Sunday 18 March 2018

ست برو الفوركس


ماركيتسكالبر برو نظام الاستعراض.


الإصدار 9. 5 المرتبطة ماركيتسكالبر برو إضافية ينمو البناء الفعلي 9th العصر، بما في ذلك العلامة التجارية الجديدة بإخطار تقنية إشعار النوع وكذلك تعزيز الفعلية نظرة عامة في السوق مكون مدمج.


إشعارات بوش-تو-فون. جنبا إلى جنب مع البريد الإلكتروني، المنبثقة، والصوت، وكذلك مرئية (السهم) الإخطارات، ماركيتسكالبر برو v9. 5 الآن بالإضافة إلى ذلك يوفر لك فرصة للمضي قدما إلى حد بعيد فقط عن جميع المؤشرات الخاصة بك الروبوت الروبوت أو حتى دائرة الرقابة الداخلية (آي باد، اي فون) الهاتف الذكي.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


لأن مجرد كل المؤشرات تميل إلى الضغط (بمعنى أن الهاتف الخاص بك يحصل على كل منهم على التوالي عن طريق منصة ميتاتريدر)، وأبدا رسمها من معدل محدد سلفا من تكرار، سوف تحصل على كل منهم في الوقت الحقيقي (ضمن 0. 5-2 ثواني). تميل إشعارات الدفع إلى الهاتف إلى أن تكون الأغلبية ذات الصلة من أجل المستثمرين الخلويين الذين ليس لديهم الوقت بالنسبة لك للاستثمار جنبا إلى جنب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو حتى الأفراد مع منفذي الشراء المساعد التي قريبة من الاتجاهات واضحة من لحظة & # 8217؛ s اكتشاف.


ماركيتسكالبر برو هو كفاءة الذاكرة للغاية، مما يعني أنك قادرة على مغادرة هذا التشغيل أربع وعشرين ساعة في اليوم ربما في جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك أو حتى خادم التحكم عن بعد (فين / فس). قد يتم تحسين مكون نظرة عامة على ماركتبليس الفعلي بالإضافة إلى إرشادات إضافية، وتوريد مستثمرين جنبا إلى جنب مع تأكيد الإرسال المعزز. يمكن استخدام نتيجة المكون الفعلي لدعم المؤشرات التي تم إصدارها من خلال برودوكتسكالبر برو. على سبيل المثال، في حالة حدوث مشكلات في ماركيتسكالبر برو في عملية نقل موسعة (شراء)، يمكنك التحقق من ذلك من خلال جعل مكون نظرة عامة على ماركتبليس يشير إلى ذروة البيع أو حتى المشاكل الصعودية. فقط عن جميع الحالات تصريح ماركيتسكالبر برو الحالي مؤهلة للحصول على تحديث مجاني تماما.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


يوروالرتس إشارات الفوركس.


استنادا إلى نظام التداول فكسرو لدينا، يوروالرتس ™ بمسح الآلاف من أنماط الاتجاه الناشئة كل يوم وتلقائيا يحدد احتمال كبير وأنماط العصرية مربحة. يوروالرتس الملكية (ست) الذكية المسح الضوئي التكنولوجيا ™ خوارزمية لديه القدرة على إجراء تحليل تقني عالي السرعة في سوق الصرف الأجنبي لحظيا.


كل يوم يوروالرتس ™ ست بتقييم ور / أوسد. عندما يصدر نظامنا إشارة إما شراء أو بيع، ونحن على الفور نرسل لك مجموعة وننسى الإعداد عن طريق الرسائل القصيرة، وتنبيه لك للذهاب طويلة أو قصيرة وكذلك وقف الخسارة مستوى ومستوى الربح. يتم تسليم التنبيه إلى الهاتف الخليوي الخاص بك حوالي ثانيتين بعد التحقق من صحة إشارة. الاشتراك في خدمة يوروالرتس ™ والحصول على مجموعة يومية دقيقة ومربحة وننسى إشارات الفوركس.


إدارة المخاطر.


وتستخدم جميع أنظمتنا الاتجاه، والمرشحات نمط الملكية في محاولة للحد من مستوى مخاطر سوق الفوركس بشكل عام. مجموعة فريدة من المرشحات شاشة كل التجارة لضمان صحة كل إشارة وأغراض إدارة المخاطر، والتي يمكن أن يحتمل تقليل الخسائر. ويرجع ذلك إلى الدقة العالية لنظام يوروالرتس ™ في تحديد نقاط دخول منخفضة المخاطر، واتخاذ مستويات الربح لكل تجارة.


ماهو الفرق؟


يوروالرتس ™ هو رصد الإنسان، وسيتم إرسال الاجهزة التجارية المنتجة لك بعد التحقق من صحة الإنسان، وهذا يعني يمكنك التأكد من أن تاجر الفوركس المهنية يراقب على الصفقات الخاصة بك لذلك إذا كنت لا تملك أي نوع من المعرفة التجارية التقنية، لا الخوف سنفعل العمل بالنسبة لك.


يتم تسليم يوروالرتس ™ على.


فكس سيرفيسز.


أو لم يتم وضع علامة عليها، تنتمي إلى مالكها (أصحابها). تمتلك شركة بيبويزارد علامات تجارية لجميع منتجاتها "فكس".


ست تقوم بتسليم جلسة عمل أخرى مربحة. كلا الفوركس & # 038؛ العقود الآجلة.


وكان فريق الدعم الاستراتيجي مربحا جدا مرة أخرى اليوم خلال جلسة الولايات المتحدة عبر أسواق العملات المتعددة بما في ذلك الفوركس والعملات الآجلة. فيما يلي بعض الصفقات التي قام بها تجار ست اليوم.


تأكد من أنك حصلت على التسجيل للإصدار النهائي من ست، 2010. وقد تم هذا النظام التجاري الديناميكي تقديم الاجهزة التجارية مربحة باستمرار منذ لاول مرة في أغسطس. هنا & # 8217؛ s فرصة بالنسبة لك لبدء 2011 قبالة على القدم اليمنى. تضع نفسك في مقعد السائق ووضع الاحتمالات في صالحك على كل التجارة مع ست. اشترك في برنامج ست الإصدار الأسبوعي على الويب وستعرف كيف يمكنك أيضا الاستفادة من هذه الإعدادات القوية لعملات الفوركس والعقود الآجلة.


سوميتس ترادر ​​& # 8211؛ الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم & أمب؛ خيارات نظام التداول.


كيفية بناء خطة التجارة.


في هذا الفيديو التعليمي، تي (خالق نظام التداول المتداول القمة سبعة) يناقش بعض الجوانب الهامة جدا للتجارة. وقال انه سوف يعلمك في الواقع كيفية بناء خطة التجارة من خلال خلق ترادينبلان جديد لزوج الفوركس ديناميكية جدا ومعرفة أفضل مستويات الدخول ووقف والهدف. مشاهدة كيف تستمر النتائج على مدى السنوات ال 5 الماضية في اتخاذ شكل كما تي يخلق اللبنات الأساسية لما سيصبح خطة تجارية ديناميكية للغاية ومربحة لأصحاب ست برو.


ملاحظة: بالنسبة لأولئك منكم يسأل، لم تي كل هذا باستخدام سبعة قمة مؤتمرات تاجر برو الأتمتة. هذه الأداة غير المدرجة في السعر الأساسي لل ست أو ست برو ولكن هو اضافية اضافية اضافية على مساعدة أولئك منكم عزل أسواق مربحة خارج عشرات من الخطط التجارية تعطى لك في نادي ست نادي الجوهر .


إذا كنت مهتما في تعلم كيف يمكن لهذه الأداة ست التلقائي يحتمل لوحة النتائج الخاصة بك، يرجى تأتي إلى هذا السبعة ترادر ​​برو أتمتة الويبينار هذا الخميس (27 سبتمبر) في الساعة 12:00 مساء ظهرا إت (الولايات المتحدة / الشرقية).


تعال اجتمع فريق نيتبيكس لايف.


وي & # 8217؛ ري تاكين & # 8217؛ على الطريق! تعال تلبية فريق نيتبيكس العيش وسماع بعض التدريب التعليمي المجاني الكبير في جولتنا عبر أمريكا. نحن & # 8217؛ إعادة ضرب مدينة رئيسية بالقرب منك ونحن & # 8217؛ d أحب أن يهز يدك وتلبية شخصيا.


والغرض من هذه الحملة الترويجية ليس فقط لجعل بعض الاتصالات كبيرة وسماع ملاحظاتك ولكن أيضا للمساعدة في زيادة تعليمك التجاري. أنت تعرف أننا & # 8217؛ كبيرة جدا على تطوير وتوزيع الكثير من المحتوى التجاري قيمة والدروس ممكن، وهذا هو على الإطلاق أي استثناء.


ما هو أكثر & # 8217؛ s أننا أيضا & # 8217؛ أيضا للرد على أي وجميع الأسئلة التي قد تكون على المدرسة التجارية الجديدة العلامة التجارية لدينا، جامعة رئيس الوزراء التاجر. نحن & # 8217؛ القيام به التجريبي الكامل، أقول لك عن المناهج الدراسية، واصفا من الجامعة مثالية ل، وبطبيعة الحال، وإدخال أسئلتك مباشرة وفي شخص.


وبالإضافة إلى ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا & # 8230؛


انظر أحدث نظام التداول يعيش في الأسواق جنبا إلى جنب مع التجارة مساعدة (و & # 8216؛ هوش هوش و # 8217؛ قريبا أن يكون الإفراج عن التداول الآلي لجامعة بريميير التاجر نسمع أفضل توصيات السوق لبقية العام 2012 (أند تو 2013) تعرف على بعض الفرص المتاحة في السوق * * أرين & # 8217؛ t * ترادينغ كيفية تحقيق التوازن بين عملك وعائلتك وإدارة التداول كطريقة حقيقية للدخل اكتشف بالضبط كيفية اتخاذ الإجراءات وتنفيذ ما نقوم به فعلا & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى يعلمك.


الحصول على محرك أقراص أوسب مجانية تحتوي على أفضل لدينا جامعة التاجر جامعة الموارد & أمب؛ تدريب! ونحن & # 8217؛ الذهاب إلى رمي في جرعة صحية من النكات، محادثة جيدة، ومسابقات مع جوائز رهيبة لخلط كل شيء.


هذه العروض الترويجية لن تكون متاحة لإعادة بث & # 8230؛ حتى إذا كنت في المنطقة، رسفب لتذاكرتك، تعيين تذكير و لا & # 8217؛ ر تأخر لأنك & # 8217؛ لن تريد أن تفوت نيتبيكس & # 8217؛ أول حملة ترويجية!


نأمل أن نراكم هناك & # 8230؛


جديد فوريكس سوينغتريد خطة نشرت على المالك & # 8217؛ ق نادي اكتسب أكثر من 200،000 $ أكثر من 5 سنوات الماضية !!


أحدث الفوركس تراديبلان نشر أكثر من 200،000 $ في المكاسب باستخدام نهج 3 موقف الأساسية من 1 الكثير الكثير لكل منهما. يمكنك توسيع النطاق إذا كنت ترغب في البدء بمركز واحد (ميكرو أو ميني أو فول سيز) المزيد من نهاية اليوم يتم العمل على تراديبلانز قريبا وستستمر المجموعة في النمو. أداء جيدا أيضا.


نحن ننتهي إطلاقنا النهائي من ست برو، ولكن لا يزال هناك الوقت للاستيلاء على واحدة من عدد قليل من النسخ المتبقية. في هذه الأثناء، يستفيد مالكو ست برو بشكل كبير من المخططات التجارية الجديدة التي يتم اكتشافها. أنا أعمل حاليا على قائمة جديدة كاملة من الفوركس نهاية اليوم سوينغتريد الخطط. هذا هو مجال مع فرصة هائلة ويقدم العديد من الأسباب المثيرة لماذا واحد يجب أن تريد التجارة هذه الخطط.


أولا وقبل كل شيء، انها رن جميلة سهلة. عليك فقط التحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم وإدارة الصفقات الخاصة بك. ثم، سيرا على الأقدام حتى نهاية اليوم التالي. لا توجد طريقة أفضل لإزالة العنصر المدمر & # 8216؛ العنصر البشري & # 8217؛ من المعادلة التجارية.


ثانيا، فهو يمنحك تنوعا هائلا. مع قائمة مختارة جيدا من نهاية اليوم تراديبلانز، يمكنك التجارة مجموعة متنوعة من الأسواق، ولكل منها فريدة من نوعها مربحة إدج في السوق.


ثالثا، يمكنك أن تكون نشطة أو غير نشطة كما كنت & # 8217؛ د مثل. كل خطة نهاية اليوم سوينغتراد سوف تعطيك 1 إلى 3 الصفقات شهريا. مع اثني عشر أو نحو ذلك من هذه الخطط، يمكنك أن تكون نشطة كل أسبوع، مع العديد من الصفقات.


