Wednesday 7 March 2018

أعلى 5 خيارات ثنائية الروبوت


أعلى الروبوتات الخيارات الثنائية لعام 2017.


الجميع يحب أن يكون نظام يجعلهم المال أثناء النوم، والسفر، أو مشغولون مع مهام أخرى، مثل وظيفة بدوام كامل.


في ليغالبيناريروبوت، لقد راجعنا أفضل الروبوتات أوتوترادينغ مع النتائج التي يتم التحقق 100٪ من قبلنا.


ينطوي تداول السيارات على استخدام الأنظمة والأدوات لأتمتة الصفقات في مثل هذه الطريقة التي التجار لا تضطر إلى الضغط يدويا على زر التنفيذ.


هذا هو مفهوم مماثل لتلك المستخدمة في تداول العملات الأجنبية، حيث التجار قادرون على رمز مختلف الرسائل (على سبيل المثال على منصة MT4)، بطريقة حتى أنه عندما لا يكون حولها، ونظام MT4 يختار الصفقات على أساس تلك القواعد و ينفذ وفقا لذلك.


لمعرفة إكسكاتلي كيف تعمل الآلي الروبوتات الفوركس، 7binaryoptions يقدم مدهش اندماج في أعمالهم وشرح مدى فعالية يمكن أن يكون.


في الخيارات الثنائية، هناك تعديل طفيف بمعنى أن الثنائيات لها فترات انتهاء، في حين أن تداول الفوركس لا تنتهي صلاحيته إلا إذا قمت بإدراج حدود وقف الخسارة / الربح، أو نفاد حدود الحساب / الهامش.


الاجتماعية / نسخ التداول.


هذا النوع من التداول حصل على اسمه من ميزات وسائل الاعلام الاجتماعية المدرجة في النظام. الاجتماعية / تداول نسخة يشير أساسا إلى شكل التداول حيث التجار يجتمعون من أجل الخير العام مساعدة بعضهم البعض. بل هو منصة وضعت للسماح للتجار لنسخ الصفقات الآخرين لفترة معينة.


هذا النشاط يمكن أن ينطوي على نسخ الصفقات متعددة في وقت واحد من بين مختلف التجار أو ببساطة نسخ الصفقات من تاجر خبير واحد. معظم منصات الفوركس لديها بالفعل هذه الميزة بما في ذلك أيوندو منصة التداول الاجتماعي، منصة إتورو و تراديو، من بين أمور أخرى.


أما بالنسبة للخيارات الثنائية، والأمثلة الجيدة تأتي في شكل بيستوكوبي، زولوتريد، و أنوبتيون في كوبوب منصة التداول الاجتماعي.


الخيارات الثنائية الروبوتات.


هذه هي شائعة جدا في هذه الأيام كما العديد من المطورين والتجار الخبراء نتكاتف من أجل التوصل إلى الروبوتات التجارية لبيعها للجماهير التي لعاب للانضمام إلى سوق الخيارات الثنائية، ولكن تفتقر إلى المهارات والخبرة لتحقيق النجاح.


أفضل مثال في هذه الحالة هو ثنائي الخيار روبوت و بيناريوبتيونروبوت.


الخيارات الثنائية إشارات السيارات.


وهذا يشبه إلى حد كبير الروبوتات الخيارات الثنائية، ولكن في هذه الحالة، تم تصميم النظام في مثل هذه الطريقة أن التجار الحصول على إشارات أولا، وبعد ذلك، فإنها يمكن أن تختار ما إذا كان أو لم يكن لتنفيذ.


يتم إنشاء هذه الإشارات تلقائيا بناء على عدد من المؤشرات الفنية. في معظم الحالات، تتاح للمتداولين الفرصة أيضا لتفعيل زر التداول التلقائي. المثال المثالي في هذه الحالة يتضمن بيناريهدجيفوند، سيغنالبوش و ألغو-بيت، من بين أمور أخرى.


الروبوت ثنائي 365.


ثنائي الروبوت 365 هو خيار NO.1 لعام 2017. أنها توفر لك نتائج حية على موقعه على الانترنت، ودعم 24/7 والخدمة مجانية للانضمام!


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


أفضل الخيارات الثنائية الروبوت.


أهم 5 مستخدمين في كانون الأول (ديسمبر) 2017.


أدناه يمكنك ان ترى نتائج أعلى 5 مستخدمين على BinaryRobot365. عند تسجيل الدخول إلى الروبوت ثنائي، يمكنك اختيار الإعدادات الخاصة بك وتهدف إلى تحقيق نتائج مماثلة للمستخدمين أدناه.


فوائد استخدام لدينا الخيارات الثنائية الروبوت.


على ماذا حصلت.


العديد من المستخدمين لدينا توليد ما يصل الى 90٪ معدل الفوز مع استراتيجياتها وأنظمة باستخدام الروبوت لدينا خيار ثنائي.


لدينا برنامج الروبوت ثنائي بسيط بشكل لا يصدق. تحتاج فقط لفتح حساب، انقر على أوتوتراد وسوف الروبوت الخيار تبدأ العمل على الفور!


يمكنك تكوين الخيارات الخاصة بك الروبوت استراتيجية التداول والمؤشرات للحصول على الحد الأقصى للفوز في الصفقات الخاصة بك.


سيكون لدينا الروبوت ثنائي تلقائيا وضع الصفقات في حسابك بالنسبة لك. هذا يسمح لك للتداول على مدار الساعة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج.


تقليل الخسائر الخاصة بك مع شركائنا متقدمة وقف الخسارة تنبيهات النظام. يمكنك تعيين لك خسائر بعد يوم لتجنب السحب.


لدينا خيارات الروبوت يعمل مع عدد من السماسرة المختلفة. اختر وسيطا جديدا من القائمة المنسدلة عند الاشتراك.


أفضل روبوت ثنائي - ابدأ الآن!


انها بسيطة مثل 1، 2، 3.


فتح وتمويل حساب في ثوان مع واحدة من وسطاء مختارة لدينا.


ضبط الإعدادات الخاصة بك، كمية التجارة والإعدادات الأخرى.


تتمتع الأرباح التي تحققت على حساب الوسيط الخاص بك مع شركائنا في التكنولوجيا لصناعة السيارات في التداول.


مؤشرات التداول.


واحد الذي هو بالنسبة لك؟


يمكنك الاختيار من بين المؤشرات الأكثر شعبية أدناه لإنشاء إستراتيجيتك الخاصة. نظامنا متوافق مع المؤشرات الستة التالية:


يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام أي من مؤشرات التداول شعبية 6 أدناه. نحن نقدم لك السيطرة الكاملة على حساب الروبوت ثنائي الخاص بك، نسبة المخاطر والمكافأة واستراتيجية لوضع الصفقات التلقائية.


اطلع على الأسئلة الشائعة أدناه!


خيار ثنائي هو الخيار الذي يحتوي على نوعين من النتيجة: الفوز أو الخسارة. عندما يفوز المستخدم التجارة في الخيارات الثنائية مع الروبوت ثنائي لدينا، وسوف تلقى دفع تعويضات محددة سلفا وثابتة، نظرا لهم من قبل وسيطهم.


على سبيل المثال، إذا كان العائد هو 90٪ والرهانات المستخدم 100 $ أن سعر الأصل لزيادة في فترة زمنية معينة، وسوف يفوز 90 $ هو زيادة الأصول في السعر، أو تفقد الأولي 100 $ إذا كان السعر يذهب في أوبوستي الاتجاه.


الخيارات الثنائية الروبوت هو التداول البرمجيات أو خوارزمية وضعت باستخدام المؤشرات الفنية الحديثة خصيصا لغرض أتمتة التداول ثنائي. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية الخبراء المستشارين في الفوركس، ثنائي الخيارات الروبوت هو بطريقة مشابهة ل إي.


يتم تطوير الروبوتات الثنائية لمساعدة التجار المبتدئين في محاولة لمعرفة الحبال في الخيارات الثنائية لتحقيق الأرباح لأنها اكتساب الخبرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التجار من ذوي الخبرة ممنوعة للاستفادة من البرنامج في الواقع، الخيارات الثنائية الروبوتات تستخدم على نطاق واسع من قبل أولئك الذين يعتبرون أنفسهم خبراء في السوق.


في حين أن مناطق العد كانت موجودة منذ عقود، بدأت الروبوتات الخيارات الثنائية فقط في المحاصيل حتى في أوائل 2010s. ومنذ ذلك الحين، واصلت جذب العديد من اللاعبين في سوق الخيارات الثنائية مع استمرار شعبيتها في الارتفاع. لا يتم تنظيم معظم الخيارات الثنائية الروبوتات، ولكن معظم الوسطاء شريك أنهم يعملون مع لديها لوائح مختلفة.


الخيارات الثنائية الروبوتات لديها شيء الميكانيكية عنهم. أنها ليست نوعا من الآلات مثل العديد من يتصور عندما يسمع أول عنهم. ومع ذلك، فهي مصممة لتنفيذ بعض التعليمات من تلقاء نفسها، وهذا هو كيف يحصلون على اسم الروبوت.


هناك نوعان رئيسيان من الروبوتات الثنائية. هناك تلك قابلة للتحميل وتلك التي هي على شبكة الإنترنت تماما.


تحميل الروبوتات الخيارات الثنائية.


تم تصميم هذه الخيارات الثنائية الروبوتات في مثل هذه الطريقة أن التجار يمكن بسهولة تحميل وحفظها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. فهي الأقل شعبية عند مقارنتها مع نظرائها على شبكة الإنترنت ولكن لديها نفس أو تقريبا نفس القدرات التشغيلية.


معظم هذه الخيارات الثنائية للتحميل تستخدم ثلاثة أنظمة تجارية متميزة لتزويد التجار مع مجموعة متنوعة من الخيارات اعتمادا على شهيتهم المخاطرة والخبرة ورأس المال التجاري. هذه هي النظام الكلاسيكي، مارتينغال، ونظام التداول فيبوناتشي. من الناحية المثالية الروبوت عادة ما يكون قائمة من وسطاء الشركاء التي يمكن للتجار تطبيق التداول الآلي. يجب على التجار اختيار وسيطهم المفضل من القائمة ومن ثم تحميل الروبوت إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


ويمكن بعد ذلك الوصول إلى الأموال المودعة لدى وسيطها من خلال لوحة التحكم في الروبوت التي يمكن من خلالها اختيار الأصول، وما هو المبلغ، والأطر الزمنية لتطبيق التداول الآلي. ويمكنهم أيضا ضبط المؤشرات التي يمكن للروبوت استخدامها عند اختيار وتنفيذ الصفقات نيابة عنهم.


بعض المؤشرات للاختيار من بينها تشمل ماسد، و بارابوليك سار، ومؤشر القوة النسبية، من بين أمور أخرى. يمكن للمتداولين دائما ضبط مؤشراتهم المفضلة لاستخدامها على أصول مختلفة، ويمكنهم دائما إلغاء تنشيط التداول الآلي عن طريق إلغاء تحديد الخيار في لوحة تحكم التداول في الروبوتات.


الروبوتات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت.


مع الإصدارات على شبكة الإنترنت من الروبوتات خيار ثنائي، التجار في الأساس لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج. يتم كل شيء على شبكة الإنترنت، وهو أسهل بكثير نظرا لحقيقة أن منصات الخيارات الثنائية الوساطة هي على شبكة الإنترنت. على هذا النحو، يتم توفير معظم هذه الروبوتات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية وتنوعت في الطبيعة.


هناك تلك التي عندما يتعلق الأمر التداول، لديها قدرات مماثلة لنوع للتحميل من الخيارات الثنائية الروبوتات، وهو ما يعني أن العملية هي إلى حد كبير مماثلة شريط تحميل جزء. النوع المشترك الآخر في النسخة المستندة إلى الويب من الروبوتات الخيارات الثنائية هو أكثر حول التداول الاجتماعي / نسخ وبالتالي تمكين التجار لنسخ الحرف من زملائهم لأطر زمنية مختلفة. يتطلب هذا النوع من التجار اختيار الخبراء الذين يجب اتباعهم بعناية لأن مكاسبهم تعتمد على نجاح الصفقات التي يتبعونها / نسخها.


وقد أثبتت الخيارات الثنائية الروبوتات مرارا وتكرارا أنها يمكن أن توفر وسيلة أفضل للتجار المبتدئين تسعى لكسب المال في السوق. ومع ذلك، كما أن معظم مقدمي سوف تميل إلى الإشارة في إخلاء المسؤولية؛ لا يمكن استخدام النتائج السابقة كأساس لضمان العودة المستقبلية.


ومع ذلك، هناك حدود أداء محددة يستخدمها التجار مقابل أي نتائج أداء سابقة للموفر قبل الاشتراك في خدمة متميزة.


على سبيل المثال، من أجل كسب المال في الخيارات الثنائية باستخدام الروبوت الخيارات الثنائية، يجب على الروبوت تحقيق 60٪ على الأقل متوسط ​​معدل الفوز. وذلك لأن معظم أنواع الخيارات المدرجة على مختلف منصات الوساطة تقدم التجار دفع تعويضات من حوالي 85٪.


وهذا يعني أنه إذا انتهت الصفقة الخاصة بك في المال، فإنك لا مضاعفة الاستثمار الخاص في هذا الأصل معين، ولكن بدلا من ذلك، يقيد لك 85٪. إذا كانت العودة 100٪، ثم معدل الفوز من 55٪ فقط سوف تكون كافية لجعل لكم المال في الخيارات الثنائية.


على هذا النحو، فمن المستحسن دائما أنه حتى إذا اخترت استخدام الروبوت الخيارات الثنائية، حاولت لنا وسيط الخيارات الثنائية التي توفر أفضل دفع تعويضات. وكلما ارتفع متوسط ​​العائد لكل صفقة، كلما انخفض معدل الربح المطلوب لك لكسب المال.


بالإضافة إلى ذلك، من أجل كسب المال مع الروبوت الخيارات الثنائية، فمن المهم أن تتأكد من أن مزود اخترت يمكن الوثوق بها. معظم مقدمي الروبوتات الثنائية وعد معدلات فوز عالية لتجارهم، فقط للتجار لإنهاء يجري خداع.


من أجل تجنب الوقوع في مثل هذه الفخاخ، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتحليل العناية الواجبة على مزود. تحقق ما إذا كان هناك أي تقارير احتيال عن مزود، وإلا محاولة لكسب المال باستخدام الروبوت الخيار ثنائي يمكن أن تتحول إلى أن يكون أسوأ قرار التداول التي سبق لك أن قدمت.


معظم الروبوتات الخيارات الثنائية تعتمد على المؤشرات الفنية لاخراج التجار، ولكن هناك غيرها التي تتضمن خوارزميات مخصصة التي تساعدهم على تصفية بعض الأحداث تتحرك السوق التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كارثية. لذلك، عند اختيار الخيارات الثنائية مزود خدمة الروبوت الخاص بك، أن يكون على حذر للتحقق ما إذا كان تم تصميم الروبوت لتصفية مثل هذه الأحداث.


وبما أن الروبوتات قد تم تطويرها تقنيا، فإن قدرتها على التنبؤ بدقة بحركة الأسعار أو سعر الصرف تعتمد على الأحداث التجريبية. وعلى هذا النحو، لا يمكن تضمين أحداث السوق التي لا يمكن قياسها بدقة ومراعاة في روبوت التداول. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية الروبوت الذي من المرجح أن تجعلك المال في سوق الخيارات الثنائية دائما قائمة القدرة على وقف التداول خلال هذه الأحداث السوق باعتبارها واحدة من السمات الرئيسية.


أما بالنسبة للروبوتات التي ليس لديها هذه الوظيفة، يمكن للمتداولين وقف التداول يدويا عن طريق إلغاء تنشيط ميزة أوتوترادينغ على لوحة التحكم في الخيارات الثنائية للروبوت. بعد انتهاء الحدث وتأثيره المتوقع، يمكن للتاجر بعد ذلك استئناف التداول الآلي ومشاهدة النظام كسب المال اعتمادا على متوسط ​​معدل الفوز.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن بعض الروبوتات تساعد التجار لكسب المال على أساس منتظم في حين أن الآخرين يمكن أن تذهب على مسودة. لذلك قد يكون مطلوبا الصبر في بعض الأحيان.


باستخدام BinaryRobot365 من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب والتبديل زر 'أوتوترادينغ' إلى 'أون'. سيؤدي ذلك إلى التداول في حسابك عن بعد.


يمكنك أيضا تخصيص إعدادات المؤشرات والاستراتيجيات المستخدمة من قبل المؤشرات لتعطيك السيطرة الكاملة على حسابك.


لا توجد لائحة محددة مجموعة للروبوتات الخيارات الثنائية، ولكن اعتمادا على مزود الخدمة المعطاة، وهناك تلك التي يتم تنظيمها في الواقع.


على سبيل المثال، يتم تشغيل معظم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل الشركات القابضة التي حصلت على تراخيص تداول المشتقات المالية من مختلف الهيئات التنظيمية. الهيئات التنظيمية الأكثر شيوعا من الشركات التجارية الخيارات الثنائية هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة "سيسيك"، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة "فكا".


في أستراليا، يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل أسيك في حين أن فسب هي الهيئة التي تشرف على السوق في جنوب أفريقيا. فسا يقوم بنفس الوظيفة في اليابان في حين أن نفا و كفتك تنظم الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة.


وبالتالي فإن القائمة طويلة، ولكن إذا كنت تحقق عن كثب، لا يوجد ذكر محدد للروبوتات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن بعض الروبوتات تدار من قبل شركات تجارية مالية ينظمها واحد أو أكثر من الهيئات التنظيمية المختلفة. هذا يربطهم بشركة مرخصة بالكامل ومنظمة على عكس في معظم الحالات حيث مقدمي الخيارات الثنائية الروبوت بالكاد لديهم مكان للاتصال المكتب.


لذلك عندما يتم تقديم الخيارات الثنائية الروبوت باعتبارها واحدة من المنتجات من شركة مرخصة بالكامل، فمن الحق أن نقول أن الروبوت لديه الوضع القانوني. ومع ذلك، فمن المهم التأكد من أنه من الواضح في قسم حقوق الطبع والنشر أن روبوت الخيارات الثنائية معين هو نتاج للشركة المرخصة المعنية.


معظم الخيارات الثنائية الروبوتات التي تقدمها الخيارات الثنائية السماسرة الأراضي تحت هذه الفئة. ومع ذلك، فهي ليست الروبوتات باختصار. فهي أكثر من منصات التداول الاجتماعي بدلا من الروبوتات، ولكن منذ التداول الآلي، وغالبا ما يتم وضعها في نفس الفئة.


لذلك، عندما يتعلق الأمر منصات التداول الاجتماعية التي هي أقرب إلى الخيارات الثنائية الروبوتات، المسائل التنظيمية أقل لأنه في أي حال، التاجر متابعة الصفقات من التجار الآخرين وبالتالي إزالة أي مسؤولية من الوسيط أو ثنائي الخيارات مزود خدمة الروبوت.


على سبيل المثال، إذا اخترت أتمتة الصفقات الخاصة بك من خلال اتباع صفقات تاجر آخر تعتقد أنه سوف يحقق انتصارات كبيرة والأشياء لا تتحول كما هو متوقع، لا يمكن أن تعطل مزود خدمة الروبوت. أيضا، لا يمكنك المطالبة الروبوت أن تكون عملية احتيال بعد فقدان المال لأنه، أنت واحد الذي اختار الذي والحرف لنسخ.


ولذلك فإن السؤال حول ما إذا كانت الروبوتات الخيارات الثنائية أم لا يمكن تفسيرها بطرق عدة. ويتعين على التجار النظر في الأطراف المشاركة في تقديم الخدمة، وكذلك ما إذا كانت لديهم علاقة مباشرة بالخدمة نفسها أم لا. يمكن أن يكون لديك مزود لا علاقة له بنشاط التداول نفسه.


الخيارات الثنائية الروبوتات ليس لها وضع قانوني تحت أي هيئة تنظيمية، ولكن في معظم الحالات، والناس وراءهم القيام به. إذا كان هذا لا يقدم أي عزاء لأولئك الذين يفضلون حقا استخدام المنتجات التي لها الوضع القانوني، ثم سيكون لديك كافية الآن. ومع ذلك، قبل بضع سنوات لم يتم تنظيم تداول الخيارات الثنائية، ولكن الآن العديد من الوسطاء لديها تنظيم الاتحاد الأوروبي. من يدري ما يمكن أن يحدث في السنوات القليلة المقبلة لالروبوتات الخيارات الثنائية؟


نعم فعلا. الخيار ثنائي الروبوت هو 100٪ المحمول استجابة ويمكن تداولها على هاتفك النقال.


للأسف لا. بسبب الأمن، سوف تحتاج إلى فتح حساب التداول باستخدام الروبوت الخيار ثنائي لضمان تجربة تجارية آمنة وموثوق بها. بهذه الطريقة، يمكن للروبوت لدينا الاتصال مع أبي الوسيط الخاص بك و "الحديث" إلى الوسيط الخاص بك من أجل تنفيذ الصفقات.


إعدادات الروبوت تسمح لك لتخصيص استراتيجية التداول الخاصة بك والنتائج المالية.


يمكنك تخصيص ما يلي:


قيمة التداول مدة االنتهاء األصول المتداولة عدد الصفقات المتداولة إستراتيجية إدارة األموال) بما في ذلك نظام مارتينغال، كلاسيك وفيبوناتشي للتجارة (. مؤشرات التداول (بما في ذلك مؤشر ماسد، مؤشر ستوكاتشك، مؤشر القوة النسبية، تسي، ويليامز ومؤشرات الاتجاه). يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل هذه المؤشرات على شبكة الانترنت.


يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت. ببساطة الذهاب إلى أمين الصندوق الخاص بك، حدد سحب، واختيار حساب السحب الخاص بك رشح. يجب معالجة عمليات السحب خلال 2-3 أيام.


من وجهة نظر واحدة، الفرق بين الإشارات و أوتوترادينغ هو خط رفيع ولكن من آخر، هل يمكن كتابة قائمة طويلة من ما يفصل بينهما.


حتى أولا حتى، يتيح رسم خط رفيع بين إشارات الخيارات الثنائية و أوتوترادينغ.


الشيء الوحيد الذي يفصل بينهما هو أنه في إشارات الخيارات الثنائية، التجار تنفيذ الصفقات من خلال العمل على الصفقات التي اختارها النظام. من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر أوتوترادينغ، الروبوت، أو النظام في هذه الحالة، ينفذ الصفقات نيابة عن التاجر.


الآن قائمة طويلة.


مع إشارات التداول، يجب أن يتم تسجيل التجار في منصة الوساطة لتنفيذ مختارات التجارة التي تم إنشاؤها بواسطة مزود خدمة الإشارة، في حين مع أوتوترادينغ، بمجرد أن تنشيط الخيار أوتوترادينغ الخيارات الثنائية الروبوت يفعل بقية بغض النظر عما إذا كان أو لا التاجر هو عبر الانترنت.


مع إشارات، يمكن للتجار اختيار ما إذا كان أو لم يكن للعمل على اللقطات التجارية الواردة، في حين مع أوتوترادينغ، إلا إذا كان تعطيل خيار أوتوترادينغ الروبوت سوف تستمر في التجارة يختار الإشارات التي تم إنشاؤها.


يمكن للمتداولين أن يفوتوا بسهولة فرصة التداول عند الاعتماد على إشارات الخيارات الثنائية إذا لم يكونوا قريبين من أحد نماذج التسليم المحددة للموفر. بعض مقدمي خدمات الروبوتات الخيارات الثنائية تقديم إشاراتهم من خلال منصات متعددة بما في ذلك سمز، على شبكة الإنترنت، و لكن الآخرين فقط تسليم عبر شبكة الإنترنت، أو. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تفويت إشارة إذا لم تكن في وضع يمكنها من تلقي التنبيه. على العكس من ذلك، في أوتوترادينغ المدخلات التاجر غير مطلوب. مرة واحدة التاجر قد طبق مختلف المرشحات على الروبوت الخيارات الثنائية وفقا له / لها نمط التداول المفضل، والروبوت يعتني بقية. لذلك لا غاب عن فرص تداول الخيارات الثنائية.


مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر مستوى معدل الفوز بفارق زمني بين متى يتلقى المتداول إشارة وعندما يكون / انها تعمل فعلا على ذلك. في حين أن مقدمي الخدمات تشير دائما إلى نافذة تداول معينة يجب على المتداول أن يتصرف فيها، فمن الأفضل دائما التصرف فورا. ليس من الممكن القيام بذلك يدويا. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، ثنائي الخيارات الروبوت ينطبق التجارة فورا وبالتالي القضاء على أي فترات زمنية محتملة.


مع إشارات الخيارات الثنائية، فإنه من الأصعب لتطبيق استراتيجيات التداول معينة التي تستخدم أنظمة تداول الخيارات الثنائية شعبية مثل مارتينغال وأنظمة فيبوناتشي. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، باستخدام مثل هذه الاستراتيجية من السهل جدا خاصة إذا تم تجهيز الروبوت الخيار ثنائي مع أنظمة التداول الرئيسية الثلاثة.


مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر متوسط ​​معدل الربح للتاجر إلى حد كبير تبعا لن إشارات يختار أن يعمل على. فمن الممكن أن أحد المتداولين قد ينتهي به الأمر أكثر من آخر على الرغم من استخدام نفس الخدمة خلال نفس الفترة بسبب الاختلافات في الإشارات المنفذة. من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع / نسخ الصفقات تاجر معين، ثم يمكنك التأكد من أن نتوقع نفس النتائج في نهاية جلسة التداول معين.


يتم إنشاء الإشارات من المؤشرات الفنية التي تختارها في قواعد التداول الخاصة بك. بالنسبة للمبتدئين، نوصي باستخدام استراتيجية تريند التالية.


أحدث الفائزين.


التنقل.


تم إطلاق BinaryRobot365 في أغسطس 2016 ولها 1،000s من الزبائن سعداء. يمكنك الاتصال بفريقنا على [& # 160؛ المحمية] للحصول على مزيد من المساعدة والمعلومات.


اتصل بنا.


الشركات التابعة لها.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث لجعل الأرباح بطريقة بسيطة وآمنة، وسوف تحتاج إلى أفضل الخيارات الثنائية الروبوت. إذا كنت من نوع الشخص الذي غير قادر على التعامل مع الإجهاد من مراقبة الأسهم لأنها تذهب صعودا وهبوطا، ثم ثنائي الخيارات الروبوت هو أفضل رهان. الخيارات الثنائية الروبوتات هي جديدة في السوق وتقدم تداول السيارات الثنائية مجانا، مما يتيح لك الوصول إلى البرامج الآلية والروبوت التداول.


يتم تشغيل الروبوت الخيارات الثنائية من قبل خوارزمية التي تسمح لك بسهولة تعيينه، وكذلك إدارة البرنامج بسرعة إذا كنت ترغب في ذلك. مناسبة للمبتدئين، أداة مذهلة للمتداولين المتقدمين، وهذا البرنامج التجاري هو أيضا متوافقة للغاية مع جميع مجموعة متنوعة من وسطاء الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج يوفر بعض الميزات مكافأة التي لا تتوفر على خلاف ذلك.


أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية:


وبسبب هذا الروبوت ثنائي السيارات، والتجار قادرون على تحقيق الأرباح ببساطة عن طريق امتلاك المعرفة الأساسية من العملية برمتها من التداول. لم يكن لديك لتكون متاحة جسديا أو موجودة في جميع الأوقات، والتحقق من على الروبوت. هذا هو أفضل بكثير من إنفاق اليوم كله في محاولة لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية، وكذلك جميع المخططات العديدة، والمصطلحات والمفردات التي ترتبط أو المشاركة في عملية التداول. وبهذه الطريقة، كنت قادرا على توفير الوقت الجودة التي قد تستخدم بطريقة مختلفة، دون أن تفقد فرصة للربح والنجاح.


دون أدنى شك، فإن تاجر السيارات ثنائي يجعل لها تأثير كبير على عالم التداول المالي. في حين أن هذا لا يزال استثمارا محفوفا بالمخاطر، وضمان العائدات مضمونة إذا كنت إنجاز العملية بطريقة صحيحة. نضع في اعتبارنا أيضا أنه في هذا المجال من تداول الخيارات الثنائية، يمكن أن تتحول العائدات الخاصة بك عالية أو جيدة جدا أن يكون الصفر.


مزايا أفضل الخيارات الثنائية روبوت.


هذا الروبوت الخيارات الثنائية هو الروبوت الآلي 100٪ فقط التي يمكن تركيبها وإطلاقها بطريقة مباشرة وبسيطة جدا. هذا البرنامج يجعل من السهل جدا لتحقيق الأرباح في حين تتمتع وقتك القيام بذلك. الخيارات الثنائية الروبوت تمكنك من تداول الخيارات الثنائية بكل سهولة. بعض المزايا الرئيسية من أفضل الخيارات الثنائية الروبوت ما يلي:


100٪ برامج التداول الآلي للخيارات الثنائية 83٪ متوسط ​​معدل الفوز بسيط جدا للاستخدام لا يتطلب معرفة مسبقة 60 يوما ضمان استعادة الاموال متوافق مع ماك، ويندوز، تابليت & أمب؛ التليفون المحمول.


ثنائي الخيارات روبوت يتداول البرمجيات التي مؤتمتة بالكامل، وأنها تعمل عن طريق التداول التلقائي للخيارات الثنائية. وهذا يشمل نظام تداول بوت الخيار الذي يولد إشارات التي يتم توفيرها عن طريق مؤشرات التداول. واحدة من الأسباب الرئيسية لماذا هذا هو أفضل الخيارات الثنائية الروبوتات هو حقيقة أنه هو بسيط جدا للاستخدام ولا يتطلب أي معرفة مسبقة أو الخبرة. الخيارات الثنائية روبوت يتميز أفضل أنظمة التداول والاستراتيجيات وأساليب لتحقيق الربح. هذا بوت التداول هو أيضا قادرة على التجارة على أفضل جدا وسطاء تداول الخيارات الثنائية.


كيف أفضل عمل ثنائي الخيارات روبوت العمل؟


روبوت الخيارات الثنائية يعمل من خلال تحليل اتجاه السوق في الوقت الحقيقي حساب القيمة الحية لكل مؤشر التداول. تم تصميم هذه المؤشرات لتوفير إشارات التداول التلقائي إلى بوت أو كال. الخيار ثنائي الروبوت على الفور ينفذ الصفقات على وسيط الخيارات الثنائية بعد نظام التداول والإشارات.


قبل البدء في تنفيذ الصفقات الخاصة بك مع روبوت الخيارات الثنائية، سوف تحتاج أولا إلى تحميل وتثبيت برنامج التداول. بعد ذلك، سوف تحتاج إلى الاشتراك أو تسجيل الدخول إلى حساب تداول الخيارات الثنائية. ثم دفع على تجارة السيارات وسوف يبدأ البرنامج الخاص بك تلقائيا التداول على حساب الخيارات الثنائية الخاص بك.


باعتبارها واحدة من أعلى برامج التداول الآلي في هذه الصناعة، يتم اختبار الخيارات الثنائية روبوت وتنويع ومؤتمتة بالكامل. ما يعنيه هذا هو أن البرنامج قادر على تشغيل تلقائيا، دون الحاجة لك أن تبقى لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك وذلك لتجنب عدادات التجارة المفقودة أو نقاط الخروج. في الواقع، وقد برمجت استراتيجيات التداول في هذا البرنامج للرد على التحركات في الأسعار، فضلا عن أوامر مكان للدخول والخروج على النحو المطلوب.


كل ما عليك القيام به هو تفعيل استراتيجية، وسوف يتم تشغيل يوم في ويوم حتى يتم إلغاء تنشيطه. وبهذه الطريقة، بوت يحصل على القيام بكل العمل الشاق نيابة عنك، في حين أن تستثمر وقتك على الأشياء المفيدة الأخرى. مع هذا البرنامج تداول السيارات، كنت قادرا على رصد أداء التداول الخاص بك، وجعل التغييرات في الوقت الحقيقي إلى محفظة الاستراتيجيات الخاصة بك على النحو المطلوب، والبوت سوف تفعل بقية تلقائيا.


كيفية اختيار أفضل الخيارات الثنائية روبوت؟


كن حذرا مع & # 8220؛ الأنظمة التلقائية & # 8221؛ المعلن عنها عبر & # 8211؛ الحصول على الأغنياء السريع، جعل الملايين، وهلم جرا & # 8230؛


في Top10BinaryRobots، رضا العملاء هو لدينا # 1 الأولوية & # 8211؛ وهذا هو السبب اخترنا فقط أفضل الروبوتات الخيار ثنائي لتوفير لك الوقت & أمب؛ مال.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


2 الردود على & # 8220؛ أفضل روبوتات الخيارات الثنائية & # 8221؛


وسوف تعمل على ندكس.


وفقا للشيكات لدينا ثنائي الخيار روبوت لا يعمل مع نادكس & # 8211؛ ولكن هناك عدد من الخيارات الأخرى.


كل ذلك يعتمد على المنصة المستخدمة من قبل وسيط واحد لنادكس هو الملكية وليس مفتوحة للتكامل.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


4.5 * الخيارات الثنائية روبوت مراجعة & # 8211؛ أفضل البرامج الآلي 2017.


الخيارات الثنائية روبوت ريفيو & # 8211؛ لقد احتيال اختبار وجدت ثنائي خيارات الروبوت كنظام حقيقي الذي يوفر الكثير من الميزات الممتازة لمستخدميها. أفضل من كل ذلك & # 8217؛ ق الحرة، مسجلة بالكامل ويحتوي على مجموعة كبيرة من الشركاء التجاريين. ينصح به بشده! ***


مرة واحدة في حين، فإنه يجعل تغيير سعيدة لتكون قادرة على مراجعة منصة تداول ثنائي المشروعة. منصة الخيارات الثنائية روبوت هي واحدة من منصات الأكثر موثوقية وسمعة طيبة هناك. انها شفافة تماما حول كيف يعمل ويخدم لمطابقة جعل العملاء مع التجار اعتمادا على مدى خطورة الرغبة في أسلوب التداول. كما سنرى في هذا الاستعراض ثنائي الخيارات روبوت & # 8211؛ وهذا هو عملية احتيال أن & # 8217؛ ق الذهاب إلى الحريق / سرقة الأموال في غمضة عين. بدلا من ذلك، وهذا هو وسيلة حقيقية وثبت للناس لكسب المال باستخدام التداول ثنائي. نضع في اعتبارنا أنه & # 8217؛ ق ركزت على تداول العملات بحيث & # 8217؛ ق الذهاب لاستبعاد التجار في الولايات المتحدة، ولكن بالنسبة لبقية العالم، الخيارات الثنائية روبوت التطبيق هو اختيار الجودة.


كيف يعمل ثنائي الخيارات روبوت؟ الخيارات الثنائية استعراض الروبوت !!


واحدة من الجوانب الأكثر منعش من موقع الخيارات الثنائية روبوت هو أنه يسعى حرفيا لشرح بالتفصيل كيفية عملهم. معظم الحيل نحن & # 8217؛ استعرضت تقديم أقل قدر ممكن من المعلومات ممكن، وما تقدمه هو عادة هراء تماما أو الأكاذيب. ومع ذلك، مع روبوت الخيارات الثنائية، فإنه & # 8217؛ s أوضح أنها خدمة السمسرة للتجار ذات السمعة الطيبة ذات جودة عالية. هذا هو السبب في أنها تقدم خدماتها تماما مجانا & # 8211؛ حيث أنهم يحصلون على دخلهم من خلال اللجنة التي يتلقونها من شركائهم.


صفحة الويب الرسمية: & # 8211؛ BinaryOptionsRobot.


الآن، هذا قد يوقف أجراس التنبيه لبعض التجار، حيث أن العديد من عمليات احتيال تستخدم نفس النموذج لإدخال عملائها / الضحايا إلى التجار الاحتيالية الذين سوف مصادرة أموالهم. تطمئن إلى أن نظام استعراض الخيارات الثنائية روبوت يعمل مع التجار شرعي، يمكن تتبعها وعالية الجودة فقط. وبطريقة ما، قاموا بفحص منازل التداول التي يعملون معها لتقديم أفضل الخدمات لعملائهم فقط.


ملامح هامة من الخيارات الثنائية روبوت البرامج شرح!


مرة أخرى هذه هي الميزة التي تساعد حقا جعل برنامج الخيارات الثنائية روبوت تبرز. ليس فقط البرمجيات الخاصة بهم خالية تماما للاستخدام، ولكن المستخدمين دون & # 8217؛ ر يكون لتحميل البرنامج مباشرة. كل ما هو مطلوب لاستخدام البرنامج هو اتصال بالإنترنت ويمكن استخدامه على جميع المنصات، بما في ذلك المحمول.


استخدام برنامج استعراض الخيارات الثنائية روبوت هو قطعة من الكعكة و دوسن & # 8217؛ ر تتطلب أي المعرفة التقنية & # 8211؛ على الرغم من أنه من أي وقت مضى أنه & # 8217؛ s أوصى أن التجار المحتملين تعلم أساسيات أولا. عند تسجيل الدخول، يمكن للتجار البحث من خلال العشرات من التجار على العرض وفحص الإحصاءات الحية. أفضل طريقة للقيام بذلك تقرر أولا على مستوى الخطر الذي & # 8217؛ على استعداد لاتخاذ. برنامج الخيارات الثنائية روبوت يسمح للتجار لاتخاذ قرار بين أربعة مستويات من المخاطر ويخدم أساسا لتتناسب مع المستثمرين مع شريك مناسب.


وسيكون لكل شريك ترتيبات إيداع مختلفة، وسيكون شفافا على أدائها التجاري. من المهم أن نلاحظ أن معظم الوقت سيكون أداء بين 70٪ -80٪ ​​في انتصارات. هذا هو مقياس واقعي لشرعي ثنائي التداول التجاري ويجب أن يعتبر دليلا آخر على أن بأي حال من الأحوال هو الخيارات الثنائية روبوت A سكام.


كيف يعمل التداول مع نظام الخيارات الثنائية روبوت؟


علامة تحذير ضخمة أن منصة التداول هو عملية احتيال هو عندما يدعي أن يكون 100٪ التلقائي. حرفيا، كل عملية احتيال نحن & # 8217؛ كشفت هناك يدعي هذه الميزة. والمشكلة هي أن العديد من النظم المشروعة تقدم أيضا هذه الخدمة & # 8211؛ الفرق هو أنها توفر للمستخدمين كتلة من التفضيلات والخيارات لكيفية إعداد ملفهم التجاري. كما أننا & # 8217؛ رأيت للتو نظام استعراض الخيارات الثنائية روبوت يقدم خدمة مؤتمتة بالكامل، ولكن عددا كبيرا من الخيارات للاختيار بين.


والخبر السار هو أنه يحصل على أفضل. وتقدم للمستخدمين أيضا إعداد وقف الخسارة، وهو شيء هو علامة واضحة واضحة أن نظام الخيارات الثنائية روبوت غير مزورة. معظم المحتالين يعملون من خلال طمس أساسا أرصدة التداول في اثنين من الصفقات الضخمة & # 8211؛ وهو الأمر الذي ببساطة لا يمكن أن يحدث مع ثنائي خيارات الروبوت. كل تاجر لديه تشغيل سيئة في بعض الأحيان، ولكن يتم حماية المستخدمين من فقدان كل شيء في ضربة واحدة. لمزيد من التفكير من الناحية الفنية هناك & # 8217؛ s أيضا عكس ميزات التداول التي تسمح للمستخدمين للتغلب أساسا على قرارات التاجر & # 8217؛ ق. مرة أخرى، وهذا هو ميزة أنت & # 8217؛ لن نرى أبدا التي تقدمها البرمجيات احتيال.


لذلك باختصار، مرة واحدة وقد تقرر الخيارات الثنائية روبوت على يمكن للمستخدمين ثم ترك البرنامج لأجهزتها الخاصة. هناك & # 8217؛ s لا حاجة للمشاركة أي أكثر من المستخدم & # 8217؛ s رغبات & # 8211؛ سيتم العمل على جميع الإشارات تلقائيا. وبطبيعة الحال، وهذا يجعلها خيارا قويا جدا لأولئك جديدة تماما لهذا النمط من التداول لأنه لا يفترض أي خبرة سابقة. حرفيا، كل عميل يحتاج إلى القيام بذلك وضع استراتيجيتها وترك الأساس للبرمجيات.


هو الخيارات الثنائية روبوت A سكام؟ يمكن الخيارات الثنائية روبوت تكون موثوق بها؟ اكتشف !


انها دائما من المستحسن أن تقترب كل منصة التداول الثنائية كعملية احتيال، وذلك ببساطة لأنها تشكل بشكل مريح 90٪ من السوق. نأمل، حتى الآن في هذا الاستعراض الخيارات الثنائية روبوت، فإنه 's أصبح واضحا أن هؤلاء الرجال أرين & # 8217؛ ر المحتالين. هناك الكثير من الأدلة الأخرى التي تساعد أيضا على المساهمة في التمكن من إجراء هذا التقييم بثقة.


لماذا يجب عليك الانضمام الخيارات الثنائية روبوت أوتوترادر؟ خطوات الانضمام & # 8211؛ شرح!


أولا والأهم من كل شيء أنها & # 8217؛ إعادة تسجيلها تماما وتنظيم الأعمال التجارية، وتقديم وخدمة العملاء دردشة على شبكة الإنترنت. وبما أن العميل لا يدفع فلسا واحدا مباشرة إلى الخيارات الثنائية روبوت مباشرة، هناك & # 8217؛ s من الواضح أن أي وسيلة أنها & # 8217؛ سوف تكون قادرة حتى على الهروب مع أموالك. من وجهة نظر العميل & # 8217؛ انهم & # 8217؛ خالية تماما. ميزة أخرى لطيفة أن & # 8217؛ s أيضا تشجيع هو أنها توفر عددا من المكافآت التمهيدية، خدمة كبار الشخصيات وحتى مكافأة الإحالة لإرسال المزيد من التجارة طريقهم. هذا ليس بأي حال من الأحوال & # 8216؛ تدور عملية احتيال سريعة & # 8217؛ & # 8211؛ هذا هو عمل شرعي أن & # 8217؛ ق اتخذت بوضوح بعض الوقت لإعداد.


إحدى الميزات الممتازة النهائية هي أن موقع استعراض الخيارات الثنائية روبوت يقدم أيضا أدلة واسعة للتداول. هناك & # 8217؛ ق مقطع كامل من موقعه على الانترنت تقديم المشورة والتحديثات الأخبار وقسم التعليمات الشاملة التي ربما يكون أفضل وأنا & # 8217؛ رأيت حتى الآن في أي مكان. وهذا يعني بطبيعة الحال أن الخيارات الثنائية روبوت تسعى لتطوير علاقة طويلة الأمد مع أولئك الذين يستخدمون خدماتهم. انها عملية أنيقة، مصقول للغاية من شأنه أن يقرض مرة أخرى نحو كونه خيار موصى به للغاية للتجار الجدد.


الاستنتاج: & # 8211؛ الخيارات الثنائية روبوت هو سكام فري & أمب؛ 100٪ موثوق به !!


تماما بوضوح الخيارات الثنائية روبوت أوتوترادر ​​ليست عملية احتيال. بدلا من ذلك، انها & # 8217؛ s حقا الصلبة وجديرة بالثقة الخيار الذي يجب أن يوصى بشدة جدا في الواقع. في حين أن هناك & # 8217؛ s دائما أن يكون خطر مع هذا النمط من التداول، حقيقة أن استعراض ثنائي الخيارات روبوت البرمجيات هو شامل جدا في حماية العملاء & # 8211؛ في حين مطابقة لهم أيضا لخدمة مناسبة لأسلوبهم & # 8211؛ هو مثير للإعجاب للغاية. التداول ثنائي غالبا ما يحصل على الصحافة سيئة بسبب انتشار الحيل، ولكن يجب أن تؤخذ الخيارات الثنائية روبوت كمنارة أن هناك عمليات مشروعة الجودة لا يزال هناك.


الأكثر ثقة & # 038؛ أوصى ثنائي الروبوت.


مراجعة لطيفة & # 8211؛ ثنائي الخيار روبوت رائع!


هل هذا متاح في الفلبين؟


يقول بيتر موريس.


وجهة نظركم على تداول الخيارات الثنائية يختلف عن معظم.


من بلوق أنا تصفح، وأنا مسرور.


ثنائي اليوم الغش يقول.


آمل أن يكون من المقبول أن نناقش هذا مع مجرد.


عدد قليل من زبائني، وسوف تساعد ألفة بهم.


مع الخيارات الثنائية جذريا.


يجب أن يكون الحديث بعض الوقت حول موضوع ثنائي جنبا إلى جنب مع ما نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية.


تكون قادرة على القيام به للتأكد من أنه هو أكثر من المرغوب فيه للجميع.


يقول ثاراكا جاياسينا.


هل يمكن لأحد أن يقول لي ما هو الموقع الثنائي الأكثر ثقة؟


يقول بيتر موريس.


مرحبا ثنائي الخيار روبوت & # 038؛ الخيار الروبوت هي أفضل منها!


يقول فيجاي كومار.


هل هذا متاح في الهند.


يقول بيتر موريس.


ثنائي اليوم يقول.


أنا & # 8217؛ لم تستخدم هذا النهج، نقدر نقله.


هو ثنائي الخيار روبوت والروبوت ثنائي المتاحة في النمسا؟


يقول بيتر موريس.


يقول جون ماهون.


كيف تشفير روبوت 365 مقارنة مع ثنائي الخيار روبوت وخيار الروبوت؟


يقول جون ماهون.


مرحبا بيتر، سيكون ممتنا لو كنت الرد على منصبي في 18 أكتوبر. المضي قدما أنا معجب جدا مع التوصية الخاصة بك في الواقع هو نواياي أن الغناء!


مرحبا بيتر هذا متاح في ماليزيا؟


يقول بيتر موريس.


يقول جون ماهون.


مرحبا بيتر، أود أن الاستفسار عند التداول من خلال روبوت تجارة السيارات هل يجب أن أحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بي على 24/7 أو يمكن إيقاف تشغيله و روبوت تواصل التداول نيابة عني؟


كما أنه من الحكمة أن التجارة 24/7 أو مجرد كمية من ساعات كل يوم؟


هذا البرنامج التداول هو رائع! لقد انضمت بتز قرأت عن الناس الذين استثمروا فيه و استفادت كبيرة 🙂

No comments:

Post a Comment