Tuesday 6 March 2018

شركة والت ديزني استراتيجية تنويعها في عام 2017 بدف


أكبر قوة والت ديزني: التنويع.


سوف الأفلام القادمة حرب النجوم وشخصيات الأعجوبة تجعل لإضافات لطيفة لمحفظة ديزني، لكنها لا أرين لماذا يجب أن يكون شراء أسهم الشركة.


هناك الكثير الذي يعجبنا حول شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس): التلفزيون والأفلام والمتنزهات، وبئر عميق من الشخصيات الرائعة والامتيازات التي يمكن أن تستفيد منها لعقود قادمة.


وهذا قد يكون السبب الأكبر لمثل ديزني. على الرغم من أنه ينفذ بشكل جيد في جميع المجالات، فإنه لا يعتمد على قطاع الأعمال واحد لتحمل الحمل.


تستخرج إنتاجات استوديو ديزني العناوين الرئيسية. نجاح صندوق النمل رجل في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحه - مفاجأة للكثيرين، نظرا لسخرية هذا خارقة خاصة - هو مثال عظيم. وبطبيعة الحال، فإن امتياز حرب النجوم يبدو أن تولد عناوين مستمرة تحسبا ل "حرب النجوم: الحلقة السابعة".


ولكن تلك الأفلام، وجميع الصور المتحركة الأخرى تنتج الشركة، وتوليد كمية صغيرة فقط من المال الفأر وشركة أشعل النار في كل عام.


في السنة المالية الماضية، جاء ما يقرب من نصف إيرادات الشركة - 46٪ - من قطاع الشبكات الإعلامية. وهذا يشمل إسبن وذريتها من شبكات التلفزيون والإذاعة، أبك، وديزني التلفزيون والراديو خصائص.


في الوقت نفسه، وسحبت جميع أفلامها في أقل من ثلث ذلك - حوالي 14.9٪ من إيرادات الشركة.


قد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للمستثمرين الذين يوجهون إلى ديزني بعد قراءة نجاحات شباك التذاكر. ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة خيبة أمل. في الواقع، انها واحدة من الأسباب التي جعلت أسهم ديزني خارقة للمستثمرين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسلق إلى آفاق جديدة وتسليم عائدات 262٪ التي تعترض تماما على S & أمبير؛ P's 100٪ العائد على هذا امتداد.


التلفزيون يتراجع، والحدائق والسحر.


وديزني هي الأعمال التي تحتوي على بعض المكونات الدورية، يحب أفلامها ومتنزهاتها، حيث الإيرادات يمكن أن تكون مقطوعة وتختلف من سنة إلى أخرى.


هذا الربع الماضي أعطانا لمحة جيدة على قوة تنويع ديزني. وعموما، ارتفعت الأرباح بنسبة 11٪ مقارنة بالربع السابق. جاء ذلك على الرغم من كونه ثلاثة أشهر تقريبية لعدد قليل من أكبر قطاعات ديزني.


على سبيل المثال، انخفض الدخل في قسم شبكات وسائل الإعلام بنسبة 2٪، وانخفض دخل قسم الكابلات، الذي يتضمن تشكيلة إسبن، بنسبة 9٪. وقد أعلنت ديزني منذ ذلك الحين عن خطط خفض التكاليف ل إسبن، والتي شهدت انخفاض المشاهدين، في محاولة للمساعدة في حق السفينة المالية مع استمرار الناس لقطع الحبل على خدمات الكابل التقليدية.


غير أن المتنزهات والمنتجعات الترفيهية في الشركة كان لها ربع قاتل، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 6٪ وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪. وعلى صعيد المنتجات الاستهلاكية، ارتفعت مبيعات التجزئة للبضائع "المجمدة" 10 مرات عن العام السابق.


مجموعة واسعة من الشركات يعني أن ديزني هو أقل عرضة لرؤية عثرة حقيقية من واحد أو اثنين من الأفلام ضرب، بغض النظر عن متى خطوط، كيف العديد من العناوين التي انتزاع في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحها، أو عدد المرات التي تظهر في الأسبوعية صندوق أعلى 10.


هذا أمر مهم لأن عناوين كبيرة مثل عودة امتياز حرب النجوم لا شك تدفع الفائدة في مصلحة المستثمرين في ديزني. المستثمرون بحاجة إلى الاعتراف بأنهم لا ينبغي شراء ديزني كوسيلة للنقد في أفلام حرب النجوم القادمة أي أكثر من المستثمرين العام ميلز يجب أن نتوقع ترتد كبير من إضافة أصناف جديدة شيريوس.


الأحداث الفردية مثل الأفلام أو المعالم السياحية الجديدة في حديقة الملاهي لن تدفع عائدات أو أرباح ديزني من خلال السقف.


لا تشتري ل "حرب النجوم"


يجب أن تبحث في ديزني لأنها تعمل مجموعة متنوعة من الشركات والترفيه، وأنها تعمل بشكل جيد. لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقعوا أن يكون ديزني قاذفة يركب فيلم واحد أو متنزه مفتوح إلى مستويات قياسية جديدة.


ولكن إذا كانت التخفيضات المخططة في التكاليف في إسبن يمكن أن تساعد على إعادة قطاع الشبكات الإعلامية على طريق زيادة الأرباح، سوف ديزني تكون قادرة على مواجهة خيبة أمل محتملة في المسارح.


جون-إيريك كوسلوسكي ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يوصي موتلي فول ب أبل و والت ديسني. يمتلك كذبة موتلي أسهم أبل و والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


خدع المساهم جون إريك كوسلوسكي وقد تم اختيار أسهمه الخاصة منذ تحطم السوق في عام 2008. وهو يهدف إلى مزيج من القيمة والنمو، ولكن في الغالب، فقط يبحث لشراء الشركات الكبرى. اتبع JE_Koslosky.


التقرير النهائي - Disney. pdf - والت ديسني دراسة حالة والت.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


التقرير النهائي - Disney. pdf.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية التقرير النهائي - Disney. pdf.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


دراسة على الذهاب.


الصفحة 1 & # 47؛ 20.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 4. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


ديزني والتنويع.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 4 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل ديزني والتنويع.


وثائق حول شركة والت ديزني.


المزيد من ميشيل موريسون.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


شركة والت ديزني تقارير الربع الثاني وستة أشهر أرباح للسنة المالية 2017.


بوربانك، كاليفورنيا & # 8211؛ أعلنت شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ديس) اليوم عن أرباح فصلية عن الربع المالي الثاني المنتهي في 1 أبريل 2017. وارتفعت ربحية السهم المخففة (إبس) للربع بنسبة 15٪ إلى 1.50 دولار من 1.30 دولار في الربع السابق. وباستثناء بعض البنود التي تؤثر على إمكانية المقارنة (1)، زادت ربحية السهم للربع بنسبة 10٪ إلى 1.50 دولار من 1.36 دولار في الربع السابق. وارتفعت ربحية السهم للستة أشهر المنتهية في 1 أبريل 2017 إلى 3.05 $ من 3.04 $ في الفترة السابقة. وباستثناء بعض البنود التي تؤثر على إمكانية المقارنة (1)، زادت ربحية السهم (إبس) لمدة ستة أشهر بنسبة 2٪.


وقال روبرت أ. إيغر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة والت ديزني: "حققت ديزني ربع آخر من نمو ربحية السهم الواحد من رقمين، مدفوعا بالأداء القوي للاستوديو والمتنزهات والمنتجعات". "إن أدائنا القوي المستمر هو نتيجة مباشرة لتركيزنا الاستراتيجي الثابت على المحتوى الرائع المميز، والتكنولوجيا المبتكرة والنمو العالمي. نحن سعداء بنتائجنا في الربع الثاني ونبقى واثقين من قدرتنا على الاستمرار في تقديم قيمة كبيرة للمساهمين على المدى الطويل ".


يلخص الجدول التالي نتائج الربع الثاني والستة أشهر للثنائية 2017 و 2016) بالماليين، باستثناء مبالغ السهم الواحد (:


الدخل التشغيلي للقطاع (1)


يلخص الجدول التالي النتائج التشغيلية للربع الثاني والستة أشهر للسنوات المالية 2017 و 2016 (بالملايين):


وارتفعت إيرادات وسائل الإعلام في الربع الثالث بنسبة 3٪ لتصل إلى 5.9 مليار دولار، وانخفضت إيرادات التشغيل بنسبة 3٪ لتصل إلى 2.2 مليار دولار.


ويقدم الجدول التالي مزيدا من التفاصيل عن نتائج الشبكات الإعلامية (بالملايين):


وارتفعت عائدات شبكات الكابل في الربع الثالث بنسبة 3٪ لتصل إلى 4.1 مليار دولار، وانخفض الدخل التشغيلي 3٪ إلى 1.8 مليار دولار. ويعزى الانخفاض في الإيرادات التشغيلية إلى انخفاض في إسبن، يقابله جزئيا زيادات في قنوات ديزني و فريفورم.


ويعزى الانخفاض في إسبن إلى ارتفاع تكاليف البرمجة، يقابله جزئيا نمو الشركات التابعة وإيرادات الإعلانات. وتعزى الزيادة في تكلفة البرمجة إلى التحول في توقيت مباريات كرة القدم التصفيات كرة القدم (سفب) نسبة إلى نهاية الربع المالي لدينا والزيادات التعاقدية معدل البرمجة نبا. وقد بثت مباراة واحدة سفب في الربع الثاني من العام السابق، في حين تم بث أربع مباريات سفب في الربع الحالي. ويعزى نمو إيرادات الشركات التابعة إلى الزيادات في الأسعار التعاقدية، ويقابلها جزئيا انخفاض في عدد المشتركين. ويعزى ارتفاع عائدات الإعلانات إلى ارتفاع المعدلات، التي شملت الاستفادة من توقيت توقيت سفب، يقابله جزئيا انخفاض في مرات الظهور.


كانت النتائج الأعلى في قنوات ديزني و فريفورم مدفوعة بانخفاض تكاليف البرمجة وارتفاع رسوم الشركاء التابعين، والتي قابلها جزئيا انخفاض في أرباح الإعلانات المجانية بسبب انخفاض عدد مرات الظهور. انخفاض تكاليف البرمجة في قنوات ديزني و فريفورم يرجع إلى توقيت بث مواسم جديدة ومزيج أقل تكلفة من البرمجة الحرة. ويعزى نمو إيرادات الشركات التابعة إلى الزيادات في الأسعار التعاقدية، ويقابلها جزئيا انخفاض في عدد المشتركين.


وارتفعت إيرادات البث للربع بنسبة 3٪ لتصل إلى 1.9 مليار دولار، وارتفعت الإيرادات التشغيلية بنسبة 14٪ لتصل إلى 344 مليون دولار. وتعزى الزيادة في الإيرادات التشغيلية إلى ارتفاع إيرادات مبيعات البرامج ونمو إيرادات الشركات التابعة وانخفاض تكاليف التسويق في وقت الذروة. وقد قابل هذه الزيادات في إيرادات التشغيل جزئيا انخفاض إيرادات الإعلانات وارتفاع تكاليف البرمجة. وكان ارتفاع إيرادات التشغيل من مبيعات البرامج مدفوعا ببيع القبضة الحديدية وارتفاع مبيعات كيفية التخلص من القتل في الربع الحالي مقارنة ببيع داريديفيل في الربع السابق. بالإضافة إلى ذلك، استفادت النتائج من مزيج أقل تكلفة من البرامج المباعة في الربع الحالي. وقابل هذه الزيادات جزئيا أثر غير مؤات من تحويل العملات الأجنبية. ويعزى نمو إيرادات الشركات التابعة إلى الزيادات في الأسعار التعاقدية. وشمل الانخفاض في عائدات الإعلانات انخفاض انطباعات الشبكة وانخفاض الدعاية السياسية في محطات التلفزيون المملوكة لنا، ويقابل ذلك جزئيا ارتفاع معدلات الشبكة. ويرجع ارتفاع تكاليف البرمجة إلى مزيج أعلى من التكلفة وزيادة في معدل التعاقد بالنسبة للمحتوى المكتسب.


حقوق الملكية في دخل المستثمرين.


وانخفضت حقوق الملكية في دخل الشركات المستثمر فيها بنسبة 42٪ لتصل إلى 88 مليون دولار بسبب خسارة أعلى من هولو، وانخفاض الدخل في A + E شبكات التلفزيون (A + E) وخسارة في بامتيش، التي تم شراؤها في أغسطس 2016. الانخفاض في هولو ويرجع ذلك إلى ارتفاع المحتوى والتسويق وتكاليف العمالة، يقابله جزئيا ارتفاع الإعلانات والإيرادات الاشتراك. ويعزى الانخفاض في A + E إلى انخفاض إيرادات الإعلانات.


الحدائق والمنتجعات.


وارتفعت إيرادات "باركس آند ريزورتس" للربع بنسبة 9٪ لتصل إلى 4.3 مليار دولار، وارتفعت إيرادات التشغيل بنسبة 20٪ لتصل إلى 750 مليون دولار. ويعزى نمو الدخل التشغيلي للربع إلى افتتاح منتجع شنغهاي ديزني في الربع الثالث من العام السابق وزيادة في الحدائق والمنتجعات المحلية. وتأثرت نتائج القطاعات سلبا بتوقيت عطلة عيد الفصح الذي حدث في الربع الثاني من العام السابق مقارنة بالربع الثالث من العام الحالي. وقد قوبل هذا الأثر جزئيا بتحول عطلة رأس السنة الجديدة مقارنة بفتراتنا المالية. وانخفضت عطلة رأس السنة الجديدة في الربع الثاني من العام الجاري في حين انخفضت في الربع الأول من العام السابق.


ويعزى نمو الدخل التشغيلي في حدائقنا ومنتجعاتنا المحلية إلى ارتفاع حجم المبيعات، مدفوعا بزيادة الحضور وإنفاق النزلاء على الأغذية والمشروبات، فضلا عن ارتفاع دخل المشاركين في التشغيل من ديزني سبرينغز. وقابل هذه الزيادات جزئيا ارتفاع التكاليف. ويرجع ارتفاع التكاليف إلى تضخم العمالة وغيرها من التكاليف، وزيادة الإنفاق على التسويق وارتفاع النفقات على عروض الضيوف الجديدة، وتعوضها جزئيا مبادرات الكفاءة.


وانخفضت إيرادات استوديو الترفيه في الربع الأول بنسبة 1٪ لتصل إلى 2.0 مليار دولار أمريكي، وارتفع الدخل التشغيلي للقطاع بنسبة 21٪ ليصل إلى 656 مليون دولار أمريكي. ويعزى ارتفاع الدخل التشغيلي إلى النمو في توزيع التلفزيون / ال سفود، وانخفاض انخفاض تكلفة الأفلام وزيادة في نتائج الترفيه المنزلي. وقد قابل هذه الزيادات جزئيا حصة أقل من اإليرادات من المنتجات االستهالكية، شريحة الوسائط التفاعلية.


وجاءت نتائج التوزيع العالي للتلفزيون / سفود مدفوعا بالنمو الدولي وارتفاع المعدلات المحلية، ويقابل ذلك جزئيا توقيت توافر الملكية المحلية.


وتعزى الزيادة في نتائج الترفيه المنزلي إلى ارتفاع متوسط ​​صافي التسعير الفعال الذي يعكس زيادة مبيعات مزيج من الإصدارات الجديدة وأقراص بلو راي. وشملت الإصدارات الجديدة في الربع موانا والدكتور سترانج بالمقارنة مع الديناصور الجيد في الربع السابق. وقد قابل هذه الزيادة جزئيا انخفاض مبيعات الوحدات لعناوين ستار وارس كلاسيك.


وكانت نتائج التوزيع المسرحي مماثلة لربع السنة السابقة. واستفاد الربع الحالي من انخفاض تكاليف التسويق قبل النشر والأداء القوي للجمال والوحش. ومع ذلك، فإن هذه الفوائد قابلها أداء حرب النجوم: قوة يوقظ وزوتوبيا في الربع السابق مقارنة مع روغ واحد: قصة حرب النجوم وموانا في الربع الحالي. تم إطلاق سراح زوتوبيا في الربع الثاني من العام السابق، في حين تم الإفراج عن موانا في الربع الأول من العام الحالي.


انخفاض حصة الإيرادات مع المنتجات الاستهلاكية & أمب؛ قطاع الوسائط التفاعلية كان نتيجة لأداء أقوى للبضائع على أساس حرب النجوم والمجمدة في الربع السابق.


المنتجات الاستهلاكية & أمب؛ وسائل اعلام تفاعلية.


المنتجات الاستهلاكية & أمب؛ وانخفضت إيرادات وسائل الإعلام التفاعلية خلال الربع بنسبة 11٪ لتصل إلى 1.1 مليار دولار، وارتفعت إيرادات التشغيل بنسبة 3٪ لتصل إلى 367 مليون دولار. ويعزى ارتفاع الدخل التشغيلي إلى تحسن في أعمال ألعابنا مدفوعا بتأثير إيجابي من توقف أعمالنا في مجال ألعاب وحدة إنفينيتي في الربع السابق. وقد قابل هذا الاستحقاق إلى حد كبير انخفاض نتائج التراخيص وانخفاض في أعمال التجزئة لدينا.


ويعزى الانخفاض في نتائج التراخيص إلى انخفاض الإيرادات من المنتجات القائمة على حرب النجوم والمجمدة وأثر غير مؤات من تحويل العملات الأجنبية. وقد قابل هذه االنخفاضات جزئيا انخفاض في حصة اإليرادات من قطاع االستوديو الترفيهي في الربع الحالي ومنافع من مستحقات المرخص لهم.


ويعزى انخفاض اإليرادات التشغيلية في أعمال البيع بالتجزئة إلى انخفاض مبيعات المتاجر، مما يعكس ارتفاع مبيعات البضائع المجمدة وحرب النجوم في الربع السابق. وقد قابل هذا الانخفاض جزئيا مبيعات سلع موانا في الربع الحالي.


معلومات مالية أخرى.


مصروفات الفوائد، صافي.


كانت مصروفات الفوائد، بالصافي كما يلي (بالملايين):


وتعزى الزيادة في مصروفات الفوائد للربع إلى انخفاض الفائدة المرسملة وارتفاع متوسط ​​أسعار الفائدة. وكانت الفائدة المرسملة أقل نتيجة لإنجاز معظم أعمال التشييد في منتجع شنغهاي ديزني في الربع الثالث من العام الماضي.


وتعزى الزيادة في إيرادات الفوائد والاستثمارات في الربع الأول أساسا إلى المكاسب من مبيعات الاستثمارات في الربع الحالي.


كان معدل ضريبة الدخل الفعلي كما يلي:


ويعزى الانخفاض في معدل ضريبة الدخل الفعلي للربع الأول أساسا إلى الأثر المواتي من اعتماد إعلان محاسبي جديد (53 مليون دولار). في الربع الأول من السنة الحالية، اعتمدت الشركة توجيهات محاسبية جديدة، والتي تقتضي أن يتم تضمين مزايا الضرائب الزائدة أو أوجه القصور الضريبية على أساس حقوق المساهمين في "ضرائب الدخل" في بيان الدخل الموحد الموجز. تم تسجيل هذه المبالغ سابقا في "الأسهم العادية" في الميزانية العمومية الموجزة الموحدة. وتنشأ منافع الضرائب الزائدة عندما تكون قيمة المكافأة على أساس األسهم على أساس الممارسة أو تاريخ االستحقاق أعلى من القيمة العادلة في تاريخ المنح. ينشأ العجز الضريبي عندما تكون القيمة على العملية أو تاريخ االستحقاق أقل من القيمة العادلة في تاريخ المنح.


وتعزى الزيادة في صافي الدخل العائد إلى الفوائد غير الخاضعة للرقابة في الربع الثالث إلى تحسن في منتجع شنغهاي ديزني وتأثير زيادة حصة الشركة في ديزني لاند باريس، ويقابل ذلك جزئيا تأثير انخفاض صافي الدخل في إسبن.


يتم تحديد صافي الدخل العائد إلى الفوائد غير الخاضعة للمراقبة على الدخل بعد اإلتاوات ورسوم اإلدارة وتكاليف التمويل وضرائب الدخل.


وكانت النقدية التي وفرتها العمليات والتدفقات النقدية الحرة كما يلي (بالملايين):


وانخفضت النقدية التي وفرتها العمليات للأشهر الستة الأولى من السنة المالية 2017 بمقدار 1.3 مليار دولار من 6 مليارات دولار في الربع السابق إلى 4.7 مليار دولار في الربع الحالي. ويعزى هذا الانخفاض إلى ارتفاع مساهمات خطة المعاشات التقاعدية والإنفاق على إنتاج الأفلام والتلفزيون في السنة المالية 2017.


النفقات الرأسمالية ومصروفات الاستهلاك.


وكانت الاستثمارات في المتنزهات والمنتجعات وغيرها من الممتلكات كما يلي (بالملايين):


وانخفضت النفقات الرأسمالية بمقدار 633 مليون دولار إلى 1.9 مليار دولار بسبب انخفاض الإنفاق في منتجع شنغهاي ديزني.


وكانت مصروفات الاستهلاك كما يلي (بالملايين):


التدابير المالية غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما.


ويعرض هذا الإصدار أرباح السهم باستثناء تأثير بعض البنود التي تؤثر على إمكانية المقارنة والتدفق النقدي الحر وإجمالي إيرادات التشغيل القطاعي، وجميعها تدابير مالية هامة للشركة، ولكنها ليست تدابير مالية تحددها مبادئ المحاسبة المقبولة عموما.


وينبغي مراجعة هذه التدابير بالاقتران مع التدابير المالية ذات الصلة بالمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، ولا يتم عرضها كتدابير بديلة ل إبس أو التدفق النقدي أو صافي الدخل على النحو المحدد وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما. قد ال تكون مقارنة ربحية السهم باستثناء بعض البنود التي تؤثر على قابلية المقارنة والتدفق النقدي الحر وإجمالي إيرادات التشغيل المجمعة كما قمنا بحسابها مقارنات مع مقاييس مماثلة تحملها شركات أخرى.


إبس باستثناء بعض البنود التي تؤثر على قابلية المقارنة - تستخدم الشركة إبس باستثناء بنود معينة لتقييم أداء عمليات الشركة باستثناء بعض البنود التي تؤثر على مقارنة النتائج من فترة إلى أخرى. وتعتقد الشركة أن المعلومات عن إبس الحصرية من هذه البنود هي مفيدة للمستثمرين، وخاصة عندما يكون تأثير البنود المستبعدة كبيرة بالنسبة للأرباح المبلغ عنها، لأن هذا الإجراء يسمح للمقارنة بين فترات الأداء التشغيلي لأعمال الشركة ويسمح المستثمرين لتقييم تأثير هذه البنود بشكل منفصل عن تأثير عمليات الشركة.


الجدول التالي يوفق بين إبس و إبس باستثناء بعض البنود التي تؤثر على المقارنة للربع.


التدفق النقدي الحر - تستخدم الشركة التدفق النقدي الحر) النقد الذي توفره العمليات ناقصا االستثمارات في المتنزهات والمنتجعات وغيرها من الممتلكات (، من بين تدابير أخرى، لتقييم قدرة عملياتها على توليد النقد المتاح ألغراض أخرى غير النفقات الرأسمالية. وتعتقد اإلدارة أن المعلومات حول التدفق النقدي الحر توفر للمستثمرين وجهة نظر مهمة بشأن السيولة المتاحة لخدمة التزامات الدين، وإجراء عمليات االستحواذ االستراتيجية واالستثمارات ودفع األرباح أو إعادة شراء األسهم.


إجمالي إيرادات التشغيل القطاعي - تقوم الشركة بتقييم أداء قطاعاتها التشغيلية على أساس الدخل التشغيلي للقطاع، وتستخدم اإلدارة إجمالي إيرادات التشغيل القطاعية كمقياس ألداء األعمال التشغيلية المنفصلة عن العوامل غير التشغيلية. وتعتقد الشركة أن المعلومات المتعلقة بإجمالي إيرادات التشغيل القطاعي تساعد المستثمرين عن طريق السماح لهم بتقييم التغيرات في النتائج التشغيلية لمحفظة أعمال الشركة منفصلة عن العوامل غير التشغيلية التي تؤثر على صافي الدخل، وبالتالي توفير نظرة منفصلة عن كل من العمليات والعوامل الأخرى التي تؤثر على النتائج المبلغ عنها.


إن تسوية إيرادات التشغيل القطاعية وصافي الدخل هي كما يلي (بالملايين):


كونفيرانس كال إنفورماتيون.


وبالتزامن مع هذا الإصدار، ستستضيف شركة والت ديزني مكالمة هاتفية اليوم، 9 مايو 2017، الساعة 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 1: 30 مساء بتوقيت المحيط الهادي عبر البث الشبكي الحي. للوصول إلى البث الشبكي الذهاب إلى ديزني / المستثمرين. ستتم أرشفة المناقشة.


وتعتقد الإدارة أن بعض البيانات الواردة في بيان الأرباح هذا قد تشكل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتصدر هذه البيانات على أساس آراء الإدارة وافتراضاتها بشأن الأحداث المستقبلية وأداء الأعمال كما في الوقت يتم إجراء البيانات. ولا تتحمل الإدارة أي التزام بتحديث هذه البيانات.


قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية. وقد تنتج هذه الفروق عن الإجراءات التي تتخذها الشركة، بما في ذلك إعادة الهيكلة أو المبادرات الاستراتيجية (بما في ذلك الاستثمارات الرأسمالية أو حيازة الأصول أو التصرف فيها)، وكذلك من التطورات التي تتجاوز سيطرة الشركة، بما في ذلك:


والتغيرات في الظروف الاقتصادية المحلية والعالمية، والظروف التنافسية وأفضليات المستهلكين؛ والظروف الجوية السيئة أو الكوارث الطبيعية؛ الشواغل الصحية؛ أو التطورات السياسية أو العسكرية؛ والتطورات التكنولوجية.


وقد تؤثر مثل هذه التطورات على أعمال الترفيه والسفر والترفيه بشكل عام وقد تؤثر، من بين أمور أخرى، على ما يلي:


وأداء إصدارات الشركة المسرحية والترفيهية المنزلية؛ سوق الإعلانات للبث وبرامج التلفزيون الكبلي؛ الطلب على منتجاتنا وخدماتنا؛ نفقات توفير الاستحقاقات الطبية واستحقاقات المعاشات التقاعدية؛ وأداء بعض أو جميع شركات الشركة إما مباشرة أو من خلال تأثيرها على أولئك الذين توزيع منتجاتنا.


وهناك عوامل إضافية مبينة في التقرير السنوي للشركة عن النموذج 10-K للسنة المنتهية في 1 أكتوبر 2016 في إطار البند 1 أ "عوامل المخاطرة" والتقارير اللاحقة.


أذن - 4.6 مليار سهم، صدرت - 2.9 مليار سهم.

No comments:

Post a Comment