Friday 2 March 2018

نحن استراتيجيات تداول الخزانة


استراتيجيات تداول سندات الخزانة.


المزيد من المقالات.


سندات الخزينة هي أقصر سندات الدين التي تباع من قبل وزارة الخزانة الأمريكية. التداول فواتير يسمح للمستثمرين لجعل الرهانات على اتجاه أسعار الفائدة على المدى القصير. وبما أن سعر فاتورة T سوف تتغير قليلا جدا مع التحرك النموذجي في أسعار الفائدة، التجار يلعبون سندات الخزانة وأسعار الفائدة المقابلة من خلال استخدام الأوراق المالية المشتقة الآجلة.


سندات الخزينة الآجلة.


ولإجراء أي فواتير تداول للأموال باستخدام حساب السمسرة، ستحتاج إلى شراء وبيع فواتير بقيمة ملايين الدولارات لكسب أرباح كافية لإنتاج أجور صالحة للعيش. يتيح استخدام العقود الآجلة لخزينة الخزانة للتاجر السيطرة على مبلغ مليون دولار من سندات T مع إيداع هامشي من بضع مئات من الدولارات - 330 $، على وجه الدقة، اعتبارا من أكتوبر 2013. العقود الآجلة تسمح أيضا للتجار لجعل الرهانات للتحركات السعر في أي من الاتجاهين ، صعودا أو هبوطا.


الأسعار تتحرك معكوس إلى الأسعار.


استخدام العقود الآجلة T - فاتورة للتجارة على أساس توقعاتك أي اتجاه أسعار الفائدة على المدى القصير سوف تتحرك. إذا كنت تعتقد أن معدلات سوف تقع، كنت ترغب في شراء - دعا موقف طويل في العقود الآجلة المصطلحات - T - فاتورة الآجلة في حساب تداول السلع الآجلة الخاص بك. إذا انخفضت الأسعار ثم، يمكنك بيع العقود الآجلة وقفل في الربح من ارتفاع الأسعار. إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع، وكنت تبيع العقود الآجلة لإنشاء موقف قصير في حسابك. إذا ارتفعت أسعار الفائدة، سوف تنخفض قيمة العقود الآجلة، ويمكنك إعادة شراء العقود القصيرة للاستفادة من الانخفاض في السعر.


يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي بتحديد الأسعار.


يتم تسعير العقد الآجل لمشروع قانون الخزانة على العائد من فاتورة الخزانة التي تبلغ 13 أسبوعا. ويعكس سعر الفائدة على مشروع قانون الخزانة لمدة ثلاثة أشهر مباشرة سياسة سعر الفائدة قصيرة الأجل لمجلس الاحتياطي الاتحادي كما هو مبين في معدل الخصم على الأموال الاتحادية. ونتيجة لذلك، تعتمد التغيرات في أسعار وأسعار فاتورة T على ما يقرره مجلس الاحتياطي الاتحادي بمعدلات قصيرة الأجل. العقود الآجلة T - فاتورة مع تواريخ انتهاء الصلاحية تصل إلى عامين في المستقبل يمكن تداولها على أساس التوقعات الخاصة بك ما سيقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي القيام به مع أسعار الفائدة على المدى القصير.


يوم التداول و سلخ فروة الرأس.


وحتى عندما لا تتحرك أسعار الفائدة على المدى القصير، قد يكون من الممكن التعامل مع العقود الآجلة لمشروع قانون التجارة اليومي باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس. ينطوي سلخ فروة الرأس على أخذ أرباح صغيرة حيث تتحرك أسعار العقود الآجلة صعودا وهبوطا. كل تغيير الحد الأدنى للسعر أو "علامة" على عقد مشروع قانون T يستحق 12.50 $. على سبيل المثال، يمكنك تداول 10 عقود في وقت واحد مع إيداع هامش بقيمة 3300 دولار والتجارة للحصول على ربحين من القراد بعد تكاليف التداول. ستكون النتيجة 250 $ في الربح لكل صفقة، والتي قد تكون قادرة على القيام عدة مرات في اليوم. تتطلب هذه الإستراتيجية نظام تحليل يساعدك على تحديد متى ستغير الأسعار الاتجاهات أثناء تقلبها على مدار اليوم.


المراجع (3)


عن المؤلف.


تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


تداول الخيارات الآجلة للخزانة الأمريكية.


وبالتالي فإن التاجر في خيارات الخزانة الأمريكية قد تفترض بشكل معقول:


بالنسبة لمتاجر الخيارات المتسامحة مع المخاطر، يبدو أن انتشار الفارق الائتماني يتناسب مع الفاتورة.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استراتيجية تداول سندات الخزانة الأمريكية.


سندات الخزينة الأمريكية آانت العقود الآجلة تتحرك بشكل جانبي خلال العام الماضي كما ترون في الرسم البياني الشهري للأسعار في الأسفل.


وبغض النظر عن اتجاه السوق، كانت إستراتيجية التداول اليومية لسندات الخزانة الأمريكية في الولايات المتحدة مربحة باستمرار كما ترون في الرسم البياني للأسهم أدناه.


إن إستراتيجية التداول في سندات الخزانة الأمريكية في الولايات المتحدة هي المثال الأمثل لاستراتيجية آلية تحقق أرباحا في أي حالة سوقية، مع عمليات سحب صغيرة نسبيا.


استراتيجية تداول سندات الخزانة الأمريكية.


سندات الخزينة الأمريكية & # 8211؛ الرسم البياني الشهري.


على الرغم من أن الرسم البياني الشهري للسعر يظهر جانبيا على مدار العام الماضي، فإن منحنى حقوق الملكية لهذه الاستراتيجية يوم سندات سندات الخزينة الأمريكية يتحرك بشكل مطرد مع توقف مؤقت خلال نفس الفترة.


استراتيجيات تداول سوق المال.


بواسطة فيكتوريا داف.


سوق المال يمكن أن تتحرك بسرعة وتجارة تقليديا من قبل المؤسسات الكبيرة.


ويتكون سوق المال من قروض قصيرة الأجل قيمتها عدة ملايين من الدولارات من قبل الحكومة والشركات الكبيرة. وتتداول هذه القروض في السوق النقدية في شكل سندات الخزانة الأمريكية، والأوراق التجارية، وقبول المصارف، وشهادات الإيداع المصرفية. يمكنك أن تصبح مستثمرا في هذه الأوراق المالية من خلال صناديق الاستثمار في سوق المال، أو يمكنك شراء فواتير الخزانة والأقراص المدمجة المصرفية في مبالغ البيع بالتجزئة عموما أقل من 100،000 $.


ما يؤثر على أسعار الفائدة في سوق المال.


التأثير الرئيسي على أسعار الفائدة في سوق المال هو السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي. عندما يريد مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع الاقتصاد من الركود، فإنه يخفض معدلات الاقتراض قصيرة الأجل عن طريق خفض معدل الخصم وضخ المال في النظام عن طريق شراء الأوراق المالية الحكومية في السوق المفتوحة. وعندما يريد بنك الاحتياطي الفدرالي تثبيط التضخم، فإنه يرفع أسعار الفائدة لتثبيط الاقتراض ويزيل الأموال من النظام عن طريق بيع الأوراق المالية الحكومية في السوق المفتوحة. وتنعكس التغيرات في أسعار الفائدة الفيدرالية على المعدالت على األوراق التجارية، وقبول المصرفيين، وأذون الخزينة واألقراص المدمجة على حد سواء بالتجزئة ومؤسسية. عندما يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي ويزيد من معدلات، وأسعار الأموال صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك تنخفض وترتفع أيضا.


استراتيجيات لمعدلات ارتفاع معدل.


عندما ترتفع أسعار الفائدة، فإن الاستراتيجية المعتادة هي الحفاظ على آجال استحقاقك قصيرة - تلك التي تستحق خلال 30 إلى 90 يوما. هذا يسمح لك لإعادة استثمار أموالك بمعدلات أعلى عندما تنمو فواتير T والأقراص المدمجة الخاصة بك. ولا تتوفر قبولات المصرفيين وأوراقهم التجارية عموما بمبالغ يمكن للمستثمر أن يشتريها ويشتريها في الغالب مؤسسات كبيرة. وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في سلم استثماراتك. شراء 30 يوما، 60 يوما و 90 يوما آجال؛ كل نضوج، إعادة استثمار المال في 90 يوما النضج. وبهذه الطريقة يكون لديك المال الشهري الناضج لإعادة الاستثمار بأسعار فائدة أعلى. ويمكن القيام بالسلع لتحقيق أقصى قدر من عائدتك من خلال نشر آجال استحقاقها إلى ستة أشهر أو سنة واحدة بكميات متساوية للاستفادة من الغلة العالية المتاحة في آجال الاستحقاق الأطول. ومع ارتفاع الأسعار، تنخفض قيمة الدولار من استثماراتك. تدار صناديق الاستثمار في أسواق المال لتسوية آجال الاستحقاق داخل المحفظة بحيث تميل عوائدها إلى اتباع أسعار الفائدة.


استراتيجيات لفترات معدل الانخفاض.


عندما يعلن بنك الاحتياطي الفدرالي عن خطط لخفض أسعار الفائدة، فإن الاستراتيجية الأولية هي شراء أطول آجال استحقاق. هذا يقفل لك في أعلى أسعار الفائدة المتاحة في ذلك الوقت. إذا كنت قد سلمت الاستثمارات الخاصة بك، وإعادة استثمار آجال استحقاقها في سنة واحدة أو أكثر من آجال الاستحقاق. هذا هو أيضا استراتيجية موحدة لمديري صناديق الاستثمار في سوق المال. عادة ما تدفع الأقراص المدمجة البنكية فوائد أعلى من الفواتير، ويمكنك شراءها بسهولة أكبر لتتناسب مع تواريخ الاستحقاق التي تريدها. وتقدم بعض البنوك أيضا حزم سد ثابتة عندما تكون أسعار الفائدة منخفضة. عندما تبدأ أسعار الفائدة في الارتفاع، البنوك تريد أن تبقي على تكلفة الأموال منخفضة، لذلك أنها توفر أسعار طويلة جذابة لقفل المال غير مكلفة لفترات أطول قبل أن تصل أسعار الفائدة في السوق قممها. ثم، عندما تبدأ معدلات في الانخفاض، فإنها توفر معدلات جذابة قصيرة الأجل لجذب الأموال التي سيتم ترحيلها بأسعار أقل من ذلك.


سندات الخزينة الآجلة.


يمكنك أن تلعب تقلب أسعار الفائدة من خلال تداول العقود الآجلة فاتورة، ولكن هذا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وأنها لا تدفع الفائدة في حين المال الخاص بك هو في العقود الآجلة. ويلزم العقد صاحب التسجيل بشراء أو تسليم مبلغ 1 مليون دولار من القيمة الاسمية لمشروع قانون T لمدة 13 أسبوعا في تاريخ مستقبلي محدد. ما لم يكن لديك مليون الغيار معلقة، يجب أن نتذكر لبيع العقد الخاص بك قبل ذلك التاريخ. لأن سوق العقود الآجلة يتحرك مع أسعار الفائدة والطلب، وليس هناك علاقة دقيقة بين أسعار فاتورة T المادية وأسعار العقود الآجلة، لذلك فمن الممكن أن تخسر المال حتى لو كنت قد توقعت بشكل صحيح تحركات أسعار الفائدة.


المراجع.


عن المؤلف.


تتخصص فيكتوريا داف في موضوعات ريادة الأعمال، مستفيدة من خبرتها كمسهل بدء التشغيل المشهود ومحفز المشروع ومدير علاقات المستثمرين. منذ عام 1995 كتبت العديد من المقالات ل e-زينس وكانت كاتبة عمودية ل & # 34؛ ديجيتال كوست ريبورتر & # 34؛ و & # 34؛ مجلة التطورات. & # 34؛ وهي حاصلة على ليسانس الآداب في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.


قروض الصورة.


فوتوديسك / فوتوديسك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


تقنية لتراكم الآجال.


سوق المال مقابل. اسعار الفائدة.


ما الذي يسبب انخفاضا في أسعار سوق المال؟


كم العائد على الاستثمار هل يمكنني الحصول على قرص مضغوط؟


المواد شعبية.


ما هي عقوبة النقود في الفواتير قبل الاستحقاق؟


استراتيجيات السندات وارتفاع الأسعار.


سندات الخزينة الأمريكية مقابل أقراص مدمجة.


مخاطر شراء الأسهم مقارنة مع قانون الخزينة.

No comments:

Post a Comment