Saturday 17 March 2018

استراتيجية التداول توربو


توربو خيارات التداول - استراتيجية شلال.


خصائص الاستراتيجية.


1 2 3 4 5


1 2 3 4 5


واحدة من الظواهر الأكثر غموضا في علم النفس التاجر هو الرغبة في المخاطرة. لا عجب، واحدة من الأشكال الأكثر شعبية من التداول هي الخيارات "توربو"، حيث شروط انتهاء الصلاحية، في المتوسط، هي 60 ثانية. بدأت السمسرة، التي أخذت في الاعتبار أمثال عملائها، إضافة إلى محطات التداول الخاصة بهم شروط انتهاء الصلاحية خفضت إلى 15 ثانية. وفقا للخبراء، وهذا هو بالفعل "القوة الغاشمة" لأن من الناحية الفنية للتنبؤ حركة السعر في غضون هذه الفترة القصيرة من الزمن يكاد يكون من المستحيل.


قواعد التداول.


لذلك، لبدء النظر في نظام التداول لخيارات توربو "الشلال"، ونحن بحاجة محطة MT4، والتي يمكنك تحميل من هذا الرابط. بعد تثبيت الجهاز على جهاز الكمبيوتر الشخصي، ضع قالب يحتوي على مؤشرات من هذا الأرشيف، افتح أي زوج عمل أو أصل مالي آخر مع الإطار الزمني M1. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام هذا النظام الأساسي، لا يهم! تحقق من تعليمات موجزة لاستخدامها.


ويستخدم النظام مجموعة من المؤشرات: مؤشر ماكد المعدل مع خطين للإشارة يبين بوضوح التغيرات القصيرة الأجل في تسعير الأصل؛ غان مرحبا منخفضة المنشط - مؤشر الاتجاه الذي هو حساس جدا لجميع التغيرات على المدى القصير في اتجاه تحركات الأسعار للأصل. بيع ؟؟ إشارات نحصل عندما: أظهر مؤشر ماسد المعدل تقاطع خطوط الإشارة في الاتجاه النزولي. سعر شمعة مغلقة في الجزء السفلي من خطوط غان مرحبا منخفضة المنشط، وتحرك خط أحمر أسفل تحت واحدة الزرقاء مرة واحدة ظهرت مثل هذه الإشارات على الرسم البياني، وبيع الخيار بوت.


إشارات الشراء التي نحصل عليها عندما: أظهر مؤشر ماسد المعدل تقاطع خطوط الإشارة في الاتجاه العلوي؛ سعر شمعة مغلقة على الجزء العلوي من خطوط غان مرحبا منخفضة المنشط، وتحرك الخط الأحمر حتى فوق واحد الأزرق. مرة واحدة ظهرت مثل هذه الإشارات على الرسم البياني، وشراء خيار الاتصال.


هذا النظام التجاري يعمل فقط خلال التقلبات العالية في السوق، والذي يتزامن عادة مع توقيت جلسات التداول في البورصات في أوروبا وأمريكا. انظر الجدول الزمني لجلسات التداول، الرجاء الضغط هنا. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى تحديد الأصول المالية للتداول الذي هو معروف مع التنقل المستمر. على سبيل المثال، قد تكون هذه الأصول أزواج العملات غبوسد، غبجبي، ورجبي، يوروس، و أوسكاد.


مزايا هذا النظام التجاري:


عدد كبير من المعاملات؛ التداول خلال اليوم. ليست هناك حاجة لإيداع كبير لهذه التجارة؛


عيوب النظام:


دفع الفائدة المنخفضة على خيارات توربو. الاعتماد على اتجاه ووقت التجارة.


خيارات مناسبة.


خيارات توربو "60 ثانية" هي مناسبة لتجارة هذا النظام. ومع ذلك، يمكنك استخدام قالب النظام لتداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية، والمعروف أيضا باسم «الرقمية». في هذه الحالة، تحتاج إلى نقل قالب النظام على ما لا يقل عن M15 الإطار الزمني. وستصبح إشارات التجارة على النظام أكثر تحديدا وأكثر وضوحا بعد ذلك.


بنود إكسيراتيون.


في اختيار تواريخ انتهاء الصلاحية على خيارات توربو نحن محدودة من قبل شركة الوساطة التي توفر فقط 60 ثانية. في حالات نادرة، يتم إضافة 90 و 120 و 300 ثانية إلى الاختيار. في هذه الحالة، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للبقاء على قيد الحياة أطول من المعاملات. منذ 60 ثانية ليست كافية للخروج النهائي من السعر في مربحة لمنطقة العقد.


بروفيتابيليتي من النظام.


هذا النظام التجاري يعطي نتائج جيدة. خصوصا إذا كان هناك فرصة للتداول على توقيت انتهاء 120 ثانية. في هذه الحالة، فإن قيمة الصفقات المربحة ستكون أعلى بثلاث مرات من الخسائر. وبالتالي، نحصل على حوالي 180 $ من صافي الربح من سلسلة من المعاملات (4 مربحة +1 فقدان).


إدارة الأموال.


لا تنسى التدابير الأمنية لإيداعك. الخيارات التجارية توربو هو النوع الأكثر خطورة من تداول الخيارات الثنائية. وفقا لهذا، وضعنا حجم المعاملات لا يزيد عن 2٪ من حجم الودائع. وهذا هو، عند إيداع 1000 $، يجب أن يكون حجم صفقة الخاص بك لا يزيد عن 20 $.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.


معلومات تداول الخيارات الثنائية الأمريكية والعالمية منذ عام 2012.


60-الثانية استراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة.


بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


في الماضي كنا في كثير من الأحيان الإشارة إلى التداول لدينا عقود الخيارات 60 ثانية في مجموعات من ثلاثة، والتي نشير إلى أنها "سلسلة". لقد وجدنا هذا أن تكون بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. هذه الاستراتيجية البسيطة يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية وناجحة من هذه العقود. في تجربتنا هذا وقد أظهرت نفسها لتكون أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية. تقدم معظم السماسرة خيارات 60 ثانية في هذه المرحلة.


أولا، أولا. يجب أن يكون هذا المفهوم جزءا من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. يجب عليك استخدام هذه الاستراتيجية حصرا، دون دمجها في استراتيجية أوسع. بدلا من ذلك يجب عليك دمج هذه الإستراتيجية في كل إستراتيجية التداول الخاصة بك لمدة 60 ثانية. انها حقا فعالة فقط عندما تستخدم كجزء من استراتيجية أوسع. باستخدام هذا كجزء من الاستراتيجية العامة الخاصة بك وسوف يكاد يكون من المؤكد أن تصبح أكثر ربحية 60 خيارات الخيارات التاجر. أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي نحصل عليها هو & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية & # 8221؛ . هذا سؤال واسع مع الكثير من الطرق المختلفة للرد عليه ولكن نأمل أن يكون هذا مفيدا.


هذا هو استراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية فعالة - على الرغم من بساطته - لأنه من خلال تداول هذه العقود في مجموعات من ثلاثة، اشترى ما يقرب من 10-20 ثانية وبصرف النظر، سوف "يضعف" الطبيعة المتقلبة بطبيعتها وغير متوقعة لهذا قصيرة مؤرخة انكماش. وهو يعمل بمثابة آلية المتوسط ​​الذي يخفف من بعض من "الضوضاء" العشوائية. هذا العشوائي & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ يمكن أن يكون له تأثير كبير جدا على العقود القصيرة الأجل جدا. بالتأكيد لا شيء ثوري هنا. ومع ذلك، فإنه فعال، ونحن نوصي بالتأكيد استخدامه كجزء من استراتيجية 60 ثانية الخيارات الثنائية الشاملة.


شرحت استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية كجزء من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. وسوف تتكون كل سلسلة "سلسلة" من ثلاثة (3) عقود متطابقة، تم شراؤها من 10-25 ثانية. شراء كل عقد في سلسلة لنفس المبلغ. يحدد التقلب فترات الشراء. كما ترتفع التقلب، لذلك أيضا ينبغي فترات التباعد. يجب أن يكون التباعد الافتراضي 10 ثوان ويجب استخدامه في معظم الوقت. عندما يكون التقلب مرتفعا (بالنسبة إلى مادة العرض، وليس في جميع المجالات)، يجب عليك إطالة الفواصل الزمنية بين 15 و 25 ثانية. لا تتجاوز فترات الشراء لمدة 30 ثانية. سيسمح هذا بانتهاء عقدك الأول قبل أن يتم شراء ثلثك. التباعد الدقيق الذي تستخدمه ليس بالغ الأهمية طالما اتبعت الإرشادات المذكورة أعلاه. كما كنت ممارسة هذه الطريقة سوف تحصل على يشعر لتباعد في ظل ظروف السوق المختلفة والحصول على أفضل. هذا هو!


كما قلنا عدة مرات الآن، وهذا هو أداة بسيطة لكنها فعالة لتحسين الاحتمالات الخاصة بك. فعالة بشكل مدهش. هو، بطبيعة الحال، لا رصاصة سحرية ولن في حد ذاته تجعلك تداول الأغنياء 60 ثانية الخيارات. لقد تم استخدام هذه الطريقة كجزء من منطقتنا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لأكثر من عام. وحتى الآن ليس لدينا خطط لوقف استخدامه في أي وقت قريب. وقد تحسنت بشكل ملحوظ لدينا الربحية ونحن واثقون من أنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. محاولة إعطائها لنفسك. نعتقد أنك سوف تكون سعيدا أن فعلتم.


تحقق مرة أخرى لدينا القادمة متعمقة آخر بالتفصيل استراتيجية التداول 60 ثانية الشاملة! واحد التي سوف تكون قادرة على استخدام جنبا إلى جنب مع هذه الحيلة قليلا هنا!


ثلاثة مؤشرات الفوركس التلقائية لعوائد سريعة.


انظر نظام فكس توربو التاجر في العمل!


تسريع عوائد التداول الخاص بك.


تأخذ تعقيد من السوق مع ثلاثة القيام به بالنسبة لك مؤشرات نظام توربو التاجر التي يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كان لشراء أو بيع على أي زوج من العملات، على أي إطار زمني!


حضور العرض التجريبي المباشر.


فكس توربو التاجر استراتيجية النتيجة من مايو إلى يونيو 2015.


زوج العملات: غبب / أود • الإطار الزمني: 60min.


6 أسبوع تورناروند: 674 بيبس كابتيرد.


أو 6،740 $ * عوائد إيجابية.


لا تفوت فرصتك لتسريع الكسب الخاص بك المحتملة!


ما الطلاب متي كان يقولون عن هذا النظام و متي.


جين-روبرت م.


متي طالب عبر الفيسبوك.


لدي واقعي مع متي. قبل عام واحد، كنت أفقد المال ومنذ أن حضرت ندوات على شبكة الإنترنت متي وجعلت ترتيبات الدفع لدفع تعليمي مع متي، وأنا لا تفقد المال بعد الآن. لقد مارست فكس توربو والماسحة واليوم أنا أفهم لماذا فقدت المال. عار على لي والآن أنا طالب متي مع مستقبل مشرق في السوق المالية. شكرا متي.


متي طالب عبر الفيسبوك.


في 6 أشهر بعد انضمامه متي والتعلم من أوتب لقد حققت أكثر من في 10 سنوات قبل ذلك. شكرا متي!


متي طالب عبر الفيسبوك.


أنت تعرف ما لم يعرف أبدا قوة هذا النظام الذي قدمه متي فكس توربو التاجر، ل أخذت هذه الدورة ولكن لم تأخذ حقا النظام فيه على محمل الجد، والآن ل نعرف أن التعليم هو المفتاح لفهم السوق وكيفية استخدام الصلبة أنظمة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح والتمتع الأعمال التجارية الخاصة بك، وذلك بفضل متي.


متي طالب عبر الفيسبوك.


ما يدهشني هو أنه على مدى السنوات العشر الماضية بينما كنت أبحث عن "الوظيفي النهائي" لم يكن لدي إيديا الناس يفعلون هذا وإيجاد هذا النوع من النجاح ببساطة عن طريق إيجاد معلم إيس مثل متي.


معهد تجار السوق (متي) قد شوهد على.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 معهد تجار السوق، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


عنواننا هو 3900 ميلينيا بلفد، أورلاندو، فلوريدا، 32839، الولايات المتحدة الأمريكية.


النتائج السابقة ممثلة في هذه الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع العملاء الذين يمكن مقارنتهم بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل التورط في صرف العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهداف المشروع الشخصية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الإيداع الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تضع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل مشورة مالية أو التماس لشراء أو بيع أي عقد الفوركس أو الأوراق المالية من أي نوع. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


المعلومات الواردة في هذا الإعلان تخضع للشروط والأحكام في شروطنا العامة، إخلاء المسؤولية وسياسة الخصوصية.


لا تستسلم بعد! تقديم المتداول الجديد إد سهلة.


هذا توربو 5 دقيقة بن / أوبس نظام التداول سوف تدق الجوارب الخاصة بك قبالة!


من مكتب التاجر إد: هيلو فيلو ترادرس،


حسنا، نحن هنا مرة أخرى، بعد أكثر من عام واحد. لا يشكو ولكن لم يكن سهلا. "يا إد، اعتقدت أن النظام الجديد كان سهلا!" نعم فمن السهل جدا للتجارة، وربما أسهل التي قمت بإنشائها حتى الآن. ولكن هل تعلم؟ فمن 10 مرات أصعب لخلق نظام التداول التبسيط سهلة مما هو عليه لخلق الصلبة، معقدة، مربكة، الزائدة متعددة مؤشر نظام محملة (التي تشبه شجرة عيد الميلاد). ناهيك عن أنها عادة ما تكلف 97 $. إلى 297 دولارا. ولا تعمل أكثر من مرة. لا أعرف عنك ولكن ما زلت تفضل نظام التداول كيس مهما طال الزمن يأخذني للحصول على حق. العديد منكم الذين يتداولون بالفعل واحد أو أكثر من أنظمة الخيارات الثنائية مثل وضع / دعوة إلى الخيارات الثنائية المستغل وحتى استراتيجية 60 ثانية يعرفون أنني أسعى من أجل البساطة والدقة ولكن لا تزال تحاول تقديم واحد متفوقة على دعم شخصي واحد بأسرع ما يمكن. هذا النظام الجديد 5 دقائق انتهاء سوف ترضي تاجر أكثر خبرة ولكن أيضا هو في نطاق عالم التاجر الجديد أنه مع أي جريمة المقصود، ونحن ندعو نوبي. لا أن تكون المفاخرة ولكن إذا كنت قد شهدت أبدا واحدة من بلدي أنظمة التداول الخيارات الثنائية، كنت في لعلاج. حتى دون أي مزيد من اللغط، ما زلت أعتقد بعناد أن الموافقة المسبقة عن علم يستحق 1000 كلمة إن لم يكن أكثر من ذلك بكثير. وهنا بعض بلدان جزر المحيط الهادئ من أزواج نحن عادة التجارة مع هذا النظام الجديد 5 دقائق في افتتاح ساعات قليلة الأولى من N. Y.session.


اليورو / الامريكى. الدولار: الزوج الأول من ساعات الدورة نيويورك.


كما ترون في الصورة أعلاه، لقد أشرت بعض المصطلحات لصالح النوبي. أولا من استلامنا إشارة الذهب نقطة جنبا إلى جنب مع الصوت / النص مربع التنبيه إلى ممكن بوت إذا فوق شريط أو كال إذا دون شريط التجارة في صنع. بعد ذلك، نحن يصطف لدينا عبر الشعر شريط إشارة الحالي ومتابعته إلى توربو 5 سو يؤكد النافذة. في النافذة، ستلاحظ أن خط مؤشر الذهب توربو 5 يقود شريط إشارة الحالي من قبل اثنين في المستقبل. وهو مؤشر السعر مؤكد جدا العمل مؤكدا. إذا كان يتجه كما هو الحال في هذه التجارة الأولى إلى المثال الأيسر، ونحن نستعد لدخول خياراتنا الثنائية 5 دقيقة التجارة في أسرع وقت ممكن في افتتاح شريط المقبل. بالنسبة لك نوبي التي قد لا تكون مألوفة جدا مع استخدام المخطط الشريطي، وتبحث في شريط على التوالي، ونتوء الأفقي على يسار شريط هو الافتتاح واحد على يمين شريط هو إغلاق 5 دقائق فترة. بالطبع أعلى جزء من شريط هو ارتفاع لمدة 5 دقائق وأدنى جزء هو منخفض. نضع في اعتبارنا، أن أيا من الخطوط البيضاء أو علامات أرجواني هي جزء من النظام، فهي مجرد لأغراض التوضيح. تذكر كيس (يبقيه بسيط غبي) ستلاحظ 3 الصفقات في حوالي 2 ساعة الأولى أو نحو ذلك، وهذا أمر نموذجي، في بعض الأحيان هناك 2 أو 4.


