Friday 9 March 2018

تايلورماد m1 خيارات الأسهم رمح


ما هو سائق تايلورماد M1؟
السائق تايلورماد M1 هو الأقرب عليك أن تأتي من أي وقت مضى إلى المناسب مثل جولة. انها السائق الأكثر تقدما تايلورماد قد صممت من أي وقت مضى & # 8211؛ ويضم البناء متعدد المواد، ونظام T - المسار، وخيارات رمح متعددة لتحصل على يصلح في أطول سائق بنيت.
"في تايلورماد، ونحن نفخر دائما على تحسين لدينا أداء ميتالوود والمسافة كل عام. مع التقدم المستمر في تكنولوجيا التيتانيوم، وجدنا أنفسنا على مفترق الطرق، واحد حيث R15 كان لا يهزم تقريبا. لدينا ولاء للأداء، ونحن على استعداد لاستخدام أي مادة أو البناء اللازمة لتسليمها. وأعتقد أن M1 الجديد هو انعكاس حقيقي لتفانينا لتحسين لاعبي الغولف من خلال التصاميم المبتكرة. "- بريان بزل، مدير إنشاء المنتج.
متعدد المواد.
ذي & # 8220؛ M & # 8221؛ في سائق M1 لا يقف على تايلور "M" إيد، فإنه يقف متعدد المواد. هذا هو المكان الذي أخذه تايلورماد R & أمب؛ D إلى ذراع آخر. الكربون المركب التاج هو تصميم 7-طبقة التي رقيقة، خفيفة الوزن وقوية عظمى. هذا التصميم متعدد المواد هو كبير في توفير الوزن، وتوفير ما يقرب من 12 غراما التي يمكن الآن استخدامها لصالحك. يتم استخدام الوزن الزائد الآن في وحيد لمركز أقل من الجاذبية لضرب الكرة أعلى وأسهل، وكسب المزيد من سرعة النادي.
نظام T-تراك.
ويوسع نظام T-تراك الجديد على الأوزان القابلة للتحريك الموجودة في سائقي سلدر و R15. هناك الآن مسارين مختلفين، جبهة وظهر.
هذا المسار يتميز واحد الوزن 15 غرام التي يمكن تعديلها من كعب إلى أخمص القدمين لتعزيز تتلاشى، محايدة أو رسم.
يتميز هذا المسار على وزن 10 غرام التي يمكن تعديلها للسيطرة على تدور وشروط الاطلاق.
تحقق من الصورة أعلاه حول كيفية ضبط سائق تايلورماد M1.
لوفت كم.
ذي لوفت كم هو التيلة بين نوادي جولف تايلورماد وجدارة ذلك. فإنه يوفر لك خيار من 12 وظيفة لضبط زاوية الوجه، علوي وكذب. يمكن تغيير دور علوي ما مجموعه 4 درجات (+/- 2).
خيارات رمح.
سوف السائق تايلورماد M1 لديها 3 خيارات مختلفة الأسهم رمح، وكلها موجهة نحو رحلة الكرة كنت تبحث عنه.
ارتفاع إطلاق: فوجيكورا برو 60 منتصف إطلاق: ميتسوبيشي كوروكاج تيني الفضة 60 إطلاق منخفض: ألديلا روغ الفضة 70.
ومع ذلك، إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن شيء آخر هناك ما مجموعه 28 مهاوي ترقية التي يمكنك الاختيار من دون أي تهمة من خلال متجر مخصص لدينا!
هل لديك أسئلة حول سائق تايلورماد M1؟ أو، ربما كنت & # 8217؛ تبحث عن مشورة الخبراء حول ما يناسبك أفضل؟ الوصول لدينا المهنيين بغا!
اطلع على مقالات تايلورماد الأكثر شعبية:
آلان أونروه، بغا.
ألان أونروه هو فئة "A" عضو في بغا من أمريكا، ويحمل شهادات بغا في الإدارة العامة، عمليات الغولف وتطوير لاعب. مع هذه الشهادات، وقال انه هو من بين 1٪ من أعضاء بغا التي تحمل شهادات بغا متعددة. لديه شغف عميق لعبة الغولف جنبا إلى جنب مع خبرة واسعة والمعرفة بشأن التخطيط واستراتيجية لعمليات الغولف، وقواعد الغولف، وعمليات البطولة والجوائز سوينغ الأساسيات. لعب ألان أيضا دورا حاسما في إدارة عدة بطولات رفيعة المستوى طوال حياته المهنية بما في ذلك بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة و بغا و ليغا تور و فعاليات نكا و أجا متعددة.
الوظائف ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل عشرة نصائح من 2017 - غلوبالغولف المدونة.
[بلوق] إذا نظرنا إلى الوراء في أفضل 10 نصائح من 2017 bit. ly/2AicDNZ.
لي مكوي يكمل قصة الفداء، يفوز على الويب جولة تأهل البطولة.
قطعة باردة على لي مكوي & # 8217؛ s رحلة لكسب حالة معفاة تماما ل 2018 ويب جولة bit. ly/2ATbJbO.
صور جدول زمني.
بعد محاولة 4TH للهروب من القبو غرينزيد، وتذكر أن تبقى هادئة. #WednesdayWisdom.

تايلورماد m1 خيارات رمح الأسهم
30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 & # 8211؛ وقد حصلت تايلورماد جولف لنا في & # 8220؛ سيئة & # 8221؛ العادة من دفع خارج حدودنا في كل مرة تطلق سائق جديد. وليس هناك شك في أنه مع M1 الجديد & # 8230؛ انها فعلت ذلك مرة أخرى. وقد تنعكس الطنين التي أنشأتها إطلاق العالمي مذهلة في أوائل سبتمبر في جميع أنحاء الجولات المهنية، و ميغولفواي حان الوقت لاتخاذ هذا الحماس على الدورة. لذلك ذهبنا إلى سغ سانت كوغات (برشلونة، إسبانيا).
سائق M1 هو مختلف ومبتكرة، ولكن ليست جديدة تماما، كما تم استخدام مواد البناء في وقت سابق وثبت من قبل صناعة الغولف. ومع ذلك، فإن الجمع والنسبة من هذه المواد، جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا تايلورماد جولف، هو ما يجعلها فريدة من نوعها ويجعل هذا السائق تبرز.
على سبيل المثال، كيف يتم التاج، أخف وزنا مع مركب الكربون، مما يساعد على تحويل الوزن وبالتالي مركز الثقل (سغ) أقل في وحيد، من أجل تحسين ظروف الإطلاق. يتم إنتاج مركب الكربون المتقاطع الآن بطريقة أكثر دقة من السائقين قبل نصف عقد من الزمن، والذي يعطي أيضا نظرة سباق كبيرة حتى نهاية رأس النادي.
قرر تايلورماد غولف عدم تطبيق مركب الكربون الذي استخدمته الماركات الأخرى في وقت سابق، حتى يمكن الحصول على الأداء الذي يمكن أن تغلب على رأس مصنوعة فقط من التيتانيوم & # 8211؛ وبالتالي شعار M1 و أونتالوود.
التكنولوجيا وتكلفة الإنتاج رفع سعره النهائي، ولكن الآن انها هنا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية قد رأيت ذلك في محلات الغولف وكنت قد حصلت على فرصة لمحاولة بها.
نظرا لضمان الأداء العالي، فمن الواضح لنا أنه سيكون حول لبعض الوقت. وسوف بالتأكيد سطع حياة أي شخص يضعه في حقيبة الغولف، مثل يوم جايسون، داستن جونسون، جوستين روز أو سيرجيو غارسيا.
الجزء الأمامي من التاج أبيض ومصنوع من التيتانيوم، وبالتالي فإن M1 يكسر بعيدا عن الجدل الأبيض / الأسود، مع خيار مختلط التي يمكن إغواء المشجعين من أي منهما. يمكننا أن نرى بوضوح أن تباين الأبيض بين الوجه المظلم وتاج الكربون الأسود يساعدك في المحاذاة وفي تربيع الرأس مع كرة الغولف في التأثير.
يتم تحويل الوزن المحفوظ في التاج إلى نظام T-تراك من وحيد، والذي لديه الآن وزن أسود المحمول من 15G على المسار الأمامي، والانزلاق من اليمين إلى اليسار، في حين أن الوزن الأحمر آخر من الشرائح 10G على طول المسار الخلفي. الوزن الأمامي يتيح لك إنشاء رسم، تتلاشى أو طلقة محايدة، والثانية يؤثر على زاوية إطلاق، مع إطلاق أعلى مزيد من العودة الوزن هو. مع اثنين من المسارات منفصلة يمكنك أيضا نقل سغ قليلا إلى اليمين أو إلى اليسار.
في المسار الأمامي لديك ما يصل الى 18 المواقف لضبط الوزن، في حين أن المسار الخلفي لديها 15، وتقدم لك ما مجموعه 270 مجموعات ممكنة. إذا قمت بإضافة ثم تكوينات هوسل 12، وأربعة العلوية من 8.5º إلى 12º، في نهاية المطاف مع 12.960 الخيارات. يبدو الكثير، ولكن نظام التخصيص يتيح لك ضبط النادي بدقة فائقة، استنادا إلى الخصائص والتفضيلات الخاصة بك، وبطريقة أسهل بكثير وأسرع من مع السائقين قابل للتعديل السابقة.
وضعنا سائقنا التجريبي M1 & # 8211؛ 10.5º و فوجيكورا برو 60 فليكس رمح منتظم، بدءا من التكوين المحايد ومسار متوسط ​​- في أيدي إنريكو ريسي، لاعب شاب واعد من سغ سانت كوغات، الذي ضرب سلسلة من كرات الغولف أمام فلايتسكوب. & # 8220؛ أجد الرأس خفيفة إلى حد ما وعملي، مقارنة مع بلدي إيروبورنر الحالي. الوجه يعطيك اتصال جيد جدا، والصوت والمظهر ممتازة، والكرة يخرج طويلة جدا، & # 8221؛ هي انطباعاته الأولى. & # 8220؛ على الرغم من أنه سيكون أفضل مع رمح X، أنا حقا أحب هذا النادي. & # 8221؛
اخترت دور علوي الأيمن من الرأس عن طريق تحويل هوسل ثم لتحريك الأوزان من وحيد. هذه هي الخطوات الأولى لإيجاد أفضل زاوية الإطلاق وفقا لسرعة التأرجح ومعدل الدوران.
اختبرنا الشعور M1 عن طريق تغيير أولا دور علوي ومن ثم تحريك الأوزان من رئيس النادي: & # 8220؛ لديك العديد من الخيارات لتغيير مسار، وكنت حقا لاحظ الفرق من ضرب عند تغيير دور علوي أو الأوزان. شعرت أكثر راحة وضرب بشكل أفضل مع تكوين الكرة الكرة محايد ومسار متوسط، & # 8221؛ يقول إنريكو ريسي. تغيير الإعدادات في بعض الأحيان يؤدي إلى أسوأ أداء وأوقات أخرى مماثلة ولكن لا يشعر جيدة، حتى تجد أفضل أداء وفقا لمشاعر لاعب، وهذا ما أكدته البيانات رصد إطلاق.
مدربه كارلوس فيفاس، مدرب الغولف في أكاديمية الجولف جونيور يقرأ البيانات والتعليقات فلايتسكوب: & # 8220؛ والشيء الأكثر أهمية هو أنه فقط مع التكوين القياسية أنه قد أنتج بالفعل عامل سحق أفضل. انه ذهب من 1.45 مع إيروبورنر إلى 1.49 مع M1. كرة الغولف يخرج بشكل أسرع ويصل إلى مزيد من المسافة مع أقل تدور الإطلاق. وقد انخفض سبين من 3000 إلى 2500 دورة في الدقيقة، ومسافة الرحلة وصلت إلى متوسط ​​250M، 5M أكثر من حمل ومع رمح ليس له & # 8230؛ إذا كنت تعول ترتد ولفة من كرة الغولف، وقال انه يمكن بسهولة جعل 15M أكثر. هذا هو سائق جيد جدا، وأفضل شيء هو أنه يمكنك جعل مجموعات متعددة للعثور على ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. & # 8221؛
"وبالنظر إلى السائق تحسين القسم من فلايتسكوب، مع أفضل أرقام إنريكو، وقال انه الحصول على تحمل 290m".
لإعطائها لمسة نهائية، يمكنك اختيار M1 من ثلاثة خيارات رمح الأسهم: فوجيكورا برو 60 يمنحك إطلاق عالية، و ميتسوبيشي كوروكاج تيني الفضة 60 هو منتصف، و ألديلا روغ الأسود 70 منخفضة. كما يقدم تايلورماد 19 مهاوي إضافية دون تهمة، مع نماذج مختلفة من فوجيكورا (فوجي برو، برو 70، سبيدر)، مصفوفة أوزيك (الأبيض، الأحمر والأسود التعادل)، ألديلا (روغ وجولة) وميتسوبيشي. و 9 أخرى مع تهمة، أوست (عناصر كروم)، ميتسوبيشي (ديامانا و فوبوكي)، مشروع X الجرافيت تصميم 65 (جولة إعلانية). بحيث يمكنك الاختيار من بين 22 مهاوي ذات جودة عالية في نفس السعر. وإذا كنت تفضل رأس موالية أكثر، يمكنك اختيار سائق M1 430 سيسي.
نتيجة للخيارات المتعددة يمكننا القول أن M1 هو سائق لكل من يتطلع إلى تعظيم أدائها من المحملة، ويريد أو يمكن أن تحمل للاستثمار في تحسين أداء حقيبة الغولف الخاصة بهم.
نادي المراجعة: سائق M1 (10.5º، فوجيكورا برو 60 رمح، المرن العادية). اختبار: إنريكو ريسي (+0.3 هكب)، سغ سانت كوغات واعدا لاعب غولف الشباب.
وبفضل إنتاجها المتميز، وموثوقيتها التكنولوجية وقدرتها على التخصيص، فإن سائق M1 تايلورماد يرفع عتبة الأداء في فئة السائقين. اختيار الكرة تأثير الطيران، وخاصة تدور، كما شهدنا، يضمن الإثارة من المضي قدما، تحت سيطرة أكبر.
نظرا لمستوى عال من التكنولوجيا والأداء، يمكن أن القليل من الانتقاص من M1. ارتفاع سعرها يعني أنها لن تكون في متناول الجميع. وشرائه مباشرة من الرف ليست أفضل خيار. فمن المستحسن أن تذهب من خلال المناسب مع جهاز إطلاق لإيجاد التكوين وتدور من شأنها أن تحصل على أكبر قدر من المسافة.
M1 سائق المميزات الفنية.
تايلورماد أطول: بنيت مع سغ منخفضة للغاية التي تسمح لنقل الطاقة كفاءة لمزيد من سرعة الكرة. نظام صالح الشخصية: A على مستوى الجولة المناسب دون الشاحنة. لوفت كم: A 4º (+/- 2º)، 12 موقف، كم لاعبي الغولف تفضيل زاوية الوجه، علوي وكذب. نظام T-تراك: المسار الأمامي، وزن واحد 15 غرام لتوفير التعادل متعددة، محايدة وتتلاشى إعدادات؛ المسار الخلفي، واحد 10 غرام الوزن يضبط لعدة عالية، متوسطة ومنخفضة إطلاق وتدور الإعدادات. الرأس: متعدد المواد، 460cc أو 430cc. لوفتس: 460cc (8.5º، 9.5º، 10.5º، 12º)؛ 430cc (8.5º، 9.5º، 10.5º). ليي: 58º-62º. الطول: 45،5 ". سوينغويت: D4. خيارات رمح الأسهم (المرن): فوجيكورا برو 60 (X، S، R، M). ميتسوبوشي كوروكاج تيني سيلفر 60 (X، S، R)؛ ألديلا روج سيلفر 70 (X، S). قبضة: تايلورماد لامكين الأداء 360 (52G). يسار: 460cc (9.5º، 10.5º)؛ 430cc (9.5º، 10.5º). ربب: 599 €.

تايلورماد m1 خيارات رمح الأسهم
السائقين M1 و M2 2017 تقديم المزيد من المسافة والمزيد من الغفران من خلال إعادة تصور البناء متعدد المواد.
أطول، أكثر شخصية T - المسار.
جديد T - المسار مع 27 غراما من الوزن المنقولة يسمح ل 64٪ أكثر من حركة سغ الجبهة إلى الوراء من M1 الأصلي، وإعطاء لاعبي الغولف أكثر قابل للتعديل والمزيد من الكرة التحكم في الطيران.
43٪ أكثر ألياف الكربون.
ويؤدي التاج الكربوني ذو الدقة واللوحة الكربونية الجديدة إلى رفع الوزن التقديري ليتم نقله إلى سغ أقل مما يعزز المسافة.
جديد T - المسار تعديل الوزن النظام.
أطول المسار الخلفي مع المزيد من الوزن المنقولة.
يسمح 64٪ أكثر من حركة سغ الأمامية إلى الخلف من الأصلي M1 94٪ أكثر حركة سغ في 440 نموذج مقابل M1 430 الأصلي المزيد من المسار الهوائية لتحسين سرعة نادي النادي.
تكنولوجيا المخروط المقلوب (إكت)
وتتيح تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سرعة الكرة الساخنة عبر الوجه بأكمله.
يواجه وجه كور حتى الحد القانوني يخلق حلاوة أكبر يعزز المزيد من الغفران.
البناء متعدد المواد.
يوفر الوزن لاكتشاف المسافة والنمو.
6-طبقة التاج الكربون مع 9-1-1 هيكل التيتانيوم الهيكل العظمي جديد الكربون لوحة أخمص القدمين النتائج في 43٪ أكثر من الكربون مقابل الأصلي M1 السفلى السفلى، أطول المسار الخلفي، والوزن أكثر المنقولة يسمح لاعبي الغولف لتخصيص المسافة والتسامح إعدادات مثل ليس قبل.
إضفاء الطابع الشخصي الكامل.
الألومنيوم، 4 درجات لوفت كم مع 12 إعدادات.
ثلاثة مهاوي الأسهم قسط و 30+ بعد السوق، لا أوبشارج خيارات رمح.
فوجيكورا XLR8 برو - إطلاق عالية ميتسوبيشي كورو كيج ثنائي النواة تيني - منتصف إطلاق مشروع X هزردوس - إطلاق منخفض لمكين أوتكس قبضة (الأسهم)
كل جديد جيوكوستيك وحيد تشكيل.
وفتح الأداء من خلال الهندسة المتقدمة، والشكل الوحيد الغارقة سائق M2 2017 تمكن نوبفاس أكبر مع المغفرة المضافة.
التكنولوجيا الجيوكوستيك.
صوت استثنائي ويشعر من خلال الهندسة المتقدمة.
تشكيل الوحيد المتقدم مع كفاف من مستويين تمكن أكبر نوبفيس وأكبر عنوان البصمة لإضافة الغفران الضلوع الصوت الخارجي إدارة بنشاط الاهتزازات والملاعب للاستثنائية الصوت والمظهر.
البناء متعدد المواد.
يحفظ الوزن ويفتح المسافة والغفران.
6-لاير كاربون كراون ويث 9-1-1 تيتانيوم بودي الوزن الثقيل الثابت يتحرك سغ منخفضة للغاية للسرعة المضافة، ومواصلة العودة لمزيد من الغفران.
