Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات


دونالد ديلفس & # 8211؛ خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات.
دونالد ديلفس & # 8211؛ خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات.
أنت فقط دفع: 9 $.
يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.
وصف.
دونالد ديلفس & # 8211؛ خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات.
& # 8220؛ كمدير تنفيذي سابق ومدير مستقل للعديد من الشركات، أجد دون دلفز & # 8217؛ مناقشة التعويض التنفيذي & # 8212؛ بما في ذلك المراجعات المفصلة والثاقبة للقضايا التي تتضمن خيارات المخزون & # 8212؛ أن تكون مفيدة للغاية. هذا هو الكتاب الذي أعضاء لجنة التعويضات، في الواقع جميع أعضاء مجلس إدارة الشركات يجب أن تقرأ. & # 8221؛ - ب. كينيث ويست، الرئيس التنفيذي السابق، هاريس الثقة وبنك الادخار وعضو في العديد من مجالس الشركات.
إرشادات للحد من انتهاكات الأسهم اليوم & # 8217؛ s، وجعل & # 8220؛ الدفع للأداء & # 8221؛ والحتمية الجديدة.
تمثل خيارات الأسهم ما يصل إلى 90 في المائة من متوسط ​​قيمة المدير التنفيذي & # 8217؛ التعويض & # 8211؛ على الرغم من هبوط سوق الأسهم وكثيرا ما تسقط أرباح الشركات. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات يدرس هذه القضية الساخنة، واقتراح منهجيات وتقنيات جديدة لتحسين مواءمة خيارات الأسهم، والتعويض التنفيذي، ومكافآت الأداء، والمحاسبة، والإحساس بما أصبح اليوم الأكثر إثارة للجدل شكل التعويض.
سلطة التعويض التنفيذي دون ديفس يفسر كيف اختارت شركات رفيعة المستوى مثل جنرال إلكتريك وشركة كوكا كولا خيارات المخزون من النفقات وقمت بتعديل سياساتها لمنع الخيارات من أن تصبح أدوات مثبطة، وأنه يظهر للآخرين كيف يحذو حذوها. وبالإضافة إلى ذلك، يعطي ديلفس صانعي القرار المعرفة التي يحتاجون إليها:
زيادة المساءلة من خلال معالجة خيارات الأسهم كمصروفات.
خيارات التوازن مع الحوافز الأخرى.
إنشاء عقود صحية بين أصحاب العمل والعاملين.

خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات.
خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات.
الكاتب: دونالد P. ديلفس.
الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 613.
حجم الملف: 49،8 مب.
دسكريبتيون: "بصفتي الرئيس التنفيذي السابق والمدير المستقل للعديد من الشركات، أجد أن مناقشة دون ديلفس حول التعويض التنفيذي - بما في ذلك المراجعات التفصيلية والبصيرة للقضايا المتعلقة بخيارات الأسهم - مفيدة للغاية، لجان التعويضات، بل يجب أن تقرأ جميع أعضاء مجلس إدارة الشركة ". - ب. كينيث ويست، الرئيس التنفيذي السابق، هاريس الثقة وبنك الادخار وعضو في العديد من مجالس الشركات. المبادئ التوجيهية للحد من انتهاكات الأسهم الأسهم اليوم، وجعل "الدفع للأداء" حتمية خيارات الأسهم الجديدة تمثل ما يصل الى 90 في المئة من متوسط ​​تعويض الرئيس التنفيذي - على الرغم من انخفاض سوق الأسهم وغالبا ما تراجعت أرباح الشركات. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات يدرس هذه القضية الساخنة، واقتراح منهجيات وتقنيات جديدة لتحسين مواءمة خيارات الأسهم، والتعويض التنفيذي، ومكافآت الأداء، والمحاسبة، وإدراك ما أصبح اليوم الأكثر إثارة للجدل شكل من أشكال التعويض. سلطة التعويض التنفيذي دون ديفس يفسر كيف اختارت شركات رفيعة المستوى مثل جنرال إلكتريك وشركة كوكا كولا خيارات المخزون من النفقات وقمت بتعديل سياساتها لمنع الخيارات من أن تصبح أدوات مثبطة، وأنه يظهر للآخرين كيف يحذو حذوها. وبالإضافة إلى ذلك، يعطي ديلفس صناع القرار المعرفة التي يحتاجون إليها: زيادة المساءلة عن طريق معالجة خيارات الأسهم كنفقات خيارات التوازن مع الحوافز الأخرى إنشاء عقود أكثر صحة بين أرباب العمل والموظفين.
