Friday 9 March 2018

خيارات أبسط يعيش غرفة التداول


استعراض خيارات أبسط.


جدول المحتويات.


استعراض خيارات أبسط.


اسم المنتج: خيارات أبسط.


منشئ المنتج: جون كارتر.


التالي التدريب المجاني: 24 نوفمبر، 1 ديسمبر & أمب؛ 8 كانون الأول (البرنامج التعليمي النهائي على الويب) (رابط التسجيل قريبا)


الحكم: 100٪ الموصى بها.


هي فولكس & # 8211؛ شكرا للتحقق من بلدي خيارات أبسط مراجعة & # 8211؛ بقلم جون F. كارتر!


أولا وقبل كل شيء & # 8211؛ واسمحوا & # 8217؛ ق مستقيم إلى مطاردة والحصول على السؤال على الجميع & # 8217؛ S العقل الآن:


ما هي خيارات أكثر بساطة؟


ببساطة، (انظر ما فعلت هناك؟) خيارات أبسط هو دورة تداول الخيارات عبر الإنترنت & # 8211؛ مع فوائد بيج يجري حياتهم 1 يوم و 3 أيام الورش الطويلة التي يقودون الأعضاء من خلال الصفقات الحية اليومية في حين شرح:


استراتيجيات فرص السوق الهامة والدروس التداول اليومي.


كل من نوبيز وكذلك التجار من ذوي الخبرة تبادل معارفهم والخبرات ودعم كل منهم في منتدى التداول النشط جدا & # 8211؛ و (المفضلة) غرفة الدردشة موديراتد ل (الذهب) أعضاء!


كيف يعمل؟


حسنا، لديك خياران أساسيان للعضوية:


عضو الذهب & # 8211؛ $ 147 في الشهر (اختيار المحررين) خيارات التداول غرف التداول (بقيمة 147 دولارا في الشهر على & # 8217؛ أون & # 8211؛ ويعمل بها التجار برو كل يوم بما في ذلك الناس مثل نيل ياجر، توني لابورتا وكريس بريشر & # 8211 ($ 995 بير مونث فالو) اختيار الرسائل الإخبارية ($ 495 بير يار فالو) خيارات التداول منتدى المنتدى الدروس عضو فضي (79 $ في الشهر) ) النشرة الإخبارية بريميوم دايلي أوبتيونس النشرة الإخبارية ($ 79 بير مونث فالو) جون & # 8217؛ s النشرة الإخبارية اختيار ($ 495 لكل قيمة السنة) خيارات التداول المنتدى منصة الدروس.


خيارات التداول غرفة الدردشة الحية (أعضاء الذهب فقط): مشاهدة جون كارتر والمهنيين صناعته مناقشة وتداول الأسواق العيش حتى تتمكن من رؤية الصفقات جدا أنها & # 8217؛ إعادة صنع ثيمزلفس ولماذا & # 8217؛ إعادة صنعها! يمكنك أيضا الاطلاع على المخططات المشرفين والاستماع إلى التعليق الصوتي التي تحدد الصفقات الرئيسية في اليوم وبالطبع الحصول على الدردشة مع المشرفين والزملاء الأعضاء. تنبيهات رسالة نصية (أعضاء الذهب فقط): الحصول على تنبيهات رسالة نصية تسليمها يوميا إلى الهاتف المحمول الخاص بك مع الحرف المختارة اليد التي يتم وضعها أيضا في غرفة الدردشة التجارية الحية. النشرة الإخبارية بريميوم ديلي أوبتيونس النشرة الإخبارية: (الأعضاء الذهبية والفضية): تتضمن هذه النشرات اليومية اليومية تحليل سوق الفيديو اليومي من جون & # 8217. تحصل على نظرة على جون & # 8217؛ s الكتف كما انه يحلل الأسهم الأكثر نشاطا المتداولة & أمب؛ إتف & # 8217؛ ق عن الخيارات الصفقات في هذا الليل (الأحد & # 8211؛ الخميس) الفيديو الذي يعد لك ليوم التداول التالي. وهذا يشمل أيضا الصباح & أمب؛ تحديثات بعد الظهر. جون & # 8217؛ s النشرة الإخبارية اختيار: (الذهب والفضة الأعضاء): الحصول على الوصول اليومي إلى جدول بيانات جون & # 8217؛ s سوينغ المواقف لنهاية اليوم التجار & # 8211؛ يتم نشر هذا في منطقة الأعضاء من خيارات أبسط جنبا إلى جنب مع النشرة الإخبارية اليومية. منتدى الأعضاء خيارات التداول (الذهب وأعضاء الفضة): منتدى تفاعلي للغاية مع أكثر من 3،000 التجار النشطين. يمكنك طرح الأسئلة & أمب؛ تبادل النصائح والأفكار مع المبتدئين والتجار المتقدمين. منصة قاعدة المعرفة (الذهب وأعضاء الفضة): يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مكتبة كبيرة نوعا ما من دروس الفيديو على كل من منصات ثينكرسويم و تراديستاتيون. كعضو في خيارات أبسط، لديك الوصول الكامل إلى هذه المكتبات الفيديو ويمكن عرض ومراجعة أشرطة الفيديو كما أوفتن كما تريد. كما أنها تضيف محتوى جديد.


بلدي استعراض خيارات أبسط.


هذا هو مسار التداول مذهلة لكل من مبتدئ والخبرة التجار من ذوي الخبرة.


ولكن & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد إذا كان هذا هو لك، أنا & # 8217؛ ر تريد منك أن تنفق من الصعب كسب المال مع القيام البحوث الخاصة بك. تحميل مجانا 100٪ تداول الكتب الإلكترونية & # 8211؛ & # 8220؛ خيارات الفهم & # 8221؛ & # 8211؛ انها فازت & # 8217؛ ر يكلفك ديم و أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم قليلا جيدة مجانا وكذلك معرفة المزيد عن ما يعلمونه.


بينما I & # 8217؛ شخصيا تداولت في سوق الفوركس قبل وفعل كويت جيدا & # 8211؛ وكانت هذه أول تجربة لي مع تداول الخيارات وأنا & # 8217؛ لقد تعلمت تماما صفقة نفسي. تم وضع التدريب بطريقة جعلت من السهل جدا بالنسبة لي أن نفهم (كخيارات تداول مبتدئ) ولكن أيضا كان عدد قليل من النصائح والحيل التي حتى التجار من ذوي الخبرة يمكن الحصول على الكثير من قيمة من كذلك.


تحميل مجانا كتاب خيارات الفهم إذا كنت تحب ما تراه & # 8211؛ ثم الاشتراك! إذا لم يكن كذلك، ثم التمتع الكتاب مجانا بغض النظر!


الكتاب 100٪ مجانا و فالو معبأة & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم قليلا حتى لو كنت دون & # 8217؛ t الاشتراك في دورة مدفوعة الأجر!


أي أسئلة & # 8211؛ واسمحوا لي أن أعرف & # 8211؛ I & # 8217؛ م عضو أيضا ويكون فهم جيد جدا الآن على ما يعلمونه. بصراحة، إذا كنت مشاهدة التدريب الفيديو، وحضور غرفة الدردشة الحية، والانتباه إلى جون & # 8217؛ ق خيارات يختار - هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب أنت وون & # 8217؛ T تنجح & # 8211؛ ولكن هذا & # 8217؛ S كل شيء عليك!


شكرا على وقتك 🙂


2017 & أمب؛ 2018 تحديث: أيضا يستحق التحقق من التداول كريبتوكيرنسي، مثل بيتكوين وإثيريوم، بالم بيتش السرية لديها بعض يختار مذهلة واستراتيجيات التداول لذلك.


شارك هذا:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


شكرا لزيارتكم!


(الانتهاء من التحدث على خشبة المسرح في حدث أنيك سينغال)


خيارات أكثر بساطة.


تعلم كيفية جعل الصفقات أكثر ذكاء.


وتحقيق أقصى قدر من عائد الاستثمار مع A.


خيارات أبسط عضوية ذهبية.


نحن مجتمع من التجار النشطين التعلم والتطور مع استراتيجيات الخيارات بقيادة تاجر المهنية، جون كارتر، مع سجل حافل وطول العمر في الأسواق.


بحثنا في جميع أنحاء البلاد ووضعنا معا فريق من أفضل وألمع في حقولهم. الأهم من ذلك، لدينا خبراء خيارات أبسط جميعا متحمسون للتجارة، والتمتع حقا التواصل والمساعدة، وتدريب التجار على بناء باستمرار محافظهم وتحقيق أهداف التداول الخاصة بهم.


هدفنا هو تثقيف وإلهام ودعم وتعليم كل ما تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر الخيارات الناجحة، بغض النظر عن تجربتك. نأمل أن تجد منزل معنا.


خيارات التداول التداول غرفة الدردشة:


متاح للأعضاء الذهب فقط. مشاهدة جون كارتر وفريقنا من المتخصصين في هذا القطاع مناقشة والتجارة في الأسواق الحقيقية. في هذه الغرفة دردشة يمكنك ان ترى المخططات لدينا مشرف والاستماع إلى التعليق الصوتي التي تحدد الصفقات الرئيسية في اليوم، وكذلك الدردشة مع المشرفين لدينا وأعضاء.


تنبيهات الرسائل النصية:


متاح للأعضاء الذهب فقط. الحصول على تنبيهات رسالة نصية تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك مع يد الصفقات المختارة وضعت في غرفة الدردشة التجارية الحية.


بريميوم ديليتيونس النشرة الإخبارية:


يتضمن تحليل الفيديو اليومي من جون. نظرة على كتف جون حيث يحلل الأسهم الأكثر تداولا & أمب؛ إتفس للخيارات يتداول في هذا الليل (5 أيام / أسبوع باستثناء عطلة السوق) فيديو إعداد لكم ليوم التداول التالي. ويشمل أيضا تحديثات الصباح وبعد الظهر.


منتدى تداول الخيارات:


منتدى تفاعلي مع أكثر من 3000 من التجار النشطين. طرح الأسئلة وتبادل الأفكار التجارية مع التجار من المبتدئين إلى المعرفة المتقدمة.


الوصول إلى أرشيف غرفة التداول:


لا يمكن حضور جلسات غرفة المحادثة المباشرة الحية؟ ليس هناك أى مشكلة! يتم التقاط هذه الجلسات لأولئك الذين لا يستطيعون حضور العيش أو الذين يريدون فقط أن أعود والمراجعة. مع أكثر من 8 مشرفين مختلفين عليك أن تكون على يقين من العثور على نمط التداول الذي يكمل لك.


عضوية الفضة.


عضوية ذهبية.


4300 N كينلان بارك أردي.


أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورتيسيمبلرترادينغ.


روابط مفيدة.


منصات الشركاء.


كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. خيارات التداول في حساب تاستيوركس تخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


استعراض خيارات أبسط.


توفر هذه الخدمة استراتيجيات تداول الخيارات والتدريب.


تقييم المحرر.


5/5 متوسط. تقييم المستخدم.


خيارات أبسط تمت مراجعته بواسطة: ألفا جادج.


ملخص المراجعة:


جميع في كل شيء معظم المعلومات في قسم الأعضاء متاح مجانا على الانترنت من مصادر أخرى مثل تاستيتراد.


خيارات أبسط (خيارات التداول جعل سهلة) هو تماما موقع كبير لديها ثلاثة التجار التي تقدم خدماتها للعضو. هؤلاء التجار هم هنري غامبل، كارولين بورودن (فيبكين) وجون كارتر. مع جون كارتر يجري أكثر شهرة، ولكن أقل شخص ينظر في غرفة الدردشة. الميزات من مختلف العضويات (الذهب والفضة وصورة كبيرة) هي:


خيارات حية التداول غرفة الدردشة رسالة نصية تنبيه الخدمة ديلي أوبتيونس فيديو النشرة الإخبارية الصورة الكبيرة أوتلوك ربع سنوية ويبينار توس أسبوعيا خيارات الفيديو خيارات التداول منتدى المنتدى ندوات مسجلة & دروس خاصة أعضاء التسعير في متجر دي في دي نشرة جون اختيار الأسبوع دروس منصة بيسي نصائح والخدع.


لقطة شاشة للصفحة الرئيسية:


ندوات الويب الفصلية توقعات الصورة الكبيرة.


هذا البرنامج التعليمي عبر الإنترنت يعقد أربع مرات كل عام من قبل جون كارتر. وهي مخصصة للمستثمرين على المدى الطويل وتزويد المستثمرين مع:


طرق لتحقيق أقصى قدر من الثروة الخاصة بك. رؤى لتقليل المخاطر عند تداول إيرا الخاص بك أو 401K. رؤى في استثمارات الأسهم طويلة الأجل. رؤى في شراء الأصول الصلبة مثل المنازل. العديد من الاستراتيجيات التي تعد بخطر منخفض والأرباح العالية التي سوف تأخذ مع حبة الملح. رؤى حول شراء الذهب والفضة. وبعض التكتيكات لتكون مستعدة للأزمة المالية المقبلة.


في الأساس الكثير من المعرفة حول كيف يمكنك استثمار الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك، 401K أو المدخرات الأخرى. ولكن من فضلك لا & # 8217؛ ر استخدام هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت كمصدر الوحيد للمعلومات عند استثمار الخاص بك الثابت كسب المال. وقراءة الاستعراض بأكمله قبل اتخاذ أي قرارات الخروج منه.


أعضاء خاص التسعير في متجر دي في دي.


سعر الأعضاء الخاصة لا تزال مكلفة للغاية. ويرجع ذلك إلى توفر هذه المعلومات مجانا على شبكة الإنترنت في هذه الأيام. إذا كنت تريد حقا شيء ملموس لوضعها في مشغل دي في دي الخاص بك، ثم وهذا يمكن أن يكون لك. ولكن خاصة إذا كنت مهتما في الخيارات يجب أن نلقي نظرة على تاستيتراد، وهو خال تماما.


الميزات المذكورة أعلاه هي فقط جزء من & # 8221؛ الصورة الكبيرة & # 8221؛ عضوية. وتهدف هذه العضوية للمستثمرين على المدى الطويل.


ديلي أوبتيونس فيديو نوسليتر.


كل ليلة يوم الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس ينشر جون كارتر فيديو حيث يتحدث عن الأسهم المتداولة بنشاط وصناديق الاستثمار المتداولة عن الخيارات المحتملة التي تتداول في اليوم التالي. ويتبع الفيديو واحد في الصباح واحد في فترة ما بعد الظهر لتبقي لكم تحديث على تلك الصفقات. من وجهة نظر التعليم هذا هو الإعداد لطيفة جدا، ولكن أنا لن & # 8217؛ ر الثقة هذه الصفقات لجعل أي ربح مستدام.


فيديو التدريب الأسبوعية توس.


أشرطة الفيديو الأسبوعية التي سوف تساعدك على استخدام منصة التداول ثينكرسويم.


منتدى خيارات الخيارات.


هذا هو تماما منتدى نشط. لذلك، إذا كنت تبحث عن مثل التفكير الناس التي يتم استثمارها في التعلم وخيارات التداول ثم يجب أن تأخذ بالتأكيد نظرة. ولكن يمكن أيضا العثور على خيارات المجتمعات المحلية في أماكن أخرى.


البرامج التعليمية المسجلة على الويب & أمب؛ دروس.


هذا هو أرشيف الفيديو من جميع الندوات والبرامج التعليمية.


النشرة الإخبارية جون اختيار الأسبوع.


اختيار التجارة البديل الذي يتم نشره كل أسبوع. هذا الاختيار تلتزم مجموعة من القواعد، والتي هي:


بل هو نهاية محددة من توصية التجارة اليوم ويمكن أن يكون كوندور الحديد أو انتشار سيكون لها أتلست 30-60 أيام حتى انتهاء الصلاحية، وسوف يكون احتمال كبير، وانخفاض المخاطر التجارة.


هذه الصفقات لم تكن مناسبة لجميع التجار و أنا لا ونسخ نسخ هذه التاجر دون إجراء بعض البحوث الخاصة بك.


الدروس منصة.


أنها توفر لك أرشيف من أشرطة الفيديو التي تساعدك على استخدام ثينكورسويم والبرمجيات تراديستاتيون.


نصائح الكمبيوتر والخدع.


أرشيف من النصائح والحيل التي كتبها هنري غامبل تهدف إلى التكنولوجيا لكم حول الأشياء التقنية المتعلقة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (بيسي) والتجارة.


جميع الميزات المذكورة أعلاه هي جزء من & # 8221؛ سيلفر & # 8221؛ عضوية. وتهدف هذه العضوية لتجار نهاية اليوم.


كل ما سبق والميزتين الأخيرتين التي نوقشت أدناه هي جزء من & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ عضوية. هذه العضوية مخصصة للتداول اليومي.


خيارات التداول التداول غرفة الدردشة.


خلال الأوقات المحددة يمكنك متابعة المشرفين من غرفة الدردشة (هنري غامبل، كارولين بورودن وجون كارتر) في حين أن التجارة. يمكنك ان ترى المخططات الخاصة بهم وسماع التعليق الصوتي، في حين أنها الخطوط العريضة للتداولات الرئيسية من يومهم. كعضو يمكنك طرح الأسئلة ومناقشة مع مشرف وأعضاء في الدردشة.


جدول المحرر ليكون في غرفة الدردشة هو:


كارولين بورودن (فيبكين) & # 8211؛ 10:00 ص & # 8211؛ 10:30 ص ست.


نو أوديو كومنتاري & # 8211؛ 10:30 صباحا & # 8211؛ 2:30 بيإم ست.


جون كارتر & # 8211؛ الثلاثاء الأربعاء ثور 2:30 مساء & # 8211؛ 3:10 بيإم ست.


على الرغم من أن هناك أوقات عندما كان هناك انحراف عن هذا الجدول الزمني، وخاصة من قبل جون كارتر (لأسابيع)، من دون أي رؤساء. أو أنه سيكون في الدردشة لمدة 15 دقيقة فقط.


خدمة الرسائل النصية تنبيه.


الحصول على الصفقات من غرفة الدردشة تسليمها إلى الهاتف المحمول الخاص بك كرسالة سمز / نصية.


جميع في كل شيء معظم المعلومات في قسم الأعضاء متاح مجانا على الانترنت من مصادر أخرى مثل تاستيتراد.


انقر فوق الرابط أعلاه للمحاكمة! ولكن إذا لم ينتقلك هذا إلى صفحة الإصدار التجريبي، فسيتعين عليك نسخ ولصق نص الرابط أعلاه في شريط العناوين في المتصفح.


عضوية الذهب، وتهدف للتجار اللحظي:


عضوية الفضة، وتهدف لتجار نهاية اليوم:


صورة كبيرة العضوية، وتهدف للمستثمرين على المدى الطويل:


لديهم ترويج آخر يذهب:


ويرجى مثل، سقسقة أو +1 الاستعراض إذا وجدت هذه المراجعة مفيدة & # 8230؛


المزيد من التعليقات ألفاجودج ذات الصلة:


تعليقات المستخدم.


نجاح باهر، هؤلاء الرجال الآن الاشياء. أنها تنشر الاشياء الجديدة وأحيانا مجانا في كل وقت! حصلت لي بدأت مع خيارات وأنا دائما قراءة الأشياء الجديدة التي وضعت بها. حتى بعد سنتين من كونه عضوا & # 8230؛


خدمة رائعة. لم يكن لديك مشكلة صغيرة مع تلقي الرسائل الإخبارية، لكنها ساعدتني في حل المشكلة على الفور. أنا فعلا جعل المال باستخدام تقنياتهم وبعض الأفكار التجارية التي اعتقدت أيضا كانت تستحق كل هذا العناء.


اكتب تعليق إلغاء الرد.


أعلى التعليقات.


جميع في كل خدمة التي بدأت تثبت نفسها من اليوم الأول ذهبت على الهواء مباشرة. خدمة كبيرة، تاجر عظيم، شركة كبيرة.


عموما خدمة مثيرة جدا للاهتمام التي تتيح الوصول إلى ثلاثة المحللين من ذوي الخبرة وناجحة جدا.


عموما من السهل متابعة الفيديو ويعطي رؤى جيدة في تحركات الأسواق. هذا الرجل يعرف الأشياء.


عموما هذه الخدمة تبدو مربحة جدا وموثوق بها، نظرا للإحصاءات المسجلة.


عموما هذه الخدمة شاملة جدا. تغطي الكثير من أزواج عبر في أطر زمنية مختلفة.


عموما هذا يبدو وكأنه خدمة جيدة، التي يقدمها تاجر ممتاز.


تقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات. شيء للجميع، ولكن خصوصا النظم تبدو مثيرة جدا للاهتمام. وبالنسبة للجودة هذا هو صفقة.


جميع في كل هذا الوسيط هو واحد من أفضل منها هناك. تأكد من إعطائهم نظرة إذا كنت تبحث عن وسيط.


جميع في كل أوصى إذا كنت تعرف ما كنت الحصول على نفسك في. خيارات منخفضة التكلفة المتخصصة، ولكن الحد الأدنى من المنتجات للتجارة.


جميع في كل هذا هو كبير وسيط الخصم الكندي الذي سيكون وسيلة رخيصة للتداول للتجار اليوم.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الاستثمار الأولي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


خيارات حية غرفة التداول أوبين هاوس.


الأربعاء والخميس، 25-26 سبتمبر من 9:30 صباحا حتي 4:00 بتوقيت شرق.


في خيارات التداول غرفة التداول أوبين هاوس سوف: الحصول على لدينا الحصري غرفة التداول الحية مجانا لمدة 2 أيام كاملة (الأربعاء والخميس، 25-26 سبتمبر) معرفة ما الأسهم والأدوات نحن التجارة تعلم أي الصفقات تعمل بشكل أفضل في السوق الحالية الشروط لديها القدرة على التجارة جنبا إلى جنب مع التجار من ذوي الخبرة لدينا انظر كيف المهنيين التجارة خيارات وأكثر من ذلك بكثير.


ببساطة ملء اسمك وعنوان على اليمين وانقر على زر تقديم، وسوف نرسل لك تفاصيل البيت المفتوح، وأين تذهب المقبل.

No comments:

Post a Comment