أعمق، أكثر نشاطا جيب السرعة.
إطلاق عالي. تدور منخفضة. المزيد من السرعة.
3X أكثر نشاطا من M2 الأصلي لزيادة الانثناء والغفران عبر كلوبفيس يولد ارتفاع إطلاق / انخفاض الطلقات تدور لتحقيق مسافة هائلة.
الميزات الممتازة والخيارات.
الأداء لتناسب سوينغ الخاص بك.
فوجيكورا XLR8 برو الأسهم رمح يشعر مزدوج قبضة خفيفة الوزن جدا، 4 ° الألومنيوم لوفت كم مع 12 إعدادات 30+ إضافية نو-أوبشارج مهاوي.
ضربه طويلا. ضرب التعادل.
يتميز تصميم M2 D-تايب بتصميم متحيزة، وهو يساعد لاعبي الغولف على التخلص من الفارق الصحيح والحصول على مسافة أكبر من خلال رحلة كرة الرسم.
المزيد من الوزن كعب يعزز وجه مغلق في تأثير زيادة الإزاحة وأكثر تستقيم موقف يشجع R-تو-L مسار (لاعبي الغولف ر)

M1 الحديد.
معلومة اضافية.
معلومة اضافية.
(S، R) غرافيت - ميتسوبيشي كورو كيج سيلفر سيريز (S-80G، R-70G، A-60G)
في عام 2017، تايلورماد يدخل M1 الحديد و [مدش]؛ خط جديد تماما أن حزم المسافة والمغفرة من الحديد M2 في شكل أكثر إحكاما لتحسين السيطرة. وقد وضعت الحديد M1 لتحقيق أكبر قدر من السرعة، الغفران، وإمكانية اللعب من الحديد M2، ولكن تسليمه للاعب الذي يفضل نظرة أكثر قليلا قليلا جنبا إلى جنب مع مزيد من السيطرة وقابلية العمل.
M1 ميزة الحديد على حد سواء سرعة التكنولوجيا الجيب والوجه فتحات، والتي تهدف إلى زيادة المرونة في حدود كلوبفيس لتحسين الاتساق سرعة الكرة على آثار خارج المركز. تم تصميم هذا المزيج من التقنيات لإنتاج لقطات أطول، أعلى مع اتساق وتحسين تشتت على جميع الطلقات.
مع أصغر حجم الرأس الكلي، وانخفاض تعويض، والقرميد رقيقة، وأطوال شفرة أقصر، الحديد M1 هي أكثر إحكاما من مكاوي المسافة التقليدية وتوفير نظرة تحفز على عنوان. والنتيجة هي مظهر مرئي في العنوان المناسب للاعبين طموحة وأفضل في حين تقدم أداء عادة ما توجد في الحديد المسافة الحديثة.
على غرار الحديد M2 الجديدة، الحديد M1 أيضا تنفيذ تايلورماد و الهندسة الجيوكستيك؛ الصوتيات ضبطها من خلال الهندسة. شارة زعنفة تايلورماد و رسكو؛ s الميزة التي تعمل جنبا إلى جنب مع فتحات الوجه لتخفيف التردد المنخفض غير المرغوب فيها، والأصوات فترة طويلة. يتم تحسين صوت M1 باستخدام هندسة الرأس رقيقة حتى الآن قاسية جنبا إلى جنب مع تعزيزات وضعت استراتيجيا في توبلين. ثم ينخفض ​​الصوت الناتج باستخدام شارة زعانف قوية جدا تربط الجزء الخلفي من الوجه المرن لشريط الظهر الصلب من الحديد للحصول على أفضل صوت للتخميد.
الأغطية والتخصيص.
سوف اللاعبين لديهم خيار من صحيح مقلوب الصلب XP95 أو مرك كورو كيج الفضة مهاوي الجرافيت بالإضافة إلى العديد من الخيارات رمح مخصصة إضافية.

No comments:

Post a Comment