كتيب لجنة التعويضات.
الكاتب: جيمس ف. رضا.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 869.
حجم الملف: 52،8 مب.
التباعد الكبير.
الكاتب: تيموثي نوح.
الناشر: بلومزبري النشر الولايات المتحدة الأمريكية.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 949.
حجم الملف: 55،9 مب.
دسكريبتيون: على مدى العقود الثلاثة الماضية، أصبحت أمريكا باطراد أمة من لا يملكون ولا يملكون. إن دخولنا غير متكافئة على نحو متزايد. وكثيرا ما يذكر هذا النمو المطرد كمؤشر مثير للقلق من قبل العلماء ومحللين السياسات، على الرغم من نادرا ما يعالجها السياسيون. ما اعتبره الاقتصاد نوبل بول كروغمان "الاختلاف الكبير" حتى الآن يعامل أكثر قليلا من مجرد نقطة الحديث، ناد البلاغة التي ستتمتع في معارك أيديولوجية. ولكن هذا الاختلاف الكبير قد يكون أهم تغيير في هذا البلد خلال حياتنا - وهو تغيير جذري جذري في شخصية المجتمع الأمريكي، وليس على الإطلاق نحو الأفضل. فجوة عدم المساواة هي أكثر بكثير من مجرد البطاطا الساخنة اليسرى اليمنى - أسبابها وعواقبها تدعو للمريض، والاستكشاف غير حزبي. تيموثي نوح في التباعد الكبير، على أساس سلسلة من الحائز على جائزة من المقالات ل سليت، يستطلع جذور الفجوة الثروة، استنادا إلى أفضل التفكير من الاقتصاديين المعاصرين وعلماء السياسة. كما يستكشف نوح الحلول المحتملة للمشكلة، ويستكشف لماذا أدى الانقسام الغني والفقير المتزايد إلى غضب عام ضئيل جدا، على النقيض من الاضطرابات الاجتماعية التي سادت قبل الصفقة الجديدة. من المفترض أن يكون الاختلاف العظيم واحدا من أكثر الكتب التي تحدث عن عام 2012، وهو ما يعد بداية سريعة للمحادثة الوطنية حول شكل المجتمع الأمريكي في القرن الحادي والعشرين، والعمل الذي سيساعد على وضع إطار للنقاش في انتخابات رئاسية عام.
دليل أكسفورد للمسؤولية الاجتماعية للشركات.
الكاتب: أندرو كرين.
الناشر: أوب أكسفورد.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 307.
حجم الملف: 52،9 مب.
دسكريبتيون: بدأت مدارس الأعمال ووسائط الإعلام وقطاع الشركات والحكومات والمنظمات غير الحكومية في إيلاء المزيد من الاهتمام لقضايا المسؤولية الاجتماعية للشركات في السنوات الأخيرة. وتشمل هذه القضايا أسئلة واسعة حول العلاقة المتغيرة بين الأعمال التجارية والمجتمع والحكومة والقضايا البيئية وحوكمة الشركات والأبعاد الاجتماعية والأخلاقية للإدارة والعولمة ومناقشات أصحاب المصلحة ونشاط المساهمين والمستهلكين وتغيير النظم والقيم السياسية والطرق المتبعة في والتي يمكن للشركات أن تستجيب لضرورات اجتماعية جديدة. هذا دليل أكسفورد هو مراجعة موثوقة من البحوث الأكاديمية التي دفعت على حد سواء، واستجابت لهذه القضايا. وبجمع الخبراء البارزين في المنطقة، يقدم هذا البرنامج تفكيرا واضحا ووجهات نظر جديدة حول المسؤولية الاجتماعية للشركات والمناقشات حوله. وينقسم الدليل إلى سبعة أقسام رئيسية: * مقدمة، * وجهات نظر حول المسؤولية الاجتماعية للشركات، * انتقادات المسؤولية الاجتماعية للشركات، * الممثلين والسائقين، * إدارة المسؤولية الاجتماعية للشركات، * المسؤولية الاجتماعية للشركات في السياق العالمي، * وجهات نظر المستقبل والاستنتاجات.
المزيد من التغييرات المحاسبية.
الكاتب: روبرت هيرتز.
الناشر: الزمرد المجموعة النشر.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
إجمالي التحميل: 143.
حجم الملف: 40،6 مب.
الوصف: هذا المجلد، المزيد من التغييرات المحاسبية، هو نسخة منقحة ومحدثة من عمل هيرز في وقت سابق، مما يعكس: التطورات في التقارير المالية؛ التطورات العالمية فيما يتعلق باستخدام المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية؛ والجهود الحالية في تحديث الكشف والتبسيط من قبل المجلس الأعلى للتعليم و فاسب؛ والمزيد من التطورات في هذا المجال.
ساحة المعركة.
الكاتب: كاثلين آن أورادنيك.
الناشر: أبك-كليو.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 534.
حجم الملف: 46،7 مب.
الوصف: من خلال استكشاف مفصل لوجهات النظر المعنية، هذا العمل المتوازن والحاسم يعزز فهم القضايا الأكثر إثارة للانقسام في الحكومة الأمريكية اليوم. * يشمل العديد من سيديبارس التي تسلط الضوء على جوانب هامة من الموضوع * يوفر قائمة من الموارد المفيدة لمزيد من الدراسة مع كل إدخال.
الولايات المتحدة الأمريكية سجل الكونجرس.
الناشر: مكتب الطباعة الحكومية.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 906.
حجم الملف: 40،6 مب.
الأعمال الأخلاق المهنية.
مؤلف: ليونارد ج. بروكس.
الناشر: سنغاج التعلم.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
إجمالي التحميل: 155.
حجم الملف: 52،8 مب.
وصف: تقديم أمثلة واقعية من القضايا الأخلاقية في مكان العمل، والأعمال التجارية والأخلاق المهنية للمديرين والمديرين التنفيذيين والمحاسبين، 6E، وتزويد الطلاب مع الاستراتيجيات اللازمة لاتخاذ القرارات الأكثر أخلاقية ممكنة - بغض النظر عن الوضع. من خلال دمج أحدث المعلومات عن الفضائح الأخلاقية والحواجز والمسؤولية القانونية والمسائل المهنية المحاسبة ومراجعة الحسابات، ويسلط هذا النص الضوء على القضايا الأخلاقية الأخيرة التي تواجهها بيئة الأعمال اليوم. ويدرس النص خلفية وطبيعة أصحاب المصلحة الجدد - ويدعم عصر المساءلة والحوكمة المؤسسية والمهنية، ويقدم رؤى قيمة في تطوير أنماط سليمة من السلوك من جانب المديرين والمديرين التنفيذيين والمحاسبين. أكثر من 80 حالة الحالية والقراءات الرئيسية توفر تجربة تعليمية مثيرة للاهتمام، صعبة، وعملية. إن الحالات المثيرة للاهتمام في العالم الحقيقي تزود الطلاب بفهم القيم المناسبة، والمزالق الأخلاقية، ومدونات السلوك السارية، والأسباب الأخلاقية السليمة التي لا تنطبق عليها الرموز. ملاحظة هامة: محتوى الوسائط المشار إليه في وصف المنتج أو قد لا يتوفر نص المنتج في إصدار الكتاب الاليكتروني.
التعويض التنفيذي المسؤول لعهد جديد للمساءلة.
الكاتب: بيتر ت. شينغوس.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 868.
حجم الملف: 53،5 مب.
الوصف: خريطة طريق نهائية لمساعدة الشركات على تقييم وصقل استراتيجيات المكافأة التنفيذية. وأصبح الأجر المسؤول مرتبطا ارتباطا لا انفصام له بحوكمة الشركات وخلق قيمة طويلة الأجل للمساهمين. التعويض التنفيذي المسؤول لعهد جديد للمساءلة يظهر لك كيفية تجديد برامج التعويض التنفيذي لدفع قيمة خلق المساهمين مع الالتزام بالمعايير العالية للبيئة حوكمة الشركات الجديدة. معبأة مع دراسات الحالة، والتشخيص، والمساهمات من الخبراء ذوي الشهرة العالمية في التعويض التنفيذي، ويوفر هذا المورد الحيوي لمحة شاملة عن القضايا الحرجة التي تؤثر على ممارسة التعويض التنفيذي والنظرية خلال هذه الحقبة الجديدة. طلب نسختك اليوم!
مقدمة للتعويض التنفيذي.
الكاتب: ستيفن بلسام.
الناشر: الصحافة الأكاديمية.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 416.
حجم الملف: 40،5 مب.
دسكريبتيون: ليس لدى القراء العامين أي فكرة عن سبب اهتمام الناس بما يدفعه المديرون التنفيذيون ولماذا يدفعون ثمنهم. هذا هو السبب في أن وول ستريت جورنال، فورتشن، فوربس، وغيرها من المنشورات الشعبية والممارسين تغطية منتظمة لهم. هذا الكتاب لا يقترح سببا فقط - المديرين التنفيذيين بحاجة إلى حوافز من أجل تعظيم قيمة الشركة (يدعي الاقتصاديون هذه "نظرية الوكالة") - كما يصف طبيعة وتصميم ممارسات التعويض التنفيذي. ويمكن لهذه الحوافز أن تأخذ شكل منافع (راتب، خيارات الأسهم)، والصلاحيات (التي تعكس وضع السلطة التنفيذية في الثقافة التنظيمية، وهذا الكتاب مهم لأنه يأخذ عناصر حزمة التعويض التنفيذي بعيدا، وتحليلها في سياقات كل من النظرية الاقتصادية وممارسة الشركات، ثم يشرح كيف يمكن، في ظل ظروف مختلفة، بناء حزمة التعويضات التي تحسن أداء الجهاز التنفيذي وأداء الشركة الميزات الرئيسية * يقدم تحليلا موضوعيا لممارسات التعويض التنفيذي الحالية * استعراض شامل للأدب الأكاديمي والبعيدة الممارسة * يوضح ويوضح مختلف مكونات حزمة التعويضات * يناقش الحوافز، التقارير المالية، الضرائب، السياسية، الأسهم، قيمة قيمة الشركة من هذه المكونات.

خيارات الأسهم والقواعد الجديدة لمساءلة الشركات
"بصفتي الرئيس التنفيذي السابق والمدير المستقل للعديد من الشركات، أجد أن مناقشة دون ديلفس حول التعويض التنفيذي - بما في ذلك المراجعات المفصلة والبصيرة للقضايا المتعلقة بخيارات الأسهم - مفيدة للغاية. هذا الكتاب هو أن أعضاء لجان التعويضات، بل جميع أعضاء مجلس إدارة الشركات يجب أن تقرأ ". كينيث ويست، الرئيس التنفيذي السابق، هاريس الثقة وبنك الادخار وعضو في العديد من مجالس الشركات.
المبادئ التوجيهية للحد من انتهاكات الأسهم الأسهم اليوم، وجعل "الدفع للأداء" ضرورة جديدة.
وتمثل خيارات الأسهم ما يصل إلى 90 في المائة من متوسط ​​تعويضات الرئيس التنفيذي - على الرغم من انخفاض سوق الأسهم وكثيرا ما تراجعت أرباح الشركات. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات يدرس هذه القضية الساخنة، واقتراح منهجيات وتقنيات جديدة لتحسين مواءمة خيارات الأسهم، والتعويض التنفيذي، ومكافآت الأداء، والمحاسبة، وإدراك ما أصبح اليوم الأكثر إثارة للجدل شكل من أشكال التعويض.
سلطة التعويض التنفيذي دون ديفس يفسر كيف اختارت شركات رفيعة المستوى مثل جنرال إلكتريك وشركة كوكا كولا خيارات المخزون من النفقات وقمت بتعديل سياساتها لمنع الخيارات من أن تصبح أدوات مثبطة، وأنه يظهر للآخرين كيف يحذو حذوها. وبالإضافة إلى ذلك، يعطي ديلفس صانعي القرار المعرفة التي يحتاجون إليها:
زيادة المساءلة من خلال معالجة خيارات الأسهم كمصروفات.
خيارات التوازن مع الحوافز الأخرى.
إنشاء عقود صحية بين أصحاب العمل والعاملين.

إيسبن 13: 9780071417549.
خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات: قياس وإدارة ومكافأة الأداء التنفيذي.
دونالد P. ديلفس.
& كوت؛ وبصفتي الرئيس التنفيذي السابق والمدير المستقل للعديد من الشركات، أجد أن مناقشة دون ديلفس حول التعويض التنفيذي - بما في ذلك المراجعات التفصيلية والبصيرة للقضايا المتعلقة بخيارات الأسهم - ستكون مفيدة للغاية. هذا هو الكتاب الذي أعضاء لجنة التعويضات، في الواقع جميع أعضاء مجلس إدارة الشركات يجب أن تقرأ. & كوت؛ - ب. كينيث ويست، الرئيس التنفيذي السابق، هاريس الثقة وبنك الادخار وعضو في العديد من مجالس الشركات.
إرشادات للحد من انتهاكات مخزون الأسهم اليوم، وإجراء & كوت؛ الدفع مقابل الأداء & كوت؛ والحتمية الجديدة.
وتمثل خيارات الأسهم ما يصل إلى 90 في المائة من متوسط ​​تعويضات الرئيس التنفيذي - على الرغم من انخفاض سوق الأسهم وكثيرا ما تنخفض أرباح الشركات. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات يدرس هذه القضية الساخنة، واقتراح منهجيات وتقنيات جديدة لتحسين مواءمة خيارات الأسهم، والتعويض التنفيذي، ومكافآت الأداء، والمحاسبة، وإدراك ما أصبح اليوم الأكثر إثارة للجدل شكل من أشكال التعويض.
سلطة التعويض التنفيذي دون ديفس يفسر كيف اختارت شركات رفيعة المستوى مثل جنرال إلكتريك وشركة كوكا كولا خيارات المخزون من النفقات وقمت بتعديل سياساتها لمنع الخيارات من أن تصبح أدوات مثبطة، وأنه يظهر للآخرين كيف يحذو حذوها. وبالإضافة إلى ذلك، يعطي ديلفس صانعي القرار المعرفة التي يحتاجون إليها:
زيادة المساءلة عن طريق معالجة خيارات الأسهم كمصاريف خيارات التوازن مع الحوافز الأخرى إنشاء عقود صحية بين أرباب العمل والموظفين.
"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.
برنامج وصفي لفحص التكلفة الحقيقية لخيارات الأسهم، وإعادة الصحة إلى التعويض التنفيذي وحوكمة الشركات.
الثناء على خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات:
& كوت؛ هذا الدليل الصريح والخبير للخيارات في مرحلة ما بعد الفقاعة، ما بعد إنرون، بعد الانتهاء من حساب التكاليف يتم ملؤها بتحليل مدروس وتوجيه عملي. & كوت؛
محرر، مكتبة الشركات.
ومثل. يجب أن تكون خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات مطلوبة للقراءة لكل من يشارك في التعويض التنفيذي، وخاصة مديري الشركات. ليس فقط أنها لا توفر تحليلا شاملا لكيفية دفع التعويض التنفيذي أوري، فإنه يوفر نهجا دقيقا، ذكي للوصول إلى نظام التعويض التنفيذي أكثر توازنا ونزاهة وفعالة. & كوت؛
الرئيس التنفيذي السابق، بريمارك، وعضو في العديد من مجالس الشركات.
& كوت؛ كتاب ديلفز هو مسح ممتاز من المشهد التعويض التنفيذي الحالي. أسلوب المقابلة للكتاب يجعله قابلا للقراءة. & كوت؛
الرئيس التنفيذي السابق، سنا للتأمين، وعضو في العديد من مجالس الشركات.
& كوت؛ كتاب في الوقت المناسب جدا. ديلفس هو الصحيح بالتأكيد. إن المعايير المحاسبية الحالية متحيزة وتؤدي إلى خطط تعويض لا علاقة لها بالأداء. ونأمل أن تساعد جهوده على إحداث التغيير المطلوب الذي سيؤدي إلى تحسين إعداد التقارير المالية وتشجيع خطط التعويضات المحسنة.
--James J. ليسنرينغ.
عضو مجلس معايير المحاسبة الدولية.
& كوت؛ كتاب ديلفز يحدد بوضوح قضايا اليوم، ويقيم لنا كل اللوم، ثم يظهر لنا على وجه التحديد كيفية بناء أنظمة فعالة (بما في ذلك خيارات الأسهم) التي هي تحفيزية ونزيهة للمساهم. & كوت؛
الرئيس التنفيذي السابق، بيل & أمب؛ هاول، وعضو في العديد من المجالس.
& كوت؛ وقد أعطانا دون دلفز لنا، وعرض حية حية من القضايا والمتغيرات متعددة للنظر فيها. مقابلاته مع قادة الفكر مثل بول فولكر ومايرون سكولز، والأسئلة الحاسمة التي يطرحها، تساعد في وضع إطار نقاش قوي حول الاستخدام السليم للخيارات. & كوت؛
رئيس، الرئيس، والرئيس التنفيذي لشركة سيريديان كوربوراتيون.
التعويض التنفيذي في أمريكا خارج نطاق السيطرة. واعترف أعضاء مجلس إدارة بعض أكبر الشركات في أمريكا علنا ​​بهذه المشكلة ويبحثون بنشاط عن حلول. في حين أن قواعد المحاسبة الجديدة التي تتطلب حساب للخيارات هي خطوة في الاتجاه الصحيح، فهي ليست سوى غيض من فيض. وستكمن الحلول في زيادة فعالية نظم التعويض التنفيذي، وتعزيز المساءلة، والحوكمة الصارمة على نحو متزايد للشركات.
خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات تفاصيل المشاكل مع النظام الحالي، ويحدد التدابير الحس السليم التي ينبغي اتخاذها لتحسين كبير في الصلة بين الأجر التنفيذي والأداء. واستنادا إلى ما يقرب من 20 عاما من الخبرة كمستشار تعويضات الشركات، يستخدم دونالد ديلفيس هذا الكتاب الجدير بالملاحظة بالتفاصيل:
الأسباب الكامنة وراء الانفجار الأخير في التعويض التنفيذي، الذي يغذيه الإفراط في استخدام خيارات الأسهم والإفراط في التركيز على سعر السهم كيف يمكن أن تكون الخيارات غير فعالة - وغالبا ما تضر - إساءة استخدام موارد الشركة القيمة الأدوات والأسئلة التي يجب على أعضاء مجلس الإدارة توظيفها في معالجة قضايا تعويض الشركات استراتيجية متعددة الأوجه لحل المشكلة وإرضاء جميع الدوائر الانتخابية، من المساهمين إلى الشركات إلى الموظفين المسائل العاجلة التي تتجاوز التعويض التنفيذي التي يجب أيضا أن تعالج لاستعادة ثقة الجمهور في الشركات الأمريكية.
خيارات الأسهم كعنصر من حزم التعويض التنفيذي لا تختفي، ولا ينبغي لهم. ولكن عندما توفر خطط الخيارات مكافآت مالية هائلة لأداء أقل من المتوسط، من الواضح أن شيئا ما يجب أن يتغير. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات يستكشف القضية برمتها، ويوضح ما يجب على قادة الشركات وأعضاء مجلس الإدارة، وصانعي القرار الآخرين القيام به لتحقيق قدر أكبر من المساءلة والشفافية إلى أعلى مستويات القيادة في الشركات الأمريكية.
دونالد ديلفس، كبا، مؤسس ورئيس مجموعة ديلفز، وهي شركة استشارية تساعد الشركات على تحسين فعالية الموظفين وأدائهم من خلال تقييم وإعادة تصميم كيفية تنظيمها وتوجيهها ومكافأتها. مع ماجستير في إدارة الأعمال في التمويل من جامعة شيكاغو، ديلفس لديها ما يقرب من 20 عاما من الخبرة كمستشار التعويض التنفيذي مع العديد من الشركات الكبرى بما في ذلك سيبسون وشركة وأبراج بيرين. وقد ظهرت في شيكاغو صن تايمز، التمويل الاستراتيجي، مدير الشهري، كرين شيكاغو الأعمال، والعديد من المنشورات المهنية الأخرى.
عن المؤلف :
دونالد ديلفس، C. P.A. هو مؤسس ورئيس شركة الاستشارات مجموعة ديلفز. سابقا كان مستشارا كبيرا في سيبسون وشركاه ومستشار التعويض التنفيذي مع أبراج بيرين، وقد ظهرت في التمويل الاستراتيجي، ومستشار خطة الأسهم، كرين شيكاغو الأعمال، وغيرها من المنشورات.
"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.
الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:
أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.
1. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات: قياس وإدارة ومكافأة الأداء التنفيذي.
(جلنفيو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب مغراو هيل، 2003. غلاف فني. كتاب الحالة: جديد. الجديد. هناك رف طفيف أو ارتداء الوقت. خلاف ذلك new. we سفينة كل يوم! وشملت عدد تتبع مجانا! المشترين الدوليين هي موضع ترحيب! رضا مضمون! بائع الكتب الجرد # 221144j.
2. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات: قياس وإدارة ومكافأة الأداء التنفيذي.
(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب مغراو هيل، 2003. غلاف فني. كتاب الحالة: جديد. 1. بائع الكتب الجرد # DADAX0071417540.
3. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات: قياس وإدارة ومكافأة الأداء التنفيذي.
(والينغفورد، المملكة المتحدة)
وصف الكتاب مغراو-هيل Inc.، أوس 01 & # x2F؛ 10 & # x2F؛ 2003، 2003. حالة الكتاب: جديد. العلامة التجارية الجديدة البند مصدر مباشرة من الناشر. معبأة بشكل آمن في التعبئة والتغليف ضيق لضمان عدم وجود ضرر. تم شحنها من المستودع على نفس & # x2f؛ أساس اليوم التالي. بوكيلر إنفنتوري # 1111-9780071417549.
4. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات: قياس وإدارة ومكافأة إيكس.
(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب مغراو هيل، 2003. غلاف فني. كتاب الحالة: جديد. لم تستخدم قط!. بوزيلر إنفنتوري # P110071417540.
5. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات.
(لندن، المملكة المتحدة)
وصف الكتاب شركة مغراو هيل. كتاب الحالة: جديد. ب. شكسي + 202. بوزيلر إنفنتوري # 46383380.
6. خيارات الأسهم والقواعد الجديدة للمساءلة الشركات: قياس وإدارة ومكافأة الأداء التنفيذي.
(ويلينغتون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف مغراو-هيل. غلاف. كتاب الحالة: جديد. 0071417540 حالة جديدة. بوكيلر إنفنتوري # NEW7.1891811.

No comments:

Post a Comment