Saturday 17 March 2018

استراتيجيات التداول حصة أستراليا


حصة نصائح التداول - دليل الاسترالي للاستثمار في سوق الأسهم.


& كوت؛ الهدف من هذا الموقع هو إظهار مدى قدرة الأستراليين العاديين على كسب أرباح كبيرة من سوق الأسهم & # 151؛ دون التعرض لمخاطر غير ضرورية & # 151؛ كل شرح بلغة بسيطة وسهلة الفهم. & كوت؛


ومن الملحوظ أن أستراليا لديها واحدة من أعلى نسب ملكية الأسهم في العالم & # 151؛ شيء مثل 40٪ من الاستراليين هم من المساهمين.


ما هو الجذب؟ & # 133؛


حسنا، وبصرف النظر عن عوائد تاريخية محترمة، واحدة من الفوائد التي يحب معظم المستثمرين عن سوق الأسهم هو السيولة.


الاستثمار السائل هو واحد التي يمكن شراؤها بسهولة وبيعها.


وبالمقارنة مع الاستثمارات الأخرى التي لها عوائد تاريخية مماثلة & # 151؛ مثل سوق العقارات & # 151؛ أسهم سهلة بشكل لا يصدق لشراء وبيع، مع اتخاذ قدر من الجهد كما يأمر البيتزا!


مكالمة هاتفية واحدة إلى الوسيط الخاص بك لا خدعة. أو إذا كان هذا هو الكثير من المتاعب، ووضع النظام الخاص بك عن طريق الإنترنت.


إذا كنت بحاجة إلى الوصول الفوري إلى النقد في حالات الطوارئ، والأسهم هي سهلة مثل بيع & # 151؛ لا أشهر الانتظار، أو حتى سنوات، للعثور على المشتري والتخلص من الاستثمار الخاص.


وعلى الجانب السفلي؟ & # 133؛


ليست مخاطر السوق.


ونحن نعلم جميعا أن الملكية ترتفع فقط، أليس كذلك؟ & # 151؛ بعد كل شيء، & # 147؛ انهم لا يجعل أي مزيد من الأرض! & # 148 ؛.


في حين أن سوق الأسهم & # 133؛ كذلك يمكن أن تحطم في أي وقت. كل شيء هو مجرد نوع من كازينو متطورة. حق؟


حسنا، هذا غالبا ما يكون الإدراك الشعبي. ولكن دعونا ننظر إلى واقع & # 133؛


وهنا رسم بياني للمؤشر جميع أورديناريز (تاريخيا، ومؤشر البورصة الأسترالية الرئيسية) من ياهو! الموقع المالي. انها تذهب من عام 1984 (بقدر ما تتوفر البيانات على ياهو!) حتى وقت كتابة هذا التقرير. يمكننا أن نرى أن المؤشر قد ارتفع من حوالي 700 نقطة إلى حوالي 6300 نقطة على مدى ال 23 سنة الماضية & # 151؛ أي بزيادة متوسطها أكثر من 10٪ سنويا.


وتشمل هذه الفترة تحطم '87 & # 148؛ & # 147؛ 9/11 & # 148؛ و غزو الولايات المتحدة للعراق & # 148؛ جميع فترات بيع الذعر وضوحا.


ما هو أكثر من ذلك، على الرغم من كل الصعود والهبوط، فإن الزيادة متسقة بشكل ملحوظ & # 151؛ كان السوق أعلى في عام 1990 من عام 1985، وهو أعلى في عام 1995 عن عام 1990، وهو أعلى في عام 2000، وفي عام 2005، وما زال أعلى مما كنت أكتبه.


فولاتيليتي & # 151؛ نعمة أو لعنة؟


ومع ذلك، يمكننا أن نرى أن هناك استمر فترات الهبوط في السوق. تصور & # 147؛ المخاطرة & # 148؛ في سوق الأسهم يأتي من فولاتيليتي لها. على الرغم من أن السوق يبدو أن تتحرك باستمرار مع مرور الوقت، فإنه لا يفعل ذلك على نحو سلس ويمكن التنبؤ به. هذا الخط هو جاغد. على المدى القصير، ويبدو أن السوق للقفز صعودا وهبوطا في كل مكان. ذي & # 147؛ جاغدنيس & # 148؛ هو ما نشير إليه بأنه تقلب.


وضع قليلا أكثر علميا، وتقلب يشير إلى قدرة السوق على التحرك صعودا وهبوطا بشكل ملحوظ في فترة قصيرة من الزمن.


ومن المفارقات، أن التقلب الشديد الذي يضع الناس بعيدا عن الاستثمار في سوق الأسهم، يمكن أن يكون واحدا من أعظم نعمة للمستثمر.


بعد كل شيء، إذا كان السوق لديه & # 147؛ القدرة على إجراء تحركات كبيرة في فترة قصيرة من الزمن & # 148 ؛، ثم لديه القدرة على العودة أرباح كبيرة في فترة قصيرة من الزمن & # 151؛ والأرباح التي لن تكون متاحة إذا كان السوق تتحرك صعودا على نحو متقلب بطريقة يمكن التنبؤ بها.


(ولكنني سأحافظ على مزيد من المناقشة لأفراح التقلبات لصفحة لاحقة.)


هل هناك عنصر من المخاطر ينطوي على الاستثمار في سوق الأسهم؟ بالطبع هناك! كما هو الحال في أي استثمار لديه القدرة على توفير عوائد أكبر من المتوسط.


ولكن سوف تتعلم قريبا أن المخاطر يمكن السيطرة عليها وإدارتها من قبل مجموعة متنوعة من التقنيات بما في ذلك التحجيم الموقف، ووقف الخسائر و & # 147؛ التحوط & # 148 ؛.


سهم التداول بسيط & # 151؛ الناس جعله سيم معقدة!


عندما أشاهد أخبار البورصة في الأخبار المسائية، غالبا ما أحصل على انطباع بأن هناك مؤامرة في صناعة الخدمات المالية لجعل الأعمال التجارية بأكملها من الاستثمار في سوق الأسهم تبدو غامضة ومعقدة للجمهور العادي قدر الإمكان. تعزى المعاني بورتنتوس إلى الأكثر تافهة من تحركات السوق.


التجار أنفسهم في كثير من الأحيان يبدو أن نفرح في اختراع مؤشرات رياضية معقدة لتطبيق على الرسوم البيانية سعر السهم. ويبدو أن بعض مجالات الانضباط في التحليل الفني لأسعار الأسهم (مثل زوايا غان وأمواج إليوت وتصرفات فيبوناتشي) تدين بالكثير من التصوف كالرياضيات.


والسوق غارق في المصطلحات غامضة مما يجعلها تبدو أكثر محيرة لمعظم الناس.


لسوء الحظ، كل هذا التعقيد ينظر يميل إلى جعل الناس يعتمدون على مشورة الآخرين عند الاستثمار في السوق & # 151؛ أو تجنب السوق تماما. شخصيا، لا أعتقد أن أي خيار هو خطوة جيدة.


أنا مؤمن كبير في تحمل المسؤولية عن المال الخاص واتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك، بدلا من الاعتماد على المشورة من الخبراء المفترض & # 151؛ الذين غالبا ما يكون لديهم مصلحة ثابتة في الاستثمارات التي توجه لكم نحو.


وليس هناك شك في أن سوق الأسهم هو أداة استثمارية كبيرة. وبصرف النظر عن إمكانات العوائد المرتفعة وسهولة البيع والشراء، يمكنك البدء مع كمية صغيرة من رأس المال الاستثماري، وتكاليف المعاملات (أي الوساطة) منخفضة نسبيا بالمقارنة مع الاستثمارات الشعبية الأخرى مثل الممتلكات.


الوقت للتخلص من السوق!


والحقيقة هي، ناجحة، مربحة الاستثمار في السوق حصة ليست حقا أن من الصعب. انها ببساطة ليست ضرورية لفهم كل من الداخل والخارجية من السوق من أجل تحقيق أرباح جيدة. في الواقع، فإن تجار الأسهم الأكثر نجاحا استخدام استراتيجيات بسيطة وأساسية وسهلة الفهم.


هناك استراتيجيات يمكن أن تجعلك الأرباح في الارتفاع، السقوط، أو حتى جانبية تتجه الأسواق.


الهدف من نصائح التداول حصة هو إظهار كيف العاديين الاستراليين يمكن أن تكسب أرباحا كبيرة من سوق الأسهم & # 151؛ دون التعرض لمخاطر غير ضرورية & # 151؛ كل شرح بلغة بسيطة وسهلة الفهم.


لذلك دعونا نصل إلى ذلك! & # 133؛


يناقش الطريقتين الأساسيتين لإيجاد الحق في الاستثمار في.


يفسر الفرق بين التجار والمستثمرين & # 133؛ ولماذا التقلب هو صديقك!


يدخل قوة ليفيراج & # 151؛ مع تحذير!


ستة استراتيجيات التداول حصة ناجحة.


بواسطة ديل جيلهام.


حتى هنا هي استراتيجيات تداول الأسهم الستة.


استراتيجية تداول الأسهم 1.


التداول الناجح لسوق الأسهم لا يتعلق بكمية الأموال التي تقوم بها.


قد تفاجأ بهذا البيان، ومع ذلك، فإن الاستثمار الناجح في سوق الأسهم ليس عن مقدار المال الذي تقوم به، بل هو حول كم كنت لا تخسر. وبعبارة أخرى، فهو يتعلق بالتقليل من المخاطر، وليس تعظيم الأرباح. الطريقة الأكثر فعالية للحد من المخاطر هي وضع وقف الخسارة.


وقف الخسارة هو جزء مهم جدا في جميع استراتيجيات التداول حصة الخاص بك، وهي ببساطة نقطة السعر حيث كنت ترغب في بيع للحفاظ على رأس المال إذا تحولت مؤخرا دخلت التجارة ضدك، أو لحماية أرباح التجارة الفائزة. لسوء الحظ، فإن معظم 'سيكون' التجار لا تستخدم وقف الخسائر، أو هي سيئة للغاية في الخروج من الصفقات، وعلى هذا النحو، هي غير مربحة إلى حد كبير مع مرور الوقت.


استراتيجية تداول الأسهم 2.


'توقيت' سوق الأسهم أمر ضروري لنجاح التداول الخاص بك.


ويقول العديد من المستثمرين أن استراتيجية "شراء وعقد" هي أفضل وسيلة لتحقيق مكاسب سوقية متفوقة. ومع ذلك، فإن معظم اعتماد هذا النهج على مدى العقد الماضي قد شهدت انخفاض قيمة المحفظة بنسبة تقدر ب 50٪ خلال أحلك الأيام من غفك. مما يجعل الأمور أسوأ، من أجل إعادة نفس القيمة قبل غفك محفظة يجب أن ترتفع بنسبة 100٪!


من خلال التداول بنشاط يمكنك تحقيق عائد أعلى بكثير، حيث أن الأسهم سوف ترتفع عموما في القيمة لمدة تتراوح بين 12 شهرا إلى خمس سنوات قبل أن يتراجع في السعر لفترات مماثلة. استخدام & # 8216؛ شراء مع الاستمرار & # 8217؛ سوف نرى المكاسب التي تحققت خلال الفترات الصاعدة دمرت عندما تتحكم الدببة، والتي تقوم بها على أساس منتظم إلى حد ما.


اعتماد تقنية بسيطة للحفاظ على رأس المال، مثل وقف الخسارة، وسوف نرى عوائد الخاص بك مجمع أسرع بكثير من مجرد عقد على أمل على أفضل.


استراتيجية تداول الأسهم 3.


الاستثمار فقط في نوعية الأسهم الأسهم الزرقاء.


هناك قول مأثور أن & # 8216؛ تحصل على ما تدفعه مقابل & # 8217؛، وهذا شعار يمتد إلى سوق الأسهم. واحدة من الاستراتيجيات الرئيسية لنجاح التداول والاستثمار هو شراء فقط الشركات ذات الجودة العالية ذات تاريخ من العوائد الصلبة. ومع ذلك، أرى الكثير من التجار الذين يعتقدون خطأ أن & # 8216؛ قرش مخيف & # 8217؛ عقد المفتاح لكسب ثروة كبيرة، ولكن هذا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، والقضية.


أعتقد أنه من هذا الطريق. إذا كنت تبحث عن توظيف شخص ما، هل تفعل ذلك ببساطة على شرط أن خدماتهم كانت رخيصة؟ بالطبع لا!! كنت تريد أن تعرف أن لديهم سجل جيد وقادرة على استكمال المهام التي كنت قد استأجرت لهم.


شراء أسهم الجودة هو نفسه إلى حد كبير. من الضروري أن تشتري أسهم ذات آفاق نمو / دخل متينة تدار من قبل فريق محترم. اترك & # 8216؛ بيني دريادفولس & # 8217؛ إلى المقامرين والتجار غير المتعلمين والمستثمرين.


استراتيجية تداول الأسهم 4.


هناك نوعان من المركبات العاطفية التي تدفع سوق الأسهم، ويجري الخوف والجشع. الطمع يهيمن على المشهد العاطفي للتجار عندما الأوقات جيدة، والخوف الركلات في عندما تكون الأمور سيئة. في الأسواق الصاعدة، سترى العديد من التجار يستفيدون من الهدوء والتداول فقط عن أي شيء يتحرك & # 8211؛ فإن السوق المتصاعدة عموما إخفاء أخطائهم. ومع ذلك، كما أن الرافعة المالية يمكن أن تزيد بشكل كبير من العائدات، يتم تضخيم الخسائر أيضا، وخاصة في سوق هبوط.


تلك الجديدة إلى السوق غالبا ما تغري التسويق الهوى والعائدات العالية المحتملة التي يمكن الحصول عليها من العقود مقابل الفروقات، الخيارات، الأوامر والعقود الآجلة، ومع ذلك فشلت معظم لجعل أي شيء. ويرجع ذلك إلى أن الأسواق في الأسواق الدب تصبح متناثرة مع التجار المحتملين الذين فقدوا كل أرباحهم السابقة، وأحيانا أكثر من خلال الإفراط في استخدام النفوذ وضعف المهارات والخوف.


وكقاعدة عامة، إذا كنت لا تستطيع أن تتداول بشكل مربح على أسهم الشركة على أساس ثابت، لا تحاول تداول أدوات أخرى.


استراتيجية تداول الأسهم 5.


لقد سمعنا جميعا قولنا "لا تضع كل بيضك في سلة واحدة"، وهناك سبب وجيه لذلك - لمجرد أنه إذا وضعت كل ما تبذلونه من المال في استثمار واحد والاستثمار يذهب سيئا، فإنك ستخسر كل من أموالك. ولذلك، فمن المنطقي لنشر أموالك عبر فئات الأصول المختلفة. ومع ذلك، فإن الكثيرين في هذه الصناعة يشجعون التنويع ضمن فئة الأصول، حيث يمكن أن يرتفع أداء الاستثمار.


علی سبیل المثال، نجد أن معظم الناس یحملون کثیرا من الأسھم في محفظتھم. شخص ما يملك محفظة مفرطة التنوع سوف تميل إلى العثور على أن ثلث مخزونها آخذ في الارتفاع، في حين أن الثلثين الآخرين إما السفر جانبية، أو أسوأ & # 8211؛ أسفل. معظم الحصول على تنويع الخطأ، وذلك لإظهار بشكل صحيح لماذا لماذا أوضح هذا، جنبا إلى جنب مع أساطير السوق الأخرى في كتابي & # 8216؛ كيفية التغلب على الأموال المدارة بنسبة 20٪ & # 8217؛.


وبما أننا نرغب فقط في التمسك بالمخزون الذي يرتفع، فمن المنطقي التخلص من تلك التي لا تؤدي، وتقييد محفظة ما بين 5 و 12 سهما. فمن الأسهل بكثير لتحديد عدد قليل من الأسهم المتصاعدة، والمحفظة هو أسهل بكثير لإدارة، وإلى أعلى تشغيله سوف توفر المال على رسوم المعاملات.


هل تعلم أن الجزء المنطقي من الدماغ هو أصغر بكثير من الجانب العاطفي؟ من أجل اتخاذ قرارات ذكية حول اموالك فمن المنطقي أن تحتاج إلى الجانب المنطقي للسيطرة، ولكن العكس هو الحال عادة مرة واحدة في تلميح من الخوف أو الجشع يحدد في هذا هو السبب الرئيسي لماذا نرى خلاف ذلك الناس ذكاء مطاردة "الثراء السريع" الأوهام، أو شنق على الأسهم التي فقدت قيمة كبيرة - مجال القرارات المالية مدفوعة عاطفيا.


في الأسابيع الأخيرة، وخلال غفك، ولدنا شاهد على ما يمكن أن بداية الخوف للأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، هناك طريقة لتجنب ذلك، أي أن يكون لديك خطة صلبة في مكانها لكيفية، والأهم من ذلك، كيف لن، استثمار ثروتك، والتمسك خطتك.


لذلك هناك لديك ستة استراتيجيات التداول حصة ناجحة. هل تريد المزيد؟ اتبع هذا الرابط لمعرفة كيف يمكنك أن تتعلم لإنشاء خطتك الخاصة للتداول في سوق الأسهم.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


ربط امتياز على الاستعداد لتجارة السلع وتعلم التجارة & # 8211؛ جزء 2 بلوقماستر على حصة نصائح السوق أناميكا على حصة نصائح السوق كم عدد الأسهم يجب أن تعقد؟ - ديل جيلهام أحدث أسك النشرة الإخبارية المادة - الثروة داخل المدونة على الموارد الأسهم & # 8211؛ أحدث مقالة لدينا أسك مختبر أبحاث الأسهم على حصة نصائح السوق.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 · ويالث ويثين أفسل نو: 226347 | ترخيص ائتمان رقم: 419981 | رتو نو: 21917 - تسجيل الدخول.


استراتيجيات التداول حصة أستراليا. وتشمل استراتيجيات التداول خيارات الأسهم قصيرة الاصطناعية كلا من خيارات الاتصال ووضع. وبما أن الغرض من استراتيجية الخيارات هذه هو الاستفادة من انخفاض أسعار الأسهم.


[الهندية] كيفية التجارة وكسب روبية 2000 يوميا في استراتيجيات التداول الآجلة نيفتي في الهند؟


استراتيجيات التداول حصة أستراليا. للأشخاص مشغول الرغبة في التجارة على المدى القصير. استراتيجية التداول على المدى القصير. و باور Setups يقدم مخزونات الأسهم واستراتيجيات التداول على المدى القصير تغطي كلا من الأسهم الاسترالية والولايات المتحدة. استراتيجياتنا هي بسيطة لمتابعة وسريعة لتنفيذ. جميع الاستراتيجيات هي في نهاية اليوم حتى لا تحتاج.


نحن متحمسون لنعلن أن روبنهود سوف تتوسع دوليا، بدءا من أستراليا. اطلع على مشاركة المدونة للحصول على التفاصيل.


بدأت روبنهود مع فكرة أن الوساطة التي تعتمد على التكنولوجيا يمكن أن تعمل مع أقل بكثير النفقات العامة. قطعنا الدهون التي تجعل وساطة أخرى مكلفة المئات من المواقع واجهة وإدارة الحساب اليدوي.


روبنهود يستخدم للدولة من بين الفن التدابير الأمنية عند التعامل مع المعلومات الخاصة بك. يتم تشفير المعلومات الشخصية الحساسة بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن. الكتيب التوضيحي متاح عند الطلب أو في الاشتراك في الوصول المبكر. يرجى الاطلاع على جدول العمولة والرسوم. روبنهود ليست مرخصة لبيع الأوراق المالية في أستراليا أو للمواطنين والمقيمين الأستراليين، ولن تسمح لهم بشراء أو بيع الأوراق المالية من خلال تطبيقه حتى يتم الموافقة على الانخراط في الأوراق المالية والاستثمار الأعمال من قبل الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية عمولة.


روبنهود هو متاح حاليا لسكان الولايات المتحدة القانونية أكثر من 18 سنة من العمر فقط. روبنهود لا تقدم المشورة المالية أو التوصية الأوراق المالية من خلال استخدام موقعها ويخول لها الانخراط في أعمال الأوراق المالية فقط في الولايات المتحدة.


روبنهود قادم إلى أستراليا نحن متحمسون أن نعلن أن روبنهود سوف تتوسع دوليا، بدءا من أستراليا. نقول وداعا لعمولات التداول ومرحبا لمستقبل التداول. تعلم كيفية كسب المال. حماية الحساب آمنة ومشفرة روبنهود يستخدم للدولة من بين الفن التدابير الأمنية عند التعامل مع المعلومات الخاصة بك.


البقاء على رأس محفظتك. التنفيذ السريع في سوق الأسهم، يمكن أن يعني جزء من الثانية الفرق بين الربح والخسارة. وقد قام فريقنا ببناء أنظمة تداول منخفضة الكمون تستخدم من قبل بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم، ونحن جلب هذه الخبرة ل روبنهود. كعميل روبنهود، أوامر الخاصة بك ذاتيا سوف تتلقى أفضل تنفيذ التجارة ممكن.


البيانات في الوقت الحقيقي بيانات السوق تدفق روبنهود لبيانات السوق من التبادلات في الوقت الحقيقي. حتى في حين أن بعض السمسرة تأخير يقتبس تصل إلى 20 دقيقة وتهمة للبيانات في الوقت الحقيقي، ستحصل على ونقلت في الوقت المناسب مجانا مع روبنهود. الإخطارات الذكية روبنهود يخطر لك مقدما من الأحداث المجدولة مثل الأرباح، والأرباح، أو انشقاقات، حتى تتمكن من الحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات في الوقت المناسب.


نحن فريق من المواطنين الرقميين ذوي الخبرة المالية العميقة، بدعم من بعض من أبرز المستثمرين في العالم. روبنهود مرخصة فقط لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية، للمواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة، ولن تسمح لأي شخص ليس مقيما الولايات المتحدة القانونية لشراء أو بيع الأوراق المالية من خلال تطبيقه حتى يتم الموافقة على الانخراط في والأوراق المالية، والأعمال الاستثمارية من قبل الجهة التنظيمية المختصة في الولاية القضائية الأجنبية.


روبنهود لا تقدم المشورة المالية أو التوصية الأوراق المالية من خلال استخدام موقعها ويخول لها الانخراط في أعمال الأوراق المالية فقط في الولايات المتحدة. الوصول المبكر إلى قائمة الانتظار ل روبنهود للويب لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يفسر على أنه تأكيدا على فتح حساب الوساطة أو حتى الموافقة على فتح. ويمكن إعطاء الأولوية للعملاء الحاليين والمشتركين روبنهود الذهب. روبنهود مسجل حاليا في الولايات القضائية التالية.


هذا ليس عرضا أو طلب عرض أو نصيحة لشراء أو بيع أوراق مالية أو فتح حساب وساطة في أي ولاية قضائية حيث لا يتم تسجيل روبنهود. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر والأداء السابق للأمن أو المنتج المالي لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. نضع في اعتبارنا أنه في حين أن التنويع قد يساعد على نشر المخاطر فإنه لا يضمن الربح، أو حماية ضد الخسارة، في السوق أسفل.


هناك دائما احتمال فقدان المال عند الاستثمار في الأوراق المالية، أو غيرها من المنتجات المالية. يجب على المستثمرين النظر في أهدافهم الاستثمارية والمخاطر بعناية قبل الاستثمار. يجب أن يدرك المستثمرون أن استجابة النظام وسعر التنفيذ والسرعة والسيولة وبيانات السوق وأوقات الوصول إلى الحساب تتأثر بعوامل عديدة، بما في ذلك تقلبات السوق وحجم ونوع النظام وظروف السوق وأداء النظام وعوامل أخرى.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. قبل استخدام الهامش، يجب على العملاء تحديد ما إذا كان هذا النوع من استراتيجية التداول هو حق لهم نظرا لأهدافهم الاستثمارية المحددة، والخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر، والوضع المالي.


تتضمن هذه الإفصاحات معلومات عن سياسات الإقراض ورسوم الفائدة والمخاطر المرتبطة بحسابات الهامش. ینبغي علی المستثمرین أن یأخذوا بعین الإعتبار الأھداف الاستثماریة والمخاطر الفريدة لصنادیق الاستثمار المتداولة في أسواق الصنادیق المتداولة قبل الاستثمار. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لمخاطر مماثلة لمخاطر المحافظ المتنوعة الأخرى.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. وعلى الرغم من أن صناديق الاستثمار المتداولة مصممة لتوفير نتائج استثمارية تتوافق عموما مع أداء مؤشراتها الأساسية، فإنها قد لا تكون قادرة على تكرار أداء المؤشرات بدقة بسبب النفقات وعوامل أخرى.


تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب قراءتها بعناية قبل الاستثمار. ويتعين على صناديق الاستثمار المتداولة توزيع أرباح المحفظة على المساهمين في نهاية السنة.


وقد تتولد هذه المكاسب عن طريق إعادة توازن المحفظة أو الحاجة إلى تلبية متطلبات التنويع. كما سيؤدي تداول إتف إلى توليد عواقب ضريبية. ويمكن الاطلاع على توجيهات تنظيمية إضافية بشأن المنتجات المتداولة في البورصة بالنقر هنا.


معلومات الطرف الثالث المقدمة لميزات المنتج روبنهود، والاتصالات روبنهود والاتصالات الصادرة عن مجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية، وأسعار السوق والبيانات وغيرها من المعلومات المتاحة من خلال روبنهود المقصود لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود أن يكون عرضا أو التماس للشراء أو بيع من أي أداة مالية أو كتأكيد رسمي لأي معاملة.


إن المعلومات المقدمة ليس لها ما يبررها من حيث الاكتمال أو الدقة وتخضع للتغيير دون إشعار. يوفر موقع روبنهود مستخدميها روابط لمواقع وسائل الاعلام الاجتماعية و. وسائل الإعلام الاجتماعية المرتبطة والرسائل هي قبل بالسكان. ومع ذلك، يمكن حذف هذه الرسائل أو تحريرها من قبل المستخدمين روبنهود، الذين هم دون أي التزام لإرسال أي رسائل قبل بالسكان.


أي تعليقات أو البيانات الواردة هنا لا تعكس وجهات نظر روبنهود الأسواق المحدودة لاحظ أن بعض ميزات المنتج روبنهود المدرجة حاليا في التنمية وسوف تكون متاحة قريبا. يمكن العثور على معلومات إضافية عن الوسيط عن طريق النقر هنا.


الكذبة موتلي.


هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك. & # 13؛


هل تخيفك الخيارات؟ & # 13؛


انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار. "& # 13؛


والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بشكل سيء مثل "اليوم ...


للحفاظ على القراءة، أدخل عنوانك أو تسجيل الدخول أدناه.


هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك.


هل الخيارات تخيف لك؟


انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار ".


والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بها بشكل سيء مثل "تداول اليوم" لكثير من الذين يحاولون ذلك، وإلى حد ما خيارات تم تزييفتها من قبل نفس الفرشاة التي جعلت "المشتقات" كلمة سيئة بعد انفجار البنك العظيم من عام 2008.


لكننا نعتقد أن الخيارات "سوء الرد هو مبالغ فيه. مع القليل من المعرفة والرعاية، يمكن أن تكون الخيارات أدوات مفيدة جدا - حتى بالنسبة للمستثمرين المحافظين.


أداة مفيدة في أوقات غير مؤكدة.


هنا في أستراليا، سوق الخيارات هو صغير جدا وغير سائلة تماما. العكس صحيح في الولايات المتحدة. سوق الخيارات ضخم، وينمو بسرعة. من باب المجاملة من وسطاء رخيصة على الانترنت مثل أوبتيونسكسبريس والوسطاء التفاعلية، يمكن للمستثمرين الاستراليين بسرعة وبسهولة وبتكلفة زهيدة الخيارات الأمريكية.


معظم المستثمرين سوف يتعاملون مع خيارات التداول المتداولة على الأسهم أو المؤشرات، والتي تأتي في اثنين من النكهات الأساسية: يضع ويدعو. مكالمة تسمح لك لشراء (أو "دعوة بعيدا") الأسهم بسعر معين، ووضع يسمح لك لبيعه - في الخيار الخاص بك (وبالتالي اسم).


يمكنك شراء يضع والمكالمات، أو يمكنك إنشاء وبيعها - عملية تسمى "الكتابة" الخيارات. وفي كلتا الحالتين، فإنه عادة ما يكون فقط أكثر تعقيدا قليلا من شراء الأسهم - سيكون لديك أي مشكلة في معرفة ذلك.


الخيارات التي تشتريها (أو بيعها) جيدة لفترة زمنية محددة، وبعد ذلك تنتهي ببساطة إذا لم يتم استخدامها. تلك هي الأساسيات. يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت تفكر في ذلك لمدة دقيقة، يمكنك ان ترى مجموعة كاملة من الاحتمالات.


على أبسط المستويات، والخيارات هي وسيلة منخفضة التكلفة لاتخاذ موقف إذا كنت تعتقد أن خطوة كبيرة قادمة. أعتقد البنوك في لجولة أخرى من المتاعب، ولكن لا تريد خطر موقف قصير كبير؟ شراء يضع على بنك أوف أميركا (نيس: باك) أو البنوك الأخرى يتيح لك اتخاذ هذا الموقف مع أي أكثر عرضة للخطر من تكلفة الخيارات.


أعتقد سوف أبل (ناسداك: آبل) سهم نرى عثرة كبيرة مرة واحدة يتم الافراج عن فون 5 أخيرا، ولكن لم يكن لديك طن من النقد الاحتياطي للاستثمار؟ شراء المكالمات يتيح لك الحصول على بعض من هذا الاتجاه الصعودي دون ضخمة التزام النقدية الأمامية.


ولكننا مجرد خدش السطح. ماذا عن وسيلة منخفضة المخاطر (حقا) لتعزيز عوائد الأسهم الأسهم الخاصة بك في الأوقات التي لا يبدو أن السوق الذهاب إلى أي مكان؟ مثل، مثلا، الآن؟


استراتيجية الخيارات لبقية منا، في الوقت الراهن.


ونحن نعلم جميعا أن الأسهم التي تدفع أرباحا صلبة جيدة من خلال الأوقات الجيدة والسيئة هو شيء عظيم أن يكون. أسهم الأسهم الأمريكية الكبرى مثل فارما جانت جونسون & أمب؛ جونسون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: جنج) أو رقاقة وشراب غازي بيبسيكو (رمزها في بورصة نيويورك: بيب) هي حجر الزاوية في العديد من المحافظ. ولكن الأسهم مثل هذه لا تميل إلى أن تكون مزارعي كبيرة، وهذا هو السبب يمكنك أن تنظر في استخدام استراتيجية خيارات منخفضة المخاطر تسمى كتابة المكالمات المغطاة لتعزيز عوائد الخاص بك.


