Sunday 18 March 2018

الأسهم الآجلة الفوركس


يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟
فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.
قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2011. العديد من التجار ينجذبون إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول والمبلغ من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.
أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.
تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.
والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.
وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - حسابات النقد الاجنبى يمكن فتح مع اقل من 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)
مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، و ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.
وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)
ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.
وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.
يمكن للمتداولين في العقود الآجلة استخدام مبالغ كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.
في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.
في حين أن خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطون مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)
وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.

ما هو السوق إلى يوم التداول؟ الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس؟
إيجابيات وسلبيات كل سوق.
معظم الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يسمعون مصطلح & # 34؛ يوم التاجر. & # 34؛ كما يشارك تجار اليوم في أسواق العقود الآجلة وفوركس، وليس فقط الأسهم. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر اليوم، قبل أن تبدأ سوف تحتاج إلى اختيار السوق. التركيز التعلم والممارسة الوقت على أن السوق واحد من أجل التفوق في ذلك. مرة واحدة كنت تتقن تداول السوق واحد يجب أن تكون الأسواق الأخرى أسهل. ومع ذلك، يجب على التجار اليوم الجديد اختيار وإتقان سوق واحدة قبل محاولة التجارة الآخرين.
هنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف عن تداول الأسهم والعقود الآجلة والفوركس. هذه المعرفة سوف تساعدك على تحديد أي سوق يعمل بشكل أفضل لنمط حياتك، والقيود والأهداف.
يوم تداول الأسهم.
إذا كنت تفكر في الأسهم التداول اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
الحد الأدنى المطلوب رأس المال المبدئي هو 25،000 $ إلى يوم تداول الأسهم الأمريكية. رأس المال المبدئي الموصى به هو 30،000 دولار على الأقل. ساعات العمل من الساعة 9:30 صباحا حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. العديد من التجار اليوم أيضا وضع الصفقات في ساعة تؤدي إلى فتح، ودعا ما قبل السوق. أفضل & # 34؛ بانغ فور باك & # 34؛ بين الساعة 8:30 و 10:30 صباحا و / أو من 3 إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وهناك عدد لا حصر له تقريبا من الأسهم للتجارة. هذا هو ميزة وعيوب على حد سواء. يمكنك تداول نفس الأسهم كل يوم، أو إجراء البحوث للعثور على مخزونات جديدة للتجارة اليوم كل يوم أو أسبوع.
واستنادا إلى هذه العوامل، من المحتمل أن تكون قادرا على معرفة ما إذا كان سوق الأسهم سوقا معقولا بالنسبة لك لتداول اليوم.
إذا لم يكن لديك 30000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن المحتمل أن ترغب في النظر في العملات الأجنبية أو العقود الآجلة التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال. إذا لم تتمكن من التداول بين الساعات من 8:30 إلى 10:30 صباحا أو من 9:30 صباحا حتى 10:30 صباحا و / أو من 3 إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن جهود التداول لن تكون فعالة كما يمكن أن تكون.
العديد من التجار اليوم يتداولون نفس الأسهم كل يوم، بغض النظر عن ما يحدث في العالم.
بمجرد أن تعرف استراتيجية تداول الأسهم، مطلوب القليل من الوقت بحث إضافي لهذه الطريقة، لأنك تتداول دائما نفس الأسهم. ويركز المتداولون الآخرون على الأسهم ذات الأهمية العالية في يوم معين. هذا يستغرق أكثر قليلا البحث والحفر كل يوم. إذا اخترت الأسهم التداول اليوم، تقرر ما إذا كنت سوف تتداول نفس الأسهم في كل وقت، أو التبديل عنه يوميا / أسبوعيا.
يوم التداول الآجلة.
إذا كنت تفكر في تداول العقود الآجلة اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
رأس المال المبدئي الموصى به هو ما لا يقل عن 3500 دولار أمريكي إلى 5000 دولار أمريكي، إذا كان تداول العقود الآجلة مثل S & أمب؛ P 500 إميني (إس). ويختلف رأس المال المبدئي الموصى به بناء على العقود الآجلة التي تتاجر بها، ولكن إذا كنت قد بدأت التداول بعد ذلك، فمن المستحسن تداوله. ساعات السوق الرسمية من 9:30 صباحا إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ل إس. العديد من التجار اليوم أيضا وضع الصفقات في ساعة تؤدي إلى فتح، ودعا ما قبل السوق. الوقت المثالي للتداول اليوم الآجلة إس ما بين 8:30 و 10:30 صباحا، و 3 حتي 4:00. إذا كنت تتداول العقود الآجلة الأخرى، مثل النفط الخام، أو العقود الآجلة المرتبطة بالأسواق الأوروبية أو الآسيوية، تلك العقود في كثير من الأحيان توفر فرصا تجارية كبيرة اليوم خارج ساعات السوق الرسمية من البورصة الأمريكية. وهذا يوفر بعض المرونة إذا كنت غير قادر على التجارة خلال أوقات التداول اليوم المثالي ل إس. ويركز معظم التجار في العقود الآجلة على الفرص في عقد آجل واحد. ويصبحون خبيرا في التداول في سوق العقود الآجلة واحدة، وغالبا ما لا يتاجرون مع الآخرين. على الرغم من ذلك، هناك التجار اليوم الذين يفضلون التجارة حيث العمل هو، في بعض الأحيان تداول العقود الآجلة التي تشهد تحركات كبيرة أو حجم في يوم معين.
بناء على هذه العوامل وحدها ستتمكن على الأرجح من معرفة ما إذا كان سوق العقود الآجلة سوقا معقولا بالنسبة لك لتداول اليوم. إذا كان لديك أقل من 30،000 $، ثم العقود الآجلة هي خيار. إذا كنت ترغب في التداول في S & أمب؛ P 500 إمينيس (إس) ثم حاول التداول بين 8:30 حتي 10:30، أو 9:30 حتي 10:30 صباحا و / أو 3 حتي 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا لم تتمكن من ذلك، فهناك خيارات أخرى. النظر في تداول اليوم سلعة عالمية التي ترى حركة على مدار الساعة، أو العقود الآجلة المرتبطة أوروبا أو آسيا.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
العقود الآجلة الأوروبية والآسيوية فرصة الحالية أمام سوق الأسهم الأمريكية مفتوحة، وبعد إغلاق الولايات المتحدة، على التوالي.
يوم تداول الفوركس.
إذا كنت تفكر في تداول العملات الأجنبية اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
رأس المال المبدئي الموصى به لا يقل عن 500 دولار إلى 1000 دولار. ينصح أكثر من 1000 $ إذا كنت تريد دفق الدخل الشهري لائق. تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا من 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. ليست كل هذه الأوقات مثالية للتداول اليوم على الرغم من. أفضل الأوقات ليوم الفوركس التجارة يعتمد على الزوج يجري تداولها. مع ذلك، يتم تداول أزواج رئيسية مثل غبب / أوسد و ور / أوسد بين الساعة 3 صباحا و ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. انظر أفضل الأوقات ليوم التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي لأوقات أكثر دقة. الكثير من أزواج العملات للتداول اليومي، على الرغم من أنه من المستحسن التجار اليوم الجديد التمسك اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد. هذه توفر أكثر من حجم كاف وحركة السعر لخلق دخل التداول اليوم.
بناء على هذه العوامل يمكنك تحديد ما إذا كان سوق الفوركس يناسبك. إذا كان لديك رأس مال محدود لبدء التداول اليوم (أقل من 3500 $ إلى 5000 $) ثم الفوركس هو الخيار الوحيد الخاص بك (أو لديك لانقاذ ما يصل الى التداول في الأسواق الأخرى). الفوركس مرن في أنه يمكنك التداول خارج ساعات السوق الأمريكية. التي تساعد إذا كان لديك وظيفة أخرى خلال ساعات العمل العادية.
أي سوق إلى يوم التجارة.
الآن بعد أن كنت تعرف بعض متطلبات الدخول الأساسية لكل سوق يمكنك البدء في حفر في واحد الذي يناسب حياتك، واهتمامات لك، أكثر من غيرها. القيود تلعب دورا. إذا كنت ترغب في الأسهم التجارية اليوم، ولكن لديها الحد الأدنى من الأموال، والنظر في الفوركس أو العقود الآجلة بدلا من ذلك.
توفر جميع الأسواق الثلاثة إمكانات كبيرة للدخل، ولكن قد يكون لدى أحد العناصر التي تستجيب لك أكثر من ذلك. حدد السوق الخاص بك، وتصبح على درجة الماجستير منه.

الأسهم الآجلة الفوركس
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمبير؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

الأسهم الآجلة الفوركس
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمبير؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment