Friday 9 March 2018

خيارات التداول مع رسي


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. وتلتقط نطاقات بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح بتحديد النطاقات العليا والسفلى داخل النطاقات المولدة ديناميكيا استنادا إلى تحركات الأسعار الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون هذا المؤشر الرئيسي للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية.


ما هو "مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية"


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم الذي وضعه المحلل الفني لاحظ ويلس وايلدر، الذي يقارن حجم المكاسب والخسائر الأخيرة خلال فترة زمنية محددة لقياس السرعة وتغيير تحركات الأسعار للأمن. وهي تستخدم في المقام الأول لمحاولة تحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في تداول الأصل.


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية '


يتم حساب مؤشر القوة النسبية باستخدام الصيغة التالية:


رسي = 100 - 100 / (1 + رس)


حيث رس = متوسط ​​كسب الفترات الأعلى خلال الإطار الزمني المحدد / متوسط ​​خسارة الفترات السفلية خلال الإطار الزمني /


یقدم مؤشر القوة النسبیة تقریرا نسبیا لقوة أداء سعر الأمان الأخیر، مما یجعلھ مؤشرا للزخم. وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0 إلى 100. والإطار الزمني الافتراضي لمقارنة فترات الفترات إلى الأسفل هو 14، كما هو الحال في 14 يوم تداول.


التفسير التقليدي واستخدام مؤشر القوة النسبية هو أن قيم مؤشر القوة النسبية 70 أو أعلى تشير إلى أن الأمن أصبح ذروة الشراء أو المبالغة في قيمتها، وبالتالي قد تكون معدة لعكس اتجاه أو تراجع تصحيحي في السعر. على الجانب الآخر من قيم مؤشر القوة النسبية، فإن قراءة مؤشر القوة النسبية عند 30 أو أقل يتم تفسيرها عادة على أنها تشير إلى حالة ذروة البيع أو أقل من قيمتها التي قد تشير إلى تغير الاتجاه أو عكس السعر التصحيحي إلى الاتجاه الصعودي.


نصائح حول استخدام مؤشر القوة النسبية.


ويمكن أن تؤدي حركة الأسعار الكبيرة المفاجئة إلى ظهور إشارات شراء أو بيع كاذبة في مؤشر القوة النسبية. ولذلك، فمن الأفضل استخدامها مع التحسينات لتطبيقه أو بالاقتران مع غيرها، والمؤشرات الفنية المؤكدة.


بعض التجار، في محاولة لتجنب إشارات كاذبة من مؤشر القوة النسبية، يستخدمون قيم مؤشر القوة النسبية الأكثر تطرفا كإشارات شراء أو بيع، مثل مؤشر القوة النسبية فوق 80 للإشارة إلى ظروف التشبع الشرائي وقراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 20 للإشارة إلى ظروف التشبع في البيع.


وكثيرا ما يستخدم مؤشر القوة النسبية بالتزامن مع خطوط الاتجاه، حيث أن دعم خط الاتجاه أو المقاومة غالبا ما يتزامن مع مستويات الدعم أو المقاومة في قراءة مؤشر القوة النسبية.


إن ملاحظة الاختلاف بين السعر ومؤشر القوة النسبية هو وسيلة أخرى لتنقيح تطبيقه. يحدث الاختلاف عندما يجعل الأمن جديد أو منخفضا في السعر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يجعل المقابلة الجديدة عالية أو منخفضة القيمة. الاختلاف الهبوطي، عندما يجعل السعر مرتفعا جديدا ولكن مؤشر القوة النسبية لا يؤخذ كإشارة بيع. يحدث الاختلاف الصاعد الذي يتم تفسيره على أنه إشارة شراء عندما يؤدي السعر إلى انخفاض جديد، ولكن قيمة مؤشر القوة النسبية لا. مثال على الاختلاف الهبوطي يمكن أن يتكشف على النحو التالي: ارتفاع الأمن في السعر إلى 48 $، ومؤشر القوة النسبية يجعل قراءة عالية من 65. بعد الارتداد قليلا إلى أسفل، والأمن في وقت لاحق يجعل أعلى مستوى جديد من 50 $، ولكن مؤشر القوة النسبية يرتفع فقط إلى 60. وقد تباين مؤشر القوة النسبية بشكل سلبي عن حركة السعر.


تداول السلع مع مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الزخم.


التداول مع مؤشر القوة النسبية-ما يجب أن تعرفه.


يتم استخدام مؤشرات الزخم على نطاق واسع من قبل تجار السلع لقياس عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. وهي غالبا ما تكون عنصرا حاسما في ترسانات التداول للمتداولين الذين يعيشون من خلال القول المأثور القديم، & # 34؛ شراء منخفضة، بيع عالية. & # 34؛


شرح مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية هو أحد مؤشرات الزخم الأكثر شعبية، وربما يكون من الأسهل للاستخدام. يقيس مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع على مقياس من 1 إلى 100.


الإعداد المشترك لمؤشر القوة النسبية هو 14. وهذا يعني أنه يتتبع آخر 14 فترة، ما إذا كانت تلك الفترات هي أيام أو 5 دقائق أشرطة على الرسم البياني.


والشيء الرئيسي الذي تريد مشاهدته هو القراءات فوق 70 أو أقل من 30. عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70، فهذا يعني أن السوق في ذروة الشراء وربما بسبب التصحيح. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، فإن السوق يزداد ذروة البيع وقد يكون بسبب الارتفاع. وبطبيعة الحال، يجب أن تستخدم هذه الأرقام فقط كمقياس لمساعدتك في قرارات الشراء والبيع، وليس كنظام التداول.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


وقد كتب العديد من الكتب على التداول مع مؤشرات الزخم ومؤشر القوة النسبية، وهناك نظريات متعددة على القيام بذلك. بعض الطرق هي القمامة كاملة، ولكن العديد من التجار استخدام بنجاح مؤشر القوة النسبية بطرق فريدة خاصة بهم.


واحدة من أفضل الطرق لاستخدام مؤشر القوة النسبية هو اتباع هذا الاتجاه ودخول السوق على التراجع داخل الاتجاه. أولا تحديد سوق تتجه.


إذا وجدت سوقا يتجه نحو الارتفاع، فمن المرجح أن يكون مؤشر القوة النسبية بالقرب من مستوى ذروة شراء 70. سوف تبحث عن فرصة شراء عندما يصحح السوق عندما يصل مؤشر القوة النسبية إلى مستوى ذروة البيع بالقرب من 30.


هذا الأسلوب هو وسيلة سهلة لتحديد فرص الشراء في الأسواق تتجه.


فإن مؤشر القوة النسبية سوف يمنعك من مطاردة السوق التي في حالة ذروة الشراء. خطرك أقل بكثير إذا كنت تشتري سوقا صاعدة عندما لا تكون في حالة ذروة شراء. هذا الأسلوب التجاري يساعد أيضا التاجر ممارسة الصبر والانضباط. لا يمكن للعديد من التجار المبتدئين الجلوس ومشاهدة سوق أعلى. أنها لا محالة مطاردة السوق وغالبا ما تدخل في عالية لهذا التحرك.


السؤال الذي يطرحه العديد من التجار هو ما إذا كان ينبغي عليهم ببساطة شراء عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30 أو يبيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70. سيكون الجواب لا. إذا كنت تشتري تصحيحا في اتجاه ما وأن مؤشر القوة النسبية يقع في نطاق مرغوب فيه، فابحث عن نقطة دخول. وغالبا ما تكون نقطة الدخول هذه منطقة دعم للاتجاه الصاعد ومقاومة للاتجاه الهبوطي. يمكنك أيضا البحث عن الانعكاسات الفنية التي تشير إلى جعل السوق بدوره حادا.


هذا يمنحك ثلاث قواعد جيدة لدخول التجارة: اتبع الاتجاه، أدخل على التراجع، وأدخل على دعم قوي أو مستوى المقاومة.


نصائح التداول على مؤشر القوة النسبية.


بعض الأسواق سوف تدخل في اتجاهات قوية جدا في بعض الأحيان دون الكثير من التصحيح. يمكن لمؤشر القوة النسبية البقاء عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. لا تبيع أسواق الشراء المفرط بشكل أعمى.


وقد تم حرق الكثير من التجار مما يجعل هذا الخطأ.


سيقوم معظم المتداولين ذوي الخبرة بتعديل البارامترات على مؤشر القوة النسبية للوفاء بأسلوب التداول. بعض التجار على المدى القصير، وأنها مثل مؤشر القوة النسبية تتحرك بسرعة بحيث ضبط فترات إلى عدد أقل مثل 4. يمكنك أيضا مشاهدة مستويات مختلفة لذروة الشراء وذروة البيع.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.


بواسطة ووكر انكلترا.


في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.


يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.


دعونا نبدأ!


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التفكير وراء عمليات الانتقال.


عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


شاهد خط المركز.


جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم مؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.


تحقق من المعلمات.


يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا يجعله أفضل الإعداد للتداول الخاص بك. يستخدم التجار على المدى القصير عادة فترة أصغر، مثل مؤشر القوة النسبية 7 فترة، لإنشاء مؤشر مذبذب أكثر. في حين أن التجار على المدى الطويل قد تختار لفترة أعلى، مثل مؤشر القوة النسبية 25 فترة) لخط مؤشر الأم.


في المقارنة الأخيرة، يمكنك أن ترى خط 9 رسي الفترة جنبا إلى جنب مع خط رسي 25 فترة. في حين قد لا يبدو هناك الكثير من الفرق للوهلة الأولى، وإيلاء اهتمام وثيق إلى خط الوسط جنبا إلى جنب مع عمليات الانتقال من القيم 70 و 30. مؤشر القوة النسبية 9 في الجزء العلوي من الرسم البياني لديه تذبذب أكثر بكثير بالمقارنة مع رسي 25 نظيره.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment