للتأكد من أن اللاعبين المهاجمين الرئيسيين سوف يكون اللعب، لإعطاء الرهان الخاص بك أفضل فرصة للنجاح.
استراتيجية اثنين & # 8211؛ الذهاب في اللعب.
آخر أكثر من 1.5 أهداف استراتيجية هو الانتظار حتى المباراة للذهاب في الجري ومن ثم نرى كيف لعبة يتقدم قبل وضع الرهان الخاص بك.
في انتظار الألعاب للذهاب في اللعب يمكن أن تسدد بهدوء.
في كثير من الأحيان مباريات تبدأ ببطء مع كلا الفريقين يجري كاجي ومحاولة سوس بعضها البعض خارج. الإحصاءات يعود هذا الأمر، مع أكثر بكثير من الأهداف التي سجلت في النصف الثاني من الألعاب وأكثرها قادمة في ال 15 دقيقة الماضية (أي بنسبة 15 دقيقة جزء).
لذلك يمكن أن تدفع لمشاهدة في اللعب احصائيات ورصد عدد الطلقات القادمة في الهدف، كم من الزوايا هناك وهلم جرا، لقياس ما إذا كان يبحث مثل سيكون هناك عدد قليل من الأهداف.
يمكنك استخدام أداة مثل الماسح الضوئي في اللعب، الذي يراقب جميع الألعاب قيد التشغيل ويعطيهم الترتيب على أساس مدى احتمال أن يكون هناك هدف. لذلك عندما يضرب ترتيب مستوى معين (مثلا 70)، فإنه يشير إلى فرصة كبيرة لوجود هدف سجل قريبا.
الفائدة لهذه الاستراتيجية بالطبع هو أنك سوف تحصل على خلاف أفضل لانتظار اللعبة للذهاب في الجري. والاحتمالات على أكثر من 1.5 الأهداف تتحرك بشكل كبير جدا من انطلاق المباراة كما الدقائق علامة من قبل، مما يتيح فرصة قيمة كبيرة.
هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون فعالة للغاية. في الواقع، ركضنا محاكمة للنظام الذي استخدم هذه الإحصاءات في اللعب وجعلت 632 £ الربح على مدى المحاكمة لمدة ثلاثة أشهر.
الجانب السلبي من ناحية أخرى هو أنه قد يكون هناك هدف قبل أن يكون لديك فرصة لوضع الرهان الخاص بك. إذا كان هذا هو الحال، يمكنك إما الانتظار قليلا لاحتمالات تسوية ثم لا يزال وضع الرهان اعتمادا على كيفية اللعبة تسير & # 8211؛ أو بدلا من ذلك مجرد ترك اللعبة تماما وانتظر الفرصة القادمة.
أكثر من 1.5 أهداف السوق هو واحد بسيط للمراهنة على & # 8211؛ تحتاج فقط إلى أن يكون هناك هدفين على الأقل في لعبة للفوز الرهان الخاص بك.
احتمالات وجود أكثر من 1.5 أهداف منخفضة عموما & # 8211؛ وعادة ما بين 1.2 و 1.4، ولكن على الجانب زائد نسبة عالية من الألعاب سوف يكون هدفين أو أكثر.
باستخدام الإحصاءات قبل بدء المباراة واللعب في تقييس مقاييس مثل احصائيات المنزل وبعيدا وعدد الفرص التي تم إنشاؤها، هناك فرصة لكسب المال على أساس منتظم باستخدام الصلبة أكثر من 1.5 أهداف الأهداف.
كما هو الحال دائما، يرجى مقامرة بمسؤولية والرهان فقط ما يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment