Friday 23 March 2018

استراتيجية التداول الذكية


التجارة بسيطة، التجارة الذكية.


يمكننا أن نخفض مقدار الوقت و "الواجبات المنزلية" التي يحتاجها للعثور على الأوراق المالية القابلة للتداول للغاية عن طريق تشغيل شاشات ومسح الأوراق المالية ولكن لا تزال هناك مشكلة مشتركة في جعل استراتيجيات أكثر تعقيدا بكثير من أنها تحتاج إلى أن تكون. تبدأ الاستراتيجيات المعقدة عموما من إستراتيجية بسيطة تعمل بشكل جيد للتاجر، ولكن بعد ذلك يتم تعديل هذه الاستراتيجية وإعادة تبديدها في محاولة لجعلها أكثر ربحية.


إذا كان هذا الترقيع قد عملت مع بعض الاستراتيجيات، وهذا ممتاز، ولكن من الشائع للتاجر أن تبدأ في أن يكون الكثير على عقلهم. وتوقف الأرباح والتاجر ينتهي العودة إلى استراتيجيات بسيطة على أي حال أو يتلاشى من السوق. ويبدو أن هناك جاذبية لاستراتيجيات معقدة وغريبة. في حين أن طريقة قد تبدو أنيقة ومتطورة، وهذا في حد ذاته لن يضع المال في جيب المتداول. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على قسائم الأوراق المالية.)


هل أفضل بسيط؟


في النهاية، السعر هو كل ما يهم التجار، ومع ذلك يتغير السعر إلى جميع أنواع المشتقات والمؤشرات التي يفترض أن تعطي التجار ميزة. في حين أن هذه المشتقات والمؤشرات غالبا ما يكون لها صحة، وإذا أردنا أن نعود إلى البساطة نحن بحاجة إلى التركيز على السعر. في ضوء ذلك سوف ننظر في استراتيجية التداول اليوم الذي ينظر فقط في السعر والحركات الحالية منذ حركة السعر هو ما يخلق فعلا الأرباح. وكما قال آينشتاين، "الأناقة مخصصة للخياطين"، ومن حيث صلتها بالتداول، فإن الأناقة والتعقيد لا يعني بالضرورة النقد في متناول اليد.


في حين أن هناك أمثلة على استراتيجيات معقدة (وبسيطة) فاشلة، ربما لا يوجد مثال أكثر وضوحا من زوال إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم). في حين أن هذا لم يكن شركة تجارية اليوم، فإنه يدل على أن الاستراتيجيات المعقدة لا تضمن النجاح. هناك دائما خطر الخسارة (حتى عند محاولة التخلص من المخاطر مثل لمسم فعلت) بغض النظر عن ما يتم تداولها الاستراتيجية. وبالتالي يمكن القول إن السعر هو ما ينبغي تداوله، وينبغي أن تكون الاستراتيجيات المستخدمة بسيطة وسهلة التنفيذ وقادرة على السيطرة على الخسائر. (لمعرفة المزيد، راجع إخفاقات صندوق التحوط الضخم.)


التقاط المدى اليومي.


لهذه الاستراتيجية سوف نحتاج إلى تتبع متوسط ​​المعدل اليومي بعد السعر المفتوح. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى معرفة متوسط ​​المدى داخل اليوم. ونحن لا نولي اهتماما للفجوات، والثغرات ليست مدرجة في متوسط ​​المدى داخل اليوم. يجب أن يكون المتوسط ​​الذي نستخدمه متوسطا خلال آخر 20 يوم تداول، ويستثنى من ذلك أي تحركات شديدة التقلب والتي قد تكون ناجمة عن أحداث الشركة أو الأخبار الاقتصادية. متوسط ​​المعدل اليومي هو بسيط محسوب كما عالية منخفضة. لتحويل هذا إلى نسبة مئوية، ونحن نأخذ (عالية منخفضة) / فتح. مرة واحدة لدينا بيانات لمدة 20 أيام التداول، ونحن نضيف ما يصل نسبة يتحرك كل يوم، وتقسيمها من قبل عدد من الأيام للحصول على المتوسط.


هذا قد يبدو وكأنه قليلا من العمل، ولكنها في الواقع عملية بسيطة جدا مرة واحدة يتم تتبع عالية ومنخفضة كل يوم في جدول بيانات. أيضا، العديد من منصات التداول لديها مؤشر متوسط ​​المدى الذي يوفر متوسط ​​المدى داخل اليوم على مدى فترة محددة من الزمن. يرجى ملاحظة أن هذا ليس متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). عوامل أتر في الفجوات، وبالتالي ليست مفيدة لهذا الأسلوب التجاري. (لمعرفة المزيد، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


الشكل 1 هو رسم بياني للصندوق الاجتماعي للتنمية كان متقلبا جدا في بعض الأحيان في شهري سبتمبر وأكتوبر 2009. ويبين الرسم البياني 2 سبتمبر و 5 سبتمبر على إطار زمني مدته خمس دقائق. في 2 أكتوبر 2009، انخفض السهم من فتح (الخط الأفقي) ثم تداولت أعلى وانتقلت فوق مفتوحة. ونحن سوف تشتري كما يمر السعر من خلال فتح. هدفنا هو متوسط ​​المدى ناقص هذه الخطوة التي وقعت بالفعل في ذلك اليوم. إذا تحرك السهم في المتوسط ​​5٪، وقد انتقل السهم بالفعل 3.8٪ (في هذه الحالة)، هدفنا هو 1٪ فوق السعر المفتوح (أقل قليلا من المتوسط ​​لزيادة فرصتنا في ضرب هدفنا) في اتجاه نحن أخذت التجارة.


وكان من شأن التداول في 2 أكتوبر 2009 أن يحقق ربحا قدره 13 سنتا على هذه الخطوة الأولية من خلال السعر المفتوح. انخفض السعر مرة أخرى من خلال فتح ويمكن أن توفر مكاسب إضافية على فروة الرأس سريعة.


5 أكتوبر 2009 قدمت تجارة أكثر ربحية حيث انخفض السهم في العراء (الخط الأفقي) ثم ارتفع بسرعة للحصول على مكاسب كبيرة. وكان من الممكن أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحقيق ما يقرب من 37 سنتا + (3٪ +) من الأرباح حيث أننا نلتقط معظم المتوسط ​​اليومي. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


هذا مثال واحد، وينبغي أن نتذكر أن هناك أسهم متعددة يمكننا مشاهدتها في أي وقت من الأوقات. لن توفر جميع الأسهم الصفقات في نفس الوقت، وبالتالي يمكننا أن نجعل صفقات متعددة في أسهم متعددة. وعلينا أيضا أن نتذكر أنه لن تكون جميع الصفقات مربحة، ولكن إذا تمكنا من الحصول على حصة من النطاق اليومي والحفاظ على الخسائر الصغيرة فإننا نقف فرصة جيدة لتحقيق ربح إجمالي.


الخط السفلي.


هدفنا هو الحصول على نظرة ثاقبة متوسط ​​المدى داخل اليوم من الأسهم ومن ثم التقاط جزء من تلك الخطوة عن طريق شراء أو بيع كما يتحرك السعر مرة أخرى من خلال فتح بعد أن انتقلت في الاتجاه المعاكس بعد فتح. هدفنا هو متوسط ​​النسبة المئوية للتحرك ناقص هذه الخطوة التي حدثت بالفعل قبل دخولنا. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لتداول اليوم).


الدورات.


دورة 1 - أسس التداول.


لم يتم بناء أي بناء دون التأكد أولا يمكن للمؤسسة عقد الهيكل. التداول دون بناء أول مؤسسة صلبة محكوم عليه بالفشل.


الدورة 2 - التداول الذكي.


على مقربة من شيء ثينغ فرص التداول كما سترى في التداول، وهذا النهج فرصة فريدة من نوعها هو واحد يجب أن لا تفوت.


دورة 3 - بعثة مليون إدارة الأموال.


القرار الأكثر أهمية في جميع التداول هو أيضا الأكثر سوء الفهم. كم خطر على كل التجارة لديه تشوهات دراماتيكية على نتائج التداول العامة (انظر الدرس 1 - مجانا على الصفحة الرئيسية)


دورة 4 - خيارات للربح.


سواء كنت مبتدئا أو خبير الخيارات، هذه الدورة تكشف عن الأكثر منطقية وعملية وفهم قوي ونهج لخيارات التداول.


دورة 5 - الحقيقة حول التحليل الفني.


التحليل الفني ليس بعض النهج السحري للتجارة. إذا كنت تتوقع الربح باستخدام التحليل الفني، تحتاج إلى فهم الحقائق الأساسية حول ما هو عليه وكيفية تنفيذها بشكل صحيح في التداول الخاص بك.


دورة 6 - تطوير أنظمة التداول الرابحة.


من الألف إلى الياء، السيطرة على التداول الخاص بك عن طريق التعلم كيفية بناء استراتيجيات التداول الصلبة (والتنفيذ التلقائي لهم) من خلال الرسوم البيانية الكم. تغطي هذه الدورة كل جانب من جوانب تحليل السوق وتطوير النظام (من السهل).


دورة 7 - التاجر المدمر الذاتي.


حساب التداول الخاص بك هو تمديد من أنت كشخص. تأكد من اتخاذ خطوات استباقية في التأكد من أنك لا تقف في طريق حساب تجارة مربحة.


الدورة الثامنة - خطة التجارة للحرية المالية.


كيفية وضع كل شيء معا في قوية، عملية، خطة التداول عمليا مصممة على ترك شيء للفرصة.


(غیر متوفر خارج برنامج توجیھ الترکیز التجاري)


أسس التداول: اللبنات اللازمة للنجاح.


هل لديك أساس متين في المبادئ الرئيسية للتداول؟ إذا كنت تريد حقا أن تنجح في مساعي التداول الخاصة بك، فمن الأهمية بمكان لبناء أساس التداول الخاص بك على مبادئ متينة، وهذا هو بالضبط ما هي أسس التداول هو كل شيء.


كما التجار، قمنا بتطوير بعض التوقعات حول ما يلزم لتكون ناجحة. توقعاتنا تؤدي إلى قرارات محددة جدا في ما وكيف يمكننا التجارة. تخيل لو كنت تقود سيارة وكنت تتوقع حركة المرور المتقاطعة لوقف عندما يكون لديك ضوء أحمر. قراركم من ما إذا كان للذهاب من خلال التقاطع إذا كان لديك ضوء أحمر يستند مباشرة على توقعاتك. هناك عواقب على قراراتك بغض النظر عما كانت توقعاتك. ونتيجة لذلك، فمن الضروري أن تتناسب توقعاتك مع الواقع في كل مجال من مجالات التداول.


الأسس التجارية تضع الأساس للعمل بالنسبة لك لبدء بناء مهنة تجارية مربحة من خلال إعطائك فهم قوي في كل مجال من مجالات التداول تقريبا، بما في ذلك أنواع مختلفة من الاستراتيجيات والتحليل الفني واستراتيجيات إدارة الأموال (فائقة الأهمية) والخيارات والتأثيرات النفسية، وبطبيعة الحال، وضع كل شيء معا في خطة تجارية محددة جيدا، وقابلة للتنفيذ.


جميع التجار لديهم توقعات معينة في كل من هذه المجالات. جميع التجار اتخاذ قرارات محددة جدا على أساس هذه التوقعات. هل توقعات التداول تعتمد على الواقع؟ سوف الأساسات التداول تأكد من أنها.


التداول الذكي: على مقربة من 100٪ احتمال كما ستحصل.


كيف يمكن للشخص أن يستيقظ أمام 200 متداول ويضمن ربحية تجارة واحدة؟ В إما أن يأخذ الشجاعة أو الغباء أو الفهم العميق لفرصة تجارية لا تصدق. في عام 1999، هذا هو بالضبط ما فعلته. أمام 200 تاجر وشرح لهم التجارة، ثم قالوا إنهم إذا أخذوا الصفقة ولم يكن مربحا بمبلغ معين خلال 90 يوما، سأرد المبلغ الذي دفعوه لحضور المؤتمر (كنت وهو متحدث ضيف، لذلك هذا قد يخرج من جيبي حوالي 175،000 $).


فعلت ذلك لأن هناك فرص التداول هناك من شأنها أن تعطيك أقرب شيء إلى احتمال 100٪ من النجاح كما سترى من أي وقت مضى في الأسواق، وكانت هذه التجارة واحد منهم. ب لا، فإنه لا يقوم على التحليل الفني. ب لا، فإنه لا يقوم على أساسيات أو الأخبار. В لأنه يقوم على شيء أكثر من ذلك بكثير، وأكثر موثوقية، وربما من المحتمل أن النهج التجاري الأكثر منطقية هناك is. В ولكنها ليست مجرد الفرصة التي تخلق احتمال النجاح. ب هو أيضا كيف يمكنك التجارة الفرصة. В مجرد معرفة عن ذلك ليست جيدة بما فيه الكفاية.


دورة التداول الذكية هي 8 ساعات بالتفصيل كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل الاستفادة من الفرص للتجارة الذكية. ب عليك أن تعرف ما للبحث عنه، وكيفية التجارة بشكل صحيح، وحيث المخاطر، وكذلك المزالق التي يمكن أن تقوض احتمال النجاح. ب سوف تحصل على كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل البدء في الاستفادة من الفرص الحالية على الفور.


بعثة مليون إدارة الأموال: المزيد من الأرباح، أقل المخاطر.


ولعل أهم دورة تجارية يمكن للمتاجر أن تتخذها، مهمة مليون إدارة الأموال سوف تتغير تماما وإلى الأبد كيف تقترب التداول. إدارة الأموال المال، كما هو محدد في الدورة، والتعامل على وجه التحديد مع حجم التجارة. ب ​​(انها لا تتعامل مع حيث يتم الدخول والخروج من التجارة، يتم تغطية هذا الموضوع تحت عنوان & كوت؛ إدارة التجارة & كوت؛ في الدورة & كوت؛ كيفية تطوير أنظمة التداول الرابحة & كوت؛) و حجم التجارة هو أهم سؤال يمكنك الإجابة في التداول. ولسوء الطالع، يخصص وقت قليل جدا للإجابة على هذا السؤال، ناهيك عن فهم تشعبات الجواب.


إدارة المال على الأرجح لديها المزيد من المعلومات الخاطئة من هناك أي موضوع آخر في التداول. التجار المتداول تمريرها على أنها نوعا من الشر الضروري لديهم للتعامل مع في حين أن الوقت والمال والاهتمام سكب على محاولة التغلب على الأسواق من خلال الخروج مع & كوت؛ لا تفقد & كوت؛ ستراتيغي. إدارة الأموال لا تبيع، على ما يبدو ليست مثيرة، وبالتالي يحصل قليلا من دون اهتمام من & كوت؛ الخبراء & كوت؛.В سوف تسمع أشياء مثل، & كوت؛ أبدا خطر أكثر من 2٪ على أي معين التجارة & كوت ؛، وهذا هو عن مدى ما يقولون لك. ب يبدو أنه يبدو جيدا على السطح. أه يبدو ذكية على السطح. ب حتى أنه يبدو متحفظا على السطح. ب ولكن في معظم الحالات، وهذا هو بعض من أسوأ نصيحة في جميع التداول.


اتخاذ القرارات حجم التجارة خاطئة يؤثر على كل شيء. ب يؤثر على عقلك نحو التداول، ما كنت التجارة، وكم كنت التجارة بها، ما كنت المخاطرة، وإمكانات الربح الإجمالية، واحتمال ما إذا كنت سوف تكون في نهاية المطاف ناجحة، كل شيء، بار لا شيء، وهذا القرار يمس كل شيء.


ليس فقط من قبيل المصادفة أن 80٪ - 95٪ من التجار يفقدون، و 80٪ - 95٪ من التجار لا يفهمون بشكل صحيح إدارة المال (كيفية تحديد حجم التجارة).В كل ما تحتاج لمعرفته حول إدارة الأموال في هذا بالطبع. تحتاج إلى معرفة كل شيء عن إدارة الأموال إذا كنت تريد من أي وقت مضى لتجربة حقا نجاحا استثنائيا في التداول. В В В В В В В В В В В.


خيارات الأرباح: كيفية الاستفادة من ديناميكش الخيار.


خيارات يمكن أن تكون واحدة من الأدوات التجارية الأكثر ربحية المتاحة. ب في الواقع، كان في الساحة الخيارات حيث شهدت 47 الفائزين في صف واحد (الصفقات الفعلية) على مدى فترة 1 سنة. ب هذه السلسلة الفائزة لم يسبق لها مثيل كان ولدت التداول واحدة من الاستراتيجيات التي أدرس في خيارات للأرباح بالطبع.


ولكن (وهناك دائما & كوت؛ ولكن & كوت؛)، إذا كنت لا تفهم ديناميات كيفية عمل الخيارات، ما يدفع الأسعار، والأهم من ذلك، كيفية التعامل مع المخاطر، يمكن أن تكون في لفترة طويلة و محبط خيار التداول الوظيفي. ك حتى فهم كل هذه الجوانب لا تضمن أنك سوف تصبح تاجر الخيار مربحة، ولكن إذا كنت لا يكاد يكون من المؤكد أنك مضمونة الفشل. ب أغلبية المشترين والبائعين من الخيارات على حد سواء تفقد المال. В.


تبدأ دورة الخيارات الخاصة بالأرباح بإعطائك فهم شامل لما هي الخيارات وكيفية عملها والمكونات المختلفة التي تدفع أسعار الخيارات. بك المعلومات المقدمة في هذه الدورة غير موجودة في أي دورة الخيارات الأخرى، بما في ذلك من أولئك الذين لا يفعلون شيئا ولكن تعليم خيار التداول.


بدأت حياتي التجارية التداول الخيارات عندما كان عمري 16 عاما. لقد فقدت المال وكان ذلك بداية ما كان ليصبح السعي لفهم ما كنت أفعل ما هو أبعد من الكتب يمكن أن يعلمني. ب سواء كنت مبتدئا أو المتداول الخيار متقدمة للغاية الذي اتخذ جميع الدورات وقراءة جميع الكتب، وسوف تجد هذه الدورة سوف تعطيك فهم جديد لكيفية تحسين أدائك تداول الخيارات.


الحقيقة حول التحليل الفني 101.


هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول ما هو التحليل الفني وما ينبغي توقعه منه. ب التحليل الفني هو الأساس لكثير من التجار يعتقدون أن لديهم & كوت؛ الكأس المقدسة & كوت؛ من استراتيجيات التداول. ب هذه التوقعات الكاذبة تؤدي إلى قرارات خاطئة. ب قرارات خاطئة تؤدي إلى خسائر.


كما تذهب من خلال الحقيقة حول التحليل الفني، وسوف تتعلم كم، إن لم يكن معظم الكتب على التحليل الفني هي الابتدائية في أحسن الأحوال، وفي أسوأ الأحوال، تماما دون merit. В سوف تتعلم هذا لأنك سوف تتعلم بالضبط ما التحليل الفني هو ، وعندها فقط سوف تعرف كيفية الاستفادة منه لزيادة احتمالك في المساعي التجارية الخاصة بك. كرواتيا السياق هو كل شيء، وإذا كنت تتداول أي طريقة تنفذ أي نوع من التحليل الفني، تحتاج هذه الدورة. В.


كيفية تطوير أنظمة التداول الرابحة.


عندما تفهم بشكل صحيح ديناميات نظام التداول، سوف تفهم بسرعة لماذا معظم أنظمة التداول & كوت؛ لا تعمل & كوت؛.В معظم الأنظمة التجارية المتاحة في السوق تأتي من المبرمجين، وليس التجار. وال معظم النظم تعتمد كثيرا على الإفراط في التحسين الذي يمكن أن يكون خداع جدا. ب الأهم من ذلك، يتوقع التجار طريقة الكثير من نظام التداول.


فكر في ذلك بهذه الطريقة. ب إذا كنت تريد تحميل أكبر قدر من الذهب على ظهر الحصان قدر الإمكان، فمن المرجح أن تزنه كثيرا بحيث لا يصل أبدا إلى الوجهة. ب ومع ذلك، ربط هذا الحصان حتى عربة، وتحميل عربة مع الذهب، وعليك أن لا تكون قادرة على تحمل المزيد من الذهب، وسوف أيضا أكثر احتمالا تصل وجهتك تحت قوة الحصان.


الحصان هو نظام التداول، عربة هو إدارة المال (حجم التجارة).В В عند فهم هذه العلاقة، سوف تكسب أنت حسنات فهم أكبر بكثير من كيفية تطوير بشكل صحيح نظام التداول الفائز. ب هذا هو السياق.


وتغطي عملية إنشاء نظام التداول في العمق. ب كل جزء من نظام التداول هو شرح كامل، حركة السوق، والإعداد، والدخول، والخروج، والمرشحات، والسياق، ويتم تغطية كل شيء في هذه الدورة التدريبية. ب و، وذلك بفضل إلى تطوير الرسوم البيانية الكمومية، يمكن لأي تاجر الآن تطوير أنظمة التداول دون أي مهارات البرمجة. جميع الأمثلة على أنظمة تستخدم الرسوم البيانية الكم.


وأخيرا، مرة واحدة يتم تطوير نظام، تحتاج إلى أن تكون قادرة على فهم كيفية تفسير أداء النظام. ب يمكن إحصاءات الأداء خداع إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه. В صافي الأرباح والفوز٪ ليست سوى جزء صغير من ما تحتاج إلى فهم من أجل اتخاذ القرار الصحيح على ما إذا كنت سوف التجارة نظام أم لا.


في نهاية هذه الدورة، سوف تكون قادرا على عرض دور أنظمة التداول بشكل صحيح، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء مع نوع من الأنظمة التي تتاجر وكيف تتاجر بها وما كنت تتوقع منهم them. В В В В В В В В.


التاجر الذاتي التدمير.


التاجر الذاتي التدمير هو على الارجح في الدورة التجارية الأكثر أهمية 2 التاجر يمكن أن تأخذ. أنا رتبة رتبة الحق وراء البعثة مليون دورة إدارة الأموال من وجهة موقف الأشياء تاجر يحتاج إلى فهم من أجل أن تكون في نهاية المطاف مربحة.


و سدت فريدة من نوعها في كيفية التعامل مع الجوانب النفسية للتجارة. ب ​​الذهاب إلى أبعد من & كوت؛ خطة التجارة والتجارة الخطة & كوت؛ نوع من الزحافات، وهذا بالطبع يضرب في قلب القضايا الشخصية التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على كيفية التجارة، والنجاح العام الخاص بك. ب، ولكي نكون منصفين، وبطبيعة الحال يسبب لك أن تذهب إلى ما وراء التداول الخاص بك. من أنت والتاجر هو امتداد لمن كنت كشخص. ب تكون على استعداد لتحدي لم يسبق له مثيل، وإجراء تغييرات خطيرة على حد سواء في حياتك الشخصية وعادات التداول الخاصة بك.


الإفصاح - ريان ليس طبيب نفساني ولا يحمل نفسه ل be. В المحتوى الوارد في هذه الدورة هو من 25 عاما من الخبرة في التداول مع تحليل كيف طويلة الأمد مبادئ السلوك البشري تؤثر على كل ما نقوم به، بما في ذلك مساعينا التجارية. В.


خطة التداول الخاصة بك لحريتك المالية.


خطة التداول الخاصة بك لحرية المالية الخاصة بك هو تتويج جميع الدورات الواردة في برنامج الإرشاد التجارة التركيز. ب هذا هو المكان الذي وضعت كل شيء معا في خطة عملية وقابلة للتنفيذ وشاملة تهدف إلى مساعدتك في الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك في حين لا ينتهك مستويات تحمل المخاطر. ب هناك العديد من خطط التداول هناك، ولكن لا شيء مثل ما سوف تضع معا نتيجة لهذه الدورة، ولا يمكن أن تكون دون فهم حميم لجميع المجالات الواردة في برنامج الإرشاد التجارة التركيز.


تعلم التجارة من أجل النجاح.


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م متحمسا لمساعدة الناس اليومية تعلم كيفية التداول في سوق الأسهم والسيطرة على أموالهم. & # 8221؛ جوستين بولارد.


دوراتنا التجارية تتسع لأربعة مبادئ فريدة:


وقد علمت لدينا التدريب في سوق الأسهم مئات من الناس اليومية مبادئ تجارة الأسهم أكثر ذكاء، والانضباط الأساسي لإدارة الأموال الصارمة.


نحن قطع من خلال الضوضاء وتقديم قيمة، دورات مباشرة بحيث يمكنك أن تأخذ قيادة التداول الخاصة بك.


نحن القضاء على جميع نظرية التداول لا لزوم لها وتعليم نهج التخطيط بسيطة وتظهر لك كيفية العثور على أسهم صحية.


دوراتنا تعليم نظام منظم والتركيز على إنشاء روتين التداول التي يمكنك التكيف لتناسب نمط حياتك.


انظر جوستين أون ذي مورتغاد باسترس & أمب؛ معرض الاستثمار الجزء الثاني - أكتوبر 2016.


في هذه المقابلة جوستين يدرس موضوع الرسم البياني. ستتعلم:


كيفية تحديد حصة صحية في المراحل الأربع للأسهم تتحرك الأسهم من خلال كيفية توجيه هذه المراحل قرارات جوستين & # 8217؛ وأسباب رغبتها في تداول الأسهم.


إذا فاتك الجزء الأول من العرض، حيث تصف جوستين حصتها ورحلة الاستثمار العقاري، انقر على الزر أدناه.


وقد تم عرض جوستين بولارد على شاشة التلفزيون وفي مجموعة من الصحف ومنشورات القطاع المالي.


الاستعراضات الهذيان*


"نجاح باهر، الخاص بك في نهاية المطاف الذكية التجارة منتور بالطبع هو أعلى من الخط. جلسات الفيديو هي مفيدة للغاية وتوفر خطوة بخطوة دليل مرئي لتعلم التجارة. هو فقط ما كنت بحاجة. بالطبع تحسنت حقا بلدي التداول وصقل مهاراتي. أنا عشر مرات أكثر كفاءة مع روتين التداول بلدي الآن. لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية طوال الوقت الذي وضعت في التدريس. أنت دائما تذهب أكثر وأكثر! "كيري ميريت، وا.


"جوستين، كنت واحدا من هؤلاء التجار المهنية النادرة الذين هم على استعداد تام لإظهار الآخرين النظام الخاص بك وعقد أيدينا وتوفير الأدوات في حين اتقان ذلك لأنفسنا. وأتمنى لو كان لي الوصول إلى هذا النوع من الخدمات قبل بضع سنوات. "


"لقد حاولت تعلم التجارة من مصادر مختلفة وغيرها من التجار المحترفين المعروفين على مر السنين ولكن على اختبار لهم، وأنها دائما سقطت قصيرة أو تركت الرغبة أو بخيبة أمل. ثم وجدت جوستين بولارد وشراء لها في نهاية المطاف الذكية سمارت مينتور كورس. يجب أن أقول إنني لم أر أبدا دورة سخية جدا في مساعدة التجار. وهي منظمة تنظيما جيدا وتستحق الائتمان. أخيرا أشعر بالثقة في القفز قدم أولا في بيئة مختصة من مثل التفكير التجار. لا تترك الصناعة جوستين، أنت تستحق أن يقودها. "


& # 8220؛ شكرا لك - ما تعلمت من الخاص في نهاية المطاف الذكية سمارت مينتور كورس هو أبعد بكثير من أي توقع كان لي. كنت بالفعل مألوفة جدا مع ميتاستوك ولكن لا يزال يميل خدعة أو اثنين. ولكن ما جعل أكبر تأثير على لي هو نظام إدارة المال وإدارة المخاطر الخاصة بك. لا أستطيع أن أقول لكم التأثير الدراماتيكي كان على كيفية الاستثمار. "شرط" لبناء خطة التداول كان ممارسة رائعة وحسنت تماما الانضباط والنهج بلدي. مرة أخرى، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية. "ستيف أرجرسينجر، الولايات المتحدة الأمريكية.


"جوستين، أنا أحب البرنامج. على مر السنين لقد أكملت بضع دورات التداول وقراءة العديد من الكتب حول هذا الموضوع ولكن لا شيء يقترب من مستقيم إلى الأمام من السهل اتباع النهج الميكانيكي الذي لديك وأهنئكم. "


ميرف كوك، واجا واجا، نيو ساوث ويلز.


تقرير خاص مجاني.


خطط التداول الذكية كتاب.


دليل خطوة بخطوة لوضع خطة التداول.


المدرجة باعتبارها واحدة من أفضل 10 الكتب المالية الأكثر مبيعا في مجلة المال.


مكافأة مجانية الكتاب.


هل اشتريت خطط التداول الذكية؟


الذكية تشارتينغ 101 دورة على الانترنت.


في هذه الدورة سوف تكتشف كيفية استخدام الرسوم البيانية لتحديد صحة حصة ومعرفة متى هو الوقت المناسب لشراء ومتى للبيع. وأنك لن ننظر إلى حصة بنفس الطريقة مرة أخرى.


في نهاية المطاف الذكية التجارة منتور كورس.


هذا هو النخبة دورة التوجيه عبر الإنترنت التي جوستين أسهم كل حصتها و كفد استراتيجيات نظام التداول معك ويوفر لها خطة التداول الشخصية.


وقالت انها سوف يرشدك إلى إنشاء خطة التداول الخاصة بك وتقديم الدعم المستمر العقل المدبر على مدار السنة.


التجارة الذكية المقتفي.


هذا جدول تعقب التجارة الشاملة هو أداة الإدارة الأساسية التي سوف تتبع وإدارة عملك من التداول وتقييم أدائك في السوق.


تعظيم ميتاستوك على الانترنت بالطبع.


هل تواجه صعوبة في البدء مع ميتاستوك؟


ميتاستوك هو أداة قوية رسم الخرائط البرمجيات وفي هذا بالطبع الفيديو على الانترنت ونحن يأخذك خطوة بخطوة من خلال كيفية إعداده واستخدامه لكامل إمكاناتها.


التجار الذكية العقل المدبر.


هذا هو برنامج دعم العضوية الحصرية جوستين المتاحة للعملاء الذين أكملوا في نهاية المطاف الذكية سمارت منتور كورس. يتضمن تحديثات السوق الشهرية، العديد من ندوات على مدار السنة ومنتدى مناقشة خاص.


سمارت ترادينغ بي تي واي المحدودة (أن: 095 040 485) هو ممثل معتمد للشركات (أر No.336312) من ديناميك كابيتال ترادينغ بتي لت (أن: 108 185 575) (أفسل: 495685) وعلى هذا النحو يتم تقديم أي معلومات كمشورة عامة فقط. قد لا تكون المعلومات المقدمة مناسبة لظروفك أو احتياجاتك الفردية. يجب عليك دائما الحصول على مشورة استثمارية مستقلة من مهني استثماري مرخص قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


هل تتداول مرونة نمو الأعمال استراتيجية ذكية؟


منذ وقت ليس ببعيد، كان احتمال وجود تهديد ما يكفي لفتح الجيب تكنولوجيا المعلومات. اليوم، تحولت العقلية من واحدة من الوقاية من المخاطر إلى واحدة من التهميش المخاطر. هذه العقلية لا يقام فقط من قبل الرئيس التنفيذي، ولكن بدلا من C - جناح بأكمله. ونتيجة لذلك، بدأت المنظمات في تحويل أجزاء من "مساءلة المخاطر التشغيلية" إلى قادة الأعمال. ويجب أن يربط هذا النهج أيضا بتخطيط عمليات املرونة.


وهذا التحول مفهوم. التميز التشغيلي، وتطوير المنتجات، والأداء المالي هي المحرك الذي يحكم أي عمل. قبول مستوى معين من المخاطر هو قبول أن واقع المؤسسة الحديثة قد تغير. واليوم، يدرك معظم قادة تكنولوجيا الأعمال أن الأسئلة ليست "هل سنضرب بحادث سيبراني مزعج؟" بل "هل نحن مستعدون إذا أصابنا حادث سيبراني مزعج؟"


يدرك المدراء التنفيذيون والمستهلكون أن الخروقات لم تعد غير شائعة ويبدو أنها تركز على مدى معقولية مدى نجاح الأعمال التجارية لحماية بياناتها الهامة. وينبغي أن يكون الهدف هو حماية البيانات الهامة، إلى جانب التخطيط للمرونة. والاستراتيجية في هذا المجال بالغة الأهمية. وإلا، سيكون هناك تأثير غير مرغوب فيه يمكن أن يحمل تكاليف عالية ويعوق استراتيجيات النمو، إما عن طريق العبء المالي أو جعل المنظمة أقل ذكاء.


ويكمن الخطر في الميل حتى الآن إلى استراتيجيات نمو الأعمال التجارية التي يهمل فيها التخطيط للمرونة، مما يترك المنظمة معرضة لتعطل الأعمال المحتمل (أو القاتل). ما هو أكثر من ذلك، حتى الشركات التي لديها اعتقاد قوي في التخطيط القدرة على الصمود قد تكون عالقة في عقلية قديمة والإهمال للتخطيط لإمكانية فقدان البيانات للشركات من خلال ناقلات هجوم الأكثر ضعفا وسلوك المستخدم النهائي عن طريق أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.


المرونة مقابل استراتيجيات نمو الأعمال التجارية.


وأسباب التركيز على نمو الأعمال التجارية كثيرة. الرئيس التنفيذي للمنظمة يريد أن تنمو الأعمال وتفعل ذلك بشكل أسرع. كتو يريد للوصول إلى السوق أولا، مع التكنولوجيا التي توفر ميزة تنافسية. المدير المالي يريد أن ينمو بسرعة الإيرادات المستدامة والربحية. يرغب قائد فريق المبيعات في كسب عملاء جدد بسرعة وتحقيق أهداف نمو الإيرادات. بالنسبة لي ولآخرين في دور كبير ضباط الأمن، نريد أن نمكن استراتيجيات النمو - مع تنفيذ استراتيجيات التخفيف في وقت واحد للشركة.


واليوم، فإن التخفيف من المخاطر بالنسبة للشركة يعني التفكير خارج مركز البيانات وحماية نقطة النهاية. لماذا ا؟ انها ناقلات هجوم الأكثر شيوعا خارج شبكة الشركات ويوفر الوصول إلى الملكية الفكرية الخاصة بك (إب). وفقا لشركة ديلويت، يمكن أن يشكل بروتوكول الإنترنت الخاص بك 80 في المئة من قيمة شركتك.


وقد وجدت البحوث المستقلة أن أكثر من 60 في المئة من الملكية الفكرية الخاصة بك يتم إنشاؤها ومتوفرة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وهذا يعني أن نصف قيمة الشركة يحتمل أن تكون على حواسيب محمولة وأجهزة كمبيوتر محمولة. إذا كان النمو هو الهدف الرئيسي للشركة، ثم حماية الأفكار نفسها التي تغذي النمو يجب أن تكون أولوية. إن الملكية الفكرية التي يتم إنشاؤها وتخزينها من قبل الموظفين على نقاط النهاية غالبا ما تكون في صميم العقود التجارية، وقوائم العملاء، والبحوث، وخرائط الطرق للمنتجات، وما إلى ذلك.


الملكية الفكرية على نقاط النهاية للشركات ليست فقط الأكثر قيمة، بل هو أيضا الأكثر ضعفا. وتشير أبحاث الصناعة إلى أن 70 في المائة من حوادث فقدان البيانات تنشأ من نقطة النهاية. وفقا لدراسة حديثة، ما يقرب من ثلثي رجال الأعمال يتفقون على أن فقدان الملكية الفكرية يمكن أن تدمر الأعمال التجارية. إذا لم يكن لديك حماية كافية لنقاط النهاية الخاصة بك، وكنت وضع الأعمال كلها في خطر.


تحمل المخاطر.


من أجل تبرير الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات، يجب أن تكون المخاطر قابلة للقياس ومتفشية - يجب أن تكون مؤلمة بما فيه الكفاية لتبرير تكلفة الفرصة البديلة لاتخاذ الميزانية من استراتيجيات النمو. في كثير من الأحيان، وهذا يعني الرد على شيء ما حدث بالفعل، مثل المعاناة من خرق البيانات العامة. مع المزيد من الميزانية تكنولوجيا المعلومات التي تسيطر عليها الآن قادة وظيفة الأعمال، لا يمكن أن تتحمل مجرد حماية الوضع الراهن. إن استثمارات تكنولوجيا المعلومات يجب أن تساعد بشكل استراتيجي على تبسيط مبادرات نمو الشركة، وتحقيق التميز التشغيلي، وتمكين الأعمال.


وهذا التحول ليس بالضرورة أمرا سيئا. في الواقع، الشركات تنفذ استراتيجيات جديدة واعدة للمخاطر التي تضع المزيد من المسؤوليات إدارة المخاطر على قادة كل وظيفة عمل. وفقا ل برايسواترهوسكوبيرز، أكثر من ثلثي الشركات يعتقدون أن ذلك سيجعل أعمالهم أكثر مرونة، وكثير من الذين فعلوا ذلك يتوقعون أن نرى زيادة هامش الربح ونمو الأعمال التجارية. ولكن إذا لم تنفذ بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي استراتيجيات تحمل المخاطر الضعيفة إلى عدم دعم البيانات بشكل كامل، وفقدان الإنتاجية، وعدم القدرة على استعادة البيانات بشكل موثوق أو بكفاءة، والتهديدات الداخلية، وأوجه الضعف في الأمن السيبراني، وعدم الوفاء بمتطلبات الامتثال.


وهذا يمكن أن يكون مدمرا. اليوم، العملاء، سواء الشركات والمستهلكين، لديها مستوى معين من التوقعات المعقولة. عندما تقصر الشركات عن هذه التوقعات، فإنها لا ترحم. إذا كان الزبائن لا يمكن أن تعتمد عليك، وسوف تتحول إلى منافسيك - وأنها لن تنتظر. كل دقيقة أن الخدمات الخاصة بك غير متوفرة أو تكافح يؤثر على الخط السفلي.


اختيار معارك الخاص بك.


قبول درجة معينة من المخاطر ضروري من أجل تحقيق نيمبلينيس المؤسسات الحديثة تحتاج إلى الازدهار. يجب على الشركات اختيار معارك التخفيف من المخاطر ونقطة النهاية إب لا يحصل على اهتمام كاف من قادة تكنولوجيا المعلومات. وقد قرر البعض أن المزامنة المستندة إلى السحابة ومشاركة المنتجات هي "جيدة بما يكفي" الحل لمنع فقدان البيانات. صحيح أن المزامنة والمشاركة يمكن استخدامها لاستعادة البيانات في الظروف المناسبة، ولكن هذه المنتجات تفتقر إلى مجموعة الميزات الكاملة لحلول استرداد نقطة النهاية الحقيقية.


سوف أفضل الحلول في فئتها استعادة الملكية الفكرية المفقودة ونزع سلاح رانسوموار (التي تنتشر بسهولة عن طريق المزامنة وحصة)، ترحيل المستخدمين عبر الأجهزة الجديدة، وتقديم المستخدمين الخدمة الذاتية يعيد، وإجراء حجوزات القانونية، والكشف عن التهديدات الداخلية - كل شيء عن نفس تكلفة المزامنة وخدمات سهم. مع القوى العاملة التي هي أكثر المحمول من أي وقت مضى، والمزيد من الملكية الفكرية من أي وقت مضى على نقاط النهاية الخاصة بك، يجب على الشركات طرح هذه الأسئلة الثلاثة عند بناء برنامج المرونة:


1. ھل خطط عملیات المرونة الخاصة بك ذات مغزى وقابل للتنفیذ؟


2. هل تشمل نقاط النهاية كمتجه هجوم حرج في استراتيجية الأمن السيبراني الخاص بك؟


3. كيف يمكن الاعتماد عليها هي نقطة النهاية الحالية حماية الملكية الفكرية والانتعاش؟


تم إنشاء النسخ الاحتياطي نقطة نهاية المؤسسة الحقيقية لتغطية جميع البيانات نقطة النهاية تأمين هذا إب وتمكين انتعاش سريع وموثوق بها، بغض النظر عن سيناريو فقدان البيانات. بعض المنتجات تفتقر إلى أمن البيانات وميزات الرقابة الإدارية اللازمة للتخفيف من بعض ناقلات الهجوم، مثل زيادة خطر التهديدات الداخلية.


مع حلول النسخ الاحتياطي نقطة النهاية الصحيحة، يتم تغطية المستخدمين من رانسوموار وغيرها من الفيروسات التشفير، فشل الجهاز، وحتى الأخطاء الخاصة بهم - ومع سرعة وتيرة، تركز على النمو المؤسسة، وسوف تحدث أخطاء. ولكن مع الأداة المناسبة وخطة صلبة، يمكن للمستخدمين استرداد في دقائق دون انتظار لتكنولوجيا المعلومات لمساعدتهم.


المنظمات تسير على خط رفيع من خلال التضحية المرونة لاستراتيجيات نمو الأعمال التجارية. البرامج والعمليات الخاطئة يمكن أن تترك الأعمال غير قادرة على استعادة موثوقة وكفاءة البيانات الهامة في حالة وقوع حادث فقدان البيانات. وهذه العيوب المتأصلة تتجاوز العبء على المؤسسة، مما يشكل تهديدا غير مقبول لاستمرارية تصريف الأعمال.


خذ، مرة أخرى، ومزامنة ومشاركة سبيل المثال. تزامن وتبادل المنتجات هي كبيرة للإنتاجية - أنها تعطي فرق المالية مساحة على الانترنت للتعاون، وتوفير المبيعات مع وجهة واضحة لأوراق الملعب وبطاقات المعركة، وإعطاء التسويق منزل لجميع القطع الجانبية، وأكثر من ذلك. ولكن مزامنة ومشاركة المنتجات لا يمكن معالجة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المفقودة أو المسروقة، رانسومواري، والداخل أو الداخل التهديدات ومشاريع الهجرة الجهاز، والعديد من سيناريوهات فقدان البيانات أكثر شيوعا. وهي لا تقيس لحالات الاستخدام هذه.


يمكن حل النسخ الاحتياطي نقطة النهاية الصحيح معالجة كل هذه السيناريوهات وأكثر من ذلك. من خلال حماية نقاط النهاية مع النسخ الاحتياطي نقطة النهاية، يتم تقليل المخاطر إلى الإيرادات، وتحتفظ السيطرة الكاملة على كل ما تبذلونه من الملكية الفكرية. مع النسخ الاحتياطي نقطة النهاية، وتوليد الإيرادات توقف أبدا، قائمة العملاء الخاص بك يبقى في المنزل، وتقليل أعباء تكنولوجيا المعلومات. بعض المخاطر تستحق أخذ اسم النمو. حماية الملكية الفكرية على نقاط النهاية ليست واحدة منها.


(إن) مجلة آمنة العدد 56 صدر.


فالنظم المعقدة والهجمات الإلكترونية المتطورة تضخم تكاليف عدم الامتثال.


الهجمات القائمة على النصي والبرمجيات الخبيثة عموما في الارتفاع.


وتعتبر الموثوقية والأمن وجودة الخدمة حاسمة عند تقييم مقدمي حلول الشبكات.


بحلول عام 2020، الذكاء الاصطناعي سيخلق المزيد من فرص العمل مما يلغي.


2017 فوريستر موجة: دوس تقرير حلول التخفيف.


منع الحاويات الجيدة من الذهاب سيئة.


حصة هذه المادة.


كيف يؤثر غغر على مؤسستك.


هل تتداول مرونة نمو الأعمال استراتيجية ذكية؟


الافتقار إلى الحلول الأمنية المناسبة هو إبادة الشركات & # 8217؛ سمعتهم.


(إن) مجلة آمنة العدد 56 صدر.


منع الحاويات الجيدة من الذهاب سيئة.


فالنظم المعقدة والهجمات الإلكترونية المتطورة تضخم تكاليف عدم الامتثال.


2017 فوريستر موجة: دوس تقرير حلول التخفيف.


الهجمات القائمة على النصي والبرمجيات الخبيثة عموما في الارتفاع.


أخذ نبض الطبيب على الأمن السيبراني.


تبادل بيانات إنترنت الأشياء: بناء الثقة والقيمة.


قد يؤدي خلل في أوفيس 365 مع أزور أد كونيكت إلى حل وسط.


ورقة عمل: أعلى 20 الهجمات السيبرانية على إكس.


رجل أمريكي وراء 2015 القرصنة فريق الإختراق؟


1.4 مليار أوراق اعتماد غير مشفرة وجدت في قاعدة بيانات تفاعلية على شبكة الإنترنت الظلام.


تحليل 120 متاجر التطبيقات النقالة يكشف عدد كبير من التطبيقات الخبيثة.


النشرات الإخبارية.


اشترك للحصول على تحديثات منتظمة من هيلب نيت سيكوريتي. تحتوي النشرة الإخبارية الأسبوعية على مجموعة مختارة من أفضل القصص، في حين أن النشرة الإخبارية اليومية يسلط الضوء على جميع أحدث العناوين!

No comments:

Post a Comment