هذه هي استراتيجية بسيطة يمكن لأي مستثمر استخدامها. تعني كلمة "مغطاة" أننا نملك الأسهم الأساسية - وهذا ما يجعلها منخفضة المخاطر - ونحن نكتب المكالمات، مما يعني أننا نبيع لشخص آخر الحق في "استدعاء" المخزون الذي نملكه بسعر محدد مسبقا.


المكسرات والمسامير من المكالمات المغطاة.


الخطوة الأولى هي اختيار الأسهم المناسبة، وهي شركة تريد، ولكن ليس واحدا من المرجح أن نرى نموا كبيرا. هذا يمكن أن يكون الأسهم التي تملكها بالفعل، أو يمكنك شراء واحدة.


لنفترض أنك اشتريت 200 سهم من ماكدونالدز (رمزها في بورصة نيويورك: مسد) عند 85 دولارا. كنت تعتقد أنه في حين أنه من غير المرجح أن نوسيف، انها لن تذهب إلى القمر، إما - وهذا ليس لماذا قمت بشرائه. يمكنك كتابة اثنين من المكالمات (كل خيار يغطي 100 سهم) التي تعطي شخص ما الحق في شراء الأسهم منك في 95 $ بين الآن ومنتصف يناير كانون الثاني. اعتبارا من الكتابة، فإن السوق يدفع لك 1.50 $ للسهم الواحد لتلك المكالمات، أو 150 $ لكل منهما.


كيف يمكن أن تلعب هذه؟ هناك ثلاثة احتمالات:


السهم يذهب صعودا. مفاجأة! شعبية غير متوقعة من صدمة جديدة إيل ماكنوجيت يدفع الأسهم ميكي D ل 110 $ ضخمة في يناير كانون الثاني. ولكن للأسف، الخاص بك رأسا على عقب هو محدود - أسهمك الحصول على دعا بعيدا في 95 $. ومع ذلك، يمكنك جعل 10 $ حصة في الربح، بالإضافة إلى 1.50 $ سهم كنت حصلت على كتابة المكالمات. هذا هو كسب 13٪ هناك حق، بالإضافة إلى أي الأرباح التي جمعتها - لا رث جدا لرصيد الأسهم التي عقدتها لبضعة أشهر فقط أشهر. السهم يأخذ نوسيف. أو ربما ثعبان البحر منوجيت هو بالتخبط ملحمة، السهم ينخفض ​​إلى 60 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. هذا خطر مع أي مخزون. ولكن على الأقل جعلت أن 1.50 $ للسهم، ويمكنك كتابة مجموعة أخرى من المكالمات في يناير كانون الثاني. ويظل سعر السهم ثابتا نوعا ما. انها ترتفع قليلا، أو أسفل قليلا، ولكن ليس أكثر من 95 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. تهانينا! كنت قد عقدت مخزون ثابت خلال فترة من عدم اليقين في السوق، وحصلت على بعض النقود الإضافية عن طريق تلك المكالمات (وربما أرباح، أيضا).


النتيجة: ميزة إضافية.


كما ترون، فإن أكبر خطر مع استراتيجية دعوة مغطاة هو أنك سوف تفوت بعض من الاتجاه الصعودي إذا كان السهم يأخذ فجأة. ولكنك ستستمر في الربح - وإذا كنت تعتقد أن الأسهم من المرجح أن تقلع، انها ليست مرشحة لهذه الاستراتيجية.


كتابة المكالمات المغطاة لن تجعلك ثروة بين عشية وضحاها. ولكن التفكير في ذلك على النحو التالي: الأسهم مثل ماكدونالدز يستحق امتلاك لنمو مطرد، وزيادة تدريجية وعائد توزيعات أرباح صلبة من حوالي 3٪. إذا كنت تشتري ماكدونالدز في $ 85 وكتابة المكالمات المغطاة عليه أربع مرات في السنة لحوالي 1 دولار في كل مرة، أن 3٪ العائد يصبح أشبه 7٪ أو 8٪ العائد - لما مجموعه ربما 30 دقيقة من العمل المضافة على مسار من السنة. لن ترغب في امتلاك الأسهم من هذا القبيل؟


كتبت هذه المقالة في الأصل جون روزيفار ونشرت على كذبة. تم تحديثه. المادة التي أذن بها بروس جاكسون.


اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!


استراتيجيات الأسهم.


كذبة في الفيسبوك.


البقاء على اتصال مع كذبة.


تقرير خاص موتولي.


كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.


&نسخ؛ 2009 - 2017 ذي موتلي كذبة استراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.


ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

No comments:

Post a Comment