رابعا، هذه الخطط تستفيد من بعض من أفضل الاتجاهات الموجودة للتجار. الفوركس يميل إلى الاتجاه في نفس الاتجاه لفترات طويلة من الزمن وهذه الخطط تحصل على الجانب الأيمن من الاتجاه وتسمح لك لانتزاع اللحوم من هذه الخطوة مع ست برو سهولة والمنشأة. فقط اتبع النقاط!


دون & # 8217؛ تفوت! هذا هو الإصدار العام الأخير من ست برو، واحدة من الأكثر ربحية، يمكن الاعتماد عليها، وسهلة الاستخدام استراتيجية التجارة المتاحة. متاح لفترة قصيرة فقط لفترة أطول، وهذا هو.


ست برو الأرباح مرة أخرى، في جميع أنحاء المجلس اليوم على الرغم من سوبر بطيئة الأسواق.


كان لدينا جلسة لطيفة على الرغم من السوبر السوق نعسان، والفوز في جميع المجالات. هنا هو مقطع فيديو قصير يصف بعض الصفقات التي كنا نأخذها في تراديروم الحية اليوم.


لا يزال هناك الوقت للاستيلاء على واحدة من النسخ المتبقية المتبقية من برو فريق الخبراء. لن أتعرض لوقت أطول. ويمكن إغلاقها في أي وقت، دون إشعار آخر. هذا هو الإصدار العام النهائي من ست برو. بعد سنتين كاملتين لا تزال تفعل ما كان يهدف إلى القيام به. الفوز، في حين تبسيط أيضا التداول الخاص بك إلى مجرد تتبع النقاط على الرسم البياني. وهو يعمل بسبب الطريقة التي يفسر العمل السعر باستخدام أجزاء من الطريقة التي كانت فعالة منذ أيام من التجار الإقطاعي الآسيوية الأرز.


يظهر هذا الفيديو كيف يعمل التداول الديناميكي، حتى في الأسواق البطيئة، ولماذا من المهم جدا أن تكون قادرة على التكيف مع ظروف السوق والتجارة عن طريق التجارة.


راسل إيميني +40 نقاط على آخر 10 صفقات هذا الأسبوع! لا يزال ليس متأخرا جدا للحصول على نسخة من ست برو. ولكن أنت & # 8217؛ رونين & # 8217؛ وقت أوتا.


هذا هو النهائي ست برو إطلاق. هناك & # 8217؛ ق لا يزال بعض المكافآت كبيرة ليكون. لماذا لا تستفيد من العرض الرائع الذي ترادستاتيون هو جعل. وسوف يدفعون كامل التكلفة في الحسومات عمولة، مع عدم وجود قيود الوقت وسوف تعطيك & # 8216؛ أفضل من فئة & # 8217؛ رسم منصة مجانية لمدة 6 أشهر مع افتتاح وتمويل مستقبلية جديدة أو الأسهم / خيارات حساب.


إذا كنت من أي وقت مضى فكرت في الترقية إلى أدوات برو ولكن تم اخماد من قبل التكاليف مقدما، وهنا & # 8217؛ ق فرصتك للقيام بذلك ليس فقط من أجل أي تكلفة، ولكن أيضا الحصول عليها لشراء لك، ست برو. دون & # 8217؛ ر تفوت على هذه الفرصة الأخيرة صفقة مذهلة.


وبينما تفكر في ذلك، فكر في ذلك: نحن نصل إلى مستويات ربح قياسية في جميع الأسواق الرئيسية التي نقوم بتداولها وتداولنا مباشرة، في غرفة التجارة على مدى العامين الماضيين. و راسل إميني، العقود الآجلة الخام، الآجلة القمح، اليورو مقابل الدولار الأميركي، وما إلى ذلك وكانت الأرباح التجارية سوينغ ممتاز أيضا.


أنا & # 8217؛ كنت مشغولا مع إطلاق هذا الأسبوع، وقد سقط قليلا وراء في تحديث السجلات التجارية بلدي. ولكن أنا فقط سجلت هذا الأسبوع & # 8217؛ s راسل 625 القراد الرسم البياني الصفقات.


وباختصار، فزنا 8 من 10 الصفقات هذا الأسبوع لمذهلة +40.3 نقطة! هذا & # 8217؛ s $ 4،030 فقط هذا الأسبوع!


الحصول على ست الخاص برو الآن، قبل أن & # 8217؛ ق في وقت متأخر جدا. وأنا & # 8217؛ سوف نرى لك أول شيء صباح الاثنين في تراديروم الحية.


الإعادة الفورية: سبعة مؤتمر القمة التاجر النهائي الافراج عن الويبينار.


محزن لكن حقيقي! يجب أن تنتهي جميع الأشياء الجيدة & # 8230؛


& # 8230؛ هذا هو النار الماضي الخاص بك في الحصول على التاجر قمة سبعة!


وكان للتجار القمة السبعة سجل حافل هائل، يعود تاريخها إلى سنتين (2) كاملة. ولكن نحن & # 8217؛ بسرعة تقترب لدينا ماكس كوتا للتجار القمة سبعة، وهذا يعني أننا سوف يكون ل * سحبه * من الإصدار العام & # 8230؛ بشكل دائم.


إذا كنت مهتما بتاجر القمة السبع (ويعرف أيضا باسم: التداول اليومي البسيط الذي ينقلك إلى الأسواق والخروج منها)، يجب أن تأتي إلى البرنامج النصي على الويب النهائي.


لقد خططنا لبعض الاحتفالات المثيرة للإعجاب والقيام بالأشياء التي لم نفعلها من قبل في أي إصدار آخر & # 8230؛ أوه نعم، نحن & # 8217؛ الذهاب كل شيء!


الانضمام إلينا ونحن نحتفل وإرسال ست في نمط & # 8230؛


اليورو مقابل الدولار الأمريكي 5 دقائق الرسم البياني القيام عظيم مع MT4. تحقق من بارد أداة دخول النظام، أيضا.


ست برو التجار الفوركس، باستخدام لدينا اليورو دولار 5 دقائق خطة التداول اليومي خلال جلسة الولايات المتحدة، من شأنه أن نما حساباتهم بنسبة 16 مرات هذا العام. سنعرض لك كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.


أنا فعلا مثل MT4 أفضل لتداول العملات الأجنبية مما أقوم به التاجر. خاصة مع أواندا، لأن الخرائط الخاصة بهم تستخدم الطابع الزمني إست، مثل التاجر. يبدو أن الرسوم البيانية MT4 اواندا تعطي نتائج أفضل من الرسوم البيانية تراديستاتيون اليورو مقابل 5 دقائق، على الأقل مع شركائنا في ست برو التجارة التي نستخدمها كل يوم. على الأقل يبدو أن الطريق بالنسبة لي. اليوم، كان غسل، مع كل من MT4 و تراديستاتيون إعطاء الاجهزة التجارية مختلفة تماما ولكن كلا أداء بشكل جيد جدا، كما هو مبين في الفيديو أدناه.


يجب على الفورسترادرس الفوركس أن يكون المريض في هذه الأيام، منذ مجموعة قد جفت حقا. ومع ذلك، فإن أي شخص يتداول هذا المخطط التجاري من بداية العام باستخدام استراتيجية بسيطة جدا لإدارة الكسور الثابتة مثل ما نعلمه، كان يمكن أن ينمو حسابه 16 مرة حتى الآن! I & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد ندوة تعليمية مجانية لأعضاءنا الجديد ست برو لتظهر لك بالضبط كيف يمكنك استخدام نفس نظام إدارة الأموال مع تداول الفوركس الخاص بك، بعد فترة وجيزة من الإفراج النهائي لدينا، والذي يجري هذا الخميس، أغسطس 16. تأكد من حصولك على مقاعدك.


جديد تراديبلان تضاف إلى ست صاحب & # 8217؛ ق نادي اليوم. غبوسد نهاية اليوم خطة سوينغتريد.


و ست برو هو مثل أداة قوية أن هناك فرص لا نهاية لها للتجارة. بسبب الطلب الشعبي، ولأنهم مجرد رقة حتى مربحة، بدأت التركيز على الفوركس نهاية اليوم تراديبلانز. هذه التجارة هي ممتازة لجميع ثلاثة من المنصات التي ندعمها، MT4، النينجا التاجر و تراديستاتيون. كما أنها سهلة جدا للتجارة، تتطلب بضع دقائق فقط في اليوم لمراجعة الرسوم البيانية. سوف تحصل على صلبة من 1 إلى 3 صفقات في الشهر في المتوسط ​​ومع مجموعة جيدة للدعوة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون نشطة كما تريد.


هذه الخطة الجديدة لنهاية يوم غبوسد هي مثال ممتاز. على مدى السنوات ال 5 الماضية فقد جمعت معا تقرير مثير للإعجاب، والفوز أكثر من 85،000 $ مع بسيطة، 3 موقف الموقف. خلال ذلك الوقت انها تربط معا عدة خطوط الفوز ممتازة من 12 و 15 و 25 الصفقات الفوز على التوالي مع الحفاظ على خسائر صغيرة جدا. تفاصيل هذه الخطة وجميع الآخرين يمكن الوصول إليها في نادي ست الخاص & # 8217؛ ق نادي الذي يأتي مع (كما يوحي اسم) ملكية ست برو.


سنقوم بالنظر إلى هذه الخطة وغيرها الكثير يوم الخميس، في حفل إطلاق سراح النهائي ست. تأكد من الاشتراك في ذلك.


راسل إميني خلاصة الجلسة التي من المحتمل أن تربو على 19 نقطة.


يوم أمس، أنهى راسل إيميني 625 تيك أول صفقة له مع أكثر من +10 نقطة الذي كان رائعا. لقد كان وقتا رائعا للإقلاع عن التدخين، مع جلسة واحدة وحققت مكاسب مزدوجة الرقم (أربعة أضعاف بالدولار). على الرغم من اختياريا، يمكن أن التجار حافظت على التداول وكما رأينا في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، و 625 راسل يمكن أن تحصل حقا على لفة. اطلع على الفيديو أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تؤدي جلسة أمس إلى أكثر من +19 نقطة.


أيضا، كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي قوة أخرى من الإقلاع عن الجلسة اليوم، الذهاب اثنين لمدة سنتين مع +21 نقطة. انها كانت بطيئة، ظروف السوق منخفضة النطاق ولكن تراديبلان، و ست برو، يجري دينامية، لا تزال تحديد الصفقات الجيدة واتخاذ ما يريد السوق لإعطاء. تحقق مرة أخرى غدا لفيديو على اليورو مقابل الدولار الأميركي حيث تظهر MT4، تراديستاتيون وأداة أنيق الذي يسمح لك في الواقع ل & # 8216؛ التخطيط التجارة & # 8217؛ مباشرة من الرسوم البيانية MT4 الخاص بك.


* انظر آخر في وقت سابق اليوم لمزيد من أشرطة الفيديو التجارية الحية، فقط تحت هذا المنصب.


المزيد من الأمثلة ست برو التجارة المباشرة.


وقد ظهرت طلبات للحصول على مزيد من الأمثلة التجارية الحية. وفي يوم أمس، خلال يوم الاثنين غير الاخباري، الذي يمكن أن يكون بالتأكيد جلسة صعبة، بدا وكأنه اليوم المثالي لتشغيل المسجل. وسجلت كامل النفط الخام، راسل إميني والقمح الآجلة الصفقات، واصفا إياهم الحية وأخذهم يعيش بنفسي. وفي الوقت نفسه، أنا أيضا دعا الصفقات على الرسم البياني لليورو مقابل 5 دقائق، وقراد راسل 625.


كما تعلمون من مشاركة الأمس، انتهى راسيل 625 بجلسة هائلة +19 نقطة. عمل اليورو مقابل الدولار الأميركي بعمل عظيم من البقاء في الواقع شقة، مع مجموعة من الاجهزة التي أبقت إلغاء. وأخيرا، فإنه لم يطلق في وانتهت مع +24 نقطة كسب، لذلك ليس سيئا.


وكانت التجارة الفاشلة الوحيدة هي أول تجارة روسل 377 كما رأينا في الفيديو. سوف ترى أيضا كيف تحولنا الدورة حول وانتهى مع بداية رائعة لأسبوع آخر في أغسطس. أنا تحرير أشرطة الفيديو إلى تقصير لهم ولكن لا يزال يتطلب 3 أجزاء. التحقق منها. هناك & # 8217؛ s بعض المعلومات التعليمية الجيدة المنتشرة في جميع أنحاء بما في ذلك مناقشة بالمعلومات حول دينامية استراتيجية تحديد الأهداف، قوة الإقلاع عن التدخين (بوك) وشرح للتجارة جيتبوب الشهيرة، من بين أمور أخرى.

No comments:

Post a Comment