Tuesday 20 March 2018

جامعة كالجاري استراتيجية الصحة العقلية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى healthcampuses. ca.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d11e0bdbd2e5a1a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

جامعة كالجاري تمضي قدما في استراتيجية الصحة النفسية.
وبعد عام واحد، أحرزت المدرسة تقدما في أكثر من 26 مبادرة من أصل 28 مبادرة للصحة العقلية، وفحصت بعضها تماما.
شارك عبر .
تصوير رايلي برانت، جامعة كالجاري.
تولى أندرو سيتو مسؤولية قيادة تنفيذ استراتيجية الصحة النفسية في الحرم الجامعي التي بدأت في ديسمبر 2015.
حان الوقت لجامعة كالجاري للتوقف والتفكير في الصحة النفسية.
وقد تم إطلاق استراتيجية الصحة العقلية الجريئة لما بعد المرحلة الثانوية منذ أكثر من عام وكانت المدرسة مشغولة بالعمل من خلال 28 توصية في الوثيقة الضخمة. وهذه من شأنها أن تساعد U من C تحسين الصحة العقلية لمجتمعها وكذلك إنشاء الحرم الجامعي رعاية.
الكتابة والموافقة على الاستراتيجية كانت شيئا واحدا، والآن، مع مرور العام، يتركز المجتمع على تنفيذ توجيهات الصحة النفسية.
& كوت؛ لقد وضعنا القطع الأساسية في مكانها، & كوت؛ وفقا لما ذكره اندرو سيتو مدير استراتيجية الصحة العقلية فى الحرم الجامعي. & كوت؛ لقد فعلنا الكثير في غضون عام. ومن أصل 28 توصية، هناك 26 توصية قيد التنفيذ، وتم إنجاز العديد منها بالفعل.
وهو يقتبس من بعض النقاط البارزة، من بينها زيادة فرص الحصول على خدمات الصحة النفسية. الطلاب الآن الحصول على خدمة على مدار 24 ساعة، ويمكن الحصول على اتصال مع مساعدة في أي وقت يحتاجون إليها.
& كوت؛ نحن نعمل مع المهندسين المعماريين الحرم الجامعي لخلق المساحات في الحرم الجامعي أكثر ملاءمة للصحة النفسية، & كوت؛ قال سيتو & كوت؛ الكثير من المرات يفكر الناس في الصحة العقلية في إشارة إلى أشخاص آخرين، ولكن ليس بالضرورة عن المساحات، ولكننا نعرف أن المساحات المادية تؤثر على الصحة النفسية للأشخاص. & كوت؛
في يوم الثلاثاء، خصصت U من C يوم كامل للتوعية بالصحة العقلية. وقد استضافوا المدافعة عن الصحة العقلية والنفسية كلارا هيوز لمعالجة الطلاب، وكان هناك حدث عادلة.
& كوت؛ عندما أتحدث إلى الناس عبر الحرم الجامعي، فإن الجميع متحمس للحديث عن الصحة النفسية، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون الموارد الموجودة في الحرم الجامعي، & كوت؛ وقال سيتو. & كوت؛ نحن بحاجة إلى الحصول على كلمة هناك أكثر قليلا لاستخدام الموارد على النحو الأمثل في الحرم الجامعي. & كوت؛
وقال سيتو يو من C استراتيجية الصحة النفسية الحرم الجامعي هي فريدة من نوعها في كندا. انها مختلفة خاصة لأنها تعتبر المجتمع الحرم الجامعي ككل، وليس فقط الطلاب.
اختيارات المحررين.
المزيد عن Metronews. ca.
الأكثر شعبية.
وجهات نظر كالجاري.
البوصلة الحضرية كالجاري.
&نسخ؛ كوبيرايت فري دايلي نيوس غروب Inc. 2001-2017.

كلية الآداب أولا لاعتماد استراتيجية الحرم الجامعي الصحة العقلية.
لجنة لتحديد سبل دمج توصيات الاستراتيجية مصممة خصيصا لأعضاء هيئة التدريس.
& كوت؛ من المهم أن نجد استراتيجيات محلية من شأنها أن تكون الأنسب لطلابنا والموظفين وأعضاء هيئة التدريس والباحثين ما بعد الدكتوراه في الفنون، ويقول ريتشارد سيغوردسون، عميد كلية الآداب. صورة مارك سكوجين.
في 9 فبراير، أصبحت كلية الآداب أول هيئة تدريس في الحرم الجامعي لتبني رسميا استراتيجية الحرم الجامعي الصحة العقلية. ويشكل التصويت بالإجماع لصالح تبني الاستراتيجية خطوة هامة نحو الوحدات الأكاديمية التي تظهر الدعم للاستراتيجية وتنفيذها في الحرم الجامعي.
الهدف من استراتيجية الحرم الجامعي الصحة العقلية هو دعم الصحة النفسية والرفاه لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والباحثين ما بعد الدكتوراه والمساهمة في بناء "مجتمع الرعاية" في الحرم الجامعي. وقد تمت الموافقة على هذه الاستراتيجية من قبل مجلس المحافظين ومجلس الكليات العامة في أكتوبر 2015.
"إن تبني الاستراتيجية داخل كلية الآداب ليس مجرد أغراض رمزية. من المهم أن نجد الاستراتيجيات المحلية التي ستكون الأنسب لطلابنا والموظفين وأعضاء هيئة التدريس وما بعد الدكتوراه في مجال الفنون "، ويقول ريتشارد سيغوردسون، عميد كلية الآداب. "على سبيل المثال، قد تكون هناك أشياء محددة نريد القيام بها للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الإجهاد حول الأداء العام في الفنون المسرحية، أو الطلاب الذين يشعرون الانفصال داخل الطبقات الكبيرة. هناك أنواع مختلفة من عوامل الإجهاد لقضايا الصحة العقلية في الكلية. "
وبعد اعتماد هذه الاستراتيجية رسميا، وافق مجلس كلية الفنون أيضا على طلب من العميد تشكيل لجنة تكلف بتحديد الطرق التي يمكن بها تصميم الاستراتيجية بحيث تكون مصممة لكلية الآداب، ووضع خطة للتنفيذ. وسوف ننظر أيضا في الطرق التي يمكن تنفيذ المشاريع الرائدة لاستراتيجية الحرم الجامعي الصحة العقلية داخل الكلية. وستكون اللجنة ممثلة لجميع الموظفين والمجموعات الطلابية داخل الكلية.
يقول أندرو سيتو، مدير استراتيجية الصحة العقلية في الحرم الجامعي: "تبين أن هذه مسألة مهمة حقا وأن كلية الآداب تهتم بطلابها وموظفيها وأعضاء هيئة التدريس وما بعد الدكتوراه. "كلية الآداب هي الرائدة في هذا المجال، وآمل أنه من خلال اعتماد الاستراتيجية، والبعض الآخر في الحرم الجامعي سوف تفعل ذلك أيضا."
تتوقع سيغوردسون استراتيجية الحرم الجامعي الصحة العقلية للبناء على مبادرات العافية الأخرى داخل الكلية، مثل تلك التي تدعمها لجنة الفنون في الحركة الحركة. وتهدف هذه المبادرات القائمة إلى تعزيز الصحة والعافية والتوازن بين العمل والحياة والرفاه من خلال البرامج والأحداث وموارد المعلومات.
ويقول: "إن الأولوية الرئيسية هي التأكد من أن هؤلاء في مواقع لمساعدة الناس على معرفة ما هي الموارد المتاحة في الحرم الجامعي وأنها يمكن أن توفر المساعدة التي هي ذات مغزى وفعال".
انضم إلينا من أجل يوم احتفالي من الفعاليات لتعزيز الصحة النفسية والعافية في عائلتنا الجامعية في 7 مارس. للحصول على الجدول الزمني الحدث ما يصل إلى لحظة، قم بزيارة موقع الحرم الجامعي الصحة النفسية الموقع.
إن استراتيجية جامعة كالجاري للصحة العقلية هي التزام جريء بأهمية الصحة العقلية والرفاهية لأسرتنا الجامعية. رؤيتنا هي أن نكون مجتمع حيث نهتم ببعضنا البعض، والتعلم والحديث عن الصحة النفسية والرفاهية، والحصول على الدعم حسب الحاجة، وبشكل فردي وجماعي تحقيق إمكاناتنا الكاملة. إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى مساعدة، يرجى زيارة الموارد هنا. إذا كنت تعتقد أن شخصا ما تعرفه يحتاج إلى مساعدة، فابحث عن مزيد من المعلومات هنا.

استراتيجية جامعة كالغاري للصحة العقلية
كل من سحابة في معرض الغيمة!
حاويات - ميكروسرفيسز - ويبرتس - ديفوبس.
انضم إلينا في مركز جافيتس في نيويورك، نيويورك، 6-8 يونيو.
• البيانات الكبيرة | تحليلات.
• انترنت الأشياء.
سجل الان!
حفظ على الخاص بك "ممر الذهبي"! اتصل بالرقم 201.802.3020.
أو اضغط هنا للتسجيل.
أرسل مقترحك للتحدث عن معرض كلاود إكسبو القادم في نيويورك.
يرجى الاتصال على الرقم 201.802.3021.
الأحداث (في) سيس-كون.
كارمن (أت) سيس-كون.
كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات هي علامات تجارية لشركة وليتزر، Inc.
يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من وليتزر، وشركة.

No comments:

Post a Comment