Wednesday 7 March 2018

تداول ثنائي الخيار اندونيسيا


الخيارات الثنائية تجارة اندونيسيا.
ثنائي الخيارات جورو.
بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة الخيارات الثنائية، اندونيسيا هو مكان عظيم للبدء وربما لديك العديد من الأسئلة. ويمكن أن تتراوح هذه من القوانين واللوائح التي تنطبق على كيفية اختيار أفضل وسيط. في حين لا توجد قوانين تمنع التداول هناك لوائح لضمان سلامة أموالك.
وإندونيسيا مثال على بلد كانت التجارة فيه محدودة قبل بضع سنوات. وهو الآن ينظمه المصرف الوطني للبلد ولا توجد عقوبات تمنع الوسطاء المحليين أو الدوليين من تقديم خدماتهم إلى التجار المحليين. لن يكون لديك أي مشاكل في العثور على وسيط كبير من العديد من المتاحة لك.
موقعنا على الانترنت هناك للمساعدة في جعل اختيار وسيط أسهل. قمنا بتجميع قائمة فقط أفضل السماسرة جنبا إلى جنب مع الاستعراضات والتقييمات على أساس مختلف جوانب ما لديهم لهذا العرض. وتستند توصياتنا ليس فقط على ثقة وسلامة وسيط ولكن أيضا سهولة الاستخدام وجميع المزايا الأخرى لديهم لهذا العرض.
إذا كنت تبحث عن تداول الخيارات الثنائية وتحتاج إلى كل الحقائق الصحيحة، فإن هذا الدليل سوف:
شرح القواعد واللوائح التي تنطبق على التداول داخل إندونيسيا مناقشة الضرائب المطبقة على الخيارات الثنائية الإندونيسية أرباح التجار تبين لك كيف يمكن أن تختار وسيط التداول ثنائي التي يمكنك الوثوق بها حقا.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
تداول الخيارات الثنائية في إندونيسيا هو ممارسة مقبولة تماما لذلك سوف لا النضال من أجل العثور على وسيط محلي. وكما هو الحال مع المملكة المتحدة وقبرص، من المتوقع أن يعمل جميع الوسطاء الشرعيين بموجب ترخيص وتنظيم هيئة تنظيمية. في قبرص، وهذا هو سيسيك وفي المملكة المتحدة، فمن فكا. وفي إندونيسيا، تقع جميع عمليات تداول الخيارات الثنائية ضمن اختصاص البنك الوطني الإندونيسي المسؤول عن تنظيم الصناعة بالإضافة إلى جميع المؤسسات المالية الأخرى. بالإضافة إلى الترخيص والتنظيم ما الذي يجب أن تفكر فيه عند اختيار الوسيط؟
أنواع التجارة والعوائد.
كمتاجر جديد قد تكون مهتمة فقط في الصفقات المرتفعة / المنخفضة ولكن ما هي أنواع التجارة الأخرى التي يعرضها الوسيط؟ بالنسبة إلى التجار الحاليين الذين يبحثون عن وسيط جديد، ضع في اعتبارك أنواع التجارة التي تبحث عنها. أيضا، ما دفعات العرض الوسيط مقارنة مع وسطاء آخرين؟
المكافآت والحوافز.
هناك العديد من أنواع وكميات مختلفة من المكافأة المقدمة لتحفيز لك لفتح حساب. هذه تتراوح من مكافأة لا إيداع إلى 100٪ مكافأة إيداع المباراة. عليك أن تقرر أي واحد هو الأنسب لاحتياجاتك عند اتخاذ اختيارك. بالنسبة للمتداولين الجدد، فإن المكافأة بدون إيداع هي طريقة ممتازة لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة.
دعم التداول عبر الهاتف المتحرك.
التداول على الذهاب هو مهم لكثير منكم وإذا كان وسيط لا يقدم خيار التداول المحمول ثم أنها سوف تكافح من أجل كسب حصتها من السوق. تأكد من التحقق من الخيارات المتنقلة التي تقدمها الوسيط قبل فتح حساب، وخاصة إذا كنت تنوي التجارة من جهاز محمول.
مساعدة العملاء والمشورة.
سواء كنت اختيار وسيط محلي أو وسيط في الخارج، تحتاج إلى التأكد من أنه يمكنك الحصول على عقد منهم مع أي أسئلة أو استفسارات. تحقق من مدى سهولة الاتصال وما إذا كانت توفر خيارات مختلفة مثل الدردشة المباشرة والدعم عبر الهاتف.
ومع كون آسيا سوقا ناشئة، مثل أمريكا الجنوبية وخاصة البرازيل، عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية وفوركس، فمن المتوقع أن يستمر اتجاه النمو فقط. كما تداول الخيارات الثنائية يصبح أكثر وأكثر شعبية لذلك سوف اختيار السماسرة. وهناك بالفعل عدد كبير من السماسرة الأجانب الذين يستهدفون البلدان الناشئة على وجه التحديد وحوافزهم وسمعتهم تجعلهم خيارا جذابا للكثيرين. والسؤال هو أي واحد هو حق لكم؟
القانونية والتنظيمية.
وتستخدم إندونيسيا مصرفها الوطني كمنظم لجميع الوسطاء الإندونيسيين، فضلا عن أي وسطاء أجانب يعملون في إندونيسيا. ما يعنيه هذا هو أنه مع حماية هيئة تنظيمية مالية المال الخاص بك هو أكثر أمانا بكثير من التداول مع وسيط غير منظم. عند اختيار وسيط يجب عليك دائما التحقق من الترخيص وأنهم في الواقع تنظيمها والموافقة عليها. وهذا ينطبق على كل من الشركات المحلية والأجنبية. كنت تواجه مخاطر كبيرة إذا اخترت واحدة التي لا تعمل بموجب الترخيص أو التنظيم المناسب.
في حين أن هناك لوائح صارمة جدا، مثل الكثير من الفلبين أو اليابان أو تايلاند، والتجارة ليست سهلة كما هو الحال في بلدان مثل المملكة المتحدة وقبرص، فإنه لا يزال أسهل بكثير للتجارة مما هو عليه في أماكن مثل الولايات المتحدة. هناك قواعد يجب الالتزام بها مما يجعلها أكثر تقييدا، وهناك عقوبات مالية سنغطيها بمزيد من التفصيل في وقت لاحق.
كل ذلك قال على الرغم من أن مجلس الإدارة لا يزال البنك والبنك هو المسؤول عن جميع القطاعات ليس فقط الخيارات الثنائية. قد تكون في الواقع أكثر حكمة لاختيار وسيط أجنبي التي تنظمها واحدة من الهيئات أكثر التعرف مثل سيسيك وهي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة واحدة من الهيئات الأكثر شهرة المعترف بها عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم .
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
ذكرنا العقوبات المالية للتداول مع وسطاء الاندونيسيين وقبل الشروع في مشروع تداول الخيارات الثنائية يجب عليك التأكد من مراجعة القوانين الضريبية المحيطة بهذا النوع من النشاط. في حين أن الرسوم والأرباح التي تقوم بها هي تقريبا نفس البلد الذي تتاجر فيه، هناك شيء واحد التي تحتاج إلى النظر فيها، وهذا هو قوانين الضرائب في بلدك.
عندما يتعلق الأمر الضرائب على الخيارات الثنائية، اندونيسيا على الجانب عالية. في حين كنت قادرا على التجارة بحرية مع أي وسيط محلي أو أجنبي يجب التأكد من أن تعلن أرباحك إلى الهيئة التنظيمية الضريبية ودفع الضرائب الخاصة بك. في الوقت الذي تسمح فيه لك دول مثل إندونيسيا بالتداول بحرية والنشاط يحكمه البنك الوطني، يرى البعض أن الضرائب مرتفعة جدا.
مع رسوم التداول هناك عدد قليل التي تحتاج إلى النظر فيها. وتشمل هذه الرسوم:
رسوم تحويل العملات لسحب الأموال من عملتك التجارية إلى عملتك الخاصة رسوم السحب التي يتقاضاها الوسيط لجعل كل سحب إلى حسابك المصرفي رسوم المعاملات التي تفرضها بطاقة الائتمان الخاصة بك أو المحفظة الإلكترونية مزود للودائع والسحوبات.
عند تحقيق التوازن بين ما تكسب مع ما تخسر تحتاج إلى التأكد من أن كنت الخروج على رأس وليس تسليم كل من الربح الخاص بك إلى الحكومة. كما تحتاج فقط إلى الإعلان عن الربح الإجمالي الخاص بك من المهم أن تبقي سجلات دقيقة من المكاسب الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الخسائر الخاصة بك. تحتاج فقط إلى الإعلان عن الربح الإجمالي الخاص بك. يجب عليك أيضا محاولة الحفاظ على الرسوم الخاصة بك إلى الحد الأدنى باستخدام أرخص طريقة لتمويل حسابك وسحب النقود أقل في كثير من الأحيان.
كيف نوصي الوسطاء.
نحن معدل ومراجعة أفضل الوسطاء الإندونيسيين بنفس الطريقة التي نراجع جميع الوسطاء. نقوم بإجراء فحوص دقيقة جدا والتجارة أنفسنا على منصات للتأكد من أن المشورة التي نقدمها لك دقيقة وموثوق بها، ونحن سعداء لوضع اسمنا لهذا الوسيط معين. ونحن نفخر على تقديم أفضل المشورة المتاحة لك، ونحن لن نضع اسمنا إلى أي وسيط أننا لم يتم فحصها تماما.
وتشمل الشيكات لدينا جميع الجوانب من الترخيص والتنظيم من وسيط لسهولة استخدام منصة والمكافآت ودفعات على العرض. كنت ترغب في التأكد من أن تجربة التداول الخاص بك هو أفضل ما يمكن أن يكون ذلك من خلال استخدام خدماتنا يمكنك التأكد من أنك مسلحة مع كل الحقائق قبل أن تجعل من التزام أي وسيط.
ونحن نبحث السماسرة من جميع أنحاء العالم يمكنك التحقق من الاختلافات المختلفة بين وسطاء الإندونيسية المحلية والوسطاء الأجانب لمعرفة ما كنت تفضل التجارة مع. في بعض الأحيان السماسرة الأجانب لديها العروض التي ربما الخاص بك خيارات الخيارات الثنائية المحلية لا وبالتالي يتم تقديمك مع أكثر من ذلك بكثير الاختيار. نصيحتنا هي جعل قائمة ما تريد الخروج من تجربة التداول الخاصة بك وما سوف يوجه لك وسيط معين ومن ثم جعل القائمة المختصرة الخاصة بك على أساس قائمة رغبتكم.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل التداول الثنائي في إندونيسيا قانوني وآمن؟
الجواب على هذا هو نعم على كلا التهم. ليس لدى إندونيسيا قواعد صارمة مثل دول أخرى مثل الولايات المتحدة، ولكنها ليست بنفس القدر من الاسترخاء مثل دول مثل المملكة المتحدة وقبرص. تداول الخيارات الثنائية القانونية سواء مع وسطاء الاندونيس المحليين ومع وسطاء الأجانب بحيث يكون لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط. فيما يتعلق بما إذا كانت آمنة ثم مثل أي شيء لديك للتأكد من اختيار وسيط مرخص وسمعة طيبة.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
الضرائب مرتفعة في إندونيسيا على الأرباح الخيارات الثنائية لذلك تحتاج إلى التأكد من أن تحتفظ بسجل كامل من كل ما تبذلونه من الخسائر وكذلك انتصارات الخاص بك للتأكد من أن يكون لديك تاريخ دقيق وأنك لا تدفع أكثر مما عليك. قبل البدء في التداول يجب عليك التأكد من فهمك للآثار الضريبية المترتبة على القيام بذلك.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون حسابات تجريبية. إذا كان هذا هو واحد من المعايير الخاصة بك عند البحث عن وسيط ثم عليك أن تجعل اختياراتك على أساس تلك التي تسمح لك للتداول على حساب تجريبي دون أي إيداع مقدما. نحن قائمة السماسرة الموصى بها لدينا استنادا إلى عوامل مختلفة حتى تتمكن من اختيار للبحث عن وسيط من قبل تلك التي تقدم الحسابات التجريبية لجعلها أسهل بالنسبة لك.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
نعم، جعل وديعة فورية مع العديد من الوسطاء وطرق الدفع المختلفة. ولكن إذا كنت تستخدم محفظة إلكترونية هذا قد يستغرق بعض الوقت لمسح. بمجرد أن تأتي لإجراء الانسحاب سوف تكون قادرة على القيام بذلك إذا كنت قد مرت الأمن والتحقق من الهوية للتأكد من أنك من تقول أنت. ضع في اعتبارك أنه عند سحب الأموال، يمكن أن يستغرق الأمر 3-5 أيام للوصول إلى حسابك.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
العديد من السماسرة الآن لا يمكن أن تقدم خدمة تنافسية دون وجود جيدة المحمول العرض. وهذا يعني أنه كالتاجر يجب أن تكون قادرة على العمل على الذهاب مع معظم السماسرة. سيكون لدى بعض التطبيقات لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، والبعض الآخر سوف يقدم التطبيق اللوحي وحتى التطبيق أبل ووتش. إذا سهولة الاستخدام والتداول على الذهاب هو المهم بالنسبة لك ثم نحن نوصي السماسرة على أساس نوع من تجربة المستخدم التي تقدمها.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

أندونيسيا.
إن إندونيسيا واحدة من الديمقراطيات الناشئة في جنوب شرق آسيا. ويقع في موقع استراتيجي في ريم المحيط الهادئ، ضمن مسافة لمس أستراليا ونيوزيلندا واليابان والصين وكوريا الجنوبية، ومراكز الاستثمار الرئيسية في المنطقة. ومع ذلك، فإن إندونيسيا تضم ​​أيضا أكبر عدد من السكان المسلمين في أي بلد على وجه الأرض. كيف تختلط الثقافة والدين باستثمارات العصر الحديث مثل الخيارات الثنائية في إندونيسيا؟
وتنظم الأسواق المالية في إندونيسيا هيئة الخدمات المالية الإندونيسية، المعروفة محليا باسم أوتوريتاس جاسا كيوانغان (أوجك). وقد تم تشكيل هذه المنظمة في عام 2011 استجابة للطبيعة المتطورة للأسواق المالية والحاجة إلى نشاط تنظيمي لمواكبة هذه التغيرات.
سوف تصبح إندونيسيا بسرعة مقصد شعبي لتجارة التجزئة مع بداية الديمقراطية، وسط سماسرة من جميع أنحاء العالم للسوق غير المستغلة إلى حد كبير في البلاد وعدد كبير من الشباب الذين كانوا حريصين على محاولة الخروج من هذه المنتجات المالية الجديدة. قبل تشكيل أوك، كانت الأسواق في إندونيسيا ضعيفة التنظيم، وهذا فتح الجمهور الاستثمار إلى الكثير من المنتجات المالية المنظمة وغير المنظمة، تسويقها بشكل رئيسي من قبل وسطاء في الخارج.
وتخضع الأشكال التقليدية للاستثمار في إندونيسيا للضريبة بمعدلات أعلى مما يحصل عليه في بلدان كثيرة. وهذا يجعل المنتجات المالية التداول مع وسطاء في الخارج أكثر مغرية. التسويق عالية الطاقة من وسطاء في الخارج يؤتي ثمارها، والعديد من الشباب يتداولون الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج. وسيكشف استعراض مواقع بعض كبار وسطاء الخيارات الثنائية عن وجود الإندونيسية باعتبارها واحدة من اللغات التي يتم تقديم الخدمات.
توب بروكرز في إندونيسيا.
اللائحة.
إن أوك مسئولة عن تنظيم البنك المالي والمنتجات غير المصرفية التالية:
المصارف: تنظيم المصارف التجارية والبنوك الريفية ومصارف التمويل الأصغر والمصارف الشرعية. سوق رأس المال التقليدي الإندونيسي وسوق رأس المال الشرعي. المنتجات المالية غير المصرفية مثل صناديق المعاشات التقاعدية والتأمين وبرامج الاستثمار المنظمة.
كما يوفر أوجك بنية شاملة لتثقيف المستهلك وحمايته. وهناك أيضا إدارة للكشف عن المخالفات داخل أوك، فضلا عن فرقة عمل تشقق في ما يصنف على أنه مخططات استثمار غير قانونية.
هناك شيء واحد يبرز بوضوح: هناك اتجاه قوي جدا من أوجك نحو ضمان أن الاستثمارات المالية والأسواق داخل إندونيسيا تتفق مع المعايير الشرعية. هذا يقودنا إلى السؤال: هل الخيارات الثنائية المسموح بها في إندونيسيا في سياق معايير الشريعة للاستثمار التي يتبعها أوجك؟
قد لا تعتبر العملات الأجنبية والخيارات الثنائية غير قانونية في إندونيسيا بموجب القانون، ولكن أوك قد اتخذت خطوات لمنع الوصول بشكل فعال إلى هذه الصكوك باستخدام مجموعة متنوعة من الوسائل، والتي تشمل منع الوصول إلى العديد من المواقع وسيط في الخارج من داخل البلاد. إن تحيز أوك تجاه أدوات الاستثمار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لا يثني الشباب عن تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج.
أزواج العملات & أمب؛ انتشار.
لا يتم تداول الروبية الإندونيسية على منصات دولية. لذلك، يتعين على التجار الاندونيسيين القيام بأزواج العملات التجارية والأصول الأخرى التي قد تكون غير مألوفة تماما. ومع ذلك، يتم تداول الدولار الاسترالي على منصات الخيارات الثنائية. كما يتم تداول مؤشرات الأسهم الإقليمية الأخرى. وتمثل هذه الأصول أقرب الأصول التي قد يكون الإندونيسيون على دراية بها.
منصات التداول.
لا يوجد تحيز جغرافي معين عندما يتعلق الأمر حيث يختار التجار الخيارات الإندونيسية الخيارات الثنائية للتجارة. لذلك، سوف يواجه التجار الاندونيسيون مزيجا من منصات التداول الخاصة والمفتوحة، والتي تمثل تنوع المنصات الثنائية المستخدمة.
يعتمد توافر العلاوات على ما يستخدمه الوسطاء في الخارج. إن التداول مع الوسطاء الخاضعين ل سيسيك لا يضمن إصدار العلاوات لأنها محظورة من قبل سيسيك. ولا يمكن للوسطاء في ولايات قضائية مثل بليز أو موريشيوس أن تمنعهم الأنظمة القطرية من إصدار العلاوات، وبالتالي يمكن توفيرها للتجار الإندونيسيين الذين يقومون بأعمال تجارية في تلك المناطق.
خيارات الإيداع والسحب.
ما هي الودائع وخيارات السحب المتاحة للمتداولين الخيارات الثنائية في اندونيسيا؟
أسلاك البنوك: تقدم العديد من البنوك الإندونيسية أسلاك بنكية وخدمات بطاقات متكاملة لتكملة نظام تحويل الأموال. بنك مانديري (بيرسيرو) تبك بت وبنك نيغارا اندونيسيا (بيرسيرو) تبك بت توفير خدمات التحويل المصرفي وبطاقات من خلال فيزا وماستر كارد. بنك بيرماتا تبك بت لديها تعاون مماثل مع فيزا. محافظ رقمية: بنك إندونيسيا، البنك المركزي في البلاد، ينظم استخدام المحافظ الرقمية في البلاد. استخدام المحافظ الرقمية منخفض نسبيا ويقتصر على الطرق المحلية مثل T-كاش، بطاقة إندوماريت والمانديري المال الإلكتروني. خيارات بطاقة: الصين يونيون باي يبدو أن جعلت هائلة في الطرق في السوق المدفوعات بطاقة في إندونيسيا. كما تتوفر ماركات بطاقات محلية ودولية أخرى.
الشرعية & أمب؛ اللوائح.
ما هي الاعتبارات القانونية التي تعلق على سلوك الخيارات الثنائية الوساطة والتجارة في اندونيسيا؟ وفي عام 2011، مرر المشرعون الإندونيسيون نسخة معدلة من قانون تداول العقود الآجلة لعام 1997. سمي القانون المعدل لعام 1997 قانون تجارة السلع الآجلة، ويغطي القانون المعدل المشتقات التجارية في إندونيسيا، بما في ذلك أصول المشتقات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. ومع ذلك، كان القانون صامتا على الخيارات الثنائية.
وبالتالي لا يحظر القانون الخيارات الثنائية للتجارة في إندونيسيا، ولكن أوك يريد الحد من الوصول إلى هذه المنتجات عن طريق حجب المواقع من وسطاء الخيارات الثنائية. موقع ويب حكومي يعرف باسم تروست + يحتفظ بقاعدة بيانات للسماسرة التي يعتبرها أوجك على أنها تشبه عملياتهم نتيجة للشكاوى المقدمة ضدهم. هل هناك فرصة لحظر صريح على الخيارات الثنائية في الأعمال؟ هذا غير معروف في الوقت الراهن.
إليك الأسئلة الشائعة التي قد يكون لدى معظم المستخدمين حول صناعة الخيارات الثنائية في إندونيسيا.
الإجابة: تداول الخيارات الثنائية في إندونيسيا ليست غير قانونية. وذلك لأن لا يوجد قانون يحظر تداول الخيارات الثنائية في البلاد. وهناك أيضا أي سجل من أي شخص يتم اعتقاله لتداول الخيارات الثنائية.
هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في إندونيسيا؟
الجواب: تداول الخيارات الثنائية الإندونيسية يتزايد في شعبيته، ولكن لديه أيضا حالات الحيل من قبل وسطاء غير المنظمين الذين استغلوا السذاجة النسبية من السكان المحليين لارتكاب مخططاتهم الاحتيالية. تداول الخيارات الثنائية ليست آمنة جدا في إندونيسيا.
كمواطن إندونيسي، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟
الجواب: لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية من قبل الاندونيسيين مع وسطاء في الخارج، كما هو الحال في تركيا وبلجيكا وكندا وإسرائيل والولايات المتحدة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في إندونيسيا.
كبار وسطاء الخيارات الثنائية في اندونيسيا هم أولئك الذين ينظمون، لديها قوية اللغة الإندونيسية تقدم فضلا عن توفير أنظمة الدفع التي يمكن استخدامها بسهولة من قبل التجار الاندونيسيين.
استنتاج.
تداول الخيارات الثنائية في الإندونيسية على مفترق الطرق. لم تصدر أوك أي تصريحات أو توجيهات السياسة إما إضفاء الشرعية أو حظر الخيارات الثنائية. ومن الواضح أن الهدف هو إبقاء المنتجات بعيدا عن السكان عن طريق منع الوصول إلى مواقع الوساطة. ولكن هذا لا يعمل بشكل واضح كما يجد العديد من التجار الاندونيسيين طرق جديدة للتجارة مع وسطاء في الخارج.
القضية الرئيسية هي السذاجة النسبية من السكان التجاريين المحليين مع الخيارات الثنائية. تحتاج أوجك إلى بذل المزيد من الجهد من حيث توعية المستهلك لتمكين التجار المحليين من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما إذا كان سيتم تداول الخيارات الثنائية على الإطلاق، وكيفية فصل الوسطاء الحقيقيين عن مشغلي الفضيحة.
مقالات ذات صلة:
BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

الخيارات الثنائية إندونيسيا.
تداول الخيارات الثنائية في إندونيسيا مثل العديد من البلدان الأخرى تكتسب شعبية بسرعة. لقد كان بالكاد قبل عقد من الزمن عندما كان التداول عبر الإنترنت هو المجال الحصري للمستثمرين من المؤسسات أو الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية. ولكن كل ما تغير اليوم مع إدخال تجارة التجزئة الثنائية في عام 2008. بسيطة وسهلة للتجارة، وهذا النوع التجاري أصبح واحدا من الأنشطة الأكثر ربحية على الانترنت للالاندونيسي المتوسط. ولكن بالمقارنة مع الأسواق المالية في أوروبا، يعتبر السوق المالي الإندونيسي غير متطور نسبيا. معظم التجار في إندونيسيا تفتقر إلى الخبرة والمعرفة الفنية مما يجعلها سهلة لالمخادعين. لمساعدة التجار الاندونيسيين من التعرض للخداع، لقد وصلنا إلى قائمة من السماسرة الموصى بها التي هي مثالية للعمل مع. يتم اختيار هؤلاء الوسطاء بناء على معايير معينة مثل:
العمل مع الشفافية موثوقية وجديرة بالثقة يدعم البهاسا الإندونيسية على موقعه على الانترنت رسوم منخفضة.
أفضل الوسطاء في إندونيسيا.
بسبب المشهد التنظيمي المحدد لصناعة الخدمات المالية الإندونيسية، قمنا بالبحث واستعراض عدد من الشركات التي هي مناسبة بشكل مثالي لتلبية الاحتياجات التجارية للتاجر الاندونيسي. هذه الشركات الثنائية راسخة ويتم تنظيمها في البلدان التي يوجد مقرها فيها، والأهم من ذلك أنها قادرة على تقديم التجار الإندونيسيين صفقة أفضل عندما يتعلق الأمر بالرسوم التي يتعين عليهم دفعها. وأخيرا ككلمة تحذيرية لقرائنا في إندونيسيا، في حين أنه من الممكن التوقيع على أي وسيط الخيارات الثنائية الدولية من اندونيسيا، ونحن نحث بقوة القراء على النظر فقط تلك المشغلين التي يتم تنظيمها ويكون لها سجل جيد من دفع العملاء فورا عند تقديم طلب الانسحاب. لذلك تحقق من قائمة الوسطاء التي حددناها أدناه:
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
اللائحة.
وغني عن البيان أن نمو صناعة الخيارات الثنائية في إندونيسيا يعتمد إلى حد كبير على الرقابة التنظيمية المتاحة على هذه الصناعة. وفي أوروبا، تخضع هذه الصناعة لتنظيم جيد من قبل وكالات تنظيمية مالية قائمة مثل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). وفي إندونيسيا، تخضع هذه الصناعة لسلطة هيئة الخدمات المالية أو "أوتوريتاس جاسا كيوانغان" (أوجك) باللغة الإندونيسية. قبل إنشاء أوك، كانت صناعة الخدمات المالية تنظمها وكالة منفصلة تدعى "بادان بينغواس باسار مودال دان ليمباغا كيوانغان" أو بابيبام - لك قصيرة (هيئة السوق المالية والمؤسسات المالية الإشراف). تأسست الشركة في عام 2011 بموجب القانون رقم 21 لسنة 2011، وتعمل اآلن كهيئة مستقلة دون تدخل في اإلشراف على صناعة الخدمات المالية وتنظيمها.
وتشمل المسؤوليات الرئيسية لل أوك ما يلي:
التأكد من أن صناعة الخدمات المالية تعمل بطريقة عادلة ومنظمة وشفافة إنشاء نظام مالي قادر على النمو بثبات بطريقة مستقرة ضمان حماية المستهلكين والمجتمع بشكل عام محمية بشكل جيد.
تحت أوك، يتم تداول صناعة التداول المالي عبر الإنترنت مثل تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية بإحكام. وعلى الرغم من عدم وجود حظر صريح على التجار الاندونيسيين لتداول الخيارات الثنائية في اندونيسيا، فإن التجار يتعرضون لضرائب عالية على العائدات التي يحققونها من مكاسبهم. وعلاوة على ذلك، يواجه المستثمرون في إندونيسيا رسوما أعلى مما يدفعه معظم التجار في بلدان أخرى. ويرجع ذلك إلى نموذج "تقديم وسيط" للأعمال التجارية التي يتعين على الوسطاء الخارجيين اعتمادها من أجل تأسيس وجود مادي في البلاد.
ومن هنا فمن المهم للتجار الخيارات الثنائية الإندونيسية أن تأخذ بعين الاعتبار الرسوم الإجمالية التي يجب أن تدفع عند اختيار الحق وسيط الخيارات الثنائية للتسجيل مع. اختيار وسيط خاطئ يمكن أن يؤدي بسهولة في جميع الأرباح المكتسبة من التداول تأكل من قبل هذه الرسوم الإضافية المفروضة من قبل الوسطاء وكذلك الحكومة الإندونيسية.
طرق الإيداع المتاحة في إندونيسيا.
وباعتبار إندونيسيا اقتصادا ناشئا له قاعدة تصديرية قوية، فإن لديها بنية أساسية للدفع راسخة لتسهيل المدفوعات داخل البلد وخارجه. وفي هذا الصدد، لن يواجه التجار الثنائيون الإندونيسيون صعوبة في إيجاد طريقة لتحويل الدفعات لتمويل حسابهم التجاري. وفي إندونيسيا، تعتبر التحويلات المصرفية المصرفية شائعة وتستخدم على نطاق واسع لنقل المدفوعات في قطاع الاستيراد والتصدير. كما تستخدم بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية على نطاق واسع بين شريحة الطبقة الوسطى القادمة من السكان. وأخيرا، ومع تزايد عدد الأسر في إندونيسيا التي أصبحت على درجة عالية من الإلمام بالإنترنت، زاد الارتفاع في الحلقات الإلكترونية أيضا بين الشريحة الأصغر سنا من السكان. وباختصار، فإن التجار الاندونيسيين ليس لديهم مشكلة في العثور على وسيط التي يمكن أن تدعم الطرق المستخدمة على نطاق واسع لتحويل الأموال في إندونيسيا.
هل من القانوني تداول الثنائيات في إندونيسيا؟
نعم فعلا. وهو قانوني ومسموح به في إندونيسيا.
نعم فعلا. يتم تنظيم الخدمات المالية بما في ذلك التداول أوتك من قبل سلطة الخدمات المالية الإندونيسية المعروفة محليا عن طريق اختصار أوجك.
من أجل التجارة في إندونيسيا، يجب عليك أولا فتح حساب التداول مع وسيط الخيارات الثنائية. الوسيط يمكن أن يكون مقرها في اندونيسيا من خلال يب أو شركة الوساطة في الخارج.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

تداول الخيارات الثنائية إندونيسيا
نحن نقدم التجار من الإندونيسية مع فهم واضح لما هي الخيارات الثنائية، وأمثلة على التداول ثنائي، والمصطلحات، وأحدث استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية وإشارات الخيارات الثنائية المستخدمة من قبل التجار الخيار ثنائي جنبا إلى جنب مع إيجاد لكم وسيط الخيارات الثنائية موثوقة ومناسبة.
أعلى ثنائي وسطاء الخيار للاندونيسيين.
* للاستثمار الناجح. رأس مالك معرض للخطر.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية واحدة من أحدث منتج التداول المالي ليتم إتاحتها لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. الخيارات الثنائية هي شكل من الخيارات التي توفر مهلة ثابتة لانتهاء الصلاحية مع عائد ثابت. تداول الخيارات الثنائية فقط له نتيجتين للتجار & # 8230؛ اقرأ أكثر.
لماذا تداول الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي وسيلة للتجار لتداول تحركات الأسعار في الأسواق المالية العالمية. شعبية الخيارات الثنائية إلى أسفل:
1. الوضوح - تقرر ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينقص في فترة زمنية محددة.
2. المرونة - التجارة على المدى القصير تحركات الأسعار من منخفضة تصل إلى 60 ثانية.
3. النتيجة الثنائية - تعرف أقصى قدر ممكن من العائد والخسارة قبل التداول الخيارات الثنائية.
4. التجارة في أي تقلب السوق - التجارة حتى في أسطح الأسواق.
5. بدء منخفضة - فتح حساب تداول ثنائي من 10 $، التجارة من $ 1.
6. الوصول إلى الأسواق العالمية - تجارة 100 أصول من العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع إلى بيتكوين.
7. لا عمولة - التداول دون عمولة. الاندونيسيين مثل حقيقة أنه لا يوجد تداول عمولة.
الخيار الثنائي مثال.
تداول الخيارات الثنائية يستغرق 3 خطوات:
ور / أوسد، يتم تداول زوج الفوركس عند 1.37665 وتتوقع أن زوج العملات سيكون أقل في ال 30 دقيقة القادمة وتريد استثمار 25 $. البحث ور / أوسد في قائمة الأصول السماسرة، حدد الفترة الزمنية من 30 دقيقة، أدخل 25 $ كمبلغ الاستثمار الخاص بك، انقر على زر بوت (بيع) وتنفيذ التجارة. العائد على التجارة هو 87٪.
لقد توقعت الآن أن زوج العملات ور / أوسد سيكون أقل من المستوى الحالي 1.37665 في 30 دقيقة من الوقت.
بعد 30 دقيقة يتداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.37450، أي أقل من السعر قبل 30 دقيقة، وتم إغلاق صفقتك تلقائيا بواسطة الوسيط الثنائي. بما أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي كان يتداول أقل كما توقعت يتم تسوية صفقة الخاص بك للعودة. والعودة لاستثمار 25 $ مع العائد من 87٪ هو 21،75 $ (25 $ x 87٪ = 21،75 $) الذي يقيد لحساب ثنائي خيارات وسيط الخاص بك على الفور تقريبا. إذا ذهبت التجارة ضدك، كنت قد فقدت الاستثمار الخاص بك من 25 $.

No comments:

Post a Comment