Sunday 18 March 2018

أعلى 10 تداول الخيارات الثنائية


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى تحديد وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات وسطاء.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


إشارات الخيارات الثنائية.


كيف يمكنني الربح باستخدام إشارات الخيارات الثنائية؟


إشارات الخيارات الثنائية تتداول تنبيهات تركز على السلع أو العملات أو أسواق الأسهم. يتم توفيرها من قبل التجار المهنية أو خوارزمية متطورة، مما يساعدك على اختيار متى وكيف التجارة. هذا هو السلاح المالي سرية التجار المهنية لا ترغب في المشاركة. الإشارات في الوقت الحقيقي ولدت ويمكن تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من خلال موقع على شبكة الانترنت. يمكن للمتداولين من دون خبرة أن يفهموا أيضا إشارات الخيارات الثنائية لأنها تشير إلى اتجاه أوب أو دون ويمكن نسخها بسهولة.


انقر على الزر أدناه للتسجيل مع برنامجنا الموصى به. انها 100٪ مجانا حتى تبدأ على الفور!


كبار مقدمي الإشارات.


ما تحصل عليه مع Top10BinarySignals؟


كمنصة على شبكة الإنترنت هدفنا الرئيسي هو لتوجيه وتوفير مستخدمينا مع معلومات موضوعية ومفيدة وشاملة المتعلقة بالخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت باستخدام إشارات تقديم الخدمات.


هذا هو السبب في أن فريقنا من top10binarysignals قد قررت إجراء البحوث وتوجيه إشارات الخيارات الثنائية الأكثر دقة مع نسبة نجاح عالية للغاية. لقد اختبرنا أكثر من 70 إشارة وتبادلنا تجربتنا على هذا الموقع في شكل استعراضات تفصيلية على كل مزود إشارات التداول المتاحة.


هدفنا هو إبقاء القراء على علم وعلم ما يحدث في السوق وكيف يؤثر على صناعة تداول الخيارات الثنائية. ونحن نعلم جيدا أن هذا المجال هو المفضل وشعبية جدا نظرا لربحيتها العالية وبساطة عملية التداول. ومع ذلك، وهذا يرتبط إلى حقيقة أن هناك الكثير من الحيل التي يصعب في بعض الأحيان أن تكون متميزة. ونتيجة لذلك، ونحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على التعرف عليها من أجل تجنب التعامل مع وهمية برنامج التداول عبر الإنترنت ولكن فقط مع حلول موثوقة، شرعية وأصيلة.


لماذا تستخدم خدمة إشارات التداول؟


أول ميزة كبيرة من هذا النوع التداول عبر الإنترنت هو أنه يحقق عوائد عالية جدا للتاجر. أكثر من ذلك، يعرف المستثمرون ما هو العائد قبل إجراء الاستثمار. هذه العائدات يمكن أن تذهب إلى أعلى من 91٪ أو حتى فوق، مع أدنى 65٪. وبعبارة أخرى، لديك فرصة لطيفة لكسب عوائد عالية في فترة زمنية قصيرة الذي يبدأ من 60 ثانية.


بعض الأسباب الرئيسية الناس تتحول إلى التداول ثنائي مع مساعدة من مزود إشارات هو حقيقة أن هوامش الربح أفضل وعملية الاستثمار برمتها هي بسيطة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض المزايا الهامة الأخرى من هذا النوع تداول مثل:


على الانترنت ثنائي خيارات السماسرة لا تأخذ جزءا من الأرباح يتراكم التجار على عكس تقريبا جميع أشكال التداول الأخرى التي تعمل على عمولة.


النتائج في بضع دقائق فقط. الاستثمارات ثابتة ويمكن رصدها بسهولة. تداول الخيارات الثنائية هو أكثر أمنا. مخاطر محدودة.


كل من لديه مصلحة في التداول عبر الإنترنت وبشكل أكثر تحديدا في تداول الخيارات الثنائية، يجب أن يعرف أنه على الرغم من حقيقة أن هذا العمل لديه أعلى شعبية عموما بين جميع البدائل، فإنه يخفي بعض المخاطر. أهمها هو أن العملية قد تكون سريعة ومربحة وسهلة، ولكن هناك العديد من الحيل العاملة في السوق. وكلهم يتظاهرون بأنهم شرعيون، لكنهم لا يحققون نتائج إيجابية. لذلك، فإن أفضل طريقة بالنسبة لك أن تكون مستعدة وجعل الفرق بين عملية احتيال والشرعية هو أن تصبح أكثر تعليما من خلال قراءة بعض المعلومات المفيدة وذات الصلة، المتعلقة بأساسيات تداول الخيارات الثنائية.


كيفية اختيار مزود إشارات الحق؟


هناك أكثر من 100 الإشارات الثنائية المعلن عنها على شبكة الإنترنت. كل ذلك يحدث وعود نتائج عالية وأرباحا ولدت. ومع ذلك، فإن الأغلبية قد لا كسب لك المال الذي تريده بسبب الأداء المنخفض وانخفاض نسبة الفوز. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار مزود إشارات ثنائي بعناية!


وقد قرر فريقنا من top10binarysignals لإجراء البحوث واختيار إشارات الخيارات الثنائية الأكثر دقة مع نسبة نجاح عالية للغاية. لقد اختبرنا أكثر من 70 إشارات وتبادلنا خبرتنا في هذا الموقع.


مزود إشارات الإشارات الموصى به.


هناك في الواقع العديد من شرعي ومربحة للغاية التداول عبر الإنترنت الخيارات الثنائية مقدمي الإشارات التي تتوفر في السوق. من ناحية أخرى، يجب أن تكون حذرا جدا والحذر لأن الجزء الأكبر من هذه المنتجات هي الحيل فقط أن كل مستثمر على الانترنت يجب تجنب بأي ثمن من أجل تأمين أموالهم بدلا من فقدانها في غضون بضع ساعات.


لحسن الحظ، إشارات توليد حلول مثل فينتيش لت تثبت أن التجار يمكن أن تولد دخل كبير من خلال التعامل مع الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت.


فريقنا يجلب انتباهكم في فينتيش لت كنظام يمكنك الوثوق بها واستخدامها من أجل استكشاف مجال الاستثمار. ستكون النتيجة بالنسبة لك عملية استثمار ناجحة ومربحة للغاية.


بدائل تداول الخيارات الثنائية.


أصبح الحقل الذي يغطي تداول الخيارات الثنائية شائعا بعد عام من تحطم السوق العالمية. وقد ثبت بالفعل أن تكون سهلة ومربحة، وناجحة. الروبوتات خيار ثنائي جنبا إلى جنب مع مقدمي الإشارات الثنائية هي بالتأكيد الأدوات الأكثر شعبية واستخدامها لبدء عملية التداول المدرة للدخل في السوق على الانترنت. أنها تستخدم خوارزميات التداول المتطورة والسريعة بسرعة التي يتم تطويرها من قبل التجار الخبراء في التعاون مع المبرمجين.


الخيارات الثنائية الروبوتات & # 8211؛ وبالإضافة إلى ذلك، فإنه هو وضع مماثل عندما يقرر التجار للعمل مع الخيارات الثنائية الروبوتات أو مباشرة مع السماسرة. وعادة ما يكون النوع الأول من خدمات التداول عبر الإنترنت مؤتمتة بالكامل، مما يعني أن النظام يضع الصفقات نيابة عن مستخدميها. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك العديد من الحيل في السوق، يجب أن تكون حذرا للغاية عند اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية السيارات.


بيناري أوبتيونس بروكرز & # 8211؛ من ناحية أخرى، عندما كنت تعمل مباشرة مع وسيط، فإن عملية التداول بأكملها يعتمد كليا على قرارات الاستثمار الخاصة بك. لذلك، إذا كنت تشعر نفسك أكثر خبرة واعية من هذا المجال التجاري، وهذا الخيار سيكون خيارا جيدا بالنسبة لك. ومع ذلك، عليك التأكد أولا من أن الوسيط الذي اخترته منظم ومرخص. خلاف ذلك، قد يكون عملية احتيال وهذا سوف تنتهي مع فقدان صناديق الاستثمار الخاصة بك.


أعلى وسطاء ثنائي:


إشارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.


عادة، هناك كل من مزايا وعيوب، تتعلق التعامل مع الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت. ومع ذلك، وبالنظر إلى حقيقة أن الفوائد هي الطريقة أكثر من العقبات، ونحن سوف نشارك معكم مثالا على السمات الأكثر شعبية، التي تحولت هذا النوع من الاستثمار في الأعمال التجارية العالمية شعبية.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اختر موفر إشارة أعلاه.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية: دليل على الانترنت لتداول الخيارات.


الخيارات الثنائية ليست سوى عقود قصيرة الأجل التي توفر للمتداولين فرصة لعودة سريعة على الاستثمار اعتمادا على الأصول التي يختارونها والمبلغ الذي يرهون.


كلمة ثنائي يعني اثنين و تداول الخيارات الثنائية الرجوع أساسا إلى الخيارين أن التاجر لديه قبل وضع التجارة.


عندما يسجل تاجر الخيارات الثنائية في حساب البرامج التجارية الخيارات الثنائية، وسوف نرى عددا من السلع المختلفة اعتمادا على وسيط الخيارات الثنائية التي يختارونها. ويمكن أن تتراوح هذه السلع من الذهب والزيت والسكر وحتى تداول العملات الأجنبية. يحتاج المتداول إلى تحديد الأصل الذي يريد أن يراهن على واختيار الإطار الزمني الذي الرهان هو أن يتم. الأطر الزمنية لتداول الخيارات الثنائية عادة ما تتراوح من 60 ثانية إلى أكثر من أسبوع ولكن عادة لا أكثر من ذلك. وعندئذ سيحتاج التاجر إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول سيرتفع خلال الوقت المحدد أو الأسفل.


عند اختيار الأصل وتحديد إطار زمني للرهان، فإن برامج التداول عادة ما تزود المتداول بمعلومات واضحة عن عائد استثماره في نهاية المطاف إذا كان يتوقع النتيجة بشكل صحيح. إذا اختار المتداول وضع رهان على قيمة الأصول صعودا، سيكون لديهم لتحديد الخيار كال. إذا اختار المتداول وضع رهان على قيمة الأصول تتراجع، سيكون لديهم لتحديد الخيار بوت. في نهاية الوقت المحدد، سيقوم نظام التداول بتحديد ما إذا كانت قيمة الأصل قد ارتفعت أو هبوطا وبناء على النتيجة، فإن التاجر إما الفوز أو في نهاية المطاف يخسر.


وضع الرهان الخيارات الثنائية: التجار الذين ليسوا برامج ودية قد تجد أنه شاقة للانخراط في تداول الخيارات الثنائية حيث أن المهمة في متناول اليد قد تبدو ساحقة. ومع ذلك معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقدم حسابات تجريبية للتجار الجدد لممارسة تداولهم كحساب تجريبي باستخدام برنامج التداول الحقيقي أو تزويدهم مدير حساب عميل مخصص من شأنها أن تساعدهم على الحصول على اعتادوا على برامج التداول. يصبح البرنامج سهلة الاستخدام بعد الانتهاء من عدد قليل من الصفقات، ومعظم الخيارات الثنائية البرمجيات هي سهلة الاستعمال للغاية.


كيفية كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية؟


وقد واصل سوق تداول الخيارات الثنائية العالمية النمو بسرعة خلال السنوات الخمس الماضية حيث دخل التجار الجدد هذه الصناعة في محاولة لبدء تدفق جديد للدخل. تصبح تاجر الخيارات الثنائية ليست عملية صعبة للغاية أو معقدة. تاجر الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى الحصول على درجة مالية أو أي معرفة مسبقة من تداول الخيارات الثنائية لتكون ناجحة.


وهناك حاجة للتاجر الخيارات الثنائية الجديدة أن ندرك أن الدخول في خيارات التداول الثنائية ليست غنية مخطط سريع أو بعض طريقة جديدة لتصبح مليونير بين عشية وضحاها. يتم تشجيع التجار خيار ثنائي جديد لدخول السوق في محاولة لتطوير تيار الثانوي للدخل.


في حين أنه ليس من الضروري بالنسبة لهم للحصول على درجة مالية، فمن المهم بالنسبة لهم أن تأخذ بعض الوقت لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية، لتطوير استراتيجية تداول قوية، لتجربة حساب تجريبي تداول الخيارات الثنائية، للعثور على موثوق بها وسيط الخيارات الثنائية ومن ثم البدء مع الرهانات الصغيرة.


التجار الخيارات الثنائية الذين هم ناجحون باستمرار مع تجارتهم هم أولئك السماسرة الذين لا تدع عواطفهم الحصول على أفضل منهم عندما يفوز وعندما تفقد. ونحن نشجع جميع التجار ثنائي الهواة أن نضع في اعتبارنا أنها يمكن أن تجعل المال مع الخيارات التجارية الثنائية إذا كانوا الرهان الصحيح ولكن يمكن أيضا أن تخسر المال مع الخيارات التجارية الثنائية إذا كانوا الرهان الخطأ.


واحدة من السمات الأكثر جاذبية من الخيارات التجارية الثنائية هي الجداول الزمنية للتجارة السريعة التي تجعل من السهل على واحد لجعل العائد الفوري على الاستثمار. نحن نحذر التجار الخيارات الثنائية الجديدة لعدم الوقوع في الاندفاع العاطفة والعادم تمويلها في غضون الأيام القليلة الأولى كما أن هذا هو واحد من أكبر الأخطاء التي تجار الخيارات الثنائية الجديدة في نهاية المطاف جعل.


كيفية العثور على وسيط الخيارات الثنائية جدير بالثقة؟


عندما يتاجر جديد في تداول الخيارات الثنائية، واحدة من الأشياء الأولى التي تحتاج إلى القيام به هو العثور على وسيط الخيارات الثنائية موثوق بها وجدير بالثقة. لم يكن هذا شيء صعب القيام به في عام 2008 عندما كان هناك عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية ولكن الآن هناك المئات من هؤلاء السماسرة الذين يروجون باستمرار أنفسهم ليكون أفضل في الأعمال التجارية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية أمر بالغ الأهمية لنجاح المتداول. يجب على التجار أبدا أن ننسى أبدا أن الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عندما يخسرون المال ونتيجة لذلك، وسطاء الخيارات الثنائية لا يكون دائما مصالح التاجر في الاعتبار. أبدا تقع للالخداع أن وسيط الخيارات الثنائية هو صديق أو ثقة موثوق بها.


يجب على المتداولين أن يتذكروا اتخاذ قرارات بأنفسهم وعدم السماح لوسيط الخيارات الثنائية بالتأثير عليهم وإجراء مكالمة تتعارض مع استراتيجيتهم الأصلية حيث أن هذه الخطوة ستستفيد دائما من الوسيط أكثر مما يفعله التاجر.


مراجعة وسطاء الخيارات الثنائية المشهورين:


هناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية على الانترنت من جميع أنحاء العالم الذين ينظمون وتقديم خدماتهم في بلدان متعددة. نحن نلقي نظرة على بعض السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر سمعة طيبة وجديرة بالثقة وموثوق بها ومشاركة مراجعة صغيرة على كل من تلك المدرجة أدناه. نقترح أيضا أن تفعل قليلا من البحوث الخاصة بك على كل من هؤلاء الوسطاء لمعرفة ما إذا كانوا وسيط الحق بالنسبة لك.


تطوير استراتيجية خيارات ثنائية قوية.


ونود أن نؤكد على أهمية وضع استراتيجية قوية للخيارات الثنائية والالتزام بها. هذا أمر ضروري إذا كنت ترغب في القيام بشكل جيد باستمرار في تداول الخيارات الثنائية. واحدة من أكبر الأخطاء التي التجار الهواة وحتى بعض التجار من ذوي الخبرة في نهاية المطاف جعل خلال تداولهم هو الانخراط عاطفيا والسماح للارتفاع والهبوط يكون لها تأثير على صنع القرار الخاص بك، والذي يؤدي دائما تقريبا في ضعف التداول.


الخيارات الثنائية دورات مبتدئين.


من أجل أن تكون جيدة باستمرار في تداول الخيارات الثنائية من المهم بالنسبة لك لتعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية، وكيفية استخدام البيانات المالية والرسوم البيانية والرسوم البيانية التي الخاص بك وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك وكيفية وضع استراتيجية قوية التي سوف تساعدك على كسب أكثر مما تخسر.


هناك العديد من الدورات على الانترنت، والكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو على الانترنت وندوات إعطاء التجار الجدد والتجار ذوي الخبرة الكثير من المعلومات الأساسية. بعض هذه الدورات مجانية وبعضها مدفوعة الأجر. ونحن نشجع التجار الجدد على أخذ الوقت لدراسة بعض الدورات الجديدة قبل أن يفكر في شراء الدورات المتقدمة.


هناك العديد من الخيارات الثنائية الدورات على الانترنت هناك ولكن أخذنا الوقت لقائمة ثلاث دورات من شأنها أن تكون مفيدة إلى حد كبير للتجار الهواة.


إق الخيار: يوفر هذا وسيط الخيارات الثنائية 16 دروس قصيرة التي تتوفر مجانا. هذه الدروس ليست مفصلة جدا ولكن لا تزال توفر التجار الهواة مع المفاهيم الأساسية التي هي حاسمة لتطوير أساس قوي في تداول الخيارات الثنائية.


إنفستو: يحتوي هذا الموقع على دورة واحدة لتجار الهواة وواحدة للمتداولين المتقدمين. الدورة الأساسية لتجار الهواة تتكون من 11 درسا وكلها مجانية. دروس مفصلة مفصلة ومفصلة بشكل جيد للغاية وسوف يستغرق أكثر من يوم واحد للتاجر الجديد لفهم كل المفاهيم المحددة. الدورة المتقدمة هي دورة مدفوعة ومناسبة فقط للتجار ذوي الخبرة. يمكن العثور على الدورة في إنفستو.


يوتوب: تايلر تشيانيلي: هناك عدد من مقاطع فيديو يوتوب تحدد أساسيات تداول الخيارات الثنائية وتوفر الكثير من المحتوى المجاني. ولكن العثور على أفضل الدروس المجانية على يوتوب يمكن أن يكون تحديا كبيرا. نقترح عليك أن نلقي نظرة على قناة تايلر تشيانيلي لأنها توفر التجار الهواة مع بعض المشورة استراتيجية كبيرة. يتم تحميل مقاطع الفيديو الجديدة بشكل تنظيمي لإعطاء المشاهدين رؤية حول سيناريو السوق الحالي وكيفية الاستفادة منه لصالحها مع تداول الخيارات الثنائية.


ثنائي الغش تجارة الخيارات.


تماما مثل أي مكانة مالية، والعالم من تداول الخيارات الثنائية لديها أيضا عدد كبير من الحيل. يتم تنفيذ معظم هذه الحيل من قبل وسطاء الخيارات الثنائية عديمي الضمير الذين يستخدمون الإعلانات مفرطة، والترقيات كاذبة وشروط خفية & أمب؛ شروط للتجار التجار من أموالهم. أفضل طريقة لتجار جدد لحماية أنفسهم من التعرض للخداع هو العمل مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة، لعدم إعطاء الخيارات الثنائية وسيط السيطرة على حساب التداول، لقراءة الشروط & أمب؛ الشروط بعناية وعدم السماح للوسيط يتحدث لكم من سحب أموالك.


أسئلة تداول الخيارات الثنائية.


هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعا التي يطلبها التجار.


فقط عن جميع الخيارات الثنائية وسطاء تتطلب التجار أن يكون أكثر من 18 عاما أو أكثر قبل قبولهم كعملاء.


نعم - جميع وسطاء الخيارات الثنائية يسمح تجارهم لوضع أكثر من صفقة واحدة في وقت كما تم تصميم برامج الخيارات الثنائية للسماح الصفقات متعددة من تاجر واحد.


ومع ذلك فإننا ننصح التجار الجدد للبدء مع تجارة واحدة خلال المراحل الأولية والتقدم من هناك.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية مساعدة التجار الجدد ومساعدتهم مع التجار في وقت مبكر. ومع ذلك فإننا ندعو بقوة أن تقضي بعض الوقت في دراسة الأسواق. قراءة الأخبار العاجلة ثم انتقل مع الحدس الخاص بك. مع الخبرة يأتي القدرة على اكتشاف الصفقات الجيدة.


ليس من الصعب جدا أن تتعلم كيفية استخدام منصة التداول كما الشركات التجارية قد صممت واجهة المستخدم لتكون سهلة الاستخدام. قد يكون مربكا قليلا في البداية ولكن إذا كنت التمسك الخيارات الأساسية، فإنه لا ينبغي أن يكون طويلا قبل أن تحصل على تعليق منه. نقترح عليك تعلم أساسيات، قبل أن تنتقل إلى خيارات البرمجيات أكثر تقدما أن منصة التداول يوفر هذا هو أكثر تعقيدا قليلا وأكثر ملاءمة للمستخدمين المتقدمين.


ليس هناك جواب واضح واضح لهذه الأسئلة كما يختلف الإطار الزمني مع كل وسيط الخيارات الثنائية. معظم مكافآت الائتمان وسطاء في نفس اليوم الذي يتداول التاجر في حين أن الانسحاب يمكن أن يستغرق وقتا أطول. ومع ذلك فمن الأفضل للتجار قراءة الشروط & أمب؛ الشروط بعناية، مع الأخذ في الاعتبار أن العلاوات وخيارات الانسحاب تتغير من وسيط إلى وسيط.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية، وكنت قد هبطت بالتأكيد على الصفحة اليمنى.


هنا سوف تجد وسطاء الأكثر موثوقية التي تجعل من أعلى القائمة على أساس مجموعة متنوعة من العوامل.


وقد نمت هذه الصناعة بشكل ملحوظ في السنوات ال 8 الماضية مع أكثر من 400 منصات التداول والوسطاء للاختيار من بينها.


وهذا يعني أن التجار يمكن الاستفادة الكاملة من المنافسة والاستفادة من عوائد أعلى وأفضل المكافآت.


من أجل تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق النجاح في سوق الخيارات الثنائية تحتاج إلى اختيار وسيط موثوق بها. كنت في حاجة الى وسيط الذي سيكون في وضع يمكنها من تقديم المشورة السليمة لأنهم هم الذين يعرفون أي اتجاه الخيارات التي تتخذ خلال فترات معينة من اليوم أو الأسبوع.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


الشروع في العمل مع وسطاء ومنصات.


هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول الخيارات الثنائية التي مجرد التنبؤ اتجاه قيمة الأصول الأساسية على مدى فترة من الزمن. من المهم التأكد من اختيار وسيط مؤهل وذوي خبرة على دراية من الداخل والخارج من هذا النوع من الاستثمار. دوره الرئيسي هو المساعدة في تحديد أفضل خيار ثنائي للاستثمار في. لذلك، دعونا ننظر في عدد قليل من الطرق لاختيار واحد الذي سوف يعمل في المصالح الخاصة بك.


كل شيء يبدأ مع قليلا من التسوق المقارنة. تحتاج إلى مقارنة الاستعراضات من وسطاء مختلفة ومنصاتها بحيث كنت على علم بما كل واحد لهذا العرض. سوف تجد قائمة من الاستعراضات على المنتديات التداول على الرغم من أننا نفعل كل العمل الشاق بحيث يمكنك البدء في التداول على الفور مع واحد من وسيط الخيارات الثنائية المدرجة هنا على موقعنا. دائما العمل مع وسيط مرخص على الرغم من أنك يجب أن تكون على علم بأن قوانين بعض البلدان لا تفوض الترخيص.


فمن السهل حقا للبدء. ببساطة اختيار وسيط من قائمتنا.


سجل للحصول على حساب وسيط. (ويوصي خبرائنا بأن لتحقيق أقصى استفادة من التداول من المهم لفتح حسابات مع عدد قليل من السماسرة المختلفة، وهذا يساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول). بمجرد فتح حساب يمكنك البدء في التداول في بضع خطوات قليلة. اختيار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع أو المؤشرات للتجارة. اتخاذ قرار بشأن المبلغ المطلوب استثماره في التجارة حدد المكالمة / المتابعة إذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الأصل أو وضعه (لأسفل) إذا توقعت أن ينخفض ​​سعر الأصل خلال الفترة المحددة ضع الصفقة وحصل على أرباحك إذا توقعت بشكل صحيح.


كيفية مقارنة واختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يوصي خبرائنا أن يجب أبدا أن تجعل من الخطأ في الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية قبل وزن إيجابيات وسلبيات.


يقدم حساب تجريبي: سيكون من الحكمة للتسجيل للحصول على حساب تجريبي للحصول على مثالية لكيفية بديهية ودية موقع وسيط حقا. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المواقع ومن ثم اختيار على أن يناسب أسلوب حياتك.


الإرجاع: ابحث عن المواقع التي تضمن دفعات بين 70٪ و 90٪ على عمليات الفوز و 10٪ و 15٪ على الخسائر. هذا هو المعيار مع معظم السماسرة حتى لا تقع فريسة لأي شخص أن يقدم أقل.


متنوعة الأصول: ليس كل الوسطاء التجارة في مجموعة متنوعة من الأصول. لذلك، إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة الاستثمار الخاص بك ننظر بعناية في قائمة الأصول المعروضة. العديد من وسطاء موثوقة تقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والأسهم والسلع، الفوركس، وأكثر من ذلك. سيكون من الحكمة اختيار واحد الذي يتيح فرصة للاستثمار في جميع الأصول المتاحة في السوق بحيث يمكنك كسب أقصى قدر من الأرباح. وكلما زادت الخيارات، كلما كان ذلك أفضل فرصة لديك لوضع الصفقات الفوز.


دعم العملاء: هو دائما من دواعي سروري للتعامل مع وسيط الذي يوفر خدمة العملاء الممتازة. إيلاء اهتمام خاص لهذا الجانب عند مقارنة الوسطاء.


منصة التداول الآمنة: سيتم تنفيذ جميع المعاملات الخاصة بك على الانترنت، والذي يدعو إلى أعلى مستوى من الأمن. اختر موقعا يوفر نظام دفع آمن لمنع أي سرقة تحديد.


المرونة: اختر وسيط مرن من حيث عروض الأصول ومجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء العقد من 60 ثانية إلى يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر. قد ترغب في استكشاف إمكانية العمل مع وسيط الذي يقدم خيارات الخروج المبكر لمزيد من المرونة التجارية.


المعلومات مدفوعة: إذا كنت مبتدئا قد ترغب في منصة وسيط مع الكثير من المعلومات في السوق.


مكافأة الإيداع: في حين أن هذا لا ينبغي أن تؤثر على قرارك عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية ذات مصداقية، ابحث عن وسيط الذي يقدم مكافأة ترحيب لائق من حوالي 25٪ بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت كذلك. هذا هو وسيلة رائعة لتعزيز التمويل الخاص بك.


خيارات الإيداع والانسحاب: يدعم معظم الوسطاء مجموعة متنوعة من الطرق المصرفية التي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية، البطاقات المدفوعة مسبقا، والتحويلات الإلكترونية، وأكثر من ذلك. تأكد من اختيار خيار مناسب بحيث يمكنك إيداع الأموال في حساب الخيارات الثنائية وسحب المكاسب بشكل مريح دون أي رسوم خفية.


أدوات التداول: سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة بعض منصات التداول تتميز بمجموعة متنوعة من الأدوات لجعل التداول أكثر تبسيطا وتسمح لك أيضا باتخاذ قرارات تجارية مستنيرة. وهذا يشمل إشارات التداول مثل البولنجر باند، مؤشرات التذبذب، ومؤشرات التذبذب، على سبيل المثال لا الحصر.


خيارات الإيداع: إذا كنت جديدا على التداول فمن الحكمة دائما لتحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تسمح للأعضاء الجدد لبدء التداول مع الودائع منخفضة تصل إلى 10 $ والمواقف الدنيا منخفضة تصل إلى 1 $.


دعم اللغة: إذا كنت ترغب في التداول بلغة غير الإنجليزية يجب عليك اختيار منصة تقدم الدعم متعدد اللغات.


اختيار وسيط استباقي: هناك العديد من السماسرة لتوفر لك المشورة السليمة والمساعدة في تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمار الخاص.


أنواع الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة من خيارات التداول. الأكثر شيوعا تشمل أزواج الفوركس مثل أوسد / ور، أوسد / غبب، و غبب / ور، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل خيارات التداول الأخرى السلع والأسهم والمؤشرات في الأسواق الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ويمكن إجراء جميع الصفقات من منصة واحدة.


طول متوسط ​​الصفقات.


وتتراوح فترة عقود الخيارات الثنائية ما بين 60 ثانية إلى 5 دقائق أو أسبوع أو شهر أو أكثر. وسوف يعتمد اختيارك على أسلوب التداول والميزانية. إذا لم تكن نوع المريض ثم قد تختار حتى لمدة 60 ثانية التجارة على الرغم من خبرائنا تشجيع هذا النوع من التداول فقط للتجار أكثر خبرة. وبمجرد أن تأذن التجارة لا يمكن تغيير فترة العقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التجار مفتوحة لعالم جديد كليا من أنواع التداول.


عالية / منخفضة أو وضع / دعوة الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التداول تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض عن القيمة المحددة سلفا. يتم تحديد العائد مقدما ويتيح مزيدا من الشفافية.


بلمسة واحدة / لا اللمس خيار ثنائي.


يتم تحديد السعر المستهدف عند بداية الصفقة. إذا وصل أصلك الأساسي إلى السعر وقت انتهاء العقد، فإن الوسيط سوف يدفع لك الربح. لا اللمس هو مجرد عكس لمسة واحدة حيث كنت تتوقع أن سعر الأصول الأساسية لن تصل إلى المستوى المحدد.


الحدود الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التجارة تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول الأساسية ستبقى ضمن نطاق أو تقع خارج النطاق. وسيصدر الوسيط مجموعة متنوعة من الأسعار في هذا النوع من التجارة في حين تحدد مستويين من سعر الأصول.


الخيارات الثنائية وسيط أسئلة وأجوبة.


الآن بعد أن كنت على بينة من دور الوسيط في التداول الثنائي فقد حان الوقت لمناقشة بعض الاستفسارات الشائعة التي لدى التجار عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية.


جميع الوسطاء المدرجة في موقعنا مرخصة ومنظمة. من المهم أن تكون على بينة من السلطات التنظيمية على أساس الولاية القضائية ذات الصلة والبلد الذي تقيم فيه.


الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية: يتم تنظيم وسطاء في البلاد من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


الوسطاء في المملكة المتحدة: يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار من وسطاء ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). وهما أكثر السلطات التنظيمية سمعة طيبة في البلاد.


الوسطاء في كندا: تنظم منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) أسواق التداول الكندية على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت لا يدخل في نطاق اختصاصها.


الوسطاء في أوروبا: مثل وسطاء مرخصين من المملكة المتحدة، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) هي سلطة الترخيص والتنظيم في أوروبا.


في حين يمكنك التداول على كل الأصول تقريبا مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أن بعض السماسرة تركز على أصول محددة في حين أن بعض قد تحد من عدد من الخيارات مثل أزواج العملات أو أنواع التداول.


الفوركس هو الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. إنها بداية جيدة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى فهم سوق العملات، وهو الأكثر تقلبا ويناسب تداول الخيارات الثنائية حيث أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 60 ثانية. وتشمل أزواج العملات المتداولة عادة أوسد / ور، أوسد / غبب، غبب / ور، و أوسد / جبي، على سبيل المثال لا الحصر.


بعض السماسرة تقدم مجموعة واسعة من السلع التي تشمل النفط والذهب والفضة. هذه هي من بين الصفقات منخفضة المخاطر التي هي الأكثر ملاءمة لتلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك إضافة السلع لتنويع محفظتك والمخاطر بشكل عام أيضا.


معظم السماسرة تقدم مجموعة واسعة من الأسهم التي سوف تجد في البورصات العادية. من أبل إلى كوكا كولا، هب، وتسلا، وسوف تجد مجموعة من الأسهم للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


مؤشرات مثل داو جونز، S & أمب؛ P 500 و ناسداك، هي من بين المؤشرات الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. فهي تسمح بتنويع أكبر للمخاطر وتقدم عوائد معقولة. من المهم اختيار وسيط يقدم أزواج متعددة من مجموعات العملات لأن سوق الفوركس هو الأكثر تقلبا. وبالإضافة إلى ذلك، اختيار وسيط الذي يوفر خيار التحول إلى السلع أو المؤشرات عندما أزواج العملات تصبح غير مستقرة للغاية.


وعادة ما لا تزيد رسوم المعاملات عن 10٪ إلى 15٪، ويمكن أن تكون رسوما على أساس المعاملة أو نسبة مئوية على الخسائر. من حيث الدفعات، تأكد من التحقق من وسطاء التي تقدم عائدات لا تقل عن 65٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك على أساس الأصول الأساسية وحاصل المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الوسيط تقديم خصم لا يقل عن 10٪ على الصفقات الخاسرة أو "خارج المال".


يجري على دراية جيدة مع الخيارات الثنائية هو المهم وأكثر من ذلك تعلم أدوات وسيط يقدم، كان ذلك أفضل. وهذا يتجاوز بكثير كيفية تداول الخيارات الثنائية. سوف تجد ثروة من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، والإشارات الثنائية، البولنجر العصابات، والرسوم البيانية التجارية، وأكثر من ذلك بكثير. لا ننسى للتحقق من جميع المعلومات عن الإشارات الثنائية والاستراتيجيات التي تعمل هنا على موقعنا.


واحدة من الميزات الأولى التي تجعل وسيط تبرز من بقية هو منصة التداول الخاصة بهم. أفضل المنصات هي تلك التي هي سهلة للتنقل، سهل الاستعمال، والسماح لسهولة التداول. من المهم التأكد من أن المنصة لديها وسط هامشية وكذلك الحد الأدنى من الوقت بين وضع وتنفيذ التجارة. إذا كنت ترغب في التجارة على الذهاب ثم اختيار وسيط مع منصة التداول المحمول.

No comments:

Post a Comment