نفس الجلسة: النظر إلى الدولار الاسترالي / الولايات المتحدة. دولار.


ثلاثة فائزين آخرين خلال نفس الدورة مع شيء سأشرحه على أول التجارة على اليسار، ووضع إشارة التجارة. لتوضيح التوضيح على الرسم البياني، كان لدينا نقطة نقطة الذهب بوت وتنبيه مسموع / مربع النص إلى أسفل التجارة. نحن اصطف لدينا عبر الشعر ولكننا نرى خط تأكيد للشريط المقبل سوف يتجه حتى ننتظر شريط المقبل. نحن يصطف لدينا عبر الشعر على الشريط التالي ونرى أن خط تأكيد لدينا شقة الميتة لذلك نحن ننتظر لمدة 5 دقائق شريط المقبل. وأخيرا شريط 3 بعد إشارة، عد شريط إشارة، يفتح ونحن يصطف لدينا عبر الشعر مرة أخرى ونرى منحدر أسفل واضح من خط التأكيد لذلك نحن القفز في التجارة وضعت في افتتاح شريط المقبل، و 4 بعد إشارة، للفائز. هذه الأنواع من الصفقات ليست سائدة ولكن أنا سوف ترتفع حتى 1 بار أكثر في معظم الوقت. بعد ذلك، إذا كان هناك أي تجارة، انتظر إشارة القادمة والتنبيه. يأخذ القليل من الصبر ولكن بالنسبة لي انه يستحق كل هذا العناء، تخمين ذلك يعتمد على مستواك من الصبر.


دعونا نلقي نظرة على الدولار الأمريكي / الين الياباني: نفس الجلسة.


ثلاث صفقات لطيفة، نفس الفترة الزمنية، جميع الفائزين. الآن أنا لا أريد منك أن تعتقد أن هذا النظام التجاري التقني معصوم ولكن سوف تجد على الأرجح أن معظم الخسائر الخاصة بك عندما تحدث، ويرجع ذلك إلى شيء كنت قد فعلت خطأ، ونحن جميعا تجربة، القديم الموالية أو مبتدئ التاجر على حد سواء. في بعض الأحيان، أنا بطيئة جدا القفز في لأنني أفعل أشياء أخرى وعدم إيلاء اهتمام كاف بما فيه الكفاية أو سوف تحصل في الكثير من عجلة من امرنا وإدخال التجارة على منصة ثنائية في الاتجاه الخاطئ. معظمنا لديهم لحظات، أنت تعرف من أنت (ها، ها). على محمل الجد على الرغم من أن النظام لا تحقق تجارة كاذبة الآن وبعد ذلك ولكن يجب عليك، بعد القليل من الممارسة، والحصول على ما لا يقل عن 75٪ على الأقل نسبة الفوز وربما أكثر مثل 80٪ أو أفضل. كل تاجر مختلف، لديه تحمل المخاطر المختلفة، والأعصاب، وما إلى ذلك.


اليورو يتحرك بسرعة / الين الياباني: جلسة نيويورك.


ثلاثة أكثر "في المال" الفائزين قليلا في وقت لاحق في الدورة N. Y. نأمل أن هذا ليس الحصول على رتابة. يجب أن تكون متحمسا للعظم!


وأخيرا، فإن الكبل / الدولار: أفضل المعروفة باسم الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. دولار.


لم تنتج العديد من الصفقات كما الآخرين في الآونة الأخيرة. اثنين الفائزين واضحة في حوالي ثلاث ساعات الوقت. ليس سيئا جدا.


حسنا أنا متأكد من الأمل كنت الحصول على متحمس حول هذا البرنامج لأنني، أقول لك فقط عن ذلك! ربما كنت قد قلت هذا من قبل ولكن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحة الأعمال المنزلية مثل التسويق عبر الإنترنت ولكن أسهل بكثير مع أقل بكثير الإجهاد. قلت أن القول، مثل أي عمل آخر، يتطلب نوعا من الاستثمار الرأسمالي. إدارة الأموال والحس السليم قليلا هي المكونات الضرورية أيضا. ربما كنت قد رأيت البيانات في جميع أنحاء الشبكة من ما يسمى تجار المحترفين المؤيدين عن المخاطرة أبدا أكثر من 1٪ إلى 3٪ من حسابك. حسنا هذا رائع إذا كان يمكنك فتح حساب مع 5000 $. أو أكثر، ولكن العديد من التجار الجدد المحتملين لا يستطيعون تحمل ذلك، لذا فإنني أخبركم بأنه أوك. لخطر 10٪ أو حتى أكثر قليلا مع الحذر عند بدء تشغيل مع حساب أصغر مع بضع مئات من الدولارات في ذلك. تخيل تداول 3 دولارات فقط. أو 4 دولارات. في التجارة حتى لو كنت قد تجد وسيط لديه ذلك المتاحة، وكنت قريبا الحصول على بالملل وربما التخلي عنها. لقد تم التداول لأكثر من 15 عاما الآن وأنا لا أحب أن أترك $ 5000. أو أكثر في حساب وسيط لذلك أنا دائما تداول 5٪ إلى 10٪ من رصيد حسابي. هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار خاصة إذا كنت مبتدئ على وشك اتخاذ يغرق مثيرة في عالم تداول الخيارات الثنائية. لدي حاليا أكثر من 1500 عميل تاجر تداول واحد أو أكثر من أنظمتي. وكثير منهم يكملون دخلهم مع ذلك بشكل جيد جدا في حين أن البعض الآخر يجعل الدخل بدوام كامل. فمن السهل أن نرى إمكانية، على سبيل المثال، في جلسة التداول 2 إلى 3 ساعات كما رأينا أعلاه، وهناك أكثر من 12 التجارة الجيدة ولدت، ويقول متوسط ​​قدره 13. حالة افتراضية يمكن أن يكون الشخص يتاجر هذا النظام حوالي 3 ساعات لكل يوم، ويقول 13 الصفقات في 100 $. كل. قل على سبيل المثال دفع وسيط هو 72٪ وكنت متوسطه حوالي 80٪ انتصارات. وهذا سيكون حوالي 10.5 انتصارات في 72 $. كل منها بمبلغ مجموعه 756 دولارا. أقل الخاسرين 2.5 عند 250 $. وسيكون ذلك أكثر من 500 دولار. لكل يوم تداول 20 يوما = أكثر من 10،000 دولار. كل شهر. حتى في نسبة الفوز 75٪، ونحن سوف ننظر في ما يقرب من 7K $ شهريا حتى تتمكن من رؤية إمكانات هناك للحصول على أرباح كبيرة لساعات قليلة نسبيا من العمل متعة في اليوم الواحد. على أية حال هنا عدد قليل من المزيد من الرسوم البيانية المثال للنظر في من لندن ودورات طوكيو. لأن هذا النظام معين يعمل بشكل جيد في جميع الجلسات الرئيسية الثلاث، فإنه يمكن أن تستوعب الجدول الزمني أي شخص تقريبا. على أية حال إذا كنت قد قرأت هذا الآن، عينيك وربما تكون جاهزة لمزيد من بلدان جزر المحيط الهادئ. بالمناسبة، أنا لست في شهادات وهمية ولا أنا عناء موكلي بالنسبة لهم. عندما يكون شخص ما لديه مشاكل، وعادة ما نسمع عن ذلك على الفور ولكن عندما يكون الإبحار على نحو سلس، وأنا عادة لا تسمع الكثير. كل مرة و لحظة، واحد من موكلي يرسل لي شهادة مع إذن لعرضه. معظم الناس بما في ذلك نفسي ترغب في الحفاظ على الأمور المالية الخاصة. هنا هو الموافقة المسبقة عن علم من تلقيت للتو في اليوم الآخر، قصيرة ولكنها مشجعة.


أود / أوسد تشارت لندن أوبينينغ سيسيون.


أوسد / جبي تشارت لندن جلسة الافتتاح.


غبب / أوسد تشارت لندن أوبينينغ سيسيون.


الوقت للحصول على شهادة غير مرغوب فيها أخرى.


ور / أوسد تشارت آسيان / طوكيو جلسة الافتتاح.


أود / أوسد الرسم البياني الآسيوية / طوكيو جلسة الافتتاح.


غبب / أوسد جلسة افتتاح آسيوية / طوكيو.


سأظهر لك بعض النتائج الحية والفيديو من التجارة الحية ولكن أدناه هو الموافقة المسبقة عن علم يظهر شريط 2 قبل مؤكدا مؤكدا الرائدة في النافذة السفلى.


يمكنك أن ترى بسهولة أعلاه أن مؤشر Turbo5CW يظهر الاتجاه المحتمل من الحانات المقبل 2 التي لم تأتي حتى الآن حتى الآن. غير أن بارد أم ماذا؟


وهنا زوجين من أشرطة الفيديو عرض كيف أنا التجارة 5 دقائق نظام توربو.


وهذه هي عمليتان نموذجيتان خلال دورة طوكيو، ولكن الشيء نفسه ينطبق على لندن & أمب؛ N. Y.


أولا النتائج للاثنين مثال على الصفقات الفيديو.


كما ترون أعلاه، 5 الصفقات 4 الفائزين لنسبة الفوز 80٪. إذا نظرتم قريبة سترى أن أسفل 2 الصفقات كانت 60 الصفقات الثانية. كان ذلك خطأي لتسريع الأمور. وكانوا فائزين وكانوا قد فازوا أيضا إذا كانت مدة صلاحية 5 دقائق ولكن تذكر أن هذا كان خارج أوقات التداول الموصى بها لذلك أنا لا أقترح استخدام هذا النظام لمدة 60 ثانية الصفقات لأنه لم يكن مصمم لذلك، وسوف ينتهي بك الأمر مع نسبة الفوز سيئة. على أية حال هنا بعض النتائج الأخرى خلال اختبار بيتا.


أربعة صفقات، 3 فائزين، خاسر واحد لنسبة الفوز 75٪.


هنا لدينا 7 الصفقات مع 6 الفائزين وخاسر واحد. درس هنا أن يكون في حالة تأهب، لا تفعل ما أقوم به، فقط ما أقول (ها، ها) مرة أخرى، لقد نسيت أن تغيير التجارة الأولى إلى 5M لأنني كنت أفعل أعمال أخرى على الكمبيوتر لذلك كان ساعة التجارة ، لا يزال فاز، البعض سوف نسميها الحظ ولكن أسميها نعمة. لا يزال نحن نبحث عن نسبة الفوز 83٪. انها نظام متسامح ولكن كنت أفضل حالا لتكون أكثر حذرا وتأكد من أنك وضع 5 دقائق الصفقات كما تم تصميم النظام خصيصا لهذا الوقت انتهاء الصلاحية. حسنا دون السبر التحيز جدا هنا، وهذا هو أفضل نظام تداول الخيارات الثنائية التي سوف تجد على الأرجح في أي سعر على الشبكة ولكن أنا لن أتمسك بها لك. لقد قيل لي عدة مرات من قبل العائلة والأصدقاء وحتى العملاء أن أبيع أنظمي رخيصة جدا ولكن أعتقد أنا فقط وقديمة مغفل حتى بلدي السعر لا يزال هو نفسه، وهو 37 $ هيس. وتحصل على الدعم الشخصي غير محدود من يدكم حقا جنبا إلى جنب مع النظام. هل هذا الاتفاق ام ماذا؟ انها صنع القرار الوقت وأنه هو "لا المخبر" مجرد القفز على أن كبيرة "إضافة إلى زر السلة" أدناه ويمكنك التداول في غضون 15 دقيقة القادمة أو نحو ذلك.


"سياسة رد الأموال: لا توجد أية مبالغ مستردة بسبب كونها منتج رقمي، وإذا لم تتمكن من قبول هذه السياسة،


لا تشتري منتجي. من خلال شراء منتجاتي، فإنك توافق على سياسة رد الأموال. "


أفضل أوصى ثنائي خيارات وسطاء في هذا الوقت.


# 1 خيار الخيارات الثنائية وسيط يقبل التجار في جميع أنحاء العالم.


حساب تجريبي مجاني - $ 50، فري فيرست تريد أون ليف أكونت.


تنظم ولا مشكلة مطلقا لسحب الأرباح.


وسيط منظم كبير ولكنه لا يقبل التجار الأمريكيين.


انقر على هذا الرابط للتحقق من بعض أنظمة التداول الأخرى.


هذا هو الناس، كما أقول دائما، الكرة هي في المحكمة الخاصة بك. أقول استلم وتشغيله معها والبدء في صنع بعض باكز كبيرة أو لا تفعل شيئا والبقاء في نفس المكان. أتمنى أن تجعل الخيار الصحيح وسوف نرى لك على الجانب الآخر.

No comments:

Post a Comment